المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بصراحة اغلاق اليوم الاثين سلبي وينم ان للغدر بقية!


مسهيم
24-07-2006, 11:06 PM
اتمنى ان كون مخطئ لكن بصراحة هذا ماشاهدتة ومااعتقدة بدون تزيف للحقائق ولا تخدير للعواطف والعقول من محللين الغفلة.

السيولة شحيحة واغلاق تحت مستوى دعم للمؤشر. هناك رغبة اكيدة لتحجيم سابك وذلك لاكمال عملية النزول حيث كسرت سابك خط الدعم الاول 137 المفترض ان يكون قوي ونزلت الي 133 برش طلابات كبيرة وضعت كاستباق للدعم الثاني وهذا اشارة واضحة ان للغدر بقية.

لوكان هناك نية لاستقرار السوق لااغلقوه فوق ال11200 ومن ثم رفعوة الي 11600 وجنوا ارباحهم بما لايزيد عن 400 نقطة ومن ثم الطلوع.

لاتنخدعوا بكلام المحللين عن استحاله كسر حاجز ال10 الف فقد كسروة وخرقوة بقوة في السابق ووصلوا الي 9400 ولن يجدوا غضاضة في كسرها مرة اخرى مع فارق بسيط ان هذة المرة مهمتهم اسهل بكثير من المرة سابقة.

رجوعهم لنقطة ال10600 تعني بالتاكيدان وجهتهم للاسفل وليس للاعلى والا لماذا يتم تبديد مجهود ارتفاع اليومين السابقين. كسر ال10 الف نقطة نزولا يعني بالتاكيد ان قاع السوق ابعد من القاع الاخير وحتى وان ارتد منة مشكلا حرف W مخادع.

شاهدوا ماذا حصل في الكيمائية اليوم رفع لقريب من النسبة ومن ثم تصريف واغلاق احمر وهذا السهم بالذات مضاربة قرن استشعار للسوق. تدوير كبير بالاسهم المحترمة وسلامي للهيئة.

لاتنخدعوا بكلام المطبلين ان هذا نزول طبيعي وجني ارباح ترى صدقوني ماحولكم احد.

هدف النزول اعيد واكرر للتجميعبابخس الاسعار وبطريقة الرعب وسفك الدم وبمباركة من الهيئة وجاكم العلم لكن ينبغي مشاركتهم في التجميع ولاضرب لكم مثلا المحافظ الكبيرة عندما تضع سعر 80 ريال لسهم اللجين مثلا فهي تقوم بالتجميع من ال20 الي ال40 وماتفرق معاها لكن يقل البايع في ال20 ويكثر في ال40 وبالتالي قد لايستطيعون تعديل متوسط سعرهم الافي الثلاثينات ولكن لايمنع من المحاولة قد ياتي من يبيعهم في ال20 هلعا لكن انت يامتداول صغير يفرق معاك سعر ال30 او ال20.

لنشاهد غدا وان شاء يخالفون التوقع ونشوف سيولة كبيرة وعني انا اليوم 80% كاش وادخل فقط خطافي الي ان يستقر السوق على الاقل اسبوعين كاملين وساضل على ذلك الي ان اثق بالسوق. حبيت ابلغكم باالي شفتة عشان الي يحب يستقل التذبذب ترى اصرف له من الجمود :616:

تحياتي

وحيد الجزيره
24-07-2006, 11:14 PM
(ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)

باتريوت _الوطني
24-07-2006, 11:31 PM
شكل هواميرنا استحلوها . ارفع ثم علق . ونزل وخوف . وارجع ارفع ,,,,,,وهكذا دواليك

مسهيم
25-07-2006, 02:46 PM
مازال الحال كما هو سيوله هزيله تتركز في القياديات لتوازن المؤشر فقط. صعود ربما الي المقاومة الاولى وبعدين الله العالم نزول. اغلاق بعض الاسهم بالنسب العليا ليست اشارة جيدة بل الله اعلام انة استدراج للسيولة فاليقظة والدخول والخروج السريع.

مـــطـــفر
25-07-2006, 06:52 PM
انا معاك مع ان السوق يعتبر الان في ادنى مستوياته

لكن بأذن الله السوق بكره بيطلع

جميع الاسعار الموجوده الان مغريه جدا للشراء

مسهيم
25-07-2006, 07:19 PM
مازال الحال كما هو سيوله هزيله تتركز في القياديات لتوازن المؤشر فقط. صعود ربما الي المقاومة الاولى وبعدين الله العالم نزول. اغلاق بعض الاسهم بالنسب العليا ليست اشارة جيدة بل الله اعلام انة استدراج للسيولة فاليقظة والدخول والخروج السريع.

