المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر اخبار شركة المتكامله


المتداول الخفي
26-05-2012, 07:42 PM
1/6 الضمان اعطي على اساس ان الشركه المطروحه للاكتتاب هي شركة الاتصالات المتكامله (المحدوده) وهي شركه تعمل وربحانه

2/6 ولكن مؤسسي الشركه قاموا باضافة كلمة المحدوده للاسم ثم قاموا باختلاق شركه جديده باسم شركة المتكامله للتدليس

3/6 بعد اكتشاف الراجحي للموضوع اوقف الضمانات لان الشركه المطروحه للاكتتاب لاتساوي الحبر اللذي كتبت به اوارق نشرة الاصدار وليس لديها اي شي

4/6 عند الاجتماع مع الامير أكد أن الضمان مصدر من الراجحي قبل سبع سنوات وكل سنة يجدد وهو يخص شركة (المتكاملة)العاملة بالسوق قبل 7 سنوات.

5/6 انشاءت شركة جديدة بإسم القديمة وطرحها بالسوق قبل اقل من عام ولهف اموال المساهمين وحاول ان يطبق ضمان الراجحي القديم

6/6 وهذا تزوير فاضح يبطل الضمان ويلغيه وبالتالي الشركة لا وجود ولا اصول لها وهي مجرد حصان طروادة لسرقة المكتتبين والمتداولين بها

مغلي
26-05-2012, 08:05 PM
كاني فهمت ان هناك شركتين اسم كل واحده = المتكامله !!!
.
.
.

يعني الي شرى السهم ب 53 ريال قبل شهر ... ممكن يعوضونه ب 10 ريال فقط كقيمة السهم عند الاكتتاب ؟؟؟

عازف وتر
26-05-2012, 09:18 PM
صدق محمد عبده :

يابلاد العجايب وش بقى ماظهر ؟!

ابو مصطفى سوري
27-05-2012, 01:22 AM
وين اهل الشرع وين الشيوخ الي بس يطلعون على هالفضائيات هون وهون ما يشوفون هالمسلمين الي اختربت بيوتهم يقولون كلمة حق ياخي يوصلون للملك حفظ الله يشوفون حل قسم بالله العظيم مدري وش اساوي لا حول ولا قوة الا بالله

صاحب وله
27-05-2012, 04:42 AM
والله لو ان الشئ هذا حاصل في بلاد غير هالبلد مااستغربت بس يحصل في وضوح النهار سرقه امام امسئولين عيني عينك وفي سوق تشرف عليه الحكومه شئ مايصدق وين اللي يخاف الله ويقول اكلتوا اموال المسلمين بالباطل والسرقه ارجعوا اموالهم حسبي الله ونعم الوكيل

دنـا غلبان
27-05-2012, 07:48 AM
حسبي الله ونعم الوكيل


المفروض الكل يتفاعل مع هذا الموضوع حتى الذي لا يملك فيها

والسبب قد يأتي يوم وتتوقف شركه تكون انت مساهم بها !!

لا تسكتوا عن حقكم طالبوا طالبوا


وحسبي الله ونعم الوكيل

عاشق ليفربول
27-05-2012, 08:54 AM
حسبي الله ونعم الوكيل

لا حول ولا قوة الا بالله
احتسب اجري على الله واطلب من الله ان يرد اموالنا واموال الجميع لانه لا منجى ولا احد ينفعنا بالدنيا غيره من توجه لله فهو حسبه
ادعوا الجميع من تضرر ومن لم يتضرر في التوجه لله وعدم التوجه للمخلوقات لانها لاتنفع الله هو المدبر وهو القادر على كل شي نتوجه الى الله بصدق ونرفع ايدينا باخلاص في صلاتنا ووقت التهجد وفي اخر ساعة من يوم الجمعه ندعوا الله لانه هو المصرف وهو القادر على كل شي

حسبي الله ونعم الوكيل على من استحل اموال المسلمين

عـــديـــم
27-05-2012, 09:09 AM
لا ويطلعلك حدى هالمشايخ ويقولك حنا بلاد الاسلام والحرمين ومش عارف ايه

والله في بلاد اليهود مايصير كذا

ابو مصطفى سوري
27-05-2012, 04:47 PM
يا اسلام يا اهل الشرع يا امة محمد (ص) والله اني محتاج الفلوس المعلقه والله والله والله لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل الله ينتقم منك جعل تتمنى النوم وما تقدر تنام جعل يتجمد الدم بعروقك جعل تشوف ايام اسوء من هالايام الي قاعدين نمر فيها وتطلب النوم وما تلاقيه وتشوفا بعيالك مثل ما دمرت عيالنا امين امين امين من مققهور الى المتسبب وكل من له علاقه بهذه السرقه الفضيعه شكيتكم الى الذي لا تنام عينه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:mad::mad::mad:

mahalama
27-05-2012, 10:08 PM
والله لو نصيح لبكرة ماحد راد علينا ...........

