المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متابعة تـtdwl ــداول الخير ليوم الاربعاء 5/6/ 1431هـ الموافق19 / 5 / 2010م


الصفحات : [1] 2 3

زيــنــه
18-05-2010, 03:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لا إله إلا الله
وحده لا شريك له , له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
اللهم إنا نسألك من خير هذا اليوم وخير ما فيه
ونعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما فيه
سبحان الله وبحمدِه أستغفر الله وأتوب إليه
سُبحانك اللهم وبحمدك اللهم اغفر لي.
اللهم إني ظلمتُ نفسي ظلماً كثيراً ولا يغفرُ الذنوبَ إلا أنت
فاغفر لي مغفرةً من عندِك وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم
اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري وما أنت أعلمُ به مني
اللهم اغفر لي جدّي وهزلي وخطئي وعمدي
اللهم اغفر لي ما قدمتُ وما أخرتُ وما أسررتُ وما أعلنتُ
وما أنت أعلمُ به مني ، أنت المقدمُ وأنت المؤخرُ وأنت على كل شئ قدير
سبحان الله والحمد لله والله أكبر ولا حول ولاقوة إلا بالله
يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين


يوم موفق ومربح للجميع بإذن الله

عـاشـق طـيـبـة
18-05-2010, 03:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت

وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير

يوم موفق للجميع بإذن الله

انفوي
18-05-2010, 04:13 PM
دعــــاء الكــــرب
عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي اللَّه عنْهُما أَنَّ رسُولَ اللَّه صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم كَان يقُولُ عِنْد الكرْبِ : « لا إِلَه إِلاَّ اللَّه العظِيمُ الحلِيمُ ، لا إِله إِلاَّ اللَّه رَبُّ العَرْشِ العظِيمِ ، لا إِلَهَ إِلاَّ اللَّه رَبُّ السمَواتِ ، وربُّ الأَرْض ، ورَبُّ العرشِ الكريمِ » متفقٌ عليه .
اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ِ وأصلح لي شأني كله لاإله إلا أنت الله ، الله ربي لاأشرك به شيئاً .رواه ابن ماجه .

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :" دعوة النون إذ دعا بها وهو في بطن الحوت :" لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين لم يدع بها رجل مسلم في شئ قط إلا استجاب الله له ..صحيح الترمذي
دعــاء من أثقلته الديــون

وَعن عليٍّ رَضِيَ اللَّه عَنْهُ ، أَنَّ مُكَاتَباً جاءهُ ، فَقَالَ إِني عجزتُ عَن كتابتي . فَأَعِنِّي . قالَ : أَلا أُعَلِّمُكَ كَلِماتٍ عَلَّمَنيهنَّ رَسُولُ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم لَو كانَ عَلَيْكَ مِثْلُ جبلٍ دَيْناً أَدَّاهُ اللَّهُ عنْكَ ؟ قُلْ : « اللَّهمَّ اكْفِني بحلالِكَ عَن حَرَامِكَ ، وَاغْنِني بِفَضلِكَ عَمَّن سِوَاكَ».رواهُ الترمذيُّ.
اللهم ماقلت من قول او حلفت من حلف او نذرت من نذر فى يومى هذا وليلتى هذه فمشيئتك بين يدي ذلك كله ما شئت فيه كان وما لم تشأ منه لم يكن فادفع عني بحولك وقوتك فانه لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم اللهم بحق هذه الاسماء عندك صلى على محمد وال محمد واغفر لى وارحمنى وتب على وتقبل مني واصلح لى شأنى ويسر أموري ووسع علي فى رزقي وأغنني بكرم وجهك عن جميع خلقك وصن وجهي ويدى ولساني عن مسألة غيرك واجعل لى من أمري فرجا ومخرجا فانك تعلم ولا اعلم وتقدر ولا اقدر وانت على كل شى قدير برحمتك يا ارحم الراحمين

دعــــــاء دخــــــول الســـــــوق

لا إله الا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، يحي ويميت وهو حي لا يموت ، بيده الخير، وهو على كل شيء

قدير "


اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك .. انك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك

وأن محمداً عبدك ورسولك ..

اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر...


اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه ...

وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده ...

alkaan
18-05-2010, 05:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير


اللهم اني أصبحت (أمسيت) أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك
أنك أنت الله لا اله الا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمدا عبدك ورسولك ..

اللهم ما أصبح (أمسى) بي من نعمة أو بأحد من خلقك
فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وازكى واطيب تحياته ويومكم موفق ومربح ان شاء الله وبالتوفيق للجميع ومن يتوكل على الله فهو حسبه

alkaan
18-05-2010, 05:33 PM
الثلاثاء 4 جمادى الاخرة 1431هـ - 18 مايو2010م

المؤشر يرتفع 1%السوق السعودي تنهي موجة الانخفاض بدعم من المصارف والبتروكيماويات





ارتفعت البورصة السعودية بعد ثلاثة أيام من الانخفاض. وربح المؤشر السعودي 1% مسجلا 6557 نقطة بدعم من قطاعي المصارف والبتروكيماويات. وتجاوزت التداولات 3.75 مليار ريال عند الإغلاق، وبلغ عدد الأسهم المتداولة 137.4 مليون سهم.

وصعد سهم مصرف الراجحي 2.2% الى 80.50 ريال، بعد أن رفع بنك كريدي سويس السعر المستهدف للبنك الى 90 ريالا من 88 ريالا. كما ارتفع سهم "سامبا" 0.9% الى 58.75 ريال بعد رفع "كريدي سويس" السعر المستهدف للسهم الى 71 ريالا من 60 ريالا.

ودعم سهم مصرف الإنماء ارتفاع المؤشر، وسجلت غالبية الأسهم صعودا بعد أن عزز ارتفاع اسعار النفط الخام معنويات المستثمرين.

وصعد "الإنماء" 0.43%، وارتفع سهم شركة كيان السعودية للبتروكيماويات بنسبة 1.75%. وصعد سهم الشركة السعودية للصناعات الاساسية "سابك" 1.56%.

وتركز جزء من التداول على سهم الحسن غازي ابراهيم شاكر (شاكر) الذي أدرج مؤخرا في السوق السعودي وقاد السهم ارتفاعات السوق بعد صعوده بنسبة 9.76% ليبلغ 56.25 ريالا مقارنة بسعر الاكتتاب البالغ 49 ريالا.

وفي المقابل، قاد سهم "سايكو" انخفاضات الأسهم بعد هبوطه 1.26% إلى 47 ريالا.

وقال الكاتب الاقتصادي ماهر جمال صالح، في لقاء مع قناة "العربية"، إن السوق شهدت خلال الأيام الماضية عمليات أرباح متأثرة بالأسواق العالمية. وأضاف أن المؤشر خسر 7% في 7 جلسات، وهو يتجه نحو الاستقرار.

وأشار إلى أن المحافظ تعمل على تجميع الأسهم بهدف بيعها على المدى الطويل، مؤكدا أن الأسعار الحالية مغرية للمستثمرين لأجل طويل.

alkaan
18-05-2010, 05:35 PM
http://www.mbc66.net/upload/uppng/3ZB83419.png (http://www.mbc66.net/upload/)

alkaan
18-05-2010, 05:36 PM
إعلانات الشركات

تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) عن توقيع اتفاقيه ترخيص التقنية لمشروع الصودا الكاوية وثنائي كلوريد الإيثلين.


2010-05-18 15:40:24 1431-06-04

تعلن شركة التعدين العربية السعودية (معادن) بأنه قد تم التوقيع يوم الاثنين 3 جمادى الآخرة 1431هـ الموافق 17 مايو 2010م على اتفاقية ترخيص التقنية بين كل من شركة التعدين العربية السعودية (معادن) وشركة الصحراء للبتروكيماويات من جهة وشركة أودي (UHDE) الألمانية والتي تتضمن النقاط التالية:
1. إطار المشروع العام ، 2. التقنية ، 3. تصميم العمليات ، 4. ضمان الأداء ، 5. توريد المعدات، 6. الخدمات الفنية.
وتبلغ قيمة الاتفاقية حوالي (90) مليون ريال سعودي وتنتهي بتسليم المشروع بنهاية العام 2012م، وبذلك يتم نقل تقنية أودي الألمانية (UHDE) لمشروع الصودا الكاوية وثنائي كلوريد الإثيلين المزمع إقامته بمجمع شركة الصحراء للبتروكيماويات في مدينة الجبيل الصناعية .
علما بأن الصودا الكاوية وثنائي كلوريد الايثيلين هو مشروع مشترك بنسبة 50% لكل من شركة التعدين العربية السعودية (معادن) وشركة الصحراء للبتروكيماويات. و تقدر الطاقة الإنتاجية للمشروع بـ 250 ألف طن سنويا من الصودا الكاوية المركزة و 300 ألف طن من ثنائي كلوريد الايثلين، وسوف يتم الانتهاء من بناء المشروع بإذن الله بنهاية العام 2012م.

alkaan
18-05-2010, 05:37 PM
إعلانات الشركات

شـركة الصحراء للبتروكيماويات تعلن عن توقيع اتفاقية ترخيص التقنية لمشروع الصودا الكاوية وثنائي كلوريد الايثيلين


2010-05-18 15:40:01 1431-06-04

إلحاقاً للإعلان السابق الذي نشر في موقع تداول بتاريخ 07/03/2010م، تعلن شركة الصحراء للبتروكيماويات بأنه تم توقيع يوم الاثنين 17 مايو2010م الموافق 03 جمادى الآخرة1431هـ، اتفاقيات ترخيص التقنية بين كل من شركة الصحراء للبتروكيماويات و شركة التعدين العربية السعودية (معادن) من جهة و شركة أودي(UHDE) الألمانية، وتبلغ قيمة الاتفاقيات حوالي (90) مليون ريال سعودي وتنتهي المدة بتسليم المشروع في الربع الرابع من عام 2012م ، والتي تتضمن الاتفاقيات التالية:
1. اتفاقية إطار المشروع العام ، 2. اتفاقية التقنية ، 3. اتفاقية تصميم العمليات ، 4. اتفاقية ضمان الأداء ، 5. اتفاقية توريد المعدات، 6. اتفاقية الخدمات الفنية .
وبذلك يتم نقل تقنية أودي(UHDE) الألمانية لمشروع الصودا الكاوية وثنائي كلوريد الايثيلين المزمع إقامته بمجمع شركة الصحراء للبتروكيماويات في مدينة الجبيل الصناعية.
وقد صرح المهندس عصام بن فؤاد حمدي العضو المنتدب لشركة الصحراء أن مشروع الصودا الكاوية وثنائي كلوريد الايثيلين هو مشروع مشترك بنسبة 50% لكل من شركة الصحراء للبتروكيماويات وشركة التعدين العربية السعودية (معادن) وذلك باستخدام تقنية أودي (UHDE) الألمانية، وسوف يتم الانتهاء من بناء المشروع بإذن الله في الربع الرابع من عام 2012 م.
كما ذكر المهندس صالح بن محمد باحمدان الرئيس التنفيذي لشركة الصحراء للبتروكيماويات ان الطاقة الإنتاجية للمشروع ستبلغ (250) ألف طن سنويا من الصودا الكاوية المركزة و (300) ألف طن من ثنائي كلوريد الايثلين ،و سيوفر المشـــروع ما يقارب من (200) فرصة وظيفية بحسب التوسع التدريجي في مشروعات الشركة .
وللمزيد من المعلومات حول المشروع، الرجاء الإطلاع على نشرة إصدار أسهم حقوق الأولوية لشركة الصحراء للبتروكيماويات المتوفرة على موقع هيئة السوق المالية و الموقع الالكتروني لشركة الصحراء للبتروكيماويات

alkaan
18-05-2010, 05:43 PM
الثلاثاء 4 جمادى الاخرة 1431هـ - 18 مايو2010م


بدعم من قطاع الخدماتبورصة الأردن تنهي تعاملاتها على ارتفاع طفيف
أنهت البورصة الأردنية تعاملاتها على ارتفاع طفيف بنسبة 0.05%، مسجلة 2510.5 نقطة، بدعم من قطاع الخدمات. وبلغ حجم التداول الإجمالي حوالي 19.6 مليون دينار وعدد الأسهم المتداولة 21.1 مليون سهم، نفذت من خلال 7417 عقداً. ومن أصل 166 سهما تم تداولها، ارتفع 72 منها، مقابل انخفاض 62 سهما. وبالنسبة للشركات الأكثر ... المزيد


السوق السعودي تنهي موجة الانخفاض بدعم من المصارف والبتروكيماويات
ارتفعت البورصة السعودية بعد ثلاثة أيام من الانخفاض. وربح المؤشر السعودي 1% مسجلا 6557 نقطة بدعم من قطاعي المصارف والبتروكيماويات. وتجاوزت التداولات 3.75 مليار ... المزيد

سوق البحرين تغلق على انخفاض بضغط من قطاع التأمين
أقفلت سوق البحرين للأوراق المالية على انخفاض بلغت نسبته 0.24% بضغط من قطاعي التأمين والاستثمار. وأغلق مؤشر السوق عند مستوى 1521نقطة، فاقداً 3نقاط، مقارنة مع ... المزيد


مؤكدا الحاجة الى اصدارات جديدة لاستيعاب السيولة
السيف: سوق السندات والصكوك السعودية يقدم افضل الفرص في المنطقة
أكد رئيس الاستثمار المصرفي المالي لدى بنك " اتش اس بي سي "فهد السيف ان سوق السنددات والصكوك في المملكة يقدم افضل الفرص بين اسواق المنطقة للاستثمار في هذه المنتجات لجهة التصنيفات الائتماني الذي تحظى... المزيد

تعاملات هادئة وسط غياب السيولة
سوق دبي تقلص مكاسبها عند الإغلاق بعد عمليات جني ارباح
اتجهت الاسهم الاماراتية في تعاملات اليوم الى تعويض خسائرها القاسية التي منيت بها في الجلسات الاخيرة مع بداية تحسن مزاج المستثمرين لكنها تخلت عن معظمها عند الاقفال متاثرة بعمليات جني ارباح . واغلق... المزيد

المصارف تقود الدعم
سوق الدوحة تتمسك باتجاه التعافي وتغلق بمكاسب جيدة
استقر اتجاه التعافي في سوق الأسهم القطرية في نهاية جلسة اليوم بدعم جماعي تقوده المصارف التي جمعت اكبرالمكاسب القطاعية اثر صعود في اسهم المصرف الخليجي و قطر الوطني وقطر الاسلامي. وارتفع مؤشر سوق... المزيد

مكاسب قطاع المصارف قلصت من تراجع السوق
مؤشر بورصة الكويت يغلق متراجعاً بضغط من أسهم الخدمات
أغلق المؤشر الرئيس لسوق الكويت للأوراق المالية تعاملات اليوم على تراجع محدود، بضغط من انخفاض ملحوظ على شركات قيادية في قطاع الخدمات، وكذلك عدد من الشركات الصناعية. ورغم هذا التراجع، فقد استطاع مؤشر... المزيد

بدعم من أسهم قيادية
مؤشر البورصة المصرية يغلق مرتفعاً 1.8 %
أنهت البورصة المصرية تداولات اليوم على ارتفاع 1.80 % الى 6761.28 نقطة. وجاء الارتفاع مصحوبا بتراجع كبير فى احجام التعاملات حيث بلغت 704.004 مليون جنيه من خلال تداول 102.592 الف سهم . وغلب الاتجاه... المزيد

اليورو المثقل بمشاكل الديون في منطقته يسجل بعض المكاسب
مزاج الأسواق يميل الى التحسن ويدفع النفط والاسهم الاسيوية الى الارتفاع
مال مزاج الاسواق نحو التحسن قليلا بعد ايام من الهبوط الحاد ودفع ذلك اسعار النفط الى الارتفاع من ادنى مستوى لها في 5 اشهر فيما عادت المكاسب الى شاشات التداول في بورصات الاسهم الاسيوية ،لكن اليورو ... المزيد

مؤشرات الأسهم الأمريكية تغلق على ارتفاع

نيويورك :الألمانية
أنهت مؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية في بورصة نيويورك تعاملات أمس الاثنين على ارتفاع مع هدوء المخاوف بشأن أزمة الدين اليوناني واستقرار العملة الأوروبية الموحدة. وارتفع مؤشر داو جونز القياسي 67ر5 نقطة بنسبة 05ر0 % ، ليغلق عند 83ر10625 نقطة .

وأضاف مؤشر ستاندرد آند بورز 500 الأوسع نطاقا 26ر1 نقطة بنسبة 11ر0 % ليصل إلى 94ر1136 نقطة. كما أضاف مؤشر ناسداك المجمع لأسهم التكنولوجيا 38ر7 نقطة بنسبة 31ر0 % ليسجل 23ر2354 نقطة .
وفي أسواق العملات ، هبطت العملة الأمريكية أمام اليورو لتسجل 67ر80 سنت يورو مقابل 92ر80 سنت يورو عند الإغلاق يوم الجمعة الماضية. فيما ارتفع الدولار أمام الين مسجلا 61ر92 ين مقابل 47ر92 ين عند الإغلاق يوم الجمعة.


