المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سابك والانماء يتفقون على قرض


mhqonline
15-06-2010, 08:48 PM
وقع مصرف الإنماء اتفاقية تمويل مع الشركة السعودية للصناعات الأساسية "سابك" يحصل بموجبها عملاق قطاع البتروكيماويات على تسهيلات مالية بمبلغ إجمالي قدرة 3.75 مليار ريال سعودي .

وقال نائب الرئيس التنفيذي للمالية في سابك مطلق بن حمد المريشد ان هذه التسهيلات موجهة لتمويل جزء من مشاريع الشركة ضمن خططها وبرامجها الشركة لرفع مستوى الأداء التمويلي وتعظيم القدرة التنافسية والإسهام في تحقيق إستراتيجية الشركة في التوسع والنمو .

وذكرمصرف الانماء في بيان للصحافة ان الاتفاقية تاتي امتداداً لرؤية المصرف في أن يكون الشريك المالي المفضل على مستوى الأفراد والشركات وتتويجاً لسياسة وإستراتيجية المصرف المستمرة في دعم وتقديم الحلول المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية في المملكة العربية السعودية .

عا بر
15-06-2010, 11:42 PM
الانماء ابتدى المشوار في تشغيل المليارات

zxzxone
15-06-2010, 11:59 PM
الانماء ابتدى المشوار في تشغيل المليارات . متى يحصل الانفجار الكبير

العصامي1
16-06-2010, 12:07 AM
بارك الله فيك

الأمور إلى ماهو أفضل وربي يزيد ويبارك

الفارس الخفي؟
16-06-2010, 10:58 AM
لزيادة قدرتها التنافسية والإسهام في توسعاتها
3750 مليون ريال من "الإنماء" لــــ "سابك"
سبق- الرياض: امتداداً لرؤيته في أن يكون الشريك المالي المفضل على مستوى الأفراد والشركات وتتويجاً لسياسته في دعم وتقديم الحلول المصرفية المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية في المملكة العربية السعودية، وقع مصرف الإنماء اليوم الثلاثاء مع الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) إتفاقية تسهيلات مالية بمبلغ إجمالي قدرة 3750 مليون ريال سعودي.


وقع الإتفاقية عن مصرف الإنماء عبد المحسن بن عبدالعزيز الفارس الرئيس التنفيذي للمصرف وعن شركة سابك نائب الرئيس التنفيذي للمالية المهندس مطلق بن حمد المريشد.


وقال المرشيد إن هذه التسهيلات الممنوحة للشركة موجهة لتمويل جزء من مشاريعها ضمن إطار خطط وبرامج الشركة الاستراتيجية المتعلقة برفع مستوى الأداء التمويلي وتعظيم القدرة التنافسية والإسهام في تحقيق استراتيجية الشركة في التوسع والنمو.


صرح بذلك مدير عام مصرفية الشركات في المصرف عماد البتيري. وأضاف أن المصرف منذ تأسيسه كان حريصا ولا يزال على بناء علاقة مستمرة وطويلة الأجل مع قطاعات الاعمال المختلفة في السعودية إيماناً من مصرف الإنماء بدوره في دعم مشاريع البنى التحتية والشركات والمؤسسات التي تسهم في التنمية الاقتصادية في المملكة، وتحقيقاً لرؤية القيادة الحكيمة في المشاركة بدعم الخطط التنموية التي من شأنها النهوض بالمشاريع وإزالة العوائق لتحقيقها وتنفيذها على أرض الواقع.


تجدر الإشارة إلى أن قطاع الشركات في مصرف الإنماء قام بإعداد وتجهيز عدد من المنتجات والخدمات المتوافقة مع الأحكام والضوابط الشرعية حيث يقدم المصرف حاليا للشركات والمؤسسات خدمات الحسابات الجارية، الحسابات الإستثمارية، الشيكات، خدمات التجارة بما في ذلك خطابات الضمانات، الاعتمادات المستندية، التحصيل المستندي، وكذلك خدمات الإيداع والسحب والتحويل بين الحسابات و الحوالات الدولية والداخلية عن طريق الفروع والقنوات الإلكترونية المختلفة وخدمات إدارة النقد والسيولة للشركات وخدمات التمويل عن طريق مجموعة من المنتجات منها المرابحة، والمشاركة، والبيع الآجل، والإجارة للأصول المعينة والموصوفة، ومنتج المشاركة بالاعتمادات المستندية ... وغيرها.

الفارس الخفي؟
16-06-2010, 10:59 AM
الانماء وسابك


اليوم للمتابعه اللصيقه

الماس500
16-06-2010, 11:06 AM
الانماء وبهذا السعر اعتقد انه يسوى اكثر

الله يوفق الجميع