المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متابعة تـtdwlــداول ليوم الأثنين 17 ذو الحجة 1429 هـ الموافق 15 ديسمبر 2008 م


الصفحات : [1] 2 3

اشراقة قلم
14-12-2008, 03:42 PM
http://www.viafy.com/uploads/93cba85f96.jpg

اشراقة قلم
14-12-2008, 03:58 PM
http://www.viafy.com/uploads/d104e8e81b.jpg

سهم مارق
14-12-2008, 04:00 PM
السـلام عليكـم ورحمـة الله وبـركاتـه

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد
وهو على كل شيء قدير

اشراقة قلم
14-12-2008, 04:02 PM
http://www.viafy.com/uploads/849583914c.jpg


الأسهم السعودية تغلق على إنخفاض بـ 64 نقطه

السوق السعودية تنهي تعاملات الأحد متراجعة بنحو 64 نقطة (1.34%-) عند 4780 نقطة.. وبلغت الكمية المتداولة 214 مليون سهم نفذت من خلال 123 ألف صفقة والسيولة 4.2 مليار ريال.. و78 سهم يغلق منخفض و42 أخرى مرتفع.. والأكثر نشاطا الإنماء بـ11.50 ريال سابك بـ57.50 ريال زين بـ10.40 ريال ومعادن بـ10.60 ريال.. فيما الأكثر تراجعا المصافي وسافكو.. والأكثر ارتفاعا استرا الصناعية وولاء للتأمين

اشراقة قلم
14-12-2008, 04:04 PM
السـلام عليكـم ورحمـة الله وبـركاتـه

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد
وهو على كل شيء قدير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي سهم جزاك الله خيرا
http://forum.sedty.com/images/smilies/rose.gif

اشراقة قلم
14-12-2008, 04:06 PM
الأمير الوليد بن طلال يفقد 19% من ثروته بسبب تداعيات الأزمة العالمية وثروته الحالية تبلغ 17 مليار دولار

فقد الأمير الوليد بن طلال (الأغني عربياً) 19% من ثروته بسبب تداعيات الأزمة العالمية كما أفصح الأمير الوليد عن تفاصيل ثروته لأول مرة والتي قال:" إنها تبلغ 17 مليار دولار بتاريخ 2 ديسمبر كانون الأول 2008 والتي تشتمل على حصته في ممتلكات شركة "المملكة القابضة"، وشركات أخرى ليست تابعة للمملكة القابضة، وممتلكات عقارية أخرى، بالإضافة إلى ممتلكاته من وسائل النقل (طائرات وسيارات ويخوت ) والمجوهرات فضلاً عن النقد في البنوك ".

ونقلت مجلة "أريبيان بزنس" هذه الأرقام بناء على مستندات قدمها الأمير الوليد بن طلال قائلاً "ظل الجميع يخمن حجم ثروتي على مدى 20 عامًا والآن بإمكانكم معرفتها بالضبط".


يذكر أن مسحاً أجرته "أريبيان بزنس" التي تصدر من دبي أشار أن أكبر 50 ثرياً عربياً فقدوا أكثر من 25 مليار دولار من ثرواتهم خلال عام 2008 وذلك على أثر التراجعات التي شهدتها أسواق العالم خلال العام والتي طالت كذلك الأسواق المحلية والإقليمية، وقال التقرير الذي يرصد الثروات لأكبر 50 ثرياً في المنطقة العربية:" إن مجموع الثروات لأكبر 50 ثرياً في المنطقة تراجعت إلى 200 مليار دولار مقارنةً بـ 225 مليار دولار في نهاية عام 2007، وأضاف التقرير أن 9 من بين الـ 10 الأكثر ثراء قد تقلصت ثرواتهم خلال العام، وفضلاً عن انخفاض الثروات بسبب تراجعات الأسهم فقد تراجعت أسعار العقارات في المنطقة وخصوصاً في الأشهر القليلة الماضية وبشكل خاص في دبي مما أثر على ثروات الأغنياء الذين يستثمرون جزءاً من ثرواتهم هناك.

اشراقة قلم
14-12-2008, 04:07 PM
الحارثي: سابك ما زال سهماً استثمارياً جيداً.. وإعلان المجموعة السعودية عن نتائجها شهرياً خطوة إيجابية نأمل أن يتم تعميمها


حول ما يمكن وصفه بأن سابك تقاوم التراجعات كونه السهم الوحيد المرتفع بقطاع البتروكيماويات ومع محافظته على الارتفاع خلال تعاملات اليوم وأمس ، أوضح د.خالد الحارثي رئيس مكتب أرك للاستشارات المالية- في حوار له مع قناة العربية اليوم- أن ما مرت به سابك سابقاً كان غير مبرر وتم توظيفه من قبل المستثمرين بالسوق بالتالي تضرر أكثر من خسائره الحقيقية التى مُني بها بسبب الأزمة المالية.

وأضاف "إن الشركة كانت تتمتع بالشفافية والوضوح عندما توقعت تأثرها بالأزمة ولكنه لن يقلل من نموها بشكل مضطرد خلال العام القادم ".

وتابع " من الواضح أن سابك ضغط عليها هبوط متوالي بشكل كبير لكن الآن كثير من المتداولين تم إعادة ترتيب محافظهم قبل نهاية العام وبدأ البحث عن شركات قيادية لتوزيع المحفظة بحيث يكون هناك شركات ذات عوائد ولديها نمو ".

وأكد الحارثي على أن سابك لا زالت سهماً استثمارياً جيداً ليس من حيث القيمة السوقية الذى فقدت جزء كبير منه ولكن من خلال ثقلها بالسوق لذا عادت إليه السيولة من جديد وهو ما حدث اليوم وأمس.

أما عن تراجع سهم المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي في ظل إعلانها عن تراجع أرباحها التقديرية للفترة من 1/1/2008م إلى 30/11/2008م ، ذكر الحارثي أنه يجب أن نتوقع من الآن فصاعداً حدوث تراجع في النتائج ولابد من تقبل المتداولين لهذا الوضع ، مشيراً إلى أن السوق السعودي عادته يخالف الأخبار الإيجابية ويتفق مع الأخبار السلبية.

ووصف الحارثي إعلان الشركة بأنه خطوة إيجابية أن تبادر الشركة بإعلان نتائجها بشكل شهري، أملاً في تعميم هذا السلوك مستقبلاً على الشركات المساهمة حتى تقل الأضرار عند إعلان النتائج الربعية وإدراك المساهمين بالخسائر التى تحدث بالشركات.

كما اعتبر أن إعلانها مبرر ومعقول إلى حدٍ كبير، مشيراً إلى أن الخسائر التى مُنيت بها المجموعة لا يمكن الحكم عليها إلا بمقارنتها بنتائج الشركات بنفس القطاع وكذلك رؤية نتائجها السنوية لإمكانية رؤية الصورة بشكا أشمل وأكبر.

وتوقع الحارثي ردات فعل سلبية مع إعلان النتائج الربعية وخاصة مع توقعه تحقيق انخفاض في النمو وخسائر في شركات معينة وبالتالي سيحدث تصريف كبير على بعض الشركات وهو ما سيسبب خسائر للشركات المدرجة بالسوق.

وطالب الحارثي المتداولين بالوعي بأن هناك أزمة ستتأثر بها جميع الشركات دون استثناء ولكن ستختلف حجم الخسائر من قطاع لآخر ومن شركة لأخرى حسب التوسع بها وخططها قبل بداية الأزمة.

اشراقة قلم
14-12-2008, 04:12 PM
"فرايزون" تستحوذ على 15 % من "الاتصالات الضوئية" السعودية

أعلن المهندس زهير بن علي أزهر نائب رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات الضوئية والعضو المنتدب اليوم، عن امتلاك شركة فرايزيون العالمية للاتصالات 15% من شركة الاتصالات الضوئية التي تتجه إلى طرح شريحة من أسهمها للاكتتاب العام، مشيرا إلى أنها ستبدأ في إقامة البنية التحتية للشركة في العام المقبل.

وأكدت أزهر أن شركة الاتصالات الضوئية رصدت أكثر من 11 مليار ريال لإنفاقها على إقامة البنية التحتية، لافتا إلى أن الشركة تخطط لإطلاق خدمات ألياف ضوئية لتغطي "جميع المستفيدين" في القطاعات الحكومية والتجارية والسكنية في المملكة.

ومعلوم أن خدمات الألياف الضوئية تتميز بتوفير خدمات عالية الجودة في كل من المكالمات الهاتفية، ونقل البيانات بسرعات عالية، وخدمات التلفزيون المدفوع IPTV، وعروض الفيديو حسب الطلب، كما أن خدمات الألياف الضوئية (FTTH) آمنة جداً ويمكن الاعتماد عليها بشكل كبير على المدي البعيد حيث تتعدى قابليتها للاستخدام المائة عام ، وثابتة بحيث لا تتأثر بعوامل الطبيعة. كما أن خدمات الالياف الضوئية FTTH هي الخدمة الأبرز في العالم وهي الجيل الجديد من شبكات النطاق العريض حيث أنها شبكة أرضية بالإمكان الاعتماد عليها و تنميتها مستقبليا، إضافة إلى قلة التكلفة والمرونة مقارنة بعديد من التقنيات الأخرى .

من جهته أكد جون كيليان رئيس شركة فرايزيون العالمية للاتصالات، أن دخول شركته كمؤسس في الاتصالات الضوئية يعود إلى رغبتها في التواجد في أسواق المنطقة عبر شركة الاتصالات الضوئية وقال: إن السوق السعودية جاذبة للاستثمارات لما تتمتع به المملكة من كثافة سكانية واستيعاب عالي للتطبيقات والتقنيات الحديثة ، وتوفر مناخ استثماري متميز، بالإضافة إلى وجود انسجام تام في الأفكار بين الشركاء في فرايزيون والاتصالات الضوئية، ووصف هذه الشراكة بأنها متكافئة ومن شأنها نقل تجربة شركة فرايزيون العالمية إلى السوق السعودية، مشيرا إلى أن حجم أعمال فرايزيون في العالم يقدر بنحو 100 مليار دولار سنويا.