حسبي الله ونعم الوكيل

وليد33
27-05-2012, 10:19 PM
ما قلنا ان السبب في مشاكل البلد والمساهمات وسوى وغيرها كل اللي وراها أمراء اله لا يبارك فيهم نكبوا البلاد والعباد ومن ورائهم أصحاب المشالح والبطون المنتفخة من الحرام واكل أموال الناس بالباطل نفسي يوم أسمع قصاص أمير أو سجن أمير لكن بريطانيا كفتن فيهم بحكم السجن المؤبد للامير اللي قتل خادمه
اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك وقوتك فانهم طغوا في الارض واكثروا فيها الفساد طبعا هذا الكلام لا يعمم على الامراء ولكن الاكثرية منهم شوهوا سمع الاخرين منهم .

حسبي الرحمن
27-05-2012, 10:39 PM
قام أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد عصر اليوم الجمعة بزيارة تفقدية لكلية التربية للبنات بجامعة الملك خالد بأبها في أعقاب الأزمة التى حدثت بعد مظاهرات طالبات الكلية مطالبات بإعادة النظر في هيكلة الكلية وتغيير هيئة التدريس والمشرفات وخلال الجولة قال سموه بأن كثيرا من مطالب طالبات جامعة الملك خالد محل اهتمام وستتحقق في القريب العاجل، فيما بعضها لا يخلو من مبالغة.
وقال نصا : “الجميع علم بما حدث الأربعاء الماضي في هذا الموقع واطلعت اليوم على بعض الأضرار والتخريب الذي حصل للأسف من بعض الطالبات اللاتي لهن بعض المطالب، وهن محقات فيها، وسنعمل مع إدارة الجامعة لتحقيقها وتأمينها في جميع كليات ومرافق الجامعة، وهناك بعض الطلبات مبالغ فيها، وهذه لن ينظر فيها بطبيعة الحال”.
وأكد سموه تشكيل سموه لجنة مكونة من الإمارة والجامعة والجهات الأمنية وهيئة الرقابة والتحقيق وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعدد من الجهات ذات العلاقة قبل يومين باشرت أعمالها وستخلص من دراستها للموضوع خلال الأيام القادمة لترفع له ما وصلت إليه لدراسته دراسة وافية، مؤكداً أن الجميع سيسمعون ما يسرهم.
وقال سموه أنه اطلع على ما كتب ونشر في عدد من المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي وعلم بأن هناك حملة كبرى على الجامعة ومنسوبيها وعلى مديرها، قائلا: “هذه الحملة لن تؤثر في كيان الجامعة كصرح تعليمي عريق، ومن له مطالب أو ملاحظات فعليه بالتوجه إلى الجهات ذات العلاقة والمعنية، وأنا شخصيا مكتبي وبيتي وهاتفي مفتوح للجميع، ومن له حق سيأخذ حقه بعيدا عن الطرق العشوائية التي لا تخدم إلا من يريد زعزعة امن هذه البلاد وإثارة الفتن بل وقد تؤثر على مطالبهم”.
وشدد أمير منطقة عسير أن الدولة لن تسمح بأي حال من الأحوال بالإخلال بأمنها بأي شكل من الأشكال، وستتعامل معه بكل شدة وحزم مع المخربين ومن يستغلون بعض الأمور للتغرير ببعض الشباب والشابات.
ونفى سموه ما تداولته بعض وسائل الإعلام من دخول من رجال الهيئة لرجال أمن لداخل الحرم الجامعي مؤكدا أنه لم يحدث إطلاقا دخول أفراد الأمن أو رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وأن من كن في الداخل هن فقط النساء، ومن قال هذا فقد أخطأ
وفي تقرير لوكالة "رويترز" قالت طالبات بالجامعة إنهن يعتزمن مقاطعة الدراسة بعد إصابة العشرات منهن خلال احتجاج بالحرم الجامعي إثر تدخل قوات الأمن.