تضارب الأسهم اليابانية خلال جلسة التعاملات الصباحية



طوكيو :الألمانية
تضاربت الاسهم اليابانية اليوم الثلاثاء خلال جلسة التداول الصباحية فى أعقاب المكاسب التى شهدتها بورصة وول ستريت ليلة أمس الاثنين فى حين التزم المستثمرون بالحذر بشأن مشاكل الديون فى أوروبا كما شهدت الاسهم التى تعتمد على الصادرات انتعاشا بسبب ضعف العملة المحلية "الين".

فقد ارتفع مؤشر نيكى المؤلف من 225 سهما بمقدار 88ر6 نقطة أو ما يعادل07ر0 % ليغلق عند 64ر10242 نقطة . فى حين تراجع مؤشر توبكس الاوسع نطاقا بواقع52ر6 نقطة أو ما يعادل07ر0 % ليغلق91ر913 نقطة .

وقد ارتفعت أسهم بورصة طوكيو عند مستهل التداول بعدما تراجعت أمس الاثنين فى ضوء ارتفاع اليورو مقابل الين .ويؤدى ضعف عملة الين لتحسن قيمة العائدات الخارجية عند تحويلها للداخل. وفى أسواق العملات ارتفع الدولار أمام الين فى تعاملات الثالثة بعد الظهر بالتوقيت المحلى مسجلا 55ر92 - 58 ر92 ين مقابل 00ر92 - 02ر92 ين أمس الاثنين.

كما ارتفع اليورو أمام الدولار وسجل 2363ر1 - 2366ر1 دولار مقابل 2271ر1 - 2272ر1 دولار أمس الاثنين كما ارتفع أمام الين مسجلا 43ر114 - 46ر114 ين مقابل 89ر112 -93ر112 ين .


النفط يتعافى من أدنى مستوى في 5 أشهر ويتداول عند 71.66 دولار للبرميل



لندن : رويترز
ارتفعت أسعار العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي أكثر من دولار اليوم لتتعافى من أدنى مستوى في خمسة أشهر الذي سجلته في الجلسة السابقة لكن من المتوقع أن يحد ارتفاع مستويات المخزونات وقوة الدولار من المكاسب.

وفي الساعة 08:48 بتوقيت جرينتش ارتفعت عقود النفط الخام الأمريكي الخفيف تسليم يونيو 1.58 دولار إلى 71.66 دولار للبرميل بعد هبوطها 1.53 دولار مسجلة أدنى مستوى في 5 أشهر عند التسوية يوم الاثنين إلى 70.08 دولار.

وارتفع سعر عقود مزيج برنت تسليم يوليو تموز 1.29 دولار إلى 76.39 دولار للبرميل. ولايزال الاتجاه العام للأسعار غير مؤكد بسبب استمرار مخاوف المستثمرين بشأن اليورو وتضخم مخزونات النفط الأمريكية مع تجدد تقلبات العملة الأوروبية صعودا وهبوطا قرب أدنى مستوى في أربع سنوات الذي لامسته يوم الاثنين.

وقال محللون فنيون ان عقود الخام الأمريكي لشهر يونيو هبطت 20.5% من ذروتها في 19 شهرا 87.15 دولار التي سجلتها في الثالث من مايو وهو ما قد يكون إيذانا بأن أسعار الخام مهيأة لانتعاشة في الأجل القصير. وارتفعت المخزونات بنقطة التسليم لعقود خام غرب تكساس الوسيط في الأسابيع الثمانية الماضية إلى مستوى قياسي يبلغ 37 مليون برميل.



الأسهم الأوروبية ترتفع في أوائل المعاملات وفودافون يصعد



لندن :رويترزرويترز
ارتفعت الأسهم الأوروبية في بداية التداول اليوم الثلاثاء بعد موجة صعود في أواخر معاملات وول ستريت وبدعم تفاؤل بأن وزراء مالية منطقة اليورو يحرزون تقدما بشأن تفاصيل حزمة إنقاذ.

وفي الساعة 0703 بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر يوروفرست 300 لأسهم الشركات الأوروبية الكبرى 1ر1 في المائة إلى 73ر1023 نقطة بعد تراجعه 1ر0 في المائة في الجلسة السابقة.

وساهمت البنوك بأكبر قدر من النقاط في مكاسب المؤشر. وارتفعت أسهم بي.ان.بي باريبا وبانكو سانتاندر وبي.بي.في.ايه وسوسيتيه جنرال ما بين 1ر2 وثلاثة في المائة.

وقال برنارد مكاليندن المحلل لدى ان.سي.بي ستوكبروكرز في دبلن "البنك المركزي الأوروبي أوضح تدخله .. السوق أقل قلقا الآن إزاء قيام البنك المركزي الأوروبي صراحة بطبع النقود."

وارتفع سهم فودافون ثاني أكبر شركة لاتصالات الهاتف المحمول في العالم من حيث العائدات 8ر1 في المئة بعد الاعلان في وقت سابق اليوم عن أرباح سنوية في حدود التوقعات وقيامها برفع سياستها للتوزيعات النقدية.

وفي أنحاء أوروبا ارتفع مؤشر فايننشال تايمز 100 في بورصة لندن واحدا في المائة بينما زاد مؤشر كاك 40 في بورصة باريس 5ر1 في المئة. وتقدم مؤشر داكس لاسهم الشركات الالمانية الكبرى في بورصة فرانكفورت 3ر1 في المئة.

alkaan
18-05-2010, 05:44 PM
http://www.mbc66.net/upload/uppng/YjL83990.png (http://www.mbc66.net/upload/)

f3mhx
18-05-2010, 05:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوة الكرام ارجو افادتي هل قراري صحيح
لدي ايراد يومي قررت ان اقتطع منه مبلغ 300 ريال واشتري بها اسهم في مصرف الراجي
كعملية اسثمار وادخار طويل الاجل بعيد عن المضاربة
فهل قراري سليم
شكرا لكل من قراء ولكل من شارك بالرأي

alkaan
18-05-2010, 05:55 PM
الثلاثاء 4 جمادى الاخرة 1431هـ - 18 مايو2010م


السوق السعودي: المؤشر يعود للارتفاع فوق مستوى 6500 نقطة.. وسهم "شاكر" يرتفع بالنسبة القصوى


أرقام 18/05/2010
عاد مؤشر السوق السعودي للارتفاع، وأغلق اليوم فوق مستوى 6500 نقطة عند 6557 نقطة (+1%)، بعد تراجعٍ دام لثلاث جلسات متتالية سجل خلالها أدنى مستوى له منذ أكثر من شهرين، في حين بلغت قيمة التداولات حوالي 3.7 مليار ريال.

http://www.mbc66.net/upload/upgif1/pTa84566.gif (http://www.mbc66.net/upload/)




وشهدت جلسة اليوم ارتفاعاً لأغلبية الأسهم، يتقدمها سهم "سابك" المرتفع عند 97.50 ريال (+1.8%)، وسهم "مصرف الراجحي" المغلق عند 80.50 ريال (+2%).

وأنهى سهم "شاكر" جلسته الثانية مرتفعاً بالقيمة القصوى عند 56.25 ريال، مع اختفاء للعروض، وبتداولات فاقت 5.4 مليون سهم، وارتفع "السريع" عند 29.80 ريال (+5.7%)، وبتداولات تجاوزت 4.2 مليون سهم، وهي ثاني أعلى تداولات منذ إدراجه بالسوق في فبراير الماضي.

وارتفع سهم "زين" عند 8.90 ريال (+3.5%) بعدما سجل بداية هذا الشهر أدنى مستوياته منذ الإدراج (8.55 ريال)، وكان الرئيس التنفيذي للشركة قد صرح اليوم بأن خطة زيادة رأسمال الشركة ما زالت تحت الدراسة، وستكون مكتملة بحلول يونيو القادم، كما واصل سهم "أنابيب" ارتفاعه للجلسة الثالثة على التوالي عند 32.30 ريال (+4%).

MSAHMM
18-05-2010, 05:56 PM
قرار صائب 100%

ولو تنوع في كل قطاع تجد اسهم رائعه يكون افضل ولو اكتفيت بالراجحي برضو خير الله يفتح لك ابواب رزقه

alkaan
18-05-2010, 05:57 PM
محافظ "ساما": البنوك السعودية صمدت أمام أسوأ الآثار المترتبة على أزمة الائتمان العالمية وفي طريقها إلى مسارها الطبيعي


أرقام 18/05/2010
قال محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) محمد الجاسر إن النظام المصرفي السعودي استطاع الصمود أمام أسوأ الآثار التي خلفتها أزمة الائتمان الدولية وبدأ رحلة العودة إلى مستوياته الطبيعية.

ونقلت نشرة "بلومبيرج" عن مسؤول "ساما"، والتي تعد بمثابة البنك المركزي في البلاد، أمام مؤتمر لـ"اليوروموني" في العاصمة الرياض، أن البنوك السعودية كانت اقل تأثرا بالأزمة في دول مجلس التعاون الخليجي الست كما أن المؤسسة ظلت تقوم بإجراء فحوص دورية على البنوك السعودية للتثبت حول مدى قوة تحملها لمثل هذه الآثار.

وأضاف مسؤول "ساما" أن ارتفاع حجم مخصصات الديون في البنوك السعودية دليل على قدرتها في تحديد خسائرها بشكل جلي وواضح وبالتالي العمل على تقوية موازناتها المالية لاستئناف نشاطها التجاري بشكل طبيعي في العام الجاري.

ووفقا للنشرة، فرضت البنوك السعودية إجراءات مشددة على منح القروض مؤخرا على خلفية أزمة مجموعتي "سعد" و"القصيبي" السعوديتين اللتين فشلتا في سداد التزاماتها المالية العام الماضي حيث بلغ إجمالي القروض المستحقة السداد 15.7 مليار دولار من نحو 80 مصرفا.

وأضاف المصرفي السعودي أن السياسة النقدية الحالية لا تبرر اتخاذ أي إجراءات مختلفة خصوصا بعد ارتفاع معدل التضخم في البلاد إلى 4.9% في شهر إبريل الماضي متوقعا أن يرتفع المعدل بشكل طفيف بسبب ارتفاع أسعار الوحدات السكنية والمواد الغذائية

alkaan
18-05-2010, 06:01 PM
أهم الأخبار العالمية ليوم الثلاثاء


أرقام 18/05/2010

بولندا ربما تنضم إلى اليورو في 2014 أو تنتظر حتى 2015-2016

رويترز
قال وزير المالية البولندي ياسيك روستوفسكي يوم الثلاثاء ان بولندا قد تنضم الي العملة الاوروبية الموحدة في 2014 اذا تهيأت الظروف المواتية لكنه لم يستبعد ان يتأخر الانضمام الي 2015 أو 2016... تتمة الخبر


انخفاض أسعار المنتجين في الولايات المتحدة خلال أبريل

أرقام
هبطت قراءة مؤشر أسعار المنتجين في الولايات المتحدة خلال أبريل/نيسان الماضي إلى المنطقة السالبة حيث بلغت (- 0.1% )، في حين أشارت التوقعات إلى 0.1% بينما كانت القراءة السابقة لشهر مارس/آذار عند 0.7%... تتمة الخبر


ارتفاع أرباح سلسلة متاجر " Wal-Mart" الأمريكية إلى 3.32 مليار دولار خلال الربع الأول

أرقام
أعلنت سلسلة متاجر التجزئة الأمريكية " Wal-Mart" عن نتائجها للربع المالي الأول والذي حققت خلاله أرباحاً قدرها 3.32 مليار دولار أو 88 سنتاً للسهم الواحد مقابل 3.02 مليار دولار أو 77 سنتاً للسهم الواحد خلال نفس فترة المقارنة من العام السابق... تتمة الخبر


بريطانيا: تحرك أوروبا بشأن صناديق التحوط "أفضل نتيجة ممكنة"

رويترز
قللت بريطانيا من تأثير تحرك الاتحاد الاوروبي لفرض قيود مشددة على صناعة صناديق التحوط يوم الثلاثاء وقالت انها توصلت الى "أفضل نتيجة ممكنة" من المحادثات... تتمة الخبر


ارتفاع نسبة البطالة في البرتغال إلى 10.6% خلال الربع الأول

أرقام
أظهرت بيانات رسمية صادرة اليوم الثلاثاء ارتفاع نسبة البطالة في البرتغال إلى 10.6% خلال الربع الأول مقابل 10.1% خلال الربع الأخير من 2009، أما على أساس سنوي فإن هناك زيادة في عدد العاطلين بحوالي 1.7%... تتمة الخبر


الذهب يفقد 20 دولاراً مع ارتداد اليورو أمام الدولار إلى ما فوق مستوى 1.24 دولار

أرقام
شهدت تعاملات الذهب تراجعاً اليوم بنسبة 1.63% أو 20 دولار إلى 1208 دولاراً للأوقية الواحدة، وهو المستوى الأقل منذ الثلاثاء الماضي بعدما حقق مستواه القياسي السعري يوم الجمعة الماضية عند 1249 دولاراً للأوقية... تتمة الخبر


أسعار الطاقة ترفع التضخم بمنطقة اليورو في أبريل

رويترز
ارتفع التضخم في منطقة اليورو على أساس سنوي كما كان متوقعا في ابريل نيسان مدعوما بارتفاع أسعار الوقود والتبغ لكن تراجع التضخم الاساسي - الذي يستثني السلع الاكثر تقلبا - أظهر انحسار الضغوط التضخمية... تتمة الخبر


اليونان تتسلم رسمياً 20 مليار يورو من الاتحاد الأوروبي وصندوق النقد الدولي

أرقام
أعلن الاتحاد الأوروبي على لسان "أماديو ألتفاج"-المتحدث الرسمي باسم الاتحاد-اليوم الثلاثاء أنه قام بتحويل الدفعة الأولى من مساعدات الطوارئ المتفق عليها مسبقاً إلى اليونان... تتمة الخبر


ارتفاع أرباح "Home Depot" الأمريكية بنسبة 41% خلال الربع الأول

أرقام
ارتفعت أرباح شركة بيع منتجات تحسين المنازل الأمريكية "Home Depot" بنسبة 41% خلال الربع الأول إلى 725 مليون دولار أو 34 سنتاً للسهم الواحد مقابل 514 مليون دولار أو 30 سنتاً للسهم الواحد عن نفس الفترة المقابلة من العام الماضي... تتمة الخبر


بنك اليابان المركزي يستأنف عمليات التمويل بالدولار

كونا
استأنف بنك اليابان المركزي اليوم عمليات التمويل بالعملة الأمريكية الدولار في اطار جهود منسقة مع البنوك المركزية الرئيسية الأخرى في جميع أنحاء العالم لزيادة السيولة في السوق وسط استمرار المخاوف بشأن أزمة الديون السيادية الاوروبية... تتمة الخبر


ارتفاع التضخم في بريطانيا إلى 3.7% خلال أبريل

أرقام
ارتفعت أسعار المستهلكين في بريطانيا على أساس سنوي خلال أبريل/نيسان إلى 3.7% مقابل 3.4% خلال مارس/آذار... تتمة الخبر


اتفاق لتحرير التجارة وخفض التعريفات الجمركية بين الاتحاد الأروبي ودول أمريكا الوسطى

رويترز
توصل الاتحاد الاوروبي يوم الثلاثاء الى اتفاق مع دول أمريكا الوسطى لتحرير التجارة وخفض التعريفات الجمركية... تتمة الخبر


"بريتش بتروليوم": تكلفة معالجة التسرب النفطي في خليج المكسيك بلغت 625 مليون دولار حتى الآن
أرقام
أعلنت شركة النفط البريطانية "بريتش بتروليوم" أن تكاليف التسرب النفطي في خليج المكسيك بلغت 625 مليون دولار حتى الآن... تتمة الخبر


تراجع قيمة صندوق التحوط الذي يملكه "جورج سورس" خلال الربع الأول

أرقام
شهدت القيمة الإجمالية لصندوق التحوط الذي يملكه ويديره الملياردير "جورج سورس" بعض التراجع خلال الربع الأول، حيث وصلت قيمته إلى 8.75 مليار دولار مقابل 8.85 مليار دولار خلال الربع الأخير من عام 2009... تتمة الخبر


مجلس الشيوخ الأمريكي يصوت ضد مساعدات صندوق النقد لدول متعثرة

رويترز
ستعارض الولايات المتحدة برامج الانقاذ التي يقدمها صندوق النقد الدولي للدول التي من غير المرجح أن تسددها وذلك بموجب اجراء أقره مجلس الشيوخ الامريكي يوم الاثنين... تتمة الخبر


ارتفاع أرباح "فودافون" بنسبة 177% خلال عام

أرقام
أعلنت شركة الاتصالات البريطانية "فودافون" أن أرباحها الصافية خلال عامها المالي بلغت 8.6 مليار جنيه استرليني مقابل 3.1 مليار جنيه عن العام المالي السابق بزيادة قدرها 177%... تتمة الخبر

alkaan
18-05-2010, 06:03 PM
عبد الله الدباغ: "معادن" بمنأى عن تداعيات أزمة اليونان


أرقام 18/05/2010
قال الدكتور عبد الله الدباغ الرئيس التنفيذي لشركة "معادن" المدرجة في السوق السعودي إن أزمة اليونان الحالية وتداعياتها لن يكون لها أثر مباشر أو كبير على شركة "معادن" ذلك أن معظم الطلب على منتجات الشركة يأتي من خارج المنطقة الأوربية.

