المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متابعة تـtdwlــداول الخير ليوم الاربعاء27/ 3 / 1432هـ الموافق2 / 3 / 2011م


الصفحات : [1] 2 3

دعد%
01-03-2011, 03:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير


اللهم اني أصبحت (أمسيت) أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك
أنك أنت الله لا اله الا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمدا عبدك ورسولك ..

اللهم ما أصبح (أمسى) بي من نعمة أو بأحد من خلقك
فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر.

توكلنا على الله ومن يتوكل على الله فهو حسبه

يوم موفق للجميع بإذن الله

دعد%
01-03-2011, 03:38 PM
ملخص السوق
القيمة المتداولة 5,119,484,821.30
الأسهم المتداولة 235,935,921
عدد الصفـقات 106,551
الشركات المتداولة 145
أسهم ارتفعت 0
أسهم انخفضت 145

دعد%
01-03-2011, 03:40 PM
سوق الاسهم السعودية تسجل اكبر نسبة انخفاض يو مي منذ نوفمبر 2008

السوق السعودية تواصل الخسائر للجلسه الـ12 على التوالي

قيمة التداولات تجاوزت 5 مليارات

تراجع المؤشر بنحو 8 % ليوم الثلاثاء

inizi
01-03-2011, 03:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير
اللهم اني أصبحت (امسيت) أشهدك
وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك .. أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك .. اللهم ما أصبح (امسى) بي من نعمة أو بأحد من خلقك
فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر.
اللهم عا فني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري لا إله إلا أنت
اللهم اني أعوذ بك من الكفر ومن الفقر وأعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت.

حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
اللهم اني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه
وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده .

أصبحنا (امسينا) على فطرة الاسلام وعلى كلمة الاخلاص
وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
وعلى ملة أبينا ابراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين.
اللهم ما أصبح وما أمسى بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوم موفق للجميع باذن الله

inizi
01-03-2011, 03:57 PM
ملخص السوق
القيمة المتداولة 5,119,484,821.30
الأسهم المتداولة 235,935,921
عدد الصفـقات 106,551
الشركات المتداولة 145
أسهم ارتفعت 0
أسهم انخفضت 145

inizi
01-03-2011, 03:58 PM
السوق السعودي: المؤشر يهوي بـ6.8 % فاقدا أكثر من 400 نقطة دون مستوى 5600 نقطة.. وسابك عند 86 ريالاً.. وزين دون الـ6 ريالات
أرقام 01/03/2011
واصل المؤشر العام للسوق السعودي تعميق خسائره اليوم، وأغلق على تراجعٍ حاد وبنسبة 6.8 % دون مستوى الـ5600 نقطة عند 5539 نقطة (-403 نقاط)، مسجلا أدنى مستوى له منذ 19 شهرا، في حين بلغت قيمة التداولات نحو 5.1 مليار ريال عند الإغلاق.

وبهذا يواصل المؤشر هبوطه للجلسة الثانية عشرة على التوالي، خاسرا خلالها أكثر من 1100 نقطة (-17 % )، ويأتي هذا الانخفاض الحاد مع الأحداث والثورات التي تشهدها بعض الدول العربية، والمخاوف من امتدادها إلى دول أخرى.

وطالت التراجعات جميع الأسهم المتداولة بدون استثناء، تقدمها سهم "سابك" المنخفض عند 86 ريالا (-7.8%)، وتراجع سهم مصرف "الراجحي" عند 71.50 ريالا (-2.7 %)، وهبط سهما "سامبا" و"الرياض" بأكثر من 8 %، و"موبايلي" عند 43.20 ريال (-6.7 %).

وتراجع سهم زين دون الـ6 ريالات عند 5.70 ريال (-8.8 %)، لأول مرة منذ الإدراج ، كما أنهت عدة أسهم تداولاتها عند أدنى مستوياتها أهمها "دار الأركان" و"مصرف الإنماء"، و"إعمار" و"عذيب"، و"صناعة الورق".

هذا وسجلت أسهم عدة شركات تراجعات بالنسبة القصوى أو قريبا منها، أهمها "بترورابغ"، و"المجموعة"، و"الصحراء".

inizi
01-03-2011, 04:02 PM
http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/1/photo/030111050300ulsoucp4ymk.png (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)

inizi
01-03-2011, 04:07 PM
http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/1/photo/030111050323ro3nosmg.png (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)

inizi
01-03-2011, 04:09 PM
رئيس زين السعودية: تفاهمنا مع مستثمرين جدد لشراء حصة زين الكويتية
رويترز 01/03/2011
قال الامير حسام بن سعود رئيس مجلس ادارة شركة زين السعودية يوم الثلاثاء ان لديه "تفاهما" مع مجموعة من المستثمرين السعوديين الجدد الذين يرغبون في شراء حصة مجموعة زين الكويتية البالغة 25 في المئة في زين السعودية.

وقال الامير حسام في مقابلة مع رويترز ان هؤلاء المستثمرين هم من خارج مجلس ادارة زين السعودية رافضا الكشف عن هويتهم أو أية تفاصيل تتعلق بالعرض الجديد الذي سيتم تقديمه.

وتسعى زين الكويتية لبيع حصتها في زين السعودية التي تقدر بمبلغ 2.75 مليار ريال (733 مليون دولار) لاسباب تنظيمية حتى تتمكن من بيع 46 بالمئة من أسهمها الى مؤسسة الامارات للاتصالات (اتصالات) في صفقة تقدر بنحو 12 مليار دولار.

الا أن الصفقة تواجه العديد من العقبات التي تسببت في تأجيلها عدة مرات في السابق ومن هذه العقبات رفع بعض مساهمي زين دعاوى قضائية لمنع اتمام الصفقة وعدم اعلان شركة الخير للاسهم والعقارات التابعة لمجموعة الخرافي الكويتية التي تلقت العرض من اتصالات حتى اليوم تمكنها من تجميع النسبة المطلوبة لاتمام الصفقة.

كما رفضت مجموعة زين الكويتية في فبراير شباط الماضي العروض الثلاثة التي قدمت لشراء حصتها في زين السعودية من شركة المملكة القابضة وبتلكو البحرينية وتحالف بقيادة مجموعة الرياض وهو ما وضع عقبة جديدة أمام اتمام صفقة زين-اتصالات.

وقال الامير حسام "نحن ننتظر ما يحدث في الصفقة الرئيسة بين مجموعة زين واتصالات الاماراتية التي تسير بشكل غير سلس وتواجه بعض العوائق وسنتحرك بشكل مختلف بشأن العرض الجديد في حال لمسنا جدية في اتمام الصفقة الرئيسية بين اتصالات ومجموعة زين في الكويت."

وأوضح أنه تم عرض التفاهم الجديد على هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية التي تشرف على قطاع الاتصالات في المملكة مشيرا الى أن الهيئة "شبه موافقة" على هذا التفاهم.

ورغم تأكيد الامير حسام عدم تدخل زين السعودية في العروض الثلاثة التي رفضتها زين الا أنه أعرب عن اعتقاده أن هذه العروض "لم تكن جادة" بسبب العوائق التي تواجهها الصفقة الرئيسية.

وقال انه لو أن الامور سارت بسلاسة أكثر "لكانت هناك عروض أكثر جدية ومختلفة تماما" لاتمام صفقة بيع حصة زين الكويتية في زين السعودية.

وقدر الامير حسام احتمال نجاح تنفيذ صفقة زين-اتصالات بما لا يتجاوز 30 بالمئة "خصوصا مع اختلاف بعض الملاك في الكويت" وتمسك فريق منهم بعدم بيع زين التي تعتبر من أكبر الشركات الكويتية المؤثرة.

ومع انتهاء شهر فبراير شباط يوم الاثنين انتهت المهلة التي منحتها مجموعة الخرافي لاتصالات الاماراتية للانتهاء من عمليات الفحص النافي للجهالة لدفاتر زين.

وتترقب الاوساط الاقتصادية في الساعات القليلة المقبلة اعلانا من اتصالات توضح فيه موقفها من عمليات الفحص ومن الصفقة ككل.

وأكد الامير حسام أن زين السعودية تملك القدرة والخبرة الكافية لادارة عملياتها حتى بعد أن تبيع زين حصتها فيها مشيرا الى أن عدد عملائها البالغ ثمانية ملايين مشترك يجعلها من أهم المشغلين في أسواق المنطقة.

وأكد أن قدرة الشركة على ادارة عملياتها وثقة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية في ذلك هو ما دفع الهيئة الى عدم الاعتراض على بيع حصة زين الكويتية فيها الى مستثمرين سعوديين مع العلم بأنهم مستثمرون "غير مشغلين" لشركات اتصالات.

وقال الامير حسام ان زين السعودية قد تفكر في التعاون مع مشغلين اخرين من خارج السعودية في حال وجدت أنهم سيقدمون قيمة مضافة لها.

وأكد أن دفاتر زين السعودية لم تفتح حتى اليوم أمام أي متقدم لشراء حصة زين الكويتية فيها اذ يشترط موافقة زين السعودية الى جانب موافقة زين الكويتية على فتح الدفاتر أمام الفحص النافي للجهالة.

وقال الامير حسام "لن نفتح أوراقنا الا لمن نلتمس فيه جدية كبيرة ولا نريد تكرار ما حدث في الكويت حيث تم فتح الاوراق وقرار البيع لازال فيه الكثير من العوائق" معربا عن اعتقاده أن المشتري الجديد "سيكون من السعودية".

ونفى الامير حسام تأثر أداء وعمليات الشركة بطول مفاوضات زين الكويتية واتصالات الاماراتية لكنه أوضح أن طول المفاوضات أثر سلبا على سعر السهم كون الاسواق المالية تقرأ الامور بشكل مختلف.

وكان مجلس ادارة زين السعودية أعلن في فبراير شباط الماضي اقتراحه تخفيض رأسمال الشركة من 14 مليار ريال الى 6.3 مليار ريال ثم زيادة رأس المال الى 10.6 مليار ريال.

وقال الامير حسام ان خفض رأس المال ورفعه مباشرة كان أفضل خيار اقترحه مستشارو الشركة الماليين لاطفاء الخسائر حيث تطابقت آراءهم في هذا الخصوص ووافق عليه مجلس الادارة بالاجماع كما حصلت الشركة على موافقة هيئة سوق المال على ذلك.

وأضاف أنه سيتم عرض أمر خفض رأس المال على المساهمين بعد أقل من شهر من الان من خلال جمعية عمومية يليها بعد أسبوعين جمعية عمومية أخرى للزيادة بحسب قوانين هيئة سوق المال السعودي.

وتوقع الامير حسام أن تنعكس اعادة هيكلة رأس المال على نتائج الشركة ايجابيا في الربع الثالث من العام الحالي وسيكون التأثر أكبر في الفترات التي تليها.

وأوضح الامير حسام أنه في حال اتمام صفقة زين-اتصالات فسيتم توفير 300 مليون ريال سعودي سنويا على الشركة السعودية جراء عقود ملزمة مع الشركة الام كما ستنتقل ملكية علامة زين التجارية لزين السعودية حيث ستعمل شركات زين الاخرى تحت اسم اتصالات الامارات أو من خلال تطوير علامات تجارية جديدة خاصة بها.

ولم يستبعد الامير حسام التوسع زين السعودية في الخارج في الفترات المقبلة مشيرا الى انه تمت مناقشة الموضوع في أوقات سابقة في مجلس الادارة الا أن الاولوية حاليا للسوق المحلية.

وأوضح أن زين السعودية قد تتأثر قليلا جراء نقص مكالمات عمليات الشبكة الواحدة مع زين الام والتي ستنتقل الى شركة موبايلي وهي المشغل الثاني في السعودية والتي تملكها اتصالات الاماراتية معتبرا أن ذلك يمكن معالجته من خلال تطوير عروض واتفاقيات تسويقية مع مشغلين خارج المملكة.

وأكد أن عدد مشتركي زين تجاوز الرقم المستهدف حيث كانت الشركة تستهدف الوصول الى ستة ملايين عميل لكن الرقم بلغ ثمانية ملايين عميل في بدية 2011 متوقعا أن يصل العدد الى 9 ملايين عميل في نهاية 2011 .

وقدر حصة زين السعودية السوقية بنسبة 17 في المئة من السوق السعودي. وقال "نحن نركز حاليا على تقديم خدمات نوعية نستهدف بها قطاع الاعمال".

inizi
01-03-2011, 04:12 PM
وسط هبوط حاد لجميع الأسهم دون استثناء
مخاوف اتساع رقعة التوترات السياسية تهوي بمؤشر السوق السعودية 7%

دبي – شـواق محمد
تكبّد مؤشر سوق الأسهم السعودية خسائر فادحة بلغت 7% عند نهاية تعاملات اليوم الثلاثاء، وسط انخفاض جميع الأسهم المتداولة دون استثناء، بضغط من عمليات بيع عنيفة وواسعة النطاق أدت إلى هبوط بعض الأسهم إلى قرب الحد الأقصى المسموح به في الجلسة الواحد، فيما يؤكد الخبراء أنه لا يوجد سبب اقتصادي حقيقي يبرر الانخفاضات الحادة التي تشهدها السوق، وأن جميع المؤشرات المتعلقة بالوضع الاقتصادي للمملكة إيجابية للغاية، خاصة بعد القرارات التنموية الأخيرة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين.