طالبات في جامعة الملك خالد لـ (رويترز) يؤكدن قيامهن بإضراب عن الدراسة السبت
قالت طالبات بجامعة الملك خالد في أبها بالهاتف لـ”رويترز” إن من المزمع تنظيم إضراب يوم السبت. وأضفن أن نحو ثمانية آلاف طالبة تظاهرن يوم الأربعاء بسبب قرار إدارة الجامعة سحب عمال النظافة بعد اتهام الطالبات بأنهن لا يبذلن ما يكفي من الجهد لمراعاة نظافة وانتظام الأماكن التي يستخدمنها. وتراكمت أكوام القمامة. وقالت طالبة طلبت عدم نشر اسمها مثل بقية الطالبات حرصا على سلامتها “يوم الأربعاء… دخلت قوات الأمن الحرم بالهراوات وهددت الطالبات بضرب رؤوسهن بالمقاعد والمكاتب. فيما بعد استخدمت القوات طفايات الحريق ضد الفتيات”. وقال المتحدث باسم وزارة الصحة إن 53 طالبة أصبن بجروح طفيفة. ونفى هو وطالبة اتصلت بها “رويترز” شائعات عن حدوث وفيات.


النتيجه = الحصول على حقوقهم

حسبي الرحمن
27-05-2012, 10:48 PM
نواف الغضوري – سبق – تبوك: تجمعت العشرات من طالبات (http://www.al-zin.com/vb)السنة التحضيرية بجامعة تبوك (http://www.al-zin.com/vb)(المسار الأدبي) أمام ال***** الشمالية في مبنى حي المصيف، صباح اليوم الأحد، معلنات مطالب تخص ظروفهن التعليمية وحياتهن الجامعية.

وتمثلت مطالبهن في تحسين وضعهن الدراسي داخل قاعات التعلم، واحترامهن وعدم إهانتهن (بحسب أقوالهن) من قبل عضوات هيئة التدريس، خاصة الوافدات. كما تضمنت توظيف سعوديات معيدات بدل الأجنبيات، ووقف المحاباة والمحسوبية في تنسيق الجداول والاختبارات وغيرها.

وطالبن أيضاً بالسماح لهن باستخدام الجوال داخل الجامعة بشروط وضوابط تضمن للجامعة حقها في التعليم والانضباط، وفي الوقت نفسه يمكنهن الاتصال بذويهن والاطمئنان على أطفالهن. وشددن على ضرورة فتح عيادة طبية متكاملة داخل الجامعة تستقبل الحالات الحرجة والطارئة.

وأفاد المتحدث الرسمي بجامعة تبوك (http://www.al-zin.com/vb)الدكتور نايف الجهني أن مجموعة من الطالبات تجمعن مقدمات عدداً من المطالب لبعض المسؤولين الذي حضروا لموقع التجمع، وهم وكيل الجامعة الدكتور عبد الله الذيابي ووكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور صالح المزعل ومشرف العلاقات العامة والإعلام. وقال: إنهم استمعوا للمطالب التي تمحورت حول بعض خدمات الطالبات في مرافق المبنى بالإضافة إلى المطالب التعليمية البحتة، ومراجعة الدرجات والتعامل غير المقبول، على حد قولهن، من قبل بعض عضوات هيئة التدريس.

وأضاف أن المسؤولين بالجامعة أبدوا تفهمهم لهذه المطالب وسهولة تحقيقها، وأوضحوا للطالبات أن مدير الجامعة الدكتور عبد العزيز بن سعود العنزي وجه بتسجيل كل ما يقدمه الطالبات من طلبات وتحقيق الاستجابة الفورية لها، حيث تم إبلاغهن أن ذلك سيتم في الأسابيع القادمة، كون هذه المطالب تعد ملاحظات يمكن تحقيقها وأنها تقتصر على حالات فردية لم يتم الاستماع لها سابقاً.

من جهته، أكد وكيل الجامعة الدكتور عبد الله الذيابي أنه فيما يتعلق بطلب الخدمات الإضافية في المبنى وتهيئة البيئة المكانية، فهذه ملاحظات يمكن تحقيقها. كما أكد وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور صالح المزعل أن الملاحظات التي اطلع عليها يصل بعضها يومياً ويتم حلها في الوقت نفسه، وأنها ضمن العمل البديهي داخل الجامعة لأنه يحق لكل طالب مراجعة درجاته في أي مادة وهذا ما تم إبلاغه للطالبات المتجمعات.

