المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متابعة تداول الثلاثاء 5 / 7 / 1424 هـ


الصفحات : [1] 2 3 4 5

ابو مرام
02-09-2003, 06:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
واسعد الله صباحكم بالخير والمسرات
ووفقنا واياكم لفعل الخير
والله نسأل المولى عز و جل ان يرزقنا الرزق الحلال الطيب

ابو تالا
02-09-2003, 06:11 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
امين انه على كل شيء قدير

norah
02-09-2003, 06:17 AM
مؤشر الأسهم يرتد نحو الارتفاع ويقترب من رقمه القياسي



ارتد مؤشر الأسهم نحو الارتفاع بعد نزول الأحد وعاد ليرتفع أكثر من 52نقطة تعادل نسبة 1.2% ليصل إلى 4323نقطة مقترباً بذلك من أعلى مستوى في تاريخه وهو 4330نقطة.
وجاء الارتفاع نتيحة دخول طلبات شراء على الكثير من الشركات المؤثرة مثل سابك والكهرباء والاتصالات وانحسار كميات البيع الأمر الذي ساهم في سرعة الارتداد وجعل أسعار الأحد فرصة للشراء.
تجدر الإشارة أن مجموعة من العوامل المحلية والدولية ساهمت في صعود سوق الأسهم وفي مقدمتها توفر السيولة المحلية وانخفاض الفائدة وتصاعد أداء ونتائج الشركات المساهمة بشكل عام إذ يتوقع لصافي الربح الموحد للشركات المساهمة السعودية وعددها 69شركة أن يرتفع بنحو 43% وصولاً إلى 27.6مليار ريال لعام 2003م من مستوى 19.3مليار ريال وتعتبر الأرباح التي حققتها الاتصالات وسابك وشركات الأسمنت العامل الأساسي لهذه الزيادة في الأرباح.
ويلاحظ خلال تداول الأمس عودة ارتفاعات النسب القصوى بعد اختفائها ليوم واحد (الأحد) وتمكنت ثلاث شركات من بلوغ النسبة ارتفاعاً وهي شركات عسير، البحري، التعمير.
وفي الاتجاه المقابل استمرت أسهم صدق واللجين في الانحدار لليوم الثاني على التوالي متأثرة من تحذير أحد المراكز الاستشارية من عواقب المضاربات وهبط السهمان بالنسبة القصوى وبعروض دون طلبات.
ومقارنة باليوم السابق زادت كميات التداول بنسبة 9.6% لتصل إلى 38.4ملايين ريال في حين ارتفعت قيمة التداولات بنسبة محدودة تبلغ 1.6% وصولاً إلى 4.3مليارات ريال.
ويمكن عرض التداول كما يلي:

* البنوك
أهم تداولات هذا القطاع مواصلة الاستثمار صعوده ووصوله إلى 325ريالاً بنسبة 2.6% وبنسبة مقاربة ارتفع العربي إلى 366ريالاً وسجلت أسهم الراجحي زيادة بسيطة وبقي الرياض مستقراً بينما حدث تراجع محدود لسهمي الفرنسي والبريطاني.

* الصناعة
عادت سابك للارتفاع مع عودة توقعات المتعاملين باستمرار النمو في ربحية الشركة في ربعها الثالث وزادت الكثير من شركات القطاع الصناعي ومن اهمها الغاز والغذائية والتصنيع في حين واصل سهما صدق واللجين نزيفهما وانخفضا بنسبة 10%.

* الأسمنت
ارتفعت جميع الأسهم المتداولة لكن كميات التداول كانت متواقعة باستثناء كمية تبوك والسعودية.

* الخدمات
استمر المتعاملون في تحريك شركات القطاع العقاري وهي العقارية والتعمير وطيبة والفنادق ودخلت شركات أخرى إلى دائرة الأسهم المرتفعة ومن اهمها عسير والسيارات والبحري والجماعي وشمس.

* الكهرباء
تعرضت الكهرباء، كما حدث للسوق لهزة في بداية التداولات الصباحية إلا أن السهم سرعان ما التقط اتجاهه المرتفع ووصل إلى أكثر من 110ريالات.

* الاتصالات
ارتفعت الاتصالات ولكن بتنفيذ أقل من اليوم السابق وأغلق السهم مرتفعاً إلى 416.25ريالاً.

* الزراعة
ارتفعت أكثر الشركات ومنها الجوف وتبوك وجازان وحائل واستقرت القصيم قريبة من سعر 40ريالاً.

norah
02-09-2003, 06:18 AM
"الكيميائية" تتوقع زيادة مبيعاتها في الربعين الثالث والرابع



صرحت إدارة الشركة الكيميائية السعودية (شركة مساهمة سعودية)، انه بالرغم من الظروف وا لأحداث التي مرت بها المنطقة خلال الفترة السابقة، إلا أنها قد استطاعت تحقيق مستوى مبيعات أفضل من العام السابق وإن كان تأثير هذه الأحداث بالإضافة إلى تأثير أسعار صرف العملات الأجنبية وخاصة اليورو مقابل الدولار قد أثر على أرباح النصف الأول من العام.
وتشير توقعات الشركة بزيادة المبيعات خلال الفترة القادمة من خلال طرح منتجات وأدوية جديدة حيث قامت الشركة التابعة (سيتكو فارما) بتقديم مستحضر علاج العجز الجنسي (سيالس) الذي تم طرحه في المملكة مؤخراً بالإضافة إلى توفير مستحضر خاص بالمستشفيات (ذميجرس) لعلاج حالات التسمم الدموي وانتمان الأعضاء الداخلية، وقد قامت ايضاً شركة سيتكو خلال الفترة الماضية بتجديد اتفاقيات عقود وكالات عدة شركات أدوية عالمية مما يدل على ثبات السياسة التسويقية لشركة سيتكو لتوسيع نطاق نشاطها في توزيع الأدوية بالمملكة، وتعتزم الشركة طرح تركيبات جديدة من مستحضر البنادول قريباً في الصيدليات.
وتتوقع إدارة الشركة الكيميائية الرائدة في تصنيع المتفجرات المدنية بالمملكة الدخول قريباً في نشاط القطاع العسكري، وأيضاً مع توقع اقتراب توصل الجهات المعنية في المملكة للبدء في تنفيذ اتفاقيات الغاز مع الشركات العالمية والتي يصحبها مشاريع تنفيذ البنية التحية لهذا المجال العملاق، كما تسعى الشركة جاهدة إلى زيادة فرص التصدير للدول الشقيقة والمجاورة حيث تتفاءل الشركة بنمو فرص التصدير لهذا العام والأعوام القادمة، مما سوف يكون له الأثر الايجابي على مبيعات وأرباح الشركة في الفترة القادمة إن شاء الله.

norah
02-09-2003, 06:20 AM
بنك الرياض يتوقع وصول إيرادات النفط السعودية إلى 248مليار ريال في 2003م

كتب- خالد العويد:

رفع بنك الرياض توقعاته لعائدات المملكة من النفط في العام الحالي 2003م لتصل الى 248مليار ريال بدلاً من 224مليار ريال وبناء على ذلك توقع البنك ان يتم تعديل موازنة الدولة بفائض يبلغ 14مليار ريال بعكس الموازنة الأصلية التي قدر العجز فيها بمقدار 39مليار ريال.
وقال البنك في تقريره الدوري آفاق الاقتصاد السعودي الذي صدر حديثاً ان انشطة القطاع الاقتصادي والمالي في المملكة استمرت في قوتها حتى الان حسب ما تظهره المؤشرات الرئيسية بالرغم من التقلبات الدولية خلال الأشهر الاولى من بداية العام الحالي.
واضاف انه فيما يتعلق بعام 2003م فقد قام البنك بتعديل اسعار النفط السعودي بالزيادة بمقدار 1.50دولار للبرميل ليصبح سعر البرميل 25دولاراً بدلاً من 23.5دولاراً للبرميل اما توقعاتنا بالنسبة للإنتاج فقد بقيت كما هي بدون تغيير وهذا يعني ان عائدات السعودية من النفط ستبلغ 248بليون ريال سعودي بدلاً من 224بليون ريال سعودي كما توقعنا سابقاً وبناء عليه فإننا نتوقع ان يرتفع حجم النفقات الحكومية الفعلية بنسبة 12% زيادة عما هو مقدر في الموازنة التي تقدر بحوالي 234بليون ريال سعودي وبالتالي فإننا نتوقع ان يتم تعديل موازنة الحكومة بفائض قدره (14) بليون ريال سعودي بعكس الموازنة الاصلية التي قدر العجز فيها بمقدار 39بليون ريال سعودي.
واشار التقرير ان تعديل اسعار النفط بالزيادة (وليس تعديل الإنتاج) قد رفع مستوى توقعات البنك باجمالي الناتج المحلي الاسمي لعام 2003م.
بينما بقيت توقعاتنا المتعلقة باجمالي الناتج المحلي الحقيقي كما هي بدون تغيير ومازلنا نتوقع ان ينمو القطاع الخاص بنسبة 3.5% في عام 2003م بينما سيكون نمو القطاع العام بشكل اسرع قليلاً بنسبة 3% (بدلاً من 2% التي توقعناها سابقاً).
وفيما يتعلق بعام 2004م سينخفض معدل انتاج المملكة من النفط بنسبة 3.5% كما ستخفض اسعار النفط بنسبة 20% مما سيجعل اجمالي الناتج المحلي الإسمي ينخفض بنسبة 7% اما اجمالي الناتج المحلي الحقيقي فسوف ينمو بنسبة 1.1% نتيجة لنمو القطاع الخاص القوي الذي من المتوقع ان ينمو بنسبة 4% ولنمو القطاع الحكومي ولكن بنسبة اقل قدرها 2% وسينتج عن انخفاض حجم عائدات الدولة مع ضغط النفقات بشكل معقول عجز في الموازنة.

norah
02-09-2003, 06:21 AM
اللجين توقع اتفاقية الشراكة مع لورجي الألمانية وتعتمد جدول التوريد



أنهت شركة اللجين اجتماعها التنسيقي الدائم مع مقاول الانشاءات ومقدم التقنية لمصنع الفاصل لإنتاج البروبيلين في مدينة فرانكفورت في 2827أغسطس عام
2003.وقد أسفر الاجتماع عن اعتماد جدول الإنشاءات وتوريد المعدات ذات المدى الطويل في التوريد. كما تم التوقيع بالأحرف الأولى على اتفاقية الشراكة مع الشريك الأجنبي (شركة لورجي) التي تقوم بتنفيذ المشروع.
وفي هذا الصدد وجهت لورجي الدعوة لرئيس مجلس إدارة شركة اللجين لزيارة المصنع الذي تقوم لورجي حاليا ببنائه في مدينة تراجونا في أسبانيا لعملاق الصناعة الألمانية (شركة باسف)، حيث يستخدم هذا المصنع نفس التقنية المستخدمة لمصنع الفاصل بروبيلين في مدينة ينبع الصناعية.

بزناس
02-09-2003, 06:22 AM
صباح النور

أبا يزيد
02-09-2003, 06:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دعاء دخول السوق :
لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده

الخير وهو على كل شئ قدير

اللهم ني أسألك رزقاً طيباً وعملاً متقبلاً وعلماً نافعاً

اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا

اللهم ما كتبت في هذا اليوم من خير فجعل لنا أوفر الحظ منه

وما كتبت من سوء فابعد بيننا وبينه كما باعدت بين المشرق والمغرب

يا مجيب الدعوات يا حي يا قيوم

اللهم آآمين اللهم آآآمين

صبحكم الله بالخير والصحة والعافية

عرين الاسد
02-09-2003, 06:43 AM
صباح الخير جميعاُ
جميع المؤشات تدل على أرتفاع السوق لهذا اليوم
زجاج
طيبة
الجماعي
البحري
السيارات
مبرد

أرجو منكم توقعاتكم لهذه الشركات وهل تنصحون بالشراء بسعر الافتتاح أو أضع أقل
اتمنى ان تبدون رايكم وشكراُ لكم

norah
02-09-2003, 06:48 AM
"الاتصالات" يصعد إلي 416 ريالاً
سوق الأسهم تعاود الارتفاع و "عسير" يصعد 10%