وأشار الخبراء إلى أن السبب الرئيس وراء ما يحدث في السوق السعودية يرجع إلى تدافع المستثمرين إلى التخلص ما في حوزتهم من أسهم خوفاً من الأوضاع السياسية الملتهبة التي تعج بها منطقة الشرق الأوسط ومخاوف من اتساع رقعة هذه التوترات.

وتعاملات اليوم تعتبر الجلسة الـ12 على التوالي التي يسجل فيها مؤشر سوق الأسهم السعودية خسائر، فيما تعد نسبة الانخفاض اليوم التي بلغت خلال الجلسة أكثر من 8%، هي أكبر خسائر يومية منذ شهر نوفمبر/تشرين الثاني عام 2008، ليهبط المؤشر العام للسوق إلى مستوى شهر يوليو/حزيران من عام 2009.

وسجل المؤشر العام بنهاية التعاملات انخفاضاً بنسبة 6.78% تعادل نحو 402.91 نقطة، ليصل إلى 5538.72 نقطة.

وبلغت كمية الأسهم المتداولة حوالي 235.9 مليون سهم، بتنفيذ 106.5 ألف صفقة تقريباً، بلغت قيمتها نحو 5.1 مليار ريال (الدولار يعادل 3.75 ريالات).

وقاد أسهم شركات البتروكيماويات الانخفاض في جلسة تعاملات اليوم، التي شهدت ضغوطاً بيعية منذ افتتاح الجلسة، وكذلك أسهم القطاع المصرفي، بدأت خفيفة نوعاً ما إلا أنها سرعان ما احدت خلال الجلسة.

وهبط سهم "سابك" بنسبة 7.77% إلى سعر 86 ريال، وسهم "بتروكيم" بما نسبته 9.87%، مسجلاً 17.80 ريال، فيما خسر سهم "الراجحي" 2.72% إلى سعر 71.50 ريال.

inizi
01-03-2011, 04:16 PM
بنك التسليف ينجز صرف جميع طلبات الإقراض خلال شهر
السعودية تبدأ اليوم بتطبيق الإجراءات الاجتماعية الجديدة
الرياض – رويترز
قال وزير المالية السعودي إبراهيم العساف إن الإجراءات الاجتماعية الجديدة بالمملكة تسري اعتباراً من اليوم الثلاثاء.

وكشف العاهل السعودي الملك عبدالله الأسبوع الماضي عن حزمة مزايا للمواطنين بقيمة 37 مليار دولار، في الوقت الذي تجتاح فيه احتجاجات أجزاء من العالم العربي.

وأوضح العساف أن الوضع المالي والاقتصادي في المنطقة مستقر رغم الاضطرابات التي تشهدها المنطقة. وقال العساف في افتتاح الملتقى الاقتصادي السعودي في الرياض "يتابع العالم ما تمر به المنطقة من أحداث تلقي بظلالها على نظرة المستثمرين، لكننا نؤكد أن الوضع المالي والاقتصادي مستقر". من جهة ثانية، أكد مدير عام البنك السعودي للتسليف والادخار إبراهيم الحنيشل أن البنك سينتهي من صرف جميع طلبات الإقراض التي يصل مجموع مبالغها إلى 10 مليارات ريال خلال شهر من بداية الأسبوع المقبل، وهو ما يعني أن البنك سيغلق كافة قوائم الانتظار المنطبقة عليها الشروط وبنوعيها الاجتماعي والإنتاجي في نهاية ربيع الآخر الموافق 4 أبريل/ نيسان المقبل.

وأوضح في تصريحات خاصة إلى صحيفة "الوطن" السعودية، أن الإعفاء يشمل كافة المقترضين بما يمثل 24 قسطاً، حتى للمتأخرين عن السداد والمتوفين.

وكشف أن قوائم الانتظار التي تراكمت خلال السنتين الماضيتين وصلت إلى 148 ألف طلب، منها 141 ألف طلب للقروض الاجتماعية، بقيمة 8 مليارات ريال، فيما القروض الإنتاجية 7 آلاف طلب، بقيمة تصل إلى ملياري ريال.

وعن إعادة دراسة شروط ومبالغ الإقراض، خصوصاً للبرامج الاجتماعية، قال الحنيشل إن الأولوية الآن تنحصر في تلبية جميع الطلبات، ومن ثم سينظر في ذلك، بناء على الملائمة المالية للبنك"، لكنه أكد أن ظروف موارد البنك في تطور والدراسات قائمة على تنميتها، مشيراً إلى دراسة لوضع استراتيجية لإطلاق برنامج وطني للادخار، على أن يمثل صدر السيولة في البنك.

inizi
01-03-2011, 04:19 PM
http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/1/photo/gif/030111050348vfc2z2sza.gif (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/1/photo/gif/030111050348vfc2z2sza.gif (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)

نمر المدينة
01-03-2011, 05:51 PM
ياخي غير العنوان تداول الخير

الله يستر من بكره لايكون كمان نسبة تحت

ضااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعت فلوسنا

aomry
01-03-2011, 10:28 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ويوم موفق ان شاء الله

inizi
01-03-2011, 10:52 PM
http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/1/photo/030111110319xwbfi2beopfsrllohua.png (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)

inizi
01-03-2011, 10:56 PM
اين هيئة سوق المال من نصف شهر من النزووووووووول المتواصل
مهام الهيئة

تتولى الهيئة الإشراف على تنظيم وتطوير السوق المالية، وإصدار اللوائح والقواعد والتعليمات اللازمة لتطبيق أحكام نظام السوق المالية بهدف توفير المناخ الملائم للاستثمار في السوق، وزيادة الثقة به، والتأكد من الإفصاح الملائم والشفافية للشركات المساهمة المدرجة في السوق، وحماية المستثمرين والمتعاملين بالأوراق المالية من الأعمال غير المشروعة في السوق.
http://www.m5zn.com/uploads/2011/3/1/photo/030111110319gf5o2fl4cbm.png (http://games.m5zn.com/cooking_games.html)

ابو حسام
01-03-2011, 11:23 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير

inizi
01-03-2011, 11:32 PM
الذهب يقود ارتفاعات المعادن الثمينة مقترباً من مستواه القياسي التاريخي عند 1432.5 دولار

أرقام 01/03/2011
ارتفعت عقود الذهب اليوم الثلاثاء مقتربة من أعلى مستوياتها التاريخية مع تصاعد وتيرة القلق بمنطقة الشرق الأوسط وخصوصا ليبيا التي تنال الجزء الأكبر من التركيز الإعلامي حاليا نتيجة للصراع الدامي بين القوات التابعة للزعيم معمر القذافي من ناحية والتنظيمات الشعبية المناوئة له أو ما يطلق عليه "الثوار"، والذي خلف مئات القتلى والجرحي.

فقد بلغت عقود الذهب تسليم أبريل/نيسان مستوى 1431.5 دولار في كومكس بنيويورك لتكون قريبةً من مستواها القياسي المحقق يوم السابع من ديسمبر/كانون الأول عند 1432.5 دولار للأوقية الواحدة، وذلك قبل أن تتراجع نحو مستوى 1430.1 دولار في حوالي الساعة التاسعة وسبعة عشرة دقيقة مساءا بتوقيت مكة المكرمة بعد إضافة 1.40% لرصيدها أو ما يزيد عن 20 دولار.

أما عقود الفضة تسليم مايو/آيار فإرتفعت إلى أعلى مستوياتها في 31 عاما عند 34.57 دولار للأوقية وهو أعلى نقاطها منذ السابع من مارس/آذار عام 1980 عندم سجلت الفضة ارتفاعا نحو مستواها القياسي عند 50.35 دولارللأوقية.

هذا وقد تراجعت العقود نحو مستوى 34.42 دولار في حوالي الساعة التاسعة وتسعة عشرة دقيقة مساءا بتوقيت مكة المكرمة مضيفة 1.74% لرصيدها أو 60 سنتا.

كما ارتفع البلاتين تسليم أبريل/نيسان بنسبة 1.88% إلى مستوى 1843 دولار للأوقية، في حين صعد البلاديوم بنسبة 1.3% إلى 810.25 دولار للأوقية.

inizi
01-03-2011, 11:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخوي

دعد%
02-03-2011, 02:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي العنزي يعطيك العافيه

كالعاده مشاركاتك تثري المتابعه

دعد%
02-03-2011, 02:40 AM
ياخي غير العنوان تداول الخير

الله يستر من بكره لايكون كمان نسبة تحت

ضااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااعت فلوسنا

حاطينه من باب التفائل:D

الله يعوضنا ويعوضك خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ويوم موفق ان شاء الله

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

موفقين ومعوضين خير ان شاء الله

سعد الجهلاني
02-03-2011, 07:53 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير


اللهم اني أصبحت (أمسيت) أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك
أنك أنت الله لا اله الا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمدا عبدك ورسولك ..

اللهم ما أصبح (أمسى) بي من نعمة أو بأحد من خلقك
فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر.

توكلنا على الله ومن يتوكل على الله فهو حسبه

يوم موفق للجميع بإذن الله

سعد الجهلاني
02-03-2011, 07:54 AM
تدعو شركة النقل البحري مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية.

يسر مجلس إدارة الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري دعوة المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية والذي سيعقد في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء 24 ربيع الأخر1432هـ الموافق 29 مارس 2011م وذلك بقاعة نجد ، بفندق ماريوت , بمدينة الرياض ، للمناقشة والتصديق على جدول أعمال اجتماع الجمعية العامة العادية :
1- الموافقة على ما ورد بتقرير مجلس الإدارة عن العام المالي 2010م .
2- التصديق على الميزانية العمومية للشركة كما في 31/12/2010م، وعلى حساب الأرباح والخسائر عن السنة المنتهية في 31/12/2010م.
3- إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي 2010م .
4- الموافقة على تقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2010م .
5ـ الموافقة على صرف أرباح للمساهمين، حسب اقتراح مجلس الإدارة، بواقع (1) ريال لكل سهم بنسبة (10%) من رأس المال، على أن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم في نهاية تداول الأسهم يوم انعقاد الجمعية.
6- الموافقة على اختيار مراجع الحسابات من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة، لمراجعة القوائم المالية للعام المالي 2012م، والبيانات المالية الربع سنوية، وتحديد أتعابه.

وطبقاً للمادة (20) من النظام الأساسي والخاصة بتحديد حق حضور الجمعية العامة فإنه يحق لكل مساهم يمتلك عشرة أسهم فأكثر حضور اجتماع الجمعية أو تفويض مساهم آخر بالحضور والمناقشة والتصويت نيابة عنه ، ولا يجوز للمساهم أن يوكل عنه مساهماً آخر من موظفي الشركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابها في حضور الجمعيات العامة للشركات ، والتصويت على قراراتها نيابة عنه , بموجب التعميم رقم 222/81/9/4989 بتاريخ 12/10/1417هـ . علماً بأن النصاب النظامي لانعقاد الجمعية (50%) من رأس المال . على أن ترسل الوكالات إلى قسم المساهمين بالشركة قبل ثلاثة أيام من موعد انعقاد الجمعية ويلزم لحضور الجمعية والمناقشة والتصويت إحضار (أصل بطاقة الهوية الوطنية، وأصل الوكالة للوكيل )

سعد الجهلاني
02-03-2011, 07:55 AM
تدعو شركة أسواق عبد الله العثيم مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثالثة

يسر مجلس إدارة شركة أسواق عبد الله العثيم دعوة السادة المساهمين ممن يمتلكون (20) سهماً فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثالثة المقرر عقدها بإذن الله في يوم الاثنين بتاريخ 23/04/1432هـ الموافق 28/03/2011م وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءً في مبنى أكاديمية العثيم للتدريب والتطوير على الطريق الدائري الشرقي بين مخرجي 14 و15 باتجاه الشمال بمدينة الرياض وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي :
1.الموافقة على ما ورد في تقرير مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31/12/2010م.
2.المصادقة على القوائم المالية الختامية للشركة وعلى حساب الأرباح والخسائر وتقرير مراقب الحسابات عن الفترة المنتهية في31/12/2010م.
3.إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم خلال الفترة المنتهية في 31/12/2010م.
4.الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع الأرباح للعام 2010م بواقع (3) ريال للسهم الواحد وستكون أحقية الأرباح لملاك السهم كما في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية.
5.الموافقة على العقود والأعمال التي تمت بين الشركة وكل من شركة العثيم القابضة وشركة عبد الله العثيم للاستثمار والتطوير العقاري وشركة دار الخيول باعتبارها أطراف ذات علاقة برئيس مجلس الإدارة والترخيص بها لعام قادم.
6.الموافقة على تعيين مراقب الحسابات من بين المرشحين من لجنة المراجعة لمراجعة حسابات الشركة للعام المالي2011م والبيانات المالية الربع سنوية وتحديد أتعابه.
7.الموافقة على صرف مكافأة أعضاء مجلس الإدارة بواقع 150 ألف ريال لكل عضو و170 ألف ريال لرئيس المجلس وبدل حضور 3 آلاف ريال لكل جلسة، واللجان التي حضرها أعضاء المجلس بواقع 25 ألف ريال لكل عضو و 1.5 ألف ريال بدل حضور اللجان عن العام 2010م لكل جلسة.
و لكل مساهم أن يوكل عنه مساهماً آخر لتمثيله في الاجتماع ويكون من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة بموجب التوكيل المبين نصه أدناه. بحيث يرسل التوكيل إلى الشركة قبل موعد الاجتماع بثلاثة أيام على الأقل. وعلى الأخوة المساهمين الحاضرين للاجتماع أصالة أو وكالة إحضار إثبات الهوية وما يثبت ملكية الأسهم كما أن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العامة العادية هو حضور مساهمين يمثلون على الأقل 51٪ من رأس مال الشركة.

