المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساهمات متعب المقبل...حان وقت الفرج


abo_turky20
04-11-2006, 12:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أخوكم أحد مساهمي الشركة في مساهمتي جدة والدمام وأبحر.
كان لي قبل يومين لقاء مع متعب المقبل وكان مما جرى في اللقاء:
(للمعلومية لم أستلم من مساهماتي ريالاً واحدا، وقد كتبت هذا الموضوع نظراً لكثرة التفسيرات المتناقضة، والتي تقودها العاطفة أكثر من العقل، والتي لن تجلب لنا خيرا، وحرصي على أن تتمكن الشركة من تصفية مساهماتنا بأسرع وقت).

حقائق يجب إثباتها:
• أن الشركة لم تتمكن بيع الأراضي الثلاث في جدة وأبحر والدمام، وأن ما تم هو توقيع عقد أصبح لاغيا بمجرد أن المشتري لم يدفع ريالاً واحداً.
• استلمت الشركة عربونا من المشتري بقيمة 140 مليون، ثم قامت الشركة بأصدار 600 شيك لعملائها، ولأن المقاصة من بنك لأخر تستغرق 48 ساعة، فقد تبين فيما بعد أن شيك المشتري بدون رصيد، مما أوقع الشركة في حرج مع مساهميها.
• انتهجت الشركة من خلال مساهماتها السابقة سياسة التصفية بعد توقيع العقد بأسبوع والتي كانت تعتمد على الثقة في المشتري، حتى لو لم يسدد في العربون كامل المبلغ، حيث أنه من المفترض أن يسدد بعد أسبوع.
• في هذه المساهمات الأخيرة حدث خلاف ذلك وأخطأت الشركة في الاعتماد على مبدأ الثقة، كما أخطأت في أصدار الشيكات في تلك الفترة.
• قامت الشركة بزيارة لجنة المساهمات العقارية لإبراز جميع الصكوك لتفادي أي لبس في الموضوع ولإظهار ملكية هذه الأراضي للشركة ومساهميها.
• لا يمكن للشركة كما يزعم البعض أن تتصرف في أموال المساهمات، فالشركة لا تمتلك هذه الأموال في الوقت الحالي لأن هذه الأموال جمعت من المساهمين لشراء هذه الأراضي.
• قامت الشركة على فترات متقطعة ببيع بعض أراضيها هنا وهناك بأسعار أقل من سعرها الحقيقي، وانتهجت سياسة التصفية بالتدريج كلما توفرت معها سيولة نقدية، ومن المعلوم أنه لن يتم البيع في يوم وليلة أو يتم البيع مباشرة بمجرد عرض الأرض للبيع.
• طلبت الشركة من المقاول إيقاف مبنى الشركة الجديد، لأنها ترى أنه من الأولى تخليص بعض المساهمين بالمبلغ المقرر دفعه للمقاول.
• تمت ولله الحمد خلال الفترات الماضية تصفية مبلغ 310 مليون ريال من أصل 360 مليون ريال أي ما يشكل 86% من مبلغ المساهمات، والمبلغ المتبقي هو 50 مليون وسيتم توفيره في الأيام القادمة بتوفيق الله وعونه.
• تم في أواخر رمضان التحويل لحساب 480 عميل، حيث لم تنتهي مفاوضات الشركة حتى الآن من بيع الأرض.
• الشركة قامت بهذه الخطوات وهي غير مجبرة على ذلك، فالعقد الذين بينها وبين المساهمين هو على بيع الأراضي الثلاث، وهم شركاء معها في الربح والخسارة، ولكنها قطعت على نفسها عهداً في انهاء هذه المساهمات، وهي ساعية بكل إصرار بإذن الله في تخليص باقي المبلغ ولن تخيب مساهميها.
• قام أحد المساهمين قبل فترة بشرح ظروفة، وطلب تصفية أحدى مساهمتيه، وطلب أن تبقى مساهمته الثانية حتى تتم تصفية مساهمتها مع باقي المساهمين، وتم بالفعل صرف مبلغ المساهمة الأولى له مع أرباحها تعاطفاً معه، وبعد أسبوع اتصل مرة ثانية يطالب بمبلغ المساهمة الثانية، ولأن الشركة لم تصرف له، قام بتقديم بشكوى على الشركة يطالب فيها بمساهمته الثانية، حقيقة هذا العمل أجبر الشركة على التعامل معه بشكل نظامي وعدم تصفية مساهمته الثانية حتى يتم بيع أرض المساهمة (ولو كانت بخسارة) أو مضي الثلاث سنوات النظامية على المساهمة العقارية، وسيتم اتخاذ هذا الإجراء مع عملاء آخرين (تحتفظ الشركة بأسمائهم) لم يقدروا ما تقوم به الشركة من جهود وما تتحمله من خسائر من أجل تخليص المساهمين.
• الشركة لديها مفاوضات من بداية رمضان لبيع قطع أرض تكفي لتخليص باقي المساهمين. وقد أبدى متعب تفاؤله بإنفراج الأزمة قريباً ً.

