المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متابعة تداول يوم الخميس 4 \9\ 1424 الموافق 30\10\2003


Majed
30-10-2003, 09:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

لا اله الا الله وحده لاشريك له, له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم بكل خير

أنشاء الله يوم موفق للجميع

ماجد

أبو فتون
30-10-2003, 09:26 AM
أسعد الله صباحك أخي ماجد

أسأل الله أن يكون هذا اليوم يوم خير وبركة على الإسلام و المسلمين و أن يوفقنا لخير مايحب و يرضى

آميييييييييييييييييين

بسيط
30-10-2003, 09:27 AM
الاخ العزيز ماجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله صباحك بالخير ان شاء الله
اللهم وفق وارزق الجميع
تحياتي

بسيط
30-10-2003, 09:28 AM
صباح الخير ابو فتون

أبو فتون
30-10-2003, 09:42 AM
صبحك الله أخي بسيط بالخير و العافية و زيادة الأيمان

أبو فتون

بسيط
30-10-2003, 09:46 AM
هيئة السوق المالية والدور المنتظر
المصدر : احمد محمد طاشكندي (عكاظ)


بموجب المرسوم الملكي رقم م/32 الصادر في 2/6/1424هـ المبني على قرار مجلس الوزراء رقم 91 في 16/4/1424هـ تمت الموافقة على نظام السوق المالية السعودية, واهم معالم هذا النظام:
- تنظيم شراء وتداول الاوراق المالية, كالاسهم والسندات.. تحت رقابة مؤسسة النقد.
- ان هيئة السوق المالية, شخصية اعتبارية مستقلة ماليا واداريا للقيام بتطوير وتنظيم السوق المالية في المملكة العربية السعودية من حيث الاجراءات والاساليب وتنظيم واصدار الاوراق المالية ومراقبتها, وحماية المواطنين والمستثمرين في هذا المجال من الممارسات غير السليمة.
- ان إنشاء هذه الهيئة يُعد في رأيي واحدا من الخطوات التنظيمية للشؤون المالية في المملكة, بسبب اقبال كثير من اصحاب الاستثمار على شراء وبيع الاسهم..
لقد مرت سوق الاسهم في البنوك المحلية منذ اسابيع قليلة مضت بازمة خانقة خسرت من جراء المضاربات التي حدثت في السوق ملايين الريالات من صغار المستثمرين فيها.. ولم تقم مؤسسة النقد الجهة المهيمنة على هذه السوق بشيء يذكر وفعّال لوقف هيمنة اصحاب الاموال الكبيرة المسيطرين على سوق الاسهم من اجل مصالح الصغار واصحاب الدخول المحدودة.
ان هذا التصرف غير الاخلاقي السليم كان درسا قاسيا لصغار المستثمرين.. وكادت الخسائر لهم ان ترديهم في المهالك والافلاس.. بيد ان رحمة الله الواسعة انقذت البعض منهم فاكتفوا بما لحق بهم من خسائر مادية ولاذوا الى العقار والاستثمار في شراء الاراضي في مناطق بعيدة خارج المدن الرئيسية.. أو احتفظوا بما تبقى في ايديهم من مدخرات في حساباتهم بالبنوك المحلية انتظارا لمستقبل مجهول المعالم.
ان الصورة واضحة المعالم.. واصبح من الضروري ان تشرف وتسيطر الحكومة (وزارة المالية عن طريق مؤسسة النقد العربي السعودي) على مجال استثمار الاسهم وبشكل فوري وفعّال..
ان ترك الامور تسير هكذا دون رقابة مالية صارمة على سوق الاسهم, سوف يعود بنا الى ذكرى (سوق المناخ بالكويت) وما حدث فيها من خسائر مادية هائلة حتى افلست العديد من الشركات المساهمة والمؤسسات المالية في البلد الشقيق الكويت في السبعينات الميلادية من القرن العشرين الماضي..
ان من واجب مؤسسة النقد ان تسارع بتنفيذ ما صدر عن قرار مجلس الوزراء رقم (91) المشار اليه في بداية كلامنا.. وتكون لهيئة السوق المالية قرارات صارمة نافذة وواقعية.. اما ان نكتفي باصدار القرارات الحكومية, ونجلس للفرجة عليها.. فهذا شيء غير مقبول اطلاقا.. اعملوا من اجل سمعة حالتنا المالية الجيدة ودون ابطاء أو كسل.. والله المستعان

بسيط
30-10-2003, 09:47 AM
منخفضاً بـ1,2%.. المؤشر يتأرجح بين الحاجة للسيولة والرغبة في التجميع

المصدر : د. علي دقاق (جدة)


كما توقعت (عكاظ) فقد تعرض السوق لجني سريع للارباح التي تحققت يوم امس الاول ولكن الزيادة المصاحبة في كميات وبالتالي قيمة التداول تشير الى سياسة التجميع التي يتبعها كبار المستثمرين مقابل سياسة الجني السريع للارباح خاصة من صغار المستثمرين والدلالة هنا ان السوق وكما ذكرنا في تحليلات سابقة مقبل على جولة جديدة من الارتفاع حيث ان الكميات المقابلة للتداول ستقل بسبب سياسة التجميع الاستثماري خاصة في الاسهم الثقيلة واسهم العوائد كالكهرباء والاتصالات وسابك والتعمير وبعض اسهم المضاربة كسهم المواشي.
وقد اغلق المؤشر يوم امس الاربعاء على انخفاض جاوز 48 نقطة أي ما نسبته 1,2% وهو يمثل اكثر من50% من مكاسب امس الاول مما يعني ان السوق يتأرجح بين حاجة صغار المستثمرين للسيولة ورغبة كبارهم في التجميع ومن المتوقع ان يستمر هذا الوضع خلال موسم رمضان المبارك وبنسب متفاوتة وعند ارقام اغلاق للمؤشر في حدود 4000 نقطة ونيف.
وخلال تداولات نشطة يوم امس حيث قاربت الكمية المتداولة 20,4 مليون سهم وجاوزت القيمة المتداولة 2,2 مليار ريال وبلوغ عدد الصفقات 18547 صفقة منفذة جرى تحريك اسهم 66 شركة ارتفعت منها اسهم 10 شركات تصدرتها الخزف وثمار والكابلات بمعدل 2,84% وانخفضت اسهم 49 شركة قادتها انابيب من الصناعة بنسبة 8,65% واستقرت اسهم 7 شركات في حين لم يتم تداول ثلاث شركات وكانت التداولات قد تركزت على الاسهم الرخيصة والمتوسطة بشكل ملحوظ.

