المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس هيئة سوق المال المكلف ومجلس الشورى


ss272
23-05-2006, 11:59 PM
الرياض 25 ربيع الآخر 1427هـ الموافق 23 مايو 2006م واس
أطلع معالي رئيس هيئة سوق المال المكلف الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز التويجري لجنة الشؤون المالية في مجلس الشورى على خطط واستراتيجية الهيئة لوقف تدهور السوق وإعادة الثقة إليه.
وشرح معاليه للجنة خلال لقاء معها اليوم خطة هيئة سوق المال لاستكمال هيكلة السوق من خلال إنشاء شركة لسوق المال وإيجاد صناديق استثمارية مستقلة عن البنوك وإنشاء نظام جديد للتداول بدلا من النظام الحالي.
والتقى معالي رئيس هيئة سوق المال المكلف كذلك بمعالي مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتور صالح السعود العلي ومعالي الأمين العام للمجلس الدكتور صالح المالك.
وتحدث معاليه خلال اللقاء عما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله من اهتمام بالغ لتحقيق الأهداف المرجوة من أجل استقرار سوق المال واستعادة عافيته والتي تجسدت في القرارات الحكيمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين وتابعها عن كثب سمو ولي العهد.
ويأتي لقاء معالي الدكتور عبدالرحمن التويجري بلجنة الشؤون المالية في مجلس الشورى امتدادا لما تقوم به اللجنة من لقاءات مع مسؤولين ومختصين ومستثمرين في الشأن المالي في القطاعين العام والخاص لتبادل الرؤى والأفكار والمعلومات وتوخي الحلول الناجعة ضمن اهتمامات مجلس الشورى المستمرة بالشأن العام وماله مساس مباشر بالمواطنين.
وأعربت اللجنة عن شكرها لمعالي رئيس هيئة سوق المال المكلف على تجاوبه السريع وصراحته وشفافيته وحرصه على اتخاذ الخطوات الحكيمة لثبات سوق الأسهم والنأي بها عن الانحدار والمضاربات غير الواقعية.
// انتهى //

http://www.spa.gov.sa/details.php?id=363300

وافي العهد
24-05-2006, 12:26 AM
الله يكتب الصالح ويوفقه لمافيه خير للناس

azizco
24-05-2006, 01:03 AM
بارك الله فيك على نقل الخبر الجميل لما يتضمنه من مضامين أقل ما يقال عنها أنها مطمئنة ، فرئيس الهيئة الجديد من الواضح أنه إنسان فاهم ويعي مدى أهمية الأخذ بالرأي الآخر والإستفادة منه ، طالما أن الهدف الصالح العام .

ss272
24-05-2006, 01:28 AM
بارك الله فيكم إخواني ونسأل الله له التوفيق والنجاح