المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متابعة تداول يوم الثلاثاء22شوال1424


الصفحات : [1] 2 3

عالي الهمه
16-12-2003, 07:29 AM
اهلا بالجميع وصباحا مشرق ويوم مكتنز الارباح للجميع

عالي الهمه
16-12-2003, 07:34 AM
أحدثت نتائج الموازنة السعودية التي أعلنت أمس مفاجأة غير متوقعة في الأوساط الاقتصادية التي أجمعت على أن حصيلة الأرقام التي أوردتها الحكومة السعودية بشأن ميزانية العام الجاري 2003 خالفت إيجابيا الكثير من التوقعات التي تكهنت بتحقيق فائض, إلا أنها لم تكن تنتظر أن يكون بهذا المعدل المرتفع.
ويتفق اقتصاديون ورجال أعمال على أن نتائج الميزانية العامة المعلنة في السعودية التي تعد أكبر دولة مصدرة للنفط عالميا سيكون لها تأثير واضح في استقطاب مزيد من استثمارات القطاع الخاص المحلي والأجنبي تجاه أنشطة إنتاجية تساعد بالتالي في تحقيق الطموح الذي تتبناه القيادة السعودية حاليا نحو تنويع روافد الاقتصاد الوطني الذي بات يعتمد على القطاع الخاص في بناء ناتجه الإجمالي بصورة حققت فيها مساهمة القطاع الخاص ما نسبته 44% من إجمالي الناتج الوطني طبقا لتقديرات مصلحة الإحصاءات العامة للعام الجاري.
وسيتعامل السعوديون هذا العام مع أرقام أقل انخفاضا بالنسبة للدين العام الذي دأب على التنامي خلال السنوات الماضية مع استمرار العجوزات, حيث سيساهم الفائض المتحقق في إطفاء جزء لا يستهان به من هذا الدين الذي يعود في الأساس إلى مصادر داخلية.
ويقول مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية الدكتور محمد السهلاوي: الزيادة التي تحققت في إيرادات العام الجاري تجعلهمكسبا للاقتصاد الوطني أثمر عن تحقيق فائض ينتظر أن يوجه جزء كبير منه لإطفاء الدين العام.
ويؤكد السهلاوي الذي يدير أحد أبرز المبادرات التي أطلقتها الحكومة السعودية أخيرا من أجل توظيف الشباب السعودي في القطاع الخاص أن الميزانية العامة التي أقرت للعام المقبل اهتمت بشكل كبير بتنمية المورد البشري, وهو ما يتطابق مع خطط التنمية الخمسية التي تنتهجها المملكة, وتصب في تحقيقها, بل إنها ركزت على نوعية التعليم والتدريب بما يحقق مخرجات تتطابق وتلاءم مع متطلبات المهن التي يتطلبها القطاع الخاص.
ويشير السهلاوي إلى أن حجم الإنفاق على قطاع التعليم وتدريب القوى العاملة الذي خصصته الحكومة في موازنتها المقبلة بما يعادل 63.65 مليار ريال يؤكد على التوسع الاقتصادي, وتوسيع القاعدة الرأسمالية والإنتاجية للاقتصاد الوطني بما يفتح مجالاً أوسع لإيجاد فرص وظيفية للسعوديين, وأضاف: "لا بد من تحقيق الكفاءة الاقتصادية في جميع بنود الإنفاق, فالميزانية خصصت نسبة معادلة في الإنفاق على قطاع التعليم مقارنة بالسنوات الماضية وحافظت على نفس مستوى نسبة الإنفاق في مجال التعليم وتدريب وتأهيل القوى البشرية والتي تزيد عن 27.6% وتعد نسبة كبيرة جدا من مجمل الميزانية".
وتابع: "المملكة توجه نسباً عالية في الإنفاق على التعليم وتدريب القوى البشرية تماثل في معدلاتها ما يتم إنفاقه في الدول المتقدمة على هذا القطاع, مع أهمية الاهتمام بالنوعية, وإفساح المجال أمام القطاع الخاص للاستثمار في التعليم والتدريب".
ويرى السهلاوي أن الاقتصاد السعودي يتجه لإعطاء دور أكبر للقطاع الخاص, معتبرا في الوقت نفسه أن جهود القطاع الحكومي مهمة لتحريك قطاع التعليم والتدريب, إلا أن هناك مجال أوسع لمساهمة القطاع الخاص في هذا القطاع.
ووصف عضو مجلس الشورى السعودي, والرئيس التنفيذي لمركز تنمية الصادرات عبد الرحمن الزامل نتائج الميزانية السعودية المعلنة للعام 2003 بالعلامة الجيدة للاقتصاد معتبرا أن تقديرات الميزانية للعام المقبل بنيت على مؤشرات متحفظة تمثلت أساسا في تحديد أسعار متحفظة للبترول, إلا أنه وعلى الرغم من ذلك فإن توجهات السوق والطلب الحالي على البترول يرجح استمرار تحقيق نتائج جيدة لميزانية العام المقبل, وربما تحقيق فائض فيها.
وقال الزامل: "قناعتي الشخصية أن موازنة العام المقبل ستسجل نتائج مماثلة لما سجلته ميزانية العام 2003 بالنظر إلى الانطلاقة القوية التي يتمتع بها الاقتصاد, فضلا عن الآثار الإيجابية التي ستتركها برامج التخصيص التي تواصل الحكومة السعودية تنفيذها على معدلات النمو"
وتعزز أرقام الميزانية السعودية المعلنة من ثقة المستثمرين المحليين والأجانب للسوق السعودية, وهو ما تجسده حاليا توجهات القطاع الخاص في نشاطه واستثماراته الحالية في القطاعات العقارية والصناعية والمالية.
ويرى الزامل أن وصول الناتج المحلي إلى قرابة 792 مليار ريال خلال العام الجاري وفقا لتقديرات مصلحة الإحصاءات العامة بنسبة 12% بالأسعار الجارية, و4.6% للأسعار الثابتة, وما ينتظر أن يحققه القطاع الخاص من معدلات تفوق الـ 3% القطاع تبدو أرقاماً مشجعة خاصة أن المراقبين كانوا يتوقعون نسبا أقل. وقال: "الأرقام المعلنة أثبتت أن الاقتصاد يتحرك في الاتجاه الصحيح, وأنا مقتنع أن الاقتصاد السعودي سيسجل السنة المقبلة أرقاما مماثلة رغم الوضع العالمي والإقليمي الحالي, فأنا متفائل بالفترة المقبلة, وسنسمع خطوات رئيسية في عملية التخصيص وربما تؤدي إلى دفعة أكبر للاقتصاد, وتوقعاتي أن القطاع الخاص سيحقق نسبة نمو أعلى".
وأشار الزامل إلى أن كلا من المستثمر المحلي والأجنبي بدأ في النصف الأخير من هذا العام يستعيد الثقة بالسوق السعودية لوجود توقعات بهذه المؤشرات, إلا أن إعلان هذه الأرقام سيمنح مزيدا من الثقة ودفعة أكبر, وسينظر المستثمر الأجنبي للسوق بصورة جدية, وهو ما ينطبق أيضا على المستثمر السعودي الذي سيضع ثقلاً أكبر ويتوسع في مختلف القطاعات.
وتكهن الزامل أن تعزز هذه الأرقام من انطلاقة سوق الأسهم السعودية التي خاصة أن علاماتها نحو النمو بدأت تظهر خلال الأسبوعين الماضيين مع تحقيق زيادات متتالية حتى تعدت 4500 نقطة.
من جهته ذكر مدير عام شركة الراجحي المصرفية للاستثمار عبد الله سليمان الراجحي أن تحقيق فائض بهذا الحجم خالف كل التوقعات التي كانت متداولة بصورة إيجابية, إذ سيكون لهذه الأرقام أثر في تعزيز الثقة بالاقتصاد المحلي في ظل الظروف الإقليمية, والعالمية الحالية.
وقال الراجحي: "من المفيد استخدام الفائض في تخفيض الدين العام, وإن كان لا بد من توجيهها نحو قنوات أخرى فمن الأفضل إنفاقها في الأنشطة الإنتاجية, والقطاعات الرأسمالية التي يمكن أن ينعكس عنها مردود وتساهم في نمو الناتج القومي.
وأضاف: "لا شك أن هذه الأرقام ستنعكس إيجابيا على الأنشطة الاقتصادية, وارتفاع نسبة النمو فيها, وستستفيد البنوك السعودية من مستويات النمو الإيجابية" معتبرا أن القطاع المصرفي السعودي قوي جدا نتيجة السياسة المالية التي انتهجت منحى سليماً نحو تعزيز القاعدة الرأسمالية معززة باحتياطات كبيرة جدا, وتوفير مستوى إشراف رقابي جيد ساهم في أن تتمتع البنوك بمركز مالي قوي, وجعلها تحافظ على متانتها وثقة عملائها, وتساهم بدورها المأمول على الرغم من أية تقلبات اقتصادية قد تحدث بين حين وآخر.
وأكد الراجحي أن البنوك ساهمت في تمويل بعض العجز السابق, ولكن أيضا ساهمت في مشاريع للقطاع الخاص, وقال: "لاحظنا في الآونة الأخيرة زيادة دور البنوك في تمويل القطاع الخاص, وزيادة نشاطه, وأتوقع أن القطاع المصرفي سيقوم بدور أكبر في تمويل أنشطة القطاع الخاص مستقبلا"
وتابع: "لا شك عندما يكون أداء الموازنة جيداً فإن ذلك يعزز من استقطاب الاستثمارات المحلية والأجنبية, والاقتصاد السعودي كان دوما اقتصاداً قوياً وحافظ على تحقيق مؤشرات جيدة فيما يتعلق بمعدل متدن للتضخم, وسعر صرف للريال, فضلا عن الإنجازات والمبادرات التي تمت ومنها إقرار أنظمة مثل السوق المالية, ومراقبة شركات التأمين التعاوني, وغيرها من المبادرات ومنها إنشاء المجلس الاقتصادي الأعلى, وتوقيع أولى اتفاقيات الغاز, وهي خطوات شجعت المستثمرين الأجانب لدخول السوق السعودية, وجذبت مزيداً من المدخرات المحلية للاستثمار في أنشطة إنتاجية" مشددا على ضرورة التعجيل بالتشريعات الأخرى المطلوبة, وتخفيف الإجراءات الروتينية في بعض الأنشطة الحكومية للمساعدة على جذب مزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية.
وأوضح رئيس اللجنة الوطنية للمقاولين السعوديين المهندس على الزيد أن قطاع المقاولات حقق أداء جيداً خلال العام الجاري مع طرح مشروعات جيدة, وتوفر السيولة النقدية فضلا عن آلية الدفع المتوازن التي انتهجتها وزارة المالية, الأمر الذي اعتبرته الأوساط المعنية نقلة نوعية في قطاع المقاولات الذي كان يتضرر من تأخير التسديد سابقا.
واعتبر الزيد أن تخصيص قرابة 41.6 مليار ريال لتنفيذ مشاريع يبشر بالخير, مشيرا إلى أن المقاولين السعوديين يستحوذون على نصيب الأسد في المشاريع التي تطرحها الحكومة, ولكن في بعض القطاعات التخصصية قد يكون للمقاولين الأجانب نصيب فيها.

