المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وظائف شاغرة بالتخصصي ومركز الأبحاث


ابوفهد
26-09-2002, 04:24 AM
أعلنت ادارة مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث عن وجود وظائف شاغرة في المجالات التالية:
- مساعد اداري فئة "2" : شهادة العامة مع التدريب على اعمال السكرتارية والاعمال المكتبية والالمام باستخدام الحاسب الآلي "MS.WORD.EXCEL@POWER POINT" والطباعة بسرعة عربي: 20كلمة/الدقيقة انجليزي: 30 كلمة/الدقيقة، خبرة سنتين في مجال السكرتارية.
- مدير الحسابات درجة : البكالرويوس في العلوم الادارية + ماجستير في المحاسبة.
خبرة ثمانية سنوات منها اربع سنوات في موقع اشرافي ويفضل من لديه الخبرة في العمل في احدى مؤسسات الرعاية الطبية الكبرى، كما يكون لديه مهارات في التحاليل المالية واستخدامات الحاسبات الآلية في مجال نظم المعلومات الادارية ويفضل من لديه المام بالبرمجة.
- صيدلي: درجة البكالوريوس في تخصص صيدلة من احدى الجامعات المعترف بها خبرة سنتين في نفس المجال باحد المستشفيات الكبرى مع المام بممارسة استعمال وحدة الجرعات وخلط المحاليل الوريدية.
- منسق ابحاث سريري: خريج مدرسة تمريض معترف بها يفضل من لديه ماجستير في الادارة أو التعليم خبرة خمس سنوات في مستشفى مماثل لمستشفى الملك فيصل ، القدرة على عمل تحاليل احصائية للمعلومات المطلوبة.
- مساعد باحث: درجة البكالوريوس او الدبلوم في احد المجالات ـ العلوم، العلوم الطبية، الصحة، الهندسة، علوم الحاسوب والفيزياء.
خبرة خمس سنوات في نفس المجال لحملة الدبلوم وثلاث سنوات لحملة البكالوريوس مع نشر تقارير علمية في احد المجالات الطبية الشهيرة.
- فني مختبر ـ الماء: درجة البكالوريوس في الكيمياء او الاحياء.
خبرة اربع سنوات في تحاليل الماء والمام تام بفن التحاليل المختبرية على ان يكون لديه المعرفة بعلم الاحياء الدقيقة، الصرف الصحي، الفطريات او علم الجراثيم.
- اخصائي تثقيف صحي: درجة البكالوريوس في التثقيف الصحي او التمريض او في مجال مماثل.
شهادة اكمال برنامج التثقيف الصحي.
خبرة خمس سنوات مع اجادة اللغة العربية والانجليزية تحدثا وكتابة.
- مصمم جرافيكس: درجة البكالوريوس في فن الجرافيكس او دبلوم لمدة سنتين في برنامج الجرافيكس، للعمل في ادارة التصميم على الماكنتوش.
خبرة سنة واحدة لحملة البكالوريوس وسنتين لحملة الدبلوم على عن تكون هناك خبرة سنة على الحاسب الآلي في نفس المجال.. اجادة اللغة الانجليزية تحدثا وكتابة.
- مساعد مدير خدمات النظافة: الشهادة الثانوية خبرة خمس سنوات في مجال النظافة في مستشفى منها سنتان في موقع اشرافي.
- مشرف خدمات النظافة: الشهادة الثانوية خبرة اربع سنوات في مجال النظافة في مستشفى او في مؤسسة نظافة صحية منها سنتان في موقع اشرافي.
- مساعد مشرف النظافة: الشهادة المتوسطة، خبرة سنتين في مجال النظافة.
عامل الشهادة الابتدائية.
الشروط المطلوبة:
جميع الوظائف اعلاه تتطلب معرفة اللغة الانجليزية واجتياز الاختبارات الخاصة بذلك ماعدا رقم "12" اجتياز المقابلة الشخصية، صورة من الشهادة العلمية والعملية، صورة بطاقة الاحوال المدنية.
ملحوظة: آخر موعد لتقديم الطلبات شهر من تاريخ هذا الاعلان، ولن ينظر في أي طلب غير مكتمل، وسوف يتم الاتصال على من يتم اختيارهم، وعدم الاتصال يعتبر بمثابة اعتذار، نرجو ارسال الطلبات على العنوان التالي:
مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الابحاث.
مكتب التوظيف المحلي
ص.ب 3354 بريد داخلي 86 ـ الرياض 11211