المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متابعة تداول الخير ليوم الخميس 2/5/ 1436هـ الموافق 11/27/ 2014م


تعمير إعمار
26-11-2014, 03:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم اكتب لنا الربح ، وابعد عنا الخسارة ولا تحيجنا إلا لوجهك الكريم

واجعل سوقنا أخضر



متابعة موفقة للجميع

أخوكم - تعمير إعمار

تعمير إعمار
26-11-2014, 04:00 PM
اخبار السوق

›› موافقة الهيئة على طلب الشركة السعودية الهندية للتأمين التعاوني زيادة رأس مالها عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية.
›› موافقة الهيئة على طلب الشركة العربية السعودية للتأمين التعاوني زيادة رأس مالها عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية.
›› موافقة الهيئة على طلب شركة بروج للتأمين التعاوني زيادة رأس مالها عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية.
›› موافقة الهيئة على طلب شركة العالمية للتأمين التعاوني زيادة رأس مالها عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية.
›› موافقة الهيئة على طلب شركة أكسا للتأمين التعاوني زيادة رأس مالها عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية.

تعمير إعمار
26-11-2014, 04:00 PM
إعلانات السوق

›› تعلن شركة اسمنت المنطقة الشرقية عن وضع عمليات إنتاج الشركة العربية اليمنية للأسمنت المحدودة
›› إعلان إلحاقي من سبكيم بخصوص ايقاف مصنع الميثانول لأعمال الصيانة الدورية وبعض الاصلاحات
›› إعلان إلحاقي من ساب للتكافل بخصوص تعيين عضو مجلس إدارة
›› تعلن الشركة المتقدمة للبتروكيماويات عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الرابع من العام 2014م
›› تعلن الشركة الوطنية للرعاية الطبية نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية

تعمير إعمار
26-11-2014, 04:02 PM
مؤشر السوق السعودي يقلص خسائره لـ1.7 % عند 9081 نقطة في انتظار قرارات اجتماع أعضاء "أوبك" غداً الخميس :

تمكن مؤشر السوق السعودي من تقليص خسائره بنهاية الجلسة بعد أن تجاوزت الـ300 نقطة، وأغلق متراجعاً بنحو 1.7 % عند 9081 نقطة (- 153 نقطة)، كأدنى إغلاق للمؤشر منذ مارس الماضي ، بتداولات بلغت 8.3 مليار ريال.

ليواصل بذلك تراجعه للجلسة الثالثة على التوالى، مسجلاً خلالها خسائر تجاوزت الـ430 نقطة تمثل حوالي 4.6 %.

ويتزامن تراجع مؤشر السوق مع قرب موعد اجتماع أعضاء أوبك والذي مقرر له غداً الخميس في فيينا، والمتوقع أن يتخذ قرارات تحد من استمرار التراجع الذي تشهده أسعار النفط خلال الفترة الأخيرة، حيث وصل سعر برنت إلى 78.2 دولار للبرميل.

وأغلقت أغلبية الأسهم المتداولة على انخفاض بنسب متفاوتة، يتقدمها سهما "سابك" و"مصرف الراجحي" بأكثر من 1 %، ووصل سهم "الخضري" تراجعه للجلسة الثالثة على التوالي وبالنسبة القصوى مغلقاً عند 52.75 ريال للسهم.

وعاكس اتجاه السوق اليوم عدداً قليلاً من الأسهم، حيث ارتفع سهم "المتقدمة للبتروكيماويات" بنحو 1 % عند 51.81 ريال، بعد توصية مجلس إدارة الشركة بتوزيع أرباح نقدية بواقع 0.75 ريال كأرباح عن الربع الرابع من عام 2014.

تعمير إعمار
26-11-2014, 04:04 PM
"ماركت ووتش": ما السيناريوهات المحتمل حدوثها في اجتماع "أوبك" وكيف ستكون ردة فعل الأسواق؟ :


تابع المستثمرون حول العالم عن كثب وزراء النفط للدول الاثنتي عشرة الأعضاء في منظمة الدول المصدرة للبترول "أوبك" حيث سيصبح بيدهم اتخاذ القرار الحاسم بشأن إنتاج النفط في اجتماع غداً الخميس.

وانطلاقاً من ذلك، قدم موقع "ماركت ووتش" سيناريوهات محتمل حدوثها في اجتماع "أوبك" الذي سيعقد في فيينا مع توضيح توقع لردة فعل الأسواق عليها:

1- عدم تغيير الإنتاج:

ينظر للسعودية باعتبارها محور إنتاج النفط العالمي، ويظن مراقبو أسواق النفط أن المملكة ليس لديها رغبة في تقليص الإنتاج، وولد عزوف السعودية عن الخفض عددا من نظريات المؤامرة، ولكن الفكرة المركزية أن الرياض حريصة على مواصلة الضغط على منتجي النفط الصخري في أمريكا الشمالية الذين ساعدوا في إغراق العالم بالنفط لكنهم يواجهون تكاليف إنتاج أعلى كثيراً.

وفي حال حدوث ذلك السيناريو، فإن النفط سيتلقى دفعة أخرى إلى أسفل، حيث تتوقع مديرة الأبحاث لدى "فوركس دوت كوم" " كاثلين بروكس" أن العقود الآجلة لخام برنت قد تختبر مستوى 75 دولاراً للبرميل، بينما قد يختبر خام "نايمكس" مستوى 70 دولاراً في أعقاب ذلك، وفي الأجل الطويل يتوقع الخبراء الإستراتيجيون اختبار الخام للأسعار بالقرب من مستوى 60 دولاراً للبرميل.


- خفض طفيف للإنتاج:

أنتجت دول "أوبك" حوالي 30.7 مليون برميل من النفط يومياً في سبتمبر/أيلول، بناءً على بيانات إدارة معلومات الطاقة، أي بزيادة أكثر من نصف مليون برميل عن سقف الإنتاج الحالي 30 مليون برميل يومياً، وفي حال وافقت المنظمة على خفض الإنتاج، فإن السيناريو الأكثر ترجيحاً هو أن الاتفاق سيكون مجرد الالتزام بسقف الإنتاج الحالي.

وصرح مدير عقود النفط الآجلة لدى "ميزوهو سكيورتيز" "روبرت ياوجر" لـ"ماركت ووتش" قائلاً: "سيكون ذلك كافياً لتوفير بعض الدعم على المدى القريب"، "تاريخ السوق يظهر أنه في كل وقت خفضت فيه أوبك الإنتاج، كانت أسعار الخام ترتفع، وأنا لا أعتقد أن تكون هذه المرة استثناء"، وأضاف: "ولكن الارتفاع ربما يكون محدوداً".

