المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متابعة تـtdwl ــداول ليوم الثلاثاء 16/6/1430هـ الموافق 9/6/2009م


الصفحات : [1] 2 3 4

السيل الهادر
08-06-2009, 02:57 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحانك ربي وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك... لك الملك

ولك الحمد... تحيي وتميت... وأنت حي لا تموت بيدك الخير سبحانك على كل

شيء قدير , ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب

النار وأدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين يا أرحم الراحمين

يوم موفق للجميـع إن شاء الله تعالى

:613:

amesh1384
08-06-2009, 03:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحانك ربي وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك... لك الملك

ولك الحمد... تحيي وتميت... وأنت حي لا تموت بيدك الخير سبحانك على كل

شيء قدير , ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب

النار وأدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين يا أرحم الراحمين

سهام6
08-06-2009, 04:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم موفق للجميع

مسعد الوسيدي
08-06-2009, 04:47 PM
يوم موفق للجميع ان شاء الله

الماجدي
08-06-2009, 04:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...موفقين خير

mohdhfez
08-06-2009, 06:51 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
" الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده "

أعوذبالله من الشيطان الرجيم
أصبحنا وأصبح الملك لله ، والحمد لله، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، ربِّ أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده ربِّ أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر، ربَّ أعوذ بك من عذابٍ في النار وعذاب في القبر" .
"اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور"
اللهم إني أصبحت أشهدك و أشهد حملة عرشك ، وملائكتك وجميع خلقك ، أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ، وأن محمداً عبدك ورسولك"

" اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر "

" اللهم عافني في بَدَني،اللهم عافني في سمعي، اللهم عافني في بصري، لا إله إلا أنت .اللهم إني أعوذ بك من الكفر ، و الفقر، اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت".

" بسم الله الذي لا يضرُّ مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم"

" اللهم إني أسألك علماً نافعاً ، ورزقاً طيباً ، وعملاً متقبلاً "

السلام عليــــــــــــــــــــــــــكم ورحمة الله وبركاته
موفقين ياإخوان

sokkary
08-06-2009, 07:04 PM
اللهم.....
إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك
وملائكتك وجميع خلقك

أنك أنت الله لا إله إلا أنت
وحدك لا شريك لك
وأن محمداً عبدك ورسولك

alkaan
08-06-2009, 07:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير


اللهم اني أصبحت (أمسيت) أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك
أنك أنت الله لا اله الا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمدا عبدك ورسولك ..

اللهم ما أصبح (أمسى) بي من نعمة أو بأحد من خلقك
فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وازكى واطيب تحياته ويومكم موفق ومربح ان شاء الله وبالتوفيق للجميع ومن يتوكل على الله فهو حسبه

alkaan
08-06-2009, 07:30 PM
الإثنين 15 جمادى الثانية 1430هـ - 08 يونيو2009م

"هيرميس" تتوقع بلوغ المؤشر مستوى الـ 8 آلاف نقطة بنهاية 2009
ضغوط بيعية تكبد مؤشر السعودية خسائر 2% وتغلقه دون 5900 نقطة





تسببت عمليات بيع واسعة النطاق في تفاقم خسائر مؤشر سوق الأسهم السعودية إلى أكثر من 2%، حيث شهد المؤشر في النصف ساعة الأخيرة من جلسة تداولات اليوم الاثنين 8-6-2009، ضغوط عنيفة ناتجة عن حدة في عمليات بيع طالت جميع قطاعات السوق، ولم ينجو منها سوق قطاع شركات الاستثمار المتعدد بارتفاع طفيف، إلا أن الخسائر الكبيرة للأسهم الثقيلة في قطاعي البتروكيماويات المصارف أفقدت المؤشر القدرة على الحفاظ على مستوى الـ 5900 نقطة، الذي تمسك به طول زمن الجلسة، فيما بلغت قيمة التداولات في حدود الـ 7 مليارات ريال (الدولار يعادل 3.75 ريالات).


من جانبه أبدى مدير البحوث والدراسات في شركة هيرميس السعودية وائل زيادة تفاؤلاً بسوق الأسهم السعودية خلال الفترة المقبلة، مقدراً النمو في المعطيات الحالية للشركات والاقتصاد بنمو بنحو 30%.

وتوقع بلوغ المؤشر حاجز الـ 8 آلاف في نهاية العام الجاري 2009، لكنه توقع في ذات الوقت تأثير الإجازة الصيفية على أحجام التداول التي ستخلف نوعاً من الثبات في المؤشر.

وأنهى المؤشر العام الجلسة منخفضاً بنسبة 2.19% تعادل 131.32 نقطة، مسجلاً 5877.99 نقطة، وبلغت كمية الأسهم المتداولة اليوم حوالي 337.8 مليون سهم، بتنفيذ 186.3 ألف صفقة تقريباً، بلغت قيمتها نحو 7.1 مليارات ريال (الدولار يعادل 3.75 ريالات).

وخسر سهم "سابك" بنسبة 3.45%، مسجلاً سعر 70 ريالاً، و"الراجحي" 1.8% إلى سعر 68.25 ريالا، وكذلك سهم "التصنيع" بنسبة 5.45% بسعر 20.80 ريالا.

alkaan
08-06-2009, 07:34 PM
الإثنين 15 جمادى الثانية 1430هـ - 08 يونيو2009م

جميع الإصدارت العامة ستكون متاحة للتداول عبر السوق الجديدة
السبت المقبل.. انطلاق عمل سوق الصكوك والسندات بالسعودية





حددت شركة السوق المالية السعودية "تداول" يوم السبت المقبل 13-6-2009، موعدًا لإطلاق سوق الصكوك والسندات الآلية، مشيرة إلى أن "تداول" أكملت التجهيزات والاختبارات الفنية لهذا السوق بالتعاون مع أعضاء السوق من شركات الوساطة وكذلك مزودي المعلومات.

وبحسب بيان للشركة على موقع سوق الأسهم السعودية اليوم الإثنين 8-6-2009، فستوفر هذه السوق خدمات رئيسة مثل إدراج الصكوك والسندات وتنفيذ الأوامر والصفقات والتقاص والتسوية ونشر بيانات الأسعار بشكل مباشر.


وسيكون تداول الصكوك والسندات متاحًا عن طريق شركات الوساطة العاملة في السوق، وستساهم هذه السوق في تسهيل تعامل المستثمرين مع هذه الأدوات الاستثمارية مما يتيح لهم تنويع استثماراتهم.

وأوضح البيان أن هذه السوق ستوفر معلومات مباشرة عن الإصدارات المدرجة للتداول وأسعارها عبر موقع "تداول" الإلكتروني ومزودي المعلومات المعتمدين، مما يزيد الشفافية، ويتوقع له أن يساهم في زيادة تداول هذه الأدوات.

وستكون جميع إصدارات الصكوك والسندات المطروحة طرحًا عامًّا متاحة للتداول عبر هذا السوق، مما سيشجع على مزيد من الإصدارات في المستقبل.

وتم تحديد ساعات التداول في سوق الصكوك والسندات لتكون يوميًّا من الساعة 11:30 صباحا وحتى الساعة الـ 3 بعد الظهر بتوقيت المملكة، ويتم خلال هذه الفترة قبول وتنفيذ الأوامر على الصكوك والسندات المدرجة، وتتم تسوية العمليات بعد يومين من تاريخ التنفيذ T+2.

ونوهت "الهيئة" في بيانها إلى أنه تم تدريب عدد كبير من الوسطاء العاملين في شركات الوساطة على كيفية وآلية عمل السوق، كما تم تطوير النظام الرقابي لدى "تداول" وهيئة السوق المالية لتغطية عمليات سوق الصكوك والسندات.

alkaan
08-06-2009, 07:39 PM
الإثنين 15 جمادى الثانية 1430هـ - 08 يونيو2009م

البراك لـ "العربية": تصنيف جديد للشركة قريبا وإعادة الهيكلة تستهدف تحسين الكفاءة
صكوك "الكهرباء" السعودية بحدود 5 مليارات ريال لمدد 5-7 سنوات


تسعير الصكوك يحدده السوق
إدراج الصكوك

أكد الرئيس التنفيذي لشركة الكهرباء السعودية علي البراك أن الإصدار الجديد للصكوك والذي يدور حول رقم الـ 5 مليارات ريال بمدد استحقاق بين 5-7 سنوات يأتي ضمن خطة الشركة لتمويل مشروعاتها وتوسعاتها الرأسمالية لمواكبة نمو الطلب على الطاقة في المملكة التي تمر بمرحلة نمو اقتصادي كبير.

وقال البراك في حديث لـ "العربية " اليوم الإثنين 8-6-2009 إن المشاريع التي يجري تنفيذها حاليا تبلغ كلفتها 70 مليار ريال، وهناك ترتيبات لتمويلها خلال الفترة المقبلة، كما أن المشروعات المستقبلية تستطيع الشركة تمويل جزء منها من خلال قنوات التمويل المتوفرة، كما سيتولى القطاع الخاص تمويل جزء من هذه التوسعات بنظام بي أو تي، وهناك جزء سيتم تمويله من مصادر الدولة.


تسعير الصكوك يحدده السوق

وأوضح البراك أن تصنيفا قريبا سيصدر بحق شركة الكهرباء من قبل شركات التصنيف الدولية الثلاث الكبرى، متوقعا أن يكون التصنيف قريبا من تصنيف العام الماضي وهو AA، الذي هو تصنيف سيادي بحكم علاقة الشركة بالحكومة.

وحول تسعير الصكوك الجديدة قال البراك إن السوق هي الذي ستحدد السعر، لكنه أبدى تفاؤله حيال هذا الأمر، مشيرا إلى أن الصكوك التي تصدرها الشركة هي سندات جيدة، وأن حاملي الصكوك السابقة مرتاحون جدا معها.

وأبدى البراك تفاؤلا بنجاح الإصدار الجديد، وعدم تأثيره على السيولة في السوق المحلي رغم الأوضاع الصعبة في أسواق التمويل العالمية حاليا، مؤكدا أن اقتصاد المملكة قوي ويستوعب هذه الإصدارات من مؤسسات مثل الكهرباء، ومؤكدا أيضا أن التوسعات الجديدة ستكون لصالح المساهمين في الشركة على المدى الطويل.


إدراج الصكوك

وأوضح البراك أنه سيتم إدراج الصكوك الجديدة في سوق الصكوك الذي استحدثته هيئة سوق المال مؤخرا، الذي سينطلق السبت المقبل 13-6-2009، موضحا أن الصكوك التي تم إصدارها في 2007 يتم تداولها حاليا بين المؤسسات.

من جهة أخرى أشار البراك إلى أن إعادة هيكلة الشركة هي جزء من الخطة الاستراتيجية، موضحا أنه تم إعادة الهيكلة من قبل باستحداث وحدات عمل للتوليد والنقل، والآن يبتم تحويل هذه الوحدات إلى شركات من أجل تحسين كفاءتها، والاستعداد للمستقبل حين تكون السوق تنافسية.

alkaan
08-06-2009, 07:47 PM
الاثنين 1430/6/15 هـ. الموافق 08 يونيو 2009 م.
الاقتصادية اون لاين


الشركات ترتبط بـ 3 أنشطة رئيسة في السوق السعودية.. والأكثرية لقطاع البتروكيماويات
قائمة 100 شركة سعودية .. سابك تتصدر والأرباح 448 مليار ريال


أ.د.ياسين الجفري
تظهر قائمة أكبر 100 شركة سعودية هذا العام في "الاقتصادية" وسط ظروف مختلفة، نعني بها تداعيات الأزمة المالية العالمية التي طالت العالم أجمع، وبالتالي يمكن أن نجزم بأن قائمة هذا العام ستكون محل اهتمام واسع للوقوف على علاقة الأزمة بالسوق السعودية من خلال مؤشرات هذه الشركات.

