المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس مجلس إدارة زين السعودية: متمسكون بعلامتنا التجارية


زين عالم جميل
28-10-2010, 01:40 AM
أكد إجراء محادثات لبيع حصة "زين الكويتية"

رئيس مجلس إدارة زين السعودية لـ"العربية": متمسكون بعلامتنا التجارية


في تصريح خصّ به "العربية" قال الأمير حسام بن عبدالعزيز، رئيس مجلس إدارة "زين السعودية" إن الشركة متمسكة بعلامتها التجارية، مشيراً إلى أنها تجري محادثات مع عدد من المهتمين بشراء حصة مجموعة "زين" الكويتية في الشركة السعودية.

وأكد رئيس مجلس إدارة "زين السعودية" أن موافقة المساهمين السعوديين أساسية في تحديد هوية المستثمر الجديد.

وأضاف أن بيع حصة المجموعة الأم في "زين السعودية" يتوقف على مصير صفقة "زين الكويتية" و"اتصالات الإماراتية" التي أعلن عنها أخيراً.


يُذكر أن قناة "العربية" ستبث المقابلة كاملة ضمن نشراتها الاقتصادية يوم السبت المقبل.

شموخ الحجاز
28-10-2010, 02:30 AM
ونحن ملاك أسهم زين

متمسكون بالشركه وكذلك متمسكون بعلامتها التجاريه الجميله

ومتمسكون بخدماتها

وتشكر على طرحك يازين عالم جميل

وبالفعل زين عالم جميل لكل جميل

بترولي
28-10-2010, 02:55 AM
وانا متمسك في زين وعندي ايمان انها فرصة ممتازة للمستثمر على المدة الطويلة

امتلك كمية حلوة وازود كل بين فترة وفترة

العصامي1
28-10-2010, 09:32 AM
ونحن ملاك أسهم زين

متمسكون بالشركه وكذلك متمسكون بعلامتها التجاريه الجميله

ومتمسكون بخدماتها

وتشكر على طرحك يازين عالم جميل

وبالفعل زين عالم جميل لكل جميل
أخي شموخ الحجاز

وين الغيبات يارجل

يعجبني الثقة, وبإذن لن نبيع زين وستبقى لأولادنا بعد عمر طويل بإذن الله

العصامي1
28-10-2010, 09:34 AM
وانا متمسك في زين وعندي ايمان انها فرصة ممتازة للمستثمر على المدة الطويلة

امتلك كمية حلوة وازود كل بين فترة وفترة
أوافقك بالتمسك بها والله يخيب ظني وظنك

وربنا كريم

دبدوووب
28-10-2010, 10:46 AM
وسجل عندك واحد متمسك وبقوة

والزين ما يباع إلا بسعر زين .

شموخ الحجاز
28-10-2010, 11:22 AM
أخي شموخ الحجاز

وين الغيبات يارجل

يعجبني الثقة, وبإذن لن نبيع زين وستبقى لأولادنا بعد عمر طويل بإذن الله


أسكرك أخي العصامي على سؤالك وإهتمامك

وإذا كنت غائباً بجسدي فأنا في حالة ترحال مستمر بسيارات النحل أتبع بها الحيا حيثما وجد

ولكن قلبي معكم دائماً وخصوصاً ملاك زين والذي أراه أن الشركه تنتشر مثل انتشار النحل

وسنجني بهذا النحل ( أسهم زين ) الشهد المصفى في القريب بإذن الله

ومصدر ثقتي أن الناجح المتفوق دائماً محارب من أعداء النجاح ومن الخصوم

وكلما زادت هذه الحرب ضراوه فهذا دليل على تأثر الخصوم الشديد من نجاحك

والوصول للقمه يحتج للجهد والصبر والأمل وعندما تصل

ستتذوق حلاوة الصبر مع الظفر وتترك لمن حاربك تجرع الحسره والألم



كلما زاد الهجوم على الشركه زادت في عيني بريقاً وتألقاً وإزددت تمسكاً ليقيني بأن ثمار