3- خفض الإنتاج بدرجة كبيرة:

سيمهد الاتفاق على خفض سقف الإنتاج إلى 29.5 مليون برميل يومياً أو أدنى من ذلك إلى مرحلة من ارتفاع الأسواق بوتيرة أكبر، وذلك وفقاً لما ذكره السيد "ياوجر"، وسيحدث ذلك وخاصة في حال صاحب ذلك الاتفاق تصريحات داعمة في صالحه من مجموعة واسعة من أعضاء "أوبك".

وقال محللون لدى "جولدمان ساكس": إن خفض إنتاج "أوبك" إلى 29.5 مليون برميل يومياً أو أقل سيكون كافياً لدفع أسعار برنت مجدداً إلى مدى يتراوح بين 85 دولاراً و90 دولاراً للبرميل.

ولكن الخبر السيئ بالنسبة لـ"أوبك" أنه حتى في حال اتفق الأعضاء على خفض كبير للإنتاج، فإن ذلك سيشجع الولايات المتحدة ومنتجي أمريكا الشمالية الآخرين على مواصلة الضخ، كما سيوفر لهم فرصة أخرى للتحوط ضد هبوط الأسعار في المستقبل، وذلك على حد قول محللي "جولدمان ساكس".

4- الإخفاق في التوصل لاتفاق:

وفي النهاية، ربما تخفق الدول الأعضاء في التوصل لاتفاق، وبالتالي من المحتمل أن تختار الدول اليائسة، مثل فنزويلا ونيجيريا التي تواجه ضغوطاً مالية صعبة نتيجة هبوط أسعار النفط، أن تتصرف منفردة وتخفض الإنتاج من تلقاء نفسها، وذلك وفقاً لما ذكرته "بوركس".

وأضافت "بروكس" قائلة: في مثل هذا السيناريو، يكون الأثر على سعر النفط من الصعب التنبؤ به.

وقالت "بروكس": في حال قرر المزيد من الأعضاء خفض الإنتاج من جانبهم، فإننا ربما نشهد انخفاضاً في أسعار النفط، في حين إذا خفضت دولة أو اثنتان الإنتاج فإن ذلك لن يكون له تأثير كبير على الأسعار".

تعمير إعمار
26-11-2014, 04:05 PM
السوق السعودي: أول صفقة خارج المنصة على سهم "الباحة" على 850 سهما بسعر 9 ريالات :

وبحسب البيانات المتوفرة في "أرقام" كانت هيئة السوق المالية قد وافقت في سبتمبر الماضي على إجراءات التعامل في أسهم الشركات المُعلق تداولها أو المُلغى إدراجها، والتي تهدف إلى تحديد آلية التعامل في أسهم الشركات المُعلق تداولها أو المُلغى إدراجها بموجب الإجراءات والتعليمات الخاصة بالشركات المدرجة أسهمها في السوق التي بلغت خسائرها المتراكمة 50 % فأكثر من رأسمالها.

ووافقت شركة السوق المالية "تداول" مطلع الشهر الجاري على طلب شركة "الباحة للاستثمار والتنمية" بإتاحة التعامل في أسهم الشركة المعلق تداولها، وتم بدء التعامل في أسهم الشركة خارج المنصة من خلال أعضاء السوق اعتباراً من 9 نوفمبر 2014.

تعمير إعمار
26-11-2014, 04:08 PM
هيئة السوق توافق على زيادة رأس مال "وفا" و"سايكو" و"بروج" و"العالمية" و"أكسا" عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية :

وقالت الهيئة في بيانٍ لها اليوم، أن الاكتتاب سيتم وفقاً لآلية إدراج وتداول حقوق الأولوية المتداولة، وستعلن هذه الشركات نشرة اصدار أسهم حقوق الأولوية و تُتاح للجمهور في وقت لاحق.

وبينت الهيئة في بيانها، إن قرار الاستثمار المبني على إعلان خبر زيادة رأس مال الشركة سواء كان الإعلان عبارة عن توصية من مجلس إدارة الشركة المعنية أم في شكل موافقة من الهيئة على نشرة الإصدار الخاصة بزيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية، من دون الاطلاع على نشرة الإصدار ودراسة محتواها، قد ينطوي على مخاطر عالية.

وأشارت الهيئة إلى إنه يجب على المستثمر الاطلاع على نشرة الإصدار، التي تحتوي معلومات تفصيلية عن الشركة والطرح وعوامل المخاطرة، ودراستها بعناية للتمكن من تقدير مدى جدوى الاستثمار في الطرح من عدمه في ظل المخاطر المصاحبة، وفي حال تعذر فهم محتويات نشرة الإصدار، فإنه يفضل استشارة مستشار مالي مرخص له.

وأكدت الهيئة على أنه يجب أن لا ينظر إلى موافقة مجلس الهيئة على نشرات الإصدار على أنها مصادقة على جدوى الاستثمار في الطرح أو في أسهم الشركة المعنية، حيث إن قرار مجلس الهيئة بالموافقة على نشرات الإصدار يعني أنه قد تم الالتزام بالمتطلبات النظامية بحسب نظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية.

تعمير إعمار
26-11-2014, 05:49 PM
إيران : بوادر اتفاق داخل "أوبك" بعد محادثات مع السعودية :

سجلت أسعار الخام الأمريكي ومزيج برنت تراجعا حادا في العقود الآجلة بعد أن قال وزير النفط الإيراني بيجن زنغنه اليوم الأربعاء إنه عقد اجتماعا "ممتازا" مع نظيره السعودي علي النعيمي وإن مواقفهما أصبحت "شديدة التقارب". وواصل برنت خسائره منخفض 86 سنتا إلى 77.47 دولار للبرميل بحلول الساعة 1353 بتوقيت جرينتش وكذلك الخام الأمريكي الذي نزل 74 سنتا إلى 73.35 دولار للبرميل.
http://www.aleqt.com/a/small/0a/0abb40dad00efb87151fc4dbbc62462a_w570_h650.jpg

وقال زنغنه عندما سئل إن كانت هناك بوادر اتفاق بين الأعضاء قبل يوم من اجتماع منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) إنه يوجد "توافق داخل أوبك على مراقبة السوق بعناية والتدخل في الوقت المناسب".

