المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساهمين خطط المستقبل واخر الاخبار


محمود سعيد6
24-08-2009, 09:59 PM
(منقول من الساحات العربية))

بسم الله الرحمن الرحيم


اللهم لك الحمد ولك الشكر على ماقدرته لنا ولك الحمد والشكر على نعمك التي لا تعد ولاتحصى ثم الصلاة والسلام على الحبيب المصطفى.



لاشك ان السرقه والاختلاس محرمة في جميع الاديان السماويه وحتى القوانين الوضعية والشريعة الاسلاميه المطهره شددت العقوبه على السارق بقطع يده لعظم هذا الذنب فما بالك بسرقة أكثر من 2500 شخص من البسطاء الذين لا حول لهم ولا قوة الا بالعزيز الجبار. الكل يعلم حال المساهمات المتعثره ومالها من اثر على المواطنين في سلب حقوقهم بطريقة سخيفه دون اي رادع يردع اصحاب تلك المساهمات من التجرأ على التفكير في الاقدام على مثل هذه السرقات المنظمه.



مساهمات شركة خطط المستقبل -المتعثره من خمس سنوات- هي واحدة من تلك المساهمات التي سرق فيها نائب المدير العام موسى ابراهيم الجعيدي -يمني الأصل- اكثر من 168 مليون بعد اعلان التصفيه النهائية لمخطط ربة الياسمين واعلانها في جريدة الرياض وكأنها رساله مبطنه في التحدي والتمادي حيث انه ومع الاعلان الا انها تمت السرقه. هذا الرجل بعد ان حول جميع مافي حساب الشركه لمصارف خارج السعوديه واوهم المساهمين انه اشترى بها عقارات في مدينة جده وان هذا من صالحهم وقام بادخال هذه العقارات باسم الشركه بأسعار خياليه ليتم غسل تلك العمليه التي قام بها باختلاس ملايين الضعفاء والارامل.



بعد السرقه هرب لمدة قرابة السنه وبفضل الله ثم بفضل امارة منطقة الرياض التي اصدرت امراً بالقبض عليه تم القبض عليه في جده بعد ان هرب الاموال للخارج وتم تشكيل لجنة من الامارة وهيئة التحقبق والادعاء العام ومؤسسة النقد ووزارة التجارة ووزارة المالية وشرطة الرياض للتحقيق في القضية مع كل اطرف القضيه وبعد ستة اشهر من ذلك العمل و مع جميع الادارت الحكومية ذات العلاقه احالت اللجنة موسى الجعيدي للمحكمه مع مذكرة من40 صفحه تقريباً بها جميع التفاصيل والاعترافات. وكانت التهم ضده واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار الا ان القاضي بدأ الجلسات وكأنه لا يعلم شيئا وهذا من حقه في تطبيق الشريعة. بعد هذا المختصر الشديد تأتي الفاجعه .........................



أن القاضي محمد بن ابراهيم القعود يطلب من الامارة اطلاق سراح موسى الجعيدي بكفاله غارمه فهل بعد وضوح هذه السرقه وتفاصيلها وهل بعد عمل اللجنه وتوصيتها بعدم خروج هذا الرجل وكذلك امر الاماره يأمر القاضي بالافراج عنه. ياساده... موسى الجعيدي كان هارباً واستمر البحث عنه لمدة سنه قبل ان يسجن فما ترى سيكون حاله بعد السجن !!!!!! بدون ادنى شك انه سيهرب خاصة ان اصله من الجنسية اليمنية ولم يعطى الجنسية الا قبل اعوام قليله .



والمثير للجدل ان القاضي محمد بن ابراهم القعود اصدر طلبه هذا ومن يوم غداً اخذ اجازة طويله !!!!!! مما يعقد القضية اكثر. هل الشيخ بهذا التصرف يريد التخلص من القضيه وحتى تحال لغيره ام انه خفيت عليه بعض المعلومات رغم ان تقرير لجنة الاماره كان واضحاً.



لا نشك ابداً في امانة ونزاهة هذا الشيخ فالشيخ محمد شيخ فاضل ولانزكي على الله احداً وهو ممن يخاف الله ولايخشى في الله لومة لائم ونحن على ثقة انه سينصر المساهمين الضعفاء بحكم يعيد لهم حقوقهم.




