المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الاتصالات" تباشر السبت في صرف 2.4مليار ريال للمساهمين


norah
28-08-2003, 08:24 AM
"الاتصالات" تباشر السبت في صرف 2.4مليار ريال للمساهمين

كتب - خالد العويد:

تبدأ شركة الاتصالات السعودية اعتباراً من بعد غد السبت في تقييد مبلغ 2400مليون ريال لصالح حسابات مساهميها وهي عبارة عن ارباح النصف الاول من العام الحالي 2003م وتبلغ ثمانية ريالات لكل سهم وتعد أول ارباح توزعها الشركة منذ طرح اسهمها للاكتتاب العام في مطلع العام الحالي.
وستوزع الارباح وفقاً للتالي:
- مبلغ 1680مليون ريال للدولة مقابل حصتها البالغة 70% من اسهم الشركة.
- مبلغ 480مليون ريال للمواطنين والخليجيين مقابل حصتهم في الشركة البالغة 20%.
- مبلغ 240مليون ريال مقابل حصة كل من مصلحة معاشات التقاعد والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مقابل حصتهما البالغة 10%.
وسيتم تسليم الارباح للمساهمين باحدى الطرق التالية:
- المساهمون الذين لديهم حسابات في تداول ولهم حسابات بنكية سوف يتم ايداع الارباح في حساباتهم الجارية في البنوك.
- المساهمون الذين ليس لديهم حسابات في تداول وتم اكتتابهم في اسهم الشركة نقداً، عليهم مراجعة أحد فروع البنك السعودي البريطاني مصطحبين معهم بطاقاتهم الشخصية لاستلام ارباحهم وعليهم تحديث بياناتهم وفقاً للنموذج الخاص بذلك.
- المساهمون الذين لا يوجد في مقر اقامتهم فرع للبنك السعودي البريطاني عليهم تعبئة النموذج لايداع ارباحهم في حساباتهم البنكية او الاتصال على ادارة شؤون المساهمين بشركة الاتصالات السعودية لاتمام عملية صرف الارباح.
ودعت الشركة المساهمين التأكد من صحة سجلاتهم في البنوك المحلية التي توجد فيها محافظهم الاستثمارية وتحديث ارقام حساباتهم البنكية المرتبطة بها وبامكان المساهمين الذين يرغبون في معرفة مزيد من التفاصيل حول طريقة الصرف الاتصال بادارة شؤون المساهمين في الشركة