أبها: علي البشري
ارتفعت سوق الأسهم السعودية بعد موجة التصحيح التي حدثت خلال تعاملات أول من أمس وكما توقعت "الوطن" صعدت أسعار الأسهم 1.2% إلى 4323 نقطة وجرى تداول 38 مليون سهم بقيمة بلغت 4.3 مليارات ريال وتمكن سهم "التعمير" من السيطرة على التعاملات حيث نفذ 6.4 ملايين سهم بسعر ارتفع 9.5% إلى 112 ريالاً وحل سهم "التعمير" في المرتبة الثانية منفذا 5.2 ملايين سهم بسعر صعد بالنسبة القصوى إلى 109.5 ريالات وجاء سهم "كهرباء السعودية" في المرتبة الثالثة حيث نفذ 5 ملايين سهم وصعد سعر السهم 1.6% إلى 109.75 ريالات.
وكان سهم "عسير" الأكثر ارتفاعا حيث صعد 10% إلى 143 ريالاً وفي المقابل كان سهم "اللجين" الأكثر هبوطا حيث هبط 10% ولليوم الثاني إلى 74.5 ريالاً وبتداول وأعلنت الشركة أمس أنها أنهت أخيرا اجتماعها التنسيقي الدائم مع مقاول الإنشاءات ومقدم التقنية لمصنع الفاصل لإنتاج البروبيلين في مدينة فرانكفورت وقد أسفر الاجتماع عن اعتماد جدول الإنشاءات وتوريد المعدات ذات المدى الطويل في التوريد و تم التوقيع على اتفاقية الشراكة مع الشريك الأجنبي (شركة لورجي) التي تقوم بتنفيذ المشروع ، وفي هذا الصدد وجهت لورجي الدعوة لرئيس مجلس إدارة شركة اللجين لزيارة المصنع الذي تقوم لورجي حاليا ببنائه في مدينة تراجونا في أسبانيا لعملاق الصناعة الألمانية (شركة باسف) ، حيث يستخدم هذا المصنع نفس التقنية المستخدمة لمصنع الفاصل بروبيلين في مدينة ينبع الصناعية.
قطاعيا صعد "الراجحي" في القطاع المصرفي إلى 844.75 ريالاً منفذا 38.6 مليون سهم. وفي القطاع الصناعي ارتفع سهم "سابك" 2.2% إلى 324 ريالاً منفذا 1.2 مليون سهم. وفي قطاع الخدمات صعد "الفنادق" إلى 6.3% إلى 84 ريالاً.وفي الإسمنت ارتفع سهم "تبوك" إلى 194 ريالاً بتداول 247 ألف سهم.وزاد سهم "الاتصالات" 6ريالات وصولا إلى 416.25 ريالاً منفذا 646 ألف سهم وفي القطاع الزراعي تراجع سهم "نادك" 2.3% إلى 74.25 ريالاً بتنفيذ 5.6 آلاف سهم.

norah
02-09-2003, 06:50 AM
70.7 مليار ريال قيمة الأسهم المتداولة في سوق الأسهم السعودية أغسطس الماضي


أبها : علي البشري
بلغت قيمة الأسهم السعودية التي تم تداولها في السوق السعودي خلال شهر أغسطس الماضي 70.7 مليار ريال وزعت على 763 مليون سهم وبلغ عدد الصفقات أكثر من 470.6 ألف صفقة وبذلك ارتفع المؤشر الشهري لسوق الأسهم 9.2% حيث وقف بنهاية تداولات يوم 31 أغسطس عند 4270 نقطة . وسيطر قطاع الخدمات على تعاملات الشهر الماضي حيث نفذ القطاع لوحده 375.3 مليون سهم بلغت قيمتها أكثر من 22.5 مليار ريال فيما حل قطاع الصناعة في المرتبة الثانية بعد تنفيذه 166.6 مليون سهم بلغت قيمتها 21.7 مليار ريال. وفي المرتبة الثالثة جاء الكهرباء حيث نفذ خلال شهر أغسطس الماضي أكثر من 141.7 مليون سهم بلغت قيمتها 13.5 مليار ريال وبلغ عدد صفقاته 62 ألف صفقة وفي المقابل نفذ سهم "الاتصالات" 15.1 مليون سهم بقيمة تجاوزت الـ 6مليارات ريال تمثل 8.5% من إجمالي قيم السوق وبلغت الأسهم المتداولة لقطاع البنوك 7.3 ملايين سهم تجاوزت قيمتها 3.1 مليارات ريال وبلغ عدد صفقات القطاع 10 آلاف صفقة. وفي قطاع الإسمنت جرى تداول 6.2 ملايين سهم خلال الشهر الماضي بلغت قيمتها 1.8 مليار ريال وفي القطاع الزراعي جرى تداول 50 مليون سهم بقيمة 1.9 مليار ريال وزعت على 34.6 ألف صفقة.
وخلال الخمس السنوات الماضية كان قطاع الأسمنت الأفضل أداء حيث ارتفع بنسبة تجاوزت 58% مدفوعاً بالنمو الممتاز في أرباح شركات القطاع. في حين حل قطاع الكهرباء في المرتبة الثانية بارتفاع بلغت نسبته 47%. يذكر أن السوق السعودي ارتفع خلال السنوات الخمس الماضية بنسبة بلغت 29%. إلا أن قطاع البنوك لا زال هو القطاع الأفضل أداءً منذ تأسيس السوق عام 1985 إذ تجاوز ارتفاعه 674%، فيما كان قطاع الزراعة هو الأسوأ أداء بانخفاض بلغت نسبته 42%.

norah
02-09-2003, 06:51 AM
عوامل دعم استمرار صعود المؤشر متوفرة ولا مبرر يدفع صناديق الاستثمار إلى الخروج من السوق
المرشد لـ "الوطن " : المضاربة العشوائية وتسريب المعلومات خطر يهدد سوق الأسهم السعودية
الجزء الأكبر من الأموال السعودية المهاجرة ما زال في الخارج وتسريع التخصيص سيساهم في عودتها

أبها : علي البشري
حذر المستشار المالي وعضو جمعية الاقتصاد السعودية مطشر المرشد المستثمرين في سوق الأسهم السعودية من الانجراف وراء المضاربة العشوائية وعمليات تسريب المعلومات وتضارب المصالح التي قد تجعل السوق المحلي من أخطر الأسواق.
وتوقع في حوار مع "الوطن "أن يساعد الارتفاع الذي تعيشه أسواق النفط على دعم الاقتصاد الوطني وأن تتحسن ربحية الشركات المساهمة مع نهاية هذا العام مما يجذب مزيداً من السيولة نحو سوق الأسهم. وفيما يلي نص الحوار:
* ما توقعاتكم لمستقبل سوق الأسهم السعودية في ظل الارتفاع القياسي للمؤشر وتجاوزه حاجز 4 آلاف نقطة؟
- بداية أود التذكير بأن الارتفاع القياسي يشمل معظم مؤشرات أسواق أسهم منطقة الخليج العربي وبعض الأسواق الناشئة الأخرى، وأن تسجيل أغلب أسواق المنطقة لمستويات سعرية لم ترتفع لها من قبل وفي ظل أوضاع سياسية متوترة عالميا وإقليميا يدفع البعض للشعور بالتخوف والحيرة. وبما أن المؤشرات وصلت أسعارها لمرحلة من الارتفاع لم يعتاد عليها المتعاملون بسبب سرعة الصعود فمن الطبيعي أن يشعر البعض بالقلق والتوتر، وهذا طبيعي في كل أسواق المال وفي كل الاتجاهات صعودا وهبوطا.
أما بخصوص التوقعات المستقبلية لسوق الأسهم السعودي فيمكن القول إن السوق تزداد نضجا يوما بعد يوم وأن الأداء الجيد الذي تحققه في هذه الأيام يبشر بمستقبل أكثر اتزاناً وتماسكاً. وبما يخص الأسعار أعتقد أن وصول المؤشر لحاجز 4000 نقطة كان متوقعا ، ولكن السرعة التي اخترق بها المؤشر ذلك الحاجز وتسجيله لمستوى قياسي عند 4300 نقطة وبدون توقف يجعلنا نتوقع تراجعاً تصحيحياً على المدى القصير. فمع قرب نهاية الربع الثالث ولتخفيف حجم الأصول في المحافظ الاستثمارية أعتقد أن الكثير من المتعاملين سيفكرون بجني الأرباح، وهذا التراجع في أسعار المؤشر بغض النظر عن حجمه 200 أو 250 نقطة هو مستحب ويساعد على بناء قاعدة ليرتكز عليها سعر المؤشر. وعلى المدى البعيد هناك توقعات بأن تستفيد سوق الأسهم من الإصلاحات الذي تتخذها الحكومة السعودية خاصة بما يتعلق في إنشاء سوق مالي منظم والاستمرار بتنفيذ برامج الخصخصة، وأيضا تحديث وتطوير أنظمة الاستثمار. أضف إلى ذلك هناك توقعات بأن يساعد الارتفاع التي تعيشه أسواق النفط على دعم الاقتصاد الوطني وأن تتحسن ربحية الشركات المساهمة مع نهاية هذا العام مما يجذب مزيداً من السيولة نحو سوق الأسهم.
أما بخصوص العوامل التي ساعدت مؤشر تداول على تجاوز حاجز 4000 نقطة فأهمها ارتفاع نسب السيولة، تحسن أداء الشركات المدرج أسهمها، ارتفاع معدل أسعار النفط للسنة الثانية على التوالي، هبوط أسعار الفوائد العالمية والمحلية لأقل من 1%، إضافة إلى قلة الخيارات الاستثمارية البديلة التي تحقق عائداً مقارباً لسوق الأسهم.

* هناك من يصف الصعود الجنوني للمؤشر بالمخيف ويخشون من تراجع سريع ومؤثر يفقد السوق مكاسبها المحققة؟

- إن أسعار الأسهم وصلت لمستويات مرتفعة بشكل سريع ويتم تداول الأسهم بأسعار لم يعتد عليها الكثير من الناس لذلك يشعر البعض بالتخوف، وأغلب الذين يسيطر عليهم القلق والتوتر هم من المضاربين خاصة هؤلاء الذين بالغوا في استخدام التسهيلات المصرفية. ولا أعتقد أن هناك سبباً لهروب المستثمرين والمتعاملين من سوق الأسهم حيث إنني أرى بأن سوق الأسهم السعودي دخل مرحلة جديدة من النطاق السعري مدعوما بإصلاحات هيكلية من المتوقع أنها ستساعد على توسيع شريحة المتعاملون وتفتح المجال أمام دخول أسهم جديدة. فمن الواضح أن حجم رؤوس الأموال التي يتم تدويرها في سوق الأسهم يتزايد بشكل مستمر وليس فقط بسبب عودة رؤوس أموال من الخارج. ولقد تجاوز معدل كمية الأسهم المتداولة يوميا خلال الأسبوعين الماضيين 34 مليوناً ليصل المعدل اليومي إلى 3 مليارات ريال.
*هل أعطت عودة جزء من الأموال المهاجرة إلى السعودية دعماً جيدا للسوق؟
- السوق السعودية تتمتع بوجود نسب سيولة عالية والدليل هو استمرار ارتفاع أسعار أسهم جميع الشركات حتى تلك التي لم تحقق ربحية جيدة أو يتم استخدام رأس مالها وتشغيل أصولها بالشكل المقبول. وبالنسبة لعودة الأموال المهاجرة هناك حديث عن مبالغ معينة ولكنني أفضل القول إن ما تواجهه رؤوس أموال العرب والخليجيين من ضغوط خاصة في أمريكا دفع الكثير من أصحاب رؤوس الأموال نحو البحث عن مناطق أخرى. وبما أن حجم تلك الأموال يقدر بأكثر من 750 مليار دولار، فإنني اعتقد أن الجزء الكبير منها لا يزال في الخارج، وما نرجوه أن تتسارع الخطى في بلادنا لتنظيم السوق المالي ورفع مستوى التنفيذ المحكم في خطوات التخصيص لكي نشجع رؤوس الأموال العائدة على المشاركة في التنمية وبالتحديد تمويل المشروعات الضخمة (غاز، ماء، كهرباء).
* هناك توجه ملحوظ للمستثمرين على أسهم المضاربة... ما المبرر في ذلك؟
- لا يخلو أي سوق مالي أو بورصة من شريحة المضاربين والمغامرين ولكن ضعف آليات المراقبة والإشراف في السوق المحلي خاصة بما يتعلق بتسريب المعلومات وتضارب المصالح قد يؤدي لجعل سوقنا من أخطر الأسواق لمن ينجرف وراء بعض المضاربين. ولا ننسى أن البنوك أيضاً تمتلك صناديق خاصة بها وتعمل على بيع وشراء الأسهم وهي ذاتها في الوقت نفسه تقوم بدور السمسار والمقرض (التسهيلات المصرفية) مما يضاعف المخاطر وتتشابك المصالح.
* أكثر ما يخشاه المتعاملون أنه في ظل الظروف الحالية خروج صناديق الاستثمار لدى البنوك السعودية من السوق بثقلها المعنوي والقيادي والمالي هل لهذا الخوف مبرر؟
- ليس البنوك وحدها من يمتلك عدداً كبيراً من الأسهم بل هناك مشاركة قوية من مؤسسات اجتماعية وصناديق حكومية في امتلاك الأسهم مما يساعد على توازن السوق، ومع ذلك لا أعتقد أن البنوك أو غيرها سيجدون خيارات أفضل من سوق الأسهم لاستثمار سيولتهم الزائدة. وبالنظر للخيارات الأخرى أمام مبالغ رأس المال الضخمة التي تمتلكها البنوك نجد أن تراجع أسعار الفوائد جعل تمويل المشروعات وإقراض الأنشطة التجارية بالنسبة للبنوك غير مغر. ووجدت البنوك أنها تحقق أفضل عائد من خلال الاستثمار بسندات التنمية، تمويل القروض الشخصية والتقسيط، وصناديق الأسهم، وبما أنها تحقق وللسنة الثالثة على التوالي زيادة سنوية كبيرة في أرباحها من خلال هذا النهج ليس هناك مبرر يدفعها للتخلي عن نشاط صناديق الأسهم.
كما أن السوق المحلي لا يزال يتمتع بحجم سيولة جيد وأن هذه القطاعات تستحوذ على الأسهم القيادية التي تشكل ما يزيد عن 70% من حجم السوق. لذا أعتقد أن محافظ المستثمرين وخاصة طويلة الأجل ستحتفظ بأسهم معظم تلك الشركات مما يساعد على تماسك أسعارها. وبما أنني أتجنب دوماً الخوض في تقديم نصائح الشراء أو البيع سأحاول تجنب الإجابة على سؤالكم هذا، وأكتفي بالقول إن العائد السنوي لمعظم شركات القطاعات المذكورة يتخطى أسعار الفائدة السنوية بعدة أضعاف. وأن قطاع الكهرباء والاتصالات والبنوك وسابك لا تزال تحتكر المجالات التي تتخصص بها.

