المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إحالة قضية (أبراج مكة) للجنة توظيف الأموال بإمارة منطقة الرياض( جايك الدور يالسريبى )


ربيع قرطبه
26-11-2008, 12:36 PM
المتهم نقل للمستشفى ثم أعيد للسجن مرة أخرى

إحالة قضية (أبراج مكة) للجنة توظيف الأموال بإمارة منطقة الرياض



جدة - عمر إدريس:

أحالت وزارة الداخلية قضية "أبراج مكة" المتهم فيها (م. الحربي) إلى لجنة توظيف الأموال بإمارة منطقة الرياض، ويقدر عدد المساهمين الذين يطالبون (م. الحربي) برد أموالهم إلى 1200مساهم، وقال المستشار القانوني محمود بخاري وكيل المتهم في القضية أن اللجنة بصدد تكوين لجنة مساهمين للقضية وذكر أن المتهم كان غادر سجن الملز منذ أسبوعين نتيجة تعرضه لوعكة صحية ثم أعيد مرة أخرى بعد تحسن حالته.
وأوضح أنه مازال يدرس القضية من جميع جوانبها حيث يرى أن هناك فرصة لعقد تسويات مع المساهمين في مقابل سحب الشكاوى والقضايا المرفوعة ضد موكله في جميع مناطق المملكة، وذلك في حالة تمكين المتهم من بيع الأراضي والعقارات التي يملكها داخل المملكة وخارجها مؤكداً أنها تغطي مطالبات المساهمين بشكل جيد من شأنه تحريك القضية نحو الانفراج، وألمح أنه بالإمكان تغطية 60% من المديونية بشكل مبدئي.

وأشار إلى أن المرحلة الحالية تمثل مرحلة تجميع معلومات عن المساهمين وحصر عددهم وكذلك التوصل لصيغة تفاهم وقاعدة مشتركة بين المتهم والمساهمين يتم على أساسها بيع ممتلكاته ووضع خطة لتوزيع قيمة ما يتم بيعه كأن يكون ذلك حسب قسمة الغرماء بحيث توزع على جميع المساهمين حصص متساوية إلا أنه قد يكون هناك استثناء لبعض الحالات التي يكون أصحابها مسجونين.

مغلي
26-11-2008, 01:12 PM
ان شاء الله نسمع خبر جديد لسربان
مثل خبر م.الحربي

ويحجر عليه ويسجن ويرجع كما كان قبل 15 سنه = صفر على الشمال

ابو فيصل2008
26-11-2008, 04:37 PM
ان شاء الله نسمع خبر جديد لسربان
مثل خبر م.الحربي

ويحجر عليه ويسجن ويرجع كما كان قبل 15 سنه = صفر على الشمال
انشاء الله وبحول العزيز ... انك تشوف سربان في سجن الملز... ويطلب من المحامين تسويه مع المساهمين ذاك الوقت بدل ماكنت تلعب بالمساهمين انشاء الله يجي دورهم ويلعبون فيك... وذاك الوقت تتذكر ... معانات المساهمين ودعائهم عليك .... صحيح هذا الرجل ماعنده قلب .. متبلد ألأحساس والمشاعر.. انا ماأدري كيف هذا الرجل يستطيع أن يجلس بين أبنائه واهله وهو يعلم وهم يعلمون ان المسلمون يدعون عليه ويعلمون ان ولي أمرهم ..حرامي ونصاب .. واكل حقوق ألأيتام وألأرامل .. الايعلم أن لديه من ألأبناء الذين يدخلون المنتديات ويقرئون ما يقال عن ولي امرهم وقدوتهم .... يالسريبي,,, انشاء الله وان طال الزمان ان ترافق الحربي وتجاوره واوعدك اني لأزورك .... طبعا في السجن..............

العطر911
27-11-2008, 03:09 AM
انا مستغرب وشلون يفكر السريبي مدامه عارف ان مصيره السجن لو قدمنا الشكاوي للامارة والارض راح تسحب منه

ليه ما يخلص مع المشتري اللي جايبينه اللجنه ويريح نفسه ويريح المساهمين

al_aqari
01-12-2008, 09:44 PM
الله يعدل الحال

وامثالهم كثير

sameee
04-12-2008, 08:41 PM
مساهمة السويد المسماة مساهمة المها اعادوا الاموال الى المساهمين بسبب المساهمين انفسهم الذين يذهبون كل اسبوع الى الوزير في مكتبه بشكل جماعي
اما السريبي ماوراه احد متروك امره عند لجنته التي انشأها لامتصاص غضب المساهمين