سعد الجهلاني
02-03-2011, 07:56 AM
تدعو شركة اللجين مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثانية والعشرين


يسر مجلس إدارة شركة اللجين دعوة السادة المساهمين في الشركة الذين يملكون (20) عشرين سهما فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثاني والعشرين والمقرر عقده بإذن الله تعالى في تمام الساعة الرابعة والنصف بعد عصر يوم الأحد 22 ربيع الآخر 1432هـ الموافق 27 مارس 2011م بمقر الشركة بجدة الكائن في مركز المستقبل للأعمال (بالدور الثاني) مقابل الغرفة التجارية الصناعية بشارع الأمانة ، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي :
1) المصادقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2010م.
2)المصادقة على القوائم المالية للسنة المنتهية في 31/12/2010م وتقرير مدققي الحسابات عنها.
3) اختيار وتعيين المدقق الخارجي من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة حسابات الشركة للعام المالي 2011م والبيانات المالية الربع سنوية وتحديد أتعابه.
4)إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة من مسئولية إدارة الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2010م.
5)المصادقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة والأطراف ذات العلاقة الواردة في البيان المفصّل في تقرير مجلس الإدارة لعام 2010م والترخيص بها للعام القادم.
6)المصادقة على تعيين الأستاذ/ على عبدالله كانو عضواَ في مجلس الإدارة خلفاً لوالده المرحوم عبدالله علي كانو ، وذلك للمدة المتبقية من الدورة الحالية لمجلس الإدارة التي تنتهي في 31/12/2011م.
7)المصادقة على نظام عمل لجنة الترشيحات والمكافآت.
8)المصادقة على دليل الحوكمة بالشركة.
9)انتخاب مجلس الإدارة للدورة القادمة اعتباراً من 1/1/2012م ولمدة ثلاث سنوات.
ونوجه عناية السادة المساهمين إلى ما يلي :
لكل مساهم حائز على عشرين سهما على الأقل الحق في حضور الاجتماع بطريق الأصالة أو الإنابة وعلى كل مساهم يرغب في الحضور إثبات ملكية أسهمه وذلك بإبراز شهادة الأسهم الأصلية أو صور عنها أو ما يثبت ملكيته للأسهم إضافة إلى بطاقة الأحوال المدنية أو جواز السفر.
للمساهم إذا كان لا يستطيع حضور الاجتماع المشار إليه أن يوكل مساهما آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة ، ومن غير موظفي الشركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابها ، وفي هذه الحالة يتعين أن تكون جميع التوكيلات المقدمة لاجتماع الجمعية مصدقة من إحدى الغرف التجارية الصـناعية إذا كان المساهم منتسبا إليها أو أحد البنوك التي للمساهم حساب بها ، أو جهة العمل ، وفي حال كون جهة العمل أهلية ينبغي التصديق على صحة توقيع المسؤول من إحدى الغرف التجارية الصناعية ، كما لا يجوز أن تزيد قيمة الأسهم في التوكيلات الصادرة للمساهم عن (5%) من رأس مال الشركة ، وتنوه إدارة الشركة بضرورة وصول التوكيلات قبل موعد الانعقاد بثلاثة أيام،علماً بأن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية هو حضور مساهمين يمثلون 50% على الأقل من عدد الأسهم .

سعد الجهلاني
02-03-2011, 07:59 AM
تدعو شركة الصناعات الزجاجية الوطنية " زجاج " مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الواحد والعشرين .

يسر مجلس إدارة شركة الصناعات الزجاجية الوطنية " زجاج " أن يدعو مساهمي الشركة الحائزين على عشرة أسهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الواحد و العشرين المقرر عقده بإذن الله بمقر الغرفة التجارية الصناعية بالرياض يوم الأربعاء 25/4/1432هـ الموافق 30/3/2011م في تمام الساعة السابعة مساءاً للنظر في جدول الأعمال التالي :-

1 - الموافقة على ما جاء بتقرير مجلس الإدارة عن العام المالي 2010م.
2 - الموافقة على القوائم المالية وتقرير مراجع الحسابات للسنة المالية المنتهية في 31/12/2010م

3 - الموافقة على اقتراح مجلس الادارة بتوزيع ارباح للمساهمين بنسبة (12.5%) من رأس المال بمعدل (1,25) واحد ريال وخمسة وعشرون هللة للسهم الواحد وستكون أحقية الأرباح للمساهمين المالكين لأسهم الشركة بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية .
4 - إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن الأعمال التي قاموا بها خلال عام2010 م .
5 - اختيار مراجع حسابات الشركة لعام 2011م من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة الداخلية وتحديد أتعابه
6 - الموافقة على قواعد اختيار أعضاء لجنة الترشيحات والمكافآت ومدة عضويتهم واسلوب عمل اللجنة .
7 - التصويت على انتخاب اعضاء مجلس ادارة للشركة في دورته الجديدة الثامنة ولمدة ثلاث سنوات من المرشحين للعضوية المعتمدين من قبل وزارة التجارة .

يأمل المجلس من السادة المساهمين الذين يتعذر حضورهم توكيل مساهم آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة ومن غير ممثلي الشركات التي لها عضوية في مجلس الإدارة ومن غير المساهمين الموظفين في الشركة أو المكلفين بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحساب الشركة وذلك للحضور والتصويت على قرارات الجمعية ، وموافاة الشركة بالتوكيل حسب الصيغة أدناه قبل انعقاد الاجتماع بثلاثة أيام على الأقل عن طريق الفاكس رقم (012065113) مع إحضار أصل التفويض أو الوكالة عند الاجتماع علما أن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العادية الأول 50 % من راس المال والتسجيل سيبداء عند الساعة السادسة مساءا.

أنا المساهم / __________________________________________________ ____ الموقع أدناه
( الاسم رباعياً/أو اسم الشركة أو المؤسسة السجل التجاري ) .

بموجب ( ) رقم ( ) وتاريخ / / هـ بصفتي أحد مساهمي شركة الصناعات الزجاجية الوطنية " زجاج " والمالك لعدد ( ) سهم قد وكلت المساهم _______________________ )
( أسم رباعياً )
( وهو من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابها ) لينوب عني في حضور اجتماع الجمعية العامة العادية للشركة والمقرر عقده يوم الاربعاء 25/4/1432هـ الموافق 30/3/2011م و التصويت على جدول أعمال الجمعية نيابة عني والتوقيع على كل المستندات المطلوبة والضرورية واللازمة لإجراءات الاجتماع كما يسري هذا التوكيل للاجتماع الثاني في حالة تأجيل الاجتماع .

سعد الجهلاني
02-03-2011, 07:59 AM
تدعو الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية مساهميها إلى حضور إجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة و الغير عادية الثانية.

يسر مجلس ادارة الشركة السعودية لانتاج الانابيب الفخارية دعوة مساهميها الكرام الذين يمتلكون 20 سهما فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة و الغير عادية الثانية المقرر عقدهما يوم الثلاثاء 24/04/1432هـ الموافق 29/03/2011م عند الساعة الرابعة والنصف مساءا في فندق ماريوت بالرياض للنظر في جدول الاعمال التالي للجمعية العادية :
(1) الموافقة على ماجاء في تقرير مجلس الادارة .
(2) التصديق على الميزانية العمومية للشركة وحساب الارباح والخسائر للسنة المالية المنتهية في 31/12/2010م.
(3) الموافقة على اقتراح مجلس الادارة بشأن توزيع الأرباح لسنة 2010م بواقع (3 ريال) للسهم و بنسبة (30%) من رأس المال وذلك للمساهمين المقيدين فى سجلات تداول بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة التي سيتم فيها اعتماد توزيعات الارباح السنوية لعام 2010م .
(4) إبراء ذمة أعضاء مجلس الادارة .
(5) الموافقة على تقرير مراقب الحسابات للسنة المالية المنتهية فى 31/12/2010م.
(6) الموافقة على اختيار مراقب حسابات الشركة من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة القوائم المالية للعام 2011م بما في ذلك القوائم المالية الربع السـنوية وتحديد أتعابه.
بنود الجمعية الغير عادية :
1) الموافقة على تعديل المادة (18) من النظام الأساسى للشركة و ذلك بخفض عدد الأعضاء من (8) أعضاء إلى (7) أعضاء.
2) الموافقة على تعديل المادة (4) من النظام الأساسى للشركة و الخاص بأغراض الشركة.
ويمكن لمن يتعذر عليه الحضور أن يوكل عنه مساهما آخرا من غير أعضاء مجلس الادارة أو موظفي الشركة أو المكلفين بالقيام بصفه دائمه بعمل فني أو اداري لحسابها على أن تسلم أصل الوكالات مصدقة الى مقر الشركة بشرط وصول هذه الوكالات قبل اجتماع الجمعية بثلاثة أيام علما أنه لايكون هذا الاجتماع صحيحا للجمعيتين العادية و الغير عادية الا اذا حضره مساهمون يمثلون 50% على الاقل من اسهم الشركة

عزوز3000
02-03-2011, 08:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير


اللهم اني أصبحت (أمسيت) أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك
أنك أنت الله لا اله الا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمدا عبدك ورسولك ..

اللهم ما أصبح (أمسى) بي من نعمة أو بأحد من خلقك
فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر.

توكلنا على الله ومن يتوكل على الله فهو حسبه

يوم موفق للجميع بإذن الله

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته صباح الفل يمشرفنا الغالي جهود رائعة

سعد الجهلاني
02-03-2011, 08:03 AM
تدعو شركة القصيم الزراعية( جاكو) مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثلاثون

يسر مجلس إدارة شركة القصيم الزراعية (شركة مساهمة سعودية) أن تدعو السادة المساهمين الكرام لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الثلاثون والمقرر انعقادها بمشيئة الله تعالي في الساعة الرابعة عصرا من يوم السبت 21/04/1432هـ الموافق 26/03/2011م بمقر الشركة (بريدة- البصر- طريق المطار الغربي) وذلك للنظر في جدول الأعمــال الموضح أدناه : ــ
البند الأول : الموافقة على ما ورد في تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2010م .
البند الثانـــي: الموافقة على الميزانية العمومية للشركة كما هي في 31/12/2010م وحساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في نفس الفترة .
البند الثالــث : الموافقة على ما ورد في تقرير مراقب الحسابات .
البند الرابـــع: إبراء ذمم أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2010م .
البند الخامس: الموافقة على اختيار المحاسب القانوني المرشح من قبل لجنة المراجعة بالشركة لمراجعة حسابات الشركة للعام المالي الحالي المنتهي في 31/12/2011م والبيانات المالية الربع سنوية وتحديد أتعابه أو اختيار غيرة .
وتوجه الشركة عناية السادة المساهمين إلى انه يحق لكل مساهم حائز على عشرون سهم فأكثر حضور الاجتماع بطريق الأصالة أو الإنابة ، وعلى كل مساهم يرغب في الحضور إثبات ملكية أسهمه إضافة إلي إبراز إثبات الشخصية ، ويحق للمساهم إذا كان لا يستطيع حضور الاجتماع المشار إليه أن يوكل مساهماً آخر من غير أعضاء مجلس الادارة ومن غير موظفي الشركة ، ويشترط لصحة التوكيل أن يكون خطياً ويتضمن اسم الوكيل ومصدق من الغرفة التجارية أو احد البنوك أو من جهة العمل التي يعمل بها المساهم على أن يصل أصل التوكيل للشركة في موعد أقصاه قبل الاجتماع بثلاثة أيام علما بأن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية هو 50% من راس المال .

سعد الجهلاني
02-03-2011, 08:05 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته صباح الفل يمشرفنا الغالي جهود رائعة

صباح النور اخي الغالي عزوز 3000

:605:

عزوز3000
02-03-2011, 08:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذهديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب

سعد الجهلاني
02-03-2011, 08:05 AM
تدعو شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني مساهميها الكرام إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية

يسر مجلس إدارة شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني دعوة السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية والمقرر عقده بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً من يوم الثلاثاء بتاريخ 01 جمادى الأولى 1432هـ الموافق 05 أبريل 2011م وذلك في فندق الإنتركنتيننتال (قاعة الغولف) بمدينة الرياض وذلك للنظر في الأمور المدرجة على جدول الأعمال وعلى النحو التالي :
1.الموافقة على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31/12/2010م.
2.المصادقة على القوائم المالية للسنة المنتهية في 31/12/2010م.
3.الموافقة على تقرير مراقب الحسابات للسنة المالية المنتهية في 31/12/2010م.
4.إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أدائهم خلال السنة المالية المنتهية في 31/12/2010م.
5.الموافقة على اختيار المحاسبين القانونيين لمراجعة أعمال الشركة للعام المالي 2011م بناء على توصية من لجنة المراجعة وتحديد اتعابهم.
6.الموافقة على صرف بدل حضور لأعضاء مجلس الإدارة بمبلغ (3000) ريال عن كل اجتماع حضره العضو ومبلغ (1500) ريال عن كل اجتماع من اجتماعات لجان مجلس الإدارة.
7.الموافقة على صرف المكافآة السنوية لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2010م وفقاً للمادة (17) من النظام الأساسي للشركة.
8.الموافقة على :
ا) قواعد اختيار أعضاء لجنة المراجعة وأسلوب عمل اللجنة.
ب) قواعد اختيار أعضاء لجنة الترشيحات والمكافآت وأسلوب عمل اللجنة.
9.الموافقة على قرار مجلس الإدارة بتعيين السيد / جوزيف ريزو كعضو مجلس إدارة في الشركة.
10.الموافقة على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح لسنة 2010م.
11.الموافقة على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وكل من أعضاء مجلس الإدارة: الأمير / سلطان بن محمد بن سعود الكبير ، والسيد / عبدالله بن عبدالرحمن العبيكان ، والسيد / ناصر بن حمود المطوع، والترخيص بها لعام قادم.