المشكلة الناس ماتسمع الا لاصحاب المعرفات وما تنتبة لخبرة رواد السوق. على العموم هنيئابمن راسلني على الخاص وخرج وهنيئا لمن فلت بعمرة اليوم a7

تعليقي اليوم مازال الوضع كما هو علية وتاكد كسر القاع السابق واي ارتداد فهو لذر الرماد في العيون ولا تلتفتون لمن يقول ان الوقت مناسب وبكرة ارتداد واي بطيخ من هذا النموذج. ترى يمكن تلاحظون جو مفعم بالحماس وان هذا خلاص النزول الاخير لكن لاتزج بنفسك في هذا الجو الضروري للتصريف :q:

كسر ال9400 مسالة وقت وعلى العموم يوم لامسهاالمره الماضية كانت اسعار الشركات 18 للجين و10 للمكيرش و28 لجازان و22 لصدق و31 لنماء و48 لتصنيع و 40 لمعدنية و79 للانابيب وسدافكو ب32 وغيرها الكثير والان اسعارها اعلى بكثير من يوم لامس المؤشر ال9400 فهل من اشتر صدق من المضاربين ب 25 سيكون ملهوف عندمايلقطها ب35 وغيرها الكثير والان اسعارها اعلى بكثير من يوم لامس المؤشر ال9400 وهذا يعزز فكرة كسر القاع السابق وبقوة وان اي ارتداد فهو تكتيكي :504:

النصيحة ضارب واقنع الي ان يركد الرمي ولاتقول ماابيع بخسارة العب على المرتدات الي ان نستقر بصراحة السوق يمشي بعشوائية ومن دون اتجاة قد يكون المكيرش هو من يحدد القاع عندما يكون سعرة ب 10 الي 18.

تحياتي

متابع سهم
25-07-2006, 08:20 PM
بارك الله فيك اخي الفاضل وجزاك الله خير الدارين ووفقك الله لما يحبه ويرضاه ..........آمين

باحث في السوق
25-07-2006, 11:32 PM
انا صفيت محفظتي اليوم .. وارتحت .بس صراحة لاتظنون أن الخارج من السوق مرتاح
ماأحد مرتاح ...جالس أنتظر متى أدخل هل بكرة أو السبت علشان أعوض خسارتي !!!
مارأيكم ؟؟؟؟؟؟

مسهيم
26-07-2006, 12:18 AM
انا صفيت محفظتي اليوم .. وارتحت .بس صراحة لاتظنون أن الخارج من السوق مرتاح
ماأحد مرتاح ...جالس أنتظر متى أدخل هل بكرة أو السبت علشان أعوض خسارتي !!!
مارأيكم ؟؟؟؟؟؟

دخول استثمار يعني اشتر وسكر فلا والف لا الان. غدا اذا افتتح على نزول كبير فاشتر في الخفايف من الاسهم واذا ارتد بع اما اذا فتح بنزول قريب من الاغلاق فاشتر وبع فورا بفارق بسيط هم يسون هالحركة علشان يقولون لك خلاص هذا فتحناة على نزول خفيف وليس ارتفاع حتى تصدق ان نهاية النزول ويشدونة بعدها على خفيف علشان يصيدوك ويصرفون عليك بسرعة فخلك فطن لهم وخلك كذا الي ان تشاهد السيولة لاول ساعة 5 الى 6 ومن ثم اشتر وبع نهاية الدوام او السبت الين تشوفهم كسروا ال9400 وذهبو ابعد منها يعني7000 الي 8500 فساعتها اشتر فتكون كسبت مضاربة واستثمار اما اذا شفت الاسهم نسب تحت غدا فلا تطلب الين تلاحظ بداية فكة النسبة ومن ثم اعرض حول النسبة بفارق ريال الي ريالين لان فكة النسبة قد تكون مصيدة فقد استخدموها كثيرا وبالتالي تشوفة السبت نسبة تحت بعد ومن ثم لاحظ السيولة اذا كانت اوك اشتر وبع نهاية الدوام اوالسبت.

بصراحة التصريح الرسمي له تاثيرة على الصناع لانة يدخلهم في تعقيدات لاحصر لها وهو بصراحة له تاثير سلبي جدابلغه البزنس لذا اي ارتفاع غدا قد يكون مجاملة لتصريح مجلس الوزراء من قبل صناديق الدولة وليس الصناع وهذا الارتفاع لايلبث طويلا قبل مواصلة النزول فخلك حذر وذيب مع اني اتمنى ان يخالف السوق كلامي :laughing: .

مسهيم
26-07-2006, 12:17 PM
مواصلة لرؤية السوق

كما توقعت فتح قريب من الاقفال وحقيقة كان يوم جيد للمضاربة. ما زال الوضع باعتقادي كما هو والنزول اقرب من الارتفاع رفع المؤشر لبث الاطمئنان واستدراج للسيولة. اي ارتداد بدون سيولة وكميات هو وهمي وسنعاود النزول مجددا. اليوم الملفت للنظر ان السيولة لم تستدرج للدخول بسهوله كما في الماضي وهذا ينم عن نمو الوعي ادى اصغار.

الركادة مطلوبة وتحياتي