المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إعمار تطلق 8888 وحدة سكنية جديدة


ابوفهد
08-08-2002, 02:25 AM
بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة هذا العام في بيع اعداد كبيرة من المنازل والشقق والوحدات السكنية، اعلنت «اعمار العقارية» امس،


عن بدء الاعمال الانشائية للمرحلة الاولى التي تتضمن بناء 8888 وحدة سكنية جديدة كجزء من مشاريع تنمية عقارية مخططة ومدروسة على مستوى عالمي في مناطق سكنية راقية في دبي. وستعلن الشركة عن المراحل الاخرى من المشاريع في وقت لاحق.


ومن المتوقع ان تساهم هذه المشاريع في ارساء معايير جديدة في قطاع الخدمات العقارية في المنطقة، التي تشهد طلبا متزايدا على خدمات الاسكان عالية المستوى، وستعمل المشاريع الجديدة على تلبية الاحتياجات المتزايدة لهذه الخدمات من خلال تقديم خيارات اسكان متميزة تتناسب مع امكانيات شرائح مختلفة من المجتمع. وقد صممت هذه المشاريع باعتماد خطط وسياسات مدروسة لتحقيق اعلى مستوى من الربحية، وذلك للحفاظ على حقوق المساهمين وادارة تطلعاتهم الربحية، خاصة في ظل وجود اكثر من 42 الف مساهم في الشركة من مواطني الدولة. وقال محمد علي العبار، رئيس مجلس ادارة اعمار، معلنا عن المشاريع الجديدة:«يشهد الطلب على خدمات الاسكان في دبي نمواً كبيراً نظرا لتزايد الحاجة لهذه الخدمات، وقد اكد النجاح الكبير الذي حققته «إعمار» في اعمالها ومشاريعها السكنية الاخيرة على قوة الطلب في السوق.


فقد حققت مشاريع الشركة مثل مشروع السهول والروضة المطل على نادي الامارات للجولف مبيعات كبيرة في وقت قياسي».


وقال العبار: «تلتزم اعمار بتلبية احتياجات العملاء ومواجهة الطلب المتزايد على خدمات الاسكان. كما تسعى لمواكبة شعار «غد بناء» الذي تدعو له دوما عبر تبني افضل الممارسات العالمية في هذا المجال وذلك للمحافظة على دورها الريادي وتحقيق المزيد من النجاح في هذا القطاع».

Abo-fasail
08-08-2002, 08:55 PM
السلام عليكم يابوفهد ......شكرا لكل الجهود .....وجزاك الله خير..
سؤالى كم تتراوح اسعار الشقق فى دبى او الشارقه ..اذا عندك فكره...
واذا فيه موقع لا شركة اعمــــــــــــــــــــار على النت.....

ابوفهد
10-08-2002, 02:47 PM
حقيقة ليس لدي اي علم عن اسعار هذه الشركه
كما اني بحثت عن موقع لها على النت ولكن لم اجد شي
لكن سأحاول البحث وفي حالة العثور على اي شي سارسلها لك انشاء الله

ابوفهد
10-08-2002, 02:52 PM
يقول محمد علي العبار، رئيس مجلس ادارة «اعمار»: إن الطلب على خدمات الاسكان في دبي يشهد نموا كبيرا نظرا لتزايد الحاجة لهذه الخدمات. وقد أكد النجاح الكبير الذي حققته «اعمار» في اعمالها ومشاريعها السكنية الاخيرة قوة الطلب في السوق.
وقد حققت مشاريع الشركة مثل مشروع السهول والروضة المطل على نادي الامارات للغولف مبيعات كبيرة في وقت قياسي، كما تستعد «جزيرة النخلة» في الجميرة لطرح شقق سكنية للبيع خلال الخريف المقبل وربما يبدأ ذلك وفقا لمصدر في الشركة في وقت مبكر من سبتمبر (ايلول) المقبل.
ورغم ان اسعار هذه الشقق لم تحدد بعد، الا ان هناك قائمة انتظار طويلة للراغبين بشراء الشقق الكبيرة وشقق البنتهاوس، وكان قد تم بيع نحو 2000 فيلا ومنزل في نخلة الجميرة في 7 مايو (أيار) الماضي، وبيعت بالكامل في الاسبوع الاخير من الشهر نفسه.
وابتدأت اسعار المنازل من 463 الف دولار وانتهت بـ1.2 مليون دولار، وستكون «النخلة» جاهزة للإشغال اواخر عام 2005. وتقدم الشركتان للمشترين تسهيلات واغراءات كثيرة، مثل حق الحصول على اقامة متجددة آليا بضمان العقار والتمويل العقاري الطويل الاجل الذي يصل الى 25 عاما.