علماً بأن لكل مساهم يمتلك عشرين سهماً فأكثر الحق بحضور الجمعية العامة العادية المشار إليها أعلاه وممارسة حقة بالتصويت وفقاً للمادة (28) من النظام الأساسي للشركة، وله أن يفوض عنه مساهماً آخر لتمثيله في الإجتماع وذلك بموجب تفويض مصدق من الغرفة التجارية إذا كان المساهم منتسباً إليها أو من أحد البنوك المحلية التي للمساهم حساباً فيها، على أن يتم ارسال أصل التفويض إلى المركز الرئيس للشركة الكائن في الرياض طريق العليا العام مقابل مكتبة جرير- عمائر السيركون رقم (15) الدور (3) قبل موعد انعقاد الجمعية، ولا يكون انعقاد الجمعية العامة العادية صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس مال الشركة على الأقل، وذلك طبقاً لأحكام المادة (32) من النظام الأساسي للشركة ويحق لكل مساهم حضور الجمعية العامة العادية وممارسة حقة بالتصويت على أساس صوت لكل سهم وذلك طبقاً لأحكام المادة (34) من النظام الأساسي للشركة.

سعد الجهلاني
02-03-2011, 08:06 AM
تعلن شركة معدنية عن توقيع مذكرتي تفاهم


إلحاقاً لإعلان الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن (معدنية) بتاريخ 20 فبراير 2011م حول الفرصة الإستثمارية الجاري دراستها لغرض الإستحواذ على شركة متخصصة في مجال إنتاج وبيع منتج الأسلاك المجدولة مسبقة الشد (P.C. Strand) وهو مشروع بدولة الإمارات العربية المتحدة في المراحل النهائية ما قبل التشغيل، يسر مجلس إدارة شركة معدنية الإعلان عن توقيع مذكرتي تفاهم بتاريخ الثلاثاء 01 مارس 2011م كالتالي:
1.مذكرة تفاهم مع شركاء شركة الخليج للحديد المجدول وشركتها الشقيقة تكنو سيرام ميدل إيست وهما شركتان مسجلتان في المنطقة الحرة في جبل علي، دبي، الإمارات العربية المتحدة، ومتخصصتان في مجال إنتاج وبيع منتج الأسلاك المجدولة مسبقة الشد (P.C. Strand) و مدتها 77 يوما من تاريخ التوقيع وتتضمن مذكرة التفاهم الشروط والأحكام والتكاليف الأولية لشراء كامل حصص الملكية للشركاء للإستحواذ بالكامل على شركة الخليج للحديد المجدول وشركتها الشقيقة تكنو سيرام ميدل إيست.وحسب مذكرة التفاهم فإن التكلفة الإجمالية لعملية الإستحواذ ستبلغ تقريبا 53 مليون دولار أمريكي تشمل القرض القائم من قبل بنك اتش اس بي سي ميدل إيست على شركة الخليج للحديد المجدول.
2.مذكرة تفاهم مع بنك اتش اس بي سي ميدل إيست، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، البنك المقرض لمشروع شركة الخليج للحديد المجدول وطبقا لهذه المذكره فقد تم الإتفاق كمبدأ على أن يتم تجديد القرض الممنوح حاليا لشركة الخليج للحديد المجدول والبالغ حوالي 34 مليون دولار أمريكي للشركة نفسها بعد عملية الإستحواذ عليها من قبل شركة معدنيه وعلى أن تتم جدولة القرض لمدة 10 سنوات بالإضافة إلى تقديم تمويل إضافي بمقدار 11.8 مليون دولار أمريكي لتمويل التوسعات المستقبلية بالإضافة الى التمويل الجزئي لمتطلبات رأس المال العامل. علما بأن عملية تجديد القرض القائم بالإضافة الى التمويل الإضافي المقدم من بنك اتش اس بي سي ميدل إيست ستكون مطابقة للشريعة الإسلامية. وتم الإتفاق أيضا على أن تضخ شركة معدنيه مبلغ وقدره 5 مليون دولار أمريكي في شركة الخليج للحديد المجدول للتمويل الجزئي لمتطلبات رأس المال العامل.
وتجدر الإشارة إلى أن عملية الإستحواذ خاضعة لإستكمال متطلبات الفحص والتدقيق النافي للجهالة والإتفاق النهائي على كافة التفاصيل بما فيها القيمة النهائية وتوقيع إتفاقية الشراء النهائية بالإضافة الى استكمال الإتفاقية النهائية مع بنك أتش أس بي سي ميدل ايست ليميتد بخصوص القرض القائم على شركة الخليج للحديد المجدول بالإضافة الى تمويل الإحتياجات المستقبلية لإستكمال المشروع وإحتياجاته التشغيلية والمتوقع إستكمالها خلال الأشهر القادمة. وقد تم تعيين شركة جدوى للإستثمار كمستشار مالي للمشروع لتقديم الخدمات اللازمة بهذا الخصوص.
وتأتي هذه الخطوة تمشياً مع خطط شركة معدنية الإستراتيجية للتوسع في طاقتها الإنتاجية وبالأخص منتجها الرئيسي، الإسلاك المجدولة مسبقة الشد (P.C. Strand)، لخدمة أسواق مستقبلية جديدة وتعزيز مكانتها التنافسية في أسواقها الحالية حيث من المتوقع أن يسهم المشروع الجديد الى رفع الطاقة الإنتاجية الإجمالية لشركة معدنية بعد عملية الإستحواذ إلى حوالي 120 الف طن سنوياً من منتج الأسلاك المجدولة مسبقة الشد.
هذا وسوف تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن (معدنية) لمساهميها الكرام عن أي تطورات أو مستجدات لاحقه بهذا الخصوص.والله ولي التوفيق,،،

عزوز3000
02-03-2011, 08:07 AM
اللهم ربنا اتنا في الدنيا حسنة وفي الاخرة حسنة وقنا عذاب النار وادخلنا الجنة مع الابرار

شرواك
02-03-2011, 08:10 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير

سعد الجهلاني
02-03-2011, 08:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

:605:

سعد الجهلاني
02-03-2011, 08:13 AM
تدعو الزامل للصناعة مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العمومية العادية

يسر مجلس الإدارة دعوة السادة المساهمين الكرام الذين يملكون عشرين سهماً على الأقل لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية والمقرر عقده بمشيئة الله بمدينة الدمام يوم الاثنين 30 ربيع الآخر 1432هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 4 أبريل 2011م وذلك في قاعة المحاضرات بمصنع الزامل للمكيفات بالدمام في تمام الساعة الرابعة عصراً للنظر في جدول الأعمال التالي:

1- الموافقة على ما جاء في تقرير مجلس الإدارة عن العام 2010م.
2- الموافقة على تقرير مراقب الحسابات والمركز المالي للشركة وكذلك قائمة الدخل عن الفترة من 01/01/2010م إلى 31/12/2010م.
3- إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن أعمالهم خلال الفترة من 1/1/2010م إلى 31/12/2010م.
4- الموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بواقع (0.75) ريال للسهم الواحد عن النصف الثاني من العام 2010، أي بنسبة 7.5% من رأس المال، بالإضافة إلى ما تم توزيعه عن النصف الأول من العام 2010 وبواقع (0.75) ريال لكل سهم. وبذلك يصبح إجمالي الأرباح الموزعة للعام 2010 (1.50) ريال لكل سهم بنسبة 15% من رأس المال. وستكون أحقية أرباح النصف الثاني لمالكي الأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية.
5- الموافقة على اختيار مراقب الحسابات من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لتدقيق ومراجعة حسابات الشركة السنوية والربع سنوية للعام المالي 2011م والربع الأول من العام 2012م وتحديد أتعابهم.

علماً بأن الاجتماع لا يكون صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. ويمكن لمن يتعذر حضوره أن يوِّكل عنه مساهماً آخر من غير أعضاء مجلس الإدارة أو المساهمين الموظفين بالشركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحساب الشركة ويكون له حق حضور الاجتماع، على أن تسلّم الوكالات بمقر الشركة أو إرسالها إلى ص ب (14441) الدمام (31424) أو بالفاكس على الرقم (8108190 3 966+) ويشترط وصول هذه الوكالات قبل موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية العادية المذكور أعلاه بثلاثة أيام على الأقل مع وجوب تصديق الوكالات من الغرفة التجارية أو أحد البنوك أو جهة العمل بحيث يصدق من الغرفة التجارية. كما ننوه على وجوب إرفاق صورة ما يثبت ملكية الأسهم وبطاقة الأحوال المدنية أو جواز السفر وذلك حسب تعليمات وزارة التجارة والصناعة في هذا الخصوص. علماً بأن التوكيل يسري للاجتماع اللاحق في حالة التأجيل لعدم اكتمال النصاب.

وللإجابة على استفساراتكم، الرجاء الاتصال بإدارة العلاقات العامة وشئون المساهمين على الهاتف (8108180 03) أو على البريد الإلكتروني (investors@zamilindustrial.com). والله الموفق.

B R O
02-03-2011, 08:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم اني اعوذ بك ان اضل او اضل او ازل او ازل او اظلم او اظلم او اجهل او يجهل علي
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من الجبن والبخل والكسل واعوذ بك من قهر الرجال وغلبتهم واعوذ بك من ثقل الدين
اللهم انا نسألك خير هذا اليوم وخير ما فيه وخير ما بعده ونعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما فيه وشر ما بعده
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
يوم موفق للجميع باذن الله

طلال المحمادي
02-03-2011, 08:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الله يصبح الجميع بكل خير

الامن والامان .. ما يعوضهم ملائين الدنيا ياشباب

والحمد لله والشكر على كل حال

انا اليوم متفائل ان شالله بارتفاع مايقل عن 300 نقطة خضراء

والله يحفظ بلادنا من كل شر ومكروه

تحياتي للجميع

سعد الجهلاني
02-03-2011, 09:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

:605:

سعد الجهلاني
02-03-2011, 09:03 AM
تدعو شركة الدريس مساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الخامسة (إعلان تذكيري)

يسر مجلس إدارة شركة الدريس للخدمات البترولية والنقليات (الدريس) دعوة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الخامسة) للشركة وذلك يوم السبت 07/04/1432هـ الموافق 12/03/2011م الساعة (7) مساءً بعد صلاة المغرب بإذن الله ، بمقر الإدارة العامة للشركة بالرياض _ طريق خريص ، وذلك للنظر والمصادقة على :-
1.تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2010م .
2.تقرير مراجع الحسابات عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2010م .
3.الميزانية العمومية وحساب الأرباح والخسائر للسنة المالية المنتهية في 31/12/2010م.
4.الموافقة على اقتراح مجلس الإدارة بشأن توزيع أرباح بواقع (2) ريال لكل سهم أي ما يعادل (20%) من رأس مال الشركة للمساهمين المقيدين بسجلات الشركة يوم انعقاد الجمعية العامة العادية .
5.إبراء ذمة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة فيما يتعلق بإدارتهم لأعمال الشركة .
6.الموافقة على اختيار مراقب الحسابات الخارجي من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة القوائم المالية للشركة للعام المالي 2011م والبيانات المالية الربع سنوية وتحديد أتعابه .
ووجه مجلس إدارة الشركة المساهمين الذين يملكون (20) سهماً على الأقل حق حضور الجمعية العامة العادية وله أن يوكل عنه مساهم آخر لتمثيله في الاجتماع على أن يكون من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة أو المكلفين بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابها ، كما يسري التوكيل للاجتماع الثاني في حالة تأجيل هذا الاجتماع على أن تكون الوكالات مصدقة من إحدى الجهات التالية : الغرف التجارية الصناعية ، البنوك السعودية ، الجهة التي يعمل بها المساهم ، إحدى الجهات الحكومية المختصة ، ويرسل أصل التوكيل إلى الشركة قبل ثلاثة أيام من موعد انعقاد الجمعية ، وتجدر الإشارة إلى أن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العامة العادية هو حضور مساهمين يمثلون (50%) على الأقل من أسهم الشركة ، والله الموفق .

alnnaseh
02-03-2011, 09:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الله يصبح الجميع بكل خير

الامن والامان .. ما يعوضهم ملائين الدنيا ياشباب

والحمد لله والشكر على كل حال

انا اليوم متفائل ان شالله بارتفاع مايقل عن 300 نقطة خضراء

والله يحفظ بلادنا من كل شر ومكروه

تحياتي للجميع

اسكت الله يرحم والديك

هالحين يسمعونك

قلب المحيط2010
02-03-2011, 09:26 AM
يارب ان شاء الله

inizi
02-03-2011, 09:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي العنزي يعطيك العافيه

كالعاده مشاركاتك تثري المتابعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذهديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الله يصبح الجميع بكل خير

الامن والامان .. ما يعوضهم ملائين الدنيا ياشباب

والحمد لله والشكر على كل حال

انا اليوم متفائل ان شالله بارتفاع مايقل عن 300 نقطة خضراء

والله يحفظ بلادنا من كل شر ومكروه

تحياتي للجميع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اسأل الله الكريم ان يوفقكم للخير
وان يعوض ماخسرتوه وان يحفظكم بحفظه

هقـــــاوي
02-03-2011, 10:02 AM
السلام عليكم والرحمه والإكرام


الله يصبحكم بالخير والعافية ...