norah
02-09-2003, 06:55 AM
مستوردة من العراق ويشتبه بحملها لأمراض
السعودية تمنع دخول 5 آلاف رأس من الأغنام قادمة من الكويت


حفر الباطن : منديل الحربي
منعت السلطات السعودية دخول 5000 رأس من الأغنام استوردها تجار سعوديون من السوق الكويتية مطلع الأسبوع الماضي كإجراء احترازي بعد ورود أنباء عن أن التجار الكويتيين استوردوها من العراق ومصابة بأمراض، فيما يؤكد التجار السعوديون حصولهم على شهادات تؤكد سلامة الأغنام من أي مرض أصدرته وزارة الصحة الكويتية .
وامتلأت المساحة الفاصلة بين منفذ السالمي الكويتي ومنفذ الرقعي الحدودي بالأعداد الكبيرة من الأغنام .
ويقول التجار السعوديون بأن القرار جاء مفاجئاً من دون سابق إنذار حيث اعتادوا قبل أكثر من شهر على الشراء من الكويت التي أصبحت سوقاً وسيطاً للأغنام العراقية وبأسعار منخفضة حيث راوح سعر الرأس عند 200 ريال سعودي
وتواجدت " الوطـن " بين منفذ السالمي والرقعي حيث أماكن تجمع الأغنام وقال التاجر عايد الدايود إنه قام بتصدير ( 1700 ) رأس من الأغنام لصالح مؤسسته المرخصة بمزاولة مهنة التصدير من الدول المسموح بها ، وبين أنه تم منع الشحنات من الدخول في جمرك الرقعي منذ الأسبوع الماضي وأضاف : لدينا حالة خاصة في هذه الصحراء حيث قلة الأعلاف والمياه مما تسبب في خسائر كبيرة نتيجة نفوق بعض الأغنام . وأشار إلى أن قرار المنع جاء بعد أن تم منح ختم الدخول للسائقين ، ليتم بعدها إبقاء الأغنام داخل الشاحنات ثلاثة أيام متتالية حتى سمح بتنزيلها وإحضار الأعلاف والمياه لها ، ويقول إنهم يتكبدون خسائر بشكل يومي بخلاف نفوق بعض الأغنام حيث يتحملون إيجار وتأمين المياه بشكل يومي بواقع ( 300 ) ريال .
من جانبه أوضح صاحب مؤسسة استيراد خالد عصوي أن ترك الأغنام لمدة ثلاثة أيام في الشاحنات في منفذ الرقعي زاد من نسبة النفوق مشيراً إلى لجوئهم إلى منفذ السالمي لتأمين المياه ، وذكر التاجران عبدالله ممدوح الرسلاني وعياد الشمري أنهما عانيا كثيراً من بقائهما في هذه الحالة.
من جانبه قال مدير جمرك الرقعي بالنيابة ذيب القحطاني لـ " الوطـن " إن الجمرك قدم تسهيلات للتجار في تأمين الأعلاف والمياه خلال فترة مكوثهم في هذه المنطقة الصحراوية .

ابو مرام
02-09-2003, 07:17 AM
اهلاً و سهلاً بكم جميعاً
وكل الشكر لـــ norah
على هذا الجهد
والله يوفق الجميع

norah
02-09-2003, 07:35 AM
أكدوا لـ''عكاظ'' انها ليست عراقية المنشأ
منع دخول الاغنام من الكويت يكبد التجار خسائر فادحة

المصدر : متابعة وتصوير: عبدالله الشمري (حفر الباطن)


تقطعت السبل بعدد من تجار الاغنام السعوديين على الحدود مع دولة الكويت اثر قرار بمنع دخولها باعتبارها اغناما عراقية المنشأ وهو ما ينفيه التجار مؤكدين ان المستندات الصادرة من الجهات المعنية بالكويت تثبت انها كويتية.
(عكاظ) قامت بجولة على الحدود السعودية - العراقية التقت خلالها عددا من هؤلاء التجار فقال عبدالله ممدوح الرسلاني انه ينتظر بدون جدوى منذ (7) ايام صدور قرار يسمح بادخال الاغنام الى المملكة مشيرا الى انه قد نفق منها حتى الان حوالي (80) رأسا نتيجة لشدة الحرارة التي تصل درجتها الى ما يقارب (50) درجة مئوية.
وعن قرار منع ادخال الاغنام من الكويت اشار الى انه عندما صدر كانوا قد وصلوا الى ساحة جمرك الرقعي وظلت الاغنام محملة في الشاحنات بالساحة لـ(3) ايام وتساءل عن سبب عدم ابلاغ الجمرك للتجار بالقرار من قبل حتى لايتعرضوا للخسارة.
وبين عياد ضيف الشمري انه اشترى الفاً و(650) رأس اغنام من الكويت ولم يسمح له بادخالها الى المملكة منذ (8) ايام مما ادى الى نفوق العشرات منها.
ونفى ان تكون هذه الاغنام عراقية وقال ان لديه شهادات صادرة من الكويت تؤكد ذلك وتثبت خلوها من الامراض.
واشار الى ان مؤسسته قامت بادخال حوالي (80) الف رأس غنم الى المملكة خلال الاسابيع الماضية قبل ان يتم منع دخول هذه الدفعة.. مضيفا ان الشاحنات ظلت في ساحة الجمرك (3) ايام ثم سمح لها بالخروج الى المنطقة المقسومة حيث يواجهون صعوبة بالغة في جلب المياه والاعلاف للاغنام.
واردف قائلا ان التجار الكويتيين عادوا لبلادهم بعد صدور قرار المنع لكننا لانستطيع العودة للكويت لان ذلك يكبدنا خسارة تقدر بـ(120) ريالا عن كل رأس غنم يتم بيعه في هذه الدولة.
وناشد الجهات المختصة السماح لهم بادخال تلك الاغنام حتى لايتعرضوا للمزيد من الخسائر.
اما خالد العصوي السويلمي فاوضح من جانبه انهم قد بعثوا برقية لامارة المنطقة الشرقية يشرحون فيها معاناتهم والخسائر الكبيرة التي يتكبدونها كل يوم.
واضاف ان المعنيين في جمرك الخفجي سمحوا لنا بعد جهود ووساطات بادخال الماء والاعلاف للاغنام لكن بعض المناوبين في الجمرك يرفضون ذلك ويلوموننا على استيراد الاغنام بدلا من مواساتنا في مصيبتنا.
كما يمنعون دخول بعض العمال لمساعدتنا في اطعام وسقي الاغنام.
وحذر من تحول المنطقة الحدودية الى منطقة موبوءة بعد نفوق عدد كبير من الاغنام.. وقال ان الروائح الكريهة بدأت تنبعث في المنطقة.

ابو عهود
02-09-2003, 07:36 AM
ســـــلااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير

المتوكل بالله
02-09-2003, 07:55 AM
صبحكم الله بالخير

ماف
02-09-2003, 07:59 AM
صباح الخير
اللهم اني اسالك خير هذا اليوم وخير مافيه

واعوذ بك من شر هذا اليوم وشر مافيه

امين

الكسول
02-09-2003, 08:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صبحكم الله بالخير


لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير

باسم
02-09-2003, 09:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تمنياتي للجميع بيوم موفق ان شاء الله تعالى

soul
02-09-2003, 09:01 AM
كاتب الرسالة الأصلية adilh
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دعاء دخول السوق :
لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده

الخير وهو على كل شئ قدير

اللهم ني أسألك رزقاً طيباً وعملاً متقبلاً وعلماً نافعاً

اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا

اللهم ما كتبت في هذا اليوم من خير فجعل لنا أوفر الحظ منه

وما كتبت من سوء فابعد بيننا وبينه كما باعدت بين المشرق والمغرب

يا مجيب الدعوات يا حي يا قيوم

اللهم آآمين اللهم آآآمين

صبحكم الله بالخير والصحة والعافية

telecom أتصالات
02-09-2003, 09:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يسعدلي صباح جميع الموجودين

اللهم اني اسالك خير هذا اليوم وخير مافيه

هــمــر
02-09-2003, 09:12 AM
لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده

الخير وهو على كل شئ قدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

awazzan
02-09-2003, 09:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تمنياتي للجميع بيوم موفق ان شاء الله تعالى

ابو عهود
02-09-2003, 09:22 AM
ماهي الشركات التي يجب ان يتم التركيز عليها ؟؟؟؟؟

هــمــر
02-09-2003, 09:23 AM
ممكن عروض الجماعي الله يجزاكم خير

سهران
02-09-2003, 09:29 AM
صباح الخير على الجميع ...

norah شي اكثر من رائع ما اجده هنا من أخبار ..

وفق الله الجميع

القنـَاص
02-09-2003, 09:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير جميعاً

القنـَاص
02-09-2003, 09:30 AM
الجماعي

Sep 2 2003 9:33AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
108.25 5,591 108.25 9,405 1
108.00 4,481 108.50 14,883 2
107.50 250 108.75 21,774 3
107.25 100 109.00 39,632 4
107.00 3,200 109.25 11,418 5

القنـَاص
02-09-2003, 09:31 AM
التعمير

Sep 2 2003 9:34AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
112.00 8,873 112.00 11,083 1
111.50 1,997 112.25 40,729 2
111.25 5,025 113.00 23,450 3
110.50 7,000 113.75 5,000 4
110.00 1,000 114.00 17,500 5

هــمــر
02-09-2003, 09:31 AM
مشكور اخوي القناص على التجاوب

القنـَاص
02-09-2003, 09:32 AM
الكهرب

Sep 2 2003 9:34AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
109.50 17,927 109.50 24,673 1
109.25 9,561 109.75 3,100 2
109.00 98,951 110.00 51,931 3
108.75 2,543 110.25 6,700 4
108.50 56,949 110.50 18,800 5

زجاج

Sep 2 2003 9:34AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
121.00 500 121.00 1,000 1
120.00 2,838 121.50 292 2
119.50 3,000 121.75 2,250 3
119.25 10,917 122.00 21,490 4
119.00 4,399 122.25 100 5

السيارات

Sep 2 2003 9:36AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
72.00 38,365 72.00 67,000 1
71.50 7,545 72.50 2,000 2
71.00 2,200 72.75 800 3
70.75 5,000 73.00 15,865 4
70.50 150 73.25 1,500 5

الاسطورة
02-09-2003, 09:32 AM
صباح الخير جميعا

القنـَاص
02-09-2003, 09:33 AM
لاشكر على واجب اخوي همر :)

الغذائيه

Sep 2 2003 9:33AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
58.00 5,688 58.00 6,606 1
57.50 3,000 58.25 755 2
57.00 500 58.50 24,420 3
56.75 800 58.75 10,112 4
56.50 890 59.00 44,870 5

القنـَاص
02-09-2003, 09:34 AM
صبحك بالنور يالاسطوره

مبرد

Sep 2 2003 9:37AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
124.00 44,000 124.00 124,130 1
122.75 7,000 124.50 2,000 2
122.50 3,236 124.75 7,400 3
122.00 340 125.00 39,500 4
121.50 501 125.75 6,000 5

الدولي
02-09-2003, 09:35 AM
صبحكم بكل خير يا رب ,,,
الكهرباء ايش توقعكم لها اليوم ؟
تذبذب 109 الى 111 ؟؟؟
او تسجل رقم جديد ؟؟؟
هل ستنفذ اليوم على 108 ؟؟؟

عسير لا يوجد لها عروض وش السالفة ؟؟؟

الاسطورة
02-09-2003, 09:35 AM
يااخواني مستخدمي اليونيكاوتس

ليه كل ماسويت لي قائمة بشكل خاص اطلع وارجع تتغير وضعيتها الى الافتراضي

وضع الاعمدة اقصد

القنـَاص
02-09-2003, 09:37 AM
اللجين وطلب على 67.25 فقط !!