B R O
27-11-2014, 08:53 AM
بِـِــسْــــمِ الّلــــه الـــــرّحْــْمــنِ الــــرّحِـــِيـــم
الّلهُمّ إنّي أعُوذُ بِكَ أن أضل أو أُضل أو أزل أو أُزل أو أظْلِم أو أُظْلم أو أجْهَل أو يُجهَل عَليْ
الّلهُمّ إنّي أعُوذُ بِكَ من الهمّ والحُزُن وأعوذُ بِكَ مِن الجُبنِ والبُخْل والكَسَل وأعُوذُ بِك مِن قَهَرِ الرّجالِ وغَلَبَتِهم وأعُوذُ بِكَ مِن ثِقَل الدّين
الّلهُمَ إنّا نسألُك خَيرَ هَذا اليوْم وخَيرَ مَا فِيْه وَخَيرَ مَا بَعْدِه وًنعُوذُ بِكً مِن شَرّ هَذا اليَومِ وَشَرّ مَا فيهِ وَشَر مَا بَعْدِه

سُبْحَان الله وَبِحَمدِه سُبْحَان الله الْعَظِيم
يَومٌ مُوَفّق للْجَمِيع بِإذْن الله
وَحَسْبُنَا الله عَلَى مَنْ يُغرّر وَيُدلّس عَلى النّاس

تعمير إعمار
27-11-2014, 09:13 AM
السوق المالية السعودية (تداول) تعلن عن آخر يوم لمرحلة الاكتتاب الاولى و لتداول حقوق الاولوية لشركة التعدين العربية السعودية (معادن) :

تعلن السوق المالية السعودية (تداول) عن أن اخر يوم لمرحلة الاكتتاب الاولى ولتداول حقوق الاولوية لشركة التعدين العربية السعودية (معادن) سوف يكون اليوم الخميس 05/02/1436هـ (حسب تقويم ام القرى) الموافق 27/11/2014م .

تعمير إعمار
27-11-2014, 09:14 AM
علن شركة الإنماء طوكيو مارين عن حصولها على موافقة مؤسسة النقد المؤقتة على منتجاتها :

تعلن شركة الإنماء طوكيو مارين عن استلامها بتاريخ 04-02-1436 الموافق 26-11-2014 خطاب مؤسسة النقد العربي السعودي رقم 361000018685 المؤرخ في 04-02-1436 الموافق 26-11-2014 م؛ والمتضمن الموافقة المؤقتة لمدة 6 شهور على 1. وثيقة تأمين على المراجل وخزانات الضغط
2. وثيقة تأمين ضد مخاطر معدات وآليات المقاولين
3. وثيقة تأمين تلف المخزون المحفوظ في الغرف المبردة والثلاجات
4. وثيقة تأمين على الأجهزة و المعدات الالكترونية
5. وثيقة تأمين جميع الأخطار التركيب
6. وثيقة تأمين على الآلات
7. وثيقة تأمين خسارة الربح إثر تعطل الآلات
8. وثيقة تأمين المسؤولية الناقل
9. وثيقة تأمين جميع الأخطار للمقاولين
10. وثيقة تأمين البحري المفتوح
11. وثيقة تأمين البحري
12. وثيقة تأمين انقطاع الأعمال
13. وثيقة تأمين الحريق
14. وثيقة تأمين الحريق والمخاطر الخاصة
15. وثيقة تأمين الشامل للمنزل
16. وثيقة تأمين جميع المخاطر للممتلكات
17. وثيقة تأمين جميع المخاطر للممتلكات ( وثيقة لندن )
18. وثيقة تأمين خيانة الأمانة
19. وثيقة تأمين الأموال
20. وثيقة تأمين حوادث الشخصية
21. المسؤولية المدنية
22. المسؤولية العامة التجارية
23. تعويضات العمال

تعمير إعمار
27-11-2014, 09:14 AM
تعلن الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات عن آخر التطورات الخاصة بتوقيع عقد مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة في مجال صيانة السيارات :

تشير الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) إلى إعلانها بموقع تداول بتاريخ 7 يناير 2012م والخاص بإكتمال إجراءات توقيع عقد تأسيس شركة متخصصة في مجال صيانة وخدمة السيارات (شركة ذات مسئولية محدودة) برأس مال مليون دولار أمريكي (مايعادل 3,750,000 ريال سعودي تقريباً) ولمدة ثلاثون سنة من تاريخ تسجيلها بالسجل التجاري تكون حصة شركة ساسكو 70% من رأس المال وشركة التراتيون الأسترالية 30% منه.
وبياناً لآخر التطورات ، تفيد الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) بأن مجلس إدارتها قد قرر بتاريخ 26 نوفمبر 2014م الموافقة على حل وتصفية الشركة السعودية الأسترالية للصيانة الفائقة (شركة غير مشهرة) بسبب صعوبة تسجيل الشركة وإشهارها وفقاً لنظام الإستثمار الأجنبي وعدم تحقق الغرض الذي أسست من أجله الشركة ، وسيتم توقيع إتفاقية مع الشريك الأسترالي بحل الشركة وتصفيتها وتعيين جهة خارجية لتصفية الشركة على أن يتحمل الطرفان أتعاب المصفي كل حسب نسبته في رأس المال.
علماً بأن الأثر المالي المتوقع لذلك سيتم إظهاره بعد إنتهاء الجهة الخارجية من أعمال التصفية ، وسيعلن عن أي مستجدات في حينها.

تعمير إعمار
27-11-2014, 09:15 AM
تعلن الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) عن توصية مجلس الإدارة بزيادة رأس مال الشركة عن طريق منح أسهم :

أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) في إجتماعه بتاريخ 26 نوفمبر 2014م للجمعية العامة غير العادية بزيادة رأس مال الشركة عن طريق منح أسهم مجانية لمساهمي الشركة كما يلي:
1. رأس المال قبل الزيادة 450 مليون ريال ، رأس المال بعد الزيادة 540 مليون ريال ، نسبة الزيادة 20%.
2. عدد الأسهم قبل الزيادة 45 مليون سهم ، عدد الأسهم بعد الزيادة 54 مليون سهم.
3. سيتم منح 1 سهم لكل 5 سهم.
4. ستتم الزيادة في رأس المال عن طريق رسملة 90 مليون ريال من حساب الأرباح المبقاة.
5. تهدف الشركة من رفع رأس المال إلى تعزيز قدرة الشركة المالية لمقابلة التوسعات الحالية والمستقبلية في كافة أنشطتها من أجل تحقيق معدلات نمو أفضل خلال الأعوام القادمة.
6. تكون أحقية أسهم المنحة للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة لدى مركز الإيداع للأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الجمعية العامة الغير عادية التي سيتم عقدها لهذا الخصوص في موعد يتم تحديده لاحقاً.
7. يتم تجميع كسور الأسهم المتبقية في محفظة واحدة ومن ثم بيعها في السوق خلال مدة 30 يوماً من تاريخ الانتهاء من تخصيص الأسهم الجديدة.
8. تكون أسهم المنحة والزيادة في رأس المال مشروطة بأخذ موافقة الجهات الرسمية والجمعية العامة غير العادية وإستيفاء الشركة لكافة الإجراءات المتعلقة بذلك وفقاً لنظام الشركات والأنظمة المعمول بها.