الله يصلح احوال المسلمين ويجمع كلمتهم ياكريم .. الوضع مخيف في كل مكان الله يستر

alaneed94
02-03-2011, 10:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابوميراس
02-03-2011, 10:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يصبحكم بالخير

stock_up
02-03-2011, 10:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله
رزقنا الله وإياكم الربح الحلال الطيب,,,,,

سلطان 2009
02-03-2011, 10:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته-------- الله يعوظكم جميعا خير ويعوظكم بالصحه والستر يارب

سلطان 2009
02-03-2011, 10:30 AM
انا بعت نصف الشركات الي عندي امس واليوم بكمل علا الباقي بخساره كبيره والله يعوضنا ويعظكم يارب

ابوميراس
02-03-2011, 10:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله
رزقنا الله وإياكم الربح الحلال الطيب,,,,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته-------- الله يعوظكم جميعا خير ويعوظكم بالصحه والستر يارب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

Black Cat
02-03-2011, 10:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الفل

hasan_387
02-03-2011, 10:35 AM
السلام عليكم واسعد الله صباحكم بالخير والسرور عندي استفسار هل النسبة تحسب ع الاغلاق او الافتتاح وشكراااااااااااااا

ابوميراس
02-03-2011, 10:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الفل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح الياسمين

ابوميراس
02-03-2011, 10:37 AM
السلام عليكم واسعد الله صباحكم بالخير والسرور عندي استفسار هل النسبة تحسب ع الاغلاق او الافتتاح وشكراااااااااااااا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

abu-abdullah
02-03-2011, 10:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير للجميع

ابوميراس
02-03-2011, 10:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير للجميع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

madmao
02-03-2011, 10:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم بالخير

abu-abdullah
02-03-2011, 10:45 AM
توقعاتكم اليوم ننسرق زيادة ولا خلاص يكفي امس

nasser_247
02-03-2011, 10:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

بالتوفيق للجميع

أزمه وتعدي ..../

سهم تميز
02-03-2011, 10:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محب11
02-03-2011, 10:48 AM
ارجو من الجميع لا احد يبيع بخساره مهما كان

said2009said2
02-03-2011, 10:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير للجميع

يوم موفق بأذن لله

القلب الكبير
02-03-2011, 10:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير للجميع

يوم موفق بأذن لله

سهم حبرود
02-03-2011, 10:53 AM
السلام عليكم
صباح الخيرات يا حبايب راي لا للبيع تعودنا على الاهيارات السابقه ازمه وترجع كما حصل
سابقا لا ياخذون اسهمهكم بعدين السيوله كبيره جدا من الذي يشتري الان لاحظوا

nasser_247
02-03-2011, 10:54 AM
الطلب على تحت

الله يستر .../

ابوميراس
02-03-2011, 10:55 AM
توقعاتكم اليوم ننسرق زيادة ولا خلاص يكفي امس
حتى الان فبل الافتتاح نزول 5441

سهم تميز
02-03-2011, 10:55 AM
القلب الكبير

تتوقع في ارتداد واذا في اية الاسهم الي تنصح فيها سريعة

بارك الله فيك يابو جاسم

looloh2000
02-03-2011, 10:56 AM
توقعاتكم اليوم ننسرق زيادة ولا خلاص يكفي امس

بيطاردونك زنقه زنقه دار دار لين تفلس هههههههههههه

ابوميراس
02-03-2011, 10:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحكم بالخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

بالتوفيق للجميع

أزمه وتعدي ..../

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير للجميع

يوم موفق بأذن لله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابوميراس
02-03-2011, 10:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير للجميع

يوم موفق بأذن لله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1amriasg
02-03-2011, 10:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير للجميع

يوم موفق بأذن لله

القلب الكبير
02-03-2011, 10:57 AM
القلب الكبير

تتوقع في ارتداد واذا في اية الاسهم الي تنصح فيها سريعة

بارك الله فيك يابو جاسم



نعم ارتدادات مضاربيه لحظيه


مثل



كيان



بتروكيم



كيمانول



صدق


التصنيع

Assalimi
02-03-2011, 10:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السوق ارتداد اليوم ان شاء الله

هناك شارت ساضيفه لاحقا اثناء التداول للسوق

option
02-03-2011, 10:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

stockdemand
02-03-2011, 11:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

لا إله إلا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت
بيده الخير وهو على كل شيء قدير

aomry
02-03-2011, 11:04 AM
السلام عليكم والرحمه والإكرام


الله يصبحكم بالخير والعافية ...


الله يصلح احوال المسلمين ويجمع كلمتهم ياكريم

هقـــــاوي
02-03-2011, 11:05 AM
شي مخيب للآمال 65 الف سهم بالراجحي تنزل سهم قيادي 6 % والله لو بيرفعونه 2 % يبي لهم تداول اقل شي مليون سهم

سعودية وبس
02-03-2011, 11:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واضح ان نزول الأيام السابقة لم يكن متوقعا فنيا
هناك بيوع كبيره من كبار ولابد لها أن تتوقف والا سيكون ذلك
مؤشرا سيئا عن الأمان في المملكة !!

1amriasg
02-03-2011, 11:06 AM
إله إلا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت
بيده الخير وهو على كل شيء قدير

ريمان999
02-03-2011, 11:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ضاوي الليل
02-03-2011, 11:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا إله إلا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت
بيده الخير وهو على كل شيء قدير

1amriasg
02-03-2011, 11:07 AM
الله يصلح احوال المسلمين ويجمع كلمتهم ياكريم

ابوميراس
02-03-2011, 11:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السوق ارتداد اليوم ان شاء الله

هناك شارت ساضيفه لاحقا اثناء التداول للسوق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،


لا إله إلا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت

بيده الخير وهو على كل شيء قدير


السلام عليكم والرحمه والإكرام


الله يصبحكم بالخير والعافية ...


الله يصلح احوال المسلمين ويجمع كلمتهم ياكريم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابوميراس
02-03-2011, 11:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا إله إلا الله وحده لا شريك له
له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت
بيده الخير وهو على كل شيء قدير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الوشيقراوي
02-03-2011, 11:10 AM
السلام عليكم...وصبحكم الله بالخير :)

مالذي يحدث؟ لماذا هذا الصمت المطبق من قبل هيئة سوق المال؟

1amriasg
02-03-2011, 11:11 AM
السلام ورحمة الله وبركاته

طاالب جامعي
02-03-2011, 11:11 AM
لا حول ولا قوة الا بالله ..!!

والله جريمه ..!

aomry
02-03-2011, 11:11 AM
رفض بيع بعض الاسهم واش العمل

الوشيقراوي
02-03-2011, 11:12 AM
التويجري يكرر تصرفات الجماز...

ابوميراس
02-03-2011, 11:12 AM
السلام ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

SALMAN-ALSAGRI
02-03-2011, 11:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم شراء واضح يمكن نشاهد ارتداد

حمدان ابو عثمان
02-03-2011, 11:13 AM
وش السالفه يا نااااس ما فيه اي تصريح

said2009said2
02-03-2011, 11:13 AM
بأذن الله يااااا شبااااااب فيه شراء واضح الله يفرجهاااااااااا يارب

1amriasg
02-03-2011, 11:14 AM
ابو جاسم،،،،،،،،،،،،،،،،، سدافكو تتفاعل؟؟؟؟ هل انا موهوم؟؟؟،،،،،،،،،،، السهم علي ب 42.55 ريال


ايش اسوي،،،،،،،،،،،،، انا متورط

Assalimi
02-03-2011, 11:16 AM
http://up.7cc.com/upfiles/F6J53790.bmp (http://up.7cc.com/)

said2009said2
02-03-2011, 11:16 AM
لعبو بحسبتناااااااااا الله يلعب بحسبتهم يارب يا كريم

ارتداد وشراء واضح الله لا يوفقهم يارب

محب11
02-03-2011, 11:16 AM
رفض بيع بعض الاسهم واش العمل

احمد ربك ... هذي خيره من ربك السوق ارتد

الماجده 1
02-03-2011, 11:17 AM
السلام عليكم

يوم موفق للجميع

اهداف سابك الله لا يهينكم

سعودية وبس
02-03-2011, 11:17 AM
فيه فوضى في السوق
ناس تبيع بقوة وناس تشتري بقوة
البنوك متلخبطة

aomry
02-03-2011, 11:17 AM
استغفر الله العظيم الذي لا اله هو الحي القيوم و اتوب اليه توبة عبد ظالم لا يملك لنفسه ضرا و لا نفعا و لا موتا و لا حياتا ولا نشورا .

طاالب جامعي
02-03-2011, 11:18 AM
سابك ارتدت ..!!

ابوميراس
02-03-2011, 11:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم شراء واضح يمكن نشاهد ارتداد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سعودية وبس
02-03-2011, 11:18 AM
تتوقعون من اللي يبيع ومن اللي يشتري؟
سؤال مهم لأن واضح ان فيه قوة تتصدى لنزول جديد للسوق.

stock_up
02-03-2011, 11:19 AM
اللهم آجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

عزوز3000
02-03-2011, 11:21 AM
استغفرالله استغفر الله استغفر الله

option
02-03-2011, 11:21 AM
ابو جاسم،،،،،،،،،،،،،،،،، سدافكو تتفاعل؟؟؟؟ هل انا موهوم؟؟؟،،،،،،،،،،، السهم علي ب 42.55 ريال

ايش اسوي،،،،،،،،،،،،، انا متورط

السكينة و الطمأنينة تنزل عليك
و لا تبيع بخسارة
إن مع العسر يسر

سعودية وبس
02-03-2011, 11:23 AM
باختصار إذا لم يرتد السوق اليوم فالوضع لن يكون تحت السيطرة في قادم الأيام
وسيظل يوم 11 مارس يخيم بظلاله على السوق حتى ينصرم هذا اليوم.

مبااارك
02-03-2011, 11:24 AM
أنظروا من ينزل السوق حالياً ويضغط عليه ؟؟؟

الراجحي

سابك أخضر

والراجحي الخبيص أرتد أمس في آخر الثواني ليضغط على السوق اليوم

ارتد من 66.5 إلي 71.5

والآن يضغط على السوق بنفس نزوله امس وبكل سهوله دون يكسر 66


يا اخوان عرفنا عدونا يجب شن حملة مقاطعة ضد هذا البنك الخبيث

وتحويل جميع اموالنا إلي بنك البلاد

أو الإنماء إذا كان إسلامي

وترك بنك الراجحي بعد فضائحة وخبث مضاربه في تدمير أسمهنا وإلحاق الخساير بنا

سعد الجهلاني
02-03-2011, 11:25 AM
باختصار إذا لم يرتد السوق اليوم فالوضع لن يكون تحت السيطرة في قادم الأيام
وسيظل يوم 11 مارس يخيم بظلاله على السوق حتى ينصرم هذا اليوم.

الوضع اصلا خارج السيطرة

وليش 11 مارس بالذات

natalen
02-03-2011, 11:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله
يااخواني واخواتي ....هل نبيع قبل ازدياد الخسائر
وما هي نقاط المؤشر

Assalimi
02-03-2011, 11:26 AM
ياخوان الاسواق هذه طبيعتها

هبوط وصعود

سيصعد السوق ان شاء الله

كم واحد كان يولول عندما كانت سابك 33 ريال

واشهر قليله وهي فوق 80

فلا تهتمو ولا تغتمو

السوق مثل ماهو سريع الخساره ايضا سريع الربح

وخسارته على ورق ودواها الوقت لكن خلق الانسان عجول

عزوز3000
02-03-2011, 11:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله
يااخواني واخواتي ....هل نبيع قبل ازدياد الخسائر
وما هي نقاط المؤشر

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته موفق خير انشاء يفيدونك الاخوان

سعودية وبس
02-03-2011, 11:28 AM
على فكرة
هناك من يقول ان ورثة صالح الراجحي يبيعون
ولهم اسهم كثيرة في كثير من شركات السوق؟!