صائد الاسهم
16-12-2003, 07:38 AM
لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير


الله يرزقنا ويرزق الجميع و المسلمين من واسع فضله

بواحمد
16-12-2003, 07:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالسعادة والسرور والصحة والعافية وزيادة الأجور

الذات
16-12-2003, 07:45 AM
لا اله الا الله وحده لاشريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أسعد الله صباحكم بكل خير ومحبه.
اللهم انا نسألك خير هذا اليوم وخير مافي وخير ما بعده، ونعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما فيه وشر ما بعده.

عالي الهمه
16-12-2003, 07:57 AM
وقعت شركة التعدين العربية السعودية معادن أمس عقداً بقيمة (22326000) ريال مع شركة (إس.إن.سي لافالاين) الكندية للعمل كاستشاري لمشروع منجم الذهب بالأمار الذي يقع بالقرب من مدينة القويعية بمنطقة الرياض والقيام بإعداد التفاصيل الهندسية لمرافق المنجم ومصنع تركيز وتصفية الخام وتقديم المشورة الفنية والهندسية والإشراف على التنفيذ عدا عمليات التعدين للمشروع، ومن المقرر الانتهاء من أعمال الإنشاء بنهاية عام 2005م، وسوف يكون التشغيل التجاري للمشروع في بداية عام 2006م بإذن الله وبين الدكتور عبدالله بن عيسى الدباغ رئيس شركة معادن وكبير إدارييها التنفيذيين ان منجم الأمار يعتبر احد مشاريع شركة معادن الواعدة والتي من المؤمل ان تشارك بقوة في إطار الجهود المبذولة من قبل الشركة لتطوير وترسيخ صناعة التعدين في المملكة، إذ ان معادن تقوم حالياً بتشغيل اربعة مناجم بطريقة تجارية وتحقق ارباحاً سنوية للشركة.
وأفاد د. الدباغ أن منجم الامار يقع ضمن الحدود الإدارية لإمارة منطقة الرياض، على بعد 220كم جنوب غرب مدينة الرياض على طريق الرياض- الطائف السريع. وقد بدأت عمليات الاستكشاف بمنطقة الأمار بواسطة وكالة الوزارة للثروة المعدنية منذ عام 1956م، وحصلت شركة معادن على رخصة استكشاف في عام 1990م، عندها بدأت بتنفيذ برنامج حفر استكشافي مكثف حيث تم حفر أكثر من 50ألف متر وأكدت نتائج برنامج الاستكشاف وجود كميات جيدة من الخام بنسب تركيز تبلغ حوالي 7جرامات/طن ومن المتوقع ان يكون عمر المنجم الافتراضي 7سنوات.
وأوضح الدكتور الدباغ أنه سيتم استخراج الخام من منجم الأمار بواسطة عمليات التعدين تحت الأرضية، حيث بدأت عمليات التطوير للمنجم بشق الأنفاق الرئيسية للوصول الى جسم الخام والأنفاق الفرعية والأفقية المخصصة لاستغلال الخام، ومن المتوقع أن يبلغ الإنتاج السنوي من خام الذهب 200ألف طن، كما يقدر متوسط الإنتاج السنوي على مدى عمر المنجم بنحو 1100طن من معدن النحاس 54000او نصه ذهب و 84000او نصة فضة و 6500طن من معدن الزنك.
وتقدر الاستثمارات المتوقع ان تنفق في هذا المشروع اكثر من 160مليون ريال وستساهم في إيجاد وظائف للشباب السعودي كما انها ستعمل على نقل التقنية وتطوير صناعة التعدين بالمملكة.