وقال: إن كل ما تقدمن به حول المطالب الأكاديمية في اليد ويمكن تحقيقه في أقرب وقت خاصة المطالب التي تأتي في إطار لائحة التعليم العالي.

النتيجه= بدء التحقيق

رقم مميز
27-05-2012, 11:06 PM
http://www.aleqt.com/2012/03/08/article_634294.html
«مكافحة الفساد»: سوقا العقار والأسهم ليسا من اختصاصنا
كدت هيئة مكافحة الفساد على لسان رئيسها محمد الشريف، أن متابعة سوقي العقار والأسهم ليست من اختصاصاتها، وأن مهمتها تنحسر في مراقبة الشؤون الإدارية والمالية.

وقال الشريف، في تصرح صحافي على هامش زيارته لمعرض الكتاب في الرياض، البارحة، "إن موظفي الهيئة موثوق بهم، ولا خوف على المبلغين من المواطنين والمقيمين من إفشاء أسمائهم لأي جهة"، مشدّداً على ألا يشك فيهم أبداً، فهم أقسموا على حفظ أسرار الهيئة.

إلى ذلك، احتفت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، أمس، بمناسبة مرور عام واحد فقط من قرار خادم الحرمين الشريفين بتأسيسها. وكشف الشريف، أن عدد موظفي الهيئة بلغ 100 موظف حتى الآن، حاثا جميع الموظفين بهذه المناسبة على تحمُّل المسؤولية التي أوكلت إليهم، وتحقيق الأهداف التي أنشئت الهيئة من أجلها.

وقال الشريف "إن هذا الجهاز انطلق من مقر هيئة حقوق الإنسان بأفراد معدودين شهدوا بداياتها، وها هو الآن يحتل مقره الحالي الذي حرص على أن تهيئ لموظفيه فيه بيئة عمل محفزة ومنتجة، تتوافر فيها الوسائل اللازمة".

وفي مايلي مزيدا من التفاصيل:

أكد محمد الشريف رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، أن متابعة سوق العقار وسوق الأسهم ليس من اختصاصات الهيئة، ومهمتها تنحسر في مراقبة الشؤون الإدارية والمالية.

وأوضح الشريف في تصرح صحافي عقب زيارته للمعرض البارحة، أن موظفي الهيئة موثوق بهم، ولا خوف على المبلغين من المواطنين والمقيمين من إفشاء أسمائهم لأي جهة، مشدداً على أنه لا يشك فيهم أبداً، فهم أقسموا على حفظ أسرار الهيئة.

وفي خطوة توعوية لنشر ثقافة مكافحة الفساد في المجتمع، يستقبل جناح الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في معرض الرياض الدولي للكتاب زوار المعرض، بثلاث نشرات توعوية تهدف لتعزيز ثقافة النزاهة وعدم التسامح مع الفساد بإنكاره والتبليغ عنه، مؤكدة أن الإبلاغ عن الفساد "أمر بالمعروف ونهي عن المنكر".

وشددت الهيئة في نشرتها التوعوية، على أن مكافحة الفساد تعني مكافحة الفقر والبطالة وتحسين مستوى المعيشة لكون ذلك يوفر الموارد والاعتمادات لمن وضعت من أجلهم، وعرفت الهيئة الفساد على أنه "كابوس" يقضُ مضاجع الشرفاء وداء يهدم العدالة والنماء ومكافحة المواطن له شرف وتحقيق للعدالة ومساهمة في النماء.

وتصدرت واجهة جناح الهيئة ثلاث مقولات لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز هي "سأضرب بالعدل هامة الجور والظلم"، أعاهد الله ثم أعاهدكم أن يكون شغلي الشاغل إحقاق الحق وإرساء العدل وخدمة المواطنين"، "حملت أمانتي التاريخية تجاهكم واضعاً نصب عيني همومكم وتطلعاتكم وآمالكم".

وحملت رسائل الهيئة تجاه المواطنين عبارة أخي المواطن.. أخي المقيم الفساد كالوباء إذا سكتنا عنه انتشر، وإذا حاربناه انحسر، فكن شريكا في مكافحة الفساد بنبذه وإنكاره وعدم التستر عليه والإبلاغ عن ممارسيه.