سعد الجهلاني
02-03-2011, 11:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله
يااخواني واخواتي ....هل نبيع قبل ازدياد الخسائر
وما هي نقاط المؤشر

عليكم السلام

الخسارة حبر على ورق

الافضل عدم البيع

لأن لكل فعل ردة فعل

aomry
02-03-2011, 11:29 AM
الحمد لله والشكر ياااااارب يا كريم اكرمنا من عندك واخترلنا الخير حيث ما كان ولجميع الحاضرين

natalen
02-03-2011, 11:29 AM
ياخوي هذي مو خسائر ولا هو نزول معقول

الربح والا رتفاع قليل جدا واذا نزل يكون حاد
حسبي الله على من تسبب

شاب الراس
02-03-2011, 11:30 AM
باختصار إذا لم يرتد السوق اليوم فالوضع لن يكون تحت السيطرة في قادم الأيام
وسيظل يوم 11 مارس يخيم بظلاله على السوق حتى ينصرم هذا اليوم.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يستر على كل مسلم
هنا حذرت
والجديد هو ماتم ذكره سابقا ان نتابع في حال السلبيه 6204 كدعم اسبوعي واقفال
ودعم يومي 6222
وهي نهاية تصحيح للمؤشرات العوده منهما دخول ونجعله دعم لا نتهاون معه في حال الكسر بكميات
الرجاجيل مابغوها نهاية تصحيح

سعد الجهلاني
02-03-2011, 11:31 AM
على فكرة
هناك من يقول ان ورثة صالح الراجحي يبيعون
ولهم اسهم كثيرة في كثير من شركات السوق؟!

هناك ضوابط لدي هيئة سوق المال تمنع البيع الجائر

said2009said2
02-03-2011, 11:31 AM
ياخوان الاسواق هذه طبيعتها

هبوط وصعود

سيصعد السوق ان شاء الله

كم واحد كان يولول عندما كانت سابك 33 ريال

واشهر قليله وهي فوق 80

فلا تهتمو ولا تغتمو

السوق مثل ماهو سريع الخساره ايضا سريع الربح

وخسارته على ورق ودواها الوقت لكن خلق الانسان عجول

:601::601::601::601:

سعودية وبس
02-03-2011, 11:31 AM
الوضع اصلا خارج السيطرة

وليش 11 مارس بالذات

قرأت ان المعارض سعد الفقيه ومجموعة أخرى يخططون لمظاهرات في هذا اليوم.

منصورر
02-03-2011, 11:32 AM
نزول السوق متعمد بدون أدني شك بسبب داخلي وليس بالاحداث الخارجيه كما يدعون ممكن هامور يرغب بالتصفيه الاسهم والاستثمار الخارجي

شاب الراس
02-03-2011, 11:33 AM
هناك ضوابط لدي هيئة سوق المال تمنع البيع الجائر

حياك اخوي سعد
الله يرحم الحال

1amriasg
02-03-2011, 11:33 AM
استغفر الله العظيم الذي لا اله هو الحي القيوم و اتوب اليه

شرار
02-03-2011, 11:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير
الله يعين الجميع

ابوميراس
02-03-2011, 11:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير
الله يعين الجميع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

القلب الكبير
02-03-2011, 11:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عدنا بعد انقطاع الاتصال

aomry
02-03-2011, 11:36 AM
استغفر الله العظيم الذي لا اله هو الحي القيوم و اتوب اليه

عزوز3000
02-03-2011, 11:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير
الله يعين الجميع

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته صباح الفل والورد والياسمين

سعد الجهلاني
02-03-2011, 11:36 AM
قرأت ان المعارض سعد الفقيه ومجموعة أخرى يخططون لمظاهرات في هذا اليوم.

مع احترامي للجميع

الاشكال هذي هدفها زعزعة البلد وهذا بعيد عنهم

ولو فيهم خير يجون البلد ويتكلمون

لكن الواجب علينا ان لا ننصت لهم ولا نعبر مايقولون ولا نردد كلامهم

والله يحفظ لنا بلادنا آمنه مستقرة ويحفظ لنا ولاة الامر من كيد الكائدين

option
02-03-2011, 11:36 AM
اليوم ما صار خداع مثل امس و قبله
عند افتتاح السوق ارتفاغ بعده نزول

القلب الكبير
02-03-2011, 11:36 AM
اليوم


موجت البيوع اخف من امس بكثير



هناك عمليات شراء على بعض الاسهم

natalen
02-03-2011, 11:37 AM
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
ولاحول ولا قوة الا بالله

اكثروا من الاستغفار لعلها تزول الغمةبإذن الله

مبااارك
02-03-2011, 11:37 AM
نزول السوق متعمد بدون أدني شك بسبب داخلي وليس بالاحداث الخارجيه كما يدعون ممكن هامور يرغب بالتصفيه الاسهم والاستثمار الخارجي

الوليد بن طلال .. الله يسلط عليه في نفسه

هو ورا كل عمل خبيث

وايضا هامور الراجحي جعل الجرب ياكله

سعد الجهلاني
02-03-2011, 11:37 AM
حياك اخوي سعد
الله يرحم الحال

ههههههههههههه

اعجبك الوصف

وتسلم اخي المبدع ابو ريان
حضورك نور المتابعة

سعودية وبس
02-03-2011, 11:39 AM
إذا فرضنا أن هناك قيودا على تحويل الأموال للخارج
فهل هذا النظام سيطبق على الجميع أم كالعادة هناك
من هم فوق النظام؟

شاب الراس
02-03-2011, 11:39 AM
اليوم


موجت البيوع اخف من امس بكثير



هناك عمليات شراء على بعض الاسهم

بالنسبه لي لن ارتاح حتى ارا اقفال السوق بسيوله اقل من 2 مليار
او عوده واختراق 5958

hamdi
02-03-2011, 11:40 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

natalen
02-03-2011, 11:40 AM
قرأت ان المعارض سعد الفقيه ومجموعة أخرى يخططون لمظاهرات في هذا اليوم.

اذا هالطاعون يخطط لمظاهرات نعاقب احنا ليش ....ايش الذنب اللي اقترفناه

سعد الجهلاني
02-03-2011, 11:41 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شاب الراس
02-03-2011, 11:41 AM
ههههههههههههه

اعجبك الوصف

وتسلم اخي المبدع ابو ريان
حضورك نور المتابعة

الله يسلمك
عندي قاعده تقول ان اتكلم في المعقول وان اترك اللا معقول
انظمة الورق لا تعني شيء في ضل عدم التطبيق


ومن ناحية فقيه
هذا الكلب الي ماينبح الا عند باب اهله تكرمون
وال سعود بعيدين عن شواربه

moarifi
02-03-2011, 11:42 AM
نزول السوق متعمد بدون أدني شك بسبب داخلي وليس بالاحداث الخارجيه كما يدعون ممكن هامور يرغب بالتصفيه الاسهم والاستثمار الخارجي

قالها بالفم المليان, أريد تداول مؤسسات وليس أفراد وفشل في تغيير نسبة تداول الأفراد لذا يمارس اسلوب الصدمات لطردهم لكنه لم يدرك أنهم خسرو مدخراتهم و لايثقون بالصناديق بعدما خذلوهم وبالتالي شركات الوساطة لا تقل عنهم بالتلاعب بأموال الأفراد دون حسيب أورقيب, وسلملي على الشفافية.

شرار
02-03-2011, 11:42 AM
لكن السؤال الملح ما السبب للنزول ؟؟ لماذا من هو على راس الهرم لايصرح بكل جراءه

القلب الكبير
02-03-2011, 11:42 AM
بالنسبه لي لن ارتاح حتى ارا اقفال السوق بسيوله اقل من 2 مليار
او عوده واختراق 5958



نعم اخوي



ولكن اليوم الذعر خف وخفت موجة البيو ع الى الان على الاقل

سعد الجهلاني
02-03-2011, 11:42 AM
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه ولاحول ولا قوة الا بالله

استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه ولاحول ولا قوة الا بالله

استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه ولاحول ولا قوة الا بالله

ابوميراس
02-03-2011, 11:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عدنا بعد انقطاع الاتصال
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بورصة عليان
02-03-2011, 11:44 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

natalen
02-03-2011, 11:44 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

ياودود ياودود ياودود ...ياذا العرش المجيد ...فعال لما يريد ....أسألك بقدرتك وعظمتك وجبروتك ...ياكريم ياكريم ياكريم ....نجنا من شرار الخلق ورد كيدهم الى نحورهم وسلط عليهم اولادهم واموالهم وحتى دواب الارض

aomry
02-03-2011, 11:45 AM
والله يحفظ لنا بلادنا آمنه مستقرة ويحفظ لنا ولاة الامر من كيد الكائدين
اللهم امييييييييييييييين

سكوبي1
02-03-2011, 11:45 AM
http://www.google.com.sa/url?q=http://www.facebook.com/pages/%25D8%25AD%25D9%2585%25D9%2584%25D8%25A9-%25D8%25A7%25D9%2584%25D9%2585%25D8%25B7%25D8%25A7 %25D9%2584%25D8%25A8%25D8%25A9-%25D8%25A8%25D9%2580%25D8%25A5%25D9%2582%25D8%25A7 %25D9%2584%25D9%2580%25D8%25A9-%25D8%25B1%25D8%25A6%25D9%258A%25D8%25B3-%25D9%2587%25D9%258A%25D8%25A6%25D8%25A9-%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25B3%25D9%2588%25D9%2582-%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25B3%25D8%25B9%25D9%2588 %25D8%25AF%25D9%258A-%25D8%25B9%25D8%25A8%25D8%25AF-%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25B1%25D8%25AD%25D9%2585 %25D9%2586-%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25AA%25D9%2588%25D9%258A %25D8%25AC%25D8%25B1%25D9%258A/186119391408305&sa=U&ei=rANuTdKdM8SChQe3q8WPDA&ved=0CA0QFjAA&usg=AFQjCNEFbb8zQMCyN3QgiNv7IMSA0tBXaQ

حمدان ابو عثمان
02-03-2011, 11:45 AM
ماقلنا شي على هالجريمه بالنزول بس مومعقول غياب التصريح من الجهه المسئوله وبسبب سكوتهم تكثر الاشاعات ويثبتون اشاعة 11 مارس(الي ماسمعتها الا هنا) اللهم امنا باوطاننا

بورصة عليان
02-03-2011, 11:46 AM
يالربع عندي المتطورة 14 ريال وكيان 19


هل ابيع بخساره وامري على الله ولا اصبر

دأنه أحمد
02-03-2011, 11:46 AM
ســــــــلام عليكم ورحمة الله وبركـــــــاته

صبــــــــــــــأأأح الخيـــــــر

شاب الراس
02-03-2011, 11:47 AM
نعم اخوي



ولكن اليوم الذعر خف وخفت موجة البيو ع الى الان على الاقل

اي ذعر واي خوف
هو بس لو نعرف السبب كان تهون

اما من ناحية السوق
5374 كسرها بكميات واقفال تحته ليومين سلبي ويبدا معه الذعر
او عوده فوق 5958 وبكميات
غيره سوف اتوقف

aomry
02-03-2011, 11:48 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

ياودود ياودود ياودود ...ياذا العرش المجيد ...فعال لما يريد ....أسألك بقدرتك وعظمتك وجبروتك ...ياكريم ياكريم ياكريم ....نجنا من شرار الخلق ورد كيدهم الى نحورهم وسلط عليهم اولادهم واموالهم وحتى دواب الارض

ابوميراس
02-03-2011, 11:48 AM
ســــــــلام عليكم ورحمة الله وبركـــــــاته

صبــــــــــــــأأأح الخيـــــــر





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

option
02-03-2011, 11:49 AM
أشوف أنها فرصة ذهبية بالدخول تدريجيا في الأسهم
الأمنة سعريا و تشغيليا و التي سوف توزع أرباح
قريباً

ارخبيل
02-03-2011, 11:49 AM
القلب الكبير................
عطني رايئك ابدل العبد اللطيف بحلواني اخوان متقاربين في السعر
مع العلم اني متعلقه في العبد اللطيف

عزوز3000
02-03-2011, 11:49 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته صباح النور والسرور

الوقت عكسي
02-03-2011, 11:51 AM
السلام عليكم رحمة الله
العساف امس يقول حولت المبالغ كلها
اضنها محافظ وزارة الماليه سيلت لسد المكرمات مليارات تهبل الله يطول عمر ابو متعب

شاب الراس
02-03-2011, 11:51 AM
نسيت اقول دعم اليوم ومقاومته
5145 دعم
مقاومه
5985
مقاومة شمعة الامس وهي بعيده عنا 6200

ريمان999
02-03-2011, 11:51 AM
في العربية الضحيان يقول لا يستبعد زيادة موجة البيوع وكلامه غير متفائل حد سمعه قبل شوي:607:iconv

مبااارك
02-03-2011, 11:51 AM
ماقلنا شي على هالجريمه بالنزول بس مومعقول غياب التصريح من الجهه المسئوله وبسبب سكوتهم تكثر الاشاعات ويثبتون اشاعة 11 مارس(الي ماسمعتها الا هنا) اللهم امنا باوطاننا

يبن الحلال مافيه لا 11 مارس ولا 11 سنكرس

هذا واحد كاتب في النت 11 مارس يقلد 25 يناير في مصر و 17 فبراير في ليبيا

اقدر الحين ادخل واكتب 6 جون يوم الغضب في امريكا ؟؟ حد يقدر يمنعني

لكن ليه يطيرون بها ؟؟ اللي فيهم بلى يخافون من كل صيحة

يحسبون كل صيحة عليهم

لو فيهم خير ما تهزهم كل كلمة لكن الحرامي السروق يخاف من صوت السفتي

عزوز3000
02-03-2011, 11:52 AM
ســــــــلام عليكم ورحمة الله وبركـــــــاته

صبــــــــــــــأأأح الخيـــــــر




عليكم السلام ورحمة الله وبركاته موفق خير انشاءالله

القلب الكبير
02-03-2011, 11:52 AM
القلب الكبير................
عطني رايئك ابدل العبد اللطيف بحلواني اخوان متقاربين في السعر
مع العلم اني متعلقه في العبد اللطيف