سعد الجهلاني
14-12-2008, 05:18 PM
http://www.viafy.com/uploads/1aeca26bce.jpg (http://www.viafy.com)

يوم موفق للجميع إن شاء الله تعالى

سعد الجهلاني
14-12-2008, 05:19 PM
السلام عليكم وحمة الله وبركاتة

الله يعطيك العافية اختي اشراقة قلم

amesh1384
14-12-2008, 05:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحانك ربي وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لاشريك لك لك الملك

ولك الحمد تحيي وتميت وأنت حي لاتموت بيدك الخير سبحانك على كل

شئ قدير , ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب

النار وأدخلنا برحمتك في عبادك الصالحين يا أرحم الراحمين .

معنى
14-12-2008, 06:01 PM
بارك الله فيك وجعلها من موازين حسناتك

اشراقة قلم
14-12-2008, 06:02 PM
السلام عليكم وحمة الله وبركاتة

الله يعطيك العافية اختي اشراقة قلم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
آمين وإياكم

اخي سعد الجهلاني جزاك الله خيرا

http://forum.sedty.com/images/smilies/rose.gif

اخي amesh1384 جزاك الله خيرا

http://forum.sedty.com/images/smilies/rose.gif

اشراقة قلم
14-12-2008, 06:44 PM
بسبب عمليات جني الأرباح.. المؤشر يتراجع 1.34% بعد تخلي سابك عنه في اللحظات الأخيرة

تسبب استعجال المتداولين جني أرباحهم اليوم في دفع السوق السعودي للإغلاق في المنطقة الحمراء ليفقد 64.79 نقطة متراجعا 1.34% عن إغلاقه في جلسة أمس

حيث أغلق اليوم عند مستوى الـ4780 نقطة وهو ما اعتبره المحللون أمرا طبيعيا نظرا لارتفاعات السوق بشكل جيد في جلسة أمس حيث كان قد ارتفع بنحو 4%، وبتراجع السوق اليوم

يكون قد فقد 34% من مكاسبه التي حققها أمس، وتصل بذلك خسائر السوق منذ بداية العام إلى 57%.

وقد شهدت جلسة اليوم تراجعات منذ بدايتها حيث وصل المؤشر العام خلال الساعة الأولي من التعاملات إلى النقطة 4758 وهو أدنى مستوى يصل إليه المؤشر خلال الجلسة إلا أنه نجح بعدها في أن يقلص خسائره ويرتفع إلى المنطقة الخضراء كاسبا 10 نقاط عند المنتصف لم يلبث أن عاد بعدها مرة أخرى إلى اللون الأحمر مستمرا على ذلك حتي الإغلاق.

اشراقة قلم
14-12-2008, 06:45 PM
السعودي الهولندي يحقق 66% من إجمالي تداولاته اليوم في النصف ساعة الأخيرة من التداول

شهدت جلسة اليوم تداولات مكثفة على بعض الأسهم فى اللحظات الأخيرة من الجلسة كان من أبرزها سهم السعودي الهولندي والذي حقق أكثر من 66% من إجمالي تداولاته اليوم والتي بلغت 14.3 ألف في النصف ساعة الأخيرة ، وأغلق السهم عند 49 ريال مرتفعاً بنسبة 5.43% .

كما حقق سهم كهرباء السعودية 35% من إجمالي حجم تداولاته اليوم والتي تبلغ 1.26 مليون سهم في النصف ساعة الأخيرة منخفضاً بنسبة 2.14% ليغلق عند 9.15 ريال .

اشراقة قلم
14-12-2008, 06:50 PM
آراء الخبراء والمحللين ليوم 14 ديسمبر .. الأزمة المالية والبنوك الإسلامية.. وتراجع اليوم جني ارباح طبيعي


حول تراجعات اليوم، أرجع محمد العمران عضو جمعية الاقتصاد السعودية -في حوار له مع قناة cnbc عربية اليوم- إفتتاح السوق اليوم على تراجع الى انه جني ارباح طبيعية نتيجة لارتفاعات السوق خلال الجلسات الاخيرة واغلاق العديد من الشركات بالنسب القصوى امس.

وأضاف: لكن هذا التراجع اليوم لا ينفي رؤوتنا بان السوق سيدخل في موجة صاعدة خلال الاسبوعين او الثلاثة اسابيع القادمة يستهدف خلال الـ 5 الاف نقطة ويختبر مستوى الـ 6 الاف نقطة واغلاق سنوي فوق الـ 5 الاف نقطة.

وتعليقا على إغلاق السوق اليوم على تراجع بعد اغلاقه أمس باللون الاخضر، أكد د / فهد جمعة كاتب ومحلل اقتصادي - في حوار له مع قناة cnbc عربية اليوم- ان ليس هناك عوامل ايجابية تؤدي الى دعم السوق، مشيرا الى ان ارتفاع امس ليس له سبب واضح حيث ان ارتفاع الاسواق الامريكية تاثيره محدود .

وأضاف: نحن على مقربة من نهابة العام والتوقعات غير جيدة بشكل عام ولا يعني هذا ان معظم الشركات ستخسر ولكن ربحيتها ستقل وقد يتمد التاثر الى الربع الاول من العام القادم 2009 والذى يكون التاثر فيه اكبر من الربع الاخير للعام الحالي في بعض الشركات.

والمح جمعة الى سهم سابك كان مرتفع طوال الجلسة وفجاة في الدقيقة الاخيرة ينخفض بالتالي اصبحت الشركات القيادية شركات مضاربة، وقال: هناك افراد يستغلون وضع السوق ويتلاعبون على "كيفهم" في السوق وليس هناك نوع من السيطرة والتحكم على السوق والكل يفعل ما يخدم مصلحته.


وحول ما يمكن وصفه بان سابك تقاوم التراجعات كونه السهم الوحيد المرتفع بقطاع البتروكيماويات ومع محافظته على الارتفاع خلال تعاملات اليوم وامس ، أوضح د. خالد الحارثي رئيس مكتب ارك للاستشارات المالية - في حوار له مع قناة العربية اليوم- ان ما مرت به سابك سابقا كان غير مبرر وتم توظيفه من قبل المستثمرين بالسوق بالتالي تضرر اكثر من خسائره الحقيقية التى مني بها بسبب الازمة المالية.

وأضاف: ان الشركة كانت تتمتع بالشفافية والوضوح عندما توقعت تاثرها بالازمة ولكنه لن يقلل من نمونا بشكل مضطرد خلال العام القادم.

اما عن تراجع سهم المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي في ظل اعلانها عن تراجع ارباحها التقديرية للفترة من 1/1/2008م إلى 30/11/2008م، ذكر الحارثي انه يجب ان نتوقع من الان فصاعدا حدوث تراجع في النتائج ولابد من تقبل المتداولين لهذا الوضع ، مشيرا الى ان السوق السعودي عادته يخالف الاخبار الايجابية ويتفق مع الاخبار السلبية.

ووصف الحارثي اعلان الشركة بانه خطوة ايجابية ان تبادر الشركة باعلان نتائجها بشكل شهري، املا في تعميم هذا السلوك مستقبلا على الشركات المساهمة حتى تقل الاضرار عند اعلان النتائج الربعية وادراك المساهمين بالخسائر التى تحدث بالشركات.

*في جريدة الرياض وحول أسباب الأزمة المالية واتجاه البنوك نحو الصيرفة الإسلامية استعرض الدكتور سعيد مرطان أسباب الأزمة المالية قائلًا: «لها أسباب كثيرة، فهي حصلت نتيجة أخطاء في السياسات المالية والاجتماعية والسياسية كأزمة الرهون، كما أنها دعمت التراكمات بالفساد وضعف الرقابة».

مضيفا «إن جميع الأسباب التي أدت للأزمة المالية تقع في خانة المحرمات في أساسيات الصيرفة الإسلامية»، مشير إلى تحريمات عدة، منها بيع الديون، المجازفة، الاحتكار، الربا، وأضاف «إذا كان هناك التزام بالمبادئ المصرفية الإسلامية لدى دول الغرب عموما لما حصل ما حصل».

كما رأى الدكتور محمد القحطاني
أن البنوك الإسلامية ستشهد زيادة قدرها بنحو 20% وأضاف: «كان نمو البنوك الإسلامية بطيئ في المنطقة الإسلامية لكن في أروبا يزداد الطلب عليها في الفترة الحالية، مشير إلى أن هناك قناعة متوفرة بها أكثر من السابق، كما أن الدول الأوربية تنظر لمبادئ المصرفية الإسلامية بعمق وتأمل.

*وفي نفس المصدر حذر المستشار الاقتصادي خالد الحميضان
من عدم الاستعداد لمواجهة أزمة الركود التي ستواجهها السعودية خلال الفترة القليلة القادمة، مؤكداً أن هذه الموجة التي أصابت الأسواق العالمية هي في طريقها لأسواق منطقة الخليج العربي خاصةً أنها في وقتها الحالي تستعد للانتقال إلى الأسواق القريبة من الهند.

وقال الحمضيان إن البنوك السعودية بمخاوفها من ما هو قادم قامت بالعديد من إجراءات الحماية ، مشيراً إلى أن هذه الإجراءات تتصدرها عمليات تسييل المحافظ ليست المرتبطة بسوق الأسهم فقط ولكنها شملت جميع التسهيلات التي منحت سواء لعمليات تشييد وبناء لقطاعات عقارية أو قروض صناعية وهذه حسب مزاعم البنوك هي لتنفيذ تعليمات مؤسسة النقد.

وتوقع أن الدائرة الاقتصادية ستنتقل إلى منطقة الخليج خلال الثلاثة الأشهر المقبلة قادمة من الصين والهند التي تعتبر من أكثر الدول المستهلكة لنفط الخليج ، مؤكداً على ان إجراءات الحكومة بتركيز ميزانيتها القادمة والتي تحمل احتياطيات ذات أرقام قياسية للصرف على المشاريع التنموية وتحريك الاقتصاد الداخلي سوف يقلل من مخاطر تلك الدائرة.

وفي الرياض أيضًا:
وفي نصيحة قدمها الكاتب الاقتصادي راشد محمد الفوزان للمستثمرين : قرار دخول السوق يعتمد على التحليل المالي الموضوعي غير العاطفي ، يعتمد على استراتيجية مرنة تتعامل مع كل الظروف ، ولا تأمن السوق دائما ، الأهم من يدير الشركة وما هي استراتيجيتهم ، وتأكد أن الأرقام هي من تدعم سعر السهم ، والسهم الجيد هو فقط الذي يرتفع سعره على أسس مالية ورقمية حقيقة ، وان عصفت به العواصف سيكون أول العائدين ، الخبرة ، القراءة ، والأهم " الصبر " والوقت ، فلم يوجد مستثمر وأصحاب الثراء إلا مستثمرين .