أنني بهذا الكلام لا اشكك في نوايا احد ولا اشكك في القضاء بل بالعكس اننا نحمد الله في هذه الدولة المباركة ننعم بتطبيق الشريعة السمحه التي تحضى بدعم من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله جميعاً ووفقهم لكل خير. وانني على قناعة تامه على حرصهم في حفظ حقوق المساهمين الذين هم مواطنون من ابناء هذا البلد المبارك ارض الحرمين الشريفين ولن يقصروا حفظهم الله في ارجاع الحقوق لأهلها فهذا ماتعودناه منهم دائماً وابداً جزاهم الله خيراً.



النداء الأول:

لله العزيز الجبار القدير ان يعيد للمواطنين حقوقهم من موسى ابراهيم الجعيدي وان يعجل بفرج هذه الازمه عاجلاً غير آجل انك على كل شيء قدير.




النداء الثاني:

لخادم الحرمين الشريفين ، سمو ولي العهد الأمين ، سمو النائب الثاني ، امير منطقة الرياض ونائبه انصروا اكثر من 2500 مواطن يريدون حقوقهم المسلوبه ظلماً وعدواناً من موسى ابراهيم الجعيدي.



النداء الثالث:


للشيخ صالح بن حميد ان ينظر في القضيه وبحل عاجل على الأقل يضمن عدم خروج هذا المحتال الذي ان خرج لن تجدونه الا خارج الحدود.



النداء الرابع:

للمساهمين توحدوا وكونوا لجنة تقدم خطاباً عاجلاً للأمارة وللمحكمة في عدم الافراج عنه والتعجيل بحل هذه القضية الواضحه فهي تختلف عن جميع القضايا لوضوحها للجميع.



في الختام اسأل الله رب العرش العظيم ان يعجل بفرج اموال المساهمين كما اسأل ان يهيء من عباده ومن ولاة امرنا المباركين من يكون سبباً في عودة اموالهم اللهم آمين آمين.



همسه الكتابة في هذه الساحه لها اثر كبير وهذا يعود لمكانتها كما انني لم اكتب الا بعد ان تعذر مقابلة القاضي بسبب الاجازه.


منقول من الساحات العربيه

الضبط
25-08-2009, 09:33 PM
والله مهزلة وفضيحية !!!!!

الحرامي يطلق... والمظلوم تضيع حقوقه وتغصب وهو يتفرج...

bayan33
25-08-2009, 11:29 PM
والله الدعوة مهزلة حسبي الله على هل الشيخ أن كان متواطي أو متساهل مع هل الحرامي والله ملينا كأننا عايشين فى غابة كل يكل حق الثاني الله ينتقم من أكل اموالنا في جميع المساهمات ابن علي والجعيدي والحمدان وغيرهم كثير من الحرامية .........

النمر7433
26-08-2009, 07:00 AM
احد الأخوان كتب في موقع الساحات ما يلي:
ًهناك تطورات جيده في القضية ..... نسأل الله الفرج العاجلً
فهل احد عنده خبر بهذه التطورات اذا كان هناك اي تطور.
ولكم الشكر مقدما.

سهم20
29-08-2009, 04:44 PM
حسبناالله ونعم الوكيل,,

البساتين
30-09-2009, 02:05 AM
احد الأخوان كتب في موقع الساحات ما يلي:
ًهناك تطورات جيده في القضية ..... نسأل الله الفرج العاجلً
فهل احد عنده خبر بهذه التطورات اذا كان هناك اي تطور.
ولكم الشكر مقدما.

بناء على قرار ديوان المظالم رقم 128/د/تج/6 لعام 1430هـ بتاريخ 22/ 9/1430هـ بتصفية شركة خطط المستقبل للتطوير والاستثمار العقاري والقاضي بتصفيتها وتعين مصفي لها



مصفي الشركة : الشمري محاسبون ومراجعون قانونيون

الرياض - حي الربوة شارع الامير فواز

هاتف 4739222



من جريدة الرياض ص 24

عدد الاثنين 9 شوال 1430 هـ
http://tdwl.net/vb/images/statusicon/user_offline.gif http://tdwl.net/vb/images/buttons/report.gif (http://tdwl.net/vb/report.php?p=4733902)