بسيط
30-10-2003, 09:48 AM
من منتدى ''عكاظ'' الاقتصادي بالانترنت:
العائد ومكرر الأرباح والسعر العادل


*ماهو العائد على السهم وكيفية حسابه?
** قد يعتقد الكثير بان الارباح التي تحققها الشركة هي عوائد بينما هناك فرق بين العائد والارباح حيث ان الارباح هي ما تحققه الشركة من ارباح بشكل كلي بينما العائد هو الذي يتم توزيعه فقط لكل سهم وبتوضيح اكثر فاذا كانت شركة عدد اسهمها مليون سهم وفي نهاية السنة حققت ارباحا صافية تقدَّر بمليوني ريال فان الربح لكل سهم ريالان ولكن اذا وزعت ريالا على المساهمين فان ذلك يعني ان العائد هو ريال واحد فقط.
اذاً باختصار العائد هو الربح الموزع لكل سهم وليس شرطا ان يكون العائد نقديا بل انه قد يكون اسهما يتم توزيعها على المساهمين فانها تعتبر عائداً.
وليس كل الشركات توزع عائدات حيث ان الشركات التي تحقق نموا قد تعيد استثمار ارباحها في نشاطها مما يجعل المساهم لايحقق عائدات موزعة ولكن يحصل على ارباح رأسمالية من خلال ارتفاع سعر السهم في السوق. ويحدث ذلك في الشركات التي تتمتع بنشاط مفتوح وقابلة للتطور في انشطتها والكثير من المستثمرين يبحث عن الشركات التي توزع عائدات بينما الفرص احياناً تكمن في تلك الشركات التي ليس عليها التزامات وتحقق ارباحا ولاتوزعها وبالتاكيد عدم توزيعها للارباح يعني انها سوف تستثمرها في نشاطها مما يعني ان الشركة سوف تزيد قيمتها وتتوسع وبالتالي ترتفع اسهمها في السوق.
بينما شركات اخرى توزع ارباحها كاملة بعد حجز الاحتياطي النظامي حسب نظام الشركات مما يعني توقفها عن النمو
* ما هو مكرر الارباح?
** مكرر الارباح تم الحديث عنه كثيراً هنا ويستخدم في تقييم سهم اي شركة بالمقارنة مع الشركات الاخرى في نفس القطاع او قد يكون خارجه ايضاً في ظروف معينة ومن اشهر الطرق لتقييم الاسهم وهو رقم نسبي بين سعر السهم السوقي والربح الذي يحققه السهم, وهذا الرقم يمثل عدد الريالات التي تدفعها للحصول على ريال واحد من الارباح فكلما قل هذا الرقم من شركة الى اخرى كان ذلك تفضيلا لتلك الشركة ذات المكرر الاقل
وهو عبارة عن قسمة السعر السوقي للسهم على ارباحه السنوية اي ان شركة قيمة سهمها 200 ريال وتحقق ربحا سنويا 10 ريالات فان مكرر الارباح لها هو 200 تقسيم10=20 ويستخدم في معرفة السعر العادل ايضاً للسهم اعتماداً على الارباح المتوقعة.
ويستخدم الحساب لارباح الشركة السنوية او اخر ربع مع الثلاثة الارباع السابقة فاذا اخذت مثلاً الربع الثالث واردت حسابة بامكانك ان تحسب الارباع الثلاثة السابقة اضافة للربع الثالث اي الربع الثاني والربع الاول والربع الاخير من العام السابق. وكذلك مستقبلاً يتم حسابة بناء على الربح المتوقع للفترة القادمة سواء ربع سنوي او سنة مستقبلية. ولكن تكمن المشكله في الشركات التي ليس لها ارباح حيث لايمكن حساب مكرر الارباح بدون ارباح. واجد ان هناك بعض المحللين يحسبه بالسالب وهذا خاطيء.
وقد كان لابوبدر موضوع قيم هنا حيث انه ركز على النسبة التي يمكن المقارنة بها وهي للسوق السعودي حيث ان السوق السعودي عرف انه مقيم بمكرر ارباح معين على المدى البعيد وهذا الرقم مهم جداً لمقارنة السهم حيث ان مكرر الارباح اذا كان اقل من السوق فانه يشكل فرصة جيدة للشراء ولكن هناك خطورة حيث ان الشركة يجب ان يكون مستقبلها جيدا لان هذا الانخفاض قد يعني ان الشركة غير متوقع لها نمو. بينما هناك شركات مكرر ارباحها اكبر من معدل السوق وهي الشركات التي يتوقع لها النمو بوتيرة اكبر من وتيرة السوق او شركاته الاخرى. وهذا من عيوب استخدام مكرر الارباح ولكن ليس لدي الكثير لأذكره في ما يخص هذا العيب لمكرر الارباح واتركه لمن هم اعرف مني به.
السعر العادل
* كيف نحدد السعر العادل للسهم?
** لن اضيف على ماذكره ابوبدر فقد ذكر التالي:
يرد مصطلح السعر العادل كثيرا في هذا الموقع وسنلقي نظرة سريعة على معنى هذا المصطلح يستعمل اصطلاح السعر العادل لتقدير القيمة السوقية لسهم يتم تداوله في السوق وذلك بناءا على عوامل عديدة لعل أهمها ربح الشركة المعنية وقدرة الشركة على زيادة هذه الأرباح. ولكن يجب الأخذ في عين الأعتبار أن هذا السعر العادل لايمثل الا السعر النظري للسهم بينما في الحقيقة يتم تحديد السعر في السوق على اساس عوامل العرض والطلب والتى قد تكون مصطنعة أحيانا. كما أن السعر السوقي يتحدد في كثير من الأحيان على حسب حركة تدفق الأموال الى السوق أو خروجها وعلى حسب نفسيات المتعاملين وحساباتهم التي قد تكون خاطئة أو صحيحة.
وعلى هذا الأساس فإن السعر العادل يجب أن لايؤخذ وكأنه سعر حتمي وانما يستعمل كاداة استرشادية لتحديد اتجاه السعر في المستقبل. فمثلا اذا كان السعر العادل أعلى من السعر السوقي فإن هذا يعني أن هناك فرصة طيبة لتحقيق أرباح رأسمالية في المستقبل عند شراء هذا السهم والعكس صحيح فعندما يكون السعر العادل اقل من السعر السوقي فإن هذا يعني أن فرصه تحقيق أرباح رأسمالية تصبح أقل.والمعروف عن الأسواق المالية في جميع أنحاء العالم أنها غير فعالة في تقييم الأسعار خلال المدى القصير فكثيرا ما تحدث مبالغات في أسعار الأسهم أوالعكس فيتم تداول الأسهم بأسعار منخفضة في أحيان أخرى.
والسعر العادل على ذلك هو محاولة لإيجاد سعر منطقي مبني على أساس علمي لايكون منخفضا ولا مبالغا فيه ولذلك فإنه يفترض أن تكون الأسعار السوقية مقاربة للسعر العادل.