تعمير إعمار
27-11-2014, 09:16 AM
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية المتحدة للتأمين التعاوني (ولاء) بخصوص أخر تطورات زيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح اسهم حقوق اولوية :

إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 02-11-2014 بخصوص أخر تطورات زيادة رأس مال الشركة عن طريق طرح اسهم حقوق اولوية تود الشركة السعودية المتحدة للتأمين التعاوني (ولاء)أن تعلن بأنها قررت سحب طلب رفع رأس المال المقدم لهيئة سوق المال وذلك لإجراء بعض التعديلات المطلوبة، علماً بأنه سوف يتم تقديم الطلب فور الإنتهاء من إجراء التعديلات المطلوبة.



(( الله يستر ))

تعمير إعمار
27-11-2014, 09:17 AM
تعلن الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) عن تأسيس شركة تابعة لها تختص في منح الإمتياز :

وافق مجلس إدارة الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) في إجتماعه بتاريخ 26 نوفمبر 2014م على تأسيس شركة تابعة ذات مسئولية محدودة (بعد أخذ الموافقات اللازمة من الجهات المعنية) تحت مسمى "شركة إمتياز ساسكو" برأسمال 500 ألف ريال (تمويل ذاتي) تمتلك الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) نسبة 99% من رأس المال وشركة إستثمارات السيارات والمعدات (شركة تابعة) 1% منه (الملكية المباشرة والغير مباشرة 100%) ، وتختص شركة "شركة إمتياز ساسكو" بمنح إمتياز للغير خاص بتشغيل "محطات ساسكو" و"تموينات نخلة".
وتهدف الشركة من هذه الخطوة إلى زيادة إيراداتها وتحسين ربحيتها من خلال منح إمتياز "محطات ساسكو" و"تموينات نخلة" لمشغلين آخرين وفق إتفاقيات معهم وذلك للإستفادة من العلامات التجارية الخاصة بها في ظل ما حققته الشركة من نجاح في تطوير مواقعها ووفقاً لهويتها ومكانتها المتميزة في قطاع محطات الوقود في المملكة.
علماً بأن الأثر المالي سوف يتم إظهاره بعد تسجيل الشركة وتشغيلها.

تعمير إعمار
27-11-2014, 09:18 AM
تعلن الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الثاني من العام المالي 2014م :

قر مجلس إدارة الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) في جلسته بتاريخ 26 نوفمبر 2014م توزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الثاني من العام المالي 2014م على النحو التالي:
1. إجمالي المبلغ الموزع 33,750,000 ريال.
2. حصة السهم الواحد 0.75 ريال.
3. نسبة التوزيع من القيمة الإسمية للسهم 7.5%.
4. أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الإثنين 9 صفر 1436هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 1 ديسمبر 2014م.
5. سيتم الإعلان عن تاريخ وكيفية توزيع الأرباح لاحقاً.

الماجدي
27-11-2014, 09:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... يوم موفق للجميع

ابو صالح 222
27-11-2014, 10:02 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صباح الفل والياسمين . حياكم الله وبياكم

ابونواف100
27-11-2014, 10:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صٍـبّـاٌحٍ اٌلِـخًيٌـرُ

الماجدي
27-11-2014, 10:14 AM
ابو نواف.... ابو صالح..... يا هلا وصباح النور والسرور

abuanas01
27-11-2014, 10:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أسعد الله جميع أوقاتكم بالرضى والسرور.

أسأل الله التوفيق للجميع بالرزق الحلال.

اناه
27-11-2014, 10:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abuanas01
27-11-2014, 10:16 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صباح الفل والياسمين . حياكم الله وبياكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

صباح الخيرات والمسرات والأعمال الصالحات والدعوات المستجابات.

الماجدي
27-11-2014, 10:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

abuanas01
27-11-2014, 10:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الماجدي
27-11-2014, 10:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أسعد الله جميع أوقاتكم بالرضى والسرور.

أسأل الله التوفيق للجميع بالرزق الحلال.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته... ويسعد ايامك

القلب الكبير
27-11-2014, 10:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح النور والسرور

تداول موفق


دمتم بود

abuanas01
27-11-2014, 10:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صٍـبّـاٌحٍ اٌلِـخًيٌـرُ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

صباح الرضى والبهجة

abuanas01
27-11-2014, 10:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح النور والسرور

تداول موفق



دمتم بود


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

صباح البهجة والسرور

القلب الكبير
27-11-2014, 10:22 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

صباح البهجة والسرور



صباح الرضا والمحبه

راجع الخاص


دمت بود

ابونواف100
27-11-2014, 10:27 AM
ابو نواف.... ابو صالح..... يا هلا وصباح النور والسرور

هلا بك اكثر اخى صباحك عسل

ابونواف100
27-11-2014, 10:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح النور والسرور

تداول موفق


دمتم بود

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياكم الله جميعا

ابونواف100
27-11-2014, 10:28 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

صباح الرضى والبهجة

هلا بك اكثر اخي ابوانس وفق الله الجميع

القلب الكبير
27-11-2014, 10:29 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياكم الله جميعا

الله يحييك ويبقيك


دمت بود

ابو حسام
27-11-2014, 10:34 AM
الســــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير على الجميع
تداول موفق أن شـــــــــــــــــــــاء الله تعالى

ابونواف100
27-11-2014, 10:40 AM
الســــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير على الجميع
تداول موفق أن شـــــــــــــــــــــاء الله تعالى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياكم الله جميعا

ابو صالح 222
27-11-2014, 10:41 AM
حياكم الله وبياكم جمعيا فردا فردا .. اليوم نتابع حبيب القلب السريع

ابو صالح 222
27-11-2014, 10:43 AM
ياشباب بدنا تفاعل في المتابعة كما كان . المشاهده لاتكفي