روامس
01-10-2009, 01:25 PM
الله يسمع منك
ومشكور على الخبر والطرح

سهم20
04-10-2009, 05:26 PM
بناء على قرار ديوان المظالم رقم 128/د/تج/6 لعام 1430هـ بتاريخ 22/ 9/1430هـ بتصفية شركة خطط المستقبل للتطوير والاستثمار العقاري والقاضي بتصفيتها وتعين مصفي لها



مصفي الشركة : الشمري محاسبون ومراجعون قانونيون

الرياض - حي الربوة شارع الامير فواز

هاتف 4739222



من جريدة الرياض ص 24

عدد الاثنين 9 شوال 1430 هـ
http://tdwl.net/vb/images/statusicon/user_offline.gif http://tdwl.net/vb/images/buttons/report.gif (http://tdwl.net/vb/report.php?p=4733902)
تم الغاء قرار تصفية الشركة من قبل ديوان المظالم

mnadi
04-10-2009, 09:39 PM
الشيخ قعود والثاني يماني
ياأخي نعتب على طاش ماطاش في حلقاتهم عن هالنوعيه من المشايخ
اقسم بالله انهم مقدين يوم يمثلونهم للجتمع بصورتهم الحقيقيه والاخذ من تحت الطاوله
دمت بخير

محمود سعيد6
07-10-2009, 01:56 PM
الغاء قرار تصفية شركة خطط المستقبل

اليوم الأثنين الموافق 16/10/1430هـ في جريدة الرياض أعلن المحاسب عيد الشمري بأنه تم الغاء
القرار الصادر من ديوان المظالم المتظمن تعينه محاسباً لشركة خطط المستقبل ومصفياً لها .
يذكر بأن سبب الغاء التصفية وسحب الصلحيات من المحاسب الشمري هوا لأن مدير الشركة خالد الحميدان تقدم في شهر رمضان الى معالي رئيس ديوان المظالم وألى خادم الحرمين الشرفين بعتراض قوي مدعم بالبراهين والأدلة ضد ذلك القرار..
وذكر فيه بأنه يجب ان لا تتم تصفية الشركة الابعد اعطاء المساهمين كامل حقوقهم وستند على اوراق تثبت
بأن المستفيد الاول والأخير من التصفية هومن سرق اموال المساهمين وحتال عليه وعلى المساهمين ( موسى الجعيدي)وليس المساهمين!! وقد تدخلت امارة منطقة الرياض ووزارة التجارة ضد هذا القرار بطلب من الحميدان وقد أعيد النظرفي القرار من قبل اعضاء الدائرة المشكلين قبل يومين برئاسة الشيخ/ خالد الرشود ولذين تم تعينهم بدلاًمن( الربيعة والمزروع الذين اصدروقرارالتصفية ) فوجدو الاعتراض وجيه مما جعلهم يصدرون امراً عاجلاً بالغاءقرار تصفية الشركة حتى تتم تصفية المساهمات ..

منقول من مصدر موثوق من المحكمة الادارية بالرياض

محمود سعيد6
07-10-2009, 02:12 PM
اخر الاخبار تقول بأن القاضي محد القعود رفع الى محكمة الأستئناف الاعتراض المقدم من مدير الشركة خالد الحميدان ضد الحكم بعدم اختصاص المحكمة العامة بنظر الدعوى المقامة من مدير الشركة الحميدان ضد( موسى الجعيدي المدان بجريمة النصب والاحتيال والاستيلاء على اموال المساهمين وغسله لها) وان الاختصاص ينعقد للديوان المظالم .

soliman1121
11-10-2009, 06:14 PM
السلام عليكم
يا اخواني انا مساهم بخطط المستقبل لكن صوره العقد ضايعه
هل من حل ؟ وهل الشركة لها مكتب اروح له بالرياض اخذ منهم عقد بديل
وشكرا لكم

البساتين
11-10-2009, 06:41 PM
السلام عليكم
يا اخواني انا مساهم بخطط المستقبل لكن صوره العقد ضايعه
هل من حل ؟ وهل الشركة لها مكتب اروح له بالرياض اخذ منهم عقد بديل
وشكرا لكم ت012800811 8001222000 0534237915 0534237916 0534237918 هذه ارقامهم اذا هي شغالة ... الله يوفقك ....