المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : stcالمرحلة الجدية في المنافسة على الرخصة الثالثة للجوال في سوريا تبدأ في الـ14 نوفمب


الحنكبور
27-10-2010, 01:05 AM
الإتصالات السعودية: stcالمرحلة الجدية في المنافسة على الرخصة الثالثة للجوال في سوريا تبدأ في الـ14 نوفمبر المقبل..والشركة قادرة على تمويلها في حال الفوز بها
أرقام 26/10/2010
قال غسان حاصباني مدير العمليات الدولية في شركة الاتصالات السعودية أن المرحلة الجدية في المنافسة على الرخصة الثالثة للهاتف الجوال في سوريا تبدأ في الـ14 نوفمبر القادم، بإعتبارها مرحلة التأهيل المبدئي، في حين سيتم الإعلان عن الفائز بالرخصة في أبريل 2011.

وعن قيمة الرخصة بين حاصباني في إتصال مع قناة "العربية" أنها تعتمد على عدة عوامل منها حجم السوق وحجم الإستثمارات فيه، وكذا عوامل المشاركة في العوائد مع الحكومة السورية.

وبالنسبة لمصادر التمويل في حال الفوز بالرخصة قال حاصباني أن الإتصالات السعودية لديها القدرة على تمويل الرخصة، إما عن طريق التمويل المباشر من مواردها الذاتية أو التمويل الجزئي عن طريق القروض.

يذكر أن "الإتصالات السعودية" أعلنت أمس تقدمها بخطاب إبداء رغبة المشاركة في المنافسة على رخصة الجوال الثالثة بسوريا ، وفقا للشروط المطروحة من قبل وزارة الإتصالات السورية.

abukhalid
27-10-2010, 11:51 AM
السوق السوري من اكبر المشاكل الموجوده اخراج النقد من الدوله والكيل بمكايل مختلفه . سوف تفرض سوريا الكثير من الضرائب اتمنئ الا تفوز الاتصالات السعوديه بالرخصه ولنا بالجزائر ومشاكل اوراسكوم المصريه عبره. لتبحث الاتصالات عن الفرص الاخرئ او تشتري اسهم بشركات اتصالات اسيويه افضل بكثير .