وقال الدباغ في لقاء مع العربية على هامش مؤتمر مالي في الرياض: إن شركة معادن تركز أنشطتها في الذهب والفوسفات والألومنيوم، والذهب يرتفع خلال الأزمة وطالما أن أسعاره بالمستويات الحالية وحتى إذا تراجعت إلى مستوى يقارب 700 دولار فالشركة بخير (على حد تعبيره).

ورأى الدكتور الدباغ أن الطلب على منتجات الفوسفات يتوقع له أن ينمو طالما أنه يدخل في إنتاج الطعام، وهناك نمو في الصين والهند ودول أخرى لذا فإن الطلب على منتجات الفوسفات سيستمر في الصعود، خصوصا في تلك الأسواق التي تشكل أسواقا لشركة معادن بحسب الرئيس التنفيذي.

وقال الدكتور الدباغ إن الطلب على الألومنيوم مستقر في أوربا، ولو تعرض الطلب على هذا المنتج للتراجع عالميا (رغم أنه ينمو حاليا بنسب جيدة) الآن فإنه سيعاود الارتفاع مجددا وحينها تكون الشركة قد بدأت بالإنتاج من مشاريع الألومنيوم الخاصة بها.

alkaan
18-05-2010, 06:04 PM
سعد البراك: الخطة المتعلقة بزيادة رأسمال "زين السعودية" ستكتمل الشهر القادم


أرقام 18/05/2010
قال الرئيس التنفيذي لشركة "زين السعودية" إن خطط زيادة رأسمال الشركة ستكون مكتملة بحلول شهر يونيو القادم، مضيفا أن الخطة لا تزال تحت الدراسة.

ونقلت رويترز عن الدكتور سعد البراك قوله "إننا نناقش موضوع الزيادة والخيارات المتاحة حالياً مع هيئة سوق المال وعينا مستشارين لذلك ونأمل أن نعرض الخطة النهائية خلال شهر يونيو".

وكان البراك قد قال في وقت سابق من العام إن الشركة ترغب في زيادة رأسمالها بـ 30 %، نصفها عن طريق اكتتاب في أسهم حقوق أولوية والنصف الثاني عبر قيام المساهمين المؤسسين بتحويل قرض قيمته 577 مليون دولار إلى رأس المال.

يذكر أن شركة "زين" بدأت تقديم خدماتها في السوق السعودي كمشغل ثالث في شهر أغسطس 2008 ولا تزال تحقق خسائر تشغيلية، حيث بلغ مجموع الخسائر المتراكمة منذ تأسيس الشركة حوالي 6 مليارات ريال علماً بأن رأسمال الشركة هو 14 مليار ريال. وبنهاية شهر مارس الماضي بلغت حقوق المساهمين 7960 مليون ريال أو ما يعادل 5.69 ريال للسهم

alkaan
18-05-2010, 06:09 PM
http://www.mbc66.net/upload/upjpg1/MJJ85452.jpg (http://www.mbc66.net/upload/)



الخضرة والماء والغيوم البيضاء

tameemi
18-05-2010, 06:09 PM
الملاحظ في اخر 3 ايام تداول وجود سحب قوي بسعر السوق وذلك في اخر الثواني
هل يوجد اخبار جديدة على السهم لا نعرفها؟؟؟؟

f3mhx
18-05-2010, 06:18 PM
قرار صائب 100%

ولو تنوع في كل قطاع تجد اسهم رائعه يكون افضل ولو اكتفيت بالراجحي برضو خير الله يفتح لك ابواب رزقه
جزاك الله خير
والتنويع جيد لكن يجعل مجموع الاسهم لديك في نهاية العام قليلة
ومتوسط السعر مرتفع
شكرا لك

zuhaa
18-05-2010, 06:38 PM
قرار صائب 100%
خلك شهر بنك وشهر بترو

amesh1384
18-05-2010, 06:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحانك ربي وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك... لك الملك

ولك الحمد... تحيي وتميت... وأنت حي لا تموت بيدك الخير سبحانك على كل

شيء قدير , ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب

النار وأدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين يا أرحم الراحمين

amesh1384
18-05-2010, 06:43 PM
http://www.mbc66.net/upload/upjpg1/MJJ85452.jpg (http://www.mbc66.net/upload/)



الخضرة والماء والغيوم البيضاء

ربي يجزاك خير أخي alkaan ..........

وأضف لهن ......... القلوب البيضاء .............(التي أحدهن قلبك )

$مدهش$
18-05-2010, 08:19 PM
لا إله الا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد ، يحي ويميت وهو حي لا يموت ، بيده الخير، وهو على كل شيء قدير

madmao
18-05-2010, 09:44 PM
الله يعطيكم العافية

موفقين للخير وفالكم الربح الطيب

alkaan
18-05-2010, 10:17 PM
http://www.mbc66.net/upload/uppng/6sE00350.png (http://www.mbc66.net/upload/)

alkaan
18-05-2010, 10:24 PM
http://www.mbc66.net/upload/uppng/kGA00743.png (http://www.mbc66.net/upload/)

http://www.mbc66.net/upload/uppng/1Gn00743.png (http://www.mbc66.net/upload/)

alkaan
18-05-2010, 10:30 PM
ربي يجزاك خير أخي alkaan ..........

وأضف لهن ......... القلوب البيضاء .............(التي أحدهن قلبك )


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الغالي amesh1384 وخيرا جزاك وبارك الله فيك على هذه الكلمات الطيبة لاعدمناك

سهم القوافي
19-05-2010, 01:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لا إله إلا الله
وحده لا شريك له , له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير
اللهم إنا نسألك من خير هذا اليوم وخير ما فيه
ونعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما فيه
سبحان الله وبحمدِه أستغفر الله وأتوب إليه
سُبحانك اللهم وبحمدك اللهم اغفر لي.
اللهم إني ظلمتُ نفسي ظلماً كثيراً ولا يغفرُ الذنوبَ إلا أنت
فاغفر لي مغفرةً من عندِك وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم
اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري وما أنت أعلمُ به مني
اللهم اغفر لي جدّي وهزلي وخطئي وعمدي
اللهم اغفر لي ما قدمتُ وما أخرتُ وما أسررتُ وما أعلنتُ
وما أنت أعلمُ به مني ، أنت المقدمُ وأنت المؤخرُ وأنت على كل شئ قدير
سبحان الله والحمد لله والله أكبر ولا حول ولاقوة إلا بالله
يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين


يوم موفق ومربح للجميع بإذن الله

مدري ولكن
19-05-2010, 04:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الْلَّهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ حَتىَ ترْضَىَ ، وَلَكَ الْحَمْدُ إِذَا رَضِيْتَ ، وَلَكَ الْحَمْدُ بَعْدَ الْرِّضَا ، وَلَكَ الْحَمْدُ عَلَىَ كُلِّ حَال
،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله صباحكم وجميع أوقاتكم بكل خير
واسأله تعالى لي ولكم من واسع فضله في الدنيا والآخرة
يوم موفق للجميع بإذن الله ،،،

B R O
19-05-2010, 08:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم اني اعوذ بك ان اضل او اضل او ازل او ازل او اظلم او اظلم او اجهل او يجهل علي
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من الجبن والبخل والكسل واعوذ بك من قهر الرجال وغلبتهم واعوذ بك من ثقل الدين
اللهم انا نسألك خير هذا اليوم وخير ما فيه وخير ما بعده ونعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما فيه وشر ما بعده
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

يوم موفق للجميع باذن الله

ناصر*
19-05-2010, 09:21 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يوم موفق للجميع ان شاء الله

alkaan
19-05-2010, 09:32 AM
أخبار السوق

السوق المالية السعودية (تداول) تعلن عن تعديل سعر سهم شركة الأسمنت السعودية

2010-05-19 08:27:59 1431/06/05



وافقت الجمعية العامة الغير عادية لشركة الأسمنت السعودية يوم الثلاثاء 04/06/1431هـ الموافق 18/05/2010م على زيادة رأس مال الشركة من خلال منح أسهم مجانية (منح سهم مجاني لكل سهمين). و بناء عليه فإنه سيتم تعديل سعر السهم إلى 49.50 ريال لهذا اليوم الأربعاء 05/06/1431هـ الموافق 19/05/2010م و بنسبة التذبذب 10% .

alkaan
19-05-2010, 09:33 AM
إعلانات الشركات

تعلن شركة الرياض للتعمير عن عدم انعقاد الجمعية العامة العادية


2010-05-19 09:17:58 1431-06-05

تعلن شركة الرياض للتعمير عن عدم انعقاد الجمعية العامة العادية الثامنة عشر يوم الثلاثاء 04/06/1431هـ الموافق 18/05/2010م وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني.وسيعلن عن موعد الاجتماع القادم لاحقا ًبعد اخذ موافقة وزارة التجارة والصناعة.

alkaan
19-05-2010, 09:34 AM
إعلانات الشركات

تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية " زجاج " عن بدء توزيع أرباح العام المالي2009 م


2010-05-19 08:59:32 1431-06-05

تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية " زجاج " للسادة المساهمين عن بدء توزيع أرباح السنة المالية المنتهية بتاريخ 31/12/2009 م بواقع (0.5) نصف ريال لكل سهم اعتبارا من يوم الاربعاء
12/6/1431هـ الموافق26/5/2010 م وسيتم بدء الصرف عن طريق مصرف الراجحي وفروعه بإضافتها للمحافظ مباشرة آو عن طريق فروع الراجحي لمن ليس لديه محفظة استثمارية وذلك لمن يملك أسهم الشركة بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية يوم الاحد 25/5/1431هـ الموافق
9/5/2010 م.

alkaan
19-05-2010, 09:35 AM
إعلانات الشركات

تعلن شركة"إعمار المدينة الإقتصادية"عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية وغير العادية


2010-05-19 08:51:55 1431-06-05

تعلن شركة إعمار المدينة الإقتصادية عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة وغير العادية الأولى التي عقدت مساء أمس الثلاثاء 4 جمادى الثانية 1431هـ الموافق 18 مايو2010م، بحضور يمثل نسبة ( 65.55% ) من رأس مال الشركة حيث وافق المساهمون الحضور على جميع بنود الجمعية العامة العادية الرابعة ، وهي:
أولاً:الموافقة على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2009م ، بنسبة ( 99.94% )
ثانياً:الموافقة على القوائم المالية للشركة و تقرير مراقبي الحسابات عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2009م، بنسبة(99.94% )
ثالثاً: الموافقة على اختيار مراقب الحسابات من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة القوائم المالية للعام المالي 2010م والبيانات المالية الربع سنوية وتحديد أتعابه، بنسبة ( 100% )
رابعاً:الموافقة على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2009م.، بنسبة ( 99.93% )

كما وافق المساهمون الحضور على بنود الجمعية غير العادية، وهي:
أولاً: الموافقة على التنازل بدون مقابل لجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية عن قطعة أرض محدودة الموقع والمساحة تقع جنوب مشروع مدينة الملك عبدالله الإقتصادية ومجاورة لحرم جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية بمساحة إجمالية قدرها 650.000م مربع. بنسبة ( 99.94% )
ثانياً:الموافقة على تعديل المادة الرابعة في النظام الآساسي للشركة الخاص بمقر المركز الرئيسي للشركة، بحيث يكون المركز الرئيسي في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية بمحافظة رابغ بدلاً من محافظة جدة. بنسبة ( 99.94% )

alkaan
19-05-2010, 09:40 AM
إعلانات الشركات

تعلن مجموعة أسترا الصناعيه عن توقيع أحد شركاتها على إتفاقيه إستحواذ


2010-05-19 08:43:33 1431-06-05

تعلن مجموعة أسترا الصناعية عن توقيع شركة أسترا لمركبات اللدائن والمملوكة لها بالكامل عن اتفاقية للاستحواذ على كامل الأسهم المصدرة لشركة كونستاب الشرق الأوسط للدائن التركيه بتاريخ 4/6/1431هـ الموافق 18/5/2010م، وذلك مقابل قيمة إجمالية تبلغ 28 (ثمانيه وعشرون) مليون ريال سعودي . وسوف يتم تمويل الصفقه من الموارد الذاتيه للمجموعه. وتهدف شركة أسترا لمركبات اللدائن من هذا الاستحواذ الحصول على تقنية إضافية لا تتوفر لديها حاليا وتمكنها من توسيع نطاق منتجاتها وخدماتها وإستهداف شريحه أكبر من قطاع صناعات اللدائن. كما أن هذا الإستحواذ سيسهل الدخول في السوق التركية وأسواق دول أوروبا الشرقية وآسيا الوسطى والتي تتوفر فيها فرص جذابه. ولا تتوقع شركة أسترا الصناعية أن يكون لهذا الاستحواذ أثر جوهري على نتائج السنة المالية الحالية.

alkaan
19-05-2010, 09:41 AM
إعلانات الشركات

تعلن شركة الأسمنت السعودية عن نتائج اجتماع الجمعية العامة الغيرعادية التي تضمنت الموافقة على زيادة رأس المال الشركة


2010-05-19 08:36:18 1431-06-05

تعلن شركة الاسمنت السعودية أنه قد انعقد اجتماع الجمعية العامة الغيرعادية للمساهميـن في فندق شيراتون بالدمام يوم الثلاثاء 04/06/1431هـ الموافق 18/05/2010م
حيث تمـت موافقـة الجمعية على مايلـي :-
1- الموافقة على زيادة رأس مال الشركة من 1020 مليون ريال إلى 1530 مليون ريال بنسبة زيادة قدرها 50% ليرتفع عدد أسهم الشركة من 102 مليون سهم إلى 153 مليون سهم وذلك بمنح سهم واحد مجاني مقابل كل سهمين قائمين يملكهم المساهمون المقيدون بسجل المساهمين بنهاية تداول يوم إنعقاد الجمعية العامة غير العادية ، على أن يتم تسديد قيمة الزيادة في رأس المال عن طريق تحويل مبلغ 510 مليون ريال من بند الأرباح المستبقاة .
2- الموافقة على تعديل المادة السابعة " رأس المال" من النظام الأساسي للشركة بحيث يكون نصها بعد التعديل " حدد رأس مال الشركة بمبلغ (1.530.000.000) ريال (فقط ألف وخمسمائة وثلاثون مليون ريال) يمثل 153.000.000 سهماً (فقط مائة وثلاثة وخمسون مليون سهماً) متساوية القيمة ومسددة بالكامل ، قيمة السهم الواحد 10 ريال (فقط عشرة ريالات) .
3- الموافقة على توصية مجلس الإدارة بصرف مبلغ 50 مليون ريال (فقط خمسون مليون ريال) من الإحتياطي الإتفاقي لغرض إنشاء مبنى مركز للحوادث والإصابات بمستشفى الحرس الوطني في محافظة الأحساء .

alkaan
19-05-2010, 09:42 AM
علانات الشركات

تعلن شركة دار الأركان عن توصية مجلس الإدارة بتوزيع ارباح نقدية للمساهمين عن العام المالي 2009م بواقع 1 ريال للسهم الواحد.


2010-05-19 08:31:59 1431-06-05

تعلن شركة دار الأركان للتطوير العقاري أن مجلس الإدارة قرر في اجتماعه المنعقد مساء يوم الثلاثاء الموافق 18/05/2010م الرفع بالتوصية إلى الجمعية العامة للشركة بالموافقة على توزيع أرباح نقدية على المساهمين قدرها 1,080 مليون ريال تمثل 10% من رأس مال الشركة، بواقع 1 ريال للسهم الواحد وذلك من رصيد الأرباح المبقاة كما في نهاية العام المالي 2009 وستكون أحقية توزيع الأرباح للمساهمين المقيدين بسجلات الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة وموافقتها على التوزيع، والذي سوف يعلن عن موعد ومكان انعقادها في وقت لاحق بعد الإنتهاء من أخذ الموافقة الرسمية من الجهات المختصة.

alkaan
19-05-2010, 09:46 AM
الأربعاء 5 جمادى الاخرة 1431هـ. الموافق 19 مايو 2010


مؤشر الأسهم يتفاعل مع التصريحات بقوة الاقتصاد السعودي .. ويكسب 63 نقطة


http://www.mbc66.net/upload/upjpg1/PLI41655.jpg (http://www.mbc66.net/upload/)




تفاعل المؤشر العام للسوق السعودية أمس إيجابيا مع تصريحات عديد من المسؤولين والاقتصاديين التي أكدت قوة الاقتصاد السعودي ومتانته في مواجهة الأزمة المالية وتبعاتها، خاصة في جانب المصارف، واستطاع المؤشر أمس أن يكسب 63 نقطة بنسبة ارتفاع بلغت 0.97 في المائة، لينجح بذلك في الإغلاق فوق مستوى 6500 نقطة، وتحديدا عند 6557.09 نقطة، وهو المستوى الذي أغلق دونه أمس الأول، وجاءت ارتفاعات أمس بدعم من القطاعات القيادية في السوق (البتروكيماويات، المصارف، والاتصالات)، وبقيادة "البتروكيماويات"، الذي كان السبب الرئيس في تراجع المؤشر خلال الجلسات الثلاث الماضية.

وجاءت ارتفاعات أمس بعد تراجع المؤشر ثلاث جلسات متتالية فقد خلالها 197 نقطة، وهي التراجعات التي جاءت على خلفية الأزمة الأوربية متمثلة في مشكلة ديون اليونان، والتخوفات التي صاحبتها من انتشار عدوى اليونان في أواسط الدول الأوروبية.