يعني بالعربي ناكل بطيخ

حسبي الرحمن
27-05-2012, 11:09 PM
رويترز- دبي: نقل التلفزيون الرسمي عن الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السعودي، قوله في افتتاح اجتماع للمانحين لليمن في العاصمة الرياض، يوم الأربعاء، إن المملكة العربية السعودية تعهدت بتقديم مساعدات قيمتها 3.25 مليار دولار لجارها الجنوبي.

وقال الأمير سعود لممثلي دول غربية وخليجية ببداية الاجتماع: إن المملكة تؤكّد من جديد دعمها لليمن لمساندة كل مراحل المبادرة السياسية للمساعدة في إرساء الأمن والاستقرار والرخاء في مواجهة مخاطر التطرف والإرهاب.

ولم يذكر أي تفاصيل بخصوص أوجه توزيع المساعدات.

3,250 مليار دولار = 12 مليار ريال سعودي =

= 24 الف شقه بسعر 500 الف ريال للشقه يعني 24 الف عائله سعوديه بمعدل 5 افراد للاسره = 120 الف مواطن سعودي. (لكن تم القضاء على الفقر في السعوديه وتسديد حقوق مساهمي المتكامله وتفرغت الحكومه للفقر في اليمن).

12 مليار ريال سعودي = 240 الف سياره بمعدل 50 الف للسياره للفقراء الذين لايستطيعون امتلاك سياره بسبب ضعف الرواتب و تفرغ الحكومه لدعم الدول الشقيقه. (لكن تم القضاء على الفقر في السعوديه وتسديد حقوق مساهمي المتكامله وتفرغت الحكومه للفقر في اليمن).

12 مليار ريال سعودي = اعانات بواقع 100 الف ريال ل120 الف اسره من فقراء السعوديه (لكن تم القضاء على الفقر في السعوديه وتسديد حقوق مساهمي المتكامله وتفرغت الحكومه للفقر في اليمن).




= حدك يا مواطن الخمسه في الميه واذا سرقها امير تنطم حتى بيان من الهيئه منت كفو.

حسبي الرحمن
27-05-2012, 11:48 PM
لا ويطلعلك حدى هالمشايخ ويقولك حنا بلاد الاسلام والحرمين ومش عارف ايه

والله في بلاد اليهود مايصير كذا


بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى : {وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللَّهَ عَلَى مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ (205) وَإِذَا تَوَلَّى سَعَى فِي الأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللَّهُ لا يُحِبُّ الْفَسَادَ (206) وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللَّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالأِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ}البقرة:"صدق الله العظيم"

وسيط التأمين
28-05-2012, 06:15 AM
حيقه الشركة ريسها حرامي كبير بس ما ادري احد يقدر يسوي له شي ما ادري في علم الغيب

حسبي الرحمن
28-05-2012, 03:13 PM
حيقه الشركة ريسها حرامي كبير بس ما ادري احد يقدر يسوي له شي ما ادري في علم الغيب

الله يصلحك يا وسيط قلناها من قبل اذا انت حرامي وعمك ضابط صعب ان احد يسوي لك شى فكيف اذا كنت حرامي واعمامك واحد كبير القوم والثاني نائبه والباقين وزراء......

يعني هل تسوللك نفسك انهم يعاقبونه علشانك و انت يا دوب مواطن.......

المواطن مجرد شيء لاقيمة له عندهم ولاحقوق له.

وبقية اللصوص من المتنفذين والتجار والعوائل المقربه والمسؤليين الحكوميين فهموا هذا الشيء وعلموا كيف تنظر الدوله اليك كمواطن فأخذوا راحتهم بلا حسيب ولا رقيب.....

اموال ما يقارب 70 الف مساهم مجمده حتى بيان من الهيئه لايوجد علما بانها اموال المواطنيين بينما اللص امواله حره.....

اللهم خذهم اخذ عزيز مقتدر اخذا سريعا وبيلا لايبقي منهم ولايذر (من سرق اموالنا ومن جمدها ومن اعان على ذللك ولو بالصمت).

abumanaf
28-05-2012, 07:53 PM
يخبرني احدهم انه واثناء قنوت النوازل والامام يدعو " اللهم عليك بطاغية الشام "
يقول وانا ادعو من فؤاد مكلوم " اللهم عليك بطغاة بلاد الحرمين " .
لعن الله قوما ضاع الحق بينهم .. ما ضاع حق ووراءه مطالب وعند الله يلتقي الخصوم .

