المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الاتصالات المتكاملة" تطلق منتج جديد


رقم مميز
31-01-2012, 12:18 AM
طلقت شركة الاتصالات المتكاملة منتجها الجديد المسمى (Fiber Sync Storage) "SFS" والذي يقدم ربط وحدات التخزين المتزامنة عالية السرعة بين مراكز البيانات عبر تقنية الألياف البصرية حيث يعد المنتج الاول من نوعه على مستوى المملكة.

وتحدث لورنت ماريني نائب الرئيس لمبيعات الشركات بالاتصالات المتكاملة خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الاثنين، عن المزايا الفريدة للمنتج الجديد، الذي يعد الاول من نوعه على مستوى المملكة من خلال ربط مركز بيانات المصارف او الشركات الرئيسي بالاحتياطي بسرعة عالية تصل الى 10 جيجا في الثانية حسب الطلب مما يحقق نسخ بيانات لحظي بين وحدات التخزين في مركز المعلومات الرئيسي DC والاحتياطي DRC عن طريق الالياف البصرية عالية السرعة وذلك بالتعاون مع احدى اكبر الشركات الالمانية المتخصصة في هذا المجال .

واضاف ماريني أن هذا المنتج يلائم الى حد كبير المنشئات والقطاعات التي تعد بياناتها ذات اهمية كبرى لها لتساهم في احداث تزامن وقتي سريع بين مراكز البيانات الرئيسية والاحتياطية في سرعة اقل من الف جزء في الثانية. وتوقع السيد ماريني ان يحقق المنتج طلبات عالية من قبل الشركات المحلية للميزات الفريدة التي يتمتع بها المنتج ولحاجة السوق المحلي لهذه النوعية من المنتجات.

الى جانب ذلك، أوضح مدير مبيعات القطاع المالي بشركة الاتصالات المتكاملة محمد بن جودت شراب أن إطلاق هذا المنتج يلبي احتياجات عملاء الاتصالات المتكاملة وشركائها من خلال شبكة الاتصالات المتكاملة التي تعتمد على احدث التقنيات من خلال الالياف البصرية عالية السرعة ،واذا بنا نطلق هذا المنتج لنؤكد على حرص الاتصالات المتكاملة على التطوير المستمر لمنتجاتها وخدماتها مما يحقق رضا شركائنا الذين وثقوا بالاتصالات المتكاملة كشريك مهم لهم في الربط والاتصال والانترنت .

تعتبر شركة الاتصالات المتكاملة احدى كبريات شركات الاتصالات في المملكة حيث تمتلك 6 بوابات دولية في كل من جدة والخبر والامارات ومصر وقطر والاردن عبر خطوط برية مدعومة بكوابل بحرية تربط المملكة بالعالم لتؤمن استمرارية في الخدمة بدون تأثر من العوامل الطبيعية .اضافة الى حصول الشركة على شهادة الجودة الايزو( ISO 2008:9001) ونجاحها طوال السنوات الماضية من استقطاب مجموعة كبيرة من المصارف والشركات المحلية وعدد من القطاعات الحكومية الصحية والتعليمية .

وتمتلك الشركة بنية تحتية ممتدة في مختلف مدن ومحافظات المملكة عبر تقنيات ربط حديثة بواسطة الالياف الضوئية بأطوال تصل الى 12 ألف كيلو متر تمتاز بسرعات نقل بيانات متطورة مدعومة هذه التقنيات بدعم فني متكامل على مدار الساعة من قبل الشركة كقيمة مضافة الى عملائها وبدون تكاليف اضافية . جدير بالذكر ايضا ان الشركة قد انهت مؤخرا من توقيع شراكة استراتيجية مع شركة KOMME الكورية بمبلغ 4 مليارات ريال لاستكمال تطوير بنيتها التحتية في مختلف مدن ومحافظات المملكة.

يشار إلى أن شركة الاتصالات المتكاملة المحدودة تمتلك 8% من أسهم الشركة السعودية للاتصالات المتكاملة المدرجة فى "تداول".