عالي الهمه
16-12-2003, 08:04 AM
وقعت شركة التعدين العربية السعودية معادن أمس عقداً بقيمة (22326000) ريال مع شركة (إس.إن.سي لافالاين) الكندية للعمل كاستشاري لمشروع منجم الذهب بالأمار الذي يقع بالقرب من مدينة القويعية بمنطقة الرياض والقيام بإعداد التفاصيل الهندسية لمرافق المنجم ومصنع تركيز وتصفية الخام وتقديم المشورة الفنية والهندسية والإشراف على التنفيذ عدا عمليات التعدين للمشروع، ومن المقرر الانتهاء من أعمال الإنشاء بنهاية عام 2005م، وسوف يكون التشغيل التجاري للمشروع في بداية عام 2006م بإذن الله وبين الدكتور عبدالله بن عيسى الدباغ رئيس شركة معادن وكبير إدارييها التنفيذيين ان منجم الأمار يعتبر احد مشاريع شركة معادن الواعدة والتي من المؤمل ان تشارك بقوة في إطار الجهود المبذولة من قبل الشركة لتطوير وترسيخ صناعة التعدين في المملكة، إذ ان معادن تقوم حالياً بتشغيل اربعة مناجم بطريقة تجارية وتحقق ارباحاً سنوية للشركة.
وأفاد د. الدباغ أن منجم الامار يقع ضمن الحدود الإدارية لإمارة منطقة الرياض، على بعد 220كم جنوب غرب مدينة الرياض على طريق الرياض- الطائف السريع. وقد بدأت عمليات الاستكشاف بمنطقة الأمار بواسطة وكالة الوزارة للثروة المعدنية منذ عام 1956م، وحصلت شركة معادن على رخصة استكشاف في عام 1990م، عندها بدأت بتنفيذ برنامج حفر استكشافي مكثف حيث تم حفر أكثر من 50ألف متر وأكدت نتائج برنامج الاستكشاف وجود كميات جيدة من الخام بنسب تركيز تبلغ حوالي 7جرامات/طن ومن المتوقع ان يكون عمر المنجم الافتراضي 7سنوات.
وأوضح الدكتور الدباغ أنه سيتم استخراج الخام من منجم الأمار بواسطة عمليات التعدين تحت الأرضية، حيث بدأت عمليات التطوير للمنجم بشق الأنفاق الرئيسية للوصول الى جسم الخام والأنفاق الفرعية والأفقية المخصصة لاستغلال الخام، ومن المتوقع أن يبلغ الإنتاج السنوي من خام الذهب 200ألف طن، كما يقدر متوسط الإنتاج السنوي على مدى عمر المنجم بنحو 1100طن من معدن النحاس 54000او نصه ذهب و 84000او نصة فضة و 6500طن من معدن الزنك.
وتقدر الاستثمارات المتوقع ان تنفق في هذا المشروع اكثر من 160مليون ريال وستساهم في إيجاد وظائف للشباب السعودي كما انها ستعمل على نقل التقنية وتطوير صناعة التعدين بالمملكة.

ابو عبيد
16-12-2003, 08:18 AM
لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير

faisalo
16-12-2003, 08:22 AM
السلام عليكم
بصراحة انا امس مادري وش صار فيني
طبعا انا سيلت المحفظة بما فيها بعد وقعة خبر الميزانية
وللاسف ياليت كذا الا اوصيت من خلال المنتدى بالنحشه وقد أكون ضريت احد بذلك
ويعلم الله اني من باب النصح وان كنت تسرعت واخطأت فالعذر منكم ولكم جزيل الشكر

ابو عبيد
16-12-2003, 08:30 AM
كاتب الرسالة الأصلية faisalo
السلام عليكم
بصراحة انا امس مادري وش صار فيني
طبعا انا سيلت المحفظة بما فيها بعد وقعة خبر الميزانية
وللاسف ياليت كذا الا اوصيت من خلال المنتدى بالنحشه وقد أكون ضريت احد بذلك
ويعلم الله اني من باب النصح وان كنت تسرعت واخطأت فالعذر منكم ولكم جزيل الشكر

اخى الكريم انت معدنك طيب وتحب الخير لك ولناس معك
ابشر بالخير نيتك صافيه


اعلان جرير الان
سيتم احتساب نسبة التذبذب ( 10% ) لسهم شركة جرير على أساس السعر 310 ريال للسهم وذلك يوم الثلاثاء 16/12/2003م.

16/12/2003 - 07:58:26

جرير نسبه الان

الوقت NA أفضل طلب 341.00
آخر صفقة 0.00 كمية أفضل طلب 105,724
آخر كمية 0 أفضل عرض 0.00
التغيير 0.00 كمية أفضل عرض 0
%التغير 0.00 افتتاح 0.00
متوسط السعر المرجح 0.00 أعلى 0.00
إجمالي الكمية 0 أدنى 0.00
قيمة التداول 0 تاريخ آخر تداول 04/12/0002
الصفقات 0 سعر آخر تداول 0.00
متوسط الكمية 0.00 الأعلى سنويا 0.00
إقفال 0.00 الأقل سنويا 0.00
إقفال سابق 0.00 نسبة العائد للسهم 15.71
الحد الأدنى (-10%) 279.00 مضاعف القيمة الدفترية 0.00
الحد الأعلى(+10%) 341.00 العائد 0.00

ابو عبيد
16-12-2003, 08:37 AM
بواحمد الذات
faisalo


صبحكم الله بالخير

القشبة
16-12-2003, 08:41 AM
اقبلو اعتذاري
السلام عليكم
بصراحة انا امس مادري وش صار فيني
طبعا انا سيلت المحفظة بما فيها بعد وقعة خبر الميزانية
وللاسف ياليت كذا الا اوصيت من خلال المنتدى بالنحشه وقد أكون ضريت احد بذلك
ويعلم الله اني من باب النصح وان كنت تسرعت واخطأت فالعذر منكم ولكم جزيل الشكر

مقبول اعتذارك

ابو مرام
16-12-2003, 09:00 AM
لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و

صبحكم الله بالخير جميعاً

ابو مرام
16-12-2003, 09:00 AM
لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و

صبحكم الله بالخير جميعاً

عبدالعزيز بن سعد
16-12-2003, 09:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسمحون لي اشارككم تداول اليوم بعد فترة انقطاع

اتمنى ان يكون الجميع بأتم صحه وعافيه وان تكون النفسيات عال العال مع تداول اليوم ان شالله

السهم المرتفع
16-12-2003, 09:13 AM
كاتب الرسالة الأصلية ابو مرام
لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و

صبحكم الله بالخير جميعاً

الذات
16-12-2003, 09:30 AM
كاتب الرسالة الأصلية ابو عبيد
بواحمد الذات
faisalo


صبحكم الله بالخير

ابو عبيد صبحك الله النور والسرور.

الذات
16-12-2003, 09:31 AM
كاتب الرسالة الأصلية ابو عبيد
بواحمد الذات
faisalo


صبحكم الله بالخير

ابو عبيد صبحك الله بالنور والسرور.