ابو عبد الرحمن
16-08-2002, 02:34 PM
http://www.emaar.com

ابوفهد
17-08-2002, 02:48 AM
الأخ الكريم ابوعبدالرحمن وفقه الله
ألف شكر على تعاونك

ابوفهد
17-08-2002, 02:50 AM
كشفت إعمار العقارية، كبرى الشركات العقارية في المنطقة، اليوم عن إطلاق مشروع «الينابيع» أحدث مشاريعها العقارية السكنية في إمارة دبي.


وسيقام المشروع الجديد على ضفاف بحيرات اصطناعية في واحدة من أرقى الأحياء السكنية في إمارة دبي. وسيطرح مشروع الينابيع للبيع بأسعار تفضيلية تبدأ من 488.888 ألف درهم للفيللات المكونة من ثلاث غرف نوم، وهو سعر يماثل أسعار الشقق المكونة من غرفتي نوم، بينما تبدأ أسعار الفيللات المكونة من أربع غرف من 628.888 ألف درهم.


ويأتي الإعلان عن المشروع الجديد في أعقاب النجاح الكبير الذي سجله مشروع الروضة السكني المطل على نادي الإمارات للجولف. فقد أطلقت إعمار مؤخراً مجموعة من الشقق السكنية المتميزة بأسعار تنافسية، تبدأ من 188.888 ألف درهم لشقق الاستديو.


وسيفتح باب الحجز في المشروع الجديد، المتوقع أن يتم إنجازه في وقت قياسي يصل إلى 18 شهراً، أمام مواطني دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والوافدين الراغبين في تملك وشراء العقارات في مراكز المبيعات التابعة لإعمار في مرسى دبي وتلال الإمارات ومجمع الذهب والألماس يوم غد الأحد 18 أغسطس الحالي.


وأبدت نخبة من أكبر البنوك والمؤسسات المصرفية في الإمارات، وفقاً لإعمار، استعدادها لتقديم خدمات تمويل عقارية متميزة للراغبين في شراء العقارات ضمن مشاريع إعمار. وتضم القائمة كلاً من بنك دبي الإسلامي وبنك المشرق وأملاك للتمويل وبنك دبي. كما ستبدأ البنوك في تلقي طلبات الحجز في فروعها المختلفة من الراغبين في الشراء.


وقال روبرت بووث، مدير التطوير التنفيذي في إعمار العقارية: «صمم مشروع الينابيع وفق أعلى المعايير الهندسية العالمية، إذ يقام ضمن منطقة سكنية متميزة مخططة بشكل مدروس لتجمع أفضل عناصر الحياة العصرية الراقية. وسيسهم هذا المشروع في تعزيز خيارات شراء العقارات السكنية أمام الراغبين في الاستثمار في هذا القطاع وشراء المنازل».


ومن المتوقع أن يسهم مشروع «الينابيع» في إعطاء دفعة جديدة للقطاع العقاري وخدمات الإسكان في أسواق المنطقة. كما سيعمل على رفع مستويات تملك العقارات في إمارة دبي بين مواطني الدولة ودول مجلس التعاون والوافدين.


ويضم مشروع الينابيع مجموعة من المنازل الراقية المصممة بأشكال ومساحات هندسية مختلفة على ضفاف بحيرات اصطناعية مسطحات خضراء جميلة تضيف أبعاداً جديدة من الجمال على المشروع بالكامل.


وكشف روبرت بووث عن بعض من مزايا المشروع، بقوله: «سيوفر مشروع الينابيع، الذي يضم كل ما يحتاجه السكان مثل المساجد والحدائق ورياض الأطفال وحمامات السباحة وقاعات الرياضة ومرافق التسوق والساحات العامة للسكان، بيئة سكنية فريدة وراقية تلبي كافة احتياجات السكان».


وتحرص إعمار على توفير خدمات متميزة لسكان «الينابيع»، حيث ستتاح لهم فرصة الاستفادة من خدمات الصيانة وإدارة الممتلكات التي توفرها شركة إمرل، التي أطلقتها إعمار مؤخراً بالتعاون مع كاريليون البريطانية لإدارة العقارات. وتوفر إمرل مجموعة من الخدمات الخاصة بإدارة وصيانة العقارات على مدار الساعة. وتضم القائمة خدمات إدارة الطاقة، الصيانة الميكانيكية والكهربائية وصيانة أجهزة التكييف، مراقبة المباني، تخطيط المساحة، إدارة التكاليف، أعمال الصيانة. كما تقدم إمرل خدمات مساندة تشمل التنظيف، التموين، تنظيف الملابس، خدمة الغرف، البريد، الطباعة الرقمية وإدارة الوثائق، السلامة والصحة العامة.


ويشكل مشروع الينابيع أحدث إضافة في سلسلة المشاريع العقارية الرائدة التي أطلقتها إعمار مؤخراً. كما يسهم في إضافة معلم جديد في إمارة دبي مثل مشروع مرسى دبي وتلال الإمارات ومشروع السهول والروضة المطل على نادي الإمارات للجولف ومدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام والجامعة الأميركية بدبي والعديد من المنتجعات الشاطئية والفنادق الفخمة