المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج مجانى لتحميل ملفات بى دى اف PDF Download


نجوم الظلام
29-06-2014, 12:28 AM
برنامج مجانى لتحميل ملفات بى دى اف PDF Download

http://www.22r2.com//HLIC/e28189d79def350e7cb42bcbb2b5b8e7.png
(http://*******/5tXMsI)
برنامج مجانى لتحميل ملفات PDF
برنامج مجانى لتحميل ملفات PDF Download 3.0.0.1
برنامج مجانى لتحميل ملفات PDF (http://*******/5tXMsI)




PDF Download 3.0.0.1
PDF Download 3.0.0.1
برنامج بسيط وفعال يقوم بتحميل ملفاتPDF (http://*******/5tXMsI) ويقوم بتحويل ملفات Word إلى ملفات PDF ويقوم باستخراج النصوص والصور من ملفات PDF , ولقد قام المطورون بتحديث البرنامج حيث كان يقوم بتعطيل برنامج فايرفوكس عند عرض ملفات PDF من خلاله, كان ذلك عند محاولة تحميل ملفات PDF من خلاله .

يقوم هذا البرنامج بمنع هذه المشكلة عند فتح ملفات PDF أو تحميلها عند الفتح من المتصفح . يتيح لك معرفة الخيارات الخاصة بالملف لتحويله،و فتحه،أو تحويله من ملف HTML. هذا البرنامج يقوم يوقف المشكلة المزعجة عند فتح ملفات PDF في المتصفح - وخاصة كبيرة الحجم منها . لذا يطلب تحميل برنامج خاص لقراءة ملفات الـ PDF لفتح الملفات PDF الكبيرة .

المطلوب لحل المشكلة هو تحميل برنامج مساعد لعرض ملفات PDF , يقوم البرنامج بتحويل ملفات PDF إلى HTML ، و فتح ملفات PDF في المتصفح. الميزة الوحيدة التي تفصل هذا البرنامج عن باقي البرامج هو أنه يساوي برنامج أدوبي ريدر في الميزات .

يعمل أيضا مع برنامج Foxit الشهير لقراءة ملفات PDF والتعديل عليها مع غيرها من البرامج , إذا كنت تستخدم برنامج Foxit، فإنك لن تجد فائدة كبيرة لتحميلهذا البرنامج لأنه يفتح ملفات PDF بسلاسة أكثر من برنامج أدوبي ريدر. (http://*******/vkRXSV)

PDF Download هو أداة ممتازة لعرض ملفات PDF , يمكنك من حل مشكلته مع برنامج فايرفوكس في عرض ملفات الـ PDF وتحميلها وخاصة الكبيرة منها بتنصيب احد البرامج الاخرى المساعدة لعرض ملفات PDF . أحدث التغييرات : ميزة عرض ملفات PDF فوراً من الانترنت , وتحويل من HTML إلى PDF , ويحوي على واجهة واضحة , ويدعم المتصفحات.


اضغط هنا للتحميل +الشرح
http://www.hanein.info/vb/image/imgcache/2013/10/289.png
(http://*******/vkRXSV)