من خلال القائمة تظهر لدينا عدة مؤشرات، يتصدرها أن معظم الشركات الواردة فيها هي شركات مساهمة (مدرجة في سوق المال)، في المقابل هناك شركات لم تظهر وربما يكون ذلك اختياريا من قبلها، حيث فضلت عدم الكشف عن بياناتها المالية والوظيفية.

واللافت بالدرجة الأولى في القائمة أن ربحية الشركات سجلت تراجعا طفيفا، ففي حين أنها كانت في قائمة العام الماضي 2008 عند 88 مليار ريال، تظهر قائمة هذا العام أنها عند 61 مليار ريال، علما أن البيانات المالية لقائمة هذا العام تتعلق بنتائج عام 2008، وهذا يعني أن بعض الشركات تأثرت بتداعيات الأزمة المالية العالمية.

في المقابل ارتفعت إيرادات قائمة هذا العام إلى 448.1 مليار ريال، مقابل 340.5 مليار ريال في قائمة العام الماضي.

وأوضحت النتائج انتماء الشركات الـ 100 السعودية لثلاثة أنشطة رئيسة، هي: الخدمات والصناعة والمتنوعة.

وبشكل تفصيلي تنتمي شركات القائمة إلى 15 قطاعا، هي:

الاتصالات والأسمنت والتصنيع والإعلام والنشر والتأمين والتجزئة والتشييد والبناء والتطوير العقاري والزراعة والغذاء والبتروكيماويات والطاقة والمرافق والفنادق والبنوك والاستثمار والنقل والاستثمار المتعدد.

ولعل أكبر قطاع من حيث عدد الشركات هو البتروكيماويات (14 شركة) يليه قطاع الاستثمار المتعدد والتصنيع، ولعل أقل قطاع هو الفنادق واحتوى على شركة واحدة لم تكن مساهمة عامة.

في مايلي مزيد من التفاصيل:

تظهر قائمة أكبر 100 شركة سعودية هذا العام في "الاقتصادية" وسط ظروف مختلفة نعني بها تداعيات الأزمة المالية العالمية التي طالت العالم أجمع، وبالتالي يمكن أن نجزم بأن قائمة هذا العام ستكون محل اهتمام واسع للوقوف على علاقة الأزمة بالسوق السعودية من خلال مؤشرات هذه الشركات.


من خلال القائمة تظهر لدينا عدة مؤشرات، تتصدرها أن معظم الشركات الواردة فيها هي شركات مساهمة (مدرجة في سوق المال)، في المقابل هناك شركات لم تظهر وربما يكون ذلك اختياريا من قبلها، حيث فضلت عدم الكشف عن بياناتها المالية والوظيفية.

واللافت بالدرجة الأولى في القائمة أن ربحية الشركات سجلت تراجعا طفيفا، ففي حين أنها كانت في قائمة العام الماضي 2008 عند 88 مليار ريال، تظهر قائمة هذا العام أنها عند 61 مليار ريال، علما أن البيانات المالية لقائمة هذا العام تتعلق بنتائج عام 2008، وهذا يعني أن بعض الشركات تأثرت بتداعيات الأزمة المالية العالمية.


في المقابل ارتفعت إيرادات قائمة هذا العام إلى 448.1 مليار ريال، مقابل 340.5 مليار ريال في قائمة العام الماضي.


وهنا أيضا تراجع طفيف في عدد موظفي شركات القائمة من 319 ألف موظف العام الماضي إلى 262.7 ألف موظف في قائمة هذا العام.

وتشير البيانات إلى أن قطاع الاستثمار المتعدد أسهم في هبوط ربحية الشركات هذا العام.


القطاعات والأنشطة

أوضحت النتائج انتماء الشركات الـ 100 السعودية لثلاثة أنشطة رئيسية هي الخدمات والصناعة والمتنوعة.


وبشكل تفصيلي تنتمي شركات القائمة إلى 15 قطاعا هي:

الاتصالات والأسمنت والتصنيع والإعلام والنشر والتأمين والتجزئة والتشييد والبناء والتطوير العقاري والزراعة والغذاء والبتروكيماويات والطاقة والمرافق والفنادق والبنوك والاستثمار والنقل والاستثمار المتعدد.

ولعل أكبر قطاع من حيث عدد الشركات هو البتروكيماويات (14 شركة) يليه قطاع الاستثمار المتعدد والتصنيع ولعل أقل قطاع هو الفنادق واحتوى على شركة واحدة لم تكن مساهمة عامة.


لمحة عامة

وظفت أكبر 100 شركة نحو 262.7 ألف موظف حققوا إيرادات بلغت 484.14 مليار ريال وباستثمارات بلغت 2.293 تريليون ريال وبحقوق ملكية بلغت 663.78 مليار ريال وحققت أرباحا بلغت 61.021 مليار ريال في حين بلغت رساميل هذه الشركات 390.25 مليار ريال.


ولعل أكبر القطاعات توظيفا هو الاستثمار المتعدد في حين أن أكبر القطاعات تحقيقا للإيرادات هو البتروكيماويات 187.464 مليار ريال وأعلى القطاعات استثمارا، هو البنوك والاستثمارات 1.262 تريليون ريال، وأعلى القطاعات في حقوق الملاك هو البتروكيماويات 214.129 مليار ريال، واعلى القطاعات ربحية هو البتروكيماويات 31.468 مليار ريال وأعلى القطاعات رسملة هو قطاع البنوك والاستثمار بنحو 85.271 مليار ريال.

الملاحظ أن القطاعات المحتوية على أكبر 100 شركة تعد ذات وزن ثقيل ومؤثر مما يعكس القوة الاقتصادية لها.


المؤشرات المالية

حققت أكبر 100 شركة عائدا استثماريا بلغ 2.66 في المائة والأرباح المحتجزة كنسبة من حقوق الملاك 42.71 في المائة والعائد على رأس المال 9.19 في المائة، وهامش صافي الربح 12.6 في المائة ومعدل دوران الأصول 0.21 مرة ونسبة المديونية 71.06 في المائة وأخيرا بلغت نسبة الإيرادات للعاملين 1842 ريالا لكل موظف.


وحسب الجدول نجد أن أعلى القطاعات عائدا على الاستثمار هو الإعلام والنشر وأدناها الاستثمار المتعدد. وأعلاها دورانا للأصول قطاع التجزئة 1.53 مرة، وأقلها البنوك والاستثمار 0.06 مرة. ومن ناحية هامش صافي ربح يتصدر الأسمنت 51 في المائة وأدناها الاستثمار المتعدد سالب 97 في المائة. وأعلاها نسبة مديونية البنوك والاستثمار 87.41 في المائة وأقلها القطاع العقاري 23.07 في المائة.

ومن ناحية العائد على رأس المال تصدر قطاع التجزئة بنسبة 30.96 في المائة وأدناها الاستثمار المتنوع.

وأكثرها تنمية واحتجازا للأرباح البتروكيماويات 69.26 في المائة وأقلها الاستثمار المتعدد.

وأكثرها توليدا للإيراد من عامليها الإعلام والنشر 13297 ريالا وأقلها الفنادق 254 ريالا.


مسك الختام

النتائج السابقة تعكس أداء أكبر 100 شركة ومن منظورنا الكلي نجد أن هناك تنوعا في الأنشطة الممارسة ولكن النشاط الإنتاجي غلب على الخدمي في السعودية وكان أكثر ربحية منه.

الصورة تعكس وضعا جيدا في ظل تحول الشركات لتصبح مساهمة عامة لتكون الاستمرارية هي المتوقعة ولتحل محل الشركات العائلية. الصورة قوية ومتماسكة في ظل نمو وتحسن الربحية والعوائد المحققة والمؤشرات المالية جيدة هنا.

alkaan
08-06-2009, 07:58 PM
الاثنين 1430/6/15 هـ. الموافق 08 يونيو 2009 م.


"الغذائية" و"تبوك" ترتبان تأسيس شركة لصناعة الزيتون

أعلنت شركة المنتجات الغذائية عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة تبوك للتنمية الزراعية لتأسيس شركة مختصة في صناعة الزيتون. ولم يتم حتى الآن تحديد رأس المال ولم يتم تحديد الحصص النهائية لكل شريك. ومن المنتظر أن تستقطب الشركتان، شركاء آخرين من الشركات والأفراد الذين يمكن أن تكون مساهمتهم ذات فائدة للشركة الجديدة.

وكان فهد الفريان العضو المنتدب لشركة المنتجات الغذائية (وفرة) قد أكد في وقت سابق أن الصناعات الغذائية السعودية تستحوذ على حصص وثقة كبيرة في الأسواق الإقليمية والدولية، مشددا على أن الأهمية الاستراتيجية للصناعات الغذائية وما حققته المصانع السعودية من نجاحات يجب استثمارها وحمايتها لمزيد من التطور، فلا بد من إلقاء الضوء على ما تحقق من نجاحات فيها وسبل تنميتها والوقوف على واقع هذه الصناعات وتطلعاتها المستقبلية، والمعوقات التي قد تواجهها وكيفية تجاوزها في المستقبل، خاصة أن هناك 550 مصنعا للمواد الغذائية في المملكة يبلغ إجمالي تمويلها أكثر من 17.5 مليار ريال ويعمل فيها ما يزيد على 46 ألف عامل.

وأشاد الفريان بنجاح السياسات السعودية في تحقيق قدر كبير من التكامل بين القطاعين الزراعي والصناعي، من خلال تشجيع رؤوس الأموال الوطنية والاستثمارات الأجنبية لإنشاء مصانع للأغذية تعتمد على المواد الخام المنتجة والمزروعة محليا وتطوير الهياكل والقدرات التصنيعية للمصانع القائمة منذ سنوات، مبينا أن مصانع الغذاء السعودية نجحت في تأمين جزء كبير من احتياجات المملكة من الألبان ومشتقاتها والمعجنات والزيوت والحلويات والمكرونة والتمور والطماطم وغيرها، ما ساهم في تضييق الفجوة الغذائية في المملكة ودول الخليج العربي عموما التي تصدر المصانع السعودية فائض إنتاجها إليها.

وأكد الفريان منافسة المنتج الغذائي المحلي المنتج الأجنبي في السعر والجودة، لافتا إلى أن أهم أسرار تفوق الصناعات الغذائية السعودية، التعبئة الأنيقة ورونق التغليف والاهتمام بالجودة والتطور التقني والرقابة المستمرة والصارمة في مجال الأمن الغذائي، وقد شهدت خطوط إنتاج مواد الغذاء السعودية تطورات واسعة بعد طفرة التقنية الحديثة التي دخلت كل المجالات، مما جعلها تنتج مواد غذائية عديدة ومتنوعة أسهمت في الاكتفاء الذاتي للأسواق السعودية.

صالح
08-06-2009, 08:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

الحمد لله وصيت اليوم على شمس وفي عز النـزول بدع وورانا الرفرفه فوق :503:

وهذا رابط التوصية ..
http://www.tdwl.net/vb/showpost.php?p=4618383&postcount=663


عمواً السهم بإذن الله يستهدف الـ 44 ، ووقف الخسارة كسر الـ 38

سلااام :613:

alkaan
08-06-2009, 10:31 PM
الشركات ترتبط بـ 3 أنشطة رئيسة في السوق السعودية.. والأكثرية لقطاع البتروكيماويات
قائمة 100 شركة سعودية .. سابك تتصدر والأرباح 448 مليار ريال


أ.د.ياسين الجفري
تظهر قائمة أكبر 100 شركة سعودية هذا العام في "الاقتصادية" وسط ظروف مختلفة، نعني بها تداعيات الأزمة المالية العالمية التي طالت العالم أجمع، وبالتالي يمكن أن نجزم بأن قائمة هذا العام ستكون محل اهتمام واسع للوقوف على علاقة الأزمة بالسوق السعودية من خلال مؤشرات هذه الشركات.

من خلال القائمة تظهر لدينا عدة مؤشرات، يتصدرها أن معظم الشركات الواردة فيها هي شركات مساهمة (مدرجة في سوق المال)، في المقابل هناك شركات لم تظهر وربما يكون ذلك اختياريا من قبلها، حيث فضلت عدم الكشف عن بياناتها المالية والوظيفية.