النجاح إقتربت من النضوج

إبن ماجد
28-10-2010, 11:43 AM
أوافقك بالتمسك بها والله يخيب ظني وظنك

وربنا كريم
الله لا يخيب ظنكم في أن زين سهم إستثمار ممتاز .

alsmiri
28-10-2010, 01:03 PM
http://www.alraimedia.com/alrai/Images/logora2i.gif (http://www.alraimedia.com/alrai/Default.aspx?date=28102010)


«الاستثمارات»

بصدد الاتفاق مع البنوك في شأن

الأسهم المرهونة
«زين السعودية»
تبحث عن مشتر لحصة «زين الأم»
وتتمسك بعلامتها


| كتب علاء السمان |

أعلنت شركة «زين السعودية» أنها تفاوض عدداً من المهتمين بشراء حصة شركة الاتصالات المتنقلة (زين) في الشركة، مؤكدة أنها متمسكة بعلامتها التجارية «زين».
ومن شأن إيجاد مشتر للحصة أن يسهل كثيراً إتمام صفقة بيع حصة السيطرة في «زين» الأم لشركة «اتصالات» الإماراتية.
من جهة أخرى، قال مسؤول رفيع في الشركة المصرية للاتصالات، المملوكة للدولة، إن الشركة قد تكون راغبة في شراء شركة زين السعودية للاتصالات في حالة طرحها للبيع.
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات عقيل بشير في لقاء مع نشرة «داو جونز» على هامش المؤتمر الاقتصادي العالمي المنعقد في مدينة مراكش المغربية إن الأمر لو طرح للبيع من المؤكد إنه سيدرسونه.
وكانت شركة «اتصالات» الإماراتية قد قدمت عرضا الشهر الماضي لشراء 46 في المئة من أسهم شركة زين الكويتية بقيمة تصل نحو 11.7 مليار دولار، والتي اعتبرت أكبر صفقة في تاريخ منطقة الشرق الأوسط والهادفة إلى تعزيز الخطة التوسعية لشركة الاتصالات الإماراتية. إلى ذلك توصّلت شركة الاستثمارات الوطنية بالتعاون مع الشركة الكويتية للمقاصة الى صيغة تفاهم مع عدد من البنوك في شأن آلية التعامل مع الأسهم المرهونة التي ستدخل في صفقة بيع 46 في المئة من أسهم شركة الاتصالات المتنقلة (زين) لمؤسسة الإمارات للاتصالات.
وقالت مصادر متابعة ان مدير عام الاستثمارات الوطنية حمد أحمد العميري (http://www.alraimedia.com/alrai/SearchWords.aspx?text=%D8%AD%D9%85%D8%AF%20%D8%A3% D8%AD%D9%85%D8%AF%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%8A %D8%B1%D9%8A) ناقش الإجراءات اللازمة للتعامل مع بعض المحافظ المرهونة لدى بنك برقان أمس بحضور مسؤولين من الشركة الكويتية للمقاصة وبرقان و«كامكو»، لافتة الى اتفاق كافة الاطراف على صيغة تعاون موحدة تتيح بقاء تلك المحافظ تحت يد الشركة الكويتية للمقاصة التي ستقوم بدور «أمين عدل» لتلك الحسابات الى حين انجاز الترتيبات اللازمة، قبل إدخالها حساب «تجمع الخير» الذي سيشكل تحالف الطرف البائع في الصفقة.
افادت المصادر ان المقاصة تقوم بجهود مكثفة بين الاطراف المعنية بهدف تنسيق العملية خصوصاً وان تلك الملكيات يعود بعضها الى ملاك استراتيجيين، منوهة الى اتفاق الجهات ذات العلاقة على النقاط الرئيسية التي يتوقع ان تدخل حيز التفعيل خلال الأيام القليلة المقبلة، فيما أوضحت المصادر ان «المقاصة» ستتسلم كامل قيمة الأسهم المرهونة المشتركة في الصفقة عند إتمامها حسب الضوابط المتبعة والتي تقدر قيمتها بنحو 12 مليار دولار ومن ثم تقوم بتوزيعها على الاطراف المعنية وفقاً لاتفاق منفصل عن الاتفاق الأولي الذي يخص الملكيات التي تبدأ من 300 الف سهم فما دونها، بحيث تخصم قيمة عمولة «الاستثمارات الوطنية» البالغة 50 فلساً عن كل سهم، ويتم تحويل مبلغ 1.650 دينار عن كل سهم من الأسهم المرهونة الى مالكها، بعد أن تحجز للبنك من تلك المبالغ ما يوازي المديونية التي رهنت الأسهم مقابلها، ليصار لاحقاً على تسوية الأمر بين البنك وعميله، بحسب كل حالة على حده.
وأشارت المصادر الى ان العميري ومسؤولي «المقاصة» وبنك برقان اتفقوا على تلك الآلية التي سبق ان نفذتها وما زالت مع بنك الكويت الوطني الذي يعد من أوائل المسهلين لهذه العملية.
وبينت المصادر أن «الاستثمارات الوطنية» بصدد التنسيق مع بقية البنوك، لاسيما «الخليج» و«التجاري» و«الأهلي» في شأن الأسهم المرهونة على أن يتضمن الموضوع اتفاقيات مكتوبة بعضها بشكل مباشر مع بنوك وبعضها من خلال «المقاصة».
وتشير مصادر مصرفية إلى أن البنوك تعد طرفاً مستفيداً من الصفقة، لكونها ستتمكن من استيفاء مستحقاتها من بعض العملاء الذين واجهوا بعض مشكلات السيولة خلال الأزمة.
http://www.alraimedia.com/alrai/Arti...&date=28102010 (http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=234872&date=28102010)