ابو مرام
16-12-2003, 09:32 AM
عليكم من الان بمتابعة الاسهم الصناعية والخدماتية

التي اسعارها دون الـــ 100 ريال من الان فالعيون عليها

العضو المنتدب
16-12-2003, 09:32 AM
كاتب الرسالة الأصلية faisalo
السلام عليكم
بصراحة انا امس مادري وش صار فيني
طبعا انا سيلت المحفظة بما فيها بعد وقعة خبر الميزانية
وللاسف ياليت كذا الا اوصيت من خلال المنتدى بالنحشه وقد أكون ضريت احد بذلك
ويعلم الله اني من باب النصح وان كنت تسرعت واخطأت فالعذر منكم ولكم جزيل الشكر


ماقصرت بس مالك الا المكتوب

السهم المرتفع
16-12-2003, 09:34 AM
بتاريخ/وقت Dec 16 2003 9:31AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
341.00 471,514 1
340.75 60 2
340.25 90 3
340.00 17,900 4
334.25 50 5
جرير

albohajm
16-12-2003, 09:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله

بواحمد
16-12-2003, 09:45 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ياجماعة انا ودي أعرف أي شي عن شركة مكة واجتماعها المرتقب وهل سعرها الحالي مرشح للزيادة بقوة والا نشوف غيرها

Engineer2003
16-12-2003, 09:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير

مبروك
16-12-2003, 09:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصباحكم فل وياسمين

الواابل
16-12-2003, 09:53 AM
السلام عليكم جميعاً

faisalo
16-12-2003, 09:53 AM
اسف للانقطاع ولكن الحيرة براسي عموما انا جاءتني نصيحة من ابو عبدالحكيم على الخاص بالشراء في الجوف الزراعية للعلم فقط

faisalo
16-12-2003, 09:56 AM
الشباب نايمين في العسل وين النشاط

باسم
16-12-2003, 09:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحيمِ، الْحَمْدُ للهِ وَالْحَمْدُ حَقُّهُ كَما يَسْتَحِقُّهُ، حَمْداً كَثيراً وَأعُوذُ بِهِ مِنْ شَرِّ نَفْسي إنَّ النَّفْسَ لَأَمّارَةٌ بِالسُّوءِ، إِلّا ما رَحِمَ رَبّي، وَأَعُوذُ بِهِ مِنْ شَرِّ الشَّيْطانِ الَّذي يَزيدُني ذَنْباً إِلى ذَنْبي وَأَحْتَرِزُ مِنْ كُلِّ جَبّارٍ فاجِرٍ وَسُلْطانٍ جائِرٍ وَعَدُوٍّ قاهِرٍ اللّهُمَّ اجْعَلْني مِنْ جُنْدِكَ فَاِنَّ جُنْدَكَ هُمُ الغالِبونَ وَاجْعَلْني مِنْ حِزْبِكَ فَاِنَّ حِزْبَكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ وَاجْعَلْني مِنْ أَوْلِيائِكَ فَاِنَّ أَوْلِيائَكَ لا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ، اللّهُمَّ اَصْلِحْ لي ديني فَاِنَّهُ عِصْمَةُ أمْري وَاَصْلِحْ لي آخِرَتي فَاِنَّها دارُ مَقَرّي وَإِلَيْها مِنْ مُجاوِرَةِ اللِّئامِ مَفَرّي ، وَاجْعَلِ الْحَياةَ زِيادَةً لي في كُلِّ خَيْرٍ وَالْوَفاةَ راحَةً لي مِنْ كُلِّ شَرٍّ ، اللّهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّدٍ خاتَمِ النَّبِيينَ وَتَمامِ عِدَّةِ المُرْسَلينَ وَعَلى آلِهِ الطَّيِّبِينَ الطّاهِرينَ وَأصْحابِهِ المُنْتَجَبِينَ وَهَبْ لي في الثُّلَثاءِ ثَلاثاً لا تَدَعْ لي ذَنْباً إِلّا غَفَرْتَهُ، وَلا غَمّاً إِلّا أَذْهَبْتَهُ وَلا عَدُواً إلّا دَفَعْتَهُ بِبِسْمِ اللهِ خَيْرِ الأسْمآءِ بِسْمِ اللهِ رَبِّ الارْضِ وَالسَّمآءِ ، أَسْتَدْفِعُ كُلَّ مَكْروهٍ أوَّلُهُ سَخَطُهُ وَاَسْتَجْلِبُ كُلَّ مَحْبُوبٍ أوَّلُهُ رِضاهُ ، فَاخْتِمْ لي مِنْكَ بِالْغُفْرانِ يا وَليَّ الإحْسانِ .

لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير

تمنياتي للجميع بيوم موفق ان شاء الله تعالى

تحياتي

بواحمد
16-12-2003, 09:59 AM
يبدو ان فيه طلبات قوية على الجماعي

ابو ربيع
16-12-2003, 09:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير

السعدون
16-12-2003, 10:05 AM
لا اله الا الله وحده لاشريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صباحكم ورد وخير ورياحين

باسم
16-12-2003, 10:06 AM
لاتزال هناك مشاكل في تصفح المنتدى

عبد الرازق
16-12-2003, 10:10 AM
السلام عليكم
اسعد الله صباحكم

بواحمد
16-12-2003, 10:10 AM
وعليكم السلام والرحمة والبركة

ياسر المريشد
16-12-2003, 10:12 AM
لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير

باسم
16-12-2003, 10:14 AM
السلام على كل من انظم الينا الان
المؤشر
4460.29

المتوكل بالله
16-12-2003, 10:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو عبدالعزيز_
16-12-2003, 10:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير للجميع

ابو عبيد
16-12-2003, 10:17 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

gaz3ah
16-12-2003, 10:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صبحكم الله بالخير جميعاً

ممدي
16-12-2003, 10:17 AM
لا اله الا الله وحده لاشريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صباحكم ورد وخير ورياحين

مهم
16-12-2003, 10:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالسعادة والسرور والصحة والعافية

مكتوف
16-12-2003, 10:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

TheBrain
16-12-2003, 10:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......

ممدي
16-12-2003, 10:23 AM
لا اله الا الله وحده لاشريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
صباحكم ورد وخير ورياحين

عبد الرازق
16-12-2003, 10:23 AM
وعليكم السلام ورحمة الله
لجميع الاخوان الموجودين

مهم
16-12-2003, 10:23 AM
وش سار في جرير

باسم
16-12-2003, 10:24 AM
السلام على كل من انظم الينا
التصفح لايزال سيئ
والمؤشر احمر مع توقعي ان شاء الله بالارتداد
والله اعلم

الذات
16-12-2003, 10:25 AM
التصفح مازال بطيء جدا. هل أحد لديه المشكله ما زالت؟

باسم
16-12-2003, 10:25 AM
المؤشر
4452.45

abu_ali
16-12-2003, 10:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صبحكم الله بالخير جميعاً
----------
ملاحظة هامة : التصفح لايزال سيئ جداً .

باسم
16-12-2003, 10:26 AM
كاتب الرسالة الأصلية الذات
التصفح مازال بطيء جدا. هل أحد لديه المشكله ما زالت؟

جدا سيئ التصفح اخي الغالي

همس
16-12-2003, 10:26 AM
لا اله الا الله وحده لاشريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مهم
16-12-2003, 10:26 AM
سامبا ماهي منزله جرير في شريط الاسعار

باسم
16-12-2003, 10:26 AM
كاتب الرسالة الأصلية مهم
سامبا ماهي منزله جرير في شريط الاسعار

موجود في الاسعار حسب السوق

راهي
16-12-2003, 10:28 AM
منهو هذا سعيد الحظ اللي يقدر يلقط له 2000 سهم في جرير؟

فقيرمساهم
16-12-2003, 10:31 AM
نبي تحليل شبعنا من السلام

السوق بيقفل ونتم السلام السلام

السعدون
16-12-2003, 10:31 AM
كل من انضم الينا من الاحبه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله اسأل ان يجعله صباحا مباركا على الجميع

مهم
16-12-2003, 10:32 AM
انا لدي نفس المشكله

حتى انه اكثر المرات الصفحه غير موجوده



غريبه ما هي عادة منتدى تداول

باسم
16-12-2003, 10:32 AM
مكة 368

ابو عهود
16-12-2003, 10:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخيـــــــر

كيف السوق ؟

sabdull
16-12-2003, 10:32 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وصبحكم بالخير جميع وبدون اسثناء

مهم
16-12-2003, 10:32 AM
انا لدي نفس المشكله

حتى انه اكثر المرات الصفحه غير موجوده



Problem Report
Condition TCP error was detected while attempting to retrieve the URL: 'http://www.tdwl.net/vb/newreply.php'.