* وحول التوقعات في فائض الميزانية العام رأى بعض المحللين أن المملكة ستحقق أعلى فائض على الإطلاق...

ففي الوطن قال عضو جمعية الاقتصاد السعودية عبد الحميد العمري :
إن حجم الإيرادات التقديرية لهذا العام بلغت 450 مليار ريال بناء على تقارير وزارة المالية في نهاية العام الماضي، مقابل 410 مليارات ريال هي حجم المصروفات التقديرية التي ذكرتها التقارير ذاتها"، مبينا أن حجم هذه المصروفات من المتوقع أن يرتفع بنسبة 15% خلال العام المقبل.

وأضاف "بناء على تقديرات صندوق النقد الدولي السابقة فإن حجم المصروفات الفعلية لهذا العام سيبلغ 527 مليار ريال، لذلك سنشهد فائضا ضخما لم تشهده ميزانيات الأعوام السابقة"، متوقعا في الوقت ذاته أن يبلغ حجم الناتج المحلي بالقيمة الاسمية نحو تريليوني ريال نهاية هذا العام بناء على تقارير صندوق النقد الدولي ذاتها.

وتوقع العمري تراجع حجم الدين العام إلى 200 مليار ريال العام الجاري، مبينا أن السياسة الاقتصادية الحكيمة قادت لهذه النتائج الإيجابية.

ولفت إلى أن ميزانية العام الماضي والتي بلغت 622 مليار ريال منها 443 مليار ريال مصروفات فعلية لم تكن بأفضل الميزانيات على الإطلاق، وقال "كانت ميزانية عام 2006 هي الأعلى من حيث الناتج النهائي والفائض الفعلي الذي بلغ 290 مليار ريال، إلا إننا هذا العام سنشهد فائضا أعلى من ذلك".

واتفق رئيس قسم الاقتصاديات وإدارة المشروعات في جامعة الطائف الدكتور فتحي خليفة مع العمري أن ميزانية الدولة العامة لهذا العام ستكون الأقوى على الإطلاق، مشيرا إلى أن ارتفاع أسعار النفط لمدة 6 أشهر عن تقديرات العام الماضي سيرفع من مستوى الحجم النهائي لميزانية هذا العام.

وامتدح خليفة خلال حديثه السياسة النقدية المحلية، مؤكدا على أنها السبب الرئيس في النتائج الإيجابية التي تحققها ميزانية الدولة العامة في كل نهاية عام، متوقعا أن تسدد ميزانية العام الجاري نسبة كبيرة من الدين العام.

فيما تكهن الخبير الاقتصادي فهد المشاري
أن تشهد ميزانية العام الجاري ارتفاعا ملحوظا في الناتج الفعلي عن تقديرات العام الماضي، مؤكدا على أن ارتفاع أسعار النفط معظم فترات هذا العام يعزز من هذه التوقعات.

* فيما دعا اقتصاديون ومحللون ماليون الصناديق البنكية إلى إيقاف مسلسل الغموض الذي يحيط بأدائها في سوق الأسهم السعودية


ففي الجزيرة قال المحلل الاقتصادي ماجد العمري :
إن على مديري الصناديق الكشف عن التوزيعات النقدية التي تحصل عليها الصناديق والتي تمثل عائداً على الأموال المستثمرة فيها من قبل مالكي الوحدات الذين لا يعلمون عن حقيقة ما يجري داخل الصناديق وبدؤوا يفقدون الثقة في إداراتها.

ومن جهته دعا المحلل الاقتصادي والكاتب فضل البوعينين
مديري الصناديق إلى انتهاج الإفصاح التفصيلي وعدم ترك المجال للإشاعات التي يتم تداولها داخل السوق؛ فكيف يمكن لهم سماع اتهامات من قبل أن هناك صفقات سرية تتم بينهم وبين جهات استثمارية خاصة واتفاقيات مباشرة مع بعض المضاربين؟ داعياً الهيئة إلى القضاء على المجال الحيوي الذي تنشط فيه مثل هذه الإشاعات وهو عدم الشفافية والإفصاح من قبل الصناديق عن ما يجري داخلها، مشيراً إلى أن الهيئة قادرة من خلال ما تملك من وسائل للكشف عن عمليات البيع والشراء وتفاصيل الصفقات.

اشراقة قلم
14-12-2008, 06:55 PM
http://www.**************/TDWL/AnalysisTools/SupportResistance/Default.aspx


http://www.**************/TDWL/AnalysisTools/LiquidityMonitor/default.aspx


http://www.**************/TDWL/AnalysisTools/VolumeMonitor/Default.aspx

http://www.**************/TDWL/AnalysisTools/AnalysisTools.aspx


http://forum.sedty.com/images/smilies/rose.gif

مـــتداااول
14-12-2008, 08:38 PM
السـلام عليكـم ورحمـة الله وبـركاتـه

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد
وهو على كل شيء قدير

قـال الله تعــالى :
{ ومايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد }
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عَـنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ
أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَـالَ :
{ مَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاَللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلْيَقُلْ خَيْرًا أَوْ لِيَصْمُتْ
وَمَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاَللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلْيُكْرِمْ جَارَهُ
وَمَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاَللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلْيُكْرِمْ ضَيْفَهُ }

رَوَاهُ الْبُخَارِيُّ، وَمُسْلِمٌ.

قــال ابن عباس رضي الله عنهمـا :
كنت خلف النبي صلي الله عليه وسلم
يوما ــ أي علي دابته ــ فقـال لـي :
{ يا غلام إني أعلمك كلمات :
احفظ الله يحفظك. احفظ الله تجده تجاهك
إذا سألت فاسأل الله وإذا استعنت فاستعن بالله
واعلم أن الأمة لو اجتمعت علي أن ينفعوك بشئ
لن ينفعوك إلا بشئ قد كتبه الله لك
وإن اجتمعوا علي أن يضروك بشئ
لن يضروك إلا بشئ قد كتبه الله عليك
رفعت الأقلام وجفت الصحف }


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ومــا مــن كاتــب إلا ســــيفنى 000 ويــبقى الـدهـر مـا كــتبت يداه
فـلا تكـتب بكفـك غــير شـــيء 000 يسـرك فـي القـيامـة أن تــراه

وفــق الله الجمـيع لمايحـبه ويرضــاه

مـــتداااول
14-12-2008, 08:43 PM
اللهــــــــم
يــاودود يـا مجـــيب
يــاذا العــرش المجــيد
يـامبدئ يـامعـيد يـافعالا لما تـريد
أســـــألك
بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك
أن توفق الجمــيع
لمافيه خــيرهــم فـي الـدنيا والآخــرة
وأن تمتعهــم
بالصحـة والعـافية والسـعادة الدائمة
وأن تــرزقهــم الـرزق الحــلال وأن تبارك لهــم فــيه

مـــتداااول
14-12-2008, 08:48 PM
اللهــم يـاحـي يـاقـيوم
اجعلـنا ممـن تحــقق التوحــيد في قلـبه
وارزقـــنا حـــبك
وحـب مـن يحـبك وحـب العــمل الصالـح الـذي يقـربـنا إلى حـــبك
اللهـــم آمــــين

مسعد الوسيدي
14-12-2008, 08:54 PM
يوم خير للجميع ان شاء الله

مـــتداااول
14-12-2008, 09:02 PM
قــال النبي صلى الله عليه وسلــم :
{ أحبّ الناس إلى الله أنفعهم للناس
وأحبّ الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم
أو تكشف عنه كربةً ، أو تقضي عنه دَيناً ، أو تطرد عنه جوعاً
ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إليَّ من أن أعتكف في المسجد شهراً
ومن كفَّ غضبه سَتَرَ الله عورته
ومن كَظَمَ غيظاً ولو شاء أن يُمضيه أمضاه ، ملأ الله قلبه رضاً يوم القيامة
ومَن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له ، أثبت الله تعالى قدمه يوم تزلُّ الأقدام
وإن سوء الخُلُق ليُفْسد العمل كما يُفْسد الخلُّ العَسَل }
رواه ابن أبي الدنيا وحسَّنه الألباني

بحارنجد
14-12-2008, 09:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لانشغالي الثلاثه ايام القادمه مع العمل مما قد يصعب علي التواجد في المتابعه وجدة أنه من الضروري ان اكتب ما ستقرئونه واعانني واياكم الله (( من القيل والقال )) ومازال اثر ما واجهته في ماكتبت عن السوق قبل رمضان عالق بالذكره رغم توفيق الله فيما كتبت واظهره للحق ولكن لغلاكم عندي ساكتب والله المستعان

المؤشر :-
لم يتضخم بعد ولكنه في طريقة للتضخم وبداء في دخول المنطقة الحرجة يستهدف 5517 لو كتب الله له الوصول لهذه النقطة قريبا" سيكون الخروج امر حتمي وقد يكون التصحيح وقتها قاسي جدا" ولكن وفق المعطيات الحالية لا اراه مؤهلا" لذلك وهذا جيد حاليا"
وللعلم قاعه الان 4222 ومابين النقطتين منطقة مضاربة ساخنه تعتمدعلى اللحظي اكثر

سابك :-
حذرت منها في متابعة يوم الاحد 14/12 وقلت حدها 60 ومؤاشراتها متضخمة وهي كذلك ولا زالت والتصحيح فيها قادم لا محالة باذن الله ولكن مداه لا يعلمه الا الله قديكون لطيف الى ما بين 54 الى 52 وقديكون اقسى من ذلك لذا الحذر وجب في السهم
الايجابي ان الشراء في السهم في الاربع جلسات الاخيرة كان استثماري وخاصة عند نفس النقطتين 52 الى 54وهذا هوالمطمئن في الامر

الراجحي :-
مؤاشرات السهم تضخمت وهو بقرب مقاومته الاهم عند 60.90 وبهذا يكون غير مرشح لتجاوزها حاليا
مما قد يعود بالسهم الى 55 للاتقاط الانفاس هذ وفي اسوء الاحوال قد نرى 50 لا قدر الله

الفرنسي :-
مؤاشراته مطمئنه بدون تحديد اسعار اطلع عليه لمعرفة سيناريو المؤاشر لو حاول صانع السوق عمل توازن به للمؤاشر بيكون وضعه طيب
باختصار لو ارتفع السهم وسابك والراجحي منخفضين يكون تاكيد ان الوضع جيد وانه تصحيح مؤاشرات فقط