وعلى الرغم من ارتفاعات أمس إلا أن قيم التداولات تراجعت إلى 3.7 مليار ريال مقابل 4.2 مليار ريال أمس الأول، وتم تنفيذ تداولات أمس على 137.4 مليون سهم من خلال 85.6 ألف صفقة فقط.

وبالنسبة لأداء القطاعات فقد نجحت جميعها في الإغلاق في المنطقة الخضراء، وتصدرها قطاع الفنادق بنسبة ارتفاع بلغت 1.73 في المائة كاسباً 92.07 نقطة، تلاه قطاع البتروكيماويات بنسبة ارتفاع بلغت 1.35 في المائة كاسباً 80.57 نقطة، أما قطاع الاستثمار الصناعي فقد ارتفع بنسبة 1.18 في المائة كاسباً 55.98 نقطة، وجاء قطاع الاتصالات في المرتبة الرابعة بنسبة ارتفاع بلغت 1.08 في المائة كاسباً 19.31 نقطة.

أما بالنسبة لنصيب القطاعات من قيم التداولات فقد تصدر قطاع البتروكيماويات قطاعات السوق أمس، حيث بلغ نصيب القطاع من القيم المتداولة أمس 39.2 في المائة بمقدار 1.5 مليار ريال من إجمالي 3.7 مليار ريال التي حققها السوق أمس، تلاه قطاع الاستثمار الصناعي مستحوذاً على 17.1 في المائة من إجمالي القيم المتداولة بقيمة بلغت 642.3 مليون ريال، أما قطاع التأمين فقد استحوذ على 12.2 في المائة، تلاه قطاع المصارف مستحوذاً على 10.8 في المائة، بينما استحوذت باقي قطاعات السوق على 20.7 في المائة من إجمالي القيم المتداولة أمس.

وبحلول نهاية التعاملات تلونت 105 ورقات بالأخضر مقابل تراجع 17 ورقة من إجمالي 139 تم التداول عليها، وثبات 17 ورقة، وفي ثاني جولاته في أسواق المال تصدر "شاكر" قائمة ارتفاعات الجلسة بحده الأقصى 9.76 في المائة في جلسة بالحدود السعرية، مغلقاً على سعر 56.25 ريال الأعلى له خلال الجلسة، وكانت علاوة إصدار السهم تبلغ 39 ريالا، وكانت الشركة قد طرحت نسبة 30 في المائة من أسهمها في اكتتاب أولي بسعر 49 ريالا للسهم (عشرة ريالات للقيمة الاسمية، و39 ريالا علاوة الإصدار)، وتصدر السهم أيضا قائمة أنشط الأسهم من حيث صفقات التداول بـ 14.38 ألف صفقة.

وجاء سهم المتحدة للتأمين في المركز الثاني في قائمة الارتفاعات بنحو 8.02 في المائة إلى سعر 35 ريالا بثاني ارتفاعاته على التوالي، تلاهما سهم مجموعة السريع بنسبة ارتفاع بلغت 5.67 في المائة إلى سعر 29.8 ريال.

وقفزت أسهم "زين السعودية" بنسبة 3.49 في المائة إلى 8.9 ريال بعدما أكد الرئيس التنفيذي للشركة سعد البراك السعي نحو رفع رأس المال.

وقاد سهم مصرف الراجحي - أكبر المصارف المدرجة من حيث القيمة السوقية - ارتفاعات قطاع البنوك خلال الجلسة بنسبة 2.22 في المائة إلى 80.5 ريال بعد غياب خمس جولات عن مربع المكاسب.

وتلون سهمان فقط بالأحمر في قطاع المصارف خلال الجولة احتل سهم بنك الرياض الصدارة بنسبة 0.34 في المائة إلى سعر 29 ريالا، ثم سهم "العربي" بنسبة 0.23 في المائة إلى سعر 44.2 ريال.

فيما تصدر التراجعات سهم "سايكو" بنسبة بلغت 1.26 في المائة مغلقاً على سعر 47 ريالا، تلاه سهم "السعودية الهندية" بنسبة 0.97 في المائة إلى 41 ريالا، ثم حل ثالثاً سهم "أيس" بنحو 0.9 في المائة إلى 44.1 ريال.

وسجل سهم سابك - أكبر الشركات المدرجة من حيث القيمة السوقية - أول ارتفاعاته بعد تراجع ثلاث جلسات متتالية، مرتفعاً بنسبة 1.56 في المائة إلى 97.5 ريال بعدما كان قد لامس أدنى مستوياته منذ آذار (مارس) الماضي في جلسة أمس الأول ، محتلاً المركز الأول من حيث قائمة الأنشط من حيث قيم التداولات بقيم جاوزت 677.29 مليون ريال.

وجاء سهم مصرف الإنماء الأنشط من حيث حجم التداولات بحجم بلغ 19 مليون سهم، وتلون السهم بالأخضر بنسبة بلغت 0.43 في المائة إلى 11.65 ريال.

سهم دايلي
19-05-2010, 09:46 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يوم موفق للجميع ان شاء الله

alkaan
19-05-2010, 09:48 AM
الأربعاء 5 جمادى الاخرة 1431هـ. الموافق 19 مايو 2010 م.


تراجع أداء 133 صندوقاً استثمارياً في الأسبوع الماضي




أكد تقرير لمركز "معلومات مباشر" أن صناديق الاستثمار السعودية شهدت تفاوتاً في أدائها خلال الأسبوع الماضي "الأسبوع الثاني من أيار (مايو)"، حيث تراجع أداء 133 صندوقاً استثمارياً خلال الأسبوع، وجاء على رأسها صندوق المتاجرة بالأسهم الأوروبية التابع لـ "الأهلي المالية" بنسبة تراجع بلغت 5.541 في المائة ليغلق سعر الوثيقة فى 12 أيار (مايو) 2010 على 2.0305 دولار أمريكي مقارنة بـ 2.1496 دولار أمريكي فى 5 أيار (مايو) 2010. تلاه صندوق الأسهم اليابانية التابع لـ "سامبا" بنسبة تراجع 4.835 في المائة ليصل سعر إغلاق الوثيقة فى 12 أيار (مايو) 2010 إلى 7.8981 دولار أمريكي، وفي المرتبة الثالثة جاء صندوق المشارق للأسهم اليابانية التابع لـ "الجزيرة كابيتال" بنسبة انخفاض بلغت 4.067 في المائة ليغلق سعر الوثيقة على 84.6335 دولار أمريكي فى 13 أيار (مايو) 2010، فيما انخفض صندوق النمو الاندفاعي الأمريكي التابع لـ "سامبا" بنسبة بلغت 3.964 في المائة ليغلق سعر الوثيقة على 10.6039 دولار أمريكي مقابل سعر الإغلاق الأسبوع السابق على 11.0416 دولار أمريكي، واحتل المرتبة الخامسة صندوق جدوى للنمو متراجعاً بنسبة 3.917 في المائة حيث أغلق سعر الوثيقة على 97.6164 ريال سعودي فى 12 أيار (مايو) 2010 مقارنة بسعر إغلاق 5 أيار (مايو) الماضي على 101.5959 ريال.

على الجانب الآخر ارتفعت أسعار وثائق 84 صندوقاً استثمارياً من إجمالي الصناديق السعودية خلال الفترة وكان صندوق المبارك للأسهم العالمية التابع لـ "العربي الوطني" الأكثر ارتفاعاً بنسبة بلغت خلال الأسبوع 3.861 في المائة ليغلق سعر الوثيقة على 10.9669 دولار أمريكي فى 11 أيار (مايو) 2010 مقابل 10.5592 دولار أمريكي فى 8 أيار (مايو) 2010.

بينما ارتفع صندوق العربي للأسهم الأوروبية بنسبة بلغت 3.787 في المائة ليغلق سعر الوثيقة على 11.8523 دولار أمريكي فى 15 أيار (مايو) 2010. فيما احتل المرتبة الثالثة صندوق الأمانة لأسهم اآسيا والهادي التابع لـ "إتش إس بي سي" مرتفعاً بنسبة 3.150 في المائة ليغلق سعر الوثيقة على 11.9406 دولار أمريكي في 13 أيار (مايو) 2010، وحقق صندوق جدوى للأسهم الناشئة نسبة نمو بلغت 2.972 في المائة حيث وصل سعر الإغلاق إلى 82.4862 دولار أمريكي فى 15 أيار (مايو) 2010 وذلك مقارنة بـ 80.1053 دولار أمريكي في 8 أيار (مايو) 2010.

alkaan
19-05-2010, 09:51 AM
الأربعاء 5 جمادى الاخرة 1431هـ. الموافق 19 مايو 2010 م.


الأسهم الخليجية تتماسك .. وتوقعات بتذبذب المؤشرات في التعاملات المقبلة

http://www.mbc66.net/upload/upjpg1/lmp41973.jpg (http://www.mbc66.net/upload/)



عبد الرحمن إسماعيل من دبي
دعمت الأسهم الخليجية من تماسكها بعد ارتداد أغلبية الأسواق قبل أمس، باستثناء هبوط سوقي البحرين والكويت بـ 0.25 في المائة لكل سوق تقريبا، كما ساد اللون الأخضر شاشات بقية الأسواق، وإن قلصت الأسواق الإماراتية من مكاسبها بفعل عمليات المضاربة اليومية.

بعد هبوط لجلستين ارتدت بورصة قطر بدعم من أسهمها الثقيلة، خصوصا سهمي "صناعات قطر" و"قطر الوطني"، وارتفع مؤشرها بنحو 0.80 في المائة.

وبعد خسارة هي الأكبر في جلسة واحدة أمس الأول ارتدت سوق مسقط بنسبة 0.33 في المائة، وما زال الارتفاع في سوق أبوظبي بنسبة 0.39 في المائة، وقللت سوق دبي كثيرا من مكاسبها ومالت نحو الارتفاع بعد استقرار سهم "إعمار" دون تغير.

وإلى حد كبير بدأت الأسواق تتلمس طريقها نحو الاستقرار النسبي بعد أسبوع من الهبوط طيلة الأسبوع الماضي، وأبلغ "الاقتصادية" وسطاء بأن المضاربين بدأوا العودة إلى الأسواق، في محاولة للاستفادة من حالة التقلب التي يتوقع أن تكون سمة التعاملات المقبلة.

وعززت ارتفاعات قوية لعدد من الأسهم القيادية والثقيلة صعود سوق دبي. وأدى بقاء عدد من الأسهم الأخرى على ارتفاع إلى بقاء المؤشر في الخانة الخضراء.

وبعد جلستين من الهبوط ارتدت البورصة القطرية بدعم من سهمي "صناعات" و"قطر الوطني" أول وثاني الأسهم الثقيلة وسط تداولات ضعيفة.

وبعد أكبر نسبة هبوط في جلسة واحدة خلال العام الجاري ارتدت سوق مسقط بدعم من أربعة أسهم نشطة: جلفار، بنك مسقط، الأنوار القابضة، وعُمان والإمارات.

على غرار جلسة قبل أمس لم تشهد السوق البحرينية سوى ارتفاع وحيد هو سهم "أنوفست" الرابح الوحيد أمس الأول. ولم تهنأ البورصة الكويتية بارتدادها، وعادت مجددا إلى التراجع بضغط من أسهم الخدمات والصناعة.

alkaan
19-05-2010, 09:54 AM
الأربعاء 5 جمادى الاخرة 1431هـ. الموافق 19 مايو 2010 م.


تعليق على حركة سوق الأسهم:

جميع قطاعات السوق تغلق على ارتفاع





أظهرت المؤشرات العالمية انتعاشاً قوياً أمس، حيث تلقت الحكومة اليونانية الدفعة الأولى من قرض صندوق النقد الدولي والاتحاد الأوروبي، ويصل المجموع إلى 20 مليار يورو. وأدى هذا الأمر بدوره إلى انتعاش أسعار النفط، لأنها من أدنى مستوياتها خلال الأشهر الخمسة الماضية. وأدى الدعم المتمثل في ارتفاع أسعار النفط إلى حدوث قفزة في قطاع البتروكيماويات السعودي الذي زاد بنسبة 1.35 في المائة حالاً كأفضل ثاني القطاعات أداء. وأنهت جميع القطاعات المدرجة في السوق يومها في المنطقة الخضراء، وبالتالي دفعت المؤشر العام إلى أعلى بنسبة 1 في المائة. وأغلق المؤشر أمس عند مستوى 6557.09 نقطة.

أداء القطاعات: كانت لتطمينات وزير المالية السعودي خلال مشاركته أمس في مؤتمر يوروموني السعودية 2010، أثر إيجابي في حركة السوق الإيجابية، حيث أشار إلى أن هناك تفاؤلا حذرا عالميا من جراء الأزمة الأوروبية، مضيفاً: النمو الاقتصادي يرتفع والمخاوف من الانتكاسة تقل، لكن أوروبا تمر بأزمة تتعلق بالوضع في اليونان، وكذلك احتمال انتشار العدوى لدول أخرى مثقلة بالديون والعجوزات في ميزانياتها، لكن الإجراءات التي تمت إلى الآن قللت كثيرا من احتمال انفجار الأزمة إلى ما هو أبعد، والأوضاع أفضل من قبل عدة أيام. وأضاف أن الدول التي لديها عجوزات عليها اتخاذ إجراءات تقشفية، والحد من الإنفاق، وزيادة الإيرادات سواء كانت اليونان أو غيرها من الدول الأخرى، وهذا على المدى المتوسط والطويل لمصلحة النمو الاقتصادي العالمي، قد يكون هناك تقصير على المدى القصير لكن في دول مثل ألمانيا وفرنسا النشاط الاقتصادي والإنفاق ما زال مستمرا بشكل أفضل. وفيما يتعلق بانخفاض أسعار النفط حاليا لأسباب أخرى، وأوروبا تاريخيا وحتى الوقت الحاضر ليست من المناطق التي لديها نمو كبير في الطلب على النفط لكن لديها استقرار، وقد تكون المرونة في الطلب على النفط منخفضة أقل من واحد، بمعنى أنه لو حتى كان هناك نمو اقتصادي فلا يكون الطلب مرتفعا بالدرجة نفسها، وكذلك في حالة الانخفاض لا يكون تراجع النفط بالوتيرة نفسها، والتأثير في الطلب على النفط يأتي من آسيا خاصة الصين وإلى حدٍ ما أمريكا والدول الناشئة، لذا التأثير في النفط محدود حتى لو تفاقمت الأزمة.


وأكد العساف أن الحكومة السعودية مستمرة في الإنفاق، نظرا لأن الإيرادات تأتي من مصادر أخرى بخلاف النفط مثل الاحتياطيات التي تمكن من تنفيذ البرامج التنموية، وقال: حتى لو انخفض النفط عن 62 دولارا - ولا أعتقد ذلك - سنستمر في برامجنا التنموية ولدينا القدرة على تنفيذها.