Sep 2 2003 9:38AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
67.25 4,596 67.25 21,239 1
68.00 1,118 2
69.75 1,400 3
74.50 57,185 4
76.00 1,144 5

aghamdi
02-09-2003, 09:39 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اصبحنا واصبح الملك لله

لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت

اللهم ارزقنا خير هذا اليوم وخير مابعده واصرف عنا شر هذا اليوم وشر مابعده

ان شاء الله السوق اليوم فيه خير كثير للجميع

اللهم امين

الاسطورة
02-09-2003, 09:40 AM
صبحكم الله بالنور والسرور عزيزي القناص

اخواني ........ العروض اللي الان مش معتمده كلها تتغير قبل الافتتاح بعشرة دقائق

فلا احد يبني عليها شي ابدا حتى الساعه 9:50

السعدون
02-09-2003, 09:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اسعد الله صباحكم بالخير وجعله يوما سعيدا مباركا على الجميع

القنـَاص
02-09-2003, 09:41 AM
العقاريه

Sep 2 2003 9:43AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
193.50 2,660 193.50 11,500 1
190.00 2,000 194.50 2,000 2
188.75 50 195.00 950 3
187.00 300 196.00 3,000 4
183.00 1,000 196.50 1,500 5

aghamdi
02-09-2003, 09:42 AM
ماهي الفرص التى تتوقعونها لهذا اليوم

السعدون
02-09-2003, 09:42 AM
السيارات للمتابعه ---

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
73.50 83,743 73.50 144,711 1
73.25 3,000 73.75 18,300 2
73.00 21,778 74.00 44,846 3
72.75 2,231 74.25 2,500 4
72.50 6,900 74.50 17,261 5

وتد67
02-09-2003, 09:42 AM
السلام عليكم جميعا

king4499
02-09-2003, 09:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اصبحنا واصبح الملك لله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الواقعي
02-09-2003, 09:43 AM
I لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السعدون
02-09-2003, 09:43 AM
السيارات مره اخرى

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
74.00 83,348 74.00 86,512 1
73.50 500 74.25 2,500 2
73.25 3,000 74.50 17,261 3
73.00 23,769 74.75 3,000 4
72.75 2,231 75.00 121,030 5

باسم
02-09-2003, 09:44 AM
السيارات والجماعي للمتابعة

القنـَاص
02-09-2003, 09:44 AM
الغامدي السعدون صبحكم بالخير

الكهرب

Sep 2 2003 9:47AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
109.50 42,677 109.50 30,203 1
109.25 24,161 109.75 3,835 2
109.00 100,951 110.00 57,461 3
108.75 34,375 110.25 6,700 4
108.50 31,949 110.50 79,023 5

أبا يزيد
02-09-2003, 09:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالف خير وعافية

(( كلاكيت ثاني مرة ))

aghamdi
02-09-2003, 09:45 AM
يا شباب
شريت سيسكو بـ 84 ريال
ونزلت الى 82 ريال وحاولت اعدل السعر
ونزلت زياده
هل تتوقعون لها ارتداد للصعود اصبر عليها
أو ابيعها بخساره قليله قبل ان يزيد انتحدارها وتكبر الخساره
ارجو انصحوني

أبا يزيد
02-09-2003, 09:47 AM
الغذائية وزجاج والسيارات والجماعي والتعمير وطيبة

وقد تكون الاتصالات زعيمتهم اليوم

اتوقع فرسان السوق اليوم

والله اعلم

باسم
02-09-2003, 09:47 AM
كاتب الرسالة الأصلية aghamdi
يا شباب
شريت سيسكو بـ 84 ريال
ونزلت الى 82 ريال وحاولت اعدل السعر
ونزلت زياده
هل تتوقعون لها ارتداد للصعود اصبر عليها
أو ابيعها بخساره قليله قبل ان يزيد انتحدارها وتكبر الخساره
ارجو انصحوني

كان هناك تذبذب سعري جيد في السهم اختفى يوم امس
ولا استبعد ارتفاع السهم ان شاء الله
وهذه ليست دعوة للبيع او الشراء

والله اعلم

aghamdi
02-09-2003, 09:47 AM
كاتب الرسالة الأصلية القنـَاص
الغامدي السعدون صبحكم بالخير

الكهرب

Sep 2 2003 9:47AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
109.50 42,677 109.50 30,203 1
109.25 24,161 109.75 3,835 2
109.00 100,951 110.00 57,461 3
108.75 34,375 110.25 6,700 4
108.50 31,949 110.50 79,023 5

ياصباح الخير والسرور اخوي القناص
وكذلك جميع الاخوان الحاضرين

حرب الخليج
02-09-2003, 09:47 AM
صباح الخير للجميع

بتاريخ/وقت Sep 2 2003 9:49AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
52.75 20,783 52.75 20,648 1
52.50 15,513 57.00 11,666 2
52.25 18,130 57.75 1,000 3
58.00 51,851 4
58.25 500 5


هذه صدق
من يقرأها جيدا

باسم
02-09-2003, 09:47 AM
السلام على كل من حضر من الاخوان الان

الكسول
02-09-2003, 09:48 AM
سافكو + التصنيع


للمتابعة

أبا يزيد
02-09-2003, 09:48 AM
أخي باسم كيفك ؟؟؟

وينك وين ايامك عسى ما شر زعلت علينا وما صرت راسلنا وتسلم

جاي من الدوام وفي نيتي ارسلك رسالة خاصة

بس شفتك على العام قلت اعاتبك واسأل عنك

السعدون
02-09-2003, 09:48 AM
القنـَاص يصبحك بالف خير
adilh وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته صباح الانوار

الرومي
02-09-2003, 09:49 AM
كاتب الرسالة الأصلية الواقعي
I لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير والنور والسرور والربح الوفير مع الاسهم البراقة لهذا اليوم ..
البري ...
السيارات ...
الغذائية .... لو سحبتم عروظكم ممكن تطلع اليوم ..
اللهم اهدنا لاحسن الاخلاق والاعمال لا يهدي لاحسنها الا انت ..واصرف عنا سيئها لا يصرف عنا سيئها الا انت ...

القنـَاص
02-09-2003, 09:49 AM
عادل باسم وجميع من يتابعنا صباحكم خير إن شاء الله

الغذائيه

Sep 2 2003 9:52AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
58.00 8,588 58.00 6,606 1
57.50 3,000 58.25 755 2
57.00 1,500 58.50 23,420 3
56.75 800 58.75 11,862 4
56.50 890 59.00 39,870 5

أبا يزيد
02-09-2003, 09:49 AM
ممكن عروض زجاج والغذائية

لو تكرمتم

باسم
02-09-2003, 09:50 AM
في اعتقادي انه من الافضل لملاك صدق واللجين عدم الاندفاع في البيع وذلك حتى لاينهار السهم اكثر من انهياره الحالي مما يعطي الفرصة لهاموره للجمع من جديد ورفع السعر ومن ثم يشتري من باع بسعر اعلى وان شاء الله يكون هناك ارتداد الى الاعلى

والله اعلم

الأدهم
02-09-2003, 09:50 AM
عروض مبرد ياشباب الله لا يهينكم

هــمــر
02-09-2003, 09:50 AM
والجماعي بالمره

طير شلوى
02-09-2003, 09:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير جميعا

أبا يزيد
02-09-2003, 09:51 AM
صبحك الله بالنور والعافية أخي القناص

ومانستغني عن خدماتك أخي الكريم

هــمــر
02-09-2003, 09:51 AM
يسعد صباحك اخوي طير شلوى وجميع اللي انضموا لنا

طير شلوى
02-09-2003, 09:51 AM
مبرد
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
124.00 67,750 124.00 133,633 1
123.00 3,000 124.50 1,000 2
122.75 7,000 124.75 7,400 3
122.50 3,236 125.00 34,500 4
121.75 1,000 125.25 500 5

باسم
02-09-2003, 09:51 AM
كاتب الرسالة الأصلية adilh
أخي باسم كيفك ؟؟؟

وينك وين ايامك عسى ما شر زعلت علينا وما صرت راسلنا وتسلم

جاي من الدوام وفي نيتي ارسلك رسالة خاصة

بس شفتك على العام قلت اعاتبك واسأل عنك

حقك على اخي الغالي واعتذر عن انقطاعي في الفترة الماضية
ولك حق تزعل ثم لك حق نرضيك
واجوا ان تشيك الخاص

القنـَاص
02-09-2003, 09:51 AM
زجاج

Sep 2 2003 9:55AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
121.75 37,800 121.75 33,162 1
120.00 7,838 122.00 15,490 2
119.75 5,000 122.25 1,100 3
119.50 3,000 122.50 2,000 4
119.25 6,017 122.75 1,000 5

طير شلوى
02-09-2003, 09:52 AM
الجماعي
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
108.50 58,562 108.50 33,126 1
108.25 12,140 108.75 23,274 2
108.00 6,981 109.00 23,871 3
107.50 8,250 109.25 15,482 4
107.25 10,100 109.50 20,200 5

الاسطورة
02-09-2003, 09:52 AM
كاتب الرسالة الأصلية adilh
الغذائية وزجاج والسيارات والجماعي والتعمير وطيبة

وقد تكون الاتصالات زعيمتهم اليوم

اتوقع فرسان السوق اليوم

والله اعلم

البحري اقفال 109.5

افتتاح 112.75

افتتاح قوي جدا

القنـَاص
02-09-2003, 09:52 AM
الجماعي

Sep 2 2003 9:55AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
108.50 58,642 108.50 33,126 1
108.25 12,060 108.75 23,274 2
108.00 6,981 109.00 23,871 3
107.50 8,250 109.25 15,482 4
107.25 10,100 109.50 20,200 5


التعمير

Sep 2 2003 9:56AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
111.00 26,970 111.00 26,265 1
110.75 10,500 112.00 9,976 2
110.50 2,500 112.25 40,729 3
110.00 1,200 112.75 16,000 4
109.75 2,320 113.00 24,392 5

طير شلوى
02-09-2003, 09:53 AM
السيارات
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
74.50 185,953 74.50 166,274 1
74.25 3,300 74.75 4,154 2
74.00 21,362 75.00 121,974 3
73.50 5,500 75.25 53,000 4
73.25 12,150 75.50 7,210 5

الكسول
02-09-2003, 09:53 AM
عروض وطلبات



سافكو




التصنيع

باسم
02-09-2003, 09:54 AM
كاتب الرسالة الأصلية القنـَاص
عادل باسم وجميع من يتابعنا صباحكم خير إن شاء الله

الغذائيه

Sep 2 2003 9:52AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
58.00 8,588 58.00 6,606 1
57.50 3,000 58.25 755 2
57.00 1,500 58.50 23,420 3
56.75 800 58.75 11,862 4
56.50 890 59.00 39,870 5

صباح الانوار اخي الغالي

السعدون
02-09-2003, 09:54 AM
كاتب الرسالة الأصلية aghamdi
يا شباب
شريت سيسكو بـ 84 ريال
ونزلت الى 82 ريال وحاولت اعدل السعر
ونزلت زياده
هل تتوقعون لها ارتداد للصعود اصبر عليها
أو ابيعها بخساره قليله قبل ان يزيد انتحدارها وتكبر الخساره
ارجو انصحوني

يصبحك بالخير --- و سلامة الاسفار

سيسكو ليس للبيع اخي الغالي لا تنسى وصلت الاسبوع الماضي لل 90

القنـَاص
02-09-2003, 09:54 AM
طير شلوى وجميع من يتابعنا صباحكم ورد

السيارات

Sep 2 2003 9:58AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
74.50 194,453 74.50 165,774 1
74.25 3,300 74.75 4,154 2
74.00 21,562 75.00 101,974 3
73.50 5,500 75.25 53,000 4
73.25 12,150 75.50 48,513 5

الرومي
02-09-2003, 09:55 AM
الحمد لله يااهل الغذائية صبرتو ونلتو ان شاء الله ...
مباركين مقدماً وتراني ما املك فيها اسهم بس مشاركة وجدانية لاخواني واحبتي .

aghamdi
02-09-2003, 09:55 AM
كاتب الرسالة الأصلية باسم
كان هناك تذبذب سعري جيد في السهم اختفى يوم امس
ولا استبعد ارتفاع السهم ان شاء الله
وهذه ليست دعوة للبيع او الشراء

والله اعلم

اثابك الله اخي باسم
يعني تنصحني بالصبر عليها اليوم ومتابعتها

القنـَاص
02-09-2003, 09:55 AM
سافكو

Sep 2 2003 9:58AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
230.00 500 230.00 5,484 1
229.75 1,000 231.00 260 2
229.50 200 232.00 3,682 3
228.00 7,553 232.50 10,852 4
227.50 5,435 232.75 1,000 5

الاسطورة
02-09-2003, 09:55 AM
58.5 طلب الغذائية

السعدون
02-09-2003, 09:55 AM
يا جماعه ايش اللى يصير بالسيارات:

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
75.00 160,703 75.00 261,902 1
74.75 3,500 75.25 53,000 2
74.50 32,400 75.50 48,513 3
74.25 3,300 75.75 27,892 4
74.00 21,450 76.00 9,679 5

طير شلوى
02-09-2003, 09:55 AM
سافكو
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
230.00 500 230.00 5,484 1
229.75 1,000 231.00 260 2
229.50 200 232.00 3,682 3
228.00 7,553 232.50 10,852 4
227.50 5,435 232.75 1,000 5
التصنيع
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
165.00 5,480 165.00 3,000 1
164.50 1,000 166.00 2,932 2
164.00 2,450 166.25 2,000 3
163.75 4,802 166.75 3,402 4
163.50 3,900 167.00 658 5

القنـَاص
02-09-2003, 09:55 AM
التصنيع

Sep 2 2003 9:59AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
165.00 8,480 165.00 3,000 1
164.50 1,000 166.00 2,932 2
164.00 2,450 166.25 2,000 3
163.75 4,802 166.75 3,402 4
163.50 3,900 167.00 658 5

أبا يزيد
02-09-2003, 09:57 AM
كاتب الرسالة الأصلية باسم
حقك على اخي الغالي واعتذر عن انقطاعي في الفترة الماضية
ولك حق تزعل ثم لك حق نرضيك
واجوا ان تشيك الخاص