الأسهم والعقار:
• يمر العقار منذ سنتين بمرحلة ركود سببها انتقال سيولة الناس إلى الأسهم، فالأسهم لم يسلم منها العقار سواءاً في حالة ارتفاعها أو هبوطها، بالإضافة إلى تعثر بعض المساهمات العقارية والتي أدت إلى تخوف كثير من الناس من العقار. ونحن إن شاء الله مقبلين على إزدهار عقاري يتواكب مع الإزدهار الاقتصادي في هذه البلاد الطيبة.
• لايمتلك متعب المقبل سهماً واحداً في أي شركة في سوق الأسهم، وإنما كان لديه محفظة في بنك الجزيرة قام بتصفيتها قبل تأسيس شركته من باب عدم تضارب المصالح، ولن يصعب على الناس البحث والتحري فنحن في عصر المعلومات، فمن لم يجد من يفيده في بنك الجزيرة، فليذهب لمؤسسة النقد.


خلال فترة لقائي مع متعب والذي استمر ساعتين لم تكن كافية بسبب كثرة الرسائل التي تصل على جواله، بعض هذه الرسائل والتصرفات التي يقوم بها بعض المساهمين لا تخدمنا كمساهمين ولا تقدم حقاً، وإنما تسبب هاجسا وارباكا في انجاز أي عمل ننتظره من متعب، هذه الرسائل تضع علامات التعجب والاستغراب على طريقة تفكير بعض البشر والذين تسعى الشركة لخدمتهم خارج نطاق الاتفاقية المبرمة معهم (مع أنني أن أشك أن يكونوا مساهمين). وبالتالي فإن الشركة ترجو من عملائها التوقف عن بث عبارات التهجم على الشركة ومنسوبيها، فنحن جميعاً شركاء في أوقات الرخاء والشدة. كما يود متعب أن يرسل شكره الجزيل لكثير من المساهمين الذين وقفوا معه في الرخاء و الشدة وكانوا سنداً له في هذه الظروف والتي ستزول قريباً بتوفيق وعون من الله.


النقاش في هذا الموضوع مفتوح،،،،
مع رجائي من إخواني أن يكون الموضوع راقياً أدبياً، وخاليا من الألفاظ الغير لائقة.

اسماعيل عبدالله
04-11-2006, 09:18 PM
ارجو من الله عزوجل ان يبارك في جهود الاخ متعب المقبل فقد تعامل مع المساهمين كاخ لهم وليس كشريك
وان يفرج الله هذه الغمة التي اصابت الجميع

راعي الصحافه
04-11-2006, 10:20 PM
أتمنى أن اعرف واحد أو اقابل شخص استلم من متعب لو ريال واحد مجرد كلام وقد سمعت الكلام هذا الذي قلته نهاية رمضان وكذلك سمعت بأن متعب لديه ارض في المدينه وأنه شبه بايعها والصرف لجميع المساهمين خلال هذا الأسبوع كحد أقصى . وفي النهايه يبقى الحال كما هو