سامبا :-
على القاع تماما مما يزيد من احتمالية استخدامهما لموازنه المؤشر

الاتصالات السعودية :-
السهم في مستوى جيد مؤاشراته في منطقة مطمئنه قد تمكن السهم من (( الزحف )) الى 52 بهدوء حيث مقاومته القوية واتوقع للسهم الى التذبذب بين 46 الى 49 وقديرى مضارب حامية

بختصار مما سبق الجميع متفائل فا احذر تسلم ((واحذر ليسة دعوة للخروج بخسارة ))

الخزف :-
السهم متضخم والمضاربة في(( لحظية )) وهو مرشح للتصحيح لذا انصح بالخروج منه غدا" ما بين 108 الى 110 وقد وضحت في تداول الاحد اكثر من مره فرصةللخروج 110 قبل اغلاقة 106
نقاط السهم 101 (( تغيرت عن102.5 سابقا" )) اقرب فرصة دخول تليها 94.75 (( بدل 96 سابقا")) وفي نفس الوقت اصبحت مقاومته الضعيفة 107 ممكن يخترقها غدا" وهدف السهم اصبح 127 بدلا" عن 130

الخليج للتدريب :-
السهم عكس اتجاهه للايجابية بعد رحلة تصحيح قصيرة له مما جعلني ارشحة لزيارة 44.80 حيث مقاومته القوية قبل العودة لمواصلة رحلة تصحيح المؤشر
سعر شراء السهم الافضل 39 ممكن يعدل منها من دخل معنا في 14/12 في السهم على 41 وممكن يجني ارباحه من 41.3 الى 41.7 والعوده للسهم من 39 الى 40 وشخصيا" اتوقع كسر 40 صعب على السهم حاليا" وان كانفا سرعان ما سوف يعود ليخترقها

كتبت ما تقرئونه بعد أجتهاد والمقصد الاول ابراء ذمتي ممن يتابعني في المتابعه حيث سيكون غيابي متوقع حتى بداية الاسبوع القادم وثانيا" لتحذير الجميع من ان الوضع ليس في المستوى الايجابي المطمئن
والله يعيني والله من وراء القصد

اشراقة قلم
14-12-2008, 11:23 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


مـــتداااول

http://forum.sedty.com/images/smilies/rose.gif

مسعد الوسيدي

http://forum.sedty.com/images/smilies/rose.gif


جزاكم الله خيرا ..تقديري

http://forum.sedty.com/images/smilies/rose.gif

اشراقة قلم
14-12-2008, 11:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لانشغالي الثلاثه ايام القادمه مع العمل مما قد يصعب علي التواجد في المتابعه وجدة أنه من الضروري ان اكتب ما ستقرئونه واعانني واياكم الله (( من القيل والقال )) ومازال اثر ما واجهته في ماكتبت عن السوق قبل رمضان عالق بالذكره رغم توفيق الله فيما كتبت واظهره للحق ولكن لغلاكم عندي ساكتب والله المستعان

كتبت ما تقرئونه بعد أجتهاد والمقصد الاول ابراء ذمتي ممن يتابعني في المتابعه حيث سيكون غيابي متوقع حتى بداية الاسبوع القادم وثانيا" لتحذير الجميع من ان الوضع ليس في المستوى الايجابي المطمئن
والله يعيني والله من وراء القصد

http://www.viafy.com/uploads/26bdadcbd8.gif (http://www.viafy.com)

http://forum.sedty.com/images/smilies/rose.gif

%%الراشد%%
15-12-2008, 12:08 AM
بصراحه تشكرين الأخت إشراقه على المجهودات التي جداً رائعه وقيمة ومفيدة دائماً متألقة اخت اشراقه
يعطيك العافيه مره ثانيه تقبلي مروري دمتي بود،،،،،

راكان``
15-12-2008, 12:56 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربي يوفقكم جميعا

hamaddh
15-12-2008, 10:08 AM
بارك الله بك , شكراً أخي الكريم

bejies
15-12-2008, 10:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نشوفكم على الافتتاح

ابو ديما23
15-12-2008, 10:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صباح الخير


مع اشراقة يوم جميل وتغريد العصافير في البساتين ومع الاحباط الكبير الذي يعيشه المواطنون ومع تقلبات العالم نقول لكم صباحكم عسل

عبدالناصر 2008
15-12-2008, 10:34 AM
السلام عليكم وحمة الله وبركاتة

الله يعطيك العافية اختي اشراقة قلم


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخوي الله لا يهنيك علوم الدريس اذا ممكن

عبدالمحسن الفري
15-12-2008, 10:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بوحمزة الأحسائي
15-12-2008, 10:49 AM
السلام عليكم ،، صبحكم الله بالخير

والله راح نفتقد اليوم لمشرفنا المميز بحار نجد

لذلك نتمنى من بقية المشرفين التواجد لكي يعوضونا فقدان حبيبنا

دمتم

مااازن
15-12-2008, 10:51 AM
http://www.viafy.com/uploads/1aeca26bce.jpg (http://www.viafy.com)

يوم موفق للجميع إن شاء الله تعالى
اخي الكريم شريت نماء بسعر 9 ريال
والناس تحذر من البتروكيماويات
هل تنصحني ابيعها واشتري المتطورة بنفس السعر
وشكرا

alzaml
15-12-2008, 10:54 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


بالتوفيق للجميع

سكتيمي سكتيمي
15-12-2008, 10:57 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


بالتوفيق للجميع

مع اني شاك انها مندي

fahd1381
15-12-2008, 10:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صاااااافي
15-12-2008, 10:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباااح الورد على الجميع

سابك قد تعطي الى 58 ومن ثم الذهااب الى 56.5 ويارب ما تكسرها ... بس شكلها تبي تكسرهااا

ههههههههه

مصفق الهوى
15-12-2008, 10:59 AM
السلام عليكم

صباح الخير للجميع

سهم داون
15-12-2008, 11:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم موفق للجميع ان شاء الله

مـــتداااول
15-12-2008, 11:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو ديما23
15-12-2008, 11:05 AM
ما شاء الله الخزف مبدع اليوم وينك يا بحار

fahd1381
15-12-2008, 11:06 AM
الاسواق الاسيوية والاوربية مخضرة

روح نجد
15-12-2008, 11:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خـبـر عـاجـل
15-12-2008, 11:10 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

على العربيه
احد صحفيي العراق يرمي جورج بوش بالجزمه
(( اكرمكم الله ))

والله انه رهيب يعجبك
(( الله يرحمه ))
مجهزين له غرفه في غوانتانامو

الناصح المحب
15-12-2008, 11:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اللهم اجعل لنا رزقا مبارك في هذا اليوم

بنادول اكسترا
15-12-2008, 11:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباااح الخير للجميع

راقبوا تبوك ز
و
بي سي اى

فيها خير للمضارب اليوم ان شاء الله

ابوالريم2003
15-12-2008, 11:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
صباح الخير للجميع ...

فهد88
15-12-2008, 11:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موفقين يارب

خبير 100%
15-12-2008, 11:16 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اكثر من مليون وماتين الف سهم يتم تداولها في سابك في أول 15 دقيقة تداول

روح نجد
15-12-2008, 11:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباااح الخير للجميع

راقبوا تبوك ز
و
بي سي اى

فيها خير للمضارب اليوم ان شاء الله


بكم الطلب وبكم البيع الله يجزاك خير

ابو ديما23
15-12-2008, 11:17 AM
وش رائيكم وين نزحلط

ابوهديل 3
15-12-2008, 11:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وركاته

أسعد الله صباحكم

الوسمّي
15-12-2008, 11:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موفقين يارب
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سااااردين مقلي
15-12-2008, 11:17 AM
السلام عليكم

وش من سوووق

االدكتور80
15-12-2008, 11:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نتأمل اليوم صعود بأذن الله تعالي

تابعوني
15-12-2008, 11:20 AM
صباح الخير جميعا

ah777
15-12-2008, 11:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موفقين ان شاء الله

ابوهديل 3
15-12-2008, 11:21 AM
ما شاء الله دار الاركان مبدعه

بوحمزة الأحسائي
15-12-2008, 11:22 AM
الخزف يا اهل الخزف (( شكلها تاوية نية )) ونقول رزقك يارب والله يرزق ملاكها ويفرحهم

مـــتداااول
15-12-2008, 11:24 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موفقين يارب











وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله يوفقنا وإياك لكل خــير

hb466
15-12-2008, 11:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير

سهم داون
15-12-2008, 11:27 AM
الصمت مطبق على المتابعة الحين :)

هل هو الهدوء الذي يسبق العاصفة؟ الله وحده أعلم

سهم داون
15-12-2008, 11:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أسعد الله صباحك

مـــتداااول
15-12-2008, 11:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير











وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ehtmam
15-12-2008, 11:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير جميعا
موفقين يارب

الحربي ابراهيم
15-12-2008, 11:30 AM
السسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بالتوفييييق للجميع وإن شاء الله اخضر اليوم ..

وش تنصحونا بالطقطقه فيه ..؟

مـــتداااول
15-12-2008, 11:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير جميعا
موفقين يارب









وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

AMAAMA9
15-12-2008, 11:31 AM
لا اله الا الله وحده لا شريك له , له الملك وله الحمد يحيي ويميت , وهو على كل شئ قدير

New Kid
15-12-2008, 11:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخيرجميعا والله يوفقنا وإياك لكل خــير

smir_111
15-12-2008, 11:31 AM
السلام عليكم كيف سهم المجموعة
وشرايكم
مع ان ارباحه اقل ب75%
وامس نازل 7%

احد يفيدنا في السهم الله يعافيكم
لاني ناوي اشتري اليوم غيه

مـــتداااول
15-12-2008, 11:32 AM
السسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بالتوفييييق للجميع وإن شاء الله اخضر اليوم ..

