المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متابعة تداول الاربعاء 15/6/1424هــ الموافق 13/8/2003مــ


الصفحات : [1] 2

الحامي
13-08-2003, 05:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
صبحكم الله بالخير
اتمنى من الله العلي القدير التوفيق لكم جميعا

الحامي
13-08-2003, 05:34 AM
مسؤول روسي امس الثلاثاء ان روسيا والسعودية اكبر مصدرين للنفط في العالم ستوقعان اول اتفاق بينهما للتعاون في مجال الطاقة في سبتمبر ايلول حين يزور صاحب السمو الملكي الأميرعبد الله بن عبدالعزيز ولي العهد موسكو.
وقال المسؤول بوزارة الطاقة ان اطار الاتفاق لن يتضمن صفقات محددة نظرا لان هدفه تعزيز التعاون بين السعودية اكبر دولة مصدرة للنفط في اوبك وروسيا اكبر دولة مصدرة للنفط من خارج المنظمة.
وتابع المسؤول الذي رفض نشر اسمه "من المرجح ان يوقع الاتفاق في الاول او الثاني من سبتمبر. نعتبره مهما لمجرد انه اول اتفاق في مجال الطاقة يوقع بين السعودية وروسيا."
واضاف "اعتقد ان اتفاق اكبر دولتين تصدران النفط في العالم على التعاون بدلا من التصارع مهم في حد ذاته."
وتابع المسؤول ان الجانبين يعدان اتفاقا بشأن حماية الاستثمارات واتفاقا اخر لتفادي الازدواج الضريبي. وتعهدت روسيا مرارا بالتعاون مع اوبك الا انها تعتمد بشدة على ايرادات النفط الذي واصلت تصديره باقصى طاقة حتى في الفترات التي هوت فيها الاسعار. وربما يتحول اهتمام موسكو بالسعودية للتركيز على احتياطيات الغاز غير المستغلة في المملكة اذ تحرص شركة جازبروم عملاق صناعة الغاز في روسيا على دخول اسواق جديدة.

الحامي
13-08-2003, 05:35 AM
باحمدان: البنك الأهلي يوزع 7ريالات للسهم عن النصف الأول من العام



أعلن الأستاذ عبدالله باحمدان رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي التجاري عن قرار مجلس ادارة البنك بشأن توزيع مبلغ 7ريالات ارباحاً للسهم الواحد عن النصف الاول من العام الحالي 2003م، وان هذه هي المرة الاولى التي تعتمد فيها ادارة البنك العليا توزيعات نقدية على المساهمين منذ تحول البنك في عام 1997م الى شركة مساهمة.
وفي رده على تساؤل حول اجمالي المبلغ الذي سيتم توزيعه على حملة اسهم البنك اجاب بأنه يبلغ 840مليون ريال تمثل مجموع التوزيعات النقدية لاجمالي اسهم البنك البالغ عددها 120مليون سهم.
وحول المبلغ المتوقع توزيعه على المساهمين في نهاية العام المالي الجاري ذكر رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي التجاري ان ذلك يتوقف بطبيعة الحال على عوامل عديدة من بينها مقدار صافي ارباح العام وقرار المساهمين من خلال الجمعية العمومية، إلا انه توقع بأن لا تقل ربحية السهم في النصف الثاني من العام عن ما تم اقراره للستة اشهر الاولى.
يذكر ان البنك الاهلي التجاري نجح في زيادة صافي الدخل في النصف الاول من العام الحالي بنسبة 8.5% لتبلغ 1499.9مليون ريال.
وكانت الجمعية العمومية للبنك التي عقدت مايو الماضي قد انتخبت مجلس ادارة جديد اعتباراً من 2003/5/20م كما وقع اختيار المجلس الجديد على الشيخ عبدالله باحمدان لرئاسة البنك لفترة ثانية مدتها 3سنوات.
تجدر الاشارة الى ان ملكية البنك تتوزع بين صندوق الاستثمارات العامة الحكومي بنسبة 69.3% والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بنسبة 10% في حين يمتلك 27مساهماً النسبة المتبقية والبالغة 20% من أسهم البنك.
من جانب آخر، اعتبر عدد من المحللين الماليين والاقتصاديين ان خطوة البنك بتوزيع الارباح هي بمثابة مؤشر على قرب طرح البنك للاكتتاب العام وهو الامر الذي سبق وان اشار اليه وزير المالية الدكتور ابراهيم العساف.