بسيط
30-10-2003, 09:50 AM
بعد قرار الاحتياط الفيدرالي.. المختصون لـ ''عكاظ'':
توقعات بتخفيض الفائدة على ودائع الريال وسوق الأسهم المستفيد الأول

المصدر : جمعان العدواني (جدة)


توقع مصرفيون واقتصاديون ان تقوم مؤسسة النقد العربي السعودي بتخفيض أسعار الفائدة على ودائع الريال السعودي بعد ان وصلت الفائدة الامريكية على الدولار وطبقا لقرار مجلس الاحتياط الفيدرالي في أدنى مستوى لها من 45 عاما غير ان المختصين لم يروا تأثيرات على سوق الاسهم السعودية بشكل مباشر الا في استمرار عودة الاموال وانخفاض الايداعات البنكية لعدم اغراء العائد منها.
وبرر المصرفيون والاقتصاديون الخطوة المتوقعة باستقرار سعر صرف الريال لانه مرتبط بالدولار.
وقالوا ان التأثير على الريال لن يكون كبيرا على المدى القصير لان هناك زيادة ملحوظة في ايرادات المملكة نتيجة زيادة اسعار النفط.
وقال الدكتور عبدالرحمن الصنيع ان قرار مجلس الاحتياط الفيدرالي الامريكي بعد المحاولة رقم 13 لانعاش الاقتصاد الامريكي بعد الازمات الاقتصادية التي يمر بها. واضاف ان المجلس يسعى الى تشجيع المستثمر الامريكي على الاقتراض وضخ المبالغ في مشاريع استثمارية تنعش نوعا ما الاقتصاد الامريكي الذي يمر بمرحلة ازمة اقتصادية خطيرة وربما ان هذه المحاولة تجد طريقها الى الفشل والسبب ان عوائد الاستثمار في الولايات المتحدة الامريكية انخفضت بشكل كبير وهذا يؤدي الى عدم توجه المستثمر الامريكي للاقتراض مع ان اسعار الفائدة منخفضة لتخوفه من عدم حصوله على العائد المتوقع لاستثماراته.
كما ان المستثمرين فقدوا الثقة في أداء الشركات الامريكية وهذا سيؤدي طبعا الى تدهور سوق الاسهم الامريكية وسيحاول المستثمرون ان يتخلصوا من اسهمهم في هذه الشركات عن طريق بيع ولو بخسارة بسيطة ونظرا لضعف اداء هذه الشركات في سوق الاسهم فإن ذلك سيشكل حاجزا لايجاد آليات اخرى لانعاش الاقتصاد الامريكي.
وربما تقوم الولايات المتحدة الأمريكية بفتح اسواقهم وبلادهم للاستثمارات الأجنبية وهو ما تخشاه الولايات المتحدة.
واشار عبدالله النصري مصرفي الى ان الابقاء على اسعار الفائدة منخفضة من الناحية النظرية سيؤدي الى انتعاش الاستثمار والاقتراض وكذلك سينعش اسواق البورصة الأمريكية ولكن من الناحية العملية فالمستثمر فقد الثقة في الشركات الامريكية وذلك بسبب ما تعرضت له بعض الشركات الامريكية الكبرى وكذلك فإن عملية الاستثمار المباشر لن تحقق لهذا المستثمر ما يتمناه من ارباح وعوائد وهذا شيء طبيعي في أن يحجم المستثمر الامريكي عن الاستثمار او الاقتراض فلا اعتقد ان الابقاء على نفس مستوى سعر الفائدة سيحقق للولايات المتحدة ما تصبو اليه لانه قرار تابع وتأكيد للمستثمرين بأننا سنبقى اسعار الفائدة كما هي وذلك ربما لفقدان ثقة المستثمرين في الحكومة الامريكية نفسها وتخوفهم من القرارات التي تصدرها, فالولايات المتحدة الان تسعى الى سلك كل الطرق لحل أزمتها الاقتصادية او ربما ستعمل على الاقلال من حدتها. واوضح الدكتور حسن بلخي استاذ الاقتصاد بجامعة الملك عبدالعزيز أن الاقتصاد الامريكي لايزال يواجه خطر انخفاض مستوى الاسعار بشكل غير مرغوب ولهذا قرر الابقاء على سعر الفائدة منخفضا للتشجيع على الاقتراض والاستثمار, فهي عملية تدفع حركة الاستثمار في وقت يستهدفة الاقتصاد الامريكي بشكل عام حالة من التباطؤ والركود. فربما التدفق الوثير للاموال والمؤشرات التي تفيد بوجود تحسن اقتصادي هي التي شجعت المجلس على الابقاء على نفس مستوى اسعار الفائدة وعدم الحاجة الى خطوات انعاشية اخرى. وكان من شأن هذه الخطوة ان تجعل الدولار يتحرك ضمن محيط تعامل ثبت قيمته الحالية, كما ان وجود عمالة بدون فرص عمل سيبقى احتمالات تراجع النمو الى ان يزول الأثر الايجابي للتخفيضات الضريبية وهي ما يعطي مجلس الاحتياطي اسبابا وجيهه للابقاء على اسعار الفائدة عند مستوياته التاريخية المنخفضة.

ابو فرح
30-10-2003, 09:58 AM
لا اله الا الله وحده لاشريك له, له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم بكل خير

بسيط
30-10-2003, 09:59 AM
اسعد الله صباحك بكل خير ياابا فرح

ابو فرح
30-10-2003, 10:00 AM
ما اخبار السوق

بسيط
30-10-2003, 10:02 AM
قصدك اليوم

ابو فرح
30-10-2003, 10:02 AM
حياك الله يا اخ بسيط

بسيط
30-10-2003, 10:04 AM
التعمير للمتابعه

ابو فرح
30-10-2003, 10:04 AM
اقصد اليوم هل فيه ارتداد والا بنتابع النزول

المقدام
30-10-2003, 10:13 AM
السلام عليكم
أسعد الله صباحكم جميييييييييييييييييييييعًا
بكل خير

بسيط
30-10-2003, 10:15 AM
مجرد توقع

نزول في البدايه تقريبا 20 نقطه
ثم صعود هادي
والله اعلم

Ramzi
30-10-2003, 10:20 AM
صبحكم الله بالخير وأسعد صباحكم بالإرتفاع في السوق بإذن الله

Majed
30-10-2003, 10:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا بكل من حضر معنا بتداول اليومي

الاخ بسيط شكرا لهذه المعلومات جزاك الله خير

ماجد

بسيط
30-10-2003, 10:22 AM
صباح الخير
Ramzi
و ان شاء الله يرتفع السوق

المتوكل بالله
30-10-2003, 10:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم بكل خير

بسيط
30-10-2003, 10:32 AM
اسعد الله صباحك اخي المتوكل بالله

aghamdi
30-10-2003, 10:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

لا اله الا الله وحده لاشريك له, له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم بكل خير

المقدام
30-10-2003, 10:32 AM
مبرد 100
ياساتر!!!