مشكور

والله يجزاك بالف خير

جاك الرد شيك على الخاص

الاسطورة
02-09-2003, 09:57 AM
ودي انسخ افضل خمس طلبات وخمس عروض

بس ماتجي الا كل وحده على حده

الكناني
02-09-2003, 09:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هــمــر
02-09-2003, 09:58 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي الكناني

سلطان الأسهم
02-09-2003, 09:59 AM
الواقعي, alsndbad, ساري, النوخذة, ابوسعود, طيرحوران, الناشر, loos, Engineer2003, ضيف الغفلة, ابوعزوز, وتد67, awazzan, ابو فرح, ans, محمـــــــــــد, فتى سدير, مهم, الكسول, فقيرالحظ, وافي, الأدهم, madani, أبومالك, good_day, ShareHolder77, شرف, asem, المقدام, التاج, on line, mkvi1234, هويدي, هــمــر, بوراشد2007, TheBartender, معلمه, الرومي, stock killer, سهم مكهرب, القنـَاص, مرهف, مرزوق, smepa, tma, shahat, حرب الخليج, alsaadoon, falcon911, aghamdi, المقلع, الكاغد, المستشار الأول, ام المهند, برويم, طير شلوى, king4499, دائم السعد, المتردد, abuhossam, kamal2006, الكناني, oops, أبو ملاك, احلى_تركي, norah, عليمي البورصة, المعالي, أبو الفارس, طامح, الطاير, المعيد, عبدالعزيزتاروت, ألأمل ألخالد, المتوكل بالله, خالد العتيبي, saleh2000, الجوهرة, waleed_sec, فقير, الهامور الجديد, الداخل, الابرقين, الهديب, سوا, saef, المدني, almsafer, Japan, soul, ابو البنات, saiarios, albadr2020, fahad mohammed, harith, جواهر, مستشار مالي


صبــــــــاح الخــــــــــــــــــــــــــير...كل باسمه

الواقعي
02-09-2003, 09:59 AM
بمناسب
ة صدور موافقة مقام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الامنية علي الزامية السيارات المغادرة خارج المملكة بالحصول على دفتر عبور جمركي (تريبتك) وتنظيم إصدار الرخص الدولية..
وقال رئيس مجلس ادارة الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) خالد بن ابراهيم آل ابراهيم ان مجلس الادارة سيعقد اجتماعا طارئا لمناقشة وإقرار الخطة التوسعية الخاصة بهذا المشروع الهام حيث تشمل الخطة الانتشار والتواجد في كافة أنحاء المملكة وخارج المملكة.
اضافة الى تعزيز التعاون مع وكلائنا من مكاتب السفر والسياحة بما يكفل توفر خدمات في متناول من يحتاج اليها بكل يسر وسهولة وتعزيز الكوادر البشرية المدربة والمعدات الحديثة على مواكبة الحدث حيث رصدت الشركة ميزانية ميدانية لهذا المشروع بحوالي 10ملايين ريال لضمان تنفيذ الخطة في الوقت المناسب.
وذكر خالد بن ابراهيم آل إبراهيم بان صدور الموافقة الكريمة بمثابة قفزة عظيمة لتنظيم حركة السيارات السعودية المغادرة لحدود المملكة وعودتها وتحفظ حقوق المواطن والمقيم ويتماشى مع التنظيمات الدولية في هذا الاطار. علما بان الاحصائيات الاخيرة تشير الى ان اعداد السيارات المغادرة تفوق 100.000مائة الف سيارة وان عائدات النادي الناتجة عن عملية بيع الدفاتر سترتفع الى فوق 30مليون ريال السنة الاولى وهذه قفزة كبيرة بالمبيعات وهذا يعتبر نجاحا جيدا للنادي السعودي للسيارات.
مع العلم ان النادي السعودي للسيارات (ساسكو) عضو الاتحاد الدولي للسيارات منذ اكثر من عشرين عاماً

باسم
02-09-2003, 09:59 AM
كاتب الرسالة الأصلية aghamdi
اثابك الله اخي باسم
يعني تنصحني بالصبر عليها اليوم ومتابعتها

انا املك فيها اخي الغالي

القنـَاص
02-09-2003, 09:59 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

افتتح السوق

الغذائيه

Sep 2 2003 10:02AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
58.50 3,557 58.75 11,862 1
58.25 2,100 59.00 37,870 2
58.00 8,633 59.25 300 3
57.75 500 59.50 26,373 4
57.50 4,500 59.75 12,087 5

الرومي
02-09-2003, 10:00 AM
يا شباب وياشابات ..
نصيحة محب ....
بعد الاخبار الحلوة حقت السيارات اليوم لا تغركم النسبة وتبيعون اصبر اكثر والرزق من الواحد الاحد ..
الدليل الطلبات الكبيرة والقوية قبل بداية السوق ..

مهم
02-09-2003, 10:00 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



صبحكم الله بالخيرات

good_day
02-09-2003, 10:00 AM
السلام عليكم جميعا اللهم اسالك علما نافعا ورزقا طيبا وعملا متقبلا آمين

الواقعي
02-09-2003, 10:00 AM
مصدر الخبر السندباد منتدى عربيات
http://www.********.com/forums/showthread.php?threadid=70183

القنـَاص
02-09-2003, 10:00 AM
السيارات




بتاريخ/وقت Sep 2 2003 10:03AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
75.00 21,248 77.00 4,140 1
74.75 10,500 77.25 4,000 2
74.50 7,400 77.50 19,271 3
74.25 5,300 77.75 500 4
74.00 67,115 78.00 4,700 5

سلطان الأسهم
02-09-2003, 10:00 AM
يا جماعة لا احد يتهور ويبيع الغذائيه باقل من 60....وراح تشوفون الانطلاقه ان شاء الله 65 ....يارب

ابو فرح
02-09-2003, 10:00 AM
السلام عليكم

ممكن طلبات الكهرباء لو تكرمتم

الاسطورة
02-09-2003, 10:00 AM
السيارات 78ماشاء الله

القنـَاص
02-09-2003, 10:01 AM
الجماعي

Sep 2 2003 10:05AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
109.75 2,271 110.00 120,966 1
109.50 1,000 110.25 2,944 2
109.25 63,000 110.50 45,037 3
109.00 12,956 110.75 10,910 4
108.75 5,000 111.00 70,202 5

Majed
02-09-2003, 10:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والعافية

ماجد

طير شلوى
02-09-2003, 10:01 AM
الكهرب
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
111.00 75,805 111.25 10,259 1
110.00 38,500 111.50 16,440 2
109.75 16,360 111.75 37,605 3
109.50 38,661 112.00 389,457 4
109.25 60,161 112.25 7,275 5

الاسطورة
02-09-2003, 10:01 AM
الغذائية
الوقت 10:03:26 أفضل طلب 58.50
آخر صفقة 58.75 كمية أفضل طلب 3,357
آخر كمية 338 أفضل عرض 58.75
التغيير 0.75 كمية أفضل عرض 4,162
%التغير 1.29 افتتاح 58.50
متوسط السعر المرجح 58.50 أعلى 58.75
إجمالي الكمية 41,981 أدنى 58.50
قيمة التداول 2,457,814 تاريخ آخر تداول 01/09/2003
الصفقات 29 سعر آخر تداول 58.75
متوسط الكمية 1,447.00 الأعلى سنويا 59.50
إقفال 0.00 الأقل سنويا 30.00
إقفال سابق 58.00 نسبة العائد للسهم - 68.17
الحد الأدنى (-10%) 52.25 مضاعف القيمة الدفترية 0.00
الحد الأعلى(+10%) 63.75 العائد 0.00

سلطان الأسهم
02-09-2003, 10:01 AM
كم افتتاح الغذائية

aghamdi
02-09-2003, 10:01 AM
كاتب الرسالة الأصلية alsaadoon
يصبحك بالخير --- و سلامة الاسفار

سيسكو ليس للبيع اخي الغالي لا تنسى وصلت الاسبوع الماضي لل 90

مشكور اخي السعدون
يعني تنصحني بالانتظار
الله يسمع منك

القنـَاص
02-09-2003, 10:02 AM
الكهرب

Sep 2 2003 10:05AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
111.00 74,236 111.50 30,000 1
110.00 38,500 111.75 13,006 2
109.75 16,360 112.00 389,457 3
109.50 38,661 112.25 7,275 4
109.25 60,161 112.50 138,504 5

باسم
02-09-2003, 10:02 AM
الاخوان الذين انظموا الينا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل باسمه

المقدام
02-09-2003, 10:02 AM
السلام عليكم
ايش توقعاتك لسافكو
والجماعي

سلطان الأسهم
02-09-2003, 10:03 AM
باسم ....وش اخبارك...اليوم يوم الغذائية وش رايك

الواقعي
02-09-2003, 10:03 AM
ما شاء الله السيارات
تسجل 79

باسم
02-09-2003, 10:03 AM
كاتب الرسالة الأصلية المقدام
السلام عليكم
ايش توقعاتك لسافكو
والجماعي

الارتفاع ان شاء الله تعالى
والله اعلم

طير شلوى
02-09-2003, 10:04 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح الخير لكل اللي حضروا

أبو ملاك
02-09-2003, 10:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والمسرة

باسم
02-09-2003, 10:04 AM
الجماعي 110
السيارات 78
ماشاء الله

aghamdi
02-09-2003, 10:04 AM
اخي باسم
الموت مع الجماعه رحمه

باسم
02-09-2003, 10:05 AM
الغذائية 59
ماشاء الله

Engineer2003
02-09-2003, 10:05 AM
السلام عليكم يا شباب

شباب ابي واحد يدلني
سامبا تداول عندي مو راضي يعرض لي الغذائيه
كل مره يقول لي ليس هناك كميه كافيه للبيع

كلمت بغيت اعرضها بالتلفون والموظف يقول عندك مشكله في اسهم الغذائيه بس
اسهمي الباقيه اقدر اعرضها ما عدا الغذائيه

قلت بسوي امر بيع بالتلفون قال ما نقدر ... فيها مشكله

وش الحل؟
احد مر في هالمشكله من قبل ؟؟؟

السعدون
02-09-2003, 10:05 AM
كاتب الرسالة الأصلية aghamdi
مشكور اخي السعدون
يعني تنصحني بالانتظار
الله يسمع منك


واشتر تحت 82

سلطان الأسهم
02-09-2003, 10:06 AM
كاتب الرسالة الأصلية باسم
الغذائية 59
ماشاء الله

الله يبشرك بالخير...لا احد يستعجل ويبع باقل من النسبه

الغامدى
02-09-2003, 10:07 AM
مشكورين على هذا التحليل

أبا يزيد
02-09-2003, 10:07 AM
ما شاء الله اللهم زيد وبارك

إن شاء الله نفرح قريباً بالمؤشر 4500

وقبل نهاية العام 5000

قولُ آآآآآمين

سلطان الأسهم
02-09-2003, 10:07 AM
كاتب الرسالة الأصلية الاسطورة
الغذائية
الوقت 10:03:26 أفضل طلب 58.50
آخر صفقة 58.75 كمية أفضل طلب 3,357
آخر كمية 338 أفضل عرض 58.75
التغيير 0.75 كمية أفضل عرض 4,162
%التغير 1.29 افتتاح 58.50
متوسط السعر المرجح 58.50 أعلى 58.75
إجمالي الكمية 41,981 أدنى 58.50
قيمة التداول 2,457,814 تاريخ آخر تداول 01/09/2003
الصفقات 29 سعر آخر تداول 58.75
متوسط الكمية 1,447.00 الأعلى سنويا 59.50
إقفال 0.00 الأقل سنويا 30.00
إقفال سابق 58.00 نسبة العائد للسهم - 68.17
الحد الأدنى (-10%) 52.25 مضاعف القيمة الدفترية 0.00
الحد الأعلى(+10%) 63.75 العائد 0.00



شكرا لك يا اسطوره....

بنت النور
02-09-2003, 10:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دعاء دخول السوق :
لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده

الخير وهو على كل شئ قدير


صباح الخيرات والأنوار على الجميع

الرومي
02-09-2003, 10:08 AM
كاتب الرسالة الأصلية Engineer2003
السلام عليكم يا شباب

شباب ابي واحد يدلني
سامبا تداول عندي مو راضي يعرض لي الغذائيه
كل مره يقول لي ليس هناك كميه كافيه للبيع

كلمت بغيت اعرضها بالتلفون والموظف يقول عندك مشكله في اسهم الغذائيه بس
اسهمي الباقيه اقدر اعرضها ما عدا الغذائيه

قلت بسوي امر بيع بالتلفون قال ما نقدر ... فيها مشكله

وش الحل؟
احد مر في هالمشكله من قبل ؟؟؟
الحل اخي العزيز ان الموظف اللي تكلمة بالتلفون يرفع لك فاكس الى مؤسسة النقد يطلب رفع حظر اسهم وتنحل معال في دقايق ... سبق ان حصلت معاي وحلت والحمد لله ...

Dr. Osamah
02-09-2003, 10:08 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جميعاً

ٍأسعد الله صباحكم باليمن و الخير و البركات...