ابوفيصل -1
05-11-2006, 07:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يابو تركي كلامك ودي اصدقه لكن الى انا اشوفه ان اغلب المساهمين ما استلموا شف الى موجودين في هالمنتدي والى اعرفهم كثير نفس الشي ولا واحد منهم استلم ريال واحد حت انت يابوتركي تقول ماخذت ولاريال يعني كل هالعالم ماجو من 86 %

ibnabeeh
05-11-2006, 08:54 AM
تمت ولله الحمد خلال الفترات الماضية تصفية مبلغ 310 مليون ريال من أصل 360 مليون ريال أي ما يشكل 86% من مبلغ المساهمات، والمبلغ المتبقي هو 50 مليون وسيتم توفيره في الأيام القادمة بتوفيق الله وعونه.

على أي أساس تمت التصفية لكبار المساهمين دون الصغار؟ للمزعجين دون المحترمين؟ للمعارف دون البعيدين؟

أنا لا أشك في نزاهة الأخ متعب وحرصه على سمعته وعلى حقوق المساهمين لكن يبدوا أن التعامل مع المساهمين تم بطريقه غير جيدة من ناحية وضوح المعلومة والتواجد في مقر الشركة والتوزيعات غير العادلة.

والذي لا أشك فيه أيضا أن في الناس نوعيات أقل ما يمكن وصف تصرفاتهم بالهمجية والحمق ولا تفرق بين حق وباطل وتتميز بسلاطة اللسان وسؤ الخلق ولا تفهم ولا تريد أن تفهم

الرجال أتفق معنا على بيع المساهمات وما قصر في تسويقها فهل يلام؟ بل يجب أن يشكر على ما يقوم به من سداد من مصادر أخرى؟

الرجل كلمني قبل فترة بعد أن أرسلت له رساله على جواله ووعدني خيرا وأنا في الانتظار.

راعي الصحافه
05-11-2006, 10:03 AM
كل يوم واحد طالع لنا ويقول أرسلت رساله لمتعب وكلمني ووعد بصرف المساهمات .. المهم وبعدين اتمنى واحد يطلع ويقول متعب صرف لفلان وفلان ماهو ذكر ارقام وبس نريد حقائق

المهاجر
05-11-2006, 02:45 PM
حقيقة هذا العمل أجبر الشركة على التعامل معه بشكل نظامي وعدم تصفية مساهمته الثانية حتى يتم بيع أرض المساهمة (ولو كانت بخسارة) أو مضي الثلاث سنوات النظامية على المساهمة العقارية، وسيتم اتخاذ هذا الإجراء مع عملاء آخرين (تحتفظ الشركة بأسمائهم)

يعني العنتري متعب المقبل بيسوي فيها حركات تأديب للمساهمين يوم طالبو بحقوقهم .. وهم اللي خلوه يعرف الدراهم بعد الله سبحانه وتعالى .. بعد ما كان طفران

إذا هذا أسلوبه فأقول عليه السلام .. فهو محتال ومتلاعب بأموال المسلمين


نقطه ثانية .. متعب صرف لأقاربه ولبعض المساهمين الكبار اللي عارف انهم هم اللي بيأدبونه لو تأخر عليهم

راعي الصحافه
05-11-2006, 03:18 PM
أعرف شخص من اقارب متعب لم يستلم ولا ريال متعب لايهتم الا بنفسه فقط ولم يصعد الا على أكتاف المساهمين