--------------------------------------------------------------------------------

Problem Description: TCP/IP processing failure.

Try RELOADING the page.




غريبه ما هي عادة منتدى تداول

ممدي
16-12-2003, 10:36 AM
همس
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي فقير مساهم
أسأل لله لك الهداية
إن كنت تملك أي تحليل فأتحفنا
وإن كنت تستجدي التحليل فليس بهذه الطريقة

باسم
16-12-2003, 10:37 AM
السلام على كل من انظم الينا
وعذرا فسامبا ليس في الخدمة

الواابل
16-12-2003, 10:37 AM
شباب سامبا علق عندكم

مهم
16-12-2003, 10:39 AM
اليوم تداول على سهم سابك

مهم
16-12-2003, 10:40 AM
سامبا علق عندي

ممدي
16-12-2003, 10:40 AM
ابو عهود
sabdull


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سامبا والمنتدى خارج الخدمة

abu_ali
16-12-2003, 10:40 AM
ملاحظة هامة :
- لايزال التصفح ... سيئ جداً !!
- ايقونات الرسم والتوقيع لا تظهر ... حيث الشكل : X !!
***
والمؤشر : أموره مدبرة !!

باسم
16-12-2003, 10:41 AM
كم المؤشر الان؟

مهم
16-12-2003, 10:41 AM
اخي باسم ماهي المشكله اليوم في الانترنت والا في شي ثاني

السهم المرتفع
16-12-2003, 10:42 AM
وأنا سامبا علق عندي الله المستعان

مهم
16-12-2003, 10:42 AM
المؤشرالعام 4,454.30

باسم
16-12-2003, 10:42 AM
كاتب الرسالة الأصلية مهم
اخي باسم ماهي المشكله اليوم في الانترنت والا في شي ثاني

لا اعتقد اخي الغالي لان تصفح المواقع الاخرى عادي

الذات
16-12-2003, 10:44 AM
المؤشر:
4454

سهران
16-12-2003, 10:44 AM
سامبا خارج الخدمة

sabdull
16-12-2003, 10:44 AM
للمعلوميه سامبا غير شغال عندي!!!!!!!!!!!!!!

abu_ali
16-12-2003, 10:45 AM
لكل من أنظم الينا :-
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
واسأل الله ان يجعل صباحكم مباركاً ... مع تحياتي للجميع

السهم المرتفع
16-12-2003, 10:47 AM
كاتب الرسالة الأصلية باسم
كم المؤشر الان؟

المصدر مؤسسة النقد -2.07

سهران
16-12-2003, 10:47 AM
شركة اول نت خارج الخدمه ايضا اعتقد ان المشكله خارجه عن سامبا

Engineer2003
16-12-2003, 10:47 AM
سامبا تعود له الحياه

مهم
16-12-2003, 10:48 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

Engineer2003
16-12-2003, 10:48 AM
المؤشر
4450.58

مهم
16-12-2003, 10:50 AM
فعلا مشكله

باسم
16-12-2003, 10:54 AM
دعم جيد في الجوف
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
51.75 10,000 52.00 9,132 1
51.50 10,010 52.25 19,823 2
51.25 11,313 52.50 18,935 3
51.00 19,481 52.75 20,860 4
50.75 1,390 53.00 60,106 5

باسم
16-12-2003, 10:58 AM
المؤشر
4447.41

hus
16-12-2003, 10:59 AM
سامبا تمام معاي

مهم
16-12-2003, 10:59 AM
فيه احد تحصل علىاسهم جرير

الواابل
16-12-2003, 11:00 AM
صدق
Dec 16 2003 10:52AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
62.25 12,730 62.50 420 1
62.00 6,989 62.75 8,970 2
61.75 4,830 63.00 17,339 3
61.50 12,591 63.25 19,597 4
61.25 8,000 63.50 38,871 5

abu_ali
16-12-2003, 11:00 AM
مؤشرات يوم الثلاثاء
------------------------

متوسط 14 يوم =4372.18

مستويات الدعم
----------------
4422.24
4389.29
والحاجز النفسي 4400 يعمل كحاجز دعم ايضا

مستويات المقاومة
-------------------
4477.09
4498.99

مؤشر تداول الشهري = 85
مؤشر تداول المتراكم = 151

عدد الشركات المرتفعة = 26
عدد الشركات المنخفضة = 27

العضو المنتدب
16-12-2003, 11:01 AM
زبط سامباالحمدلله

مهم
16-12-2003, 11:02 AM
مشكله عدد الشركات المنخفضه



صح


اخ ابو علي

السعدون
16-12-2003, 11:05 AM
ياجماعه وش مشكلة اليوم:
اول نت خارج الخدمه
المنتدى خارج الخدمه
سامبا خارج الخدمه
وش الحل ؟؟؟؟؟؟الحقونا

aghamdi
16-12-2003, 11:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يرزقنا ويرزقكم جميعاً وعامة المسلمين من واسع فضله

خالـــد
16-12-2003, 11:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله

أسعد الله صباحكم بالخير والمسرات

حسن
16-12-2003, 11:06 AM
لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الواابل
16-12-2003, 11:07 AM
الجماعي
وقت Dec 16 2003 11:03AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
105.50 33,608 105.75 8,417 1
105.25 16,280 106.00 52,467 2
105.00 61,568 106.25 71,538 3
104.75 13,350 106.50 169,200 4
104.50 2,162 106.75 141,640 5

السعدون
16-12-2003, 11:07 AM
ام جيزن........للمتابعه

abu_ali
16-12-2003, 11:07 AM
للعلم بالشيء ... لابد من الاهتمام بـ :-

- جميع المؤشرات الفنية ( الماكد - متوسط 50 - متوسط 14 يوم ... ) لأجل معرفة اتجاه السوق.

- مراقبة مستويات الدعم والمقاومة للمؤشر ولأسهمك الخاصة ... لإتخاذ قرار طلب الشراء او العرض للبيع.