كيف السوق اليوم و شنهي الفرص المتاحة للمضاربة اليوم يا جماعة الخير؟؟؟

king4499
02-09-2003, 10:08 AM
اخواني الكرام
بمن فيهم الاستاذ باسم
هل تتوقعون ارتفاع صدق اليوم
مثل ماحدث امس
ارتفاع طفيف ثم العودة الى النسبة
نزولاً
ارجو التعليق

باسم
02-09-2003, 10:09 AM
كاتب الرسالة الأصلية soso0000
باسم ....وش اخبارك...اليوم يوم الغذائية وش رايك

الله يسلمك اخي الغالي وان شاء الله تتجاوز ال 60 هذا اليوم
والله اعلم

good_day
02-09-2003, 10:09 AM
الاخ Engineer2003 اذهب الى اوامر قائمه قد يكون عندك عرض سابق الغيه وادخل العرض الجديد

الكسول
02-09-2003, 10:09 AM
عروض سافكو

التصنيع

أبا يزيد
02-09-2003, 10:09 AM
كاتب الرسالة الأصلية بنت النور
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دعاء دخول السوق :
لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده

الخير وهو على كل شئ قدير


صباح الخيرات والأنوار على الجميع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صبحك الله بالخير والعافية

الأدهم
02-09-2003, 10:10 AM
كاتب الرسالة الأصلية Dr. Osamah
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جميعاً

ٍأسعد الله صباحكم باليمن و الخير و البركات...

كيف السوق اليوم و شنهي الفرص المتاحة للمضاربة اليوم يا جماعة الخير؟؟؟

أبا يزيد
02-09-2003, 10:10 AM
ممكن عروض الغذائية وزجاج لو تكرمتم

القنـَاص
02-09-2003, 10:10 AM
كاتب الرسالة الأصلية Engineer2003
السلام عليكم يا شباب

شباب ابي واحد يدلني
سامبا تداول عندي مو راضي يعرض لي الغذائيه
كل مره يقول لي ليس هناك كميه كافيه للبيع

كلمت بغيت اعرضها بالتلفون والموظف يقول عندك مشكله في اسهم الغذائيه بس
اسهمي الباقيه اقدر اعرضها ما عدا الغذائيه

قلت بسوي امر بيع بالتلفون قال ما نقدر ... فيها مشكله

وش الحل؟
احد مر في هالمشكله من قبل ؟؟؟

يمكن يكون عندك امر معلق سابق على نفس الاسهم

راجع اوامر قائمه

احياناً يبقى الامر معلق حتى اليوم التالي

باسم
02-09-2003, 10:10 AM
كاتب الرسالة الأصلية king4499
اخواني الكرام
بمن فيهم الاستاذ باسم
هل تتوقعون ارتفاع صدق اليوم
مثل ماحدث امس
ارتفاع طفيف ثم العودة الى النسبة
نزولاً
ارجو التعليق

بالنسبة لي لن ابيعها ان شاء الله بخسارة وانا افضل الانتظار ولا استبعد ان يوصلها اليوم للنسبة نزولا ولا اتمنى ذلك

Engineer2003
02-09-2003, 10:10 AM
كاتب الرسالة الأصلية الرومي
الحل اخي العزيز ان الموظف اللي تكلمة بالتلفون يرفع لك فاكس الى مؤسسة النقد يطلب رفع حظر اسهم وتنحل معال في دقايق ... سبق ان حصلت معاي وحلت والحمد لله ...

وليش حاطين حظر على اسهمي
وبعدين لما ادخل موجودات حسابي
حاطين الكميه المعروضه للبيع 6 اضعاف كمية الاسهم المملوكه

شي غريب

Majed
02-09-2003, 10:10 AM
كاتب الرسالة الأصلية adilh
ما شاء الله اللهم زيد وبارك

إن شاء الله نفرح قريباً بالمؤشر 4500

وقبل نهاية العام 5000

قولُ آآآآآمين

أأمممممممممميييييييييييييييييييييييننننننننننننننن

ماجد

الاسطورة
02-09-2003, 10:10 AM
الغذائية
الطلبات
59.25 1,200 1
59.00 3,504 2
58.50 3,517 4
58.25 5,100 5
58.00 7,793 7

افضل خمس عروض
59.50 27,885 16
59.75 24,587 10
60.00 72,046 38
60.25 20,640 6
60.50 54,450 7

طير شلوى
02-09-2003, 10:11 AM
سافكو
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
229.00 2,262 229.50 50 1
228.00 9,553 229.75 263 2
227.50 4,985 230.00 2,369 3
227.00 3,441 231.00 260 4
226.75 1,000 231.75 3,900 5

القنـَاص
02-09-2003, 10:11 AM
الغذائيه

Sep 2 2003 10:14AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
59.25 422 59.50 27,885 1
59.00 4,704 59.75 23,587 2
58.50 3,517 60.00 72,046 3
58.25 5,100 60.25 20,640 4
58.00 7,793 60.50 38,700 5

الكناني
02-09-2003, 10:11 AM
Dr. Osamah
والاخت بنت النور
وعليكم السلام اهلا بكم

طير شلوى
02-09-2003, 10:11 AM
التصنيع
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
165.00 1,000 166.50 1,000 1
164.75 4,000 166.75 3,254 2
164.50 1,000 167.00 658 3
164.00 6,400 167.50 1,100 4
163.75 4,802 167.75 40 5

القنـَاص
02-09-2003, 10:12 AM
زجاج

Sep 2 2003 10:15AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
122.00 10,398 123.00 19,007 1
121.00 9,800 123.50 2,300 2
120.00 32,248 123.75 7,000 3
119.50 4,000 124.00 18,924 4
119.25 6,017 124.50 2,610 5

باسم
02-09-2003, 10:12 AM
الغذائية 59.25 ماشاء الله

aghamdi
02-09-2003, 10:12 AM
كاتب الرسالة الأصلية alsaadoon
واشتر تحت 82

الله يبشرك بالخير

القنـَاص
02-09-2003, 10:12 AM
المواشي

Sep 2 2003 10:16AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
41.25 109,572 41.50 20,495 1
41.00 76,696 41.75 170,725 2
40.75 47,388 42.00 560,733 3
40.50 63,141 42.25 178,136 4
40.25 60,028 42.50 210,762 5

أبا يزيد
02-09-2003, 10:12 AM
الغذائية إن شاء الله نسبة

إذا ما تعرضت لجني ارباح تحت الـ60

المعيد
02-09-2003, 10:13 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جميعاً

المقدام
02-09-2003, 10:13 AM
اللجين في طريقها للنسبة لليوم الثاني على التوالي
(نسبة من تحت)
كان الله في عون ملاكها ، وعوضهم خيرا

طير شلوى
02-09-2003, 10:13 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا بنت النور
هلا د. اسامة

الاسطورة
02-09-2003, 10:13 AM
حرام اللي قاعد يصير في صدق واللجين
حسبي الله ونعم الوكيل

باقي ريال وتقفل اللجين نسبة تحت

باسم
02-09-2003, 10:13 AM
اعتذر للجميع عن عدم توجيه السلام لكل شخص على حده لانشغالي ببعض الامور
فعذرا لذلك
والسلام على كل من انظم الينا الان

m_dahmashi
02-09-2003, 10:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يا جماعة وش قصة سامبا

المعيد
02-09-2003, 10:14 AM
عروض الجماعي ومبرد لو سمحتم

aghamdi
02-09-2003, 10:14 AM
ماهو السهم الذي تتوقعون فيه تذبذب اليوم لوبعناه يمكن معاودة شراءه بأقل
من التالي
الكهرباء
زجاج
الغذائيه
الجماعي

باسم
02-09-2003, 10:14 AM
الغذائية 59.5
ماشاء الله

أبا يزيد
02-09-2003, 10:14 AM
كاتب الرسالة الأصلية القنـَاص
زجاج

Sep 2 2003 10:15AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
122.00 10,398 123.00 19,007 1
121.00 9,800 123.50 2,300 2
120.00 32,248 123.75 7,000 3
119.50 4,000 124.00 18,924 4
119.25 6,017 124.50 2,610 5


مشكور أخي القناص

******************

الطريق أمامه مفتوح

الكميات المعروضة تعتبر قليلة

الرومي
02-09-2003, 10:14 AM
كاتب الرسالة الأصلية Engineer2003
وليش حاطين حظر على اسهمي
وبعدين لما ادخل موجودات حسابي
حاطين الكميه المعروضه للبيع 6 اضعاف كمية الاسهم المملوكه

شي غريب

معليش .... تصير في احسن العوايل ...جرب وادعولي ..

الاسطورة
02-09-2003, 10:14 AM
اللجين

خمس طلبات

69.00 600 1
68.25 1,130 2
68.00 10,377 2
67.50 1,000 1
67.25 25,771 8


تحسن الوضع الحمد لله

طير شلوى
02-09-2003, 10:15 AM
كاتب الرسالة الأصلية المعيد
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جميعاً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح الخير اخوي

khal
02-09-2003, 10:15 AM
wallikm aslam orhmath wa brkath

القنـَاص
02-09-2003, 10:15 AM
مرحباً بكل من إنظم إلينا وصباحكم خير

الرومي
02-09-2003, 10:16 AM
كاتب الرسالة الأصلية aghamdi
ماهو السهم الذي تتوقعون فيه تذبذب اليوم لوبعناه يمكن معاودة شراءه بأقل
من التالي
الكهرباء
زجاج
الغذائيه
الجماعي
السيارات ...

باسم
02-09-2003, 10:16 AM
صدق تتحسن قليلا وياريت يصبرو ملاكها ولا يندفعوا في البيع
الان 56

طير شلوى
02-09-2003, 10:16 AM
مبرد
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
124.25 6,600 124.50 4,390 1
124.00 10,121 124.75 3,426 2
123.50 9,250 125.00 34,200 3
123.25 2,010 125.25 2,500 4
123.00 4,650 125.50 4,000 5

good_day
02-09-2003, 10:16 AM
للعلم شباب نقطه المقاومه الاولى للغذائيه 59.5 ادعوا الله ان تجتازها بسلام

طير شلوى
02-09-2003, 10:16 AM
الجماعي
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
109.00 1,300 109.25 4,447 1
108.50 23,146 109.50 28,988 2
108.25 6,410 109.75 11,600 3
108.00 20,972 110.00 45,358 4
107.50 8,250 110.25 26,984 5

بنت النور
02-09-2003, 10:17 AM
مبرد.. للمتابعه..

عروضه لوسمحتوا

أبا يزيد
02-09-2003, 10:17 AM
تم تحريك السهم إلى 59.5 ليتم سحب الاسهم

المتخوفين منه والمترددين للحصول على أكبر كمية

ومن ثم يعاود الانطلاق مجدداً إلى بحر الـ60

والله اعلم

Majed
02-09-2003, 10:17 AM
شباب الظاهر انا بعت الغذائية امس وانطلقت الف مبروك لزملائي

ماجد

m_dahmashi
02-09-2003, 10:17 AM
الغذائية ولا عليكم امر

القنـَاص
02-09-2003, 10:18 AM
مبرد

Sep 2 2003 10:21AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
124.00 3,241 124.50 1,950 1
123.50 9,250 124.75 3,426 2
123.25 2,010 125.00 35,200 3
123.00 4,650 125.25 2,500 4
122.50 2,455 125.50 4,000 5

الكناني
02-09-2003, 10:18 AM
كاتب الرسالة الأصلية adilh
الغذائية إن شاء الله نسبة

إذا ما تعرضت لجني ارباح تحت الـ60


ان شاء الله
ولو انه متوقع جني الارباح اصبحت عاده عند مضاربها

طير شلوى
02-09-2003, 10:18 AM
الكهرباء
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
110.50 2,420 110.75 17,191 1
110.25 3,765 111.00 117,673 2
110.00 48,000 111.25 64,030 3
109.75 16,188 111.50 72,130 4
109.50 62,912 111.75 181,356 5

المعيد
02-09-2003, 10:18 AM
صباح الخير أخوي طير شلوى لو سمحت عروض الجماعي ومبرد

القنـَاص
02-09-2003, 10:19 AM
الغذائيه

Sep 2 2003 10:22AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
58.75 500 59.50 16,351 1
58.50 1,000 59.75 23,387 2
58.25 6,000 60.00 74,191 3
58.00 2,833 60.25 22,640 4
57.75 500 60.50 56,950 5

طير شلوى
02-09-2003, 10:19 AM
الغذائية
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
58.75 500 59.50 16,351 1
58.50 1,000 59.75 23,387 2
58.25 6,000 60.00 74,191 3
58.00 2,833 60.25 22,640 4
57.75 500 60.50 56,950 5

راهي
02-09-2003, 10:19 AM
عملت طلب شراء - تداول الراجحي- ولم ينفذ والآن أريد تعديله ويظهر لي رسالة أنه لايوجد أوامر شراء رغم أن المبلغ نقص من الرصيد . أرجو الافادة لمن عنده علم.
وجزاكم الله خيرا

بنت النور
02-09-2003, 10:19 AM
القناص.. طير شلوى ..شكرا لكم

aghamdi
02-09-2003, 10:20 AM
كاتب الرسالة الأصلية الرومي
السيارات ...

