المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الإسكان": اكتشفنا متقدمين لصندوق التنمية العقاري لديهم


شموخ رجل
19-01-2014, 09:45 AM
"الإسكان": اكتشفنا متقدمين لصندوق التنمية العقاري لديهم عمائر سكنية


أرقام - 19/01/2014


كشف المشرف العام على الدراسات والتخطيط، المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان المهندس محمد الزميع، بأنه تم اكتشاف عدد من المتقدمين لصندوق التنمية العقاري لديهم أكثر من عشرين عداد كهرباء، وهذا يدل على أن لديهم عددا من العمائر السكنية.


وأكد الزميع أن برنامج الدعم السكني لن يقبل كل من لديه القدرة المالية، مشيرا-حسبما نقلت صحيفة"عكاظ"- إلى أن البرنامج خاص بشرائح المجتمع الذين لا يملكون مساكن.


وقال إن المتقدمين لصندوق التنمية العقاري الذين تنطبق عليهم الشروط، يمكنهم التحول إلى برنامج الدعم السكني الذي يتيح لهم الحصول على منتجات أرض مطورة، ووحدات سكنية إلى جانب القروض .


وأوضح الزميع أن من تنطبق عليه الشروط يحق له أن ينتقل من الصندوق للبرنامج وتحتسب له فترة الانتظار، ويدخل في أسبقية التقديم الذين تقدموا للصندوق قبل تاريخ 23/7/1432 هـ، أو يبقون كماهم في قائمة انتظار صندوق التنمية العقاري، ليحصلوا على القروض حسب تقدم الدفعات.


وأضاف أنه بالنسبة للمواطنين الذين تقدموا على النظام الإلكتروني قبل سنتين بدون وجود شرط الأرض، فإنهم ملزمين بتحديث بياناتهم، وإذا انطبقت عليهم الشروط تحتسب لهم السنتان فترة انتظار، وتكون لهم الأولوية بحسب انتظارهم.

لا تلوح للمسافر
19-01-2014, 09:49 AM
"الإسكان": اكتشفنا متقدمين لصندوق التنمية العقاري لديهم عمائر سكنية


أرقام - 19/01/2014


كشف المشرف العام على الدراسات والتخطيط، المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان المهندس محمد الزميع، بأنه تم اكتشاف عدد من المتقدمين لصندوق التنمية العقاري لديهم أكثر من عشرين عداد كهرباء، وهذا يدل على أن لديهم عددا من العمائر السكنية .

طيب عادي
ها ذولي رجال ورجال بحق
قاعدين يشترون ويبنون ويبيعون
وش المشكلة يعني يا راعي المقصلة
يا رفيع الخلق

شموخ رجل
03-02-2014, 01:48 PM
http://im40.gulfup.com/VoXEU.jpg (http://www.gulfup.com/?87UnSB)

شموخ رجل
17-02-2014, 10:45 PM
نرفع المواضيع لكي تختفي العروض الكبيره واليت تؤثرعلى العقارمساعده انسانيه لشريطيه العقاركثرة العروض سببت احراج الله يسامحك ياصاحب العروض تراك ازعجت الشريطيه بكثرة عروضك الله يرزقك من واسع فضله بعدمافقدواالزبائن في المكاتب اغلب مسوقين العقاراتجهواللمنتديات لكي يرعضون مالديهم على الرغم من كثرة العروض في هذاالمنتدى على قلة زواره إلاان العروض تفوق الاعضاءوالزوارفي هذاالمنتدى والعروض الكبيره هي في المنتديات العقاريه والبعض تم فتح منتدى بدل المكتب ويقحمون روابط منتدياتهم في بعض مواضيعهم في المنتديات الاخرى لكي يجدون من يسأل عن العقارولكن الناس لاتسأل حتى مجرد السوال وهذاماسبب الازعاج لمن يريد ان يقذف بالجمره في يدغيره في هذاالوقت بدل الضائع

شموخ رجل
30-03-2014, 02:28 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده سبحان الله وبحمده