واللافت بالدرجة الأولى في القائمة أن ربحية الشركات سجلت تراجعا طفيفا، ففي حين أنها كانت في قائمة العام الماضي 2008 عند 88 مليار ريال، تظهر قائمة هذا العام أنها عند 61 مليار ريال، علما أن البيانات المالية لقائمة هذا العام تتعلق بنتائج عام 2008، وهذا يعني أن بعض الشركات تأثرت بتداعيات الأزمة المالية العالمية.

في المقابل ارتفعت إيرادات قائمة هذا العام إلى 448.1 مليار ريال، مقابل 340.5 مليار ريال في قائمة العام الماضي.

وأوضحت النتائج انتماء الشركات الـ 100 السعودية لثلاثة أنشطة رئيسة، هي: الخدمات والصناعة والمتنوعة.

وبشكل تفصيلي تنتمي شركات القائمة إلى 15 قطاعا، هي:

الاتصالات والأسمنت والتصنيع والإعلام والنشر والتأمين والتجزئة والتشييد والبناء والتطوير العقاري والزراعة والغذاء والبتروكيماويات والطاقة والمرافق والفنادق والبنوك والاستثمار والنقل والاستثمار المتعدد.

ولعل أكبر قطاع من حيث عدد الشركات هو البتروكيماويات (14 شركة) يليه قطاع الاستثمار المتعدد والتصنيع، ولعل أقل قطاع هو الفنادق واحتوى على شركة واحدة لم تكن مساهمة عامة.

في مايلي مزيد من التفاصيل:

تظهر قائمة أكبر 100 شركة سعودية هذا العام في "الاقتصادية" وسط ظروف مختلفة نعني بها تداعيات الأزمة المالية العالمية التي طالت العالم أجمع، وبالتالي يمكن أن نجزم بأن قائمة هذا العام ستكون محل اهتمام واسع للوقوف على علاقة الأزمة بالسوق السعودية من خلال مؤشرات هذه الشركات.

http://www.up-00.com/oqfiles/uhQ87628.jpg

من خلال القائمة تظهر لدينا عدة مؤشرات، تتصدرها أن معظم الشركات الواردة فيها هي شركات مساهمة (مدرجة في سوق المال)، في المقابل هناك شركات لم تظهر وربما يكون ذلك اختياريا من قبلها، حيث فضلت عدم الكشف عن بياناتها المالية والوظيفية.

واللافت بالدرجة الأولى في القائمة أن ربحية الشركات سجلت تراجعا طفيفا، ففي حين أنها كانت في قائمة العام الماضي 2008 عند 88 مليار ريال، تظهر قائمة هذا العام أنها عند 61 مليار ريال، علما أن البيانات المالية لقائمة هذا العام تتعلق بنتائج عام 2008، وهذا يعني أن بعض الشركات تأثرت بتداعيات الأزمة المالية العالمية.

http://www.up-00.com/oqfiles/uXy87628.jpg

في المقابل ارتفعت إيرادات قائمة هذا العام إلى 448.1 مليار ريال، مقابل 340.5 مليار ريال في قائمة العام الماضي.

http://www.up-00.com/oqfiles/K6p87628.jpg

وهنا أيضا تراجع طفيف في عدد موظفي شركات القائمة من 319 ألف موظف العام الماضي إلى 262.7 ألف موظف في قائمة هذا العام.

وتشير البيانات إلى أن قطاع الاستثمار المتعدد أسهم في هبوط ربحية الشركات هذا العام.

http://www.up-00.com/oqfiles/fJ888530.jpg

القطاعات والأنشطة

أوضحت النتائج انتماء الشركات الـ 100 السعودية لثلاثة أنشطة رئيسية هي الخدمات والصناعة والمتنوعة.

http://www.up-00.com/oqfiles/2hC88530.jpg

وبشكل تفصيلي تنتمي شركات القائمة إلى 15 قطاعا هي:

الاتصالات والأسمنت والتصنيع والإعلام والنشر والتأمين والتجزئة والتشييد والبناء والتطوير العقاري والزراعة والغذاء والبتروكيماويات والطاقة والمرافق والفنادق والبنوك والاستثمار والنقل والاستثمار المتعدد.

ولعل أكبر قطاع من حيث عدد الشركات هو البتروكيماويات (14 شركة) يليه قطاع الاستثمار المتعدد والتصنيع ولعل أقل قطاع هو الفنادق واحتوى على شركة واحدة لم تكن مساهمة عامة.

http://www.up-00.com/oqfiles/H1h88530.jpg

لمحة عامة

وظفت أكبر 100 شركة نحو 262.7 ألف موظف حققوا إيرادات بلغت 484.14 مليار ريال وباستثمارات بلغت 2.293 تريليون ريال وبحقوق ملكية بلغت 663.78 مليار ريال وحققت أرباحا بلغت 61.021 مليار ريال في حين بلغت رساميل هذه الشركات 390.25 مليار ريال.

http://www.up-00.com/oqfiles/Vkk88738.jpg

ولعل أكبر القطاعات توظيفا هو الاستثمار المتعدد في حين أن أكبر القطاعات تحقيقا للإيرادات هو البتروكيماويات 187.464 مليار ريال وأعلى القطاعات استثمارا، هو البنوك والاستثمارات 1.262 تريليون ريال، وأعلى القطاعات في حقوق الملاك هو البتروكيماويات 214.129 مليار ريال، واعلى القطاعات ربحية هو البتروكيماويات 31.468 مليار ريال وأعلى القطاعات رسملة هو قطاع البنوك والاستثمار بنحو 85.271 مليار ريال.

الملاحظ أن القطاعات المحتوية على أكبر 100 شركة تعد ذات وزن ثقيل ومؤثر مما يعكس القوة الاقتصادية لها.

http://www.up-00.com/oqfiles/qLn88738.jpg

المؤشرات المالية

حققت أكبر 100 شركة عائدا استثماريا بلغ 2.66 في المائة والأرباح المحتجزة كنسبة من حقوق الملاك 42.71 في المائة والعائد على رأس المال 9.19 في المائة، وهامش صافي الربح 12.6 في المائة ومعدل دوران الأصول 0.21 مرة ونسبة المديونية 71.06 في المائة وأخيرا بلغت نسبة الإيرادات للعاملين 1842 ريالا لكل موظف.

http://www.up-00.com/oqfiles/UiE88738.jpg

وحسب الجدول نجد أن أعلى القطاعات عائدا على الاستثمار هو الإعلام والنشر وأدناها الاستثمار المتعدد. وأعلاها دورانا للأصول قطاع التجزئة 1.53 مرة، وأقلها البنوك والاستثمار 0.06 مرة. ومن ناحية هامش صافي ربح يتصدر الأسمنت 51 في المائة وأدناها الاستثمار المتعدد سالب 97 في المائة. وأعلاها نسبة مديونية البنوك والاستثمار 87.41 في المائة وأقلها القطاع العقاري 23.07 في المائة.

ومن ناحية العائد على رأس المال تصدر قطاع التجزئة بنسبة 30.96 في المائة وأدناها الاستثمار المتنوع.

وأكثرها تنمية واحتجازا للأرباح البتروكيماويات 69.26 في المائة وأقلها الاستثمار المتعدد.

وأكثرها توليدا للإيراد من عامليها الإعلام والنشر 13297 ريالا وأقلها الفنادق 254 ريالا.

http://www.up-00.com/oqfiles/S8l88906.jpg

مسك الختام

النتائج السابقة تعكس أداء أكبر 100 شركة ومن منظورنا الكلي نجد أن هناك تنوعا في الأنشطة الممارسة ولكن النشاط الإنتاجي غلب على الخدمي في السعودية وكان أكثر ربحية منه.

الصورة تعكس وضعا جيدا في ظل تحول الشركات لتصبح مساهمة عامة لتكون الاستمرارية هي المتوقعة ولتحل محل الشركات العائلية. الصورة قوية ومتماسكة في ظل نمو وتحسن الربحية والعوائد المحققة والمؤشرات المالية جيدة هنا.

hb466
08-06-2009, 11:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يومكم أخضر إن شاء الله

المدينة 99
09-06-2009, 12:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحانك ربي وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك... لك الملك

ولك الحمد... تحيي وتميت... وأنت حي لا تموت بيدك الخير سبحانك على كل

شيء قدير , ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب

النار وأدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين يا أرحم الراحمين

اشراقة قلم
09-06-2009, 01:32 AM
http://www.mamarocks.com/tristarsb.gif
http://www.giantup.com/get-6-2009-Giantup_CoM_fi82mhzg.gif

.:ملخص السوق:.

http://www.tdwl.net/t/s.htm


نقاط الدعم والمقاومة
http://tdwl.net/t/111.htm


شريط الأسعار
http://tdwl.net/t/tdwl.htm


أسعار النفط
http://www.bloomberg.com/energy/index.html



http://wowmails.com/wow.gif

http://tdwl.net/2.htm

http://www.tdwl.net/tdwl.htm


http://www.up.al7nan.com/get-11-2008-al7nan.comj60d5t6m.gifhttp://www.mamarocks.com/tristarsb.gifhttp://www.up.al7nan.com/get-11-2008-al7nan.comj60d5t6m.gif




:





يوم موفق للجميـع إن شاء الله تعالى
:613:

http://www.mamarocks.com/tristarsb.gif
http://www.up.al7nan.com/get-11-2008-al7nan.comj60d5t6m.gifhttp://www.giantup.com/get-6-2009-Giantup_CoM_35bpqhw9.gif

اشراقة قلم
09-06-2009, 01:34 AM
http://www.up.al7nan.com/get-11-2008-al7nan.comj60d5t6m.gif

alkaan
http://www.giantup.com/get-6-2009-Giantup_CoM_35bpqhw9.gif
http://www.up.al7nan.com/get-11-2008-al7nan.comj60d5t6m.gif

alkaan
09-06-2009, 02:27 AM
http://www.up.al7nan.com/get-11-2008-al7nan.comj60d5t6m.gif

alkaan
http://www.giantup.com/get-6-2009-Giantup_CoM_35bpqhw9.gif
http://www.up.al7nan.com/get-11-2008-al7nan.comj60d5t6m.gif
والشكر لك موصول اشراقة الخير على جهدك المتميز اثابك الله ونفع بعلمك

سفير العــشاق
09-06-2009, 04:22 AM
يوم موفق للجميع واسئل الله عز وجل ان يوفق الجميع

H aTe M
09-06-2009, 05:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله

http://up3.m5zn.com/photo/2009/6/8/07/hxm1mlezj.gif/gif

بالتوفيق

هلال2006
09-06-2009, 07:04 AM
يوم موفق للجميع ان شاء الله تعالي

alkaan
09-06-2009, 08:50 AM
الثلاثاء 1430/6/16 هـ. الموافق 09 يونيو 2009

"الوطنية للجبس" تنتج بمواصفات فرنسية لأول مرة في المملكة


أتمت الشركة الوطنية للجبس المحدودة استعداداتها لإنتاج الجبس الفرنسي من مصنعها في ينبع ، وتوجت ذلك بعقد اتفاقية مع شركة البعيز للتجارة المحدودة والذي يمثل أكبر مستورد للجبس الفرنسي في المملكة ، ليكون الموزع الحصري لمنتج الجبس الفرنسي فقط والذي سيتم إنتاجه من خلال الشركة الوطنية للجبس المحدودة.

وتستهلك المملكة كميات كبيرة من الجبس ، والذي يتم استيراده بالكامل من فرنسا.

ولأول مرة في المملكة تنتج شركة محلية هذا النوع من الجبس ، نظراً لاحتياجه إلى تكنولوجيا عالية في الإنتاج وجودة في المواد الخام ، وستسهم الشركة الوطنية للجبس بإنتاجها لهذا المنتج في سد احتياجات المملكة منه ، والمساهمة بذلك في تعظيم القيمة المضافة للاقتصاد الوطني من خلال إحلال المنتج المحلي محل الواردات بنفس مستوى الجودة.