بعتها بـ 70 ريال وشريت سيسكو
نصيب الله يرزق ملاكها

باسم
02-09-2003, 10:20 AM
اصمدوا ياملاك صدق وان شاء الله ازمة وتعدي
وهذه ليست دعوة للبيع او الشراء

Dr. Osamah
02-09-2003, 10:20 AM
كاتب الرسالة الأصلية Majed
شباب الظاهر انا بعت الغذائية امس وانطلقت الف مبروك لزملائي

ماجد

بالنسبة لي أنا بعت السيارات و قلبت صارت طيارات.....

الله يبارك لملاكها ...

طير شلوى
02-09-2003, 10:21 AM
الجماعي
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
108.50 22,621 109.00 2,780 1
108.25 7,410 109.25 7,588 2
108.00 24,272 109.50 34,288 3
107.75 3,000 109.75 17,976 4
107.50 8,250 110.00 77,358 5
مبرد
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
124.00 846 124.50 16,260 1
123.50 8,750 124.75 10,426 2
123.25 2,010 125.00 35,200 3
123.00 4,650 125.25 2,500 4
122.50 2,455 125.50 4,000 5

الاسطورة
02-09-2003, 10:21 AM
الغذائية

الوقت 10:23:31 أفضل طلب 58.25
آخر صفقة 59.00 كمية أفضل طلب 192
آخر كمية 1,000 أفضل عرض 59.00
التغيير 1.00 كمية أفضل عرض 2,000
%التغير 1.72 افتتاح 58.50
متوسط السعر المرجح 59.00 أعلى 59.50
إجمالي الكمية 197,245 أدنى 58.25
قيمة التداول 11,630,699 تاريخ آخر تداول 01/09/2003
الصفقات 163 سعر آخر تداول 59.00
متوسط الكمية 1,210.00 الأعلى سنويا 59.50
إقفال 0.00 الأقل سنويا 30.00
إقفال سابق 58.00 نسبة العائد للسهم - 68.46
الحد الأدنى (-10%) 52.25 مضاعف القيمة الدفترية 0.00
الحد الأعلى(+10%) 63.75 العائد 0.00

القنـَاص
02-09-2003, 10:21 AM
صفقه واحده ب 100 سهم ترفع المصافي 17 ريال !!

الله يرزقهم

بنت النور
02-09-2003, 10:22 AM
زجاج للمتابعه.. الحقونا طير شلوى ..القناص

أبا يزيد
02-09-2003, 10:22 AM
زجاج للمتابعة

وتحقيق ارقام جديدة

الكسول
02-09-2003, 10:22 AM
عروض سافكو + التصنيع

الكناني
02-09-2003, 10:22 AM
بتاريخ/وقت Sep 2 2003 10:26AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
123.50 8,750 124.00 1,000 1
123.25 2,010 124.25 316 2
123.00 7,650 124.50 10,714 3
122.50 2,455 124.75 10,426 4
122.00 8,000 125.00 35,200 5

الرومي
02-09-2003, 10:23 AM
كاتب الرسالة الأصلية Dr. Osamah
بالنسبة لي أنا بعت السيارات و قلبت صارت طيارات.....

الله يبارك لملاكها ...

الحمد لله على كل حال
..( عسى ما عندك مبرد والا الغذائية بع ان كان عندك !!)

طير شلوى
02-09-2003, 10:23 AM
زجاج
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
123.50 900 123.75 1,276 1
123.00 500 124.00 19,425 2
122.50 32,000 124.50 8,610 3
122.00 14,990 124.75 11,000 4
121.00 11,800 125.00 22,285 5

القنـَاص
02-09-2003, 10:23 AM
زجاج

Sep 2 2003 10:27AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
123.00 500 123.50 7,750 1
122.50 32,000 123.75 1,276 2
122.00 14,990 124.00 19,425 3
121.00 11,800 124.50 8,610 4
120.50 500 124.75 11,000 5

Engineer2003
02-09-2003, 10:23 AM
زجاج
Sep 2 2003 10:27AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
123.00 500 123.50 7,750 1
122.50 32,000 123.75 1,276 2
122.00 14,990 124.00 19,425 3
121.00 11,800 124.50 8,610 4
120.50 500 124.75 11,000 5

أبا يزيد
02-09-2003, 10:24 AM
كاتب الرسالة الأصلية بنت النور
زجاج للمتابعه.. الحقونا طير شلوى ..القناص

سبقتيني يا بنت الاجواد

ملاحظة إنسانه متابعة

مشكورة أختي

طير شلوى
02-09-2003, 10:24 AM
سافكو
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
228.75 14,050 229.00 629 1
228.50 4,245 229.75 113 2
228.00 8,596 230.00 1,234 3
227.50 6,985 231.00 260 4
227.00 5,441 231.75 3,900 5
التصنيع
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
165.50 3,000 166.25 1,000 1
165.25 2,000 166.50 7,590 2
165.00 3,700 166.75 3,254 3
164.75 4,000 167.00 1,158 4
164.50 1,000 167.25 5,300 5

الكناني
02-09-2003, 10:24 AM
بتاريخ/وقت Sep 2 2003 10:27AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
122.50 32,000 123.00 2,500 1
122.00 14,990 123.25 1,000 2
121.00 11,800 123.50 10,050 3
120.50 500 123.75 1,276 4
120.25 5,500 124.00 19,425 5

صدووق
02-09-2003, 10:24 AM
صباح الخير جميعاً

البحري...السيارات....سابك...الكهرباء

ولا عليكم امر

Dr. Osamah
02-09-2003, 10:25 AM
كاتب الرسالة الأصلية الرومي
الحمد لله على كل حال
..( عسى ما عندك مبرد والا الغذائية بع ان كان عندك !!)

الله يجزاك خير على النصيحة أخي الكريم...

بنت النور
02-09-2003, 10:25 AM
الكناني..طير شلوى ..القناص.. شكرا يعطيكم الف عافية

adilh.. وش توقعاتك لزجاج اليوم "ابويزيد"

أبا يزيد
02-09-2003, 10:25 AM
كاتب الرسالة الأصلية Engineer2003
زجاج
Sep 2 2003 10:27AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
123.00 500 123.50 7,750 1
122.50 32,000 123.75 1,276 2
122.00 14,990 124.00 19,425 3
121.00 11,800 124.50 8,610 4
120.50 500 124.75 11,000 5

الحمد لله ما زال الطريق أمامه

القنـَاص
02-09-2003, 10:25 AM
مبرد

Sep 2 2003 10:28AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
124.00 1,500 124.75 10,426 1
123.75 1,000 125.00 35,200 2
123.50 8,750 125.25 4,500 3
123.25 2,010 125.50 2,000 4
123.00 7,650 126.00 21,960 5

طير شلوى
02-09-2003, 10:26 AM
البحري
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
109.00 2,290 109.25 530 1
108.50 500 109.50 887 2
108.00 19,294 109.75 10,500 3
107.75 280 110.00 34,570 4
107.50 1,000 110.25 20,000 5
السيارات
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
77.75 51,860 78.00 13,017 1
77.50 19,801 78.25 45,805 2
77.25 4,817 78.50 55,126 3
77.00 36,246 78.75 18,978 4
76.75 1,900 79.00 48,261 5

أبا يزيد
02-09-2003, 10:27 AM
كاتب الرسالة الأصلية بنت النور
الكناني..طير شلوى ..القناص.. شكرا يعطيكم الف عافية

adilh.. وش توقعاتك لزجاج اليوم "ابويزيد"

اعتقد سوف يلامس 128 أو 127

ومن ثم العودة والاقفال على 124 أو 123



من متابعة حركة مضاربة


والله اعلم

الأدهم
02-09-2003, 10:27 AM
كاتب الرسالة الأصلية راهي
عملت طلب شراء - تداول الراجحي- ولم ينفذ والآن أريد تعديله ويظهر لي رسالة أنه لايوجد أوامر شراء رغم أن المبلغ نقص من الرصيد . أرجو الافادة لمن عنده علم.
وجزاكم الله خيرا

طلبك تنفذ لكنه لم يظهر في آخر العمليات ولا في كشف حساب الأسهم من سوء تداول الراجحي
يوم ,يومين .اسبوع (زي ما حصل معي) وتبين عندك العمليه وبتاريخ اليوم بعد

وعموما الراجحي توقع منه اي شي

القنـَاص
02-09-2003, 10:27 AM
الغذائيه ( شكل فيها تنافس مضاربين الله يستر )

Sep 2 2003 10:29AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
58.50 3,800 59.00 37,066 1 << ؟
58.25 8,192 59.25 500 2
58.00 5,333 59.50 12,351 3
57.75 500 59.75 15,829 4
57.50 5,150 60.00 74,891 5

الكناني
02-09-2003, 10:27 AM
بتاريخ/وقت Sep 2 2003 10:30AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
122.25 10,000 123.25 6,000 1
122.00 17,990 123.50 4,400 2
121.00 34,950 123.75 1,276 3
120.50 500 124.00 19,425 4
120.25 5,500 124.50 6,610 5

طير شلوى
02-09-2003, 10:27 AM
سابك
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
325.75 5,750 326.00 2,473 1
325.50 1,462 326.75 3,000 2
325.00 1,000 327.00 30,550 3
324.00 11,000 327.25 5,000 4
323.75 1,050 327.50 6,500 5
الكهرباء
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
110.50 12,865 110.75 40,977 1
110.25 33,075 111.00 149,830 2
110.00 62,209 111.25 58,580 3
109.75 17,228 111.50 88,469 4
109.50 93,912 111.75 181,724 5

المقدام
02-09-2003, 10:28 AM
أخي الغالي : aghamdi
مرحبا بك
أتوقع زجاج فيه تذبذب في حدود ريالين
من خلال مراقبة للأيام الماضية .
لكن هل يفعلها وينطلق إلى غير رجعة ؟؟
ربما ...
تحياتي
المقدام

ممدي
02-09-2003, 10:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله

القنـَاص
02-09-2003, 10:28 AM
الله يستر



بتاريخ/وقت Sep 2 2003 10:32AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
58.50 3,800 58.75 19,327 1
58.25 10,192 59.00 14,850 2
58.00 5,833 59.25 8,556 3
57.75 500 59.50 12,351 4
57.50 5,150 59.75 15,220 5

