المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صوره لشركه كرتونيه . اسم على مسمى


hot_line
25-05-2010, 09:57 PM
على ذمة رئيس الشركه الجديد

أكد رئيس مجلس الإدارة في شركة الصفاة الكويتيه أن فترة ابتعاد مجلس الإدارة الجديد عن الظهور خلال الفترة الماضية ترجع إلى انشغاله في البحث عن أوراق ومستندات الشركة ابان فترة وقوعها تحت مظلة شركة الصفاة للاستثمار. وأكد ان مجلس الإدارة الجديد قدم شكوى إلى مخفر الصالحية بدعوى رقم 2010/209 ضد مجلس الإدارة السابق لتحصيل أوراق ومستندات الشركة التي وجدناها خاوية ولم نجد فيها أي موظف ولا مكتب ولا مقر، ولا أصول ولا حتى رأس المال عند تولينا زمام الأمور فيها.
وأفاد بأنه عند حضور الإدارة السابقة إلى المخفر لتسليم أوراق الشركة ظننا اننا سنرسل سيارات لتسلم أوراق ومستندات الشركة، ولكننا فوجئنا بأن هذه الملفات يحويها كرتون صغير.

http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures/2010/05/25/d68f4c0e-d3bd-4f91-b4f5-59ac35388f41.jpg

وتساءل كيف لشركة كانت على أبواب الإدراج في سوق لندن المالي والحبو نحو العالمية، وتتجاوز فترة عملها الـ 10 سنوات، ولديها ملكيات في شركات تابعة وزميلة، وتمتلك أصولا عقارية، فإذا بها بعد كل ذلك، تنحصر أوراقها وملفاتها في كرتون؟

سهم هم
26-05-2010, 02:28 AM
ههههههههههههههههه

يمكن انها سيديات لووووووول

hot_line
30-05-2010, 09:50 PM
انطلاق حملة تنظيف السوق الكويتي من الشركات الكرتونيه

30 - 5 - 2010

افادت مصادر مسؤولة في سوق الكويت للاوراق المالية بان لجنة السوق اتخذت قرارا مؤخرا يقضي بإيقاف اي شركة مدرجة عن التداول تتجاوز خسائرها 75 % من رأسمالها ولا تمتلك رصيدا من الاحتياطيات الاختيارية والقانونية وعلاوة الاصدار تكفي لتغطية هذه الخسائر، والايقاف يأتي بعد تدقيق ودراسة البيانات المالية من خلال الجهات الفنية المعنية في البورصة، مشيرة في هذا الصدد الى ان هذا القرار سيعمم على الشركات خلال الايام القليلة المقبلة من خلال الموقع الرسمي للسوق.
واوضحت المصادر ان ادارة البورصة طبقت هذا القرار على شركة المعدات القابضة .
واشارت المصادر الى ان هناك شركات اخرى موقوفة عن التداول للسبب ذاته، مؤكدة في هذا الصدد ان ادارة البورصة لن تتهاون مع اي شركة ينطبق عليها قرار لجنة السوق حماية لمصلحة المساهمين، على اعتبار ان اي شركة مدرجة تتجاوز خسائرها %75 من رأس المال، وفي الوقت ذاته لا تمتلك الرصيد الكافي من الاحتياطيات لتخفيض الخسائر دون هذه النسبة، تصبح «في مهب الريح»، ومن ثم فإن استمرارها في التداول يعد تغريرا بالمستثمرين ومسؤولية على ادارة البورصة.