وأدى التحسن الذي طرأ على أسعار النفط أمس، إضافة إلى تصريحات عديد من المسؤولين والاقتصاديين التي أكدت قوة الاقتصاد السعودي ومتانته، إلى أن يتفاعل مؤشر السوق السعودية معه إيجابيا، حيث أغلقت السوق بكل قطاعاتها في المنطقة الخضراء بعد مسيرة شهدت خسائر لخمس جلسات متتالية. واستطاع قطاع الفنادق والسياحة أن يرتفع بنسبة بلغت 1.73 في المائة بعد أن كسب 92.07 نقطة، وأن يحقق من السيولة 5.16 مليون ريال، تلاه قطاع البتروكيماويات بنسبة ارتفاع بلغت 1.35 في المائة، كاسباً 80.57 نقطة، أما قطاع الاستثمار الصناعي فقد ارتفع بنسبة 1.18 في المائة كاسباً 55.98 نقطة، وجاء قطاع الاتصالات في المرتبة الرابعة بنسبة ارتفاع بلغت 1.08 في المائة كاسباً 19.31 نقطة. ومن حيث قيم التداولات فقد تصدرها أمس قطاع البتروكيماويات بنسبة بلغت 39.2 في المائة، بحجم سيولة قدرها 1.5 مليار ريال من إجمالي 3.7 مليار ريال التي حققتها السوق أمس، تلاه قطاع الاستثمار الصناعي مستحوذاً على 17.1 في المائة من إجمالي القيم المتداولة بقيمة بلغت 642.3 مليون ريال، أما قطاع التأمين فقد استحوذ على 12.2 المائة، تلاه قطاع المصارف مستحوذاً على 10.8 في المائة ، بينما استحوذت باقي قطاعات السوق على 20.7 في المائة من إجمالي القيم المتداولة أمس. نشاط السوق: من بين 139 شركة التي تم تداول أسهمها، فقد أنهت 105 شركات يومها على ارتفاع، في حين سجلت 17 شركة انخفاضاً في أدائها، وكذلك بقيت 17 شركة دون تغير. وتم تداول 137.42 مليون سهم خلال جلسة أمس بقيمة إجمالية بلغت 3.75 مليار ريال. وانخفض حجم التداول بنسبة بلغت 5.8 في المائة عما كان عليه بنهاية تعاملات أمس الأول، كما انخفضت القيمة المتداولة بنسبة بلغت 10.92 في المائة مقارنة بنهاية تداولات أمس الأول. الأسهم الأكثر نشاطاً: واصل سهم ''سابك'' تصدره الأسهم الخمسة الأكثر نشاطاً في السوق من حيث قيمة التداول، حيث شهد بنهاية جلسة أمس تداول 7.01 مليون سهم، بقيمة بلغت 677.30 مليون ريال، أي ( ما يمثل 5.10 في المائة من حجم التداول في السوق، وبنسبة 18.07 في المائة من قيمة التداول في السوق)، وحلّ سهم ''كيان'' السعودية في المرتبة الثانية بـ 16.34 مليون سهم، وبسيولة قدرها 328.83 مليون ريال. أما الأسهم الثلاثة الأخرى الأكثر نشاطاً فهي سهم ''شاكر'' (5.49 مليون سهم، من سيولة قدرها 300.61 مليون ريال)، سهم مصرف الإنماء (19.08 مليون سهم، من سيولة بحجم 221.93 مليون ريال)، ثم سهم ''معادن'' (7.63 مليون سهم، من سيولة بحجم 145.72 مليون ريال). وشكلت هذه الأسهم الخمسة نسبة 40.42 في المائة من حجم التداول، ونسبة 44.67 في المائة من قيمة التداول. الأسهم الرابحة والأسهم الخاسرة: من بين الأسهم الرابحة شهد سهم ''شاكر'' أعلى ارتفاع في السعر، فقد ارتفع بنسبة 9.76 في المائة، تلاه سهم المتحدة للتأمين، مرتفعاً بنسبة 8.02 في المائة، سهم مجموعة السريع، الذي ارتفع بنسبة 5.67 في المائة، سهم ''التأمين العربية''، مسجلاً ارتفاعاً بلغت نسبته 3.91 في المائة، ثم سهم ''أنابيب''، الذي حقق ارتفاعاً بلغت نسبته 3.53 في المائة. أما الأسهم الخمسة الأكثر خسارة فقد جاءت بقيادة سهم ''سايكو'' الذي أغلق منخفضاً بنسبة 1.26 في المائة، تلاه سهم ''السعودية الهندية''، الذي انخفض بنسبة 0.97 في المائة، ثم سهم ''آيس''، الذي أغلق منخفضاً بنسبة 0.90 في المائة، فسهم ''التعمير''، الذي انخفض بنسبة 0.72 في المائة، وأخيراً سهم ''طباعة وتغليف'' الذي أغلق على انخفاض قدره 0.68 في المائة.

alkaan
19-05-2010, 09:56 AM
http://www.mbc66.net/upload/uppng/B2r42279.png (http://www.mbc66.net/upload/)

alkaan
19-05-2010, 10:03 AM
http://www.mbc66.net/upload/upjpg1/hwO42541.jpg (http://www.mbc66.net/upload/)

Black Cat
19-05-2010, 10:09 AM
http://www.alsa3a.org/sa3a/Smiles/images/3/aba1%20(5).gif


http://www.alamuae.com/gallery/data/media/123/0515.gif

alkaan
19-05-2010, 10:13 AM
الأربعاء 5 جمادى الاخرة 1431هـ. الموافق 19 مايو 2010 م.



باوزير: جاهزون لتنفيذ المرحلة الأولى من الوحدات السكنية في مدينة المعرفة الاقتصادية


أكد المهندس طاهر باوزير الرئيس التنفيذي لمدينة المعرفة، أن المدينة أنهت جميع اتفاقياتها للبدء في تنفيذ المرحلة الأولى من الوحدات السكنية، مؤكداً أنه تم اختيار أفضل الشركات التي تضمن سير تنفيذ المشروع بالخطة المرسومة له وفق الجدول الزمني المعد لذلك.

جاء ذلك أثناء استقبال الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية في مكتبه أعضاء مجلس إدارة شركة مدينة المعرفة الاقتصادية في المدينة المنورة، وضم الوفد الدكتور أحمد بن حسن العرجاني أمين عام مؤسسة الملك عبد الله بن عبد العزيز لوالديه للإسكان التنموي والمهندس عبد العزيز الحصين أمين المدينة المنورة والشيخ إبراهيم العيسى رئيس مجلس إدارة شركة طيبة القابضة والمهندس طاهر باوزير الرئيس التنفيذي لمدينة المعرفة وعضويّ مجلس إدارة شركة مطوري مدينة المعرفة الاقتصادية. واطلع الأمير الدكتور منصور على مراحل العمل والمستجدات العملية والتخطيطية التي نفذتها وستنفذها شركة مدينة المعرفة الاقتصادية قبل طرحها للاكتتاب العام. في بداية اللقاء عرض الرئيس التنفيذي المهندس طاهر باوزير للأمير منصور بن متعب أهم المستجدات العملية والتخطيطية التي نفذتها وستنفذها شركة مدينة المعرفة الاقتصادية، وتتزامن الزيارة مع قرب طرح أسهم مدينة المعرفة للاكتتاب العام بعد عشرة أيام. حيث سيتم طرح 102 مليون سهم بسعر 10 ريالات كقيمة اسمية للسهم، أي ما قيمته 1.02 مليار ريال سعودي، وتعادل 30 في المائة من أسهم الشركة، وكانت شركة مطوري مدينة المعرفة قد عينت كلا من البنك الأهلي كابيتال وسويكورب كمستشارين ماليين ومديرين للاكتتاب، وتشترك جميع البنوك وفروعها في المملكة كجهات مستلمة للاكتتاب، وستمتد فترة الاكتتاب إلى 16 جمادى الآخرة 1431هـ الموافق 30 مايو 2010م.

وأضاف باوزير ''إن المدينة ستسهم في إحداث نقلة نوعية سريعة في المنطقة وستسهم في إيجاد فرص استثمارية لدعم التطوير الاقتصادي للمدينة المنورة بشكل خاص وللاقتصاد السعودي بشكل عام''.

وقال ''نحن على يقين بكسب ثقة المستثمرين وجعل المدينة قاعدة مثالية لانطلاق أعمالهم''، مضيفاً ''أن مدينة المعرفة من شأنها مساعدة منطقة المدينة المنورة إلى مركز عالمي للنشاطات القائمة على المعرفة، حيث ستجتذب مختلف المواهب في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من جميع أنحاء العالم''. وتابع قائلاً ''إن المدينة وضعت استراتيجية خاصة بهدف تحقيق التميز على جميع المستويات بما يسهم في تعزيز مكانة المدينة ورفع قدراتها التنافسية، لا سيما أنها تستخدم أحدث الوسائل التقنية في مختلف مراحل عملها بدءاً من التأسيس ووضع الخطط وانتهاءً بتشييد المباني.يشار إلى أن مدينة المعرفة في المدينة المنورة أنشئت بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين لهيئة المدن الاقتصادية وشراكة مؤسسة الملك عبد الله بن عبد العزيز لوالديه للإسكان التنموي بالتنسيق مع تحالف من المطورين الوطنيين بتأسيس كيان استثماري يضم مجموعة صافولا وشركة إدارة وإنماء المشاريع العقارية وشركة طيبة القابضة والشركة الرباعية الدولية للتطوير العقاري، حيث تتبع مدينة المعرفة مبدأ التخطيط الحضاري المتكامل، لتكون مدينة متكاملة تحتوي جميع احتياجات الساكن والمقيم والزائر من وحدات سكنية متفاوتة الحجم ومرافق خدمية ووحدات الصيانة والأمن والسلامة والمستوصفات الطبية إلى جانب الأسواق ذات الطابع التراثي ومراكز التسوق الحديثة والفنادق والحدائق العامة ومناطق الترفيه، ولتحقيق هدف المعرفة فإنها ستضم مراكز البحث العلمي والكليات الطبية، والمدارس والمعاهد المختلفة بما يحقق فكرة الاقتصاد القائم على صناعة (المعرفة)، بمعنى الاعتماد على إنشاء مراكز بحث وجامعات ومختبرات علمية ومعاهد تكنولوجية وكليات تقنية وطبية ومراكز أعمال تسعى لإثراء المعرفة بمفهومها الشامل، بغرض إنتاج العلم والمعرفة وتسويقها داخليا وإسلامياً وعالمياً. فعن طريق تشغيل هذه المؤسسات تنشأ دائرة اقتصادية تبدأ بالمدخلات المتمثلة في العلم والتعليم ثم إحداث عمليات وسيطة متمثلة في التدريب والتطوير لتنتج في النهاية منتجات ذات قيم مادية ومعرفية.

abu-abood
19-05-2010, 10:15 AM
السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته

يومكم خير على خير من الله بحوله وقوته

تحياتي لمن سبقني ومن لحقني والمشرفين والمتابعين والمنتسبين والزوار
أدعو الله جلت قدرته ان يرزقني واياكم وجميع المسلمين وان يغنينا بحلاله عن حرامه وبفضله عمن سواه

اللهم لاتجعل في رزقنا بيننا وبينك أحد

تحياتي

alkaan
19-05-2010, 10:15 AM
الأربعاء 5 جمادى الاخرة 1431هـ. الموافق 19 مايو 2010 م.



تبلغ قيمة العقد 300 مليون دولار
«السعودية للكهرباء» تتعاقد مع «جنرال إلكتريك» لتزويدها بـ 5 توربينات بخارية



فازت شركة ''جنرال إلكتريك GE''، بعقد تصل قيمته إلى 300 مليون دولار أمريكي لتزويد الشركة السعودية للكهرباء بخمسة توربينات بخارية لاستخدامها في مشروع توسعة محطة القريّة، والتي تقع في المنطقة الشرقية من المملكة.

وستنضم التوربينات البخارية الخمسة إلى 15 توربينا غازيا من طراز F طوّرتها GE ويجري تشغيلها في الموقع لتعمل على تحويل المنشأة إلى نظام التشغيل بالطاقة المركبة، لتدعم أهداف المملكة في تعزيز الإنتاجية والكفاءة في عمليات توليد الطاقة الكهربائية.

وفاز بعقد الهندسة والمشتريات الخاصة بمشروع توسعة محطة القريّة، كلٌّ من شركة ''بمكو العربية للمقاولات'' و''دوسان للصناعات الثقيلة'' من كوريا الجنوبية.

ومن المقرر أن ينتج عن عملية تحويل الأنظمة التشغيلية في منشأة الطاقة من الدورة المفتوحة إلى الدورة المركبة في الربع الثاني من 2012، ازدياد إنتاجية المنشأة من 1907 إلى 3148 ميجا واط، بزيادة 1241 ميجا واط، أي ما يعادل 10 في المائة من الطاقة الإنتاجية لمعدات ''الشركة السعودية للكهرباء'' في المنطقة الشرقية. وستسهم هذه الخطوات في تلبية الطلب المتنامي على توافر موارد الطاقة الكهربائية للاستخدامات المنزلية والصناعية في المنطقتين الشرقية والوسطى.

وأكد المهندس علي البراك الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء: ''أن الشركة تولي أهمية قصوى لزيادة مستويات الكفاءة في عمليات إنتاج الطاقة، في إطار خطتها الرامية إلى تعزيز الإنتاجية وتغطية الاحتياجات المتنامية على توافر موارد الطاقة الكهربائية في المملكة. ونحن على ثقة من أن تحويل نظام تشغيل محطة القريّة للعمل بالدورة المركبة سيتيح لنا إنتاج طاقة أكبر دون زيادة في كمية الغاز الطبيعي المستهلكة في عملية الإنتاج، الأمر الذي يساعد أيضاً على تحقيق أهدافنا في الحد من الآثار البيئية لمختلف أنشطة الشركة''.

وستضم محطة ''القريّة'' بعد الانتهاء من عملية تحويلها خمس وحدات من طراز FAI307 التي تعمل بالدورة المركبة والتي طورتها GE، في حين تضم كل وحدة ثلاثة توربينات غازية من طراز 7FA وتوربينا بخاريا من سلسلة D التي طوّرتها GE أيضاً.

hamdi
19-05-2010, 10:18 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

alkaan
19-05-2010, 10:21 AM
الأربعاء 5 جمادى الاخرة 1431هـ. الموافق 19 مايو 2010 م.



جبل عمر للتطوير" ترجئ إقفال صفقة تمويلية بقيمة 5 مليارات ريال لتمويل مشروعها بمكة المكرمة حتى سبتمبر المقبل

أرقام 19/05/2010
من المنتظر أن تقوم شركة جبل عمر للتطوير، المعنية بتطوير وتعمير منطقة جبل عمر القريبة من المسجد الحرام، بإقفال صفقة تمويلية بقيمة تلامس 5 مليارات ريال (1.3 مليار دولار) لمشروعها العقاري بمكة المكرمة في شهر سبتمبر المقبل بدلاً من الربع الأول، حسبما أوردت نشرة "ميد" نقلاً عن مصدر قريب من الصفقة.

وكانت شركة جبل عمر للتطوير، المدرجة أسهمها في البورصة السعودية، تأمل في إقفال الصفقة التمويلية بنهاية الربع الأول على أن يتبعها طرح لأسهم حقوق الأولوية في وقت لاحق من العام إلا أن مصرفيين أشاروا إلى أن الصفقة لن تستكمل قبل حلول شهر سبتمبر المقبل.

وتتوزع الصفقة التمويلية إلى قروض بنكية بقيمة 3 مليارات ريال (800 مليون دولار)، وأسهم حقوق الأولوية بقيمة 2 مليار ريال، علما بأن خمسة بنوك تتفاوض حالياً حول كيفية تمويل القروض المصرفية في الصفقة.

ويقول مصدر قريب من الصفقة إنه من المتوقع أن تتجاوز حزمة القروض المصرفية مبلغ 3 مليارات ريال، مضيفا أنه، وفي جميع الحالات، من المرجح أن تقوم شركة جبل عمر بأخذ الفائض منها نسبة لعظم المشروع الذي يقومون به.

في غضون ذلك، تسير الخطط المتعلقة بإصدار أسهم حقوق الأولوية بصورة جيدة على أن يرفع الأمر إلى هيئة السوق المالية السعودية لأخذ الموافقة النظامية منها مع توقعات أن يتم طرح الأسهم للاكتتاب في شهر يونيو المقبل.

ورغم أن الخطط التمويلية للمشروع قد أحرزت تقدماً مهماً بعد تعيين مصرف الراجحي كمستشار مالي للشركة في مايو 2009 إلا أن استكمال حزمة القروض المصرفية سار بصورة بطيئة أكثر مما كان يعتقد، حسب النشرة، لدرجة أن بعض المصرفيين رأوا إمكانية استكمال طرح أسهم الأولوية قبل إقفال حزمة القروض المصرفية رغم أن عملية إتمام أسهم الأولوية تعتمد على سرعة الموافقة من جانب هيئة السوق المالية.

وكانت شركة جبل عمر للتطوير قد أبرمت اتفاقية في شهر نوفمبر الماضي مع شركة الراجحي المالية للقيام بدور المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية في أسهم حقوق الأولوية حتى الانتهاء من جميع مراحل الاكتتاب.

الجدير بالذكر أن الأعمال الإنشائية في مشروع جبل عمر كانت قد بدأت في سبتمبر عام 2008 وهي تشمل بناء 38 برجاً سكنياً و40 فندقاً بالقرب من المسجد الحرام مع توقعات أن تصل التكلفة الإجمالية للمشروع نحو 18.4 مليار ريال، وبمساحة إجمالية تصل إلى 2.3 مليون متر مربع على أن ينتهي العمل في المشروع في عام 2013، حسب النشرة.

رجل القانون
19-05-2010, 10:22 AM
صباح الخير

نقاط الدعم والمقاومة للشركات النشطة في السوق السعودي ليوم الاربعاء الموافق 19 - 5 -2010

http://www.palfx.info/index.php?post=521

alkaan
19-05-2010, 10:24 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لكل الاحبة الذين شرفونا الان واسعدو صباحنا اسعد الله اوقات الجميع بالخير والرزق الحلال آمين

لمسة شفاء
19-05-2010, 10:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم
ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك
فمنك وحدك لا شريك لك
فلك الحمد و لك الشكر
اللهم عافني في بدني
اللهم عافني في سمعي
اللهم عافني في بصري
لا إله إلاأنت

_ بندر _
19-05-2010, 10:29 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يوم موفق للجميع ان شاء الله

Black Cat
19-05-2010, 10:30 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لكل الاحبة الذين شرفونا الان واسعدو صباحنا ا الله اوقات الجميع بالخير والرزق الحلال آمين
http://www.arabsys.net/pic/thanx/15.gif

لمسة شفاء
19-05-2010, 10:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله صباحكم بكل خير ان شاء الله
والشكر الجزيل لمن شارك في المتابعة
وفالكم الرضاء من الله

لمسة شفاء
19-05-2010, 10:32 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لكل من شرفنا بحضوره والقي السلام

حياكم الله منورين

ابو صالح 222
19-05-2010, 10:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير


اللهم اني أصبحت (أمسيت) أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك
أنك أنت الله لا اله الا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمدا عبدك ورسولك ..

اللهم ما أصبح (أمسى) بي من نعمة أو بأحد من خلقك
فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياكم الله وبياكم وصباح الفل والياسمين على الجميع

الوقت كالسيف
19-05-2010, 10:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

لمسة شفاء
19-05-2010, 10:37 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
عسى خير الاومر تشير الى نزول
الله يستر

كونان إيدوجاوا
19-05-2010, 10:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حال الاخوان والاخوان

اموركم طيبه ان شاء الله

لمسة شفاء
19-05-2010, 10:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبالتوفيق للجميع إن شاء الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وسهلا فيك منوروفالك الخير

alkooora555
19-05-2010, 10:39 AM
,,

صباح الخير و الخساير

.. ابي افهم شي واحد .. في هالوقت من 10 لـ 11 .. ليش يصير فيه لعب في التنفيذ !!

