المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شراكة بين الخطوط السعودية و "ساب تكافل" لتعزيز خدمات السفر


سعودي وأعتز
01-02-2009, 07:21 AM
وقعت شركة ساب تكافل والخطوط الجوية العربية السعودية، مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بينهما من خلال شراكة في إطار مشروع رائد لتكافل السفر المتوافق مع قواعد الشريعة الإسلامية، وذلك بهدف توفير منتجات ساب تكافل للسفر لعملاء الخطوط السعودية والمسافرين على رحلاتها الداخلية والدولية.

ووقع كل من يوسف عبد القادر عطية مساعد المدير العام لخدمات العملاء في الخطوط السعودية وديفيد هنت العضو المنتدب لشركة ساب تكافل، مذكرة تفاهم لتقديم برامج تكافل للسفر المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لعملاء الخطوط السعودية، حيث يتم تقديم باقة متكاملة من الحماية التي تغطي حالات الإخلاء الطبي الطارئ - لا سمح الله -، وكذلك نفقات المستشفيات والعلاج والحقوق المترتبة للغير، إضافة إلى النفقات الناتجة عن تأخير الرحلات وغير ذلك من مزايا التكافل العديدة والمتنوعة التي تقدم في إطار هذا البرنامج.

وأشار يوسف عطية إلى أن هذه الاتفاقية تُعد خطوة جديدة ورائدة على طريق تطوير وتنويع باقة الخدمات المقدمة لعملاء الخطوط السعودية من خلال تقديم خدمات التكافل المتوافقة مع تعاليم الشريعة الإسلامية.

ومن جانبه عبر ديفيد هنت عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية والبدء في مرحلة جديدة من التعاون مع الخطوط السعودية التي تعد واحدة من أكبر شركات الطيران في العالم بما تحققه من تطوير سريع وإنجازات كبرى وانطلاق إلى مستقبل أكثر إشراقاً، مشيراً إلى أن هذا التعاون من شأنه تأكيد الموقع الريادي للخطوط السعودية وشركة ساب تكافل في مجال خدمات السفر.

يشار إلى أن الخطوط الجوية العربية السعودية هي الناقل الجوي للمملكة العربية السعودية وتتميز بشبكة رحلات واسعة تغطي أرجاء المملكة وأنحاء العالم كافة.

كما تجدر الإشارة كذلك إلى أن شركة ساب تكافل هي شركة مساهمة مقرها المملكة العربية السعودية، وهي شركة زميلة لبنك ساب ومجموعة HSBC العالمية، كما أنها من أوائل شركات التكافل المدرجة في سوق الأسهم السعودية "تداول".

المصدر:"الاقتصادية" من الرياض

Green Wave
01-02-2009, 01:44 PM
إشتـر عـلى الإشـاعـة وبـيـع على الخـــبــر