رافعكو
05-11-2006, 11:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أخوكم أحد مساهمي الشركة في مساهمتي جدة والدمام وأبحر. كان لي قبل يومين لقاء مع متعب المقبل وكان مما جرى في اللقاء: (للمعلومية لم أستلم من مساهماتي ريالاً واحدا، وقد كتبت هذا الموضوع نظراً لكثرة التفسيرات المتناقضة، والتي تقودها العاطفة أكثر من العقل، والتي لن تجلب لنا خيرا، وحرصي على أن تتمكن الشركة من تصفية مساهماتنا بأسرع وقت). حقائق يجب إثباتها: • أن الشركة لم تتمكن بيع الأراضي الثلاث في جدة وأبحر والدمام، وأن ما تم هو توقيع عقد أصبح لاغيا بمجرد أن المشتري لم يدفع ريالاً واحداً. • استلمت الشركة عربونا من المشتري بقيمة 140 مليون، ثم قامت الشركة بأصدار 600 شيك لعملائها، ولأن المقاصة من بنك لأخر تستغرق 48 ساعة، فقد تبين فيما بعد أن شيك المشتري بدون رصيد، مما أوقع الشركة في حرج مع مساهميها. • انتهجت الشركة من خلال مساهماتها السابقة سياسة التصفية بعد توقيع العقد بأسبوع والتي كانت تعتمد على الثقة في المشتري، حتى لو لم يسدد في العربون كامل المبلغ، حيث أنه من المفترض أن يسدد بعد أسبوع. • في هذه المساهمات الأخيرة حدث خلاف ذلك وأخطأت الشركة في الاعتماد على مبدأ الثقة، كما أخطأت في أصدار الشيكات في تلك الفترة. • قامت الشركة بزيارة لجنة المساهمات العقارية لإبراز جميع الصكوك لتفادي أي لبس في الموضوع ولإظهار ملكية هذه الأراضي للشركة ومساهميها. • .


كل ما قلت غير صحيح

استلم متعب الشيك المصدق والشيك المصدق معرووووف بأن في رصيد المشتري فلوس وادخل يوم الأربعاء مساء وسحب يوم السبت صباح هذا اولاً

ثانياً لماذا طلب متعب من المساهمين ارجاع الشيكات وانه سوف يصرف نصف مساهمه ابحر بداعي انها ارضيين وباع الأولى والثانيه لم يبيعها اليس هذا مناقض لكلامك وكلامه

ثالثاً عند شكوى المساهمين لإماره الرياض وتوجيه الأمير سلمان بتشكيل لجنه للشكوى والنظر في وضعها تم استدعائه وطلب منه احضار الصكوك للمساهمات ولم يحضرها ابداً وكلما استدعوه لم يحضر

رافعكو
05-11-2006, 11:41 PM
لا يمكن للشركة كما يزعم البعض أن تتصرف في أموال المساهمات، فالشركة لا تمتلك هذه الأموال في الوقت الحالي لأن هذه الأموال جمعت من المساهمين لشراء هذه الأراضي. • قامت الشركة على فترات متقطعة ببيع بعض أراضيها هنا وهناك بأسعار أقل من سعرها الحقيقي، وانتهجت سياسة التصفية بالتدريج كلما توفرت معها سيولة نقدية، ومن المعلوم أنه لن يتم البيع في يوم وليلة أو يتم البيع مباشرة بمجرد عرض الأرض للبيع. • طلبت الشركة من المقاول إيقاف مبنى الشركة الجديد، لأنها ترى أنه من الأولى تخليص بعض المساهمين بالمبلغ المقرر دفعه للمقاول. • تمت ولله الحمد خلال الفترات الماضية تصفية مبلغ 310 مليون ريال من أصل 360 مليون ريال أي ما يشكل 86% من مبلغ المساهمات، والمبلغ المتبقي هو 50 مليون وسيتم توفيره في الأيام القادمة بتوفيق الله وعونه. •


اولاً متعب له محفظه في بنك الجزيره وليست بأسمه بأسم احد اصدقائه ومن ظهور المساهمين

ثانياً اعمال متعب جميعها اوقفت من الأماره اولها شركه التكامل ومبنى شركته وليس كما قلت ومنع كذلك من السفر خارج المملكه

ثالثاً لم يصفى الا حوالي 10% للمساهمين فقط خاصه الذين اشتكوا في الأماره سلم لمعظمهم وقام بالتصفيه لهم