ابو اثير
30-10-2003, 10:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم بكل خير

اتوقع السوق نزول بسبب اصحاب التسهيلات اليوم آخر الشهر الميلادي 0

المهتوي
30-10-2003, 10:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

الغاز
30-10-2003, 10:35 AM
التوقع: في البدايه لازم نزول بسبب التدافع للبيع وجني الارباح أو لوقف الخسائر ومن بعد 15 الى 20 دقيقه نزول تدريجي
والله وحده أعلم

المستثمر2
30-10-2003, 10:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

صبحكم الله بالخير...

aghamdi
30-10-2003, 10:37 AM
وعليكم السلام والرحمه اخوي ابو اثير

السوق اليوم عكس أمس الفترة الصباحيه على طول
اللهم استر علينا

الغاز
30-10-2003, 10:39 AM
آسف جداً نسيت ماقلت السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصاف
30-10-2003, 10:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

لا اله الا الله وحده لاشريك له, له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم بكل خير

السهم المرتفع
30-10-2003, 10:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المقدام
30-10-2003, 10:39 AM
صباح الخير
لكل من حضر ،،،

اصيل عبدالله
30-10-2003, 10:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صبحكم الله بالخير

aghamdi
30-10-2003, 10:40 AM
المهتوي
المستثمر2
وعليكم السلام والرحمه

ابوسعود
30-10-2003, 10:40 AM
صباح الخير جميعا :)

ابو عهود
30-10-2003, 10:40 AM
السلااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته


صبحكم الله بالخيـــــــــر

المقدام
30-10-2003, 10:42 AM
كاتب الرسالة الأصلية الغاز
آسف جداً نسيت ماقلت السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

Majed
30-10-2003, 10:43 AM
ياهلا بكل من حضر

ماجد

ابو عهود
30-10-2003, 10:45 AM
يدا يرتفع السوووق اجتمعو عليه الى فوووق

المهتوي
30-10-2003, 10:46 AM
المؤشر

3994.75

الواقعي
30-10-2003, 10:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


جميعاً

اصيل عبدالله
30-10-2003, 10:47 AM
ما شاء الله السوق بدا في التحسن نوع ما

الكهرب
بتاريخ/وقت Oct 30 2003 10:44AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
88.25 399 88.50 660 1
87.50 25,280 88.75 1,000 2
87.25 1,500 89.00 12,530 3
87.00 32,400 89.25 4,802 4
86.75 1,076 89.50 14,367 5

عزيزز
30-10-2003, 10:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، ، ،

شبــ الريح ــيه
30-10-2003, 10:48 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير جميعاً

aghamdi
30-10-2003, 10:49 AM
ياسمينة
السهم المرتفع
اصيل عبدالله
وعليكم السلام والرحمه

ابو مرام
30-10-2003, 10:49 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و


صبحكم الله بالخير جميعاً وربحكم ولا خسركم

الواقعي
30-10-2003, 10:49 AM
تفائلو خيراً ان شاء الله

ولا تفرطو باسهمكم

وخصوصاً من اشترى بأسعار عالية

اصيل عبدالله
30-10-2003, 10:50 AM
الموشر على مافوق 4000 ان شاء الله

Majed
30-10-2003, 10:51 AM
ممكن طلبات الاتصالات والغذائيه

ماجد

الواقعي
30-10-2003, 10:51 AM
المؤشر

4005


يتخطى حاجز 4000

اللهم لك الحمد

المهتوي
30-10-2003, 10:52 AM
المؤشر

4010.93

ما شاء الله السوق طلوع

اصيل عبدالله
30-10-2003, 10:52 AM
الموشر 4010

الواقعي
30-10-2003, 10:53 AM
المؤشر

4011

سيواصل صعوده ان شاء الله

المهتوي
30-10-2003, 10:54 AM
الاتصالات

سعر الطلب كمية الطلب
403.00 1,000
402.75 1,027
402.50 2,088
402.25 25
402.00 1,000
سعر العرض كمية العرض
404.00 244
404.25 2,017
404.50 1,500
405.00 26,294
405.25 3,900

ابو عبيد
30-10-2003, 10:54 AM
لا اله الا الله وحده لاشريك له, له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير

aghamdi
30-10-2003, 10:55 AM
الواقعي
عزيزز
وعليكم السلام والرحمه

الحمد لله السوق بدأ يرتد للاحسن
الله كريم

الواقعي
30-10-2003, 10:55 AM
ثبات المؤشر اليوم فوق الحاجز النفسي

4000

سيزيد من قوة السوق ان شاء الله

المهتوي
30-10-2003, 10:55 AM
الغذائيه
سعر الطلب كمية الطلب
42.00 1,350
41.75 10,534
41.50 1,808
41.25 90
41.00 5,310
سعر العرض كمية العرض
42.75 300
43.00 2,978
43.25 1,000
43.50 1,110
43.75 4,695

المقدام
30-10-2003, 10:56 AM
أبو عبيد
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

Majed
30-10-2003, 10:56 AM
الحمد لله ,,,,,,,,,,,,,,

ماجد

اصيل عبدالله
30-10-2003, 10:56 AM
كسر الموشر 4000

3998

بنت النور
30-10-2003, 10:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم سعيد ان شاء الله

أسأل الله في هذا الشهر الكريم أن يوفقكم ويرزقكم من فضله

الغاز
30-10-2003, 10:57 AM
3993.99 30-10-2003 10:54صباح

الواقعي
30-10-2003, 10:57 AM
كاتب الرسالة الأصلية ابو مرام
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و


صبحكم الله بالخير جميعاً وربحكم ولا خسركم


وعليكم السلام بشرنا عن صحة

والدكم

عساة بخير ان شاء الله

aghamdi
30-10-2003, 10:57 AM
شبــ الريح ــيه
ابو مرام
ابو عبيد
وعليكم السلام والرحمه

Majed
30-10-2003, 10:58 AM
عزيزي المهتوي شكرا لك

ماجد

بنت النور
30-10-2003, 10:59 AM
للأسف اقولها بمرارة...

السوق قد ينزل أكثر فيما تبقى من وقت

اصيل عبدالله
30-10-2003, 10:59 AM
ابو مرام
ابو عبيد

وعليكم السلام ورحة الله وبركاته وصبحكم الله بالخير

المهتوي
30-10-2003, 10:59 AM
كاتب الرسالة الأصلية Majed
عزيزي المهتوي شكرا لك

ماجد

العفو ماجد

بنت النور
30-10-2003, 11:01 AM
ابو مرام...

