المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السعودية: طرح منافسة بـ5.5 مليار ريال لنقل 802 ألف طالب وطالبة


الهامور 3
15-03-2014, 01:36 PM
أرقام - 13/03/2014

التعليقات 19

وافق الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم على طرح عقود التوسع في تقديم خدمات النقل المدرسي للطلاب والطالبات على مستوى المملكة، وذلك بعد أن قدمت الإدارة التنفيذية لشركة تطوير لخدمات النقل التعليمي عرضاً تفصيلياً عن خطة ومراحل التوسع على مدى عامين دراسيين قادمين.

وقامت شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي يوم الأحد الموافق 9 مارس 2014م بطرح منافسة بقيمة 5.5 مليار ريال لتقديم خدمات النقل المدرسي لـ802 ألف طالب وطالبة لمدة أربع سنوات.

تأتي هذه الخطة الشاملة للتوسع في تقديم خدمات النقل المدرسي، تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء بمضاعفة أعداد الطالبات المشمولات بخدمة النقل المدرسي والبدء بالنقل المدرسي لطلاب التعليم العام (بنين).


http://www.***********/article/articledetail/405875

عـجـيـب
15-03-2014, 08:44 PM
موفق خير إن شاء الله

مساهم2013
15-03-2014, 08:49 PM
إذا صدق اللي في بالي فالجماعي غيييير


تأسيس شركة سعودية إماراتية للنقل المدرسي في المملكة


"الاقتصادية الإلكترونية" من الرياض
أعلنت الشركة السعودية للنقل الجماعي "سابتكو" اليوم الثلاثاء توقيع عقد تأسيس الشركة السعودية الإماراتية للنقل بالشراكة مع مواصلات الإمارات. وأوضحت الشركة في بيان على موقع سوق الأسهم السعودي "تداول" اليوم الثلاثاء أن ملكية الشركة الجديدة ستكون مناصفة مع مواصلات الإمارات. مشيرة إلى أن تمويل حصتها سيكون ذاتيا.

وأضافت "سابتكو" أن نشاط الشركة الجديدة سيكون في السعودية وسيتركز مجال نشاطها الرئيس في النقل التعليمي بشقيه الحكومي والأهلي. مشيرة إلى أنه يتعذر في الوقت الحالي تقدير الأثر المالي لأن الشركة في مرحلة التأسيس. وكانت شركة "النقل الجماعي" قد وقعت في نوفمبر الماضي مذكرة تفاهم مع مواصلات الإمارات لوضع إطار العمل المشترك للتعاون في مجالات النقل المختلفة والخدمات الفنية وإدارة وتنظيم وتشغيل عمليات النقل المدرسي على وجه الخصوص في كلا البلدين.



لاأملك في الشركة ولكن من المفيد العلم بمثل هذه الأخبار