وش تنصحونا بالطقطقه فيه ..؟











وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بنادول اكسترا
15-12-2008, 11:32 AM
بكم الطلب وبكم البيع الله يجزاك خير


انا اقصد اللعب مع المضارب في التذبذب العالي المتوقع لسهمين اليوم

ولو تبي النصيحه تبوك ز 14 ريال كسر خروج على طول
بي سي اى 18.5 ريال خروج على طول


غير ذلك البد في السهمين واذا رايت المكسب اللي يغريك للبيع بع(اسبوعين) ان شاء الله

ريما س
15-12-2008, 11:33 AM
صبا ح الخير للجميع يوم مربح انشا ء الله

مـــتداااول
15-12-2008, 11:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخيرجميعا والله يوفقنا وإياك لكل خــير









وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صـــــــباح النـــور والســــرور

مـــتداااول
15-12-2008, 11:34 AM
صبا ح الخير للجميع يوم مربح انشا ء الله












وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فاروق
15-12-2008, 11:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مـــتداااول
15-12-2008, 11:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.











وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

روح نجد
15-12-2008, 11:37 AM
انا اقصد اللعب مع المضارب في التذبذب العالي المتوقع لسهمين اليوم

ولو تبي النصيحه تبوك ز 14 ريال كسر خروج على طول
بي سي اى 18.5 ريال خروج على طول


غير ذلك البد في السهمين واذا رايت المكسب اللي يغريك للبيع بع(اسبوعين) ان شاء الله


جززززززززززززززاك الله خير

شرار
15-12-2008, 11:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابوعبدوو
15-12-2008, 11:38 AM
الصمت مطبق على المتابعة الحين :)

هل هو الهدوء الذي يسبق العاصفة؟ الله وحده أعلم

شيء طبيعي الكل محتار في وضع المؤشر

مـــتداااول
15-12-2008, 11:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته












وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شرار
15-12-2008, 11:40 AM
صباح الخير يوم الاثنين يوم مبارك ان شاء الله

ولد الباديه
15-12-2008, 11:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم موفق للجميع ان شاء الله

بوحمزة الأحسائي
15-12-2008, 11:41 AM
شيء طبيعي الكل محتار في وضع المؤشر

انا اشهد ان الكل محتااااااار

يخاف يدخل فيخسر

ويخاف يطلع فيندم ويرتفع المؤشر

االدكتور80
15-12-2008, 11:42 AM
ممكن احد يوضحلي شنو هالركو إلي صاير ؟؟ اشوف المؤشر اليوم تكانه يالله انك تصلحه

مـــتداااول
15-12-2008, 11:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم موفق للجميع ان شاء الله










وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نجلااء الرياض
15-12-2008, 11:42 AM
"بسم الله الرحمن الرحيم"
،،،

الحربي ابراهيم
15-12-2008, 11:43 AM
قال الرسول صلى الله عليه وسلم : « من دخل السوق فقال: "لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير" كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة » .
اللهم اني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك .. أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك .. اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر.
اللهم عا فني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري لا إله إلا أنت
اللهم اني أعوذ بك من الكفر ومن الفقر وأعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت.
حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم اللهم اني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده .
أصبحنا على فطرة الاسلام وعلى كلمة الاخلاص وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ملة أبينا ابراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين. اللهم ما أصبح وما أمسى بي نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر

شرار
15-12-2008, 11:44 AM
طلب الانماء ب 11.5 وزين 10.45 للمضارب السريع زين

ابوهديل 3
15-12-2008, 11:44 AM
من شاف مجنونها 999
من نهاية الصيف ماله حس ولا خبر

bejies
15-12-2008, 11:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم موفق للجميع ان شاء الله
وعليكم السلام واالرحمه شكللك تنام متاخر عشان كذا تجي بدري :509:

مـــتداااول
15-12-2008, 11:46 AM
قال الرسول صلى الله عليه وسلم : « من دخل السوق فقال: "لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير" كتب الله له ألف ألف حسنة ومحا عنه ألف ألف سيئة ورفع له ألف الف درجة » .
اللهم اني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك .. أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك .. اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر.
اللهم عا فني في بدني اللهم عافني في سمعي اللهم عافني في بصري لا إله إلا أنت
اللهم اني أعوذ بك من الكفر ومن الفقر وأعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت.
حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم اللهم اني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده .
أصبحنا على فطرة الاسلام وعلى كلمة الاخلاص وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ملة أبينا ابراهيم حنيفا مسلما وما كان من المشركين. اللهم ما أصبح وما أمسى بي نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر










وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بــارك الله فــيك وجــزاك خــير الجــزاء

بوحمزة الأحسائي
15-12-2008, 11:47 AM
يا اخوان وش تنصخونا نضارب فيه اليوم ونطلع معاه السعي

ابوهديل 3
15-12-2008, 11:47 AM
"بسم الله الرحمن الرحيم"
،،،
بسم الله وعلى بركته

هاه يا راعية دار الاركان نزود الكمية

جزاك الله خير طلعنا ب 24 ورجعنا ب23.40 بس نص الكميه السابقة

ترقباً للسوق

ruler
15-12-2008, 11:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وش نصيحتكم لنا يا اخوان

4838

شكلها عنيفه

هل هو وقت البيع لله الحمد ربحان من امس ؟

مـــتداااول
15-12-2008, 11:48 AM
اللهــــــــم
يــاودود يـا مجـــيب
يــاذا العــرش المجــيد
يـامبدئ يـامعـيد يـافعالا لما تـريد
أســـــألك
بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك
أن توفق الجمــيع
لمافيه خــيرهــم فـي الـدنيا والآخــرة
وأن تمتعهــم
بالصحـة والعـافية والسـعادة الدائمة
وأن تــرزقهــم الـرزق الحــلال وأن تبارك لهــم فــيه

النمر الماسي
15-12-2008, 11:48 AM
تداول أقل من مليار ريال في ساعة
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ah777
15-12-2008, 11:48 AM
من شاف مجنونها 999
من نهاية الصيف ماله حس ولا خبر
ياخوك واجد الي يسطعون ثم ييختفون على رأسهم هامور بدوي
ياعساهم سالمين يمكن اعتزلوا :609:

سلطان زمانـه
15-12-2008, 11:51 AM
السوق يخوف

الله يستر

bejies
15-12-2008, 11:51 AM
طلب الانماء ب 11.5 وزين 10.45 للمضارب السريع زين
اذا اعطانا زين بالسعر المذكور بكم نعرضه :)

مـــتداااول
15-12-2008, 11:51 AM
اللهــم يـاحـي يـاقـيوم
اجعلـنا ممـن تحــقق التوحــيد في قلـبه
وارزقـــنا حـــبك
وحـب مـن يحـبك وحـب العــمل الصالـح الـذي يقـربـنا إلى حـــبك
اللهـــم آمــــين

ولد الباديه
15-12-2008, 11:52 AM
وعليكم السلام واالرحمه شكللك تنام متاخر عشان كذا تجي بدري :509:


ايه علشان كذا كاتب موضوع الساعه 5 الفجر :509:

سكتيمي سكتيمي
15-12-2008, 11:53 AM
يا شباب
طلب واحد بس

ايش قصة الأنماء 1150

هو بنشر في 11ريال خلاص
هذا حدة ولا ايش

كني كرهتة من وضعة
الله يهب للمتلاعب في السوق قنبلة


ها لا تخلوني
عطوني العلم تروني انتظر

ابوهديل 3
15-12-2008, 11:53 AM
ياخوك واجد الي يسطعون ثم ييختفون على رأسهم هامور بدوي
ياعساهم سالمين يمكن اعتزلوا :609:

اعتزال ما اظن

بس مشغولين او مسافرين او فتحوا لهم منتدي سري
خخخخخخخخخخخ ياعسانا وياهم سالمين

بوحمزة الأحسائي
15-12-2008, 11:53 AM
سابك مشكلتها إذا لامست 59 قام السهم يررررش على الطلبات وبقوة نسبيا

تحتاج إلى اختراق حاجز الـ 59 ومن ثم الـ 60 للوصول إلى 68 كما حددها المحللين الكرام في المنتدى

ولكني أظن ذلك صعبا بدون أي أخبار !!

االدكتور80
15-12-2008, 11:55 AM
السوق يبن بنص المده علي الساعه وحده اظن يبين مساره

عبد من عبيده
15-12-2008, 11:55 AM
لحقوا على سهم بي اس أي

ah777
15-12-2008, 11:56 AM
اللهــم يـاحـي يـاقـيوم
اجعلـنا ممـن تحــقق التوحــيد في قلـبه
وارزقـــنا حـــبك
وحـب مـن يحـبك وحـب العــمل الصالـح الـذي يقـربـنا إلى حـــبك
اللهـــم آمــــين
اللهم ارزقه العفو والعافيه في الدنيا والاخره
جزاء حرصه على اخوانه وتذكيره الدائم

bejies
15-12-2008, 11:56 AM
سابك مشكلتها إذا لامست 59 قام السهم يررررش على الطلبات وبقوة نسبيا

تحتاج إلى اختراق حاجز الـ 59 ومن ثم الـ 60 للوصول إلى 68 كما حددها المحللين الكرام في المنتدى

ولكني أظن ذلك صعبا بدون أي أخبار !!
مافي خبر غير اللي رمى على بوش الحذاء :509: واطنه سلبي

عبد من عبيده
15-12-2008, 11:57 AM
لحقوا على سهم بي اس أي


للمتابعة الجادة:606:

New Kid
15-12-2008, 11:57 AM
اللهــــــــم
يــاودود يـا مجـــيب
يــاذا العــرش المجــيد
يـامبدئ يـامعـيد يـافعالا لما تـريد
أســـــألك
بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك
أن توفق الجمــيع
لمافيه خــيرهــم فـي الـدنيا والآخــرة
وأن تمتعهــم
بالصحـة والعـافية والسـعادة الدائمة
وأن تــرزقهــم الـرزق الحــلال وأن تبارك لهــم فــيه

بــارك الله فــيك وجــزاك خــير الجــزاء

مـــتداااول
15-12-2008, 11:58 AM
الصـــــــلاة الصـــــــلاة
بــــــارك الله فـــــيكـــم


قــال الله تعــالى :
{ إن الصلاةَ كانت على المؤمنينَ كتاباً موقوتا }

توالي الليل
15-12-2008, 11:59 AM
ياااااااااخوان


من يزودني بأرباح الربع الثالث للكيميائيه الأساسيه ((بي سي آي))


مع جزيل الشكر

نجلااء الرياض
15-12-2008, 11:59 AM
بسم الله وعلى بركته

هاه يا راعية دار الاركان نزود الكمية

جزاك الله خير طلعنا ب 24 ورجعنا ب23.40 بس نص الكميه السابقة

ترقباً للسوق



"دار الاركان "