طمنا عن الوالد وأحواله


أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه

المقدام
30-10-2003, 11:01 AM
بنت النور ، أبو مرام
وجميع من حضر
صباح الورد والياسمين ،،،

الغاز
30-10-2003, 11:02 AM
في طريقه للنزول أكثر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

Majed
30-10-2003, 11:02 AM
ممكن عروض صافولا و طيبة الطيبة

ماجد

دانه
30-10-2003, 11:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله
وين الناس ؟؟
إني بدي هيــــــــــــر ؟

aghamdi
30-10-2003, 11:02 AM
كاتب الرسالة الأصلية بنت النور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم سعيد ان شاء الله

أسأل الله في هذا الشهر الكريم أن يوفقكم ويرزقكم من فضله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم امين

اصيل عبدالله
30-10-2003, 11:03 AM
هل كسر الموشر 4000 اشارة بانها لم تعد قوية وان الموشر متجة الى النزول
للبحث عن نقطة دعم اقوى ؟

ابو عهود
30-10-2003, 11:04 AM
كاتب الرسالة الأصلية بنت النور
للأسف اقولها بمرارة...

السوق قد ينزل أكثر فيما تبقى من وقت
الاستاذه بنت النور صباح الخيـــــــر


وجهه نظري المتواضعه ان السوق يتمرجح او يدور في بحر اربعين نقطه

ينزل 20 يصعد 20 .

Majed
30-10-2003, 11:05 AM
بنت النور ، أبو مرام , دانه,غاز
وجميع من حضر
صباح الورد والياسمين

الغاز
30-10-2003, 11:05 AM
إذا إرتفع الكهرباء إرتفع المؤشر

بنت النور
30-10-2003, 11:05 AM
كاتب الرسالة الأصلية دانه
السلام عليكم ورحمة الله
وين الناس ؟؟
إني بدي هيــــــــــــر ؟


وعليكم السلام اختي دانه

صباحك سعيد

المهتوي
30-10-2003, 11:05 AM
صافولا
سعر الطلب كمية الطلب
330.25 350
330.00 234
329.75 300
325.50 1,000
321.00 1,000
سعر العرض كمية العرض
335.00 250
336.00 1,022
337.00 1,018
337.75 3,000
338.00 567
طيبه
سعر الطلب كمية الطلب
76.50 1,000
76.00 1,400
75.75 1,500
75.50 478
75.25 10,000
سعر العرض كمية العرض
77.50 200
77.75 800
78.25 1,000
78.50 50
79.00 7,345

المقدام
30-10-2003, 11:05 AM
دانة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،،،

اصيل عبدالله
30-10-2003, 11:06 AM
وعليكم السلام واهلا بمن انظم الينا من الاخوان والاخوات

الغاز
30-10-2003, 11:08 AM
ماجد



بتاريخ/وقت Oct 30 2003 10:58AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
330.25 350 335.00 250 1
330.00 234 336.00 22 2
329.75 300 336.00 1,000 3
325.50 1,000 337.00 1,018 4
321.00 1,000 337.75 3,000 5
315.00 2,000 338.00 252 6
338.00 10 7
338.00 5 8
338.00 300 9
339.75 392 10

وصاف
30-10-2003, 11:09 AM
الدانة وبنت النور

صباحكم ورد وياسمين

لكل من انضم الينا .. صباحكم أخضر ان شاء الله

بنت النور
30-10-2003, 11:09 AM
كاتب الرسالة الأصلية ابو عهود
الاستاذه بنت النور صباح الخيـــــــر


وجهه نظري المتواضعه ان السوق يتمرجح او يدور في بحر اربعين نقطه

ينزل 20 يصعد 20 .


نعم أبو عهود التذبذب اصبح سمة السوق وبشكل سريع....

وهي فرصة لمن يمتلك السيولة

ولكن... السرعة والقناعة مهمة جدا

وفقك الله أخي الغالي:)

الواقعي
30-10-2003, 11:09 AM
مغناطيس النقطه 4000

قوي

مايلبث ان يبتعد عنها صعوداً او هبوطاً

الا ويعود اليها

الغاز
30-10-2003, 11:09 AM
بتاريخ/وقت Oct 30 2003 11:05AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
76.50 1,000 77.00 400 1
76.00 1,000 77.50 200 2
76.00 400 77.75 800 3
75.75 1,500 78.25 1,000 4
75.50 478 78.50 50 5
75.25 10,000 79.00 45 6
75.00 5,000 79.00 100 7
75.00 5,000 79.00 100 8
74.25 500 79.00 5,000 9
73.50 500 79.00 2,000 10

بنت النور
30-10-2003, 11:11 AM
كاتب الرسالة الأصلية ياسمينة
الدانة وبنت النور

صباحكم ورد وياسمين

لكل من انضم الينا .. صباحكم أخضر ان شاء الله


صباح الخيرات والمسرات غاليتي

طمنيني عنك ان شاء الله امورك طيبة مع السوق

Majed
30-10-2003, 11:12 AM
المهتوى الغاز شكرا لكم

ماجد

ابو عهود
30-10-2003, 11:14 AM
كاتب الرسالة الأصلية الواقعي
مغناطيس النقطه 4000

قوي

مايلبث ان يبتعد عنها صعوداً او هبوطاً

الا ويعود اليها

اي مغناطيس واي حاجز :o:confused:آلآ صارت مطب هوى يعديها عادي كاي رقم

Majed
30-10-2003, 11:14 AM
أتمنى من الله ان يقفل المؤشر فوق 4000 حتى نبدأ الأسبوع القادم بداية طيبة

ماجد

بنت النور
30-10-2003, 11:15 AM
كاتب الرسالة الأصلية الواقعي
مغناطيس النقطه 4000

قوي

مايلبث ان يبتعد عنها صعوداً او هبوطاً

الا ويعود اليها


صباحك سعيد أخي الواقعي

الـ 4000 للأسف أصبحت (هشة ) ولم تعد نقطة دعم للمؤشر..

والسوق مازال مختطف للأسف!

ولكن..

له عودة قريبة ان شاء الله

المهتوي
30-10-2003, 11:17 AM
كاتب الرسالة الأصلية Majed
المهتوى الغاز شكرا لكم

ماجد

تفضل
سعر الطلب كمية الطلب
140.50 180
140.25 5,400
140.00 1,300
138.75 23
138.50 750
سعر العرض كمية العرض
142.00 358
143.00 1,250
144.00 100
144.25 1,600
144.50 3,000
الصفقات
الوقت السعر الكمية التغيير
10:39:35 140.50 1,000 - 0.50
10:33:50 140.25 1,000 - 0.75
10:33:25 140.25 500 - 0.75
10:32:25 140.25 1,000 - 0.75

مرايم
30-10-2003, 11:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح مبــــــــــارك وموفق للجميـــــــــــــع

كاتب الرسالة الأصلية ياسمينة
الدانة وبنت النور

صباحكم ورد وياسمين

لكل من انضم الينا .. صباحكم أخضر ان شاء الله

ماشاء الله .... الغاليات متواجدات ..