الجوكر737
28-10-2010, 06:23 PM
وأنا متمسك وبعد ناوي أزيد عند كل نزول

القلب الصغير2
28-10-2010, 06:38 PM
شركة زين ثقيلة
وعساها للأمام
وتفرح مساهميها.......

mutab.h.a
29-10-2010, 12:43 AM
انشاء الله تسعد ملاكها

CASABLANCA15
29-10-2010, 12:58 PM
يعطيك الف عافية

swayd
29-10-2010, 02:39 PM
الله يبارك فيك ويجزاك خير
ان شاء الله زين تسعد ملاكها

alsmiri
29-10-2010, 03:26 PM
عبر رسائل لمشتركيها تحمل قبسات من كتبه ومحاضراته

"زين السعودية" تستعين بعايض القرني لـ "توعية المجتمع"

http://www.sabq.org/sabq/misc/get?op=GET_NEWS_IMAGE&name=news73656541.jpg&width=512&height=320
عبد الله البرقاوي – سبق - الرياض : أطلقت شركة "زين السعودية"، خدمة جديدة، دينية المحتوى، تحت اسم "زين الخير"، وذلك بالتعاون مع الشيخ الدكتور عايض القرني. وكانت "زين السعودية" أبرمت مؤخراً اتفاقية في هذا الشأن مع الدكتور القرني بمقر الشركة في الرياض.

وعبر الدكتور عايض القرني عن سعادته بالتعاون مع "زين السعودية"، قائلاً: "سعدت بزيارة مقر شركة زين الرائدة، ووجدت ما أثلج صدري من نشاط وهمة عالية، وخطط مستقبلية للتوسع والانتشار، فباركتُ هذا الجهد، ودعوتُ لهم بالتوفيق، ويسرنا المشاركة معهم بجوال الخير، لنوصل الكلمة الطيبة والفكرة الجميلة والرأي السديد لإخواننا في كل مكان".