- مراقبة عدد الشركات المرتفعة والمنخفضة لمعرفة السيولة بالسوق .

abu_fahad
16-12-2003, 11:08 AM
المؤشر 4448

السعدون
16-12-2003, 11:09 AM
ابوعلي
صباحك ورد

خالـــد
16-12-2003, 11:10 AM
ممكن طلبات الكهرب

Engineer2003
16-12-2003, 11:12 AM
اخي باسم ما رأيك في نما بهذا السعر؟

gaz3ah
16-12-2003, 11:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الواابل
16-12-2003, 11:13 AM
الكهرب
Dec 16 2003 11:09AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
104.50 56 104.75 114,804 1
104.25 82,574 105.00 248,021 2
104.00 94,795 105.25 191,734 3
103.75 18,531 105.50 224,961 4
103.50 29,789 105.75 160,813 5

باسم
16-12-2003, 11:14 AM
كاتب الرسالة الأصلية السعدون
ياجماعه وش مشكلة اليوم:
اول نت خارج الخدمه
المنتدى خارج الخدمه
سامبا خارج الخدمه
وش الحل ؟؟؟؟؟؟الحقونا

الله المعين اخي الغالي

حسن
16-12-2003, 11:16 AM
يالربع .. كل ربع ساعه تفتح لي الصفحة ..
وش فيه المنتدى ..؟؟

ابو ربيع
16-12-2003, 11:16 AM
الجماعي
Dec 16 2003 11:13AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
105.75 12,263 106.00 30,386 1
105.50 35,108 106.25 87,220 2
105.25 16,280 106.50 158,433 3
105.00 62,968 106.75 142,896 4
104.75 13,350 107.00 141,220 5

ممدي
16-12-2003, 11:17 AM
aghamdi
خالـــد
حسن

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابونواف366
16-12-2003, 11:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

النسر
16-12-2003, 11:19 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مبروك
16-12-2003, 11:19 AM
ياجماعه كيف حالكم وش صار للمنتدى

النجدي وبس
16-12-2003, 11:19 AM
لمحبي التميز المؤشر اربعات متي يجي اليوم الي نشوفه ستات :)

ابو ربيع
16-12-2003, 11:19 AM
المؤشر العام
4443 الساعة 11:18

باسم
16-12-2003, 11:20 AM
كاتب الرسالة الأصلية Engineer2003
اخي باسم ما رأيك في نما بهذا السعر؟

في هالفترة حسب مزاج مضاربها يالغالي
وانا املك فيها الان

abu_ali
16-12-2003, 11:20 AM
كاتب الرسالة الأصلية مهم
مشكله عدد الشركات المنخفضه

صح


اخ ابو علي

نعم صحيح هذا العدد ( يمثل الاسهم المنخفضة بالامس 15/12 )
:cool:

صباحك ياسمين وقرنفل وكادي وأحلى العطور ... يـ " ابوخالــد "
حياك ياعيني ... يسلمووووووا
:cool:

مهم
16-12-2003, 11:21 AM
لااله الا الله محمدا رسول الله

الحامي
16-12-2003, 11:21 AM
ياخوان00انتبهوا للجماعي

اسف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

باسم
16-12-2003, 11:21 AM
السلام على كل من انظم الينا
والتصفح لا يزال سيئا ولكن مكة للمتابة حيث ان ارتدادها متوقع والله اعلم

خالـــد
16-12-2003, 11:21 AM
طلبات الغذائيه لو تكرمتم

ابو ربيع
16-12-2003, 11:21 AM
طلبات الكهرباء
Dec 16 2003 11:18AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
104.25 118,401 104.50 6,538 1
104.00 120,519 104.75 134,462 2
103.75 18,531 105.00 265,287 3
103.50 35,589 105.25 198,734 4
103.25 28,325 105.50 256,450 5

aghamdi
16-12-2003, 11:22 AM
كاتب الرسالة الأصلية ممدي
aghamdi
خالـــد
حسن

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يحييك ويبقيك اخي الغلي

العضو المنتدب
16-12-2003, 11:22 AM
الجماعي اعتقد شد

باسم
16-12-2003, 11:23 AM
المؤشر
4447.0

النسر
16-12-2003, 11:24 AM
كيف حالكم مع السوق؟

السعدون
16-12-2003, 11:25 AM
الميزانيه واعلنت وارقامها فلكيه ومريحه
الاوضاع الامنيه/السياسيه/الاقتصاديه جيده جدا
التسريبات من داخل بعض الشركات تحمل اخبار مفرحه
اذن ماذا يحدث بالسوق؟؟؟اجابه واحده فقط ...!!!!
انها قرصنه لما يملكه الضعفاء!!
اتوافقون هذا الراى؟؟؟

ممدي
16-12-2003, 11:26 AM
gaz3ah
ابونواف366
النسر
احمد السالم(ترتيب الجملة ترمي به الى التركيز)صح؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

باسم
16-12-2003, 11:26 AM
كاتب الرسالة الأصلية السعدون
الميزانيه واعلنت وارقامها فلكيه ومريحه
الاوضاع الامنيه/السياسيه/الاقتصاديه جيده جدا
التسريبات من داخل بعض الشركات تحمل اخبار مفرحه
اذن ماذا يحدث بالسوق؟؟؟اجابه واحده فقط ...!!!!
انها قرصنه لما يملكه الضعفاء!!
اتوافقون هذا الراى؟؟؟

اوافقك وبقوة
حيث ان مايحصل اليوم غير مبرر اطلاقا

الواابل
16-12-2003, 11:27 AM
الجماعي
وقت Dec 16 2003 11:24AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
106.00 3,359 106.25 70,866 1
105.75 20,964 106.50 139,002 2
105.50 40,686 106.75 160,956 3
105.25 17,248 107.00 160,031 4
105.00 139,268 107.25 72,073 5

ابو عهود
16-12-2003, 11:28 AM
كاتب الرسالة الأصلية السعدون
الميزانيه واعلنت وارقامها فلكيه ومريحه
الاوضاع الامنيه/السياسيه/الاقتصاديه جيده جدا
التسريبات من داخل بعض الشركات تحمل اخبار مفرحه
اذن ماذا يحدث بالسوق؟؟؟اجابه واحده فقط ...!!!!
انها قرصنه لما يملكه الضعفاء!!
اتوافقون هذا الراى؟؟؟



اوافقك واويدك على ما تفضلت به

باسم
16-12-2003, 11:28 AM
الاغلاق اليوم ان شاء الله اخضر بإذن الله تعالى

علوووي
16-12-2003, 11:29 AM
السلام عليكم جميعا

النسر
16-12-2003, 11:30 AM
هل نماء في الوقت حالي مناسبه؟

السعدون
16-12-2003, 11:30 AM
كاتب الرسالة الأصلية احمد السالم
ياخوان00انتبهوا للجماعي

اسف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الفاضل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

باسم
16-12-2003, 11:30 AM
مكة
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
367.00 2,000 368.50 1,250 1
366.75 500 369.00 6,494 2
366.50 2,139 369.50 2,500 3
366.25 1,000 370.00 9,295 4
366.00 1,000 371.00 8,919 5

علما ان اخر تنفيذ كان ب 365

النسر
16-12-2003, 11:30 AM
وعليكم السلام علوووي

عزيزز
16-12-2003, 11:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

aghamdi
16-12-2003, 11:34 AM
كاتب الرسالة الأصلية السعدون
الميزانيه واعلنت وارقامها فلكيه ومريحه
الاوضاع الامنيه/السياسيه/الاقتصاديه جيده جدا
التسريبات من داخل بعض الشركات تحمل اخبار مفرحه
اذن ماذا يحدث بالسوق؟؟؟اجابه واحده فقط ...!!!!
انها قرصنه لما يملكه الضعفاء!!
اتوافقون هذا الراى؟؟؟

اخي ابو خالد
اوافقك الراي
عندنا ناس اعوذ بالحي القيوم لا تشبع
كما ....... هل من مزيد

النسر
16-12-2003, 11:36 AM
وعليكم السلام علوووي

مهم
16-12-2003, 11:36 AM
اسعد الله ايامك


اخي abu_ali

علوووي
16-12-2003, 11:38 AM
معذرة, بس كمبيوتر الجامعة تعبان.

aghamdi
16-12-2003, 11:40 AM
كاتب الرسالة الأصلية السعدون
الميزانيه واعلنت وارقامها فلكيه ومريحه
الاوضاع الامنيه/السياسيه/الاقتصاديه جيده جدا
التسريبات من داخل بعض الشركات تحمل اخبار مفرحه
اذن ماذا يحدث بالسوق؟؟؟اجابه واحده فقط ...!!!!
انها قرصنه لما يملكه الضعفاء!!
اتوافقون هذا الراى؟؟؟