*********************
صدقت أبوعهود .. وصدقت بنت النور

السوق هاليومين ... " جنة المضاربين.."

ابو مرام
30-10-2003, 11:18 AM
الله يسلمكم جميعاً

واهلاً بجميع من حضر ومن انظم الينا

المهتوي
30-10-2003, 11:19 AM
المؤشر
4005.63

دانه
30-10-2003, 11:19 AM
آآآآسفه .. شفت اخر مشاركه بتوقيت 10 وشوي .. فكرت مافيه احد ..

صباحكم ورد .. (f)

الواقعي
30-10-2003, 11:20 AM
المس في
معظمك التشاؤم

ان سوق الاسهم قلما يربح فيه المتشائم

تفائلو خيراً تجدوه ان شاء الله ( ولكن بدون افراط )

المهتوي
30-10-2003, 11:21 AM
كمية التداول اليوم قليله جدا

ابو مرام
30-10-2003, 11:22 AM
ابو مرام...

طمنا عن الوالد وأحواله


أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه



الاخت الغالية بنت النور

اصيله والله

والله لايحرمنا منك ويربحك

الحمد لله حالته الان مستقرة واسأل الله العظيم بأن يمن عليه بالصحة و العافية

الفرسان
30-10-2003, 11:22 AM
السلام عليكم

Ramzi
30-10-2003, 11:22 AM
4005.53

دعاء الصائم مقبول
ادعوا أحبتي إلى ارتفاع السوق

Majed
30-10-2003, 11:22 AM
كاتب الرسالة الأصلية بنت النور
صباحك سعيد أخي الواقعي

الـ 4000 للأسف أصبحت (هشة ) ولم تعد نقطة دعم للمؤشر..

والسوق مازال مختطف للأسف!

ولكن..

له عودة قريبة ان شاء الله


مختطف :cool: نرسل له أبوعلي ينقذه من الأختطاف ;)

ماجد

شبــ الريح ــيه
30-10-2003, 11:22 AM
كاتب الرسالة الأصلية Majed
أتمنى من الله ان يقفل المؤشر فوق 4000 حتى نبدأ الأسبوع القادم بداية طيبة

ماجد

ان شاء الله ربك كريم

وصاف
30-10-2003, 11:22 AM
كاتب الرسالة الأصلية بنت النور
صباح الخيرات والمسرات غاليتي

طمنيني عنك ان شاء الله امورك طيبة مع السوق

الحمد لله من توكل على الله ماخاب

شكرا لك

aiam92
30-10-2003, 11:23 AM
كاتب الرسالة الأصلية دانه
آآآآسفه .. شفت اخر مشاركه بتوقيت 10 وشوي .. فكرت مافيه احد ..

صباحكم ورد .. (f)

صباح النور

معذورة ساعة المنتدى مخرفة

ابو مرام
30-10-2003, 11:24 AM
اسرة تداول السوق مقبل على خير

وخاصة من 15 رمضان

Majed
30-10-2003, 11:25 AM
ماشاء الله الأخوات الماجدات متواجدين ( دانة ياسمينة بنت النور مرايم )

شكل الفطور اليوم من المطعم ,,,

ماجد

المتوكل بالله
30-10-2003, 11:26 AM
كاتب الرسالة الأصلية ابو مرام
ابو مرام...

طمنا عن الوالد وأحواله


أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه



الاخت الغالية بنت النور

اصيله والله

والله لايحرمنا منك ويربحك

الحمد لله حالته الان مستقرة واسأل الله العظيم بأن يمن عليه بالصحة و العافية

اللهم امين

المهتوي
30-10-2003, 11:26 AM
اشبهك لكم السوق
كاننا في مبارة كرة قدم
والفريقين هم الهوامير والمتداولين العاديين
والحكم مؤسسة النقد تمشي للهوامير

المهتوي
30-10-2003, 11:28 AM
حسبي الله عليهم لعبو بحسبتنا

ابو عهود
30-10-2003, 11:28 AM
كاتب الرسالة الأصلية ابو مرام
اسرة تداول السوق مقبل على خير

وخاصة من 15 رمضان

هلا ابو مرام
الله يطمنك ويشفي ابوك إنشالله

اخي الكريم تقول السوق مقبل على خير إنشالله وحددت تاريخ 15 بس ما قل بتوقيت ام القرى او حسب رؤيه الهلال;)

Majed
30-10-2003, 11:29 AM
ابو مرام سلامات للوالد الله يحفظه نشاء الله ويرزقه الصحة والعافية

ماجد

بنت النور
30-10-2003, 11:29 AM
كاتب الرسالة الأصلية مرايم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح مبــــــــــارك وموفق للجميـــــــــــــع



ماشاء الله .... الغاليات متواجدات ..

*********************
صدقت أبوعهود .. وصدقت بنت النور

السوق هاليومين ... " جنة المضاربين.."




اهلين وسهلين ومليون مرحبا بغاليتي (مرايم)

كيفك مع السوق

دانه
30-10-2003, 11:30 AM
كاتب الرسالة الأصلية Majed
ماشاء الله الأخوات الماجدات متواجدين ( دانة ياسمينة بنت النور مرايم )

شكل الفطور اليوم من المطعم ,,,

ماجد

:D

ممدي
30-10-2003, 11:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم إنا نسألك البر والتقى والعفاف والغنى ومن العمل ما ترضى
-------------
صباح الخير جميعاً

هل تستمر فترة التداول حتى 12:30؟

aghamdi
30-10-2003, 11:30 AM
سوقنا اليوم خطوة الى الأمام وخطوة الى الخلف
يعني ما يشجع

المقدام
30-10-2003, 11:30 AM
كاتب الرسالة الأصلية المهتوي
اشبهك لكم السوق
كاننا في مبارة كرة قدم
والفريقين هم الهوامير والمتداولين العاديين
والحكم مؤسسة النقد تمشي للهوامير
شكلك لاعب كرة
أو حكم ..... :p

وصاف
30-10-2003, 11:31 AM
كاتب الرسالة الأصلية Majed
ماشاء الله الأخوات الماجدات متواجدين ( دانة ياسمينة بنت النور مرايم )

شكل الفطور اليوم من المطعم ,,,

ماجد

شلونك ماجد شخبارك ..؟؟؟

هي كلها شوربة ولقيمات وقبل المغرب بنص ساعة تكون جاهزة :)

عالي الهمه
30-10-2003, 11:31 AM
السلام عليكم وان شاء الله الجميع رابحين دنيا واخرى

الصنات
30-10-2003, 11:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الفل والكادي

الفرسان
30-10-2003, 11:32 AM
سامبا شغال معكم

Ramzi
30-10-2003, 11:33 AM
ملخص السوق


الوقت 30/10/2003 11:32
قيمة الأسهم المتداولة 154,387,983.00
كمية الأسهم المتداولة 1,412,465
عدد الصفـقات 1921
الشركات المتداولة 56
أسهم ارتفعت 21
أسهم انخفضت 19


المؤشر العام
3999.28

بنت النور
30-10-2003, 11:33 AM
كاتب الرسالة الأصلية ابو مرام
ابو مرام...


