المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد عذيب على مفترق طرق بعد خمسة ايام


CDFV
25-04-2013, 05:49 PM
حصل نوع منتأجير رخصة الهاتف الثابت ومايلحقه من خدمات كالتلفزيون التفاعلي وخدمات النت والتلفزيون عبر الكيبل أو الدي اس ال وغيرها من خدمات , تم تقبيل الرخصة لشركة موبايلي العملاقة وأعتقد أن هذا من صالح شركة عذيب لأنها ستضمن مردود مالي قوي مقابل انخفاض في التكاليف بفعل عدم حاجتها لكثير من التكاليف فيما لو كانت هي من تقوم بتشغيل الرخصة .


تاريخ 30/ 4 سيكون تاريخ نهاية المفوضات بين الشركتين وسيكون ايجابي جدا فيما لو تم الاتفاق على هذا الموضوع وربما تحدد شركة عذيب مبلغ تأجير الرخصة السنوي وكم سنة يسري الاتفاق وهل هو قابل للتجديد وغيرها من أمور .


السهم للمراقبة والبيع مع الخبر إذا أرتفع ارتفاع جيد أو السهم للإحتفاظ إذا كان قريب من هذه الأرقام وتم الاتفاق على تأجير الرخصة لأنه سيحقق أرقام أعلى من هذه .

mango30
25-04-2013, 09:09 PM
قرأة جيده تشكر عليها وهي لب المضاربه ( الحذره ) على السهم خلال الايام الفائته


لكن السؤال المهم هل تتم الإتفاقيه ام تمدد الفتره أم ترفض هيئة الاتصالات


كل تغير بما ذكر أعلاه ينتج عنه الآتي:
-هبوط السهم بقوه ان لم تتم الموافقة
- تأرجح السهم وضياع فرص بالسوق ان مددت الفتره
- إقلاع السهم بشكل جنوني ( ان تمت الموافقه ) لخانات ربما لا نتوقعها فمضارب السهم خلال 18جلسه عقب تخفيض راس المال طار بالسهم من خانه 12 ريال الى 30 ريال ( عدد اسهم قليل جدا جدا في قطاع الاتصالات )

بالتوفيق،،،،،،،،،،،،،،،،

CDFV
25-04-2013, 11:43 PM
حصل نوع من تأجير رخصة الهاتف الثابت ومايلحقه من خدمات كالتلفزيون التفاعلي وخدمات النت والتلفزيون عبر الكيبل أو الدي اس ال وغيرها من خدمات , تم تقبيل الرخصة لشركة موبايلي العملاقة وأعتقد أن هذا من صالح شركة عذيب لأنها ستضمن مردود مالي قوي مقابل إنخفاض في التكاليف بفعل عدم حاجتها لكثير من التكاليف فيما لو كانت هي من تقوم بتشغيل الرخصة .


تاريخ 30/ 4 سيكون تاريخ نهاية المفاوضات بين الشركتين وسيكون ايجابي جدا فيما لو تم الاتفاق على هذا الموضوع وربما تحدد شركة عذيب مبلغ تأجير الرخصة السنوي , وكم سنة يسري الاتفاق , وهل هو قابل للتجديد وغيرها من أمور .


السهم للمراقبة والبيع مع الخبر إذا أرتفع ارتفاع جيد أو السهم للإحتفاظ إذا كان قريب من هذه الأرقام وتم الاتفاق على تأجير الرخصة لأنه سيحقق أرقام أعلى من هذه .



مع الاستعجال تطوف بعض الكلمات بشكل خاطئ , للتعديل .

نعماني
26-04-2013, 12:37 AM
- إقلاع السهم بشكل جنوني ( ان تمت الموافقه ) لخانات ربما لا نتوقعها فمضارب السهم خلال 18جلسه عقب تخفيض راس المال طار بالسهم من خانه 12 ريال الى 30 ريال
السؤال: هل مضارب عذيب لا زال في السهم أم تركه وحل محله غيره؟