المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيسكو" تطرح اعتباراً من اليوم على مساهميها مليون سهم للاكتتاب


امجد 2
15-12-2003, 09:46 AM
وافق مساهمو الشركة السعودية للخدمات الصناعية "سيسكو" امس على زيادة رأسمالها من "150" مليون ريال الى "200" مليون ريال وذلك باصدار مليون سهم جدد بقيمة اسمية قدرها خمسون ريالا للسهم الواحد جاء ذلك عقب ترؤس محمد احمد زينل رئيس مجلس الإدارة الجمعية العمومية غير العادية السابعة بحضور اعضاء المجلس ومندوبي فروع وزارة التجارة والصناعة بجدة ومساهمو الشركة.
وقال المهندس صالح احمد حفني العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة ان الهدف من زيادة رأسمال الشركة هو المضي قدماً في خطط ومشروعات الشركة المستقبلية في خدمة الاقتصاد الوطني مشيراً الى ان تغطية الزيادة مقتصرة على مساهمي الشركة فقط والمسجلين في سجلات الشركة حتى نهاية تداول يوم السبت 1424/10/19هـ وفقاً لأحكام المادة "136" من نظام الشركات.
وأشار المهندس حفني الى ان الاكتتاب يبدأ من اليوم الاثنين ولمدة عشرة ايام ومتوقعاً ان يحقق الاكتتاب فائضاً لثقة المستثمرين في خطوات الشركة ومسيرتها التنموية وقال ان استثمارات سيسكو تتجاوز 500مليون ريال في مشروعات طموحه ابرزها مشروع منطقة الابداع واعادة التصدير على مساحة مليون متر مربع ويتكون من اربعة مراحل مختلفة وهي منطقة تخزين السيارات ومنطقة الحاويات ومنطقة التجميع واعادة التغليف والمستودعات المركزية.
اضافة الى مساهمة الشركة بنسبة 50% في رأس مال "شركة كنداسة لخدمات المياه" وكشف المهندس حفني ان الشركة سوف تستثمر جزءا من زيادة رأسمالها في مشرع تمديد شبكات المياه الصناعية بالتعاون مع شركة سعودية كبرى منخفضة في هذا المجال.

سهم متفائل
15-12-2003, 10:31 AM
أخي أمجد .. كيفية الاكتتاب لمن له الأحقية في شراء السهم بـ 50 ريال ..

هل أدخل أمر شراء بـ 50 ريال .. أم ماذا ؟؟ وقد فعلت هذا اليوم ولم يستجب الأمر ..

الرجاء التوضيح والتفصيل ..

متداول KSA
15-12-2003, 11:06 AM
اخوتي الاعضاء صباح الخير
لقد اتصلت هذا الصباح بشركة سيسكو ( قسم الاسهم في الشركه ) وطلبت استفسارات عديده من اهمها
الاكتتاب والذي اعلنت ساما اليوم انه راح يكون اعتباراً من اليوم ولمدة 10 ايام وعن طريق اي بنك راح يكون
فأجابوني بأنه راح يكون عن طريق البنك الاهلي وانه بعد 17 يوم راح تكون الاسهم بالمحفظه ان شاء الله
واللي يحب ان يتصل على الشركه فهذا رقمها ( 026574455 ) ويطلبون منك رقم الفاكس عشان يرسلون استمارة الاكتتاب او انك تأخذها عن طريق البنك الاهلي
اخوكم المتعلق في سيسكو والمتوكل على الله
ابو ريم