المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "أرامكو" توضح: لم نسحب مساحات من أرض إسكان الرياض


B R O
10-02-2015, 11:51 AM
قالت إن لجنة حكومية قررت إزاحة نطاق المشروع نحو الجنوب



"أرامكو" توضح: لم نسحب مساحات من أرض إسكان الرياض

"أرامكو" توضح: لم نسحب مساحات من أرض إسكان الرياض



سبق- الظهران: نفت شركة "أرامكو" السعودية صحة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام المحلية بشأن سحبها لمساحات من الأراضي من مشروع وزارة الإسكان في منطقة الرياض.



وأوضحت الشركة في بيان لها تلقت "سبق" نسخة منه، أن لجنة حكومية كانت قد شُكّلت في وقت سابق منذ طرح المشروع من جميع الوزارات والقطاعات المعنية، وقامت بدراسة موقع مشروع الإسكان والأخطار الناجمة عن قربه من خطوط أنابيب منتجات بترولية، والحلول المقترحة حيال ذلك.



وأضافت أنه اتضح للجنة أن الحل الأمثل يكمن في إزاحة موقع المشروع باتجاه الجنوب، مع الاحتفاظ بنفس المساحة الإجمالية له، بعد أن تأكدت اللجنة على أرض الواقع بأن هناك متسعاً من الأرض يسمح بذلك التغيير، دون الإخلال بطاقة المشروع وخدمته لقطاع كبير من المواطنين مع المحافظة على سلامتهم.



وأكدت الشركة أنه بناء على ذلك تم الاتفاق مع وزارة الإسكان على هذه الإزاحة لموقع المشروع، حسب ما توصلت إليه اللجنة، لافتة في ختام بيانها إلى ضرورة تحري الدقة فيما يُنشَر من أخبار.

http://sabq.org/Meygde

شموخ رجل
10-02-2015, 12:23 PM
وأنت الله يهديك صدقت كلام الشريطيه والغرض منه التصريف بعض شريطية العقاروسماسرته يدفعون لبعض الصحف لكي ينشرون اي خبرعن ارتفاع العقار ويتناقله شريطية المنتديات بكل فرح وسرور لكي يصرفون مالديهم العقارالى الهاويه الوقت الراهن لويعض الشخص بأقل من راس ماليه ب 100 ألف ريال لن يجدمن يشتري منه وكل ماتقدم الوقت صارالبيع اشدواصعب من الماضي

اشترعلى الاشاعه وبع على الخبر





أين مطارعريض

أين الجامعه المزعومه
اين الدائريان ألخ

كلها اخبارللتصريف

B R O
11-02-2015, 08:01 AM
اسأل الله يا اخي للمسلمين والمسلمات الخير والبركة