وسيتم إنتاج الجبس الفرنسي في الشركة الوطنية للجبس المحدودة باستخدام المواصفات الفرنسية NF EN 13279 - 1 , NF EN 13279 - 2 ، حيث يُستخدم هذا النوع من الجبس في الأماكن الحساسة من المباني والتي تتعرض لرطوبة عالية أو تمثل واجهة مبان.

ALFARES_888
09-06-2009, 09:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم موفق للجميع


تحياتي للجميع

ناصر*
09-06-2009, 09:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم موفق للجميع ان شاء الله

alkaan
09-06-2009, 09:44 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وموفقين لكل خير ان شاء الله وتذكرو احبتي في الله ان من يتوكل على الله فهو حسبه

كاوي كالعسل
09-06-2009, 10:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحانك ربي وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك... لك الملك

ولك الحمد... تحيي وتميت... وأنت حي لا تموت بيدك الخير سبحانك على كل

شيء قدير

الحمدلله على كل شي في السراء والضراء

شكر خاص للاخ الزميل ابو بدر فهد88 المشرف ب شبكة تداول لتواصله ومدى دقة وجهة نظرة في تفسير الاحداث كما ينبغي والتي كانت صائبة اكثر منا في تفسير تقبل الحدث لدى المتداول

كما ارجو المعذرة عن عدم الحضور بالامس بالمتابعة لعارض صحي طارئ وشكر خاص لمن سأل وتواصل

حقيقة اتعجب كثيرا مما حدث بالامس !!
فنيا السوق اليوم مهيئ للنزول اكثر للتجميع حسب كافة المؤشرات الفنية لان ماتم جمعه بالامس يوازي تجميع 10 ايام تداول لاادري كيف تم الشراء حسب تحليل الكميات والزخم
حقيقة لااستطيع اعطاء معلومات اكثر تفصيلا لانني لم اتمكن من التداول بالامس ولذلك سوف يتم التركيز اليوم على المعطيات اللحظية لتحديد وجهة ومسار السوق .

لحظيا اليوم ان حدث هبوط يعقبه صعود يوازي مقدار الهبوط وان لم يحدث ذلك فارجو الحذر لمن لايجيد المضاربة السريعه ومن يريد الاستثمار اعتقد ان هذه افضل الفرص


السلبية الان اكثر في التداول وخاصة كمضار ب لحظي لذلك يفضل عدم الدخول مبكرا الا بعد ساعة تداول والسريع نصف ساعة

المهنا
09-06-2009, 10:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فاكلم التوفيق جميع ان شاءالله

اناه
09-06-2009, 10:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم ان شاء الله بكل خير
والله يوفقكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبون

Khalid85
09-06-2009, 10:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

متابعة موفقة للجميع

المهنا
09-06-2009, 10:06 AM
للاسف الشديد مابقدر اتابع معكم اول ساعه (11-12) لظروف خارجه عن ارادتي

اسهمنا امس هي نفسها اليوم (بشرط يتحسن وضع السوق):

ثمار
(الشراء 38 - 37.50) ... (البيع بالقناعه اول دعم 40.67)

شمس
(الشراء 38-39) ... (اول دعم 41.33 والثاني 42.77)

الاسماك
(الشراء 54-55) ... (اول دعم 56.83)

المهم هو وضع السوق ... عشان الواحد يتفادى التعليقه ... وخلي معك كاش اليوم للطوارئ

عابرالسعوديه
09-06-2009, 10:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحانك ربي وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك... لك الملك

ولك الحمد... تحيي وتميت... وأنت حي لا تموت بيدك الخير سبحانك على كل

شيء قدير , ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب

النار وأدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين يا أرحم الراحمين

يوم موفق للجميـع إن شاء الله تعالى

هامور مبتدأ
09-06-2009, 10:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحانك ربي وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك... لك الملك

ولك الحمد... تحيي وتميت... وأنت حي لا تموت بيدك الخير سبحانك على كل

شيء قدير , ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب

النار وأدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين يا أرحم الراحمين

يوم موفق للجميـع إن شاء الله تعالى

ندووو
09-06-2009, 10:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير ويوم موفق للجميع :)

adelsiam
09-06-2009, 10:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

" الحمد لله وحده ، والصلاة والسلام على من لا نبي بعده "

أعوذبالله من الشيطان الرجيم
أصبحنا وأصبح الملك لله ، والحمد لله، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، ربِّ أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم وشر ما بعده ربِّ أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر، ربَّ أعوذ بك من عذابٍ في النار وعذاب في القبر" .
"اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور"
اللهم إني أصبحت أشهدك و أشهد حملة عرشك ، وملائكتك وجميع خلقك ، أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ، وأن محمداً عبدك ورسولك"

" اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر "

" اللهم عافني في بَدَني،اللهم عافني في سمعي، اللهم عافني في بصري، لا إله إلا أنت .اللهم إني أعوذ بك من الكفر ، و الفقر، اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت".

" بسم الله الذي لا يضرُّ مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم"

" اللهم إني أسألك علماً نافعاً ، ورزقاً طيباً ، وعملاً متقبلاً "

السلام عليــــــــــــــــــــــــــكم ورحمة الله وبركاته
موفقين ياإخوان

رسام سعودي
09-06-2009, 10:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحانك ربي وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك... لك الملك

ولك الحمد... تحيي وتميت... وأنت حي لا تموت بيدك الخير سبحانك على كل

شيء قدير , ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب

النار وأدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين يا أرحم الراحمين

يوم موفق للجميـع إن شاء الله تعالى

adelsiam
09-06-2009, 10:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحانك ربي وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك... لك الملك

ولك الحمد... تحيي وتميت... وأنت حي لا تموت بيدك الخير سبحانك على كل

شيء قدير , ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب

النار وأدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين يا أرحم الراحمين

يوم موفق للجميـع إن شاء الله تعالى

فهد88
09-06-2009, 10:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير جميعاً


موفقين يارب

بوحمزة الأحسائي
09-06-2009, 10:41 AM
السلام عليكم
أسعد الله صباحكم بكل خير

nmk
09-06-2009, 10:45 AM
السلام عليكم جميعاً ( تفألو خيراً تجدوه)

hawawi
09-06-2009, 10:48 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحانك ربي وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك... لك الملك

ولك الحمد... تحيي وتميت... وأنت حي لا تموت بيدك الخير سبحانك على كل

شيء قدير , ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب

النار وأدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين يا أرحم الراحمين

يوم موفق للجميـع إن شاء الله تعالى

خـ ابوـالد
09-06-2009, 10:48 AM
"السلام عليكم ورحمة الله وبركاته"

hawawi
09-06-2009, 10:49 AM
يا شباب ممكن أحد يفيدني على وين رايحه المصافي ورمزها 2030 ايش اهدافها هالايام

saary
09-06-2009, 10:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

تداول موفق للجميع ان شاء الله

abokhalid
09-06-2009, 10:50 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحانك ربي وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك... لك الملك

ولك الحمد... تحيي وتميت... وأنت حي لا تموت بيدك الخير سبحانك على كل

شيء قدير , ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب

النار وأدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين يا أرحم الراحمين

يوم موفق للجميـع إن شاء الله تعالى

بوحمزة الأحسائي
09-06-2009, 10:52 AM
مضارب شمس بدأ يستعرض عضلاته شوي ..
طلب بسعر 40.40

السيل الهادر
09-06-2009, 10:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير جميعاً

تداول موفق للجميع ان شاء الله

اناه
09-06-2009, 10:52 AM
لكل من حظر عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
يسعد صباحكم جميعا
والله يرزقكم من واسع فضله

اناه
09-06-2009, 10:54 AM
الاخوان افاضل
مرئياتكم عن السوق اليوم

altktok
09-06-2009, 10:54 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ندووو
09-06-2009, 10:55 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لكل من حضر

لمسة شفاء
09-06-2009, 10:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صباح الفل والمسك والعنبر
على الجميع
اسال الله العلى القدير
ان يوفق الجميع

السيل الهادر
09-06-2009, 10:55 AM
اليوم نتمنى ان لاتكسر 5800 .

مناطق ارتداد متوقعة 5870 ،،، 5850 .

الاطمئنان بالتداول فوق 5950 فقط .

ابـوسامر
09-06-2009, 10:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صباح الخيــــــــــر

يالربع انا ضيف عليكم اول يوم اشارك معكم با لمتابعة ان شاء الله اكون وجه خيـــر ع الجميع وفالكم الارباح بحول الله

بوحمزة الأحسائي
09-06-2009, 10:56 AM
اتوقع هبوط خفيف مع الافتتاح

ابو وليد وسند
09-06-2009, 10:56 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله جاب الله اللي أخذ
اللي كسبناه خلال شهر الحمد لله تم اخذة امس وزيادة
الحمد لله على كل حال
كيف حالكم

بحارنجد
09-06-2009, 10:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوم موفق للجميع

saary
09-06-2009, 10:57 AM
فتيحي للمتابعه وقف الخسااارة كسر ( 18.50)

بحارنجد
09-06-2009, 10:58 AM
طلبات شمس تطمئن اهل ثمار

كااان زمااان
09-06-2009, 10:58 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير جميعآ
موفقين خير

strang
09-06-2009, 10:58 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم موفق للجميع واسئل الله عز وجل ان يوفق الجميع

hawawi
09-06-2009, 10:58 AM
أبو حمزة لو تكرمت ايش اهداف المصافي رمزها 2030 هالايام أنا مشتريها 61.11
أصبر ولا ابيع بخسارة

اناه
09-06-2009, 10:59 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الله جاب الله اللي أخذ
اللي كسبناه خلال شهر الحمد لله تم اخذة امس وزيادة
الحمد لله على كل حال
كيف حالكم
معوض خير ان شاء الله
ولا تهتم الله اللي راد والعقدة قضها اللي عقدها

راكان``
09-06-2009, 11:00 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

خـ ابوـالد
09-06-2009, 11:01 AM
كما وردني التحذير من السفارة بعثته وأكد الكثيرون هذه المشكلات








تحذير عاجل و هــام مـن السـفـارة الــسعــوديــة في ســوريا









السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجوا التنبيه لجميع السعوديين قبل إجازة الصيف:
إن الشاب السعودي والخليجي مستهدف من مجموعة استخبارات في سوريا وبالتحديد في دمشق .
المجموعة عصابة من الاستخبارات متخصصة في خطف الشباب السعودي من الشقق والفنادق والأسواق!!!
تقول لي لماذا يتم خطفهم ؟؟؟؟
يتم خطفهم بسبب المادة أولاً، وثانيا تسليمه بطريقة سرية لمجموعات أخرى دولية مقابل مبلغ مالي كبير بتهمة الذهاب للجهاد في العراق او لبنان.
قبل عملية التسليم يتم خطف الشاب ووضعه في احد السجون ويتم تعذيبه حتى يعترف على شي لم يفعله ويتم تسجيل الاعتراف بالصوت والصورة وإذا كان ليس لديه لحيه يترك لمدة ثلاثة أسابيع في السجن حتى تكتمل اللحية في وجه المخطوف وبعد ذلك يسلم للعملاء وهو بهيئة رجل ملتزم بتهمة انه يريد الذهاب إلى الجهاد في العراق وتتم بعد ذلك المقايضة وهذه العصابة متخصصة في جني الأموال بهذه الطريقة النجسة !!!!

أتمنى منك أخي ان لا تهمل في الخبر وتكتفي بالقراءة...
الرجاء نشر والتحذير
وللمعلومية:
الحكومة السعودية والسفارة السعودية لديها علم بذلك وهي الآن تحقق في هذا الموضوع بجميع الطرق الدبلوماسية

الشاب السعودي والخليجي هو المقصود حسب ما جاء في الرسالة
الرجاء من جميع الأخوان الانتباه والحيطة والحذر
وقبل السفر يجب على الشاب أن يتصل بالسفارة السعودية في سوريا والتحقق من هذا الموضوع بنفسه فالموضوع خطير جداً.