الحامي
13-08-2003, 05:36 AM
نماء والمصافي ترتفعان 10% وارتفاع هادئ للمؤشر بقيادة سابك والكهرباء



سجل مؤشر الأسهم المحلية ارتفاعاً هادئاً بقيادة أسهم سابك والكهرباء حيث زاد ثماني نقاط ليصل إلى 3952نقطة.
وحققت عدة شركات صغيرة ارتفاعات متتالية ابرزها سهم شركة نماء الذي زاد بنسبة 10% ليصل إلى 64.5ريالاً والمصافي التي ارتفعت بنفس النسبة.
وانخفضت كميات التعامل مقارنة باليوم السابق حيث بلغ حجم التداول 28.4مليون سهم موزعة على 17ألف صفقة بقيمة إجمالية بلغت 2.6مليار ريال.

* البنوك
سجلت أكثر البنوك تراجعات خفيفة ومن ذلك نزول الرياض 1.75ريال إلى 336ريالاً والراجحي خمسة ريالات إلى 830ريالاً والاستثمار أربعة ريالات وصولاً إلى 292ريالاً.

* الصناعة
عادت سابك للارتفاع وسجلت أعلى نقطة شراء بلغت 295ريالاً وتوقفت عدة شركات ارتفعت في اليوم السابق عن الزيادة اهمها التصنيع المتراجعة إلى 140ريالاً.

* الأسمنت
تراجعت أكثر الشركات ومن ذلك نزول العربية 1.5ريال إلى 298ريالاً وينبع 1.25ريال إلى 296ريالاً.

* الخدمات
زادت أكثر الشركات ومن ذلك زيادة التعمير إلى 91.5ريالاً ومبرد إلى 115ريالاً وعسير إلى 121ريالاً واستقرت المواشي عند 25.5ريالاً في حين تراجعت الجماعي إلى 93.25ريالاً.

* الكهرباء
ارتفعت الكهرباء 1.5ريال لتصل إلى 88.5ريالاً وسط تنفيذ قوي.

* الاتصالات
تراجعت الاتصالات نصف ريال إلى 384.5ريالاً.

* الزراعة
تراجعت أكثر الشركات الزراعية عدا ارتفاع جازان والشرقية إلى 44.25ريالاً و 43.5ريالاً على الترتيب.

الحامي
13-08-2003, 05:38 AM
اقتصادى / الاسهم الامريكية / اغلاق
واشنطن فى 14 جمادى الاخر 1424ه الموافق 12 اغسطس 2003م واس
اغلقت الاسهم الامريكية فى وول ستريت اليوم الثلاثاء على صعود بعد ان اعلن مجلس الاحتياطى الاتحادى /البنك المركزى الامريكى/ ابقاء اسعار الفائدة الاساسية دون تغيير عند ادنى مستوياتها فى 45 عاما 0
لكن المجلس حذر من جديد من مخاطر انخفاض اسعار المستهلكين وقال ان اسعار الفائدة الامريكية قد تظل منخفضة لفترة كبيرة 0
وعليه اغلق مؤشر داو جونز لاسهم الشركات الصناعية الكبرى مرتفعا 43 ر 92 نقطة بنسبة واحد فى المائة الى 78 ر 9309 نقطة 0
واغلق مؤشر ستاندرد اند بورز الاشمل المكون من اسهم 500 مؤسسة مرتفعا 76 ر 9 نقطة بنسبة واحد فى المائة ايضا الى 35 ر 990 نقطة0
اما مؤشر ناسداك الذى تغلب عليه اسهم شركات التكنولوجيا فقد اغلق مرتفعا 50 ر 25 نقطة بنسبة 53 ر 1 فى المائة الى 01 ر 1687 نقطة

الحامي
13-08-2003, 05:43 AM
معركة قانونية استمرت 7 سنوات
ديوان المظالم يرفض دعوى ''بيركين'' ضد تهامة للتوزيع