لا عروض تذكر على السهم


زود الكميه


،،،

bejies
15-12-2008, 11:59 AM
للمتابعة الجادة:606:
حدد اهداف الشراء والبيع :q: وتشوفني عندك

ابو ديما23
15-12-2008, 12:00 PM
مدري ليه انا حاس ان السوق اليوم رايح يلعلعفوق هذي مجرد وجهة نظر لا احد اللحين يطلع لي ويعطيني انذار ويقول بث اشاعات

بوحمزة الأحسائي
15-12-2008, 12:00 PM
شوف سابك كيف ينزل كميات بـ 100 الف إذا بغى يرش السهم
من 59.25 إلى 58.5
لكن معاك معاك وانا عارض بـ 59.25

شرار
15-12-2008, 12:01 PM
اذا اعطانا زين بالسعر المذكور بكم نعرضه :)
ب 10.6 بالتوفيق ويعتمد على الكميه

أحب السعوديه
15-12-2008, 12:03 PM
بي سي أي

لو اخترق 21

الوعد 24 ان شاء لله

ابوعالي2008
15-12-2008, 12:04 PM
"دار الاركان "

لا عروض تذكر على السهم


زود الكميه


،،،
السلام عليكم الله يسترعليك كم البيع:607:

مـــتداااول
15-12-2008, 12:05 PM
الصـــــــلاة الصـــــــلاة

بــــــارك الله فـــــيكـــم


قــال الله تعــالى :

{ إن الصلاةَ كانت على المؤمنينَ كتاباً موقو }

وقــال تعــالى :


{ يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم }

أحب السعوديه
15-12-2008, 12:06 PM
المتقدمه

اغلاق اليوم فوق 15

وعدنا 17 ان شاء الله للمستعجل

شاب الراس
15-12-2008, 12:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولد الباديه
15-12-2008, 12:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله

ابو ديما23
15-12-2008, 12:10 PM
هذا حالنا مع المؤشر

http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/0qe32015.jpg (http://www.arb-up.com/)


http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/0qe32015.jpg

bejies
15-12-2008, 12:10 PM
ب 10.6 بالتوفيق ويعتمد على الكميه
ماظنيت بيعطينا ب 10.45 نزودها شوي :509: نخليها خمسين

مـــتداااول
15-12-2008, 12:10 PM
عــن أبي هريرة رضي الله عنه :
{ لا تحاسدوا ولا تناجشوا ولا تباغضوا ولا تدابروا
ولا يبع بعضكم على بيع بعض، وكونوا عباد الله إخواناً }
خرَّجه مسلم

Abo Ibraheem
15-12-2008, 12:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوم موفق للجميع

توالي الليل
15-12-2008, 12:11 PM
ياااااااااخوان


من يزودني بأرباح الربع الثالث للكيميائيه الأساسيه ((بي سي آي))


مع جزيل الشكر


تفضل اخوي وربي يوفقك لحالك

http://www.**************/TDWL/Companies/EarningAnnouncements/EarningAnn.aspx

عبد من عبيده
15-12-2008, 12:12 PM
حدد اهداف الشراء والبيع :q: وتشوفني عندك

قلت للمتابعة والله اعلم والان تسجل 21.05 وممكن من احد الاخوة المتابعين للسهم الافادة وربي يوفقني واياك ولكل المسلمين

ولد الباديه
15-12-2008, 12:14 PM
عــن أبي هريرة رضي الله عنه :
{ لا تحاسدوا ولا تناجشوا ولا تباغضوا ولا تدابروا
ولا يبع بعضكم على بيع بعض، وكونوا عباد الله إخواناً }
خرَّجه مسلم


جزاك الله خير اخوي متداااول وحنا بسوق هالاسهم قاعدين نضارب على بعض بالاسعار

نسأل الله العفو والمغفره

شرار
15-12-2008, 12:15 PM
ماظنيت بيعطينا ب 10.45 نزودها شوي :509: نخليها خمسين
انت وقناعتك بس لا تستعجل احتمال يصير جني ويعطونك

ولد الباديه
15-12-2008, 12:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يوم موفق للجميع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله

مـــتداااول
15-12-2008, 12:16 PM
عــن جابر رضي الله عنه قـال :
قــال رسول الله صلى الله عليه وسلـّم :
{ إنَّ الشيطان قد يئس أن يعبده المصلون في جزيرة العرب؛ ولكن في التحريش بينهم }
رواه مسلم

كاوي كالعسل
15-12-2008, 12:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالتوفيق للجميع

شاب الراس
15-12-2008, 12:17 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله
الله يحييك اكثر يالغالي
الادريس للمتابعه وقف خساره كسر 19
البي سي بي كذلك للمتابعه
وافضل للدخول 30%

ولد الباديه
15-12-2008, 12:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالتوفيق للجميع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله

سهم داون
15-12-2008, 12:19 PM
أشوف تصريف سلس جداً في أغلب الأسهم وخاصة سابك

ممكن أحد يفيدنا وش الحاصل هل هو فعلاً تصريف

ضربت فيوزي وأنا أتابعهم :)

الحربي ابراهيم
15-12-2008, 12:19 PM
يا أخوان شرايكم بالانماء .. نزلت أمر بـ 11.60 تنصحوني فيه والا الغي ؟؟

بنادول اكسترا
15-12-2008, 12:19 PM
ترقب

وخوف


هذا

هو

حال


السوق الآن

بوحمزة الأحسائي
15-12-2008, 12:20 PM
قلت للمتابعة والله اعلم والان تسجل 21.05 وممكن من احد الاخوة المتابعين للسهم الافادة وربي يوفقني واياك ولكل المسلمين
دخلنا بالسهم ولن أطمع ابدا ابي حتى لو 15 هللة ماهي شينة

ولد الباديه
15-12-2008, 12:21 PM
الله يحييك اكثر يالغالي
الادريس للمتابعه وقف خساره كسر 19
البي سي بي كذلك للمتابعه
وافضل للدخول 30%


بس ماتشوف البي سي بي ارتفعت شوي على المضارب اليومي

شرار
15-12-2008, 12:21 PM
يا أخوان شرايكم بالانماء .. نزلت أمر بـ 11.60 تنصحوني فيه والا الغي ؟؟
غيره ل 11.5 امن لك ونت بكيفك

القوه في الحق
15-12-2008, 12:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله

افيدوني بالله عن المصافي

مـــتداااول
15-12-2008, 12:23 PM
جزاك الله خير اخوي متداااول وحنا بسوق هالاسهم قاعدين نضارب على بعض بالاسعار

نسأل الله العفو والمغفره









بـــــــارك الله فــــيك أخــي الكـــريــم


{ لا يؤمنُ أحدُكم حتى يحبَّ لأخيه ما يحبُّ لنفسه }

اللهـــــم أعنــــا على انفســـنا والشـــيطان

على المرء أن يسعى إلى الخير جُهْدَه 000 ولــــيس علــيه أن تتــــم المقــاصــــــدُ

سهم داون
15-12-2008, 12:24 PM
بس ماتشوف البي سي بي ارتفعت شوي على المضارب اليومي

:601: :601: :601:

الحربي ابراهيم
15-12-2008, 12:24 PM
غيره ل 11.5 امن لك ونت بكيفك

الله يجزاك خير .. وشورك وهداية الله .. :)

عزام800
15-12-2008, 12:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخيرلكم جميعا

مـــتداااول
15-12-2008, 12:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخيرلكم جميعا









وعليكــم السلام ورحمة الله وبــركاته

وحـــــــــياك مــــــولاك يالغـــــــالي

bejies
15-12-2008, 12:29 PM
ياشرار كنسلنا زين ودخلنا بالخزف وش رايك نكمل على الخزف

شاب الراس
15-12-2008, 12:29 PM
بس ماتشوف البي سي بي ارتفعت شوي على المضارب اليومي
اللي يدخل اليوم فيها يضارب بنص الكميه والنص الاخر ليس للبيع اليوم

AMAAMA9
15-12-2008, 12:31 PM
ترقب

وخوف


هذا

هو

حال


السوق الآن

وايش الراي؟

ابي ادخل وخايف من أحد يجي يرش علشان يجمع

ثم تنفرط السبحة ولا يقدر يجمعها

سهم داون
15-12-2008, 12:31 PM
http://www.viafy.com/uploads/3ac05dc115.jpg


والله لعب بصراحة
شال الدعم بـ 58.50 وخلا العالم تشيل بـ 50.75 ووهق خلق الله!!

أحب السعوديه
15-12-2008, 12:32 PM
بس ماتشوف البي سي بي ارتفعت شوي على المضارب اليومي


السهم عند مقاومه متوسط البولنجر 21
وقد اخترق متوسط البلونجر الموزون 20.8

واعتقد السهم توجه الصعودي اقرب ان شاء الله

القوه في الحق
15-12-2008, 12:33 PM
ياليت اخوان احد يفيدني عن المصافي جزاكم الله خير

شاب الراس
15-12-2008, 12:34 PM
الدعم اللحضي للبي سي اي 20.45

أحب السعوديه
15-12-2008, 12:35 PM
الان بي سي اي

تختبر اختراق

مقاومه21

للمره الثالثه
اذا شالوها ابشروا بالخير ان شاء الله

عزام800
15-12-2008, 12:35 PM
وعليكــم السلام ورحمة الله وبــركاته

وحـــــــــياك مــــــولاك يالغـــــــالي



الله يحييك ويبقيك
وجزاك الله خير

سكتيمي سكتيمي
15-12-2008, 12:36 PM
يا شباب
طلب واحد بس

ايش قصة الأنماء 1150

هو بنشر في 11ريال خلاص
هذا حدة ولا ايش

كني كرهتة من وضعة
الله يهب للمتلاعب في السوق قنبلة


ها لا تخلوني
عطوني العلم تروني انتظر


ايه
يا سكتيمي
ولا زمانك
من الصفحة 9
وما حد
حولك

الله يخارجنا

بنادول اكسترا
15-12-2008, 12:36 PM
كسر 4850 نقطة مش كويس

مستجد 2008
15-12-2008, 12:36 PM
السلام عليكم
مساء الخير للجميع
أبي رأيكم في الجوف ب 18.4
والسيارات ب 10.85
نبيعها ولا ننتظر ارجو الرد وجزاكم الله خيرا

ابوعالي2008
15-12-2008, 12:37 PM
دار الاركان من يفتينا عنها وووووووووووووووووووووو