إرقام السفارة السعودية في سوريا:
-3334914-011
-3334915-011
-3327577-011
-3320562-011
-3334780-011
العنوان : دمشق - أبو رمانة- ش. الجلاء
رقم الفاكس 011-3337383
011-2124619
سفارة المملكة العربية السعودية – دمشق
دمشق – أبورمانة - شارع الجلاء
هاتف : 3334914 – 3334915 – 3315421
فاكس : 3337383

موقع السفارة:
قنصلية المملكة العربية السعودية – دمشق – سوريا
مزة - فيلات شرقية - جارة الشافعي
هاتف : 6116599 - 6113214

الأمر جد جد جد ياشباب اللي يعرف أحد ناوي يسافر
لسوريا ياليت ينبهه

شاب الراس
09-06-2009, 11:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
السلبيه في كسر تنبيه الكسر
5835
كسره بكميات خفف
اهداف الكسر
5775 يليه 5690
لدينا مقاومه عند
5890

EFH
09-06-2009, 11:01 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحانك ربي وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك... لك الملك

ولك الحمد... تحيي وتميت... وأنت حي لا تموت بيدك الخير سبحانك على كل

شيء قدير , ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب

النار وأدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين يا أرحم الراحمين

يوم موفق للجميـع إن شاء الله تعالى

Abo Ibraheem
09-06-2009, 11:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوم موفق لججميع باذن الله

saary
09-06-2009, 11:04 AM
المتقدمه مضاربه 26 .20 البيع 26.50 الى 27 نص سيوله بس

معلم الساحة
09-06-2009, 11:08 AM
كيف السمك يا جماعة ؟

ابو عادل VIP
09-06-2009, 11:09 AM
دعاء دخول السوق
قال الرسول صلى الله عليه وسلم : « من دخل السوق فقال: "لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير" كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة » .

اللهم اني أصبحت أشهدك
وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك .. أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك .. اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك
فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر.

اللهم عا فني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري لا إله إلا أنت
اللهم اني أعوذ بك من الكفر ومن الفقر وأعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت.

حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
اللهم اني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه
وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده .

أصبحنا على فطرة الاسلام وعلى كلمة الاخلاص
وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
وعلى ملة أبينا ابراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين.
اللهم ما أصبح وما أمسى بي نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وتداول مبارك باذن الله
الهم ارزقنا الحلال وبارك لنا فيه

الياس999
09-06-2009, 11:09 AM
السلام عليكم شباب اعمار وش سالفتها الله يرزقكم

essasm
09-06-2009, 11:09 AM
السلام عليكم
الله يرزقنا و اياكم الجنة
و يفتح لنا من ابواب رحمته
و يوسع لنا في رزقنا
آمين

saary
09-06-2009, 11:10 AM
المتقدمه مضاربه 26 .20 البيع 26.50 الى 27 نص سيوله بس

بترورابغ للمتابعه ايضا

شاب الراس
09-06-2009, 11:10 AM
السلام عليكم شباب اعمار وش سالفتها الله يرزقكم
رديت عليك بالموضوع اخوي

شاب الراس
09-06-2009, 11:11 AM
5890 مقاومه 5830 دعم

strang
09-06-2009, 11:11 AM
بترورابغ للمتابعه ايضا

العقارية لوتكرمت
تحياتي

زيــنــه
09-06-2009, 11:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يوم موفق للجميع أن شاء الله ..

ابو عادل VIP
09-06-2009, 11:12 AM
اخواني بارك الله فيكم
من عنده علم بطريقة اشتراك مباشر الفرنسي يفيدني بارك الله فيه
اريده خطوه خطوه

hawawi
09-06-2009, 11:12 AM
يا شباب مافي اخبار عن المصافي رمزها 2030 انا مشتريها 61.11
ابيع بخسارة واشتري في اصهم غيرها ولا اصبر
خبروني على الطريق الصحيح

ام العبادله
09-06-2009, 11:13 AM
طلبات شمس تطمئن اهل ثمار

الله يرضى عليك اعدل ببدجت مشتراي 60.20

H aTe M
09-06-2009, 11:13 AM
عدنا
السلام عليكم

الإيجابيه في تاسي بالثبات فوق 5850

الياس999
09-06-2009, 11:13 AM
رديت عليك بالموضوع اخوي


حبيبي شاب الراس والله ما شفت الرد لو تكرمت بدون امر عليك ممكن اعرف ردك

الله يرزقك

لمسة شفاء
09-06-2009, 11:13 AM
5890 مقاومه 5830 دعم

الحمد لله تمت اخترق المقاومة
يارب الى فوق كمان

بوحمزة الأحسائي
09-06-2009, 11:15 AM
رفعوه للتصريف
نتابع ونتمنى الارتداد

Khalid85
09-06-2009, 11:15 AM
والله ياجماعة بيع غير مبرر

ينقصنا الوعي في هذا السوق

الله المستعان

ولا وشرااايكم؟؟؟؟؟؟

سهم حبرود
09-06-2009, 11:15 AM
ممكن احد يخبرنا عن تداول البريطاني هو شغال ولا ما زال

"النفيس"
09-06-2009, 11:17 AM
رديت عليك بالموضوع اخوي

تحياتي بس وش رديت عليه عن اعمار

شاب الراس
09-06-2009, 11:17 AM
حبيبي شاب الراس والله ما شفت الرد لو تكرمت بدون امر عليك ممكن اعرف ردك

الله يرزقك
انتبه من كسر 11.05
مقاومه 11.30 يليه 11.45 يليه 11.85
هذا هو يالغالي جاك

اناه
09-06-2009, 11:17 AM
اخواني بارك الله فيكم
من عنده علم بطريقة اشتراك مباشر الفرنسي يفيدني بارك الله فيه
اريده خطوه خطوه
شوف عندك التسجيل بالصفحه الرئيسيه
اضغط عليها بيجيك صفحه ثانيه
اختار مباشر فرنسي افضل الموجود
وبعدين طريقت الدفع اضغط عليها والتكلفه 60 ريال موافق وانتهى الموظوع وبالتوفيق ان شاء الله

شاب الراس
09-06-2009, 11:18 AM
الحمد لله تمت اخترق المقاومة
يارب الى فوق كمان
لا يالغالي
5890 مقاومه

دعم 5830

صالح
09-06-2009, 11:18 AM
السلام عليكم ...
امس بالمتابعة وصيت على شمس ..
واليوم اقول توكلوا على الله وادخلوا الاسماك دون الـ 55 ..
وبحول الله تجيب لكم خير اليوم

الياس999
09-06-2009, 11:19 AM
هذا هو يالغالي جاك


مشكور بيض الله وجهك

بوحمزة الأحسائي
09-06-2009, 11:19 AM
يا شباب مافي اخبار عن المصافي رمزها 2030 انا مشتريها 61.11
ابيع بخسارة واشتري في اصهم غيرها ولا اصبر
خبروني على الطريق الصحيح
عذرا السهم ما أتابعه حاليا ..
نتمنى من المحللين اللي يتابعون الهسم إفادتك

شاب الراس
09-06-2009, 11:20 AM
لا زالت الامور طبيعيه تنتهي بكسر 5830 بكميات عاليه

لمسة شفاء
09-06-2009, 11:20 AM
لا حول ولا قوة الابالله
ايش هذا الا بيصير طلوع سريع ونزول اسرع
الله يستر

hawawi
09-06-2009, 11:20 AM
يا شايبنا لحق علي انا مشتري المصافي 61.11
ايش صاير فيها هالايام ابيع بخسارة واشتري في اسهم أخرى ولا اصبر
ايش رايك يا خبيرنا

ابو عادل VIP
09-06-2009, 11:21 AM
شوف عندك التسجيل بالصفحه الرئيسيه
اضغط عليها بيجيك صفحه ثانيه
اختار مباشر فرنسي افضل الموجود
وبعدين طريقت الدفع اضغط عليها والتكلفه 60 ريال موافق وانتهى الموظوع وبالتوفيق ان شاء الله
بارك الله فيك وشكر صنيعك
ورزقك الحلاااااااااااااااااااااااااااااااااال
واسكنك الجنان

vip_bh
09-06-2009, 11:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله
المؤشر على الدعم....هل يصمد!!

اناه
09-06-2009, 11:21 AM
لا حول ولا قوة الابالله
ايش هذا الا بيصير طلوع سريع ونزول اسرع
الله يستر
يارجال طايرين بالعجه ما تدري هم الهوامير او صغار المظاربين

Abo Ibraheem
09-06-2009, 11:21 AM
اخوي شاب الراس
تم الكسر
الله يستر

zyaaad
09-06-2009, 11:22 AM
لا زالت الامور طبيعيه تنتهي بكسر 5830 بكميات عاليه




السلام عليكم اخوي العزيز كسر هالنقطه وين يبي يودينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بحارنجد
09-06-2009, 11:23 AM
الله يرضى عليك اعدل ببدجت مشتراي 60.20
تعديلها من 55.45 غير كذا اصبري عليه

شاب الراس
09-06-2009, 11:23 AM
اخوي شاب الراس
تم الكسر
الله يستر
لساتنا ماسكين اسهمنا
الله يستر
الماكد لازال ايجابي

خبير خساير
09-06-2009, 11:24 AM
السلام عليكم ...
امس بالمتابعة وصيت على شمس ..
واليوم اقول توكلوا على الله وادخلوا الاسماك دون الـ 55 ..
وبحول الله تجيب لكم خير اليوم

مشاء الله عليك وش توصيه عليه بعد

دعد%
09-06-2009, 11:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت
وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير

Khalid85
09-06-2009, 11:24 AM
لا يالغالي
5890 مقاومه

دعم 5830


كسر الدعم 5830

الآن 5825

لييييييييييه كذا ليييييييييييه :615:

hawawi
09-06-2009, 11:25 AM
يا شباب من يقولي آخبار المصافي ايش اهداف أنا مشتريها 61.11 ابيعها بخسارة ولا اصبر
اللي يقولي بدعيله
ههههههههههههه

شاب الراس
09-06-2009, 11:25 AM
السلام عليكم اخوي العزيز كسر هالنقطه وين يبي يودينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اول هدف سلبي 5770 ويرقل

"النفيس"
09-06-2009, 11:26 AM
لساتنا ماسكين اسهمنا
الله يستر
الماكد لازال ايجابي
بشر---------------------

ابـوسامر
09-06-2009, 11:26 AM
>--------> جهز اواااامر الطلبات 5830 مضارب ادخل وعليك الامان بنعود للـــ5906

السيل الهادر
09-06-2009, 11:27 AM
بيوع اليوم اقل من بيوع اخر تداول امس حتى الاااااااان .