حسبي الله ونعم الوكيل ..

Black Cat
19-05-2010, 10:40 AM
لاحول ولا قوة الا بالله
عسى خير الاومر تشير الى نزول
الله يستر

وين الخير وحنا مربوطين بالفرنجه واسواقها

aa1

ولو دخلو جحر ضب لدخلنا وراءهم

لمسة شفاء
19-05-2010, 10:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حال الاخوان والاخوان

اموركم طيبه ان شاء الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وسهلا فيك منوروفالك الخير
ان شاء الله يكون الجميع بصحة وعافية

الفارس الخفي؟
19-05-2010, 10:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

(HA222)
19-05-2010, 10:42 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ناصر نت11
19-05-2010, 10:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوم موفق للجميع

بيتز
19-05-2010, 10:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير والرزق الوفير

جزء من الماضي
19-05-2010, 10:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله صباحكم بكل خير
وفالكم الخير ان شاء الله

ابو صالح 222
19-05-2010, 10:44 AM
حذرت امس المضارب وطلبت التخفيف اتوقع السوق اليوم نزول فرصة للدخول للمضارب باسعار افضل من الامس هذا والله اعلم

http://www.tdwl.net/vb/showthread.php?p=4998275#post4998275

لمسة شفاء
19-05-2010, 10:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبالتوفيق للجميع إن شاء الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وسهلا فيك منوروفالك الخير

لمسة شفاء
19-05-2010, 10:47 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله صباحكم بكل خير
وفالكم الخير ان شاء الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وسهلا فيك منوروفالك الخير

لمسة شفاء
19-05-2010, 10:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير والرزق الوفير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وسهلا فيك منوروفالك الخير

alkaan
19-05-2010, 10:48 AM
http://www.arabsys.net/pic/thanx/15.gif


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الغالي ويجزاك خير ويبارك فيك

أبوالعسل
19-05-2010, 10:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
صباااااااح الورد

شـهـاب
19-05-2010, 10:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير جميعاً

رزق وافر ان شاء الله مبارك

لمسة شفاء
19-05-2010, 10:49 AM
حذرت امس المضارب وطلبت التخفيف اتوقع السوق اليوم نزول فرصة للدخول للمضارب باسعار افضل من الامس هذا والله اعلم
شفت كيف مكسب امس خرجت من بدري
:fly:

الفارس الخفي؟
19-05-2010, 10:50 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وسهلا فيك منوروفالك الخير



جزاك الله خير وفالك الربح ايضا

B R O
19-05-2010, 10:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم اني اعوذ بك ان اضل او اضل او ازل او ازل او اظلم او اظلم او اجهل او يجهل علي
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من الجبن والبخل والكسل واعوذ بك من قهر الرجال وغلبتهم واعوذ بك من ثقل الدين
اللهم انا نسألك خير هذا اليوم وخير ما فيه وخير ما بعده ونعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما فيه وشر ما بعده
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

يوم موفق للجميع باذن الله

أبوالعسل
19-05-2010, 10:51 AM
مضارب مسك كل 5 دقائق يغير الطلبات والعروض الله المستعااااااان ومن حسن الحظ خففت الكمياات ولله الحمد

لمسة شفاء
19-05-2010, 10:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
صباااااااح الورد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباح العود والكادي منور

ناصر نت11
19-05-2010, 10:53 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لكل من دخل وسلم

أبوالعسل
19-05-2010, 10:53 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباح العود والكادي منور
هلا وغلا بك يسعدك البارى ويحفظك ربى دوووم

لمسة شفاء
19-05-2010, 10:54 AM
مضارب مسك كل 5 دقائق يغير الطلبات والعروض الله المستعااااااان ومن حسن الحظ خففت الكمياات ولله الحمد
هو بس الله يسلمك كمان مضارب الكابلات وغيرها

ناصر نت11
19-05-2010, 10:55 AM
انا من فترة وانا اراقب زين تنزل الى 8.5 وترتد منها الله ماكتب لي فيها رزق له الحمد وله الشكر

أجنبي أبيض
19-05-2010, 10:56 AM
السلام عليكم

الراجحي نزول حاد ، سابك نزول حاد ، هل نكتفي بـ 100 نقطة

سووواح
19-05-2010, 10:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباجكم

ويوم موفق ان شاء الله


اللهم من اراد بعبادك خير فوفقه لكل خير ومن اراد بهم الضرر اللهم اجعل ضره يختص به لوحده .

أبوالعسل
19-05-2010, 10:57 AM
هو بس الله يسلمك كمان مضارب الكابلات وغيرها

راعى مسك نزل السهم حول 60 هلله تقريبا أشيل معاه فى النزول الله يعوض على الجميع

لمسة شفاء
19-05-2010, 10:57 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لكل من دخل وسلم
الله يسلمك ويبارك فيك
منور وفالك الخير

جزء من الماضي
19-05-2010, 10:58 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وسهلا فيك منوروفالك الخير
هلا والله لمسة الله يحييك ويبارك فيك
يعطيك العافيه

جزء من الماضي
19-05-2010, 10:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
صباااااااح الورد
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وسهلا فيك منوروفالك الخير

أجنبي أبيض
19-05-2010, 10:58 AM
ســــــــابك 94 معقوووووووووووووووووول

جزء من الماضي
19-05-2010, 10:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير جميعاً

رزق وافر ان شاء الله مبارك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وسهلا فيك منوروفالك الخير

جزء من الماضي
19-05-2010, 10:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم اني اعوذ بك ان اضل او اضل او ازل او ازل او اظلم او اظلم او اجهل او يجهل علي
اللهم اني اعوذ بك من الهم والحزن واعوذ بك من الجبن والبخل والكسل واعوذ بك من قهر الرجال وغلبتهم واعوذ بك من ثقل الدين
اللهم انا نسألك خير هذا اليوم وخير ما فيه وخير ما بعده ونعوذ بك من شر هذا اليوم وشر ما فيه وشر ما بعده
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

يوم موفق للجميع باذن الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وسهلا فيك منوروفالك الخير

جزء من الماضي
19-05-2010, 10:58 AM
السلام عليكم

الراجحي نزول حاد ، سابك نزول حاد ، هل نكتفي بـ 100 نقطة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وسهلا فيك منور وفالك الخير

جزء من الماضي
19-05-2010, 10:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباجكم

ويوم موفق ان شاء الله


اللهم من اراد بعبادك خير فوفقه لكل خير ومن اراد بهم الضرر اللهم اجعل ضره يختص به لوحده .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وسهلا فيك منور وفالك الخير

هياء
19-05-2010, 10:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت

وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير

يوم موفق للجميع بإذن الله

Abo Ibraheem
19-05-2010, 11:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوم موفق للجميع باذن الله

هياء
19-05-2010, 11:01 AM
تم الخرووووج من الكابلات

لهذاا وجب التنويه

وقف خساره


18.80

الله يعوض عليناااا خير

الفارس الخفي؟
19-05-2010, 11:02 AM
ملاك التامين


مالكم ومال المؤشر القطاع يخالف الاحمر



خلك خفيف وتابع الخفيف


8050

8110


للمتابعه وللمحترفين

جزء من الماضي
19-05-2010, 11:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت

وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير

يوم موفق للجميع بإذن الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وسهلا فيك منوره وفالك الخير

جزء من الماضي
19-05-2010, 11:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوم موفق للجميع باذن الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وسهلا فيك منور وفالك الخير

القعقااااع
19-05-2010, 11:03 AM
صباح الخير

بداية مدوية على سابك والمؤشر

ان شاء الله خير

أبوالعسل
19-05-2010, 11:03 AM
شلت مسك 23.40 ولله الحمد

سووواح
19-05-2010, 11:04 AM
مع النزززززول هذا لا يفوتكم السريع

شاب الراس
19-05-2010, 11:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوم موفق للجميع
دعم
6515
دعم كسره بكميات عاليه وتدفق سيوله سلبي عند
6470
ارتكاز
6535
مقاومه
6580
مقاومه اختراقه بكميات وثبات ايجابي عند
6603

ناصر نت11
19-05-2010, 11:05 AM
الله يسلمك ويبارك فيك
منور وفالك الخير
الله يسلمك ويبارك فيكي ياست الكل
انا شفتك تردين السلام على الجميع قبل شوي الا انا قلت عسى ماصدر مني شئ وزعلانه لمسه مني

عـاشـق طـيـبـة
19-05-2010, 11:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحكم بكل خير

ابو صالح 222
19-05-2010, 11:05 AM
وهذا تحذير صريح جدااا

http://www.tdwl.net/vb/showthread.php?p=4998381#post4998381

abu-abood
19-05-2010, 11:06 AM
تم الخرووووج من الكابلات

لهذاا وجب التنويه

وقف خساره


18.80

الله يعوض عليناااا خير


أطلع بسعر السوووووووق يعني

وش العلم ياميس هناااااء

تحياتي

ابو صالح 222
19-05-2010, 11:06 AM
توصية شراء الان كيمانول 15.10

سهم دايلي
19-05-2010, 11:07 AM
العبدلطيف كسر 32.5

هياء
19-05-2010, 11:07 AM
شلت مسك 23.40 ولله الحمد


حلوووو

جاء على بالي اعدل بضعف الكميه الي عندي :611:

وطلع

:611:

جزء من الماضي
19-05-2010, 11:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوم موفق للجميع
دعم
6515
دعم كسره بكميات عاليه وتدفق سيوله سلبي عند
6470
ارتكاز
6535
مقاومه
6580
مقاومه اختراقه بكميات وثبات ايجابي عند
6603
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وسهلا فيك منور وفالك الخير

المعماري عبدالله
19-05-2010, 11:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : مثل الذي يذكر ربه والذي لا يذكر ربه مثل الحي والميت


ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار

اسأل الله التوفيق والسداد للجميع

القعقااااع
19-05-2010, 11:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوم موفق للجميع
دعم
6515
دعم كسره بكميات عاليه وتدفق سيوله سلبي عند
6470
ارتكاز
6535
مقاومه
6580
مقاومه اختراقه بكميات وثبات ايجابي عند
6603


المؤشر الآن 6450
وين نقطة الدعم القادمة ؟؟

جزء من الماضي
19-05-2010, 11:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحكم بكل خير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وسهلا فيك منور وفالك الخير

شاب الراس
19-05-2010, 11:08 AM
حاليا الي جوا لا يطلع الى بكسر6424 بكميات واقفال

ابو صالح 222
19-05-2010, 11:08 AM
هناء هههههههههههههههه شوفي ردك امس
ابو صالح ..

ما تصلح مضارب


ليه خايف اليووووووم


بأذن الله دربنااااا اخضر ...

اعرضوووو الكابلات على 19.60

يا اهل الكابلات




هاه اصلح مضارب او لا هل غيرتي رايك بي هههههههههههههه

جزء من الماضي
19-05-2010, 11:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : مثل الذي يذكر ربه والذي لا يذكر ربه مثل الحي والميت


ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار

اسأل الله التوفيق والسداد للجميع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وسهلا فيك منور وفالك الخير

هياء
19-05-2010, 11:10 AM
أطلع بسعر السوووووووق يعني

وش العلم ياميس هناااااء

تحياتي


18.80


خرووووووووووووج


لا تحط امر السوق

18.80


والله يعوض علينااا

أبوالعسل
19-05-2010, 11:10 AM
إن شاء الله إرتداد 40 إلى 50 نقطه تقريبا وربنا كررررريم

لمسة شفاء
19-05-2010, 11:10 AM
تم الخرووووج من الكابلات

لهذاا وجب التنويه

وقف خساره


18.80

الله يعوض عليناااا خير
اللهم لك الحمد ولا مكسب ولا شيء بس خساره
هذا 19.60 بلاش من 20 الله يسعدك

المعماري عبدالله
19-05-2010, 11:11 AM
وهذا تحذير صريح جدااا

http://www.tdwl.net/vb/showthread.php?p=4998381#post4998381
جزاك الله خير ونفع بك وبإذن الله متابعه انت والزملاء فيها لاخوف عليها ولافيها

هياء
19-05-2010, 11:13 AM
هناء هههههههههههههههه شوفي ردك امس
ابو صالح ..

ما تصلح مضارب


ليه خايف اليووووووم


بأذن الله دربنااااا اخضر ...

اعرضوووو الكابلات على 19.60

يا اهل الكابلات




هاه اصلح مضارب او لا هل غيرتي رايك بي هههههههههههههه


:mad:

لا تضحك والسوق 107 نزووول

:fly:

تاثير خارجي .. الله عليهم بس


المهم

ندخل كوكو

ولا مسك الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟

:mad:

عـاشـق طـيـبـة
19-05-2010, 11:14 AM
تم الخرووووج من الكابلات

لهذاا وجب التنويه

وقف خساره


18.80

الله يعوض عليناااا خير

الله يعوض عليك

ان شاء الله تعوضي كل خسارتك يارب

الله يرزقك كل خير وييسر امرك

شـهـاب
19-05-2010, 11:14 AM
ابو صالح بارك الله فيك

وماكل مجتهد مصيب

لا تلومه واجد :):)

abu-abood
19-05-2010, 11:14 AM
18.80


خرووووووووووووج


لا تحط امر السوق

18.80


والله يعوض علينااا

أختنا هناااااء

اشوف صار 18.85 ؟ يعني يناور ؟؟؟

ارجو الرد بسرعة كرما

شـهـاب
19-05-2010, 11:16 AM
الي يحس ان درراهمه الي بالمحفظه عباره عن قرطاس او غلاف كتكات

عليه بالمضاربه السريعه بشاكر 55.75

والي يحس ان دراهمه ريالات لا يسوي شي :)

بالعربي الي مايهاب

لمسة شفاء
19-05-2010, 11:16 AM
وزاد به الهم والغم والاكتئاب ..
وانقضى عمره ولم يفتح له إلى فسيح مناهل الصفو والقربات باب ..
وانت المرجوّ سبحانك لكشف هذا المصاب

أبوالعسل
19-05-2010, 11:18 AM
كثرت البيووع والعامل النفسى تأثيره قوى جدا اليوم على المؤشر الله المستعاااان

عازف وتر
19-05-2010, 11:19 AM
الصلخ اللي في سابك أيش مبرره ؟ اليونان ؟ ههههههه ليتنا يونانيين على الأقل فيه طبيعه و فقر مو فقر بس !!!!!!

هياء
19-05-2010, 11:19 AM
اللهم لك الحمد ولا مكسب ولا شيء بس خساره
هذا 19.60 بلاش من 20 الله يسعدك


يا لغلا .. اول شي صباح الخير

ثاني شي هدف السهم 21 والله على ما اقول شهيد

لكن السوق كله نازل .. واستغلال للوضع الخارجي ..؟؟!! وانا دئماً احترم نقاط وقف الخساره

وعشان كذا وتاكيد لشفافيه .. بينااا لا بد ان اضع اخواني بصوره
اقدر اطلع من السهم واقول لا بيرتد خليكم .. او اقول عدلووو الحين بس هذا الاسلوب مو من اخلاقي

ممكن نستفيد من النزوول اتابع اي سهم فيه ارتداد واوافيكم بأذن الكريم

شـهـاب
19-05-2010, 11:20 AM
الي يحس ان درراهمه الي بالمحفظه عباره عن قرطاس او غلاف كتكات

عليه بالمضاربه السريعه بشاكر 55.75

والي يحس ان دراهمه ريالات لا يسوي شي :)

بالعربي الي مايهاب


الحمد لله بعت بـ 57

وابي اشوف ان نزل طلبت ولا خلاص :)

اف16
19-05-2010, 11:21 AM
عذيب والكابلات ليس للبيع الان نتظر ارتداد

رجل القانون
19-05-2010, 11:21 AM
نقاط الدعم والمقاومة للشركات النشطة في السوق السعودي ليوم الاربعاء الموافق 19 - 5 -2010


http://www.palfx.info/?post=521

هياء
19-05-2010, 11:22 AM
أختنا هناااااء

اشوف صار 18.85 ؟ يعني يناور ؟؟؟

ارجو الرد بسرعة كرما


ابو عبووود الطلب 18.75

والسيوله سلبيه

اطلع مع الطالعين ..


انا طلعت ..