الاخت الغالية بنت النور

اصيله والله

والله لايحرمنا منك ويربحك

الحمد لله حالته الان مستقرة واسأل الله العظيم بأن يمن عليه بالصحة و العافية


------------------------------------------------------

اللهم آمين...اللهم آمين...اللهم آمين...اللهم آمين

المهتوي
30-10-2003, 11:33 AM
كاتب الرسالة الأصلية المقدام
شكلك لاعب كرة
أو حكم ..... :p

انا لاعب لا وبعد لاعب حواري

ابو مرام
30-10-2003, 11:34 AM
ابو عهود ما فرقت

بس علشان ما تزعل ويطمئن قلبك حسب توقيت ام القرى

من بعد هذا التاريخ تابع السوق

وربما يستبق السوق هذا التاريخ ويبداء في الارتفاع

Majed
30-10-2003, 11:34 AM
كاتب الرسالة الأصلية شبــ الريح ــيه
ان شاء الله ربك كريم


شبيه الريح ان تشجع النادي الاهلي بجده ؟؟

ماجد

المهتوي
30-10-2003, 11:34 AM
كاتب الرسالة الأصلية الفرسان
سامبا شغال معكم

شغال تمام

المقدام
30-10-2003, 11:34 AM
هل تستمر فترة التداول حتى 12:30؟
======================\
التداول حتى 12 فقط

ابو عهود
30-10-2003, 11:34 AM
كاتب الرسالة الأصلية الفرسان
سامبا شغال معكم



نعم وماشى تمام a6

khliil
30-10-2003, 11:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتوقع الشراء افضل يوم السبت الفترة الصباحية من الان

وصاف
30-10-2003, 11:35 AM
أخي أبو مرام

سلامات للوالد ومايشوف شر

اسأل الله العظيم أن يشفيه ويعافيه وطهور أن شاء الله

الصنات
30-10-2003, 11:37 AM
مفارق السوق ها اليومين افضل من رفع الضغط

Ramzi
30-10-2003, 11:37 AM
كاتب الرسالة الأصلية الفرسان
سامبا شغال معكم

أكيد أخي الفرسان سامبا شغال

مرايم
30-10-2003, 11:37 AM
كاتب الرسالة الأصلية بنت النور
اهلين وسهلين ومليون مرحبا بغاليتي (مرايم)

كيفك مع السوق

تسلمين غاليتي

الحمد لله .... من شاف مصيبة غيرة هانت عليه ....!!!

***************
المتدى بطيء ..... ياجماعة .... مافيه حل ...؟؟؟

بنت النور
30-10-2003, 11:37 AM
كاتب الرسالة الأصلية Majed
مختطف :cool: نرسل له أبوعلي ينقذه من الأختطاف ;)

ماجد


والله ابو علي (كفو)... لكن اصبر شويه نشوف اذا مارجعوه قلنا لأبوعلي وأبو خالد:D

ابو مرام
30-10-2003, 11:38 AM
أخي أبو مرام

سلامات للوالد ومايشوف شر

اسأل الله أعظيم أن يشفيه ويعافيه وطهور أن شاء الله



ياسمينه

والشر ما يجيك

واشكرك على مشاعرك الاخوية والله يجزاك بالخير

aghamdi
30-10-2003, 11:39 AM
نستودعكم الله
والى اللقاء يوم السبت صباحاً
واتمنا ان يكون الاسوع القادم افضل من الحالى

Majed
30-10-2003, 11:39 AM
كاتب الرسالة الأصلية ياسمينة
شلونك ماجد شخبارك ..؟؟؟

هي كلها شوربة ولقيمات وقبل المغرب بنص ساعة تكون جاهزة :)


ماشاء الله ياسمينة شكلك سريعة انا اشوف بعض النساء من الصبح تقوم وأخرتها لقيمات محروقه:D:D

ماجد

h333sa
30-10-2003, 11:40 AM
السوق يخوف

بنت النور
30-10-2003, 11:41 AM
كاتب الرسالة الأصلية عالي الهمه
السلام عليكم وان شاء الله الجميع رابحين دنيا واخرى


ياهلا وغلا بعالي الهمة

الله يربحك دنيا وآخرة في هالشهر الكريم

شكرا لدعواتك الطيبة

ابو عهود
30-10-2003, 11:41 AM
نستودعكم الله وإلى القاء يوم السبت

في امان الله

khliil
30-10-2003, 11:41 AM
حشى ما صار منتدى اسهم صار منتدى الاسرة والطبخ

الصنات
30-10-2003, 11:42 AM
ماهي توقعاتكم ليوم السبت

بنت النور
30-10-2003, 11:42 AM
كاتب الرسالة الأصلية aghamdi
نستودعكم الله
والى اللقاء يوم السبت صباحاً
واتمنا ان يكون الاسوع القادم افضل من الحالى


في حفظ الله ورعايته

بنت النور
30-10-2003, 11:43 AM
كاتب الرسالة الأصلية ابو عهود
نستودعكم الله وإلى القاء يوم السبت

في امان الله


في حفظ الله ورعايته

اصيل عبدالله
30-10-2003, 11:43 AM
السلام عليكم من جديد

الله ارحمنا برحمتك ياارحم الراحمين

Majed
30-10-2003, 11:44 AM
كاتب الرسالة الأصلية بنت النور
والله ابو علي (كفو)... لكن اصبر شويه نشوف اذا مارجعوه قلنا لأبوعلي وأبو خالد:D


لا خلي ابو خالد في حاله ظهره يوجعه :D:D أخذي المهندس او المتوكل

يساعدون ابوعلي :cool::cool:

ماجد

المهتوي
30-10-2003, 11:45 AM
الاخوات الموجودات معنا وش رايكم بالطبخه

مقادير اليوم

سهم بحري وسهم مواشي نشعل الاتصالات عليهم ونذر قليلا من الكهرباء ثم نضع

الهامور ونتركه حتى يستوي

شبــ الريح ــيه
30-10-2003, 11:45 AM
كاتب الرسالة الأصلية Majed
شبيه الريح ان تشجع النادي الاهلي بجده ؟؟

ماجد
لاحبيبي اشجع التعمير بالرياض

والغذائيه بالشرقيه:D

khliil
30-10-2003, 11:45 AM
ياالحريم وادي اسأل وش احسن مكرونة الغذائية الوفرة والا بتوني