ابو صالح 222
27-11-2014, 10:44 AM
اليوم ان شاء الله السوق ارتداد

تعمير إعمار
27-11-2014, 10:45 AM
اليوم ان شاء الله السوق ارتداد

كيف ارتداد وكل الأوامر على أقل ؟

fayezragaf
27-11-2014, 10:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اغلق المؤشر على النقطه9081ويعتبرايجابي لطالما اعلى من المحور9079
اي افتتاح اعلى من النقطه9079يعني الى المقاومه9236والمقاومه9390و
اما في حال السلبيه
اي افتتاح ادنى من النقطه9079يعني الى الدعم8924والدعم8767و
المستويات السعريه في حال التداول تحت9081هي:8888و8836و8769و8685و8576
انعكاس الاتجاه فوق 9167 يعني الى مستوى تاكيدالانعكاس9229
نسب فيبوناتشي التصحيحيه8922و8995و*9041*و9078و**9114**و9160و9234
نراقب الفيبو الذهبي9114وفيبو38.2وهو9041 المهم العوده اعلى منها
نسب فيبوناتشي الامتداديه9353و9426و9472و9545و9619و9738
مستويات الهارمونيك بشرط تحت9585والمحور9438هي9300و9233و9179و9125و9057
يجب اختراق ل9166 ليحاول المؤشر الوصول9252 ليليها 9424و9444
لوفشل المؤشر وكسر8909 سيحاول الوصول الى8894و8847و8738و
نتابع
سابك الثبات فوق97.50هدف98.75و101.25ووقف96.25
راجحي الثبات فوق60.25هدف61.50و62.25و63.50ووقف59.50
ونضع اسهم هدا الاسبوع ومنها
اسهمنا اليوم الخميس 27/11/2014
سيارات الثبات فوق31.10هدف31.70و32.20و32.70وقف30.60 سهم امس
اليوم سيارات العوده فوق30.30هدف30.90و31.70و33.20وقف29.60
تبوك الثبات فوق37.50هدف37.80و38.10و38.40و39وقف37.20سهم امس
اليوم تبوك الثبات فوق36.70هدف37.30و38و39.30وقف36.10
معدنيه الثبات فوق38.50هدف385.90و39.30و39.70و40.10وقف38
فيبكو الثبات فوق58.50هدف60و61.25و62.50و63.75وقف57.50
انعام الثبات فوق36هدف36.50و36.80و37.10و37.50وقف35.70
شمس الثبات فوق59.75هدف61و61.50و62.50و63.50وقف58.75
صادرات العوده فوق52.25هدف53.50و55.25وقف50.50
ونتابع اثناء الجلسه اليوم
الحكيرالثبات فوق97.50هدف99.50و100.50و103.50وقف96.50
الجبس الثبات فوق31هدف31.60و32و32.40و32.80وقف30.20
الاحساء الثبات فوق17.90هدف18.10و1830و18.50و18.80وقف17.70
متطوره الثبات فوق24.80هدف25.30و25.60و35.90و26.30وقف24
مواساه الثبات فوق122هدف124.50و126و128و130وقف119
اتحاد الثبات فوق51.75هدف53.50و55و56.50وف50.25
الورق الثبات فوق31.30هدف31.80و32.20و32.60وقف30.90
جبل الثبات فوق51.25هدف52.25و52.75و53.25و54وقف50.75
اخوكم ابومحمد

تعمير إعمار
27-11-2014, 10:48 AM
في البداية اعتقدت ان السوق سوف يفتتح على انخفاض طفيف

وبالنظر إلى الأوامر ، بعض الشركات مطلوبة على أقل بريالين ، مثل شركات التأمين

هذا يعني أن السوق سوف يفتتح على انخفاض بـ 250 نقطة

أنا لا أطبل ولا أزمر ، أنا أقول وجهة نظري

واذا هي خاطئة ياليت أحد يشاركنا

ابو صالح 222
27-11-2014, 10:49 AM
كيف ارتداد وكل الأوامر على أقل ؟

تخريف شيبان خذ وخل

ابونواف100
27-11-2014, 10:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اغلق المؤشر على النقطه9081ويعتبرايجابي لطالما اعلى من المحور9079
اي افتتاح اعلى من النقطه9079يعني الى المقاومه9236والمقاومه9390و
اما في حال السلبيه
اي افتتاح ادنى من النقطه9079يعني الى الدعم8924والدعم8767و
المستويات السعريه في حال التداول تحت9081هي:8888و8836و8769و8685و8576
انعكاس الاتجاه فوق 9167 يعني الى مستوى تاكيدالانعكاس9229
نسب فيبوناتشي التصحيحيه8922و8995و*9041*و9078و**9114**و9160و9234
نراقب الفيبو الذهبي9114وفيبو38.2وهو9041 المهم العوده اعلى منها
نسب فيبوناتشي الامتداديه9353و9426و9472و9545و9619و9738
مستويات الهارمونيك بشرط تحت9585والمحور9438هي9300و9233و9179و9125و9057
يجب اختراق ل9166 ليحاول المؤشر الوصول9252 ليليها 9424و9444
لوفشل المؤشر وكسر8909 سيحاول الوصول الى8894و8847و8738و
نتابع
سابك الثبات فوق97.50هدف98.75و101.25ووقف96.25
راجحي الثبات فوق60.25هدف61.50و62.25و63.50ووقف59.50
ونضع اسهم هدا الاسبوع ومنها
اسهمنا اليوم الخميس 27/11/2014
سيارات الثبات فوق31.10هدف31.70و32.20و32.70وقف30.60 سهم امس
اليوم سيارات العوده فوق30.30هدف30.90و31.70و33.20وقف29.60
تبوك الثبات فوق37.50هدف37.80و38.10و38.40و39وقف37.20سهم امس
اليوم تبوك الثبات فوق36.70هدف37.30و38و39.30وقف36.10
معدنيه الثبات فوق38.50هدف385.90و39.30و39.70و40.10وقف38
فيبكو الثبات فوق58.50هدف60و61.25و62.50و63.75وقف57.50
انعام الثبات فوق36هدف36.50و36.80و37.10و37.50وقف35.70
شمس الثبات فوق59.75هدف61و61.50و62.50و63.50وقف58.75
صادرات العوده فوق52.25هدف53.50و55.25وقف50.50
ونتابع اثناء الجلسه اليوم
الحكيرالثبات فوق97.50هدف99.50و100.50و103.50وقف96.50
الجبس الثبات فوق31هدف31.60و32و32.40و32.80وقف30.20
الاحساء الثبات فوق17.90هدف18.10و1830و18.50و18.80وقف17.70
متطوره الثبات فوق24.80هدف25.30و25.60و35.90و26.30وقف24
مواساه الثبات فوق122هدف124.50و126و128و130وقف119
اتحاد الثبات فوق51.75هدف53.50و55و56.50وف50.25
الورق الثبات فوق31.30هدف31.80و32.20و32.60وقف30.90
جبل الثبات فوق51.25هدف52.25و52.75و53.25و54وقف50.75
اخوكم ابومحمد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياكم الله جميعا

abuanas01
27-11-2014, 10:50 AM
الســــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير على الجميع

تداول موفق أن شـــــــــــــــــــــاء الله تعالى


وعليكم السلام والرحمة والإكرام.

abuanas01
27-11-2014, 10:51 AM
تخريف شيبان خذ وخل

تفاءلوا بالخير تجدوه
اللهم يسر لنا الرزق الحلال وهيء لنا من أمرنا رشدا.

