المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إعلان نهائي >>>اللجنة العقارية تدعو مساهمي "متعب المقبل" إلى تحديث بياناتهم


ريدس عداوم
03-03-2014, 07:00 PM
إعلان نهائي تمهيداً لصرف ما يتم تحصيله من أموال
اللجنة العقارية تدعو مساهمي "متعب المقبل" إلى تحديث بياناتهم


ودعت اللجنة المساهمين إلى تسليم المستندات الرسمية التي تثبت حقوقهم في المساهمة إلى أقرب فرع للبنك العربي الوطني في مختلف مدن المملكة؛ تمهيداً لحصر مساهمي تلك المساهمات وصرف ما يتم تحصيله من أموال المساهمين.

وأكدت اللجنة أن هذا الإعلان نهائي فيما يتعلق بإخلاء مسؤوليتها حيال تأخر أي مساهم يتقدم بعد 60 يوماً من تاريخ الإعلان، مشددة على ضرورة تعبئة البيانات على الموقع الإلكتروني للبنك العربي الوطني قبل التوجه إلى البنك، أو زيارة موقع اللجنة الإلكتروني على الرابط ecc.mci.gov.sa.

وقالت اللجنة إنه يمكن الاستفسار من خلال الاتصال بالرقم الموحد للبنك 920001535, لافتة إلى أنها تواصل أعمالها على صعيد بيع أراضي المساهمات العقارية المنظورة لديها بعد إنهاء الأعمال القانونية والمحاسبية الخاصة بهذه المساهمات سواء عن طريق البيع المباشر أو بطريقة المزادات العلنية.

وأوضحت لجنة المساهمات العقارية في وزارة التجارة والصناعة أن هذه الخطوة تمهّد لإغلاق ملف أي مساهمة تعثرت لسنوات عديدة وإعادة حقوق المساهمين.

جدير بالذكر أن اللجنة نشرت قائمة جديدة على موقعها الإلكتروني تتضمن أسماء 1915 مساهماً لم يتسلموا حقوقهم في المساهمات التي عملت على تصفيتها من خلال الأمانة العامة للجنة أو بالإشراف على مكاتب المصفين.

ودعت اللجنة المساهمين إلى زيارة موقع اللجنة والتأكد من وجود مستحقات مالية، ثم مراجعة أقرب فرع لبنك البلاد في مدن المملكة لتتمكن من تحويل أموالهم مباشرة.

يشار إلى أن اللجنة عقدت مزاداً علنياً على المتبقي من مخططي جوهرة المقبل في المجمعة ودرة الجوف بسكاكا، وما زالت تعمل على تحصيل حقوق المساهمين لدى صاحب المساهمة.

humod55
03-03-2014, 07:16 PM
الله يكتب فيه الخير
لقيت اعلانهم اليوم في جريدة الرياض

humod55
03-03-2014, 07:19 PM
دخلت على موق البنك العربي ولم اجد النموذج
ودخلت على موقع الوزارة ولم يفتح لي نموذج البنك العربي
مالحل؟؟؟؟