اخي ابو خالد
اوافقك الراي
عندنا ناس اعوذ بالحي القيوم لا تشبع
كما ....... هل من مزيد

وافي
16-12-2003, 11:41 AM
السلام عليكم

يسعد صباحكم

حسن
16-12-2003, 11:41 AM
الووووووووووو
هل فيه احد ..
هذي المشاركه الان بتوقيت المنتدى 9:29
وشوفوا متى تجيكم

مهم
16-12-2003, 11:41 AM
اخي باسم حصلت على اسهم جرير

باسم
16-12-2003, 11:41 AM
التصنيع 175
ماشاء الله

النجدي وبس
16-12-2003, 11:42 AM
الحين يا شباب معادن هي نفسها معدنيه ؟؟:):) شكلي بديت اخبط

أبو وائل
16-12-2003, 11:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خالـــد
16-12-2003, 11:44 AM
ممكن الاتصالات

باسم
16-12-2003, 11:44 AM
كاتب الرسالة الأصلية مهم
اخي باسم حصلت على اسهم جرير

من الصعب جدا ان تحصل عليه اليوم واعتقد ايضا غدا

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
341.00 599,197 1
340.75 60 2
340.50 1,000 3
340.25 90 4
340.00 19,019 5

علوووي
16-12-2003, 11:45 AM
باسم: راقب الجوف في الدقائق الأخيرة, لأن مضاربها يحب يضارب قبل أقفال السوق بقليل.

عزيزز
16-12-2003, 11:45 AM
المنتدى من امس وهو فيه مشكله

علوووي
16-12-2003, 11:49 AM
و عليكم السلام أبو وائل.
كيف حالك؟؟

علوووي
16-12-2003, 11:51 AM
الجوف

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
52.25 11 52.50 24,867 1
52.00 1,938 52.75 56,285 2
51.75 21,000 53.00 72,211 3
51.50 31,009 53.25 28,914 4
51.25 20,064 53.50 34,279 5

النسر
16-12-2003, 11:51 AM
فيه مشكله في المنتدى ولا عندي فقط؟

باسم
16-12-2003, 11:52 AM
التصنيع ماخيب ظني اليوم عندما قلت للمتابعة
ووصل 177
ماشاء الله عليه

مبروك
16-12-2003, 11:53 AM
ياجماعه وشبلا المنتدى كذا

علوووي
16-12-2003, 11:53 AM
المنتدى فيه مشاكل مو بس مشكلة
في أمان الله جميعا.

مبروك
16-12-2003, 11:54 AM
ياجماعه وش صاير بالسوق هل هو جني أرباح متوقع وجيد لسوق وحالته ؟

السعدون
16-12-2003, 11:54 AM
شكرا ممدي - شكرا وبارك الله فيك ..
يا جماعة الخير اكسبوا من الحسنات .. طباعة المصحف بعشرة ريالات فقط
هذا ما نشره الاخ ممدى على هذا الرابط..

http://www.tdwl.net/vb/showthread.php? threadid=32824&goto=newpost

وقد اتصلت بهم واكدوا ذلك وان الطباعه والتوزيع تتم بفلسطين لرعاية الايتام وتوزيع المصحف عليهم وتحفيظهم اياه..بادروا لعمل الخير ولذكر ربكم والمساهمة بالخير..
علما ان عنوانهم:
الروضه مخرج 12 بالقرب من مكتبة المؤيد..
رابطة العالم الاسلامي

aghamdi
16-12-2003, 11:55 AM
مع السلامه
نلقاكم الفترة المسائيه
‘ن شاء الله

باسم
16-12-2003, 11:56 AM
الغالي النسر عسى قريت الرد

باسم
16-12-2003, 11:56 AM
التصنيع
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
177.25 1,309 177.50 24,670 1
177.00 1,000 177.75 23,000 2
176.75 800 178.00 50,684 3
176.50 3,800 178.25 1,000 4
176.25 15,090 178.50 21,000 5

النسر
16-12-2003, 11:57 AM
في امان الله نشوفكم في الفتره المسائيه وفي وضع احسن ان شاء الله

باسم
16-12-2003, 11:57 AM
التصنيع
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
177.50 19,680 177.75 23,000 1
177.25 5,309 178.00 50,684 2
177.00 7,230 178.25 6,000 3
176.75 5,800 178.50 21,000 4
176.50 3,800 178.75 12,850 5

باسم
16-12-2003, 11:58 AM
التصنيع ماشاء الله
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
178.00 12,457 178.25 21,000 1
177.75 17,155 178.50 23,000 2
177.50 16,680 178.75 24,850 3
177.25 5,309 179.00 37,431 4
177.00 7,230 179.25 600 5

باسم
16-12-2003, 11:59 AM
التصنيع 178.75
ما شاء الله

ابو عهود
16-12-2003, 11:59 AM
التعميــــــــر سحب من المعروض بكميات عاليه

السعدون
16-12-2003, 12:03 PM
نلتقيكم بالفترة المسائية بافضل حال بامر الله

مهم
16-12-2003, 12:03 PM
رمز الخطأ : EILBS111
التفاصيل : الخدمة غير متوفرة في الوقت الحالي

العملية غير ناجحة
يرجى الاتصال بسامبافون وتزويدهم برمز وتفاصيل الخطأ





عندي مشكله ابي انفذ امر بيع يرفض

السهم النخبوي
16-12-2003, 12:03 PM
اخواني السلام عليكم

تابعوا عصرا الثلاثي الذهبي للايام القادمه

سابك
التصنيع
مكه للانشاء والتعمير

السهم النخبوي

مهم
16-12-2003, 12:12 PM
الى اللقاء

أبو وائل
16-12-2003, 04:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السعدون
16-12-2003, 04:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله مسائكم بالخير والمحبه ايها الاحبه
اتمنى لكم فترة موفقة بامر الله

ANطSUL
16-12-2003, 04:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم بالخير

العضو المنتدب
16-12-2003, 04:09 PM
[
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله مسائكم بالخير والمحبه ايها الاحبه
اتمنى لكم فترة موفقة بامر الله

مرحبا ابو خالد

مكتوف
16-12-2003, 04:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو عهود
16-12-2003, 04:11 PM
السلااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله بالخيــــر

aledoo
16-12-2003, 04:11 PM
مساء الخير لكم جميعا

السعدون
16-12-2003, 04:12 PM
العضو المنتدب: الله يسعد مساك بالخير الوفير والسرور

جميع من انضم الينا من الاحبه
الله يحييكم ومن خيره يعطيكم وبافراحه يغطيكم

مكتوف
16-12-2003, 04:15 PM
تتوقعون السوق يستمر اليوم نزول..؟

مكتوف
16-12-2003, 04:17 PM
هل تنصحون بشراء الغذائيه..؟
والسعر المناسب كم...؟

أبو وائل
16-12-2003, 04:19 PM
وعليكم السلام والرحمة لكل من حضر

مكتوف
16-12-2003, 04:19 PM
هل تنصحون بشراء الغذائيه..؟
والسعر المناسب كم...؟

الجري
16-12-2003, 04:20 PM
اتوقع انه في فرصة لشركات الصناعة الصغار لانه لابد لها من كرة اخرى

السعدون
16-12-2003, 04:22 PM
جميع من انضم الينا من الاحبه
عليكم السلام والرحمة والله يحييكم

