المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيلا ولا فى الاحلااااااااااااااااام


ام غانم
02-05-2011, 11:40 AM
فيلا ولا فى الحلام- القادسية
نوع العرض: فيلا للبيع
المكان : الرياض- القادسية
المواصفات: المساحة 364م جديدة من دورين +شقة
رقم العرض:(103413)

وللحصول على تفاصيل العرض(السعر+رقم المكتب) ارسل رقم العرض(103413) برسالة نصية للارقام التالية:-
لعملاء زين: (757224)
لعملاء الجوال: (856665)
لعملاء موبايلى:(654353)

شموخ رجل
02-05-2011, 02:01 PM
بن عياف: مخططات في الرياض تستوعب 6 ملايين نسمة
الحياة 02/05/2011 كشف أمين مدينة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف عن وجود نظام مقترح للارتفاعات (بناء الأدوار المتعددة) في مدينة الرياض، قام بإعداده كل من الأمانة ومركز المشاريع في هيئة تطوير الرياض، وتم رفعه إلى الجهات المختصة لإقراره واعتماده.

وقال ابن عياف في تصريحات على هامش افتتاحه مساء أمس، أعمال معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني الرابع عشر (ريستاتكس) في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، إن «الأمانة وفرت على مستوى الرياض وداخل النطاق العمراني ملايين الامتار تم تسليمها الى وزارة الاسكان، إضافة الى الأراضي التي سيتم تسليمها على مستوى المملكة».

وأضاف: «الكثير من المشاريع صدرت لها تراخيص من الأمانة، و80 في المئة من المشاريع صدرت لها تراخيص، وهناك بعض المشاريع ما زالت تحت الدرس لاصدار ترخيص لها»، مشدداً على أن الامانة تشجع على التطوير الشامل الذي يسهم في حل الكثير من المشكلات العمرانية في الأحياء.

ونفى ابن عياف ان يكون هناك اتجاه لتحديد اسعار العقار، خصوصاً أن السوق تخضع للعرض والطلب، موضحاً أنه ستكون هناك خلال السنوات الخمس المقبلة مشاريع تطوير كبيرة ستسهم في إيجاد توازن بين العرض والطلب.

واشار الى ان عدد الفسوحات الصادرة من الامانة للمشاريع خلال العام الحالي تضاعفت، والدليل على ذلك الطفرة العمرانية التي تشهدها الرياض، إذ توجد في الرياض مخططات تستوعب نحو ستة ملايين نسمة.

ويشارك في المعرض نحو 45 من شركات التطوير والتسويق العقاري المحلية والخليجية والعربية، والبنوك المحلية، وعدد من الجهات الحكومية مثل الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، ومركز الملك عبدالله المالي وغرفة الرياض.

وأكد الرئيس التنفيذي لمؤسسة رامتان (المنظمة للمعرض) حسين الفراج لـ«الحياة»، أن المعرض يجمع بين المنتجات العقارية المطورة من ناحية، والحلول التمويلية الملائمة لتلك المنتجات من ناحية أخرى، إذ نسعى جاهدين إلى توفير المنتج العقاري السكني المتواكب والملائم لحاجات السوق المحلية ومختلف شرائح المجتمع.

وأوضح أنه سيصاحب المعرض ملتقى عقاري خليجي، سيتم خلاله عقد سبع جلسات علمية على مدى يومين، بمشاركة اللجنة العقارية الخليجية التابعة لاتحاد مجلس التعاون الخليجي، التي ستنظم اليوم (الاثنين) وضمن فعاليات المعرض يوماً للعقاريين الخليجيين، بمشاركة رئيس غرفة تجارة وصناعة قطر الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني، والمدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري في إمارة دبي مروان أحمد بن غليظة، ومدير إدارة السوق الخليجية المشتركة في الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي جاسم بن سالم العلوي، ورئيس اتحاد العقاريين الخليجيين توفيق الجراح.

وسيشارك في فعاليات الملتقى عدد من المتحدثين البارزين من القطاعين الحكومي والخاص، إذ سيتناولون مواضيع تهم المستثمرين والمواطنين على حد سواء.