ان شاء الله نشوف ارتداد جيد

zyaaad
09-06-2009, 11:27 AM
اول هدف سلبي 5770 ويرقل



ماشاء الله عليك تم الارتداد من عند النقطه اللي ذكرت ملك الشارت بكل ماتعنيه الكلمه وفقك الله اخي العزيز

vip_bh
09-06-2009, 11:28 AM
ان شاء الله بداية ارتداد من منطقه الدعم

ستااار بروووكر
09-06-2009, 11:28 AM
السلام عليكم

صبحكم الله بالخير

الحذر وعدم الاندفاع مطلوب نتابع سابك و 66 كسرها غيير جيد،،

،،،

5770

كسرها ايضا غير جيد،،

،،

السيل الهادر
09-06-2009, 11:29 AM
مضاربة فقط نتااااااااابع العثيم الااااااان 44.20 وادنى سعر لليوم وقف خسارة فوري

لمسة شفاء
09-06-2009, 11:29 AM
اول هدف سلبي 5770 ويرقل
يارب الشركات الا ما تحركات الايام الماضية iconc
تستحي وتتحرك اليوم:604:

"النفيس"
09-06-2009, 11:29 AM
يالله ياعمار اليوم يومك نبي 11.95 ولا نرضى بغيرها

ابـوسامر
09-06-2009, 11:29 AM
الصناعة الكيميائية الرمز 1210 34 ---- بيبوس 35 ومنها يعود

اناه
09-06-2009, 11:29 AM
السلام عليكم

صبحكم الله بالخير

الحذر وعدم الاندفاع مطلوب نتابع سابك و 66 كسرها غيير جيد،،

،،،
سبوكه والانماء هم اللي ودهم يعدلون السوق

saary
09-06-2009, 11:30 AM
كيمانويل شراء 15.40

الغذائيه شراء22.40

شاب الراس
09-06-2009, 11:30 AM
عسير للمتابعه
كسر 16.80 بكميات تخفيف
مقاومه 17.70
هدف18.45

للمتابعه وليست توصيه

"النفيس"
09-06-2009, 11:31 AM
الراجحي مخربها علينا مو راضي يتحلحل

عابرالسعوديه
09-06-2009, 11:32 AM
ماشاء الله ياكيمو الله يرزق ملاكه

saary
09-06-2009, 11:34 AM
المتقدمه روعه 26.10 شراء البيع 26.50 الى 27

مؤشر اسهم
09-06-2009, 11:34 AM
انا بكل السيوله طبيت بثمار
الخوف ضيع ماجمع << من الخرعه مافيه تجميع

hawawi
09-06-2009, 11:34 AM
sarry
لو تكرمت انصحني انا مشتري المصافي ورمزها 2030 بـــ 61.11
ابيع بخسارة واشتري في اسهم أخرى أو اصبر
لو تكرمت فيدني

redseadiver
09-06-2009, 11:34 AM
السلام عليكم

صبحكم الله بالخير

الحذر وعدم الاندفاع مطلوب نتابع سابك و 66 كسرها غيير جيد،،

،،،

5770

كسرها ايضا غير جيد،،

،،
السلام عليكم:
لدي الكابلات ب 25 , و البابطين ب 44.3
هل ابيع ام أنتظر ؟
و شكرا مقدما أخونا ستار :)
أيمن :)

اناه
09-06-2009, 11:34 AM
كنه هدا العب شوي اولا

sari123
09-06-2009, 11:34 AM
السلام عليكم

صبحكم الله بالخير

الحذر وعدم الاندفاع مطلوب نتابع سابك و 66 كسرها غيير جيد،،

،،،

5770

كسرها ايضا غير جيد،،

،،
ستااااااار لاعدمناك .....محتاج رايك لو تكرمت عندي.... الراجحي بسعر 70 ........ومازلت في... مسك بسعر 38.....و ثلث المحفظة سيوله ...لو كانت هذه اسهمك ...ايش ممكن تسوي ..دون ادنى مسؤلية عليك ...منتظر ردك ضروري ...حفظك الله...هذا هو سؤالي في موضوعك على العام

hg,hdgd
09-06-2009, 11:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عابرالسعوديه
09-06-2009, 11:35 AM
مارأيكم في سدااااااااااااااااااافكو

مغامر هاوي
09-06-2009, 11:35 AM
كيمانويل شراء 15.40

الغذائيه شراء22.40


متاكد اخوي ساري الكيمانول مرتفع 4 % نطب في بطنه وعلى كم البيع

ناصر*
09-06-2009, 11:36 AM
يااخوان هل هناك اسهم للشراء

عبير الوجدان
09-06-2009, 11:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته

عابرالسعوديه
09-06-2009, 11:38 AM
السوق ويش فيه ساكت

لافوق ولا تحت

ستااار بروووكر
09-06-2009, 11:38 AM
السلام عليكم:
لدي الكابلات ب 25 , و البابطين ب 44.3
هل ابيع ام أنتظر ؟
و شكرا مقدما أخونا ستار :)
أيمن :)

الله يا غواص البحر الاحمر

ما بعت الكابلا ت:604:

مفروض تجني ربحك على 30 ولو نص الكمية

حاول توفر كاش عشان تزود كميتك ،،

،،،

monas2010
09-06-2009, 11:39 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يوم موفق للجميع انشاء الله

مونااااس

شاب الراس
09-06-2009, 11:39 AM
السوق ويش فيه ساكت

لافوق ولا تحت
اسكت لا يحكي على تحت

ستااار بروووكر
09-06-2009, 11:39 AM
سبوكه والانماء هم اللي ودهم يعدلون السوق

فيه كم واحد ما صاااادهم امس راح يصيدونهم اليوم

خخخخخ

،،،

:506:

السيل الهادر
09-06-2009, 11:40 AM
لمن يحب الدخول وقت المعمعة

من وجهة نظر شخصية ارى بأن العبد اللطيف سهم امن جداااا 40.20

والقرارقرارك .

اليوبي2005
09-06-2009, 11:40 AM
اخبار تهامة فيها بكل السيولة افكر ابيع نص الكمية بخسارة مليت

اناه
09-06-2009, 11:40 AM
اسكت لا يحكي على تحت
مطير عيوني بهل الشاشه نراقبه هههههههههههههه ما بقى الا نشرب تتن اعوذ بالله

اناه
09-06-2009, 11:42 AM
فيه كم واحد ما صاااادهم امس راح يصيدونهم اليوم

خخخخخ

،،،

:506:
هههههههههههههههه مجهز نص السيوله كاش ياخوي ان راح فوق الله يرزق خلقه وان دحدر تحت خمينا معهم

vip_bh
09-06-2009, 11:42 AM
اختبار للدعم مره ثانيه

ستااار بروووكر
09-06-2009, 11:42 AM
ستااااااار لاعدمناك .....محتاج رايك لو تكرمت عندي.... الراجحي بسعر 70 ........ومازلت في... مسك بسعر 38.....و ثلث المحفظة سيوله ...لو كانت هذه اسهمك ...ايش ممكن تسوي ..دون ادنى مسؤلية عليك ...منتظر ردك ضروري ...حفظك الله...هذا هو سؤالي في موضوعك على العام


رديت عليك في موضعي يا ساري ،،

،،،

بوحمزة الأحسائي
09-06-2009, 11:42 AM
سابك عند ادنى سعر لها في هذه الجلسة
وإن شاء الله ما تكسره
نتاااابع ..

ابـوسامر
09-06-2009, 11:43 AM
انا بكل السيوله طبيت بثمار
الخوف ضيع ماجمع << من الخرعه مافيه تجميع
:506: :506: :613:
لوتقول خذها بلاش قلت معصي ههههههههههههههه

مداعبة اخوي والله يرزقك
لو كسر 38.10 بيهرب للــــ37.60 بس لا تخاف قوي قلبك

salom777
09-06-2009, 11:44 AM
شبااااااااب

ايش رايكم بـ اعمار

ودي اشتري ومتردد

لاني ماخذ قرض ابي اشتري سياره

ابي رايكم

احلى البنات
09-06-2009, 11:44 AM
صبااااااااااااااح الصباح فتح ياعليم
والمحفظة مفيهاش ولا مليم
غير المزاااااااااج رايق وسليييييييييييم
<<ظربت الفيوزات

صبااااااااااااااااااحكم اخظر بإذن الله


:613: :613:

hawawi
09-06-2009, 11:44 AM
يا نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس ايش فيكم علي
ايش اخبار المصافي رمزها 2030 مشتريها بــ 61.11
ابيع بخساره واشتري في اسهم آخرى ولا اصبر

ابو عادل VIP
09-06-2009, 11:44 AM
استودع الله دينكم وأماناتكم وخواتيم اعمالكم
لقد اذن الظهر بمدينة الدمام
هبو الى الصلاه يا أهل الشرقيه
فمن تركشيء لله عوضه الله خير منه
الى اللقاء بعد اداء الصلاه ان شاء الله تعالى

الماجدي
09-06-2009, 11:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...موفقين خير


بحول الله وقوته سيرتد المؤشر من النقطه 5794 او قريب منها

وسيكون ارتداد يسر الناظرين ... حط ببطنك بطيخ صيفي

ستااار بروووكر
09-06-2009, 11:46 AM
سابك عند ادنى سعر لها في هذه الجلسة
وإن شاء الله ما تكسره
نتاااابع ..

اهم شي ما تكسر

66

،،،

اناه
09-06-2009, 11:46 AM
استودع الله دينكم وأماناتكم وخواتيم اعمالكم
لقد اذن الظهر بمدينة الدمام
هبو الى الصلاه يا أهل الشرقيه
فمن تركشيء لله عوضه الله خير منه
الى اللقاء بعد اداء الصلاه ان شاء الله تعالى
ابو عادل الله يرزقك ويوسع برزقك ويبارك فيه
يااااااااااااااااحبني لهل الكلام

الماجدي
09-06-2009, 11:46 AM
يا نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس ايش فيكم علي
ايش اخبار المصافي رمزها 2030 مشتريها بــ 61.11ع
ابيع بخساره واشتري في اسهم آخرى ولا اصبر


ياخي وليش تبييع عدل افضل من البيع بخساره

redseadiver
09-06-2009, 11:47 AM
الله يا غواص البحر الاحمر

ما بعت الكابلا ت:604:

مفروض تجني ربحك على 30 ولو نص الكمية

حاول توفر كاش عشان تزود كميتك ،،

،،،
كنت باجازه :)......أسبح و أسبح بناتي الصغار في شط البلاد في جده :)......أمس رجعت الرياض :=(
معي كاش من بيع الجوف ....... هل أبيع البابطين بخساره ؟
أيمن :)

alkaan
09-06-2009, 11:47 AM
استودع الله دينكم وأماناتكم وخواتيم اعمالكم
لقد اذن الظهر بمدينة الدمام
هبو الى الصلاه يا أهل الشرقيه
فمن تركشيء لله عوضه الله خير منه
الى اللقاء بعد اداء الصلاه ان شاء الله تعالى

امرت بخير وجزاك الله خير ابو عادل

ستااار بروووكر
09-06-2009, 11:48 AM
شبااااااااب

ايش رايكم بـ اعمار

ودي اشتري ومتردد

لاني ماخذ قرض ابي اشتري سياره

ابي رايكم

لا تستعجل يا غالي انتظر كم يوم حتى يستقر سعر السهم وتدخل برووااقة،،

،،،،

دعد%
09-06-2009, 11:48 AM
كسرو 5830 الله يستر:(

$قلب$للإكتتاب
09-06-2009, 11:48 AM
صبااااااااااااااح الصباح فتح ياعليم
والمحفظة مفيهاش ولا مليم
غير المزاااااااااج رايق وسليييييييييييم
<<ظربت الفيوزات

صبااااااااااااااااااحكم اخظر:506: بإذن الله


:613: :613:


صباح الليرات والدولارات :506: << واحد يبي يقهرك :613:


هاه اليوم متحمس بعد ولا كيف ؟ :506: :506: :506:

الياس999
09-06-2009, 11:49 AM
شاب الراس بالنسبة لاعمااااااااااار شاري بـ11.55 اش الراي اعدل والا اصبر والله يوفقك

ستااار بروووكر
09-06-2009, 11:50 AM
صبااااااااااااااح الصباح فتح ياعليم
والمحفظة مفيهاش ولا مليم
غير المزاااااااااج رايق وسليييييييييييم
<<ظربت الفيوزات

صبااااااااااااااااااحكم اخظر بإذن الله


:613: :613:


صباح النور

اهم شي المزاااج يكون رايق وسليم

والسوق ملحوووق عليه،،

،،،

عابرالسعوديه
09-06-2009, 11:51 AM
الحين ورى ماتقولون لي رايكم في سدافكو

عجلو علينا ترونها ان طارت محد بيلحقها

salom777
09-06-2009, 11:51 AM
لا تستعجل يا غالي انتظر كم يوم حتى يستقر سعر السهم وتدخل برووااقة،،

،،،،

بيض الله وجهك ورحم الله والديك

الله يصبرنا كم يوم

كااان زمااان
09-06-2009, 11:52 AM
هذا كله وروووويجح مسوي ثقل

:)

ستااار بروووكر
09-06-2009, 11:53 AM
يا نآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس ايش فيكم علي
ايش اخبار المصافي رمزها 2030 مشتريها بــ 61.11
ابيع بخساره واشتري في اسهم آخرى ولا اصبر