تعمير إعمار
27-11-2014, 10:51 AM
تخريف شيبان خذ وخل

صحيح عمري68 وشعري أبيض ( يعني شايب )

ولكن لي نظرتي في السوق

شكرا لك يا أخي الكريم

القلب الكبير
27-11-2014, 10:52 AM
اسعد الله اوقاتكم بالخير والمسرات

نتابع اليوم

================

السيارات

استرا

البابطين

دمتم بود

ابو صالح 222
27-11-2014, 10:56 AM
صحيح عمري68 وشعري أبيض ( يعني شايب )

ولكن لي نظرتي في السوق

شكرا لك يا أخي الكريم

اقصد تخريفي انا ماهو انت المقصود بارك الله فيك

fayezragaf
27-11-2014, 11:01 AM
بعد ساعه اجتماع اوبك وارى بعدها الارتداد

في هذه الساعه ممكن جدا نشوف8924

دربوله
27-11-2014, 11:07 AM
بعد ساعه اجتماع اوبك وارى بعدها الارتداد

في هذه الساعه ممكن جدا نشوف8924

المؤشرات للاجتماع تقول لا اتفاق وتأجيل الاجتماع ..

اناه
27-11-2014, 11:08 AM
السوق ودة يزين ومستحي

ينتظر النعيمي وش يقول تهقون

جمور
27-11-2014, 11:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

fayezragaf
27-11-2014, 11:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
اغلق المؤشر على النقطه9081ويعتبرايجابي لطالما اعلى من المحور9079
اي افتتاح اعلى من النقطه9079يعني الى المقاومه9236والمقاومه9390و
اما في حال السلبيه
اي افتتاح ادنى من النقطه9079يعني الى الدعم8924والدعم8767و
المستويات السعريه في حال التداول تحت9081هي:8888و8836و8769و8685و8576
انعكاس الاتجاه فوق 9167 يعني الى مستوى تاكيدالانعكاس9229
نسب فيبوناتشي التصحيحيه8922و8995و*9041*و9078و**9114**و9160و9234
نراقب الفيبو الذهبي9114وفيبو38.2وهو9041 المهم العوده اعلى منها
نسب فيبوناتشي الامتداديه9353و9426و9472و9545و9619و9738
مستويات الهارمونيك بشرط تحت9585والمحور9438هي9300و9233و9179و9125و9057
يجب اختراق ل9166 ليحاول المؤشر الوصول9252 ليليها 9424و9444
لوفشل المؤشر وكسر8909 سيحاول الوصول الى8894و8847و8738و
نتابع
سابك الثبات فوق97.50هدف98.75و101.25ووقف96.25
راجحي الثبات فوق60.25هدف61.50و62.25و63.50ووقف59.50
ونضع اسهم هدا الاسبوع ومنها
اسهمنا اليوم الخميس 27/11/2014
سيارات الثبات فوق31.10هدف31.70و32.20و32.70وقف30.60 سهم امس
اليوم سيارات العوده فوق30.30هدف30.90و31.70و33.20وقف29.60
تبوك الثبات فوق37.50هدف37.80و38.10و38.40و39وقف37.20سهم امس
اليوم تبوك الثبات فوق36.70هدف37.30و38و39.30وقف36.10
معدنيه الثبات فوق38.50هدف385.90و39.30و39.70و40.10وقف38
فيبكو الثبات فوق58.50هدف60و61.25و62.50و63.75وقف57.50
انعام الثبات فوق36هدف36.50و36.80و37.10و37.50وقف35.70
شمس الثبات فوق59.75هدف61و61.50و62.50و63.50وقف58.75
صادرات العوده فوق52.25هدف53.50و55.25وقف50.50
ونتابع اثناء الجلسه اليوم
الحكيرالثبات فوق97.50هدف99.50و100.50و103.50وقف96.50
الجبس الثبات فوق31هدف31.60و32و32.40و32.80وقف30.20
الاحساء الثبات فوق17.90هدف18.10و1830و18.50و18.80وقف17.70
متطوره الثبات فوق24.80هدف25.30و25.60و35.90و26.30وقف24
مواساه الثبات فوق122هدف124.50و126و128و130وقف119
اتحاد الثبات فوق51.75هدف53.50و55و56.50وف50.25
الورق الثبات فوق31.30هدف31.80و32.20و32.60وقف30.90
جبل الثبات فوق51.25هدف52.25و52.75و53.25و54وقف50.75
اخوكم ابومحمد
مع كل شيء اسهم ممتازه

اناه
27-11-2014, 11:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك ربي

ابو صالح 222
27-11-2014, 11:11 AM
الموشر الان 66 - سوف نراه اخضر ان شاء الله

bader16
27-11-2014, 11:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

القلب الكبير
27-11-2014, 11:12 AM
الكاش

عسير الان


26.90

دمتم بود

اناه
27-11-2014, 11:13 AM
الموشر الان 66 - سوف نراه اخضر ان شاء الله

يعني ان شاء الله بتزين الامور

icq2
27-11-2014, 11:13 AM
ااااااخ بس لو معي كاش

محرم
27-11-2014, 11:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير جميعاً

ابو صالح 222
27-11-2014, 11:14 AM
يعني ان شاء الله بتزين الامور

نعم موقتا :eek:

icq2
27-11-2014, 11:16 AM
موبايلي للي باله طويل ولا يسمع الأقاويل

ابو صالح 222
27-11-2014, 11:16 AM
السريع لشراء الطلبات 20 وتحت

اناه
27-11-2014, 11:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير جميعاً

هلا عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اناه
27-11-2014, 11:17 AM
موبايلي للي باله طويل ولا يسمع الأقاويل