الاسطورة
02-09-2003, 10:29 AM
صفقات الغذائية

10:31:22 58.75 500 0.75
10:30:34 58.50 30 0.50
10:30:34 58.50 1,000 0.50
10:30:34 58.50 2,300 0.50
10:30:08 58.50 500 0.50
10:29:49 58.75 1,000 0.75
10:29:04 58.75 3,389 0.75
10:28:48 58.75 200 1.00
10:28:21 59.00 300 1.00
10:28:10 59.00 1,000 1.00
10:28:03 59.00 2,000 1.00
10:27:07 58.50 200 0.75
10:27:07 58.75 1,000 0.75
10:26:24 58.75 2,000 0.75
10:25:36 59.00 1,000 1.00
10:25:36 59.00 500 1.00
10:25:26 59.00 1,000 1.00
10:25:07 59.25 1,000 1.25
10:24:14 59.00 1,500 1.00
10:23:47 59.25 3,000 1.25
10:23:47 59.00 2,000 1.00
10:23:31 59.00 1,000 1.00
10:23:15 58.25 308 0.25
10:23:15 58.25 700 0.25
10:23:15 58.25 3,000 0.25
10:23:15 58.25 500 0.25
10:23:15 58.25 500 0.25
10:23:15 58.25 800 0.25
10:23:15 58.50 1,000 0.50
10:23:15 58.75 1,000 0.75
10:23:15 58.75 500 0.75
10:22:58 59.25 500 1.25
10:21:27 59.50 199 1.50
10:21:27 59.50 801 1.50
10:20:50 59.50 194 1.00
10:20:50 59.00 606 1.00
10:20:40 59.00 2,000 1.00
10:20:40 59.00 200 1.00
10:20:40 59.00 500 1.00
10:20:40 59.00 200 1.00
10:20:40 59.00 1,000 1.00
10:20:40 59.00 5,000 1.00
10:20:40 59.00 494 1.00
10:20:38 59.50 105 1.50
10:20:38 59.50 2,363 1.50
10:20:38 59.25 2,532 1.25
10:20:22 59.25 230 1.25
10:20:00 59.25 960 1.25
10:19:40 59.25 1,278 1.25
10:19:40 59.25 469 1.25
10:19:40 59.25 123 1.25
10:18:57 59.00 200 1.25
10:18:52 59.25 2,877 1.25
10:18:52 59.25 2,123 1.25
10:18:45 59.25 200 1.25
10:18:11 59.25 4,000 1.25
10:17:59 59.25 177 1.50
10:17:48 59.50 2,637 1.50
10:17:48 59.50 500 1.50
10:17:48 59.50 200 1.50
10:17:48 59.50 505 1.50
10:17:48 59.50 1,500 1.50
10:17:48 59.50 658 1.50
10:17:47 59.25 123 1.25
10:17:25 59.25 527 1.25
10:17:13 59.25 850 1.25
10:16:51 59.25 2,000 1.25
10:16:37 59.25 1,500 1.25
10:16:31 59.50 442 1.50
10:16:31 59.50 1,558 1.50
10:15:58 59.50 2,322 1.50
10:15:58 59.50 1,678 1.50
10:15:37 59.00 1,306 1.00
10:15:37 59.00 2,704 1.00
10:15:37 59.25 990 1.25
10:15:26 59.50 322 1.50
10:15:26 59.50 1,678 1.50
10:15:13 59.50 422 1.50
10:15:13 59.25 578 1.25
10:15:10 59.25 2,000 1.25
10:14:47 59.25 2,000 1.25
10:14:47 59.25 2,000 1.25
10:14:47 59.25 3,422 1.25
10:14:46 59.50 100 1.50
10:14:46 59.50 700 1.50
10:14:46 59.50 500 1.50
10:14:46 59.50 1,000 1.50
10:14:46 59.50 200 1.50
10:14:42 59.50 1,000 1.50
10:14:35 59.25 500 1.25
10:14:31 59.50 500 1.50
10:14:21 59.50 2,500 1.50
10:14:04 59.50 800 1.50
10:14:04 59.50 700 1.50
10:13:30 59.25 1,078 1.25
10:13:30 59.25 422 1.25
10:13:01 59.25 1,378 1.25
10:12:55 59.25 150 1.00
10:12:49 59.00 626 1.00
10:12:49 59.00 174 1.25
10:12:49 59.25 1,000 1.25
10:12:49 59.25 2,000 1.25
10:12:49 59.25 1,200 1.25
10:11:54 59.25 300 1.25
10:11:54 59.00 3,000 1.00
10:11:52 59.00 27 0.75
10:11:52 58.75 299 0.75
10:11:50 58.75 201 0.75
10:11:35 58.75 1,800 0.75
10:11:35 58.75 1,000 0.75
10:11:35 58.75 200 1.00
10:11:32 59.00 973 1.00
10:11:32 59.00 343 1.00
10:11:32 59.00 1,000 1.00
10:11:32 59.00 2,000 1.00
10:11:32 59.00 300 1.00
10:11:32 59.00 2,000 1.00
10:11:32 59.00 1,500 1.00
10:11:32 59.00 1,000 1.00
10:11:32 59.00 4,884 1.00
10:11:07 59.00 5,116 1.00
10:11:07 59.00 700 1.00
10:11:07 59.00 2,000 1.00
10:11:07 59.00 1,600 1.00
10:11:07 59.00 4,584 1.00
10:11:06 59.00 3,198 1.00
10:11:03 59.00 500 1.00
10:10:52 58.75 2,000 0.75
10:10:48 59.00 1,718 1.00
10:10:48 59.00 1,000 1.00
10:10:48 59.00 1,000 1.00
10:10:48 59.00 600 1.00
10:10:48 59.00 500 1.00
10:10:48 59.00 1,000 1.00
10:10:48 59.00 100 1.00
10:10:48 59.00 340 1.00
10:10:48 59.00 900 1.00
10:10:48 59.00 830 1.00
10:10:48 59.00 2,000 1.00
10:10:48 59.00 12 0.75
10:08:53 58.75 2,800 0.75
10:08:32 58.75 1,800 0.75
10:08:32 58.75 400 0.75
10:08:25 58.75 2,000 0.75
10:07:56 58.75 2,000 0.75
10:06:58 58.50 830 0.50
10:06:58 58.75 170 1.00
10:06:27 59.00 488 1.00
10:06:27 58.75 512 0.75
10:06:13 58.75 1,000 0.75
10:05:58 58.75 1,000 0.75
10:05:45 58.75 1,488 0.75
10:05:45 58.75 12 0.50
10:05:16 58.75 150 0.50
10:03:44 58.50 500 0.50
10:03:26 58.75 338 0.75
10:03:26 58.75 600 0.75
10:03:26 58.75 3,560 0.75
10:03:26 58.75 1,002 0.75
10:02:57 58.75 1,000 0.75
10:02:41 58.75 1,000 0.75
10:02:16 58.50 1,200 0.50
10:01:58 58.50 500 0.50
10:01:37 58.75 200 0.50
10:00:00 58.50 1,900 0.50
10:00:00 58.50 2,800 0.50
10:00:00 58.50 1,000 0.50
10:00:00 58.50 1,720 0.50
10:00:00 58.50 14,211 0.50
10:00:00 58.50 789 0.50
10:00:00 58.50 1,000 0.50
10:00:00 58.50 6 0.50
10:00:00 58.50 544 0.50
10:00:00 58.50 1,500 0.50
10:00:00 58.50 6 0.50
10:00:00 58.50 2,000 0.50
10:00:00 58.50 2,000 0.50
10:00:00 58.50 994 0.50
10:00:00 58.50 100 0.50
10:00:00 58.50 406 0.50
10:00:00 58.50 894 0.50

eisa2005
02-09-2003, 10:29 AM
الاخ راهي صباح الخير
تم التنفيذ وسيظهر في كشف حساب الاسهم بعد عدة دقائق لانها صارت مع قبل ذالك للاحاطه زمع تمنياتى لك وللأخوة بالتوفيق والمكسب الحلال .

الكسول
02-09-2003, 10:29 AM
سافكو وش فيها

طير شلوى
02-09-2003, 10:29 AM
كاتب الرسالة الأصلية ممدي
السلام عليكم ورحمة الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا اخوي ممدي

أبا يزيد
02-09-2003, 10:30 AM
كاتب الرسالة الأصلية القنـَاص
الغذائيه ( شكل فيها تنافس مضاربين الله يستر )

Sep 2 2003 10:29AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
58.50 3,800 59.00 37,066 1 << ؟
58.25 8,192 59.25 500 2
58.00 5,333 59.50 12,351 3
57.75 500 59.75 15,829 4
57.50 5,150 60.00 74,891 5

ما قلنا الخوف يكون فيه جني ارباح تحت الـ60

**************

بس الغريب يا إخوان كل ما نزل درجة تضاف عروض .....:confused::confused:

الكناني
02-09-2003, 10:30 AM
بتاريخ/وقت Sep 2 2003 10:33AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
123.50 100 123.75 1,276 1
123.00 500 124.00 18,925 2
122.75 1,000 124.50 6,610 3
122.50 12,300 124.75 11,000 4
122.25 10,150 125.00 31,085 5

طير شلوى
02-09-2003, 10:30 AM
زجاج
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
123.50 100 124.00 17,925 1
123.00 650 124.50 6,610 2
122.75 1,000 124.75 11,000 3
122.50 12,300 125.00 32,085 4
122.25 10,150 125.50 2,700 5

فياجرا
02-09-2003, 10:30 AM
السلام عليكم

ابو مرام
02-09-2003, 10:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصبحكم الله بالخير

باسم
02-09-2003, 10:31 AM
صدق ترتد الى 57 وان شاء الله تواصل

طير شلوى
02-09-2003, 10:31 AM
سافكو
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
230.00 2,216 231.00 260 1
229.25 5,000 231.75 3,900 2
229.00 2,471 232.00 9,582 3
228.75 13,313 232.50 11,352 4
228.50 4,245 232.75 1,000 5

الكناني
02-09-2003, 10:31 AM
بتاريخ/وقت Sep 2 2003 10:34AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
123.50 100 124.00 17,925 1
123.00 650 124.50 6,610 2
122.75 1,000 124.75 11,000 3
122.50 12,300 125.00 32,085 4
122.25 10,150 125.50 2,700 5

القنـَاص
02-09-2003, 10:32 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحباً بالجميع وصباحكم خير إن شاء الله

أبا يزيد
02-09-2003, 10:33 AM
كاتب الرسالة الأصلية ابو مرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصبحكم الله بالخير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صبحك الله بالخير والسرور

طير شلوى
02-09-2003, 10:33 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح الخير اخواني فياجرا ، ابو مرام

أبا يزيد
02-09-2003, 10:33 AM
أخي الاسطورة ممكن صفقات زجاج

ما عليك امر

king4499
02-09-2003, 10:34 AM
ماشاء الله صدق 58
لااحد يبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــع

طير شلوى
02-09-2003, 10:34 AM
مبرد
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
124.00 12,500 124.25 3,500 1
123.75 6,814 124.50 7,580 2
123.50 8,750 124.75 10,426 3
123.25 2,010 125.00 40,950 4
123.00 7,450 125.25 4,500 5

فياجرا
02-09-2003, 10:34 AM
وعليكم السلام اخي ابو مرام

ابو مرام
02-09-2003, 10:34 AM
عروض الغذائية
لو

سمحتم

ShareHolder77
02-09-2003, 10:34 AM
ممكن الجماعي ولاعليكم امر يا اخوان

الكناني
02-09-2003, 10:34 AM
هلا ممدي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


عادت عروض الزجاج الى 123

القنـَاص
02-09-2003, 10:34 AM
حلو يامواشي ( الله يرزق ملاكها )

Sep 2 2003 10:38AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
41.50 20,697 41.75 202,473 1
41.25 155,177 42.00 622,168 2
41.00 107,916 42.25 195,028 3
40.75 70,000 42.50 218,462 4
40.50 123,816 42.75 31,740 5

ابو فرح
02-09-2003, 10:34 AM
طلبات المكيرش لو تكرمتم

aghamdi
02-09-2003, 10:35 AM
كاتب الرسالة الأصلية المقدام
أخي الغالي : aghamdi
مرحبا بك
أتوقع زجاج فيه تذبذب في حدود ريالين
من خلال مراقبة للأيام الماضية .
لكن هل يفعلها وينطلق إلى غير رجعة ؟؟
ربما ...
تحياتي
المقدام

اخوي المقدم
مرحبا بك
نحن ننتظر انطلاقته بس شكل مضاربه متردد

بنت النور
02-09-2003, 10:35 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا ..ابومرام .. فياقرا.. صبـــــــــــاح الأنــــــــــــــــوار

راهي
02-09-2003, 10:35 AM
كاتب الرسالة الأصلية الرومي
الحمد لله على كل حال
..( عسى ما عندك مبرد والا الغذائية بع ان كان عندك !!)

عسى ما شر يالرومي أمس تنصحنا لاحد يبيع مبرد باقل من 130 شالسالفة؟

ممدي
02-09-2003, 10:35 AM
فرق العرض والطلب يكون في أغلب الأحوال ربع ريال
لكن أحيانا يكون من نصف الى ريال وقد يكون ريالين!!!!!
معقول أن يكون كل الطلبات والعروض إتفقت على هلفرق؟؟؟؟؟

القنـَاص
02-09-2003, 10:35 AM
الجماعي

Sep 2 2003 10:38AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
108.75 2,843 109.00 125 1
108.50 30,743 109.25 4,456 2
108.25 12,410 109.50 34,604 3
108.00 27,386 109.75 18,126 4
107.75 3,000 110.00 113,074 5


الغذائيه
Sep 2 2003 10:39AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
59.00 1,670 59.25 8,556 1
58.75 3,874 59.50 17,231 2
58.50 6,900 59.75 18,220 3
58.25 2,792 60.00 72,012 4
58.00 5,833 60.25 22,640 5

طير شلوى
02-09-2003, 10:36 AM
الغذائية
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
59.00 1,670 59.25 8,556 1
58.75 3,874 59.50 17,231 2
58.50 6,900 59.75 18,220 3
58.25 2,792 60.00 72,012 4
58.00 5,833 60.25 22,640 5

باسم
02-09-2003, 10:36 AM
صدق 58.75
والحمد لله

ابو مرام
02-09-2003, 10:36 AM
الله يسلمكم جميعاً
ولا يحرمني منكم

واهلاً بمن حضر

المعالي
02-09-2003, 10:36 AM
صبــــــــــــــــــــــا ح الخيـــــــــــــر
صبــــــــــــــــــــــا ح الـــــــــــــورد
صبــــــــــــــــــــــا ح الياسمـــــــين
صبــــــــــــــــــــــا ح الفل والعنبر والمسك والربح الوفير..
لإعضــــاء وعضوات منتدى تـــدوال.


((اللهم من اعتز بك فلن يذل ومن اهتدى بك فلن يضل ومن استكثر بك فلن يقل ومن استقوى بك فلن يضعف ومن استغنى بك فلن يفتقر ومن استنصر بك فلن يخذل ومن استعان بك فلن يغلب ومن توكل عليك فلن يخيب ومن جعلك ملاذه فلن يضيع ومن اعتصم بك فقد هدي إلى صراط مستقيم ,اللهم فكن ولياً ونصيرا , وكن لنا معيناً ومجيرا, إنك كنت بنا بصيرا.))

السهم المتحرك
02-09-2003, 10:36 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لاول مره اكتب هنا واردت آخر العروض علي السيارات ولكم الشكر والثناء

Engineer2003
02-09-2003, 10:36 AM
الغذائيه
Sep 2 2003 10:39AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
59.00 1,670 59.25 8,556 1
58.75 3,874 59.50 17,231 2
58.50 6,950 59.75 18,220 3
58.25 2,792 60.00 72,012 4
58.00 5,833 60.25 22,640 5

فياجرا
02-09-2003, 10:36 AM
بتاريخ/وقت Sep 2 2003 10:38AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
108.75 2,843 109.00 500 1
108.50 30,423 109.25 4,456 2
108.25 12,410 109.50 34,604 3
108.00 27,386 109.75 18,126 4
107.75 3,000 110.00 113,074 5


الجماعي

الكناني
02-09-2003, 10:36 AM
بتاريخ/وقت Sep 2 2003 10:39AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
123.75 400 124.00 19,725 1
123.50 250 124.50 6,610 2
123.00 10,300 124.75 11,500 3
122.75 1,000 125.00 31,985 4
122.50 12,300 125.50 2,700 5