المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فله مميزه للبيع في الربيع بفخامة القصور بالصوووووووووور


صقار الاسهم
29-01-2010, 03:28 PM
السلام عليكم


الموقع : حي الربيع الشرقي

- مسـاحة الأرض:حوالي 900 م2 تقريباً
- الهيكل الخرساني:خرسانة جاهزة من شركة الفلوة؛بلك ميكانيكي على البخار؛الجدار الخارجي(بلك 10 سم مصمت + 5سم عزل حراري من الجفالي + 15سم بلك)؛حديد سابك؛ المشروع تحت إشراف مكتب هندسي وهناك ملف كامل بالصور للمشروع من حفرالأساسات.
الـدور الأرضي: يتكون من مجلس رجال كبير ومدخل خاص ودورة مياه مميزة وصالة طعام فسيحة وصالة كبيرة بدرج دائري مميز مكشوف ودرج أخر للقبو وصالة نساء وجلسة عائلية ومطبخ بنورامي وبوفيه عائلي ودورة مياه نساء مميزة.
الــدور الأول: صالة جلوس عائلية معلقة بين الدورين وجناح رئيسي(صالة جلوس وغرفة نوم وغرفة ملابس ودورة مياه كبيرة وفخمة) وغرفتين نوم أولاد وغرفتين نوم بنات مع ركن للملابس ودورات المياه المميزة بتصاميمها الفريدة والخاصة.
المــــلاحق: غرفتين بالسطح مع دورة مياه وغسيل, الحوش غرفة للسائق مع دورة مياه.
الــــــقبو:قبو مسقوف يتكون من صالتين كبيرتين بتصميم مميز ومطبخ ودورة مياه مع المغاسل؛ قبو مكشوف يتكون من مسبح عائلي بتصاميم خاصة ودورة مياه مع مغاسل خاصة ودرج خارجي للحوش.
الــــــعزل:الفيلا معزول بعازل مائي وحراري والجدار الخارجي عرض 30 سم ؛المسابح معزولة بطبقتين رول 8 ملم وأيضاً معزولة عزل إسمنتي مع الضمان 10سنوات من شركة بن طامي(أبصار) المعروفة.
الألـــــمنيوم:جميع الشبابيك سكريت دبل قلاس غير قابل للكسر وعازل حراري وصوتي من شركة غرناطة للامنيوم مع الضمان والصيانة المجانية لمدة 5 سنوات .
الأبـــــواب:الحديد؛حديد مشغول بتصاميم خاصة من مصنع الفردوس؛أبواب الخشب؛خشب قشرة مقنو سماكة 2سم صلب سماكة 4.5سم للباب والمفصلات والكيلون انجليزي والحلق ثلاث قطع مقنو ولاتية مع ربل عازل للصوت مع التاج بتصميم فريد.
الــــدربزين:حديد مشغول مع مسكه خشب مقنو. الجـــبس:جميع المطابخ والحمامات جبس فرنسي100%.
الــــدهانات:جميع أعمال الدهان من شركة سجما العالمية وكذلك المعجون وأساس من شركة سجما أيضاً مع تصميم ديكورات خاصة بالألوان الحديثة وتحت إشراف مصمم الديكور مع ضمان جودة أعمال الدهان.
الــــواجهات:واجهة الفيلا والسور حجر طبيعي بتصاميم خاصة ومميزة وتركيب ميكانيكي من مصنع القمة؛السور من الداخل وباقي واجهات الفيلا تكسية خارجية(لياسة اسبانية)بتصاميم فريدة وألوان مميزة مع ضمان 10سنوات على جودة العمل والمادة المستخدمة والحجر والفواصل اسبانية الصنع.
الـــــمسبح:المعدات توريد وتركيب شركة بن طالب للمسابح مع الضمان؛أعمال بلاط المسبح تصميم وتركيب شركة هرموني طريق التخصصي بتصاميم خاصة ومميزة.
الـــــسباكة:مواسير اخضر حراري السهو ألماني مع عزل المواسير الحار والسخان سعودي ضمان 5سنوات.
الــــكهرباء:طبالين الترا أمريكي وأسلاك سعودي أمريكي تمديد سلك واحد من الغرفة إلى الطبلون بدون توصيل والافياش بانسونك ؛سبوت لايت مع محول ألماني وإنارة مخفية مع محول ألماني أيضا وجميع نقاط الافياش والمفاتيح تم توزيعها حسب طلب مهندس الديكور لتتناسب مع الفرش والأثاث؛تأسيس كميرات مراقبة ونظام حماية.
الـــــتكييف:مركزي مخفي للدور الأول(الوحدة الداخلية مركبة)من شركة دايكن والغرفة الرئيسية تأسيس مكيف مركزي(باكج)مع تمديد أسبليت لغرفة النوم والصالات وباقي الفيلا؛ تركيب مؤسسة فهد الرشيد للتكييف.
الأرضــــيات:الدور الأرضي رخام ألواح كريم مارفل توريد وتركيب زهرة الفلاح طريق التخصصي والدرج كريم مارفل مع البرم والديكور جلي ميكانيكي؛والدور الأول بورسلان ايطالي واسباني؛والقبو بورسلان اسباني؛ والحمامات ايطالي بتصاميم فاخرة ومميزة من شركة النجران طريق التخصصي؛الاحواش اسباني بتصاميم خاصة وفريدة تم تركيب البورسلان بالغراء وليس بالمونة بعد صب ولياسة الأرضيات.
الأدوات الصحية:جميع المغاسل والكراسي والخلاطات من (كوهلر الأمريكية) شركة النجران طريق التخصصي وجميع الشورات بالحمامات مخفية وأبواب الشورات زجاج سكرين ضرب رمل بالزخرفة.
الــــخزانات:الخزان العلوي بولي اثيلين معزول أربع طبقات سعة 4000لترمضمون 10 سنوات من الطحالب والتسربات من شركة الحسيني لخزانات المياه؛الأرضي مليس ومبلط ببلاط وغراء وترويبة مسابح.
مــــلاحظة: مجهز مكان مخصص لمصعد الركاب وأخر لمصعد الطعام.


الحد 3900000 ريال
صور الفيلا على هذا الرابط

http://www.youtube.com/watch/v/m4YUupxd5_c&feature=player_embedded

ابو ريان 0506259563

alsimsar
29-01-2010, 08:12 PM
ماشاء الله عليك على العرض بالتوفيق

متهــــــــــور
29-01-2010, 09:13 PM
ماشاء الله

الله يرزقنا خير

روز الورديه
31-01-2010, 09:51 AM
يارب القى مثلها بالدمام ماشاء الله تبارك الرحمن

صقار الاسهم
31-01-2010, 02:54 PM
شاكر لكم اخواني زيارتكم للموضوع

وفعلا الفيلا قمه في الروعه وعلى الطبيعه احلى بكثير كانها قصر مو فيلا من المساحات الشاسعه والفخامه

الله يهنيه اللي بتكون من نصيبه

صقار الاسهم
04-02-2010, 10:32 AM
لا اله الا الله

هياء
06-02-2010, 02:34 PM
ما شــــــــــاء الله