جايتني التوصيه عليها من مصدر مظبوووط والصبر عليها اربع شهور

ابونواف100
27-11-2014, 11:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياكم الله جميعا

hamdi
27-11-2014, 11:33 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

ابونواف100
27-11-2014, 11:34 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياكم الله جميعا

اناه
27-11-2014, 11:34 AM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابونواف100
27-11-2014, 11:36 AM
دخل الان وقت الصلاة بمدينه الرياض

F-B
27-11-2014, 11:43 AM
الأهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــلية


في عز التشائم



للمتابعة السهم



المقاومة الأول 18.95



المقاومة الثانية 19.40


الدعم 18.15


وقف خ

17

اناه
27-11-2014, 11:46 AM
صلاة تايم

الرياض

سلام عليكم

F-B
27-11-2014, 12:01 PM
عندي لكم سهم هدية

عناية للتامين

الأن

34

أهداف



34.50

34.80

35.20

35.50

36

وقف خساره

33

محرم
27-11-2014, 12:06 PM
ارتداد لحظي لا يعول عليه

نراقب

ابو صالح 222
27-11-2014, 12:08 PM
طلباتكم الان في السريع ابي اشوفها على 20 يالله ياشباب والشده علي هع هع هع

محرم
27-11-2014, 12:11 PM
طلباتكم الان في السريع ابي اشوفها على 20 يالله ياشباب والشده علي هع هع هع

فوات الربح ولا الم الخساره

ننتظر نتايج اجتماع النفطيين اليوم

وجهة نظر

ابو صالح 222
27-11-2014, 12:13 PM
فوات الربح ولا الم الخساره

ننتظر نتايج اجتماع النفطيين اليوم

وجهة نظر

صحيح ... براحتك بارك الله فيك

spayder
27-11-2014, 12:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


المعلومة تقول الاتي والله اعلم....


السوق يا اخوان ارتداد بحول الله خسران عدل .........كاش شيل نصف المحفظة

اناه
27-11-2014, 12:29 PM
السلام عليكم

عدنا

ابونواف100
27-11-2014, 12:29 PM
السلام عليكم

عدنا

حيااااااااك وتقبل الله

اناه
27-11-2014, 12:34 PM
حيااااااااك وتقبل الله

يطولي عمرك ابو نواف

حياك ربي

اناه
27-11-2014, 12:35 PM
ابو صالح

وش رايك

مافيه شي غير السريع
يصف معاه بالمحفظه

ابو صالح 222
27-11-2014, 12:36 PM
هاهو موشركم اخضرااااااااااااااااا

ابو صالح 222
27-11-2014, 12:37 PM
ابو صالح

وش رايك

مافيه شي غير السريع
يصف معاه بالمحفظه

لا غير بالنسبة لي :p

اناه
27-11-2014, 12:38 PM
لا غير بالنسبة لي :p

يعني الركادة زينه

:600:

ابونواف100
27-11-2014, 12:43 PM
القيمة: 9,097.08
تغيير: 15.80

اناه
27-11-2014, 12:44 PM
القيمة: 9,097.08
تغيير: 15.80

:602::602::602::602::602:

ابو صالح 222
27-11-2014, 12:45 PM
يعني الركادة زينه

:600:

نعم طال عمرك ....

ابو صالح 222
27-11-2014, 12:46 PM
سوف يقلع الان وووووززززززززززززززززززززززززز

اناه
27-11-2014, 12:48 PM
[QUOTE=ابو صالح 222;6668938]سوف يقلع الان وووووززززززززززززززززززززززززز[/QUO
احجززززززززززززز اوك

ابو صالح 222
27-11-2014, 12:49 PM
ههههههههههههههههههههههههه

ما عليه

ابو صالح 222
27-11-2014, 12:49 PM
رش يابعدي رش هههههههههههه

اناه
27-11-2014, 12:51 PM
رش يابعدي رش هههههههههههه

ابو صالح المؤشر قام يرقل ههههههههههههههه

ابو صالح 222
27-11-2014, 12:53 PM
ابو صالح المؤشر قام يرقل ههههههههههههههه

لا للخوف الى الامام هههههههههههههه

اناه
27-11-2014, 12:54 PM
لا للخوف الى الامام هههههههههههههه

الى الامام الى الامام

بكيفهم مؤشرهم وهم ابخص

ابو صالح 222
27-11-2014, 12:54 PM
من جديد طلباتكم على 20

ابو صالح 222
27-11-2014, 12:55 PM
من اللي طلب 20000 على 20 هههههههههههههه

ابو صالح 222
27-11-2014, 12:56 PM
تراي ارشة ههههههههههههههه

اناه
27-11-2014, 12:56 PM
من اللي طلب 20000 على 20 هههههههههههههه

والله ماهو انا وربي

ابو صالح 222
27-11-2014, 12:58 PM
والله ماهو انا وربي

اكيد اكيد اكيد :eek:

اناه
27-11-2014, 12:59 PM
اكيد اكيد اكيد :eek:

واحد من الشباب الله يهديه بيحوس السهم هههههههههههههه

اناه
27-11-2014, 01:00 PM
باقي شوي كاش دبرونا بسهم نطيرها فيها ونركد

ابو صالح 222
27-11-2014, 01:01 PM
من اللي عارض على 20.30 ههههههه

اناه
27-11-2014, 01:03 PM
من اللي عارض على 20.30 ههههههه

انا اشك في واحد غايب الله يرده

الله يرد اخطاه لدروب

ابو صالح 222
27-11-2014, 01:05 PM
من جديد ياقوم اطلبوا على 20

ابو صالح 222
27-11-2014, 01:07 PM
لا للخوف البتة البتة

ابو صالح 222
27-11-2014, 01:10 PM
قررت اشيل حتى 20.35انتم فقط تفرجو هههههههههه

اناه
27-11-2014, 01:13 PM
لا للخوف البتة البتة

هنا الكلالالالام



اذا بيتعدل ويعقل ويصير اخظر طبينا الان بكذا شركه تسدنا مراقبينهم
اذا بيدق ريوس اصبر شوي

توأم روحي
27-11-2014, 01:20 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،، سالخير عليكم

مبروك ملاذ سجل 35

تابعو كيان 12.90 بترفع المؤشر باذن الله

ابونواف100
27-11-2014, 01:22 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،، سالخير عليكم

مبروك ملاذ سجل 35

تابعو كيان 12.90 بترفع المؤشر باذن الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياكم الله جميعا

اناه
27-11-2014, 01:25 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،، سالخير عليكم