وللمعلوميه وصل اليوم من المدينه ولا ندري هل باع اراضي او لا

رافعكو
05-11-2006, 11:51 PM
• تم في أواخر رمضان التحويل لحساب 480 عميل، حيث لم تنتهي مفاوضات الشركة حتى الآن من بيع الأرض. • الشركة قامت بهذه الخطوات وهي غير مجبرة على ذلك، فالعقد الذين بينها وبين المساهمين هو على بيع الأراضي الثلاث، وهم شركاء معها في الربح والخسارة، ولكنها قطعت على نفسها عهداً في انهاء هذه المساهمات، وهي ساعية بكل إصرار بإذن الله في تخليص باقي المبلغ ولن تخيب مساهميها. •


اشهد بالله انك غير صادق فلم يحول ريال واحد كيف يحول فلوس وهو جالس العشر الأخيره من رمضان في افخم ابراج مكه بالقرب من الحرم

جميع المساهمات بيعت بأرباح اكثر من المعلن ولكن نقول بالعافيه الزياده له لكن نريد ارباحنا وروؤس اموالنا المعلنه

رافعكو
06-11-2006, 12:01 AM
ارجو من الله عزوجل ان يبارك في جهود الاخ متعب المقبل فقد تعامل مع المساهمين كاخ لهم وليس كشريك
وان يفرج الله هذه الغمة التي اصابت الجميع



كنت من الذين يذمون متعب لخلافك معه فقد كنت تعمل معه وخرجت منه لكن بعد طلبك من المساهمين الأجتماع يوم الأثنين الماضي وأعتذارك عن حضور الأجتماع بعد اتصال متعب عليك وصرف لك بعض المبلغ لك صرت تمدح فيه

الرجاء ان يكون لك وجه واحد

المهاجر
06-11-2006, 12:39 AM
عندي اقتراح وهو ان نجتمع كل المساهمين في يوم محدد ونذهب الى مقر الشركة فاما ان يرجع الينا اموالنا او لا نخرج من مقر الشركة حتى تتدخل الجهات الامنية لحل الموضوع .......
انا اقترح ان يكون الاجتماع يوم الاثنين 8-10-1427هـ

أسماعيل

وش اللي غير علومك .. طيب والكلام اللي كتبته أعلاه وين راح
مو انت اللي دعيت لإجتماع مو انت اللي تقول ما راح نطلع إلا لما تجي الجهات الأمنية

ولا يوم شفت الدراهم تغيرت علومك .. والباقين في حريقة

رافعكو
06-11-2006, 02:55 PM
أسماعيل

وش اللي غير علومك .. طيب والكلام اللي كتبته أعلاه وين راح
مو انت اللي دعيت لإجتماع مو انت اللي تقول ما راح نطلع إلا لما تجي الجهات الأمنية

ولا يوم شفت الدراهم تغيرت علومك .. والباقين في حريقة



اسماعيل بعد دعوته للإجتماع اتصل عليه متعب واقنعه بصرف مساهمته ووصله بعض المبلغ لإسكاته حتى عندما علم متعب بأن اسماعيل هو الذي طلب الأجتماع زعل وقال اذا كانوا يريدون الأجتماع لا يجتمعون في الشركه عليهم الأجتماع في الأستراحه فمتعب يريد المحافظه على سمعته وسمعه الشركه ولا يريد التجمهر امام الشركه

راعي الصحافه
07-11-2006, 11:39 AM
لن نستلم من متعب ولاريال الا بعد أن تكمل المساهمه ثلاث سنوات وتجبره الدوله على تصفية أموال المساهمين .. ويكفي تطبيل له

اسماعيل عبدالله
08-11-2006, 09:13 PM
كنت من الذين يذمون متعب لخلافك معه فقد كنت تعمل معه وخرجت منه لكن بعد طلبك من المساهمين الأجتماع يوم الأثنين الماضي وأعتذارك عن حضور الأجتماع بعد اتصال متعب عليك وصرف لك بعض المبلغ لك صرت تمدح فيه