يا هواي

المصافي سبق وقلت لك ان السهم وصل هدف

62

مفروض تجني ربحك حاول تعدل في السهم حوول 52

وراح يعجبك ان شا ءالله،،

،،،

اناه
09-06-2009, 11:53 AM
هذا كله وروووويجح مسوي ثقل

:)
اني خايفن من ثقله لايمحط بنا ويجرنا معه بالمحطه هههههههههههه

لمسة شفاء
09-06-2009, 11:53 AM
الحين ورى ماتقولون لي رايكم في سدافكو

عجلو علينا ترونها ان طارت محد بيلحقها
الكل ينتبه بعد كسر 5830
عدم الشراء

شاب الراس
09-06-2009, 11:53 AM
شاب الراس بالنسبة لاعمااااااااااار شاري بـ11.55 اش الراي اعدل والا اصبر والله يوفقك
اصبر حتى يتبين السهم

السيل الهادر
09-06-2009, 11:53 AM
الحين ورى ماتقولون لي رايكم في سدافكو

عجلو علينا ترونها ان طارت محد بيلحقها

والله بالنسبة لي ماتابعتها يالغالي

لكن دام السوق تحت 5950 لو طارت تبي ترجع

sultan.s
09-06-2009, 11:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالتوفيق للجميع ان شاء الله

fuji
09-06-2009, 11:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يجيب الخير

saary
09-06-2009, 11:55 AM
sarry
لو تكرمت انصحني انا مشتري المصافي ورمزها 2030 بـــ 61.11
ابيع بخسارة واشتري في اسهم أخرى أو اصبر
لو تكرمت فيدني

مشتراك فوق والصبر طالما انك لم تفعل وقف الخساره او بيع النص الان في الارتداد واذا نزل تشتري فيه

"النفيس"
09-06-2009, 11:55 AM
دام فيه شركات تأمين خضرا
السوق مامنه خوف

ستااار بروووكر
09-06-2009, 11:55 AM
كنت باجازه :)......أسبح و أسبح بناتي الصغار في شط البلاد في جده :)......أمس رجعت الرياض :=(
معي كاش من بيع الجوف ....... هل أبيع البابطين بخساره ؟
أيمن :)

لا تسبح كثير يمكن يطلع لك قرش

:612:

البابطين ما عندك مشكلة يمكن ينزل الى

37

عدل ،،،

،،،

ابوخليل5
09-06-2009, 11:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالأمس ذكرنا كسر 5930 سلبي وكما تُشاهدون اليوم
هدف المؤشر بالنزول بعد الكسر سيكون مابين 5804 - 5781
لدينا دعم رئيسي تم ذكره في موضوع خاص عند 5562
فما دمنا نتداول فوق هذه النقطة فأمورنا إيجابيّة بإذن الله

حتى الآن المؤشر يسير بشكل سلبي على اليومي
الإيجابيّة فقط في اختراق 5864 <<< منها سيصعد المؤشر مبدئياً بما مقداره 40 نقطة بإذن الله

strang
09-06-2009, 11:57 AM
[QUOTE=ستااار بروووكر][COLOR="Blue"]صباح النور

اهم شي المزاااج يكون رايق وسليم

والسوق ملحوووق عليه،،

يالحبيب ممكن لوتكرمت تشوف اهداف العقارية اليومية مع الشكر الجزيل

مؤشر اسهم
09-06-2009, 11:58 AM
شاب الرأس اخبارك يالغالي

لمسة شفاء
09-06-2009, 11:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالتوفيق للجميع ان شاء الله
وعليك السلام ورحمة الله وبركاتة

شاب الراس
09-06-2009, 11:59 AM
لا زال السوق يفتقد للسيوله الدافعه
ماعادا قطاع الفنادق

بوحمزة الأحسائي
09-06-2009, 11:59 AM
صباح النور

اهم شي المزاااج يكون رايق وسليم

والسوق ملحوووق عليه،،

،،،
نعم ،، حتى تشتري بروووواقة:613:

أجنبي أبيض
09-06-2009, 11:59 AM
عسير

لا أجد سهم للمضاربة أفضل منه أبداً أبدأ

يعطيك عشرين هللة بكل بساطة وسهولة ، للمضارب اليوم ممتاز جداً

غزالان
09-06-2009, 11:59 AM
السلام عليكم




دافع البلا


كل ماطلع

السوق

اسحبته الهيييييعه

تحت:603:

دعد%
09-06-2009, 12:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالأمس ذكرنا كسر 5930 سلبي وكما تُشاهدون اليوم
هدف المؤشر بالنزول بعد الكسر سيكون مابين 5804 - 5781
لدينا دعم رئيسي تم ذكره في موضوع خاص عند 5562
فما دمنا نتداول فوق هذه النقطة فأمورنا إيجابيّة بإذن الله

حتى الآن المؤشر يسير بشكل سلبي على اليومي
الإيجابيّة فقط في اختراق 5864 <<< منها سيصعد المؤشر مبدئياً بما مقداره 40 نقطة بإذن الله

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

افااااااااا وش فيك اليوم متشائم:(

"النفيس"
09-06-2009, 12:00 PM
مضارب اعمار كان يعرض مليونز الان غير التكتيك ل ستمائة

ابو وليد وسند
09-06-2009, 12:00 PM
السلام عليكم وش عندها الباحة مخضرة اليوم

شاب الراس
09-06-2009, 12:01 PM
شاب الرأس اخبارك يالغالي
تسرك ان شاءالله يالغالي

كونان_1
09-06-2009, 12:01 PM
اسلام عليكم
وش وضع سهم تهامة خلال الفترة الماضية هل فعلا له ارقام جديدة ستحقق ام ان السهم يمر بمرحلة تصريف.
افيدوني ياخوان

الكامني
09-06-2009, 12:01 PM
الهنديه والاهليه نفس بعض في القيمه والكميه
والمضارب

غزالان
09-06-2009, 12:02 PM
والله ياجماعه

مضارب شموسه

يكسر الخاطر

متوهق

مهوب لاقى

أحد يشترى منه

ميكو
09-06-2009, 12:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله

صبحكم الله بالخير ياجماعة الربع:)

النفط في ارتفاع وواصل الين 69 دولار
ماأدري وش يمنع بترورابغ وشركات البتروكميكال من الارتفاع؟

بوحمزة الأحسائي
09-06-2009, 12:04 PM
هدوء تام على اغلب الشركات حاليا ..
وتداول افقي ممل نسبيا ..

fuji
09-06-2009, 12:05 PM
لا تسبح كثير يمكن يطلع لك قرش

:612:

البابطين ما عندك مشكلة يمكن ينزل الى

37

عدل ،،،

،،،
الحكير ضغط مفتعل ولا افلاس .. له أكثر من اربعة أيام وهو نزول

ابوخليل5
09-06-2009, 12:05 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

افااااااااا وش فيك اليوم متشائم:(


ليس تشاءم والله
لكن نعطي ما نراه والباقي على رب العالمين

إجمالاً بقاءنا على اليومي والأسبوعي والشهري فوق 5562 إيجابي جداً

نراقب الآن النقطة 5864 ومنها نقول الوضع إيجابي جداً بإذن الله

رسام سعودي
09-06-2009, 12:06 PM
وش اهداف سيسكوووووووِ

mohdhfez
09-06-2009, 12:06 PM
السلام عليــــــــــــــــــــــــــكم ورحمة الله وبركاته

zhr14
09-06-2009, 12:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موفقين بإذن الله

vip_bh
09-06-2009, 12:06 PM
ايش رايكم في ام القزاز
كانها ودها تفز,تراها نازله من فوق حول 80
ومن فتره بين 32و34

H aTe M
09-06-2009, 12:08 PM
http://up3.m5zn.com/photo/2009/6/9/02/72p1b6u0e.gif/gif (http://www.m5zn.com)

saary
09-06-2009, 12:08 PM
المصافي الان تعدلت الى الايجابيه

كونان_1
09-06-2009, 12:08 PM
اسلام عليكم
وش وضع سهم تهامة خلال الفترة الماضية هل فعلا له ارقام جديدة ستحقق ام ان السهم يمر بمرحلة تصريف.
افيدوني ياخوان

وين محليلن تهامة ومتابعينها

غزالان
09-06-2009, 12:09 PM
الدخول مغامره

لأنه يبدو

انه

فى

خبر سلبى

من الهيئه

بعد نهاية التداول

ويمكن يكون

طرح شركات التأمين للتداول

الاكتتابات الاخيره

مجرد توقع

دعد%
09-06-2009, 12:09 PM
ليس تشاءم والله
لكن نعطي ما نراه والباقي على رب العالمين

إجمالاً بقاءنا على اليومي والأسبوعي والشهري فوق 5562 إيجابي جداً

نراقب الآن النقطة 5864 ومنها نقول الوضع إيجابي جداً بإذن الله

ونعم بالله

جزاك الله خير

بس شكلهم ناوين شر اليوم وكسرو 5830 للمره 3 iconb

احلى البنات
09-06-2009, 12:09 PM
ياجماعة الخير
انا قدر الله علي وتهورت وبعت الانماء بخسارة :(
وعيني على اتحاد اتصالات تنصحوني اشتري او لا

كاش فلو
09-06-2009, 12:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..................... الله يوفق الجميع

redseadiver
09-06-2009, 12:10 PM
السلام عليكم :)
اليوم كان يوم مشهود :).....أول مره أبيع سهم بخساره:613:
بالعربي الفصيح أول خطوه لكي أصبح تاجر .....بالاضافه للهندسه aa1
ألبابطين بيعت بخسارة اربع ريال للسهم:503:
أيمن:600:

عابرالسعوديه
09-06-2009, 12:10 PM
هدوء تام على اغلب الشركات حاليا ..
وتداول افقي ممل نسبيا ..




الهدووء هذا مابعده إلا انحش

ستااار بروووكر
09-06-2009, 12:11 PM
[QUOTE=ستااار بروووكر][COLOR="Blue"]صباح النور

اهم شي المزاااج يكون رايق وسليم

والسوق ملحوووق عليه،،

يالحبيب ممكن لوتكرمت تشوف اهداف العقارية اليومية مع الشكر الجزيل

السهم له هدف 27 وصل له

له هدف ثاني احتمال ضعيف يوصل له وهو

29

سبق ونبهنا عنه يا عسل

_ بندر _
09-06-2009, 12:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

ويوم موفق للجميع ان شاء الله

hawawi
09-06-2009, 12:12 PM
sarry
الله يوفقك ويبشرك بالخير يا وجه الخير

قوس المدينة
09-06-2009, 12:12 PM
ممكن احد يفيدني عن الدعم والمقاومة لسهم الغذائية

عابرالسعوديه
09-06-2009, 12:13 PM
بتوها الرجاجيل
الله يعطينا خيرهم

السيل الهادر
09-06-2009, 12:13 PM
لكل من شرفنا بحضوره

وعليكم السلااااااام ورحمة الله وبركاته

منوووووووووووورين

MakoOo
09-06-2009, 12:13 PM
على قولة القايل


ما جمعته النملة في سنة

أكلته البقرة في لحسة

sultan.s
09-06-2009, 12:14 PM
وعليك السلام ورحمة الله وبركاتة

لمسة شفاء

كيفك يالغالي
بشر .. ان شاء الله امورك زينه
وكيف الحساوي رايك نزود الكميه والا ننتظر .؟

مغاتير
09-06-2009, 12:14 PM
الله يوفق الجميع

ستااار بروووكر
09-06-2009, 12:14 PM
الحكير ضغط مفتعل ولا افلاس .. له أكثر من اربعة أيام وهو نزول

الله اعلم

السهم حقق الهدف الاول30 والثاني 35

وهو الان يجني ارباح ننتظر ونشوف من وين ندخل له،،

،،،

شاب الراس
09-06-2009, 12:14 PM
5835 مقاوه يهمنا اختراقه بقوه واالثبات فوقه للايجابيه

زيــنــه
09-06-2009, 12:16 PM
متوقعًا السماح قريبًا للأجانب.. المدير التنفيذي لتداول: إصدارت سابك والكهرباء نواة لسوق السندات وصكوك دار الأركان خارج النظام الآلي


حول سوق الصكوك والسندات الذى سيبدأ عمله السبت القادم، صرح عبدالله السويلمي "المدير التنفيذي لشركة السوق المالية السعودية، تداول "أن إنشاء سوق السندات يأتي كخطوة لتطوير أسواق المال، مشيرا إلى وجود نوعين من إصدارات الصكوك والسندات، الأول صكوك وسندات الطرح العام وهذه إجازتها هيئة السوق المالية عن طريق نشرة اكتتاب عام وهذا النوع سيتم تداول جميع صكوكه وسنداته في سوق الصكوك والسندات التى سيبدأ العمل فيها السبت القادم.

