المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع للبحث عن قصورالأفراح والإستراحات بالسعودية


القرشي 1980
20-04-2011, 05:37 AM
يعاني الكثير من الناس في عملية البحث عن قصر أفراح أو إستراحة أو شقة مفروشة حيث يضطر للذهاب لهذه الأماكن للتأكد من إمكانية حجزها في يوم محدد أو الاتصال عليهم والدخول في مسألة البحث عن أرقام الهواتف وإمكانية الرد على الاتصال بينما تغيب التقنية عن هذا المجال والذي من الممكن تسهيل العملية بكاملها إذا تم جمع معلومات هذه العقارات في قاعدة بيانات وتم عمل محرك بحث يمكن المستخدم من البحث عن مايريد بسهولة وبالتالي يختصر الوقت على المستأجر والمؤجر.
هذه الفكرة تم برمجتها وتطويرها حيث تم إنشاء موقع سعودي رنت Saudi-Rent وهو موقع يمكن أصحاب هذه العقارات من إنشاء حسابات خاصة بهم يتمكنون من خلالها من إضافة العقارات التابعة لهم بكامل معلوماتها وصورها كما يوجد لكل عقار تقويم يمكن صاحبه من تحديد الأيام الشاغرة لديه كما يمكنه تحديد أسعارها وبالتالي يتمكن المستخدم الراغب في الإستئجار من معرفة العقارات المتاحة في يوم محدد كما يمكنه الإطلاع على التقويم الخاص بعقار محدد ومعرفة الأيام الشاغرة لديه.
التسجيل في الموقع مجاني سواءاً للمستخدمين أو أصحاب العقارات والقصد من الموقع تسهيل عملية البحث عن هذه العقارات ومحاولة لاستخدام التقنية في تسهيل تعاملاتنا.

ابن عيبان
21-04-2011, 02:09 PM
صراحة موقع ممتاز ينقصكم إكمال المعلومات الخاصة بالقصور والإستراحات ولاحظت أنه عند تحديد الأيام لاتظهر نتائج وعند البحث بدون أيام تظهر نتائج
اتمنى لكم التوفيق وفعلاً ينقصنا مثل هذه المواقع

القرشي 1980
23-04-2011, 12:38 AM
حياك الله اخوي ابن عيبان
ملاحظتك في محلها بخصوص الأيام طبعاً البحث بالأيام يعتمد على تفاعل أصحاب العقارات بإدخال الأيام الشاغرة لديهم فإذا ادخل 10 قصور في مدينة الرياض يوم الجمعة القادم مثلاً كيوم شاغر لديهم وقمت بالبحث عن يوم الجمعة القادم في مدينة الرياض فسيظهر لك العشرة قصور فقط في نتائج البحث على اعتبار أن البقية لم يضيفوا هذا اليوم كيوم شاغر فالنتائج تعتمد على تحديث أصحاب العقارات للتقاويم الخاصة بعقاراتهم ولهذا يقوم الموقع بإعطاء اسم مستخدم لصاحب العقار خاص فيه يمكنه من تحديث بياناته في أي وقت. كما يمكنك البحث بدون تحديد أيام لإظهار جميع العقارات المضافة في منطقة محددة.
بالنسبة لإكمال المعلومات الخاصة بالعقارات فهذه دعوة نوجهها من هذا المنتدى الرائع لجميع أصحاب العقارات من قصور أو استراحات أو شقق مفروشة بالتسجيل في الموقع حيث أن التسجيل مجاني ويمكن صاحب العقار من الحصول على موقع مجاني خاص بعقاره بالمجان كما يسهل للمستخدمين عملية البحث والتي تعود بالفائدة على المستأجر والمؤجر يمكن الجميع الدخول للموقع عن طريق البحث عن موقع Saudi-Rent ومن ثم التسجيل ونسعد باستقبال ملاحظات واقتراحات الجميع. علماً بأن اغلب قصور وقاعات الرياض مسجلة بالموقع (قرابة 80).