المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وأخيراً تشرفت بالطرد من منتدى الأحلام


jeddah44
11-12-2003, 05:22 PM
رغم أنني لست ممن يكتبون المواضيع بكثرة وذلك لاسباب تخصني ولكني أكتفي بالتعليق على مواضيع الاخوة وفي اكثر الأحيان الاقتباس في هذا المنتدى أو المنتدى الذي تشرفت بالطرد منه و أعيد واكرر تشـــــــرفت.
لا يخفى عليكم ما قام به مفسر الأحلام الكبير وهو في قمة روقانة في اليومين الماضية من التحذير من السوق . وهذا ليس بالجديد علية كل ما صحي وشاهد محفظته وهي خاوية من أموال ( أسهم ) المساكين السذج الذي ينقادون خلف أحلام وروى شخص لم يسمعوا به أو يروه ألا في منتدى الأحلام يوجههم كيفما شاء حتى لو كان ذلك على حساب خسارة أموالهم وذلك لحسن نوايا أبناء هذا الشعب وطيبتهم المفرطة وخصوصا إذا كان لهذا السمسار سماسرة يؤيدنه وبشده لجعل الخيال واقع ولكي يثبت أنه لا يوجد مفسر أحلام أكفئ منه فلا عجب إذا صادف تفسيره الواقع وذلك بسبب آن هولاء المساكين أن جروا خلف كلامه مما يسبب في صدق كلامه وصعود أو هبوط سهم معين هل أصبحت أسواق البورصة لا تدار إلا بالأحلام عجبي ولكن ولله الحمد بداء هذا الأمر يتلاشى بفضل الله ثم بوقفة الرجال الصالحين والأوفياء من مشرفين وأعضاء هذا المنتدى وغيره من المنتديات و بوعي الكثير ممن انخدعوا به والأدلة كثيرة وأخرها سهمه الذي كان يهدد به السوق.
وبالرجوع لموضوعي كان سبب طردي أنني حينما رأيته يقوم بالتحذير من السوق لم أستغرب ولكن عندما يقول أن أهم أسهم السوق والقيادية فيه ( الاتصالات ، سابك ، الكهرباء ) اهربوا منها رأيت أن هذا الشخص أصابه شئ غير طبيعي وهو يبيت لامر ما .
وكل ما فعلته هو قص ولصق لمواضيع قام بطرحها قبل مقاله بيوم ويومين وثلاثة تناقض أقواله بنسبة 180 درجة وطلبت أن يشرح السبب في التناقض وعدم طردي لتوقعي بأنه سيفعل وقد حصل ذلك ولله الحمد.
وهنا أحب أن أوجه كلمه لصاحب المنتدى ( البورصة السعودية ) ولا يمنع أن تصل للمفسر صورة : إذا كان هذا المنتدى يخل بأهم شروطه وواجباته وهو الطرد لكل من يخالف الرائي الأخر بدون إساءة أو تهكم فما هي العقوبات التي يتم فرضها علية.
فأتمنى من صاحب المنتدى الذي أرجو أن لا يكون مفسر الأحلام أن يترفع بمنتداه من بعض من أعطاهم الثقة ليكون ثقة لمرتاديه وليحقق ما يصبوا أليه حين قام بإنشائه.
والله من وراء القصد.

mhl
11-12-2003, 05:31 PM
أصبت كـــــــــــــــبد الحقيقة ..

ابو حسام
11-12-2003, 06:07 PM
الى جاك جانى وسرت مسالم ورفعة الرايه

jeddah44
11-12-2003, 07:27 PM
كاتب الرسالة الأصلية ابو حسام

الى جاك جانى وسرت مسالم ورفعة الرايه



أنا متأكد أخي الكريم أن قبلي العشرات وسيكون بعدي العشرات .
ولكن السؤال الي متى سيتم هذا الاستهتار بعقول المساكين المنصاعين له؟

والمشكله أن أحدهم رد على تعليقي هنك وقال لايجب أن يكون رأي المدعو ثابت لان معطيات السوق والاحداث تتغير !!!
والكل يعلم أن الوضع الاقتصادي لهذا البلد الغالي في قمه رقيه وكذلك الاوضاع الامنية .....الخ
فماهي تلك المعطيات والظروف التي أثرت على السوق غير أن ضعاف النفوس فاتهم القطار فحبوا أن يلحقوا عليه بأساليب وضيعه و بأشخاص نترفع عن وصفهم في هذا المنتدى الراقي.

قديم
11-12-2003, 07:57 PM
منتداه لا يحوي إلا نفسه بعدة اسماء
وبعض الجدد الذين يتم طردهم كلما حاولوا قول كلمة حق
وفئة من المطبلين والمرجفين المعروفين يمررون من خلال منتداه بعض الترهات التي لا تقبل في المنتديات الأخرى.... لأن منتداه يمنع إستخدام أي أسلوب حوار علمي أو منطقي .