مو وقت تبديل اختي


صحيح حلواني اسرع بالارتداد



ولكن نزول العبداللطيف بدون كميات

aomry
02-03-2011, 11:52 AM
اليوم معدنيه كم دعومهايا شاب الراس او القلب البكيييييييير لا تبخلو بالعلوم الله يخليكم ويجزيكم كل خير

عزوز3000
02-03-2011, 11:53 AM
في العربية الضحيان يقول لا يستبعد زيادة موجة البيوع وكلامه غير متفائل حد سمعه قبل شوي:607:iconv

نعم سمعته وهو يطالب الحكومه بالتدخل

aomry
02-03-2011, 11:54 AM
وعليكم السلام لمن حضر وسلم حياكم الله واعانكم على السوووووووق

دأنه أحمد
02-03-2011, 11:55 AM
كل من رد السلام وكل الحاضرين الله يعطيكم العأأفية

ويومكم أخضــــر بأذن الله ... :605:

الصقر33
02-03-2011, 11:55 AM
اخوي القلب الكبير عندي الصحراء والغذائية رايك ابدلهم بشركة ثانية

القلب الكبير
02-03-2011, 11:56 AM
المتقدمه 23.90


التصنيع 28.90

القلب الكبير
02-03-2011, 11:58 AM
اخوي القلب الكبير عندي الصحراء والغذائية رايك ابدلهم بشركة ثانية



اقولك شيء


عندي اسهم خسران فيها



كلهم بدلتهم بصدق



والرزق على الله

شاب الراس
02-03-2011, 11:58 AM
اليوم معدنيه كم دعومهايا شاب الراس او القلب البكيييييييير لا تبخلو بالعلوم الله يخليكم ويجزيكم كل خير

دعمه عند 27.40
ايجابيته يرجع فوق 29.90 ويثبت


وين السيل مدري يذكر الكلمه هذي او لا
شوف يمكن تقصد شي ثاني
بس عندي قاعده وارجو ما احد ياخذ عليها
سابك في يدها المؤشر
والبحري للاختراقات
ومعدنيه يخوف اذا ارتفع بمثل هذي الارتفاعات شطحه مني
وهذا الي استفدنا من ارتفاعات معدنيه

شرار
02-03-2011, 11:59 AM
المهم كفايه خساير لا تقنع نفسك بطلوع السوق وتعمق خسايرك

السيل الهادر
02-03-2011, 12:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

"لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"

aomry
02-03-2011, 12:01 PM
دعمه عند 27.40
ايجابيته يرجع فوق 29.90 ويثبت


وين السيل مدري يذكر الكلمه هذي او لا

وهذا الي استفدنا من ارتفاعات معدنيه


يسلموو شاب الراس ينطيك العافيووو

ريمان999
02-03-2011, 12:01 PM
نصيحة للجميع
هناك دعوة ليوم غضب في 11مارس على الفيس بوك
راقبوا أولادكم أو إخوانكم وخواتكم بعدم الدخول معهم أو الرد عليهم حتى لو كانم الرد بريئاً الله يحفظ بلادنا وحكومتنا ومليكنا

aomry
02-03-2011, 12:02 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

"لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الطيب عند ذكره
حياك الله اخي

سعودية وبس
02-03-2011, 12:04 PM
السوق اليوم عنوانه معركة بين سابك ومن يقف وراء
الشراء فيها , والراجحي ومن يبيع فيه .
من ينتصر المشتري أم البائع ؟؟
الصناديق الحكومية لاشك تشتري لكن لماذا؟

جاكي شان
02-03-2011, 12:04 PM
نصيحة للجميع
هناك دعوة ليوم غضب في 11مارس على الفيس بوك
راقبوا أولادكم أو إخوانكم وخواتكم بعدم الدخول معهم أو الرد عليهم حتى لو كانم الرد بريئاً الله يحفظ بلادنا وحكومتنا ومليكنا

:606::606::606::606::606::606:
:606::606::606::606::606::606:

شرار
02-03-2011, 12:05 PM
نصيحة للجميع
هناك دعوة ليوم غضب في 11مارس على الفيس بوك
راقبوا أولادكم أو إخوانكم وخواتكم بعدم الدخول معهم أو الرد عليهم حتى لو كانم الرد بريئاً الله يحفظ بلادنا وحكومتنا ومليكنا

ليتنا نهتم ونتابع السوق ونصرخ للمسؤلين بانقاذ السوق ونترك مالا يمت بالسوق

nasser_xz
02-03-2011, 12:05 PM
نقول انشاالله السوق ركد
وانوه عن امانتيت يوزع 1.5 على السهم مقارنه بالسعر شي طيب

al-sami
02-03-2011, 12:05 PM
اقولك شيء


عندي اسهم خسران فيها



كلهم بدلتهم بصدق



والرزق على الله

أتكل على الله أبيع وأدخل معك :toomad:

zahi123
02-03-2011, 12:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...كيفكم ياشباب

natalen
02-03-2011, 12:06 PM
اخوي القلب الكبير ايش اهداف الخضري ؟
وهل ممكن ندخله وعلى كم ؟

القلب الكبير
02-03-2011, 12:07 PM
المتقدمه 23.90


التصنيع 28.90




مبروك لمن قوى قلبه


المتقدمه 24.80




التصنيع


29.30

شاب الراس
02-03-2011, 12:08 PM
مهما يكن من ارتفاع لا نفرح
حتى نخترق ونثبت ويكون تعديل امن
اما غير كذا ننتظر مكان تعديل امن

الامل القادم
02-03-2011, 12:08 PM
اقولك شيء


عندي اسهم خسران فيها



كلهم بدلتهم بصدق



والرزق على الله
ابو جاسم بالتوفيق

ودعانيه
02-03-2011, 12:08 PM
هناك انباء عن مظاهره للشيعه غدا اللهم رد كيدهم الى نحرهم

القلب الكبير
02-03-2011, 12:09 PM
نقول انشاالله السوق ركد
وانوه عن امانتيت يوزع 1.5 على السهم مقارنه بالسعر شي طيب



اخوي فاتت الاحقية

الوقت عكسي
02-03-2011, 12:09 PM
اقولك شيء


عندي اسهم خسران فيها



كلهم بدلتهم بصدق



والرزق على الله

الله يرزقك ويعوضك عاجلا غير آجل
انا بدلت اسهمي بكيان اشوفها ارتدت الان الله يرزقنا ويعوض هالخساير
ووشكرا

عزوز3000
02-03-2011, 12:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...كيفكم ياشباب

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته موفق خير انشاءالله

القلب الكبير
02-03-2011, 12:10 PM
اخوي القلب الكبير ايش اهداف الخضري ؟
وهل ممكن ندخله وعلى كم ؟



السهم مرتفع الان

القعقااااع
02-03-2011, 12:10 PM
ليتنا نهتم ونتابع السوق ونصرخ للمسؤلين بانقاذ السوق ونترك مالا يمت بالسوق

أعتقد جزء من كلامك هو عين الصواب والشي المطلوب للسوق ..
نحتاج ولو تصريح من المسؤولين يطمئن الناس ويفند الاشاعات المتداولة ..
تصريح من فوق وليس من هيئة السوق ..
السوق والبلد محتاجة لبث الثقة في نفوسها ..

natalen
02-03-2011, 12:10 PM
نقول انشاالله السوق ركد
وانوه عن امانتيت يوزع 1.5 على السهم مقارنه بالسعر شي طيب

متى الجمعية والا خلصت..

ودعانيه
02-03-2011, 12:11 PM
قررت اقفل المحفظه وارتاح وانام واعيش مثل الناس بلاهموم وكل شي راح يرجع واحسن حركاتهم خلاص ماعاد تخوفني ادمنتها

ابوميراس
02-03-2011, 12:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

"لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير"
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

توأم روحي
02-03-2011, 12:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السيل الهادر
02-03-2011, 12:13 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الطيب عند ذكره
حياك الله اخي

الله يحييك ويبارك فيك

عسااااه ذكر طيب بس :506::506:

مهما يكن من ارتفاع لا نفرح
حتى نخترق ونثبت ويكون تعديل امن
اما غير كذا ننتظر مكان تعديل امن

طبعاً لاشك اخوي ابو ريان ان ماحدث تعدا كونه جني ارباح واثبت انه تصحيح بعد اي تصحيح تتغير كثير من النظريات السابقه سواء في حركة السوق او حتى الشركات .

قد تتحول الشركات الايجابية قبل التصحيح الى سلبية والعكس .

عموماً دائماً بعد التصحيح يكون هناك ارتداد قوي ثم عودة للنزول مره اخرى ثم ثبات قد يطول شوي ويكون الغرض منه التجميع لموجة ارتفاع جديدة .

وليد الطائي
02-03-2011, 12:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارتداد جيد يارب يارب يارب لا تخسر مسلم

ابوميراس
02-03-2011, 12:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارتداد جيد يارب يارب يارب لا تخسر مسلم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

#الكليفر#
02-03-2011, 12:15 PM
السلام عليكم





نراقب 5450 نقطة


اختراقها بزخم عالي == مزيد من الارتداد

العودة منها == الحذر

stock_up
02-03-2011, 12:15 PM
يمكن يستغلون وقت الصلاة .... يا يرفعون السوق او يكملون سلخه

مبااارك
02-03-2011, 12:16 PM
ابو جاسم وش رايك في مبرد

نمسك السهم والا نطشه في وجه راعيه

ودعانيه
02-03-2011, 12:16 PM
مجرمبن في الطلوع وفي النزول
في النزول يطحنون كل من اراد الخروج وفي الصعود يصعدون لوحدهم مايعطون احد فرصه

شاب الراس
02-03-2011, 12:16 PM
الله يحييك ويبارك فيك

عسااااه ذكر طيب بس :506::506:



طبعاً لاشك اخوي ابو ريان ان ماحدث تعدا كونه جني ارباح واثبت انه تصحيح بعد اي تصحيح تتغير كثير من النظريات السابقه سواء في حركة السوق او حتى الشركات .

قد تتحول الشركات الايجابية قبل التصحيح الى سلبية والعكس .

عموماً دائماً بعد التصحيح يكون هناك ارتداد قوي ثم عودة للنزول مره اخرى ثم ثبات قد يطول شوي ويكون الغرض منه التجميع لموجة ارتفاع جديدة .

الله يسلمك اخوي

وان شاءالله نرا خير
استاذنكم
نصلي وناخذ غفوه
ان ارتفعو فرحنا
وان انزلو مافرقت
سلاااااااااااااااااااااااااام

aomry
02-03-2011, 12:17 PM
اكييييييييييد الذكر طيب يا طيب السيل الهاااااااااارب ههههههههه وبالذات من شاب الراس يسعده ربي
معدنيه مثل ما قلت يدوس يارب للهدف
وعليكم السلام لمن حضر والقى السلام حياه الله

السيل الهادر
02-03-2011, 12:18 PM
الادنى اليوم للسوق 5316

والسيولة حوالي 1.8 مليار

لن نجزم بشي بخصوص الارتداد ولكن تأكد انه لن يأتي الا عندما ينتهي جميع المتفائلين ويغلب عليهم المتشائمين حتى يعطي المتشائمين نقاط متدنية جداااا .

لكن من واقع خبره الارتداد سوف يأتي والناس في قمة التشاؤم وعندما يصل اليأس من رجعة السوق حده .

عزوز3000
02-03-2011, 12:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارتداد جيد يارب يارب يارب لا تخسر مسلم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته نقول امين

القلب الكبير
02-03-2011, 12:19 PM
ابو جاسم وش رايك في مبرد

نمسك السهم والا نطشه في وجه راعيه



الان ارتداد


ومن بداية الجلسة




قلت هناك دخول سيوله بالسوق اليوم

haifa2
02-03-2011, 12:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يوم موفق ان شاء الله

سلطان 2009
02-03-2011, 12:22 PM
ابوجاسم مساالخير اناصفيت امس واليوم المحفظه بخساره كبيره ماعندك سهم يمكن مضاربه محتاج كم ريال

ابوميراس
02-03-2011, 12:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يوم موفق ان شاء الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الامل القادم
02-03-2011, 12:22 PM
ابو جاسم يعني شايف صدق احسن من مسك

aomry
02-03-2011, 12:23 PM
شااااااب الراس يعطيك العافيه على معدنيه ويجزيك كل خير

سلطان 2009
02-03-2011, 12:23 PM
ايش رايك ابوجاسم اطلب الخضري وبكم اطلبه

راعى الساعد
02-03-2011, 12:24 PM
الله يستر اعتقد للنزول بقيه والسبب حدث داخلى ولانقول الا الله يستر ويحفظ لنا حكومتنا ويبعد ويدحر المخربين ولا اعلم مدى تاثيره على السوق والله يعوظنى خير والله خساره الاسهم كبيره ها اليومين

مبااارك
02-03-2011, 12:24 PM
الان ارتداد


ومن بداية الجلسة




قلت هناك دخول سيوله بالسوق اليوم


شكرا يا بطل

وش رايك بحركات بنك الراجحي سالب خمسه بالمئة وضغطه على المؤشر ؟

السوق اخضر بقيادة سابك والراجحي يكميات قليله ناقص خمسه بالميه

الا تشعر معي انها مؤامره وحب لإنزال السوق من هامور هذا البنك ؟

حسبنا الله عليه ونعم الوكيل

السيل الهادر
02-03-2011, 12:25 PM
مجرمبن في الطلوع وفي النزول
في النزول يطحنون كل من اراد الخروج وفي الصعود يصعدون لوحدهم مايعطون احد فرصه

الهدم اسهل من البناء تخيلي اختي ودعانية كم كانت مدة الارتفاع للموجه السابقة والتي بدأت من 5750 الى 6795 استغرقت حوالي ثمانية اشهر بدأت بتاريخ 25/5/2010 وتم الوصول أعلى نقطة بتاريخ 17/1/2011 .