18.80

والله يعوض علينااااا اجمعين

ابو صالح 222
19-05-2010, 11:22 AM
خلكم معي وان شاء الله بتعنون خير
قبل يومين قلت السوق دخول والحمد لله اعطى وامس حذرت من السوق
الان الدخول على دفعات وان شاء الله بتعنوا خير
كيمانول 15.10 وتحت فيها خير ان شاء الله

أبوالعسل
19-05-2010, 11:22 AM
يا لغلا .. اول شي صباح الخير

ثاني شي هدف السهم 21 والله على ما اقول شهيد

لكن السوق كله نازل .. واستغلال للوضع الخارجي ..؟؟!! وانا دئماً احترم نقاط وقف الخساره

وعشان كذا وتاكيد لشفافيه .. بينااا لا بد ان اضع اخواني بصوره
اقدر اطلع من السهم واقول لا بيرتد خليكم .. او اقول عدلووو الحين بس هذا الاسلوب مو من اخلاقي

ممكن نستفيد من النزوول اتابع اي سهم فيه ارتداد واوافيكم بأذن الكريم

ألاخت هنا
جزاك الله 1000 خير ألآخباار تلغى الشارت هذا معرووووووووووف للجميع وجهك أبيض

_ بندر _
19-05-2010, 11:22 AM
السوق شراء

وتوقع الاخبار الايجابيه قادم الايام

abu-abood
19-05-2010, 11:22 AM
مسك 2370

السيولة الداخلة 776000
السيولة الخارجة 1000000

الشراء 43 % ؟

يعني ايش ياميس هناء وياعم شاب الراس ابو ريان

انتظركم فضلا

تحياتي

النمر العربي
19-05-2010, 11:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يجب الآن المحافظة على 6434 كسرها 6326

شـهـاب
19-05-2010, 11:24 AM
معجبن سعر الباحه 15.95

بس الخوف

أبوالعسل
19-05-2010, 11:24 AM
نعلم جميعا سابك وهى القيادى الاول بالسوق السعودى وتأثيرها قوى لصادراتها للآسواق العالميه

هياء
19-05-2010, 11:25 AM
عذيب والكابلات ليس للبيع الان نتظر ارتداد

الكابلات

سيولة السهم سلبيه .... ممكن نرجع لسهم بعد ما تهداء الاوضاااع


نراقب


تم الخروووووج

جزء من الماضي
19-05-2010, 11:25 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يجب الآن المحافظة على 6434 كسرها 6326
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا وسهلا فيك منور وفالك الخير

مدري ولكن
19-05-2010, 11:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الْلَّهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ حَتىَ ترْضَىَ ، وَلَكَ الْحَمْدُ إِذَا رَضِيْتَ ، وَلَكَ الْحَمْدُ بَعْدَ الْرِّضَا ، وَلَكَ الْحَمْدُ عَلَىَ كُلِّ حَال
،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله صباحكم وجميع أوقاتكم بكل خير
واسأله تعالى لي ولكم من واسع فضله في الدنيا والآخرة
يوم موفق للجميع بإذن الله ،،،

الفارس الخفي؟
19-05-2010, 11:28 AM
هذا سهمي لمدة اسبوع من اليوم



لاتفوتون الفرص الذهبيه



الحقووووووووووووووووني


اجمعو


يابلاش


20.55



الابحـــــــــــــــــــاث والتســــــــــــــــويق

حمد الناصر
19-05-2010, 11:28 AM
السلام عليكم جميعا .....................

abu-abood
19-05-2010, 11:28 AM
الكابلات

سيولة السهم سلبيه .... ممكن نرجع لسهم بعد ما تهداء الاوضاااع


نراقب


تم الخروووووج

طلعت مثل ما وجهتيني
نفع الله بك المسلمين دائما

تحياتي

ناصر نت11
19-05-2010, 11:29 AM
والله انا محتار في مسك كل ما احط رقم يرشه

هياء
19-05-2010, 11:29 AM
مسك 2370

السيولة الداخلة 776000
السيولة الخارجة 1000000

الشراء 43 % ؟

يعني ايش ياميس هناء وياعم شاب الراس ابو ريان

انتظركم فضلا

تحياتي


مسك حبيت اعدل عليهااا بس السيوله ما عجبتني

ننتظر .. بعد الساعه 12.30 تعدلت السيوله دخلناااا مضاربه 20 هلله وطلعناااا :611:

مدري ولكن
19-05-2010, 11:30 AM
السلام عليكم جميعا .....................


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله ويوم موفق إن شاء الله تعالى ،،،

شـهـاب
19-05-2010, 11:31 AM
يالربع عااااااااااااااااجل جداً

ابي اطلع اسافر

من يعرف الخدمه الي ارسل رساله به رقم الشركه يرسلون لي كم سعره

تكفون ردووو بسرعه والله اني مستعجل

لمسة شفاء
19-05-2010, 11:31 AM
عذيب والكابلات ليس للبيع الان نتظر ارتداد
لا حول ولا قوة الا بالله ناس تقول خروج من السهم
وناس تقول انتظر الارتداد والله كريم
وجزاكم الله كل خير ويبارك فيكم

nofa911
19-05-2010, 11:31 AM
السلام عليكم جميعاً وموفقين خير ....
http://www.m5zn.com/uploads/2010/5/19/photo/051910010519ij6tdy1h4ur.jpg (http://www.m5zn.com)

جزء من الماضي
19-05-2010, 11:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الْلَّهُمَّ لَكَ الْحَمْدُ حَتىَ ترْضَىَ ، وَلَكَ الْحَمْدُ إِذَا رَضِيْتَ ، وَلَكَ الْحَمْدُ بَعْدَ الْرِّضَا ، وَلَكَ الْحَمْدُ عَلَىَ كُلِّ حَال
،،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله صباحكم وجميع أوقاتكم بكل خير
واسأله تعالى لي ولكم من واسع فضله في الدنيا والآخرة
يوم موفق للجميع بإذن الله ،،،
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله ويوم موفق إن شاء الله تعالى ،،،

جزء من الماضي
19-05-2010, 11:32 AM
السلام عليكم جميعا .....................
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله ويوم موفق إن شاء الله تعالى ،،،

هــــنادي
19-05-2010, 11:32 AM
الاسواق العالمية تزداد سوءً


الرجاء اخذ الحيطه والحذر

أجنبي أبيض
19-05-2010, 11:33 AM
أول صفقة رابحة اليوم المواساة من 62.5 إلى 62.75 ، الشراء ب 62.25 أفضل شي

الفارس الخفي؟
19-05-2010, 11:33 AM
هذا سهمي لمدة اسبوع من اليوم



لاتفوتون الفرص الذهبيه



الحقووووووووووووووووني


اجمعو


يابلاش


20.55



الابحـــــــــــــــــــاث والتســــــــــــــــويق



:601: :601: :601: :601: :601: :
:601: :601: :601: :601: :
:601: :601: :601: :
:601: :601: :

مدري ولكن
19-05-2010, 11:33 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله ويوم موفق إن شاء الله تعالى ،،،


الله يبقيك ويخليك ويوفقك دنيا وآخرهـ يا أخوي جزء ،،،

لمسة شفاء
19-05-2010, 11:33 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لكل من شرفنا بحضوره والقي السلام

حياكم الله منورين

جزء من الماضي
19-05-2010, 11:34 AM
السلام عليكم جميعاً وموفقين خير ....
http://www.m5zn.com/uploads/2010/5/19/photo/051910010519ij6tdy1h4ur.jpg (http://www.m5zn.com)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله ويوم موفق إن شاء الله تعالى ،،،

هياء
19-05-2010, 11:34 AM
توفي

ولكن

وعليكم السلام والرحمه .. حياااكم الله ويا هلا ..~

abu-abood
19-05-2010, 11:34 AM
عمنا أبو ريــــــــان

وش وضع البحر والاحمر,,,,,,,, ومسك

نفع الله بك

تحياتي

شاب الراس
19-05-2010, 11:34 AM
مسك 2370

السيولة الداخلة 776000
السيولة الخارجة 1000000

الشراء 43 % ؟

يعني ايش ياميس هناء وياعم شاب الراس ابو ريان

انتظركم فضلا

تحياتي
وجهة نظر مسك ليس للبيع لهذه الاسعار
كان البيع بسعر مشتراك

خيشه
19-05-2010, 11:34 AM
سابك مغري..........................

ابو صالح 222
19-05-2010, 11:35 AM
http://www.tdwl.net/vb/showthread.php?t=278415&page=53

هههههههه شفتي ياخالة لمسة امس نبيه على 15.35 ولا عطان وكان عندي علم ان السوق يخوف وكنت والله مصفي محفظتي وقلت انا عطانا نضارب معه ا واليوم على 15.10 نلقط فيه ونبي بعد اقل من هذا السعر

أجنبي أبيض
19-05-2010, 11:35 AM
كل واحد يعلمنا ويش يراقب وكم أفضل سعر

أبو العسل شريت مسك 23.3 المشكلة ماني مراقب السهم ، كم البيع؟

عبدالله العلي
19-05-2010, 11:36 AM
كثرت البيووع والعامل النفسى تأثيره قوى جدا اليوم على المؤشر الله المستعاااان

هذه هي مشكلتنا كثرة البيع و العرض و الخوف و الخروج

هذا كله هو كثرة الخساير و فقدان سيولتك و تحطم محفظتك

يجب على أي متداول أن يعرف أن أسواق المال هي صعود و نزول لا شك

و يجب على المتداول أن يعرف أن هناك بند إسمه ( سيولة خارجيه )

يعني لا تغامر بكل راس مالك في سهم ولا تنتظر سعر بيع يجلسك في السهم 3 أو 4 أيام

بالنسبه لوضع كامل راس مالك في سهم واحد أنا أعتبره شي ممتاز ولكن بشرط

أن تخرج خلال اليوم و تحافظ على رأس مالك بكامله

أن أن تحافظ على جزء من سيولتك للطواري حتى لو كنت متعلق بسهم و خسران فيه أشد خسارة

أنا مستغرب من شي إسمه و قف خسارة ( ياخي دام فيه سيولة لديك ) لا تعمل وقف خسارة

أصلاً هذا إسمه خسارة فعليه ولا تدري يمكن يرتد سهمك أثناء بيعك ( وهذي تحدث كثير )

الزبده : دام فيه سيوله إنس إنك متعلق وشغل سيولتك المضاربيه

حتى لو ينزف السوق نسب تحت ومعك سيوله لا تعمل وقف لأي سهم عندك

يجب أن يكون عندك فن إحترافي لإدارة محفظتك


+ التعديل : : : التعديل يا أخوان لا تحرص عليه إلا إن كان الفارق كبير

بين سعر شرائك و السعر المراد التعديل به ( يعني لا تعدل إلا بفارق كبير يصل لـ 3 و 4 ريال )

مدري ولكن
19-05-2010, 11:36 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لكل من شرفنا بحضوره والقي السلام

حياكم الله منورين



الله يبقيك ويخليك وينوّر دربك دنيا وآخرهـ يا أخت لمسة شفاء ،،،

أجنبي أبيض
19-05-2010, 11:36 AM
شريت معادن 18.7 ، الله يكتبلنا فيه ربح ، البيع ولو خمسة هللة ممتاز في هذه الأجواء الساخنة

لمسة شفاء
19-05-2010, 11:36 AM
استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ..


استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ...


استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

abu-abood
19-05-2010, 11:37 AM
وجهة نظر مسك ليس للبيع لهذه الاسعار
كان البيع بسعر مشتراك


مشتراي يقسم الظهر ياخوك

فوق الثلاثين بعد عدة تعديلا ت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نصيحتك نفع الله بك والكمية كبيرة

تحياتي

هياء
19-05-2010, 11:38 AM
ابو العسل

مشكووور اخوي .. فعلاً الاخبار تلغي التحليل

أبوالعسل
19-05-2010, 11:38 AM
كل واحد يعلمنا ويش يراقب وكم أفضل سعر

أبو العسل شريت مسك 23.3 المشكلة ماني مراقب السهم ، كم البيع؟

مبرووووك عند إى إرتداد بيع بمكسب والله يوسع رزقك أخوى

مدري ولكن
19-05-2010, 11:38 AM
توفي

ولكن

وعليكم السلام والرحمه .. حياااكم الله ويا هلا ..~



الله يبقيك ويخليك وهلا بك أكثر يا أخت هناء.كوم ،،،

أجنبي أبيض
19-05-2010, 11:38 AM
تم بيع مسك 23.4 أبو العسل وينك ، اللهم إرزقني وإرزق كل الأخوان

أجنبي أبيض
19-05-2010, 11:40 AM
تم شراء مسك 23.25 مرة أخرى ، يالله يا أخون علمونا ويش تضاربون؟؟؟

#الكليفر#
19-05-2010, 11:41 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباااااااااااااااح الخير جميعا


اتمنى ان يكون الجميع بصحة و عافيه

أبوالعسل
19-05-2010, 11:42 AM
هذه هي مشكلتنا كثرة البيع و العرض و الخوف و الخروج

هذا كله هو كثرة الخساير و فقدان سيولتك و تحطم محفظتك

يجب على أي متداول أن يعرف أن أسواق المال هي صعود و نزول لا شك

و يجب على المتداول أن يعرف أن هناك بند إسمه ( سيولة خارجيه )

يعني لا تغامر بكل راس مالك في سهم ولا تنتظر سعر بيع يجلسك في السهم 3 أو 4 أيام

بالنسبه لوضع كامل راس مالك في سهم واحد أنا أعتبره شي ممتاز ولكن بشرط

أن تخرج خلال اليوم و تحافظ على رأس مالك بكامله

أن أن تحافظ على جزء من سيولتك للطواري حتى لو كنت متعلق بسهم و خسران فيه أشد خسارة

أنا مستغرب من شي إسمه و قف خسارة ( ياخي دام فيه سيولة لديك ) لا تعمل وقف خسارة

أصلاً هذا إسمه خسارة فعليه ولا تدري يمكن يرتد سهمك أثناء بيعك ( وهذي تحدث كثير )

الزبده : دام فيه سيوله إنس إنك متعلق وشغل سيولتك المضاربيه

حتى لو ينزف السوق نسب تحت ومعك سيوله لا تعمل وقف لأي سهم عندك

يجب أن يكون عندك فن إحترافي لإدارة محفظتك

أستاذى الكريم
الله يسلم فمك كلامك 100 % وهذا مايحدث مع البسطاء من المتداولين

لمسة شفاء
19-05-2010, 11:42 AM
شفت الهناء الا انا في مباشر في البنك الاهلى كمل الباقي وعلق
اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه ومالم أعلم
وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم

abu-abood
19-05-2010, 11:42 AM
هذه هي مشكلتنا كثرة البيع و العرض و الخوف و الخروج

هذا كله هو كثرة الخساير و فقدان سيولتك و تحطم محفظتك

يجب على أي متداول أن يعرف أن أسواق المال هي صعود و نزول لا شك

و يجب على المتداول أن يعرف أن هناك بند إسمه ( سيولة خارجيه )

يعني لا تغامر بكل راس مالك في سهم ولا تنتظر سعر بيع يجلسك في السهم 3 أو 4 أيام

بالنسبه لوضع كامل راس مالك في سهم واحد أنا أعتبره شي ممتاز ولكن بشرط

أن تخرج خلال اليوم و تحافظ على رأس مالك بكامله

أن أن تحافظ على جزء من سيولتك للطواري حتى لو كنت متعلق بسهم و خسران فيه أشد خسارة

أنا مستغرب من شي إسمه و قف خسارة ( ياخي دام فيه سيولة لديك ) لا تعمل وقف خسارة

أصلاً هذا إسمه خسارة فعليه ولا تدري يمكن يرتد سهمك أثناء بيعك ( وهذي تحدث كثير )

الزبده : دام فيه سيوله إنس إنك متعلق وشغل سيولتك المضاربيه

حتى لو ينزف السوق نسب تحت ومعك سيوله لا تعمل وقف لأي سهم عندك

يجب أن يكون عندك فن إحترافي لإدارة محفظتك

ياسلام عليك يابو نورة

كلامك بالصميم , لكن انا واحد من الناس يدي تحكني ؟ ما اقدر اخلي سيولة للطوارىء ؟ يعني الفهم بوادي وانا ماشاء الله علي بوادي ثاني

تحياتي

حمد الناصر
19-05-2010, 11:43 AM
ابو العسل

مشكووور اخوي .. فعلاً الاخبار تلغي التحليل

قلنا امس لا يغركم الخضار http://tdwl.net/vb/showthread.php?p=4997950#post4997950

_ بندر _
19-05-2010, 11:43 AM
6419 الارتداد

................

madmao
19-05-2010, 11:44 AM
هذا سهمي لمدة اسبوع من اليوم



لاتفوتون الفرص الذهبيه




الحقووووووووووووووووني


اجمعو


يابلاش


20.55



الابحـــــــــــــــــــاث والتســــــــــــــــويق









أستغفر الله والحمد لله

دائما متوصي في أســـهم محرمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــة

وســــامحونـــــــــــــــــــا

الفارس الخفي؟
19-05-2010, 11:44 AM
هذا سهمي لمدة اسبوع من اليوم



لاتفوتون الفرص الذهبيه



الحقووووووووووووووووني


اجمعو


يابلاش


20.55



الابحـــــــــــــــــــاث والتســــــــــــــــويق




للمراقبه اللصيقه

هياء
19-05-2010, 11:45 AM
هذه هي مشكلتنا كثرة البيع و العرض و الخوف و الخروج

هذا كله هو كثرة الخساير و فقدان سيولتك و تحطم محفظتك

يجب على أي متداول أن يعرف أن أسواق المال هي صعود و نزول لا شك

و يجب على المتداول أن يعرف أن هناك بند إسمه ( سيولة خارجيه )

يعني لا تغامر بكل راس مالك في سهم ولا تنتظر سعر بيع يجلسك في السهم 3 أو 4 أيام

بالنسبه لوضع كامل راس مالك في سهم واحد أنا أعتبره شي ممتاز ولكن بشرط

أن تخرج خلال اليوم و تحافظ على رأس مالك بكامله

أن أن تحافظ على جزء من سيولتك للطواري حتى لو كنت متعلق بسهم و خسران فيه أشد خسارة

أنا مستغرب من شي إسمه و قف خسارة ( ياخي دام فيه سيولة لديك ) لا تعمل وقف خسارة

أصلاً هذا إسمه خسارة فعليه ولا تدري يمكن يرتد سهمك أثناء بيعك ( وهذي تحدث كثير )

الزبده : دام فيه سيوله إنس إنك متعلق وشغل سيولتك المضاربيه

حتى لو ينزف السوق نسب تحت ومعك سيوله لا تعمل وقف لأي سهم عندك

يجب أن يكون عندك فن إحترافي لإدارة محفظتك


وعليكم السلام والرحمه ... حيااك الله ويا هلا ...