وأضاف "في حواره اليوم مع قناة العربية": أما الأطروحات المستثناه سيبقى تداولها خارج السوق.

وعن سندات شركات سابك والكهرباء ودار الأركان تحديدا، قال السويلمي: لدينا حاليا 4 أنواع من الصكوك سيتم تداولها عبر السوق والنظام الآلي وهي 3 إصدارات من شركة سابك وإصدار من شركة الكهرباء ونتوقع أن الطرح الجديد الذى سيقر هذا الأسبوع من هيئة السوق المالية لشركة الكهرباء سيتم تداوله بنفس السوق.

وأردف: هناك مجموعة إصدارات أخرى من الأطروحات مستثناه ومنها إصدار دار الأركان وإصدارات أخرى سابقة فهذه لن يتم تداولها داخل السوق لكنها ستكون متاحة خارج النظام الآلي.

وعما إذا كان تداول الصكوك والسندات إجباريا اعتبارا من السبت القادم، قال السويلمي: إضافة إلى ميزة الرقابة على التداول هناك ميزة أخرى وهي أنها تكون متاحة لعدد أكبر من المتداولين وشركات الوساطة، وعدد الجهات المشاركة في التداول خارج النظام الآلي محدود جدا وليس هناك شفافية فيما يتعلق بالأسعار والمعروض والمطلوب لكن جميع هذه المعلومات متاحة للجميع في النظام الآلي.

مؤكدا على أن السمسار لكي يمكنه التسوية على سندات وصكوك كالتابعة لسابك لا بد من أن يتم ذلك من خلال السوق الآلي، مضيفا: كما أن العمل داخل وخارج النظام الآلي سيتم عن طريقنا في جميع الحالات.

وحول إذا ما كان مسموح للأجانب تداول هذه الصكوك والسندات، قال السويلمي: مع بداية هذا السوق سيكون التداول متاح للسعوديين والخليجيين والمقيمين وندرس البدء قريبا جدا في كيفية السماح للأجانب بالمشاركة في سوق الصكوك والسندات.

يذكر شركة السوق المالية السعودية (تداول) حددت يوم السبت القادم 20/6/1430هـ الموافق 13/6/2009م موعداً لإطلاق سوق الصكوك والسندات الآلي.

وقد أكملت (تداول) التجهيزات والاختبارات الفنية لهذا السوق بالتعاون مع أعضاء السوق من شركات الوساطة وكذلك مزودي المعلومات، حيث سيوفر هذا السوق خدمات رئيسة مثل إدراج الصكوك والسندات وتنفيذ الأوامر والصفقات والتقاص والتسوية ونشر بيانات الأسعار بشكل مباشر.

وسيكون تداول الصكوك والسندات متاحاً عن طريق شركات الوساطة العاملة في السوق، وسيساهم هذا السوق في تسهيل تعامل المستثمرين مع هذه الأدوات الاستثمارية مما يتيح لهم تنويع استثماراتهم، كما سيوفر السوق معلومات مباشرة عن الإصدارات المدرجة للتداول وأسعارها عبر موقع (تداول) الإلكتروني ومزودي المعلومات المعتمدين، مما يزيد الشفافية، ويتوقع له أن يساهم في زيادة تداول هذه الأدوات.

وستكون جميع إصدارات الصكوك والسندات المطروحة طرحاً عاماً متاحة للتداول عبر هذا السوق مما سيشجع على مزيد من الإصدارات في المستقبل.

وقد تم تحديد ساعات التداول في سوق الصكوك والسندات لتكون يومياً من الساعة 11:30صباحاً وحتى الساعة 3:00 بعد الظهر، ويتم خلال هذه الفترة قبول وتنفيذ الأوامر على الصكوك والسندات المدرجة، وتتم تسوية العمليات بعد يومين من تاريخ التنفيذ T+2.

وقد تم تدريب عدد كبير من الوسطاء العاملين في شركات الوساطة على كيفية وآلية عمل السوق، كما تم تطوير النظام الرقابي لدى (تداول) وهيئة السوق المالية لتغطية عمليات سوق الصكوك والسندات.

مضارب ميت قلب
09-06-2009, 12:17 PM
ياجماعة الخير
انا قدر الله علي وتهورت وبعت الانماء بخسارة :(
وعيني على اتحاد اتصالات تنصحوني اشتري او لا
الوضع غير مطمئن لكن لو كان عندك البنك يساعد والاتصال ممتاز ممكن تستفيدين على اللحظي . بس جمدي قلبك :613: الله يسهل الخير للجميع..

السيل الهادر
09-06-2009, 12:19 PM
والله راعي اعماااااااار مدري وش عنده يسحب بقوة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

saary
09-06-2009, 12:20 PM
الله اعلم

السهم حقق الهدف الاول30 والثاني 35

وهو الان يجني ارباح ننتظر ونشوف من وين ندخل له،،

،،،

الحكيرعليه كلام كبير بس ننتظر الاشاره ان شاء الله ممكن السبت.؟

الـبـلاد
09-06-2009, 12:20 PM
السلام عليكم ,,,

ويوم موفق للجميع ان شاء الله

ستااار بروووكر
09-06-2009, 12:20 PM
السلام عليكم :)
اليوم كان يوم مشهود :).....أول مره أبيع سهم بخساره:613:
بالعربي الفصيح أول خطوه لكي أصبح تاجر .....بالاضافه للهندسه aa1
ألبابطين بيعت بخسارة اربع ريال للسهم:503:
أيمن:600:

حد الخسارة جيد

بس الاهم ترجع لنفس السهم بسعر اقل حتى تكتمل العملية

خصوصا انك مقتنع في سهمك،،

،،،

fuji
09-06-2009, 12:20 PM
الله اعلم

السهم حقق الهدف الاول30 والثاني 35

وهو الان يجني ارباح ننتظر ونشوف من وين ندخل له،،

،،،
مشكور على سرعة التجاوب .. ادخلوا له من الجهات الأربع .. اما بالنسة لي فرميت السهم في وجهه للأسلوب المقزز اللي يتبعه مضاربه

مضارب ميت قلب
09-06-2009, 12:20 PM
على قولة القايل


ما جمعته النملة في سنة

أكلته البقرة في لحسة
هههههههههههههههههههههههه الله المستعان.. ارزااااق سبحان الله:616:

شاب الراس
09-06-2009, 12:21 PM
بالاذن نصلي ونعود ان شاءالله

redseadiver
09-06-2009, 12:21 PM
لا تسبح كثير يمكن يطلع لك قرش

:612:

البابطين ما عندك مشكلة يمكن ينزل الى

37

عدل ،،،

،،،
تعرف صار لي 25 سنه أسبح في البحر الاحمر و خاصة في جده......فقط خمسة مرات شفت القرش و كان صغير 2m بس ما أدري كم مره هو شافني !!:506:

المهنا
09-06-2009, 12:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فالكم التوفيق جميع

الياس999
09-06-2009, 12:22 PM
على قولة القايل


ما جمعته النملة في سنة

أكلته البقرة في لحسة

اهههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااا اااااااااااااااي حلووووووه ضحكتني الله يرج ابليسك وانا والله ما فيتي ضحك

ستااار بروووكر
09-06-2009, 12:23 PM
الحكيرعليه كلام كبير بس ننتظر الاشاره ان شاء الله ممكن السبت.؟

ربك يجيب الخير يا سااااري

هذيك الايام لعبنا فيه لعب على كيفك ننتظر بس وش ناوي عليه المضارب

اليومين الجاية،،

،،،،

غزالان
09-06-2009, 12:24 PM
والله راعي اعماااااااار مدري وش عنده يسحب بقوة

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يسحب بقوه

علشان يصرف بقوه

لانه رايح الى عشره بقوه

هاليومين

والله أعلم

saary
09-06-2009, 12:25 PM
لبابطين حط طلبك 40والسهم احتمال يصل 39.90 البيع من 41.5 الى 42

ستااار بروووكر
09-06-2009, 12:25 PM
مشكور على سرعة التجاوب .. ادخلوا له من الجهات الأربع .. اما بالنسة لي فرميت السهم في وجهه للأسلوب المقزز اللي يتبعه مضاربه

يعني هو يطفش شوي بس يجي منه ،،

،،،

:506:

"النفيس"
09-06-2009, 12:26 PM
بوادر ارتداد الله يرزقنا من واسع فضله

ام فهد11
09-06-2009, 12:27 PM
السلام عليكم ورخمة الله وبركاته

يسعدلي صباحكم

وبالتوفيق


تتوقعون البحر وش قصته بيتزحزح ولا اصرقه ؟؟؟؟؟؟

ابـوسامر
09-06-2009, 12:27 PM
ياجماعة المتهورة ماكن السهم ودة يمسك خط سريع

السهم ناويلة ع نيــــة

ميكو
09-06-2009, 12:27 PM
نقول ان شاء الله اخترقنا ال 5835

جامع الأخبار
09-06-2009, 12:27 PM
5835 مقاوه يهمنا اختراقه بقوه واالثبات فوقه للايجابيه


اول مره ارد عليك

مؤشري يقول اننا سوف نتداول فوق نقطتك بساعه وبعدها نحدد الأتجاه

عطني رايك في معدنيه

أبوالعسل
09-06-2009, 12:27 PM
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جميعا واسعد الله أيامكم بكل خير
ستااار برووكر كيفك وجزاك الله خير وعساك دوم سالم

بوحمزة الأحسائي
09-06-2009, 12:28 PM
ثمار وشمس يذكروني بالمسلسل الكرتوني توم وجيري
إن شاء الله يسعد ملاكه زي ما اسعدهم قبل الإغلاق بالأمس ..

دعد%
09-06-2009, 12:28 PM
البلاد....مهنا.... وكل من حضر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياكم الله

Abo Ibraheem
09-06-2009, 12:28 PM
ربك يجيب الخير يا سااااري

هذيك الايام لعبنا فيه لعب على كيفك ننتظر بس وش ناوي عليه المضارب

اليومين الجاية،،

،،،،
وانا معاكم
لا تنسونا
ان شاء الله ربنا يرزقنا مثل هذيك الايام

خاطره
09-06-2009, 12:28 PM
السمك حلو للدخول الان يا ليت احد يفيدني قبل ما اتورط

احلى البنات
09-06-2009, 12:29 PM
الوضع غير مطمئن لكن لو كان عندك البنك يساعد والاتصال ممتاز ممكن تستفيدين على اللحظي . بس جمدي قلبك :613: الله يسهل الخير للجميع..

الله يعطيك العافية ماقصرت
:503:

saary
09-06-2009, 12:30 PM
نستهدف 5900ان شاء الله

ستااار بروووكر
09-06-2009, 12:30 PM
تعرف صار لي 25 سنه أسبح في البحر الاحمر و خاصة في جده......فقط خمسة مرات شفت القرش و كان صغير 2m بس ما أدري كم مره هو شافني !!:506:


2 متر الله يرج ابليسك

هذا اطووول من الرجال :503:

على فكره هو ضعيف النظر بس حاسة الشم قوية......... الا على فكره شفت فلم حق العرسان

الي قضوا شهر العسل في رحلة غوص ماساااه ،،

،،،

H aTe M
09-06-2009, 12:30 PM
الاحساء للمتابعه بإختراق 13.05