اما النزول لم يأخذ منهم الا حوالي شهر ونصف فقط وتركز اقوى النزول في الاسبوعين الاخيرين .

والله الموفق والله المستعان على قولة عمر سليمان :506::506:


اكييييييييييد الذكر طيب يا طيب السيل الهاااااااااارب ههههههههه وبالذات من شاب الراس يسعده ربي
معدنيه مثل ما قلت يدوس يارب للهدف
وعليكم السلام لمن حضر والقى السلام حياه الله

الله يسلمك انتي وابو ريان بس تراي ماهربت هههههههههههه

natalen
02-03-2011, 12:25 PM
متى جمعية اميانتيت؟

aomry
02-03-2011, 12:25 PM
مضارب معدنيه شقردي يا حبي له ههههههههههههه

nasser_xz
02-03-2011, 12:26 PM
اخوي فاتت الاحقية

اخو هذا من موقع تداول الاستحقاق غير محدد
تاريخ الإعلان2010/12/28 تاريخ الاستحقاق تاريخ التوزيع طريقة التوزيع الربح الموزع للسهم
غير متاح غير متاح تحويل للحساب 1.50

1amriasg
02-03-2011, 12:26 PM
ان ارتفعو فرحنا
وان انزلو مافرقت

سعودية وبس
02-03-2011, 12:27 PM
لو فرضنا ان فيه عرض على 19.6 =500 سهم
وفجأه ينعرض قبله على 19.5 مايساوي 6000 وش معناته ؟؟؟
أتوقع ان فيه ناس يهمها عدم صعود السوق.

شرار
02-03-2011, 12:27 PM
اي ارتداد نقول عليه كما ذكرت سابقا الربع يبون يسحبون اخر ريال عندكم

القلب الكبير
02-03-2011, 12:28 PM
ابوجاسم مساالخير اناصفيت امس واليوم المحفظه بخساره كبيره ماعندك سهم يمكن مضاربه محتاج كم ريال



تابع المعجل

السيل الهادر
02-03-2011, 12:28 PM
متى جمعية اميانتيت؟

اعتقد تم انعقاد الجمعية بنفس الموعد السابق 24/3

طاالب جامعي
02-03-2011, 12:28 PM
متى جمعية اميانتيت؟


خلاص انعقدت قبل يومين واقرت الارباح ..!

القلب الكبير
02-03-2011, 12:29 PM
ابو جاسم يعني شايف صدق احسن من مسك



لا اللي مسك افضل للارتداد

( مشاهد )
02-03-2011, 12:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعوضنا ويعوض الجميع
والحمدالله على كل حال والواحد اهم شىء صحته والله ينتقم من الذي سبب هذا النزول القوي عاجلا غير اجل
والواحد تعود على الانهيارات من فبراير 2006 وهو الانهيار الحقيقي والاقوى حده والاقوى تاثير على المجتمع
وذلك لان الموشر عند 20 الف اما الان لم يصل الى 7 الاف في الارتفاع والاسعار بين القمه والان فرقها ليس كبيرعكس اسعار الانهيارات السابقه بين القمه والقاع والتي في عام 2006 ...
والله يعوض الجميع وان شاء الله الامور تتحسن ويتسابقون على الشراءويرتفع الموشر والله يرزق الجميع من فضله ..
واتمنى للجميع التوفيق ..

توأم روحي
02-03-2011, 12:31 PM
ارتداد وهمي .. يرجع ينزل

يا ساتر 2 مليار

القلب الكبير
02-03-2011, 12:32 PM
ايش رايك ابوجاسم اطلب الخضري وبكم اطلبه



الخضري مرتفع فيه افضل منه مضاربه

القلب الكبير
02-03-2011, 12:33 PM
شكرا يا بطل

وش رايك بحركات بنك الراجحي سالب خمسه بالمئة وضغطه على المؤشر ؟

السوق اخضر بقيادة سابك والراجحي يكميات قليله ناقص خمسه بالميه

الا تشعر معي انها مؤامره وحب لإنزال السوق من هامور هذا البنك ؟

حسبنا الله عليه ونعم الوكيل





بغض النظر عن المؤامره



الفارس الملثم اللي دخل الراجحي امس اخر التداول



يصول ويجول بسابك اليوم

السيل الهادر
02-03-2011, 12:33 PM
اي ارتداد نقول عليه كما ذكرت سابقا الربع يبون يسحبون اخر ريال عندكم

اخوي شرار بعد اي تصحيح يكون هناك شد وجذب وقد يطول .

ولكن تأكد ان بعده سيكون هناك معدنية ثانية وشركات سوف تدبل

المهم من يوفقه الله بأقتناصها بأفضل الاسعار وهنا نحتاج من الجميع المتابعة الدقيقة لحركة الاسهم

من كميات او سيولة والتحركات السعريه لها ليتم رصد السهم قبل انطلاقته .

طاالب جامعي
02-03-2011, 12:33 PM
حرب دموية بسابك ..! :604:

alaneed94
02-03-2011, 12:34 PM
ارتداد وهمي .. يرجع ينزل

يا ساتر 2 مليار

يعني افرك الحين اشتريت الاسماك ب 37 نصيحتك

aomry
02-03-2011, 12:35 PM
الي يحب يلعب بمعدنيه ههههههههههه افضل من سابك وما ادراك ما سابك ههههههه

Assalimi
02-03-2011, 12:37 PM
حددنا نقطه من زمان لتصحيح الموجه المنتهيه عند 6939

وقلنا انها ستنتهي عند 5374

واليوم وصلها المؤشر ونلاحظ هدوء بالسوق بعد ما وصلها

اتوقع يخف التذبذب تدريجيا فوق هذه النقطه

وتبداء مرحله تجميعيه بينها وبين قاع 5750

لذلك نراقبها 5374

هذا ماقلته بهذا الخصوص

الاختلاف فقط ان موجة B كانت اطول مما توقعت بـ 300 نقطه تقريبا

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني واخواتي اعضاء وزوار منتدى تداول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العنوان يفرح الجميع

لكن المضمون قد يزعل المتسرعين الذين يريدون السوق صعود على طول

ولمثل هاؤولاء اقول لهم لن يستطيع السوق الدخول من موجه رئيسيه صاعده الى اخرى الا بمرور على موجه مصححه لها.


الموجه الالهابطه الثانيه تتكون من ثلاث موجات فرعيه:

A هابطه بدت من 5939 الى 5750 بطول 1189
B صاعده تصحيح لـ A بدت من 5750 ونحن بها الان فان لم تكن انتهت الاسبوع الماضي فنهايتها ليست بعيده قد لا نتجاوز بها 6450 ( وهذا التوقع مبني على نسب فيبوناتشي ونموذج هرمونكي) تكلمت عنه باخر الموضوع السابق
C هابطه من قمة B الى 5374 وهو توقع مبني على نسب فيبو ناتشي ونموذج هرمونكي اخر يتوافق مع قاع تاريخي مهم .


تحياتي للجميع

اخوكم

السليمي

]

توأم روحي
02-03-2011, 12:38 PM
يعني افرك الحين اشتريت الاسماك ب 37 نصيحتك

نصف ريال كويس هج لو بعت تو ب38 ريال حلو

مكهرب الاسهم
02-03-2011, 12:38 PM
لازال وضع السوق غير مطمئن ، يعني مضاربة في مضاربة ، و أي نزول للمؤشر ، ربما في لحظة نشاهد نسب تحت ويكفشوننا .
فعندما تشاهد في السوق أسهم مغلقة تحت هذا من أكبر الأدلة على الوضع السلبي
والذي يخوف اكثر عندما ترى سهما عند أقل سعر تاريخي له ولا هو معجبهم تجدهم عارضينه على النسبة تحت .
واكبر مثال على ذلك عذيب وزين والمصافي وغيرها كثير

السيل الهادر
02-03-2011, 12:39 PM
من وجهة نظري ان تكون المضاربة قوية في الاسهم التي تتركز فيها السيولة قبل التصحيح وتراجعت من الافضل ان ينتبه لها المضارب لأنه بيكون فيها شغل مضاربي لأي غرض حتى لو كان لمحاولة الخروج منها راح يكون تذبذبها مفيد للمضارب .

مثال :
معدنية ==المتقدمة == بترورابغ == الدوائية == المعجل == تبوك ز == العثيم

وغيرها كثير

مبااارك
02-03-2011, 12:39 PM
بغض النظر عن المؤامره



الفارس الملثم اللي دخل الراجحي امس اخر التداول



يصول ويجول بسابك اليوم

وش دخل الراجحي بسابك .. الله يرحم والديك

الراجحي يبي السوق ينزل ومستمر في ضغطه على المؤشر - 6 بالميه

وطلوعه امس مثل الحرامي باخر الثواني ما يدل على وجود فارس بالعكس وجود سروق

وسابك اللي يشيل فيها بمئات الملايين ماهوب فارس ملثهم يا بطل

هذي صناديق الدولة تأمينات تقاعد

الدولة ما يسعدها انهيار سوقها وبوقت عصيب فيه دعوه لثورة في البلد

وهي اللي تشتري عن طريق صناديقها لإعادة الثقة في السوق ووقف النزيف

والله تعالى أعلم

مضارب قناص
02-03-2011, 12:40 PM
يوجد يد خفية تريد نزول السووووووووق غصب حسبى الله ونعم الوكيل
مع النظرة التشاؤمية ولكني اتوقع اقفال أخضر

nasser_xz
02-03-2011, 12:40 PM
تاريخ الإعلان تاريخ الاستحقاق تاريخ التوزيع طريقة التوزيع الربح الموزع للسهم
2010/01/19 2010/03/22 2010/03/31 تحويل للحساب 1.00
ياجماعه مسك توزع ريال في 22 من هذا الشهر

aomry
02-03-2011, 12:40 PM
حددنا نقطه من زمان لتصحيح الموجه المنتهيه عند 6939

وقلنا انها ستنتهي عند 5374

واليوم وصلها المؤشر ونلاحظ هدوء بالسوق بعد ما وصلها

اتوقع يخف التذبذب تدريجيا فوق هذه النقطه

وتبداء مرحله تجميعيه بينها وبين قاع 5750

لذلك نراقبها 5374

هذا ماقلته بهذا الخصوص

الاختلاف فقط ان موجة B كانت اطول مما توقعت بـ 300 نقطه تقريبا



بااااااك الله فيك وفي علمك وجزاك الله كل خير

لا عدمنا مرورك في المتاااااااابعه كل يوووووووم

#الكليفر#
02-03-2011, 12:41 PM
حرب دموية بسابك ..! :604:


ااااااااااااه

لو لي سلطة بالسوق

لجعلت سوق خاص بسابك

لوحدها فقط

و التداول اخليه بنص الليل aa1

السيل الهادر
02-03-2011, 12:41 PM
حددنا نقطه من زمان لتصحيح الموجه المنتهيه عند 6939

وقلنا انها ستنتهي عند 5374

واليوم وصلها المؤشر ونلاحظ هدوء بالسوق بعد ما وصلها

اتوقع يخف التذبذب تدريجيا فوق هذه النقطه

وتبداء مرحله تجميعيه بينها وبين قاع 5750

لذلك نراقبها 5374

هذا ماقلته بهذا الخصوص

الاختلاف فقط ان موجة B كانت اطول مما توقعت بـ 300 نقطه تقريبا


هلابك اخوي السليمي

محلل كبير يالغالي

لكن ودي اناقشك ببعض الامور

لا تروح تكفى هههه بروح اصلي وارجع

brmoOoda
02-03-2011, 12:41 PM
اخوي الساليمي

اذا ثبتنا ان شاء الله فوق هذا القاع
بأيش تنصح التجميع فيه

شرار
02-03-2011, 12:43 PM
هل التويجري خط احمر والا لماذا لا يقال؟؟؟

القعقااااع
02-03-2011, 12:44 PM
حددنا نقطه من زمان لتصحيح الموجه المنتهيه عند 6939

وقلنا انها ستنتهي عند 5374

واليوم وصلها المؤشر ونلاحظ هدوء بالسوق بعد ما وصلها

اتوقع يخف التذبذب تدريجيا فوق هذه النقطه

وتبداء مرحله تجميعيه بينها وبين قاع 5750

لذلك نراقبها 5374

هذا ماقلته بهذا الخصوص

الاختلاف فقط ان موجة B كانت اطول مما توقعت بـ 300 نقطه تقريبا

ودي أقدم لك الشكر لاشارتك في بداية التداول بوجود بوادر ارتداد ..
استفدنا منها ب7% بين الحكير وجازان على النسبة تحت والحمد لله عوضنا شوي ..

برجع للمدرجات .. لأن الجماعة كل ما عطونا ريال ركب راسهم الشيطان ياخذوه بأي طريقة ..

بالتوفيق للجميع ..