الرجاء ان يكون لك وجه واحد
===============================
اقسم بالله العظيم انني لم استلم ريال واحد من متعب المقبل حتى كتابه هذه الاسطر
والذي جعلني اعتذر عن الاجتماع سببين
اولا اخبرني متعب المقبل ان جميع المساهمين سوف يستلمون حقوقهم خلال اسبوعين
ثانيا : اخبرني متعب انه اصيب بداء السكري من كثرة مشاكل هذه المساهمات ..
والله الذي لا اله الا هو انني حتى الان مديون بسبب مصاريف رمضان ومصاريف العيد
===================
اللهم ان كنت كاذب فيما اقول فلا تبارك لي في مال ولا ولد
اسال الله عزوجل ان يكشف عنا هذه الغمة اجمعين فقد بلغ السيل الزبى

اسماعيل عبدالله
08-11-2006, 09:16 PM
أسماعيل

وش اللي غير علومك .. طيب والكلام اللي كتبته أعلاه وين راح
مو انت اللي دعيت لإجتماع مو انت اللي تقول ما راح نطلع إلا لما تجي الجهات الأمنية

ولا يوم شفت الدراهم تغيرت علومك .. والباقين في حريقة
اخي الكريم والذي رفع السماء يغير عمد لم استلم من متعب المقبل حتى الان ولا فلس
اسال الله عزوجل ان لا يرينا الحرائق لا في الدنيا ولا الاخرة

راعي الصحافه
09-11-2006, 01:47 AM
متعب ظهر على حقيقته ولم يبقى مايقوله للمساهمين ولن يرد حتى على مكالماتهم أو رسائلهم سوف ينتظر الفرصه للهرب

المفتاح الذهبى
10-11-2006, 11:37 PM
يبدو من ردودكم انكم غير متابعين لمجرى وتطورات الاحداث المهم ان قريبا سوف يثبت هل هناك اراضى ام لالا لان هناك تطورات حدثت خلال الخمسة الايام السابقة وان نشاء اللة كون من صالح المساهمين

ibnabeeh
11-11-2006, 07:29 AM
يبدو من ردودكم انكم غير متابعين لمجرى وتطورات الاحداث المهم ان قريبا سوف يثبت هل هناك اراضى ام لالا لان هناك تطورات حدثت خلال الخمسة الايام السابقة وان نشاء اللة كون من صالح المساهمين

نورنا ياأخي
وبشرنا

راعي الصحافه
12-11-2006, 11:15 PM
يقال أن متعب سوف ينزل له تحقيق صحفي في أحد الجرائد يوضح فيه كل شي ويثبت وجود أراضي لديه وليس كما يشاع أنه لايوجد لديه اراضي .. وعلى كل حال أن غداً لناظره لقريب

ibnabeeh
13-11-2006, 10:53 AM
إلى مساهمي (شركة متعب المقبل وشريكه)

إذا كنت لم تستلم أي مبلغ حتى الآن فإن ذلك يعني أنك من صغار المساهمين (أي من تقل مساهمتهم عن نصف مليون ريال) ولذا فلا تتوقع أي تصفية لمساهمتك قبل ثلاث سنوات حسب أنظمة وزارة التجارة!

أما كبار المساهمين فقد تم السداد لهم جميعاً (مع بعض المعارف والمزعجين) من حسابات متعب المقبل الشخصية

كنت أطمع فعلاً أن تتم التصفية قبل رمضان كما وعد متعب لكن ما حدث في رمضان وبعده يدل أن النية تتجه لتعليق المساهمة

للمعلومية مجموع مبالغ المساهمات الثلاث (364) مليون ريال تم سداد (312) مليون منها للفئة المذكورة وعددهم (84) مساهم والباقي (52) مليون ريال لصغار المساهمين وعددهم (637) مساهم

يعني مبالغ الصغار لا تمثل20% من مجموع المبالغ لكن التفريط بهم أسهل ألف مرة من التفريط بكبار المساهمين!؟

وللمعلومية سوف يعود نشاط الشركة كما كان وسوف تطرح مساهمات جديدة ويعرض عليك أنت أيها المساهم الصغير أن تنتقل لها أي لا تحلم بالتصفية قريباً