ما ني معك بالموضوع .. لما احط لنفسي وقف خساره .. لان التحليل يقول .. دخول السهم في الاتجاه السلبي

من الممكن استمرار السلبيه اللفتره القادمه .. ووقف الخساره السريع يبعد المتعامل من تعليقه لمده كبيره

واعرف ناس متعلقين من سنوات وما قدروو يطلعوون الى يومك .. خساره بسيطه وممكن نعوضهاا سريعاً

باي شركه خفيفيه لليوم وكل يوم

والاخبار تقول .. ان الوضع العالمي غير مستقر ... ومن الممكن استمرار الموجهه الاكثر من اسابيع

يعني النزووول مستمر


الله يكون يعون المتعلقين

شاب الراس
19-05-2010, 11:45 AM
مشتراي يقسم الظهر ياخوك

فوق الثلاثين بعد عدة تعديلا ت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نصيحتك نفع الله بك والكمية كبيرة

تحياتي
خلني قلت اطلع منه وين بتروح
وهو من الاسهم الي ينتجمع فيها الحين
خلك على ؟؟؟؟ لا يجيك ؟؟؟؟؟
الكابلات ومسك هنا للتجميع

مدري ولكن
19-05-2010, 11:45 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباااااااااااااااح الخير جميعا


اتمنى ان يكون الجميع بصحة و عافيه


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله وأسعد صباحك بكل خير
يوم موفق إن شاء الله تعالى ،،،

النمر العربي
19-05-2010, 11:45 AM
رسالة ألي صــــــــــــــــــــــانع الســــــــــــــــــــــــــوق لن تجـــــــد أفضل من هذا التوقيت أفصل الآن وطير الأجواء جداً مناسبة له وثبات قدرته على الطياران

الفــــــــــــــــــرخ .... ليس بالضرورة ملامسة 19.35 بالتحديد

أجنبي أبيض
19-05-2010, 11:46 AM
تم شراء العثيم 70.5 يا الله ترزقني وترزق الأخوان ، أبو العسل لمسة أبو عبود هناء جزء شاب الراس عبد الله العلي وكل الأخوة الأحباء

ابو صالح 222
19-05-2010, 11:46 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباااااااااااااااح الخير جميعا


اتمنى ان يكون الجميع بصحة و عافيه


وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
حياك الله وبياك :600:

حمد الناصر
19-05-2010, 11:46 AM
6419 الارتداد منها

المشكله لو يكسر 6400
الهدف حول 6200


بصراحه مغري للمضارب الان الفرق 30 نقطه تقريبا

ابو صالح 222
19-05-2010, 11:47 AM
ياجماعة الخير لقطوا في كيمانول 15.10 حولها وحوليها بتعنون خير ان شاء الله

اف16
19-05-2010, 11:47 AM
سابك بسبب النمؤذج السلبي الراس والكتفين
تتعرض الى ابشع انواع التعذيب وانتهاك لحقوق البورصات
قصف وجلد الله المستعان
والجميع يتخلى عنها الاكحيلان دار الاركان والضيف الجديد شاكر

abu-abood
19-05-2010, 11:48 AM
وعليكم السلام والرحمه ... حيااك الله ويا هلا ...

ما ني معك بالموضوع .. لما احط لنفسي وقف خساره .. لان التحليل يقول .. دخول السهم في الاتجاه السلبي

من الممكن استمرار السلبيه اللفتره القادمه .. ووقف الخساره السريع يبعد المتعامل من تعليقه لمده كبيره

واعرف ناس متعلقين من سنوات وما قدروو يطلعوون الى يومك .. خساره بسيطه وممكن نعوضهاا سريعاً

باي شركه خفيفيه لليوم وكل يوم

والاخبار تقول .. ان الوضع العالمي غير مستقر ... ومن الممكن استمرار الموجهه الاكثر من اسابيع

يعني النزووول مستمر


الله يكون يعون المتعلقين

أستاذه يا هناء
ماشاء الله تبارك الله , انا طايعك من غير اي تفكير , لثقتي الكبيرة بتوقعاتك

العلم عند الله سبحانه وعليه نتوكل

تحياتي

جزء من الماضي
19-05-2010, 11:48 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباااااااااااااااح الخير جميعا


اتمنى ان يكون الجميع بصحة و عافيه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله ويوم موفق إن شاء الله تعالى ،،،

أبوالعسل
19-05-2010, 11:48 AM
تم شراء العثيم 70.5 يا الله ترزقني وترزق الأخوان ، أبو العسل لمسة أبو عبود هناء جزء شاب الراس عبد الله العلي وكل الأخوة الأحباء

جزاك الله 1000 خير وربى يطعمك الخير كله ولا يحرمك وجميع المسلمين

لمسة شفاء
19-05-2010, 11:49 AM
صلاه الظهر
بارك الله فيكم
تم البيع في الكابلات والله الحمد بخساره محترمة

abu-abood
19-05-2010, 11:51 AM
خلني قلت اطلع منه وين بتروح
وهو من الاسهم الي ينتجمع فيها الحين
خلك على ؟؟؟؟ لا يجيك ؟؟؟؟؟
الكابلات ومسك هنا للتجميع

أمرك استاذي

نفع الله بك , لكن الكابلات ؟؟ روعتني هناء , ولي خبرة بتحذيراتها وبعت على طوووووووول

تحياتي

أبوالعسل
19-05-2010, 11:52 AM
أخوى الكليفر
بارك الله فيك ويسعدك البارى دوم جعل ربى يوفقك أستلمت ردك الكريم ومشكوووور ياغالى
مغليك أخوك أبوالعسل

ابو صالح 222
19-05-2010, 11:53 AM
صلاه الظهر
بارك الله فيكم
تم البيع في الكابلات والله الحمد بخساره محترمة


الله يعوضك خير والله هذا الشي يحزن قلبي كثير وخاصة منك ياخاله لمسة فانت انسانة ذو اخلاق عالية ويعجز لساني في وصف اخلاقك الحميده
:mad: :mad: :mad:

حمد الناصر
19-05-2010, 11:54 AM
والله من يوم شفت خشته امس بالتفزيون ابو الشباب وانا مصفي خخخخ

شاب الراس
19-05-2010, 11:55 AM
أمرك استاذي

نفع الله بك , لكن الكابلات ؟؟ روعتني هناء , ولي خبرة بتحذيراتها وبعت على طوووووووول

تحياتي
هنا ماقصرت معكم
وهي تتكلم للمضارب الي دخل معها وانت وش دخلك اذا انت متعلق
السهم فوق 17.80 ما منه خوف وخله يعدي21.70 ويثبت ونشوف وش يسوي

حمد الناصر
19-05-2010, 11:55 AM
لمسه لو منك انتظرت كسر ال6400 فقط الان

abu-abood
19-05-2010, 11:56 AM
يالنشاما

اشوف المتطورة بها سيولة عالية ؟؟؟
احد يعرف عن حركات السهم؟
تراي ماعمري اشتريته

تحياتي للجميع

هياء
19-05-2010, 11:56 AM
رسالة ألي صــــــــــــــــــــــانع الســــــــــــــــــــــــــوق لن تجـــــــد أفضل من هذا التوقيت أفصل الآن وطير الأجواء جداً مناسبة له وثبات قدرته على الطياران

الفــــــــــــــــــرخ .... ليس بالضرورة ملامسة 19.35 بالتحديد



حلوه الفرخ عجبتني aa1

شاب الراس
19-05-2010, 11:57 AM
6424
هل تكسر بكميات
تم ملامستها

لمسة شفاء
19-05-2010, 11:57 AM
سبحان الله
والحمد لله
ولا اله الا الله
والله اكبر
ولا حول ولا قوة الا بالله

حمد الناصر
19-05-2010, 11:58 AM
مباشر مو ناوي يجيبها البر ذبحنا مع موبايلي ,,,,,,,,,,,,,

#الكليفر#
19-05-2010, 11:58 AM
أخوى الكليفر
بارك الله فيك ويسعدك البارى دوم جعل ربى يوفقك أستلمت ردك الكريم ومشكوووور ياغالى
مغليك أخوك أبوالعسل


هلا فيك استاذي


و الله يبارك في الجميع



بس اهم شيء لا تنسى نقطتنا 15.8 -- 15.95

تراه يقف عندها الان :crct:

madmao
19-05-2010, 11:59 AM
والله من يوم شفت خشته امس بالتفزيون ابو الشباب وانا مصفي خخخخ


هو طلع في التلفزيون أمس ؟؟؟؟ رحـنــا مـلــح :607:

ضاوي الليل
19-05-2010, 12:00 PM
رسالة ألي صــــــــــــــــــــــانع الســــــــــــــــــــــــــوق لن تجـــــــد أفضل من هذا التوقيت أفصل الآن وطير الأجواء جداً مناسبة له وثبات قدرته على الطياران

الفــــــــــــــــــرخ .... ليس بالضرورة ملامسة 19.35 بالتحديد
ههههههههههههه
هذي رسالة مو صانع سوق .. صانع سوق الحمام ..:toomad: :612: للولولولولولوو

حمد الناصر
19-05-2010, 12:00 PM
يالنشاما

اشوف المتطورة بها سيولة عالية ؟؟؟
احد يعرف عن حركات السهم؟
تراي ماعمري اشتريته

تحياتي للجميع

وانا ما اشوف فيه سيوله ؟؟؟

اقول خله يولي متطوره وطقتها

#الكليفر#
19-05-2010, 12:01 PM
يالنشاما

اشوف المتطورة بها سيولة عالية ؟؟؟
احد يعرف عن حركات السهم؟
تراي ماعمري اشتريته

تحياتي للجميع




السهم الان عند نقاط هامه جدا جدا

12.9 حتى 12.7 نقاط دعم قوية



كسرها و الاغلاق دونها سنرى هبوط قوي بالسهم

abu-abood
19-05-2010, 12:01 PM
هنا ماقصرت معكم
وهي تتكلم للمضارب الي دخل معها وانت وش دخلك اذا انت متعلق
السهم فوق 17.80 ما منه خوف وخله يعدي21.70 ويثبت ونشوف وش يسوي

ياسلام عليك يابو ريان

الله ينفع بك المسلمين دائما
واسأل الله ان يوسع صدرك لأسألة قليلي الخبرة مثلي

تحياتي الحارة

لمسة شفاء
19-05-2010, 12:02 PM
6424
هل تكسر بكميات
تم ملامستها
والان الله يحفظك
6421وبعدين الى فين
الله يستر

هياء
19-05-2010, 12:02 PM
هنا ماقصرت معكم
وهي تتكلم للمضارب الي دخل معها وانت وش دخلك اذا انت متعلق
السهم فوق 17.80 ما منه خوف وخله يعدي21.70 ويثبت ونشوف وش يسوي


بعد الثبات اعلى من 17.80 نرجع

والحاسبه تحسب من سعر الدخول 19.10

الى 17.80

وقف الخساره 18.80

ايهم احسن ... 18.80

او 17.80

:fly:

يا مضاربين .. عشان كذا نضع نقطة وقف الخساره

:611:

جزء من الماضي
19-05-2010, 12:03 PM
الله يعوضك خير والله هذا الشي يحزن قلبي كثير وخاصة منك ياخاله لمسة فانت انسانة ذو اخلاق عالية ويعجز لساني في وصف اخلاقك الحميده
:mad: :mad: :mad:
الله يعوض على الجميع

جزء من الماضي
19-05-2010, 12:03 PM
والله من يوم شفت خشته امس بالتفزيون ابو الشباب وانا مصفي خخخخ
سبحان الله من يطلع هو يدحدر السوق

هــــنادي
19-05-2010, 12:04 PM
ممكن وضع معادن للي متابعها

يد النجر
19-05-2010, 12:05 PM
السلام عليكم..

أيش الهرجة ؟؟

حمد الناصر
19-05-2010, 12:06 PM
هو طلع في التلفزيون أمس ؟؟؟؟ رحـنــا مـلــح :607:

خذها قاعده اي مسؤل يطلع يطمن عن الوضع على طول صف المحفظه

اقسم بالله ما املك سهم بنهاية تداول امس

أبوالعسل
19-05-2010, 12:06 PM
اليووووووووووم الضغط عالى علينا الله المستعااااااان

جزء من الماضي
19-05-2010, 12:08 PM
السلام عليكم..

أيش الهرجة ؟؟
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حمد الناصر
19-05-2010, 12:08 PM
سبحان الله من يطلع هو يدحدر السوق

وكل ما كبر المسؤل كل ماكان النزول اقوى ترى خخخخخخخ

لمسة شفاء
19-05-2010, 12:08 PM
1-حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
2-حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
3-حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
4-حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
5-حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
6-حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
7-حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

طاالب جامعي
19-05-2010, 12:08 PM
خذها قاعده اي مسؤل يطلع يطمن عن الوضع على طول صف المحفظه

اقسم بالله ما املك سهم بنهاية تداول امس


ذكرتيني بانهيار فبراير وتصريحات المسؤلين ..!!

#الكليفر#
19-05-2010, 12:08 PM
السلام عليكم..

أيش الهرجة ؟؟


عليكم السلام


الهرجة مثل ما تشوف طول الله عمرك :fly:

شاب الراس
19-05-2010, 12:09 PM
والان الله يحفظك
6421وبعدين الى فين
الله يستر
اصلي وارجع ونشوف بعدين
لازال متماسك
المؤشر عشر دقائق مايرجع فوقه نحذر من الكسر
والي خسارته بسيطه يخفف من محفظته

أبوالعسل
19-05-2010, 12:11 PM
من شدة البيوع على النت إعلان من سامبا الرجاء الاتصال بارقم المجانى

لمسة شفاء
19-05-2010, 12:12 PM
وكل ما كبر المسؤل كل ماكان النزول اقوى ترى خخخخخخخ
ما نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

ابو صالح 222
19-05-2010, 12:13 PM
بدي اشوف طلباتكم على كيمانول 15.10 ولا للخوف وان شاء الله بنعين خير منها

#الكليفر#
19-05-2010, 12:13 PM
خذها قاعده اي مسؤل يطلع يطمن عن الوضع على طول صف المحفظه

اقسم بالله ما املك سهم بنهاية تداول امس


لأن المسؤول ما يطمن الا اذا شاف شيء مروع




الله يعين ................

البريد المستعجل
19-05-2010, 12:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااته

ويوم موفق للجميع ان شاءالله

#الكليفر#
19-05-2010, 12:14 PM
من شدة البيوع على النت إعلان من سامبا الرجاء الاتصال بارقم المجانى




كثر خيرهم


رقم مجاني aa1

ههههههههههههههههههه

رعبان
19-05-2010, 12:15 PM
بدي اشوف طلباتكم على كيمانول 15.10 ولا للخوف وان شاء الله بنعين خير منها


السلام عليكم ورحمة الله

معاك يابو صالح

حمد الناصر
19-05-2010, 12:15 PM
ذكرتيني بانهيار فبراير وتصريحات المسؤلين ..!!

قصدك ذكرتني ههههه الحين بيذلنا جزء على هالسالفه

madmao
19-05-2010, 12:15 PM
خذها قاعده اي مسؤل يطلع يطمن عن الوضع على طول صف المحفظه

اقسم بالله ما املك سهم بنهاية تداول امس



الحمد لله وحاميك الله يالغلا

هذا الغريب بعينه

حسبنا الله ونعم الوكيـل

سابك... ثبتت عند 93 فترة جيدة طلب وعرض

ننتظر تتعدل أوضاع السيولة ف السهم

موفق للخير يا وجه الخير

هياء
19-05-2010, 12:16 PM
من شدة البيوع على النت إعلان من سامبا الرجاء الاتصال بارقم المجانى


يستهبــــــــــــــل سامباااااا

:mad:

لمسة شفاء
19-05-2010, 12:16 PM
اصلي وارجع ونشوف بعدين
لازال متماسك
المؤشر عشر دقائق مايرجع فوقه نحذر من الكسر
والي خسارته بسيطه يخفف من محفظته
في امان الله وحفظة ان شاء الله
ولا تنسنا من الدعاء

جزء من الماضي
19-05-2010, 12:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااته

ويوم موفق للجميع ان شاءالله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا والله منور

جزء من الماضي
19-05-2010, 12:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله

معاك يابو صالح
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا والله منور

جزء من الماضي
19-05-2010, 12:17 PM
ذكرتيني بانهيار فبراير وتصريحات المسؤلين ..!!
هههههههههههههههههههههههههههه جبتها صح
aa1 aa1 aa1 aa1 aa1

جزء من الماضي
19-05-2010, 12:18 PM
قصدك ذكرتني ههههه الحين بيذلنا جزء على هالسالفه
لا اختي لا تشيلين هم
aa1 aa1 aa1 aa1 aa1