بنت النور
30-10-2003, 11:45 AM
كاتب الرسالة الأصلية اصيل عبدالله
السلام عليكم من جديد

الله ارحمنا برحمتك ياارحم الراحمين


وعليكم السلام

اللــهــــــم آمـــــــــــــــيـــن

عالي الهمه
30-10-2003, 11:45 AM
عسى المؤشر يغلق فوق 4000 هذا بحد ذاتها فال خير

ابو مرام
30-10-2003, 11:45 AM
هلا وغلا

باصيل عبد الله

Majed
30-10-2003, 11:47 AM
نستودعكم الله وإلى القاء يوم السبت بأسعار مرتفعة

في امان الله جميعا وصيام وقيام مقبولين انشاء الله

ماجد

الواقعي
30-10-2003, 11:48 AM
كاتب الرسالة الأصلية عالي الهمه
عسى المؤشر يغلق فوق 4000 هذا بحد ذاتها فال خير

ان شاء الله

عالي الهمه
30-10-2003, 11:48 AM
كاتب الرسالة الأصلية khliil
ياالحريم وادي اسأل وش احسن مكرونة الغذائية الوفرة والا بتوني
لاتنسى كمان الطحين وش النوع الطيب
بس اخاف ماعندك حريم تدخل مطابخ الله يقوي الشغلات

ابو مرام
30-10-2003, 11:49 AM
اعتقد ان متابعة الاسهم وما يحدث بالسوق

بيكون فيه خير للجميع

حضرنا جميعاً هنا من اجل الاسهم

والله يربحكم يارب

Ramzi
30-10-2003, 11:51 AM
لنا لقاء إنشاء الله السبت نحن وأنتم والمؤشر (شرط فوق 4000)

وصاف
30-10-2003, 11:51 AM
كاتب الرسالة الأصلية khliil
ياالحريم وادي اسأل وش احسن مكرونة الغذائية الوفرة والا بتوني

الله يصبحك بالخير ياخوي ..

عالي الهمه
30-10-2003, 11:52 AM
كاتب الرسالة الأصلية ابو مرام
اعتقد ان متابعة الاسهم وما يحدث بالسوق

بيكون فيه خير للجميع

حضرنا جميعاً هنا من اجل الاسهم

والله يربحكم يارب
بورك فيك
هذا هو الاصل بس لايمنع من بعض القفشات

مرايم
30-10-2003, 11:53 AM
كاتب الرسالة الأصلية khliil
ياالحريم وادي اسأل وش احسن مكرونة الغذائية الوفرة والا بتوني

اخي " khliil "
شوي شوي علينا ..... ترنا بنات حمايل واصايل..

نستأذن

" سبحانك اللهم وبحمدك

اشهد ان لا إله إلا انت

أستغفرك ربي واتوب إليه "

بنت النور
30-10-2003, 11:53 AM
في حفظ الله جميعا...

تمنياتي للجميع بصيام مقبول وذنوب مغفورة

واوصيكم بالإكثار من قراءة القران في هذا الشهر

وأسأل الله أن يشفي كل مريض ويعيد كل غائب...

المهتوي
30-10-2003, 11:54 AM
المؤشر
4001.97

khliil
30-10-2003, 11:55 AM
كاتب الرسالة الأصلية ياسمينة
الله يصبحك بالخير ياخوي ..

صباح القايلة ياختي

المقدام
30-10-2003, 11:56 AM
في أمان الله جميعًا ،،

المهتوي
30-10-2003, 11:56 AM
اقفل السوق على

4003.92

الصنات
30-10-2003, 11:57 AM
السوق ممل مدري كيف يكون السبت

المهتوي
30-10-2003, 11:57 AM
مع السلامه

نراكم قريبا باذن الله

المتوكل بالله
30-10-2003, 12:00 PM
في أمان الله جميعًا

اصيل عبدالله
30-10-2003, 12:00 PM
كاتب الرسالة الأصلية الصنات
السوق ممل مدري كيف يكون السبت

ان شاء الله الى الخير

شبــ الريح ــيه
30-10-2003, 12:03 PM
كاتب الرسالة الأصلية بنت النور
في حفظ الله جميعا...

تمنياتي للجميع بصيام مقبول وذنوب مغفورة

واوصيكم بالإكثار من قراءة القران في هذا الشهر

وأسأل الله أن يشفي كل مريض ويعيد كل غائب...


الله يحفظك يابنت النور وكل مسلم

والله يقبل منا أجمعين

نستودعكم الله

ابو مرام
30-10-2003, 12:05 PM
التاريخ 30/10/2003

الوقت 12:05:43

ما قبل إغلاق السوق | المؤشرالعام 4,003.92

+ 10.04

+ 0.25%

ثبات المؤشر فوق الــ 4000 بشارة خير

ابو مرام
30-10-2003, 12:08 PM
كاتب الرسالة الأصلية بنت النور
في حفظ الله جميعا...

تمنياتي للجميع بصيام مقبول وذنوب مغفورة

واوصيكم بالإكثار من قراءة القران في هذا الشهر

وأسأل الله أن يشفي كل مريض ويعيد كل غائب...




الله يحفظك في حلك و ترحالك واينما كنتي

ابو مرام
30-10-2003, 12:10 PM
ملخص السوق


الوقت 30/10/2003 12:13
قيمة الأسهم المتداولة 213,403,089.00
كمية الأسهم المتداولة 1,984,551
عدد الصفـقات 2815
الشركات المتداولة 61
أسهم ارتفعت 26
أسهم انخفضت 22

ابو مرام
30-10-2003, 12:10 PM
أسهم ارتـفـعت اليـوم


الشركة آخر سعر النسبة المئوية
معدنية 52.00 2.46
حائل الزراعيه 32.75 2.34
القصيم الزراعيه 31.00 1.64
صدق 51.00 1.50
كهرباء السعودية 88.50 1.43
التعمير 89.50 1.42

ابو مرام
30-10-2003, 12:12 PM
الأكثر نشاطا


الشركة آخر سعر الكمية
التعمير 89.50 407,873
كهرباء السعودية 88.50 406,088
المواشي المكيرش 32.25 272,928
مبرد 104.25 166,891
صدق 51.00 123,586
سابك 298.50 113,338

ابو مرام
30-10-2003, 12:13 PM
الشركة آخر سعر النسبة المئوية
المصافي 158.00 -7.60
الكيميائيه السعوديه 133.00 -2.21
الشرقية الزراعيه 39.50 -1.86
الغذائية 42.25 -1.74
الدوائية 147.00 -1.67
خدمات السيارات 57.00 -1.30

ابو مرام
30-10-2003, 12:15 PM
تقبل الله من الجميع صيامهم و قيامهم

واجازة سعيدة على الجميع

برفق الاسرة والاحبة مع روحانية الشهر

مع السلامه