اسماعيل عبدالله
13-11-2006, 10:29 PM
ارجو ان لا يكون هذا الكلام صحيح

مطنش التحليل
13-11-2006, 11:47 PM
الله يجزاك خيــــر
لاحول ولا قوة الابالله

راعي الصحافه
14-11-2006, 12:27 AM
كلام غير صحيح لأنه 400 مساهم يمثلون بمبلغ وقدره ثلاثة ملايين ريال فقط

المفتاح الذهبى
14-11-2006, 12:51 AM
:619:
حتى الان ما زلتم بعيدين عن الاحداث والتطورات لو كنتوا متابعين وحريصين على مساهماتكم وفلوسكم لعرفتوا ,وانما الاتكالية هى سبب ما حصل وما يحصل والسسسسسلام

ibnabeeh
14-11-2006, 07:07 AM
:619:
حتى الان ما زلتم بعيدين عن الاحداث والتطورات لو كنتوا متابعين وحريصين على مساهماتكم وفلوسكم لعرفتوا ,وانما الاتكالية هى سبب ما حصل وما يحصل والسسسسسلام

أنا من المتابعين

ومتعب المقبل يقول لكم إذا كنت من صغار المساهمين

رح بلط البحر

وإذا خلصت

راجعنا

ibnabeeh
14-11-2006, 07:09 AM
أنا من المتابعين

ومتعب المقبل يقول لكم إذا كنت من صغار المساهمين

رح بلط البحر

وإذا خلصت

راجعنا

راعي الصحافه
14-11-2006, 09:08 AM
:619:
حتى الان ما زلتم بعيدين عن الاحداث والتطورات لو كنتوا متابعين وحريصين على مساهماتكم وفلوسكم لعرفتوا ,وانما الاتكالية هى سبب ما حصل وما يحصل والسسسسسلام
من أشدّ المتابعين لكن دون فائد ماذا تريدنا أن نفعل

رافعكو
14-11-2006, 12:07 PM
متعب يكذب على المساهمين

ولكن هذا جزاه في الرابط

http://www.tdwl.net/vb/showthread.php?t=214220

رافعكو
14-11-2006, 01:57 PM
ارجو قراءه الرابط


http://www.tdwl.net/vb/showthread.php?t=214220

راعي الصحافه
14-11-2006, 01:57 PM
من أمن العقوبه أساء الأدب

ضميان حبك"
16-11-2006, 03:05 AM
لاحول ولا قوة الأ بالله

مسعاد
17-11-2006, 03:05 PM
:619: اخواني الكرام مساهمي المقبل أسأل الله ان يفرج كربتي وكربتكم أخوكم مساهم معه في أبحر 5 وجده3 وابوحدريه وضايق صدري بالحيل أسألكم بالله طمنوني هل سجنه الذي قرأنا عنه يدل على أنه نصاب؟ هل أراضينا التي ساهمنا معه فيها حقيقية وسليمة؟ هل هي على ملكه الى الآن؟ هل سيعطى مهلة لتسديدنا ؟ هل تظنون الفترة ستطول؟ من لديه المعلومه يسارع باجابتي الله يصلحله نيته ويبارك له في ذريته كذلك بماذا توجهوني ان افعل من الآن من اراد ان يراسلني على الإيميل فخيرا على خير الله يوفقه من يطمني له علي دين بالدعاء المستمر في ظاهرالغيب
aid_555_aid*************

رافعكو
17-11-2006, 09:06 PM
:619: اخواني الكرام مساهمي المقبل أسأل الله ان يفرج كربتي وكربتكم أخوكم مساهم معه في أبحر 5 وجده3 وابوحدريه وضايق صدري بالحيل أسألكم بالله طمنوني هل سجنه الذي قرأنا عنه يدل على أنه نصاب؟ هل أراضينا التي ساهمنا معه فيها حقيقية وسليمة؟ هل هي على ملكه الى الآن؟ هل سيعطى مهلة لتسديدنا ؟ هل تظنون الفترة ستطول؟ من لديه المعلومه يسارع باجابتي الله يصلحله نيته ويبارك له في ذريته كذلك بماذا توجهوني ان افعل من الآن من اراد ان يراسلني على الإيميل فخيرا على خير الله يوفقه من يطمني له علي دين بالدعاء المستمر في ظاهرالغيب
aid_555_aid*************