ابو عزيز
16-12-2003, 04:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحازم
16-12-2003, 04:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير جميعا

النسر
16-12-2003, 04:24 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومساء الخير للجميع

أبووليد
16-12-2003, 04:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله مسائكم بكل خير

الجري
16-12-2003, 04:24 PM
وش رايكم في الغذائية يا شباب ما تعتقدون انها المفروض فوق الـ60

hus
16-12-2003, 04:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك
16-12-2003, 04:27 PM
مساكم الله بالخير

النسر
16-12-2003, 04:27 PM
سؤال على الطاير نماء وش رايكم فيها بسعر الحالي

الجري
16-12-2003, 04:27 PM
طلبات الغذائية يا اخوان لو تكرمتوا

ANطSUL
16-12-2003, 04:27 PM
والله بالنسبه للغذائيه الي بيشتري فيه يحاول يقتنص اقل سعر ويبيع بفارق نص الى 0.75

أبووليد
16-12-2003, 04:27 PM
وش رايكم في نماء

ياسر المريشد
16-12-2003, 04:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير جميعاً

النسر
16-12-2003, 04:30 PM
وين باسم ومتوزان والاخوان الاخرين؟

Saham
16-12-2003, 04:30 PM
يا جماعة وش رايكم في صدق ...... تراها نشبت في حلقي

النسر
16-12-2003, 04:31 PM
بسم الله نقول بدايه خير ان شاء الله للسوق العصر اليوم

مبروك
16-12-2003, 04:32 PM
ياجماعه السوق اليوم بيشهد أرتفاع ماتتوقعونه وسترون بأذن الله

ابو عهود
16-12-2003, 04:33 PM
الدوائيه (السنافي) للمتابعه

مبروك
16-12-2003, 04:33 PM
أتوقع أن كلام وزير الماليه عن الميزانيه وعن البشارات لسوق الاسهم السعودي سترفع السوق

ياسر المريشد
16-12-2003, 04:33 PM
هل التصنيع مناسب للشراء اللآن

الجري
16-12-2003, 04:34 PM
الغذائية يا اخوان تكفون طلباتها

المستثمر2
16-12-2003, 04:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

مساكم الله بالخير...

المتوكل بالله
16-12-2003, 04:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير جميعاً

faisalo
16-12-2003, 04:35 PM
هلا والله بالاحباب كيفكم شايفين التصنيع واووو

النسر
16-12-2003, 04:35 PM
كيف الوضع؟

" لمسات تداول "
16-12-2003, 04:36 PM
مساء الخير

توكلنا على الله

مبروك
16-12-2003, 04:36 PM
اللجين 83

فقيرمساهم
16-12-2003, 04:36 PM
الله يستر من النزول

حسن
16-12-2003, 04:36 PM
السلام عليكم

الذات
16-12-2003, 04:36 PM
مساكم الله بالخير جميعا.

مبروك
16-12-2003, 04:37 PM
لمسات نورتنا يالحبيب

همس
16-12-2003, 04:37 PM
السلام عليكم

النسر
16-12-2003, 04:37 PM
هل ابو مشاري كيف حالك استاذي الفاضل

ممكن نسمع رايك في نماء

ياسر المريشد
16-12-2003, 04:37 PM
كاتب الرسالة الأصلية الجري
الغذائية يا اخوان تكفون طلباتها



57.50 2,008 2
57.25 4,480 5
57.00 13,012 13
56.75 13,326 11
56.50 8,480 8

أبو نورا
16-12-2003, 04:37 PM
بسم الله وبه نستعين ولبركته راجين طالبين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المدار
16-12-2003, 04:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء سعيد

المستثمر2
16-12-2003, 04:38 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
لكل من حضر مؤخراً...

1424
16-12-2003, 04:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو عبدالعزيز_
16-12-2003, 04:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير للجميع

النجدي وبس
16-12-2003, 04:40 PM
ممكن طلبات الجماعي

faisalo
16-12-2003, 04:40 PM
وش رايكم بالمصافي لو الواحد يصبر عليها اسبوع

الكناني
16-12-2003, 04:40 PM
بسم الله السلام عليكم
مساء الخير جميعا

ابو مرام
16-12-2003, 04:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و

مساكم الله بالخير جميعاً

أحلام
16-12-2003, 04:40 PM
السلام عليكم

مساء الخير

النسر
16-12-2003, 04:41 PM
مازال النزيف مستمر 8 نقاط

أبو نورا
16-12-2003, 04:41 PM
كاتب الرسالة الأصلية فقيرمساهم
الله يستر من النزول


بما أننا كلنا فقراء لله سبحانه وتعالى

فإنني أنشدك بالله لماذا أنت خائف من النزول أترى شيئاً ما لم نره؟؟؟؟؟


إنتهت كل الأمور المنغصه للسوق ولم يبق سوى الإقلاع

وفاز بالذات الجسور

وفقك الله

ابو عبدالله 4
16-12-2003, 04:41 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لا اله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير...

مبروك
16-12-2003, 04:41 PM
اللجين للمتابعه 83.25

التميمي
16-12-2003, 04:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير


معدنيه للمتابعه

النجدي وبس
16-12-2003, 04:42 PM
كاتب الرسالة الأصلية faisalo
وش رايكم بالمصافي لو الواحد يصبر عليها اسبوع

تأكد اخوي قبل اذا هي من القائمه المشبوهه والا لا



.................................................. .......................................

لااقبوا صدق شكلها فزت

ممدي
16-12-2003, 04:42 PM
المستثمر2
المتوكل بالله
لمسات
حسن
الذات
همس
أبو نورا
المدار

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1424
16-12-2003, 04:42 PM
****way Timeout
The following error occurred:
[code=DNS_TIMEOUT] A DNS lookup error occurred because the request timed out during the lookup.

كل ما أفتح صفحة تداول تطلع لي ها الرسالة
الآن أتابع عن طريق الرابط اللي يصل عى الإيميل للتبليغ عن مشاركات جديدة
هل واجهتكم هذه المشكلة

المستثمر2
16-12-2003, 04:43 PM
ممكن طلبات التصنيع وسافكو والتعمير ومبرد...

الذات
16-12-2003, 04:43 PM
كاتب الرسالة الأصلية ممدي
المستثمر2
المتوكل بالله
لمسات
حسن
الذات
همس
أبو نورا
المدار

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

النجدي وبس
16-12-2003, 04:44 PM
مشاء الله اخوي المستثمر 2 من جد مستثمر الله يرزقك متنقي صح :)

فقيرمساهم
16-12-2003, 04:44 PM
كيف السوق

السعدون
16-12-2003, 04:44 PM
جميع من انضم الينا من الاحبه
وعليكم السلام والرحمة الله يحييكم

مبروك
16-12-2003, 04:44 PM
ياجماعه نماء للمتابعه

1424
16-12-2003, 04:44 PM
كاتب الرسالة الأصلية النسر
مازال النزيف مستمر 8 نقاط

الله يصلحك ....8 نقاط نزيف ....هذا يالله جرح صغير ...وسطحي

النسر
16-12-2003, 04:45 PM
شباب المصافي هل هي من القائمه؟؟؟

ورايكم في نمااااااااااء

مبروك
16-12-2003, 04:45 PM
اللجين 83.50 فيها تذبذب اليوم رهيب

النجدي وبس
16-12-2003, 04:45 PM
صدق ضف الي في العرض ب63 كله مشاء الله شكله بينطلق يشباب من جديد

فقيرمساهم
16-12-2003, 04:46 PM
فووووق