بعد معركة قانونية حامية الوطيس دامت سبع سنوات كاملة حسمت الدائرة التجارية الثانية عشرة بديوان المظالم نزاعا تجاريا احتدم منذ عام 1417هـ بين شركة تهامة للتوزيع ومؤسسة بيركين للوسائل التعليمية حول مطالبة الاخيرة لشركة تهامة للتوزيع بمبلغ (59,075,000) ريال بحكم نهائي برفض الدعوى.
وكانت مؤسسة بيركين قد طالبت في دعواها تهامة للتوزيع بدفع المبلغ المشار اليه لتعويضها عن قيمة الكتب المتفق على توزيعها مع شركة تهامة خلال سنتي العقد المبرم بينهما ومقابل مافاتها من منفعة توزيع تلك الكتب في الدول الاخرى خارج نطاق العقد مع المدعى عليها على حد زعمها, وذلك استنادا للعقد المبرم بينهما بتاريخ 22/3/1995م.
وتبودلت المذكرات بين محامي الطرفين والتي على ضوئها اصدرت الدائرة حكمها برقم (1/د/تج/12 لعام 1419هـ) والذي قضى برفض الدعوى تأسيسا على ان طرفي النزاع لم يتفقا على كميات محددة ومواعيد منتظمة, كما قدمت شركة تهامة بيانا ثبت فيه توزيع المطبوعات على أكثر من خمسة عشر موقعا داخل المملكة وخلصت الدائرة الى انتفاء الخطأ المنسوب الى المدعى عليها وبالتالي انتفاء وقوع الضرر بالمدعية.
وبعرض الحكم على هيئة التدقيق بعد اعتراض بيركين عليه, اصدرت الهيئة حكمها بنقض حكم الدائرة, جاء في أسبابه ان اسباب الحكم غير كافية لجعل منطوقه محمولا على اسباب سائغة مقبولة تؤدي اليه, وانه كان يتعين على الدائرة بحث وتحقيق طلبات المدعية في ضوء توافر اركان المسئولية العقدية من خطأ وضرر ورابطة سببية.
وباعادة النظر من قبل الدائرة على ضوء ملاحظة هيئة التدقيق, اصدرت حكمها والذي قضى برفض الدعوى وتأييد الحكم السابق, تأسيسا على انه مهما تنوعت الطرق والوسائل التي تستند اليها المؤسسة المدعية في طلباتها, فان سبب الدعوى واحد لا يتغير وهو اخلال المدعى عليها بمصلحة مشروعة للمدعية, وانه اذا رفضت الدعوى على أساس الخطأ العقدي, فان المدعية لا تستطيع ان تعود للقضاء استنادا الى الخطأ التقصيري, وموضوع الدعوى في الحالتين هو التعويض عن الضرر.
وتعرضت الدائرة في حكمها المذكور الى عناصر المسئولية من خطأ وضرر ورابطة سببية وخلصت الى انتفاء تلك العناصر في الدعوى المطروحة, وبالذات ركن الضرر, حيث انتهت الى ان المدعية تطالب بقيمة مطبوعات لم تورد اصلا الى شركة تهامة للتوزيع ولم تدخل الى المملكة, كما لم يثبت للدائرة ان المدعى عليها كانت سببا في تأخير توزيع المطبوعات.
ومرة ثانية عرض الحكم على هيئة التدقيق بعد اعتراض بيركين عليه, فأصدرت الهيئة حكمها بنقض حكم الدائرة, استندت فيه لأسباب من ضمنها انه لا يمكن اعتبار ما ورد بالعقد من تفصيلات تخص المملكة ناسخا لالتزام شركة تهامة بالتوزيع في دول الخليج, واشارت بضرورة استعانة الدائرة بالخبرة الفنية لاستبيان ما اذا كان قيام شركة تهامة بالتوزيع في ثمانية عشر موقعا هو امر في حدود المعقول والمناسب من عدمه.
وباعادة نظر القضية على ضوء ملاحظة هيئة التدقيق عرضت الدائرة على طرفي النزاع الاستعانة بالخبرة المتخصصة وطلبت من المدعية حصر الاضرار التي وقعت عليها تحديدا فاحالت المدعية طلب حصر الاضرار الى لائحة الدعوى والمذكرات.
وعقب المستشار القانوني عزام فيصل خوج, وكيل المدعى عليها (شركة تهامة للتوزيع) بأن التوزيع تم في جميع مكتبات الشركة بالمملكة بالاضافة لما تم توزيعه عن طريق الشركة الوطنية للتوزيع في غير مكتبات تهامة, وقدم للدائرة خطابا يفيد ذلك, واحضر للشهادة مدير ادارة التوزيع بالشركة الوطنية, والذي شهد بصحة ما اوردته المدعى عليها من دفاع.

الحامي
13-08-2003, 05:45 AM
ارتفاع مبيعات "الدوائية السعودية" بنسبة 30 في المائة



ارتفعت مبيعات الشركة السعودية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية إلى 141.8 مليون ريال للربع الثالث لعام 2000 وفق ما أظهرته إحصائيات «أي ام اس» وذلك فقط لأصناف الدواء الخاصة وفي حال احتساب مبيعات الأدوية المرخصة من شركات عالمية ترتفع المبيعات إلى 203.8 مليون ريال.
وقال الدكتور عبد الله العبد القادر مدير عام الشركة لـ«الشرق الأوسط» ان ارتفاع المبيعات كان نتيجة لتركيز مجهودات التسويق لدى القطاع الخاص وكذلك نجاحها في طرح منتجات جديدة في السوق «مضادات حيوية ومسكنات» وكذلك التركيز على التوزيع في الأسواق التقليدية وأخيراً احتلال مساحات أكبر من السوق باستبدال منتجات خاصة مكان منتجات خارجية ثبت عدم جدواها بعد وجود ملاحظات طبية حولها.