من جانبه، قدم عبد الله الدامر مدير التواصل المؤسسي في "زين السعودية"، شكره وتقديره للشيخ الدكتور عايض القرني على تعاونه المبارك، موضحاً أن ما يقوم به من جهود دعوية متنوعة على مختلف الأصعدة، إضافة إلى ما يحظى به الشيخ من قبول ومحبة على مختلف المستويات، كان الحافز الرئيسي لحرص "زين السعودية" على التعاون معه، والإسهام في نشر إنتاجه العلمي والدعوي والثقافي، لتعم الفائدة على أكبر قطاع ممكن.
وأكد الدامر أن إطلاق هذه الخدمة نابع من استشعار "زين السعودية" لضرورة مشاركتها في نشر الوعي الديني والثقافي في المجتمع، موضحاً أن خدمة "زين الخير" عبارة عن 18 قناة تفاعلية تقدم العديد من المحتويات الدينية المتنوعة من رسائل نصية ومقاطع مرئية.

وأضاف مدير التواصل المؤسسي في "زين السعودية"، أن هذه الخدمة ستقدم محتويات دينية واجتماعية متنوعة، مقتبسة من كتب الشيخ عايض القرني، ودروسه ومحاضراته، حيث تم تخصيص أربع قنوات نصية ومرئية لبث نصائح وخطوات تزود المشتركين والمشتركات بسبل الحياة السعيدة، إضافة إلى قناة تقدم 1000 خطوة نحو حياة أفضل، وقناة للتفسير الميسر، إضافة إلى قنوات حول الوقاية من السحر والعين، وديوان الشعر، ومحاضرات ومقالات وأخبار الشيخ عايض القرني، وغيرها من القنوات التي تسهم في تنمية الوعي الديني والاجتماعي والثقافي في المجتمع.

وأشار الدامر إلى أنه بإمكان عملاء "زين السعودية" الحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الخدمة من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.sa.zain.com (http://www.sa.zain.com/) ، أو زيارة أقرب مركز بيع، أو الاتصال على 0590000959 أو على 959 من خط زين.

Stemcell
29-10-2010, 11:21 PM
رسالة للجميع اذا اردنا ارتفاع سهم زين ونجاح الشركة يجب ان نبداء بأنفسنا بلاشتراك بخدمات زين وهذا ينتطبق على مصرف الانماء..............

زين عالم جميل
30-10-2010, 12:49 AM
رسالة للجميع اذا اردنا ارتفاع سهم زين ونجاح الشركة يجب ان نبداء بأنفسنا بلاشتراك بخدمات زين وهذا ينتطبق على مصرف الانماء..............
برافو عليك وكلامك جميل وهذا اللي يطبقة المستثمر الفرد الامريكي خاصة والغرب عامة اذا استثمر بشركة استهلاكية بدعم استثماراته واستغرب من بعض الناس يملك اسهم زين وهواتفه على شركة منافسة لشركتها هو وعائلتة الكريمة امر غريب بس بفضل من الله و مع تنعت هيئة الاتصالات ضد زين ومحاباه الشركات الاخرى (الاس تي سي - موبايلي ) في كثير من الاموار ومن اهمها عملية المناقلة الذي يتنظره الجميع و الذي سمح لموبايلي ولم يسمح لزين استطاعت زين السعودية استقطاب عدد كبير من العملاء على باقاتها الرائعة التي اصبحت الاولى و ليس لها منافس من الشركات الاخرى وعقبال 10 مليون عميل في 2011 تحياتي لك وللجميع وشرفني مرور الجميع :613:

مخاوي الرجال
30-10-2010, 07:47 PM
من الان

واي تخطي فوق 8 باذن الله سنرى 9 ريال
ومن ثم مرحله فوق العشره ريال
وبالله التووووووووووفيق

الطيف المسافر
30-10-2010, 08:16 PM
يا أخوان غيروا شرائحكم الى زين

..