حسبي الرحمن
28-05-2012, 10:49 PM
يخبرني احدهم انه واثناء قنوت النوازل والامام يدعو " اللهم عليك بطاغية الشام "
يقول وانا ادعو من فؤاد مكلوم " اللهم عليك بطغاة بلاد الحرمين " .
لعن الله قوما ضاع الحق بينهم .. ما ضاع حق ووراءه مطالب وعند الله يلتقي الخصوم .



لايوجد اي مجال للمقارنه بين ولاة امرنا وغيرهم من زعماء العالم باكمله نحن والله بنعمه وخير وهم والله خير من غيرهم ولكن يجب ان يأخذوا على ايدي سفهاؤهم من امثال لص المتكامله الحقير عليه لعنة الله والملائكة والناس اجمعين هو والخسيس حق الهيئه الذي جمد اموالنا وترك اموال اللصوص حره .

مطر ابها
29-05-2012, 12:22 AM
قام أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد عصر اليوم الجمعة بزيارة تفقدية لكلية التربية للبنات بجامعة الملك خالد بأبها في أعقاب الأزمة التى حدثت بعد مظاهرات طالبات الكلية مطالبات بإعادة النظر في هيكلة الكلية وتغيير هيئة التدريس والمشرفات وخلال الجولة قال سموه بأن كثيرا من مطالب طالبات جامعة الملك خالد محل اهتمام وستتحقق في القريب العاجل، فيما بعضها لا يخلو من مبالغة.
وقال نصا : “الجميع علم بما حدث الأربعاء الماضي في هذا الموقع واطلعت اليوم على بعض الأضرار والتخريب الذي حصل للأسف من بعض الطالبات اللاتي لهن بعض المطالب، وهن محقات فيها، وسنعمل مع إدارة الجامعة لتحقيقها وتأمينها في جميع كليات ومرافق الجامعة، وهناك بعض الطلبات مبالغ فيها، وهذه لن ينظر فيها بطبيعة الحال”.
وأكد سموه تشكيل سموه لجنة مكونة من الإمارة والجامعة والجهات الأمنية وهيئة الرقابة والتحقيق وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعدد من الجهات ذات العلاقة قبل يومين باشرت أعمالها وستخلص من دراستها للموضوع خلال الأيام القادمة لترفع له ما وصلت إليه لدراسته دراسة وافية، مؤكداً أن الجميع سيسمعون ما يسرهم.
وقال سموه أنه اطلع على ما كتب ونشر في عدد من المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي وعلم بأن هناك حملة كبرى على الجامعة ومنسوبيها وعلى مديرها، قائلا: “هذه الحملة لن تؤثر في كيان الجامعة كصرح تعليمي عريق، ومن له مطالب أو ملاحظات فعليه بالتوجه إلى الجهات ذات العلاقة والمعنية، وأنا شخصيا مكتبي وبيتي وهاتفي مفتوح للجميع، ومن له حق سيأخذ حقه بعيدا عن الطرق العشوائية التي لا تخدم إلا من يريد زعزعة امن هذه البلاد وإثارة الفتن بل وقد تؤثر على مطالبهم”.
وشدد أمير منطقة عسير أن الدولة لن تسمح بأي حال من الأحوال بالإخلال بأمنها بأي شكل من الأشكال، وستتعامل معه بكل شدة وحزم مع المخربين ومن يستغلون بعض الأمور للتغرير ببعض الشباب والشابات.
ونفى سموه ما تداولته بعض وسائل الإعلام من دخول من رجال الهيئة لرجال أمن لداخل الحرم الجامعي مؤكدا أنه لم يحدث إطلاقا دخول أفراد الأمن أو رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وأن من كن في الداخل هن فقط النساء، ومن قال هذا فقد أخطأ
وفي تقرير لوكالة "رويترز" قالت طالبات بالجامعة إنهن يعتزمن مقاطعة الدراسة بعد إصابة العشرات منهن خلال احتجاج بالحرم الجامعي إثر تدخل قوات الأمن.