أحب السعوديه
15-12-2008, 12:37 PM
ابو تغريد
سامبا اليوم محترم

واعتقد بيكرك اسوق الى اعلى

مـــتداااول
15-12-2008, 12:37 PM
عَــنْ أَبي هُرَيرَةَ رضي الله عنه قَـالَ :
قَـالَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلـم :
{ لاَ تَحَاسَدوا، وَلاَتَنَاجَشوا، وَلاَ تَبَاغَضوا، وَلاَ تَدَابَروا
وَلاَ يَبِع بَعضُكُم عَلَى بَيعِ بَعضٍ، وَكونوا عِبَادَ اللهِ إِخوَانَاً
المُسلِمُ أَخو المُسلم، لاَ يَظلِمهُ، وَلاَ يَخذُلُهُ، وَلا يكْذِبُهُ، وَلايَحْقِرُهُ
التَّقوَى هَاهُنَا - وَيُشيرُ إِلَى صَدرِهِ ثَلاَثَ مَراتٍ -
بِحَسْبِ امرىء مِن الشَّرأَن يَحْقِرَ أَخَاهُ المُسلِمَ
كُلُّ المُسِلمِ عَلَى المُسلِمِ حَرَام دَمُهُ وَمَالُه وَعِرضُه }
رواه مسلم

رغدا
15-12-2008, 12:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله

ولد الباديه
15-12-2008, 12:39 PM
يا شباب
طلب واحد بس

ايش قصة الأنماء 1150

هو بنشر في 11ريال خلاص
هذا حدة ولا ايش

كني كرهتة من وضعة
الله يهب للمتلاعب في السوق قنبلة


ها لا تخلوني
عطوني العلم تروني انتظر


اخوي سكتيمي انت اشتريت على سعر عالي شوي وثبت على كذا
يعني ماستفدت من التذبذب اللي حصل بالسهم ولا عدلت فيه بعد النزول
وتنتظره يطلع ويوصل لسعرك علشان تطلع براس المال وغيرك
اذا وصل سعرك يكون ربحان 50% وهو شاري معك بس طبق
وقف خساره ولعب على التذبذب ورجع اشتراه من قاع يعني
اسلوبك مع السهم اسلوب مستثمر والمستثمر يصبر على السهم
سنين لين يشتغل البنك ويعطيه ارباح

واي خدمه اخوي تامر امر

ابوعبدالله616
15-12-2008, 12:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير على الجميع

بنادول اكسترا
15-12-2008, 12:41 PM
ابو تغريد
سامبا اليوم محترم

واعتقد بيكرك اسوق الى اعلى

فشرها .... كويش

:confused:

ولد الباديه
15-12-2008, 12:41 PM
ايه
يا سكتيمي
ولا زمانك
من الصفحة 9
وما حد
حولك

الله يخارجنا

كنت اكتبلك الرد مع اني مشغول والله وتاخرت فيه

اعذرنا يالغالي

مـــتداااول
15-12-2008, 12:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله
وعليكــم السلام ورحمة الله وبــركاته

شرار
15-12-2008, 12:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير على الجميع
وعليكم السلام عمي مساك خير وين متاخر السوق به شيل وحط

ابوهديل 3
15-12-2008, 12:43 PM
"دار الاركان "

لا عروض تذكر على السهم


زود الكميه


،،،
بارك الله فيك ولك

طلبنا 23.90 وعلى الله وتحت ايديه

ولد الباديه
15-12-2008, 12:43 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياكم الله

لكل من شرفناااااا

الـبـلاد
15-12-2008, 12:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخيرلكم جميعا

مـــتداااول
15-12-2008, 12:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير على الجميع








وعليكــم السلام ورحمة الله وبــركاته

وحـــــــــياك مــــــولاك يالغـــــــالي

مـــتداااول
15-12-2008, 12:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخيرلكم جميعا








وعليكــم السلام ورحمة الله وبــركاته

ابوعبدالله616
15-12-2008, 12:45 PM
وعليكم السلام عمي مساك خير وين متاخر السوق به شيل وحط


هلا بك,,,, اشوفه عجز يخترق 4872

bejies
15-12-2008, 12:45 PM
ايه
يا سكتيمي
ولا زمانك
من الصفحة 9
وما حد
حولك

الله يخارجنا
من زعل خوينا مين :mad:

يااخوان ردو عليه :mad: الرجال يبغى استفسار ماقالكم سلف

ابوعبدالله616
15-12-2008, 12:47 PM
وعليكــم السلام ورحمة الله وبــركاته

وحـــــــــياك مــــــولاك يالغـــــــالي

هلا وغلا بالغالي...

شاب الراس
15-12-2008, 12:48 PM
حماية المستهلك تطالب تجار الجمله والتجزءه بخفض اسعار المنتجات استجابه للانخفاض العالمي
وتدعو اجهزة الدوله للتدخل لوقف جشع التجار

شرار
15-12-2008, 12:48 PM
هلا بك,,,, اشوفه عجز يخترق 4872
لا تفوتك زين والانماء ضارب ونت مستعجل بهن خير

أحب السعوديه
15-12-2008, 12:49 PM
فشرها .... كويش

:confused:


بيحرك
==============
:509:

ابوعبدالله616
15-12-2008, 12:49 PM
تذبذب ضيق يافوق واختراق 4872 او دحدره...

ولد الباديه
15-12-2008, 12:51 PM
من زعل خوينا مين :mad:

يااخوان ردو عليه :mad: الرجال يبغى استفسار ماقالكم سلف


رديت عليه لا تعصب علينا :confused:

ابوعبدالله616
15-12-2008, 12:51 PM
لا تفوتك زين والانماء ضارب ونت مستعجل بهن خير


بسم الله الرحمن الرحيم...

فاتح المحفظه واحتري هالشركتين بالسعر اللي انا ابيه يبي والا بكيفه

مستجد 2008
15-12-2008, 12:52 PM
السلام عليكم
مساء الخير للجميع
أبي رأيكم في الجوف ب 18.4
والسيارات ب 10.85
نبيعها ولا ننتظر ارجو الرد وجزاكم الله خيرا

يا اخوان مشورتكم

الـبـلاد
15-12-2008, 12:52 PM
تذبذب ضيق يافوق واختراق 4872 او دحدره...

ابو عبدالله انت وش تتوقع

فشرها كويش

ولد الباديه
15-12-2008, 12:52 PM
حماية المستهلك تطالب تجار الجمله والتجزءه بخفض اسعار المنتجات استجابه للانخفاض العالمي
وتدعو اجهزة الدوله للتدخل لوقف جشع التجار


الله يعطيك العافيه المصدر لاهنت لانها سابقه :)

ابوعبدالله616
15-12-2008, 12:52 PM
مضارب سابك شرير اذا صار المؤشر ايجابي عرض كميات كبيره على 60 !!!!!!!!!

يا زين عرعر
15-12-2008, 12:53 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يوم موفق للجميع

شاب الراس
15-12-2008, 12:53 PM
الله يعطيك العافيه المصدر لاهنت لانها سابقه :)
جوال جريدة الرياض

sarad02
15-12-2008, 12:54 PM
السلام عليكم ورحمة الله

ابوعبدالله616
15-12-2008, 12:54 PM
ابو عبدالله انت وش تتوقع

فشرها كويش


اتوقع الايجابيه بشرط نفتك من عروض سابك

شرار
15-12-2008, 12:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم...

فاتح المحفظه واحتري هالشركتين بالسعر اللي انا ابيه يبي والا بكيفه
بالتوفيق معلمي بس علمني بكم انت طالب عشان اساندك علما اني اخذت كميه كبيره بزين ب 10.5 وعارض ب .55 تحياتي

ولد الباديه
15-12-2008, 12:55 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يوم موفق للجميع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله

الـبـلاد
15-12-2008, 12:55 PM
حماية المستهلك تطالب تجار الجمله والتجزءه بخفض اسعار المنتجات استجابه للانخفاض العالمي
وتدعو اجهزة الدوله للتدخل لوقف جشع التجار

الله من بعدها وانا اخوك كل شي ممكن يتحرك حتى المشلول شلل رباعي الا حماية المستهلك لوتحركة

ترا يجيها جلطه قاتله على طول

ابوعبدالله616
15-12-2008, 12:56 PM
استعداد ومحاوله لاختراق 4872 نراقب!!!!!!!!!

اختراق هالنقطه اعتبره نقطة تحول بشرط الثبات لفتره زمنيه

ابوهديل 3
15-12-2008, 12:56 PM
حماية المستهلك تطالب تجار الجمله والتجزءه بخفض اسعار المنتجات استجابه للانخفاض العالمي
وتدعو اجهزة الدوله للتدخل لوقف جشع التجار

ردد ياليل ما اطولك

الدعوي خربانه وبتزيد خراب وان كان عندك شى هات لشووووووووووف

:mad: :mad: :mad:

ولد الباديه
15-12-2008, 12:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله

الـبـلاد
15-12-2008, 12:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله سراد

الحربي ابراهيم
15-12-2008, 12:58 PM
الله يعطيك العافيه المصدر لاهنت لانها سابقه :)
وجـــوال ســبق :)

ابوعبدالله616
15-12-2008, 12:58 PM
بالتوفيق معلمي بس علمني بكم انت طالب عشان اساندك علما اني اخذت كميه كبيره بزين ب 10.5 وعارض ب .55 تحياتي


زين على 10.40
الانماء 11.50

مستجد 2008
15-12-2008, 12:58 PM
يا جماعة احد يفتيني في السيارات
نبيع ولا ننتظر جابت النسبة وارجعت

أحب السعوديه
15-12-2008, 12:59 PM
بي سي اي
ان شاءالله نبارك لكم النسبه اليوم


المتقدمه لا تفوتكم الان 15

يا زين عرعر
15-12-2008, 12:59 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله

الله محي اصلك الطيب

ايش رايك وين نطب اليوم السوق يخوف لكن تدري بسوي زي امس اغمض عيوني وانط هععععععععععع

ولد الباديه
15-12-2008, 01:00 PM
الله من بعدها وانا اخوك كل شي ممكن يتحرك حتى المشلول شلل رباعي الا حماية المستهلك لوتحركة

ترا يجيها جلطه قاتله على طول


صدقت انا احس ماحد يداوم هناك ياخي في اي بلد ثاني هم اكثر جهه تشتغل

sarad02
15-12-2008, 01:00 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله


الله يحيك ويبقيك والجميع

الـبـلاد
15-12-2008, 01:01 PM
اتوقع الايجابيه بشرط نفتك من عروض سابك

تسمح لي اخالفك ؟؟ الوضع سئ جدا

والسبب كتفين ورأس سلبي جدا

دقق وتشوفه واااااضح جدا

انتظر ردك

ابوهديل 3
15-12-2008, 01:02 PM
يا اخوان مشورتكم


اخوي مستجد ان كانك مستعجل بع نص الكميه والخساره بسيطه ان شاء الله

والا انتظر لأخر الاسبوع وان شاء الله تتعدي سعرك بمربح ولو بسيط بع

ووفر سيوله للمضاربه الفوريه...السوق ماهنا اتكال عليه بالفتره القريبه

عزام800
15-12-2008, 01:03 PM
السيارات فحطت للنسبه

64%
36%

بنادول اكسترا
15-12-2008, 01:04 PM
اتمنى ان يتجاوز ال4860 نقطة الآن

ماذا والا

قمة هابطه عند النقطة اعلاه

في تشكل نهائي لراس وكتفين سلبي على اللحظي

ابوعبدالله616
15-12-2008, 01:04 PM
تسمح لي اخالفك ؟؟ الوضع سئ جدا

والسبب كتفين ورأس سلبي جدا

دقق وتشوفه واااااضح جدا

انتظر ردك


انت تقصد النموذج على سابك؟

عزام800
15-12-2008, 01:04 PM
القصيم الزراعيه

88%
12%

ولد الباديه
15-12-2008, 01:04 PM
الله محي اصلك الطيب

ايش رايك وين نطب اليوم السوق يخوف لكن تدري بسوي زي امس اغمض عيوني وانط هععععععععععع


انا مقفل المحفظه اليوم ورامي المفتاح الوضع مايطمن
بكره لاحقين خير

الا ماقلتلي شفت بوش وهو يتهزء وينضرب بالجزمه ( اكرمكم الله )

sarad02
15-12-2008, 01:06 PM
تعقدون الانماء بيعطينا 11.40 ولا اغيره ما نستغى المشوره

ابو منصور999
15-12-2008, 01:06 PM
من يفيدنا عن المصافي ... هل البقا فيها آمن

ولكم جزيل الشــــــــكر

zahi123
15-12-2008, 01:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..مساء الخيييييييييييير

شاب الراس
15-12-2008, 01:07 PM
امامنا 4900 هل نخترقها بقوه

شرار
15-12-2008, 01:07 PM
زين على 10.40
الانماء 11.50
ابشرك اخذو زين ب 10.55 ورجعت طلبت ب 50 مشكور على التفاعل

الـبـلاد
15-12-2008, 01:08 PM
انت تقصد النموذج على سابك؟

لا انا ما اتابع سابك حاليا انا اضارب في الراجحي

اقصد في المؤشر

بوحمزة الأحسائي
15-12-2008, 01:08 PM
التداول اليوم ناااااااااااااشف مررررررررررررررة

حذر حذر حذر حذر (( وإما انطلاقة )) وشخصيا استبعد ذلك

أو نكسة للوراء (( ليست بالقوية المبرحة )) ولكنها بحوالي 70 نقطة مثلا

ولد الباديه
15-12-2008, 01:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..مساء الخيييييييييييير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مساء الانواااااااااار

حياك الله

الـبـلاد
15-12-2008, 01:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..مساء الخيييييييييييير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله زاهي

اشراقة قلم
15-12-2008, 01:10 PM
http://www.viafy.com/uploads/3f7be6b2a2.gif (http://www.viafy.com)
http://www.viafy.com/uploads/067af8edcd.gif (http://www.viafy.com)

ابوعبدالله616
15-12-2008, 01:10 PM
ابشرك اخذو زين ب 10.55 ورجعت طلبت ب 50 مشكور على التفاعل

مبروك وتستاهل كل خير...

خلك حذر المؤشر حاول عدة مرات اختراق 4872 وفشل ...والاخوان بنادول اكسترا والبلاد يحذرون من تشكل نموذج سلبي ووجهة نظرهم اقرب للصواب وحسب نظرتي فشل الاختراق دليل على استمرار السلبيه..

يا زين عرعر
15-12-2008, 01:11 PM
شفته الله لا يرده وعقبال اوباما والله العراقي انه بطل حقيقي مو مثلي بس هعععععععععععععععع

ابوعبدالله616
15-12-2008, 01:13 PM
لا انا ما اتابع سابك حاليا انا اضارب في الراجحي

اقصد في المؤشر


انت صح والدليل فشل الاختراق ...


عمي شرار ,,,,, انا سحبت طلباتي وبنتظر !!!!!

شرار
15-12-2008, 01:14 PM
مبروك وتستاهل كل خير...

خلك حذر المؤشر حاول عدة مرات اختراق 4872 وفشل ...والاخوان بنادول اكسترا والبلاد يحذرون من تشكل نموذج سلبي ووجهة نظرهم اقرب للصواب وحسب نظرتي فشل الاختراق دليل على استمرار السلبيه..
نظرا لتفاعلك قررت احول لك نص المربح ولو خسرت حول لي كامل الخساره تحياتي

الـبـلاد
15-12-2008, 01:14 PM
من يفيدنا عن المصافي ... هل البقا فيها آمن

ولكم جزيل الشــــــــكر

تصدق ابو منصور ان هذا السهم والله اعلم انها تصحيحه نهائيا

انا حاليا مستثمر فيه وارقد وآآمن مادامه فوق 65 :606:

بوحمزة الأحسائي
15-12-2008, 01:15 PM
مبروك وتستاهل كل خير...

خلك حذر المؤشر حاول عدة مرات اختراق 4872 وفشل ...والاخوان بنادول اكسترا والبلاد يحذرون من تشكل نموذج سلبي ووجهة نظرهم اقرب للصواب وحسب نظرتي فشل الاختراق دليل على استمرار السلبيه..
اتفق معاك مليون بالمية إلا إذا حصل دعم من سابك ولا أتوقع ذلك ابدا

ابوعبدالله616
15-12-2008, 01:15 PM
مين لاحظ عروض سابك!!!!!!! يوم فشل المؤشر بالاختراق سحبت الطلبات على سعر 60 !!!!!! واذا حاول المؤشر الارتفاع والاختراق رجعت العروض مره ثانيه!!!!! لكن هين العب غيرها!!!!!!!!

بوحمزة الأحسائي
15-12-2008, 01:16 PM
اربطوا أحزمتكم بعد قليل تحسبا لأية ظروف ،، والربحان يجني ربحه تحسبا لظروف سوقنا الغريب العجيب

االدكتور80
15-12-2008, 01:16 PM
سهم السيارات مسرع ولزق بجدار 9.76% وعجزت الانقاذ تفكه واضن انه صامل يالربع
مبروووك لهله

sa90ad
15-12-2008, 01:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله مسائكم بكل خير وكل عام والجميع بخير

هدف تسلل
15-12-2008, 01:17 PM
السلام عليكم

هلا بالحلوين :609:

أنا توي جاي .. وش الوضع ؟

يصلح أطب ؟ aa1


:)

راصد الترندات
15-12-2008, 01:18 PM
انا اتوقع ان الربحان يجني ارباحه - إن وجدت - أفضل من الانتضار ليوم الغد
خصوصاً ! ! !
إن اليوم تبدأ السوق الامريكية و لا نعرف وش يصير معاهم
يمكن ينزل سوقهم ، وش يضمن لنا

ابوعبدالله616
15-12-2008, 01:18 PM
نظرا لتفاعلك قررت احول لك نص المربح ولو خسرت حول لي كامل الخساره تحياتي


ابد خل المربح لك هذا حقك وانت تستاهل كل خير...

اما في حالة الخساره لاقدر الله والتوصيه من عندي ابشر انا اعوضك ماخسرته....

عبووود
15-12-2008, 01:18 PM
السلام عليكم

والله زمااااااان عن المتابعة وعن المنتدى


يا اخوان ماتلاحظون التداول اليوم ( ميت ) يعني مافيه حركة مثل أمس السوق كأنه واقف والصفقات قليلة جداً وش السالفة ؟؟

ولد الباديه
15-12-2008, 01:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله مسائكم بكل خير وكل عام والجميع بخير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانت بخير
حياك الله

مـــتداااول
15-12-2008, 01:19 PM
http://www.viafy.com/uploads/3f7be6b2a2.gif (http://www.viafy.com)
http://www.viafy.com/uploads/067af8edcd.gif (http://www.viafy.com)











وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الـبـلاد
15-12-2008, 01:20 PM
انت صح والدليل فشل الاختراق ...


عمي شرار ,,,,, انا سحبت طلباتي وبنتظر !!!!!

وانت كبير باخلاقك وتستاهل ورده بس والله ما اعرف اسوي زيهم

شاب الراس
15-12-2008, 01:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله مسائكم بكل خير وكل عام والجميع بخير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ارحبوووو

االدكتور80
15-12-2008, 01:21 PM
ابو عبدالله ما تلاحظ شي غريب في التداول علي المتقدمه وحجم التداول عالي عليها ولكن مو راضي يكسر 15.10 ممكن تشوفها لي

bejies
15-12-2008, 01:21 PM
وش اللي صاير الحين المؤشر بدا يطلع ولا عيوني احولت

ابوعبدالله616
15-12-2008, 01:22 PM
السلام عليكم

والله زمااااااان عن المتابعة وعن المنتدى


يا اخوان ماتلاحظون التداول اليوم ( ميت ) يعني مافيه حركة مثل أمس السوق كأنه واقف والصفقات قليلة جداً وش السالفة ؟؟


عادي وانا اخوك بالعكس الحين نتهيئ للتذبذب الضيق الممل واتوقع بيجي وقت تشتري سهم بعد اسبوع يرتفع 10 هللات!!!!!!!!

أحب السعوديه
15-12-2008, 01:22 PM
القطاع البنكي

في الطريق لحركه ايجابيه ان شاء الرحمن

sa90ad
15-12-2008, 01:22 PM
ابن الباديه - شاب الراس
المهلي ما يولي ولا يهونون الربع

شاب الراس
15-12-2008, 01:23 PM
ابو عبدالله صعب الاختراق بهذه السيوله
لكن في نضري انها ايجابيه
خاصة مادمنا فوق 4800

borkan
15-12-2008, 01:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله
هل حان وقت الدخول او ننتظر قليل