اخي مسعاد سجنه فيه خير ان شاء الله للمساهمين لأنه متخوف من السجن وكان يتهرب اكثر من ثلاثه اشهر الى ان قبض عليه فكل من يحب متعب من اخوانه واقاربه يسعون جاهدين لأخراجه من الورطه التي هو فيها فقد سدد بعض المساهمين ومتعب لديه اصول كثير منها ارض بالقرب من الحرم في المدينه ولكني لا ادري هل قام بالبناء فيها او لا ولديه اراضي في ابها والمجمعه والزلفي وجده وجميع هذه الأراضي كفيله بسداد المساهمين وهذه انا متأكد منها اما أراضي المساهمات الله اعلم بها

وبالله التوفيق للجميع

مسعاد
17-11-2006, 10:25 PM
الله يوفقك أخ رافعكو ويطمن قلبك ويحقق لك ماتتمناه دنيا وآخره _وآمل من أخواني المساهمين الكرام الإدلاء بما لديهم من معلومات نستنير بها جميعا

اسماعيل عبدالله
18-11-2006, 07:30 AM
اخي مسعاد
الذي اعرفه ان متعب يريد ان يبيع املاكه الخاصة واراضي المساهمات المذكروه لكي يسدد للمساهمين ولاكنه لم يجد مشتري
هذا هو السبب الرئيسي للازمة ......
عدم وجود من يشتري

ibnabeeh
18-11-2006, 10:46 AM
:619: اخواني الكرام مساهمي المقبل أسأل الله ان يفرج كربتي وكربتكم أخوكم مساهم معه في أبحر 5 وجده3 وابوحدريه وضايق صدري بالحيل أسألكم بالله طمنوني هل سجنه الذي قرأنا عنه يدل على أنه نصاب؟ هل أراضينا التي ساهمنا معه فيها حقيقية وسليمة؟ هل هي على ملكه الى الآن؟ هل سيعطى مهلة لتسديدنا ؟ هل تظنون الفترة ستطول؟ من لديه المعلومه يسارع باجابتي الله يصلحله نيته ويبارك له في ذريته كذلك بماذا توجهوني ان افعل من الآن من اراد ان يراسلني على الإيميل فخيرا على خير الله يوفقه من يطمني له علي دين بالدعاء المستمر في ظاهرالغيب
aid_555_aid*************

ياأخي أطمئن أراضي المساهمات حقيقية ومملوكة بصكوك لا غبار عليها لشركة متعب المقبل
مشكلة متعب والتي أدت به للسجن هي مع الشيكات بدون رصيد والتي أعطيت لمساهمي الدمام 1
هناك مأخذ قانوني وقد يكون خطيراً وهو أن المساهمات غير مسجلة في وزارة التجارة
لكن هذا الموضوع يضر متعب نفسه ولا يضر المساهمين

المهاجر
18-11-2006, 11:29 AM
الشيكات أعطيت لمساهمي أبحر أيضاً من دون رصيد

مسعاد
18-11-2006, 06:04 PM
بارك الله في الجميع والله أسأل ان يثلج صدورنا جميعا بالتصفية العاجلة والمؤمن لايلدغ من جحر مرتين

الأخطبوط64
24-11-2006, 03:19 AM
الله يكون بعونكم .

رافعكو
27-11-2006, 10:58 PM
اخي مسعاد
الذي اعرفه ان متعب يريد ان يبيع املاكه الخاصة واراضي المساهمات المذكروه لكي يسدد للمساهمين ولاكنه لم يجد مشتري
هذا هو السبب الرئيسي للازمة ......
عدم وجود من يشتري



ليس هذا بعذر تعرض في مزاد وسوف تباع بعد الأعلان عنها في جميع الوسائل الإعلاميه