طالبات في جامعة الملك خالد لـ (رويترز) يؤكدن قيامهن بإضراب عن الدراسة السبت
قالت طالبات بجامعة الملك خالد في أبها بالهاتف لـ”رويترز” إن من المزمع تنظيم إضراب يوم السبت. وأضفن أن نحو ثمانية آلاف طالبة تظاهرن يوم الأربعاء بسبب قرار إدارة الجامعة سحب عمال النظافة بعد اتهام الطالبات بأنهن لا يبذلن ما يكفي من الجهد لمراعاة نظافة وانتظام الأماكن التي يستخدمنها. وتراكمت أكوام القمامة. وقالت طالبة طلبت عدم نشر اسمها مثل بقية الطالبات حرصا على سلامتها “يوم الأربعاء… دخلت قوات الأمن الحرم بالهراوات وهددت الطالبات بضرب رؤوسهن بالمقاعد والمكاتب. فيما بعد استخدمت القوات طفايات الحريق ضد الفتيات”. وقال المتحدث باسم وزارة الصحة إن 53 طالبة أصبن بجروح طفيفة. ونفى هو وطالبة اتصلت بها “رويترز” شائعات عن حدوث وفيات.


النتيجه = الحصول على حقوقهم

كذاب كذاب كذااااااااااااااااااااااب..اقسم بالله كذااااب وأسال مجرب واللي مايصدقني يحاول بس يقرب لبيته او مكتبه..اما حكاية هاتفي مفتوح للجميع فاتحداك اتحدااك تنشر رقم جوالك ..؟!!

-مع الاسف يا اخوان تصريحات اغلب المسئولين لدينا كلها كذب ونفاق وتدليس نسوا قول الحق تبارك وتعالى (( ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون ))

أما "علي بابا" راعي المتكامله فإن نجا من المحاسبه في الدنيا كونه مير فمن ينجيه من حساب الآخره..كل المطلوب من المتضررين مواصلة الدعاء عليه وعلى زمرة الحراميه اللي معه ادعوا وانتم موقنون بالاجابه (( أمن يجيب المظطر إذا دعاه ويكشف السوء ))

jishiah
12-06-2012, 05:18 PM
مبروووووووووووووووووووووك لملاك السهم فقد جاء الفرج

علن الشركة السعودية للاتصالات المتكاملة أن المساهمين المؤسسين قد قرروا إيداع المبالغ المطلوبة
2012-06-12 (1433-07-22 ) 17:03:52

روابط متعلقة
السعر المفصل
ملف الشركة

تعلن الشركة السعودية للاتصالات المتكاملة أن المساهمين المؤسسين في الشركة قد قرروا إيداع المبالغ المطلوبة وذلك لمعالجة التحفظ الوارد في تقرير مراجع الحسابات الخارجي وعدم ربط ذلك بموضوع تسييل الضمان الصادر من مصرف الراجحي بقيمة (1,009,638,952) ريال ، وذلك لِما تبيّن أن تسييل الضمان قد استغرق وقتا أكثر من المتوقع وحرصا من المساهمين المؤسسين على عدم الإضرار بعموم المساهمين ورغبة منهم في إعادة السهم إلى التداول في أقرب وقت . وتعمل الشركة حاليا مع مدقق الحسابات المعين لوضع الكيفية المناسبة لإنهاء الإجراءات اللازمة ، ونأمل أن ينتهي ذلك في الأيام القليلة القادمة . كما أن الشركة سبق أن اتفقت مع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات على أن تقوم خلال ستة عشر أسبوعا من تاريخ 29/6/1433هـ باستيفاء كافة المتطلبات المتعلقة بإصدار التراخيص للشركة ومنها دفع كامل المقابل المالي لتخصيص الترددات وتقديم ضمان حسن الأداء ، مع الاحتفاظ بحق الشركة في تسييل الضمان المذكور والمقدم إلى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات كونه ضمانا غير مشروط وغير قابل للنقض .
الله يــــوفق الجمـــــيع

FLAG
12-06-2012, 09:30 PM
القضاء فاتح ابوابه ينتظر من يتقدم بدعواه...تقدم بعواك وسيظهر حقك قد لاتستفيد منه في حياتك ولكن لورثتك ..هذاالكل يشهد فيه اجراءاتنا في القضاء بطيئة رغم الرواتب والهبات لقضاتنا ..
ولكن الذي يدخل مباشرة في هذه المواضيع هو هيئة سوق المال ..هي الضابط الامين لهذاالسوق ..نسال الله لهم التوفيق والقدرة علي الظالمين .