مبروك ملاذ سجل 35

تابعو كيان 12.90 بترفع المؤشر باذن الله

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حيه واحيه

توأم روحي
27-11-2014, 01:28 PM
الله يحيكم و يرزقكم على نياتكم

محرم
27-11-2014, 01:37 PM
الله يحيكم و يرزقكم على نياتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساءالخير

spayder
27-11-2014, 01:37 PM
مسك وده يناقز لا يفوت للكاش الان

nanasa
27-11-2014, 01:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله

محرم
27-11-2014, 01:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مساء النور

اناه
27-11-2014, 01:39 PM
مسك وده يناقز لا يفوت للكاش الان

كم رمزه لاهنت

من قائمة الشبيلي اولا

اناه
27-11-2014, 01:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

nanasa
27-11-2014, 01:40 PM
المؤشر العاااام
الدعم 9040 المقاومه 9120-------9200

spayder
27-11-2014, 01:43 PM
كم رمزه لاهنت

من قائمة الشبيلي اولا

2370

دعس iconviconviconviconv

ابونواف100
27-11-2014, 01:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياكم الله جميعا

توأم روحي
27-11-2014, 01:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساءالخير

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .. مساء النور

nanasa
27-11-2014, 01:52 PM
دله
الاهتمااااااااام بالمقاومه 133 مهمه جداااااااااااااااا

nanasa
27-11-2014, 01:53 PM
ملاك المواساااه
الاهتماااااااام بالمقاومه 127.5 مهمه جدااااااااااا

nanasa
27-11-2014, 01:54 PM
ملاك السيارااات
الدعم مهم 31.60 والاهم 31
المقاااومات 32.5 والاهم 33---33.30

nanasa
27-11-2014, 01:55 PM
ملاك الصااادرااات
الايجابيه المحااافظه اعلى من 53

nanasa
27-11-2014, 01:56 PM
المؤشر العاااام
الدعم 9040 المقاومه 9120-------9200

نتاااابع الدعم 9040

nanasa
27-11-2014, 01:59 PM
ملاك الحمااااادي
الدعم المهم للسهم 86
والثبات والمحافظه على 87.5 الى 90والاهم 91

nanasa
27-11-2014, 02:00 PM
ملاك حلواني
الدعم المهم للسهم 77.5 والاهم 77
المقاومات 80 والاهم 81

دولآر
27-11-2014, 02:02 PM
بخصوص الخضري .. إيش اللعب اللي حاصل

nanasa
27-11-2014, 02:03 PM
مازال محافظ على 9040 نتاابع

nanasa
27-11-2014, 02:03 PM
نراكم على خير ان شاء الله

ابونواف100
27-11-2014, 02:08 PM
نراكم على خير ان شاء الله

بحفظ الله ورعايته

spayder
27-11-2014, 02:35 PM
مسك مرة اخرى اعتقد ان سيخترق قمته اليومية باذن الله

ابونواف100
27-11-2014, 02:41 PM
دخل الان وقت الصلاة بمدينه الرياض

رفحاوي
27-11-2014, 02:51 PM
الله يحيكم و يرزقكم على نياتكم

حياك الله وبياك يا استاذة.
الله يرزقنا من واسع فضله وكرمه.
الخوف تكون النيات مش ولا بد.

ابونواف100
27-11-2014, 02:52 PM
نستاذن ------- للصلاة

مـــتداااول
27-11-2014, 02:52 PM
آســعد الله مســآكـم بكل خــير

رفحاوي
27-11-2014, 02:54 PM
آســعد الله مســآكـم بكل خــير

اللهم واياك يا عزيزي.

l فزاع l
27-11-2014, 02:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساءالخير

مـــتداااول
27-11-2014, 02:56 PM
والله غـيابــك وبعـــدك لاعــــبن فيني
والحـظ والهــم وظـروفــــن أعــانـيها

مـــتداااول
27-11-2014, 02:56 PM
اللهم واياك يا عزيزي.









هــلآ وغـلآ وحــيآك الله

رفحاوي
27-11-2014, 02:57 PM
والله غـيابــك وبعـــدك لاعــــبن فيني
والحـظ والهــم وظـروفــــن أعــانـيها

مشغول يالغالي مو على كيفي.

مـــتداااول
27-11-2014, 03:01 PM
تذكرته ونآ نآسي ونسيته وآلوفـآ مجـروح
غـريبه حآلـتي والله وآهـو ذكرآه نسيـآنـي

F-B
27-11-2014, 03:02 PM
عندي لكم سهم هدية


عناية للتامين

الأن

34




















































































أهداف



34.50

34.80

35.20

35.50

36

وقف خساره


33




















مبرووووك الهدية

عبدالله هادي
27-11-2014, 03:11 PM
مساء الخير يا عــرب :509:

فارس العتيبي232
27-11-2014, 03:13 PM
مساء الخير يا عــرب :509:

مساااااااااااااااء النووووور والسروووووووور

مـــتداااول
27-11-2014, 03:20 PM
مساء الخير يا عــرب :509:









مســـآء آلنور وآلســرور
وحـيآآك الله

عبدالله هادي
27-11-2014, 03:21 PM
باص مناحي يقفل اخضر يصير حلوووو

spayder
27-11-2014, 03:22 PM
مسك مرة اخرى اعتقد ان سيخترق قمته اليومية باذن الله

ماشاءالله الان 22.55 اللهم لك الحمد :616:

عبدالله هادي
27-11-2014, 03:22 PM
مســـآء آلنور وآلســرور
وحـيآآك الله
مساااااااااااااااء النووووور والسروووووووور
الله يمسيكم بالرضى والسعادة

ابونواف100
27-11-2014, 03:23 PM
نستاذن ------- للصلاة

عدناااااااااااااا

عبدالله هادي
27-11-2014, 03:25 PM
عدناااااااااااااا
عودة المطر ابو نواف / طف اللمبات وقفل الباب معك :p خلصنا ااا



سُبْــحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْـهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلا أنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ اللَّهُمَّ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

ابونواف100
27-11-2014, 03:27 PM
الاغلاق: 9,055.63
تغيير: -25.6350

ابونواف100
27-11-2014, 03:27 PM
استغفر الله الذي لآإله إلا هو الحي القيوم وأتوب اليه
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لآإله إلا أنت استغفرك وأتوب اليك
اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

رفحاوي
27-11-2014, 03:31 PM
استغفر الله الذي لآإله إلا هو الحي القيوم وأتوب اليه
سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لآإله إلا أنت استغفرك وأتوب اليك
اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

see u
27-11-2014, 03:33 PM
مازال محافظ على 9040 نتاابع


جزاك الله خير الجزاء