الحامي
13-08-2003, 05:45 AM
مشاريع للغاز دولياً



تعتزم المملكة العربية السعودية إجراء مزاد في الربع الأول من سنة 2004 لمنح تصاريح عمل لشركات النفط في ثلاث مناطق في البلاد، وذلك خلال مؤتمر تعقده في لندن قبل نهاية العام الجاري بحضور نحو 41 شركة عالمية للنفط والغاز ، وتأتي هذه الخطوة الأولى من نوعها بعد محادثات مباشرة أجرتها المملكة مع شركات عالمية في شأن ثلاثة مشاريع ضخمة واستمرت المحادثات عامين قبل أن تتوقف هذا العام ، وفي هذا السياق، أعلن المدير التنفيذي لمجموعة "شتات اويل" النرويجية للنفط والغاز، اولاف فييل الاثنين نيتهم التقدم بعطاءات لإقامة مشاريع الغاز التي ستُعلِن عنها المملكة العربية السعودية في إطار فتح صناعة الغاز في البلاد قريبا ، وحسب ما نقلته صحيفة الحياة اللندنية في عددها الصادر الثلاثاء، فقد جاءت تصريحات المدير التنفيذي لشركة شتات اويل لوكالة رويترز على هامش المؤتمر الخاص بإعلان نتائجها عن الربع الثاني من السنة الجارية ، وقال المدير التنفيذي للشركة "سنتقدم بعطاءات في تلك المشاريع (في السعودية) وسيكون الأمر مثيراً جداً للاهتمام."
(تاريخ الخبر 9/8/2003م)

الحامي
13-08-2003, 05:47 AM
ارتفاع معدلات البطالة في أبوظبي



قال مسؤول حكومي أمس إن معدلات البطالة في إمارة أبوظبي ارتفعت بصورة طفيفة العام الماضي لتصل إلى 4.1 % مقابل 4% خلال العام الذي سبقه، وذلك وفقا لنتائج التعداد الشامل للسكان.
وقال بطي أحمد القبيسي مدير الشعبة الاقتصادية بدائرة التخطيط بأبوظبي في حديث لوكالة أنباء الإمارات إن هذا المعدل يعد منخفضا لدى مقارنته بمعدلات البطالة في الدول المجاورة، حيث يبلغ في البحرين 15% وسلطنة عمان 4.9% بينما يقدر عربيا بنحو 15% وفي الاقتصادات المتقدمة بنحو 6% ، وأضاف أن إجمالي قوة العمل في أبوظبي بلغ 676 ألفا و547 شخصا بينما بلغ إجمالي العاطلين عن العمل 27 ألفا و205 أشخاص وإجمالي المتعطلين الذين سبق لهم العمل 5 آلاف و431 شخصا والمتعطلين الذين لم يسبق لهم العمل 21 ألفا و774 شخصا.
(تاريخ الخبر 11/8/2003م)

الحامي
13-08-2003, 05:50 AM
أسهم آسيا إلى الارتفاع


أغلقت أسهم اليابان على ارتفاع الاثنين هو الأعلى منذ أسابيع لتقود الأسواق الآسيوية إلى تحقيق مكاسب ملحوظة ، وكانت مؤشرات القطاعات الصناعية والتكنولوجية هي الأبرز من حيث تحقيق الأرباح ، وأغلقت أسهم طوكيو مرتفعة واحدا بالمائة مع إقبال المستثمرين على شراء أسهم هيتاشي لمعدات البناء وأسهم منتجي الآلات ، كما اشترى المتعاملون أسهم كانون وغيرها من أسهم الشركات الممتازة عقب ارتفاع مؤشر داو جونز الصناعي الأمريكي الجمعة.
وارتفع مؤشر نيكي القياسي 1.72 بالمائة إلى 9487.80 نقطة مواصلا مكاسب الجمعة .
وصعد مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 1.20 بالمئة 928.52 نقطة.
كما ارتفع الين أمام اليورو والدولار في أوروبا صباح الاثنين ليصل الى أعلى مستويات في ثلاثة أسابيع أمام العملتين ، كما ترافعت معظم الأسواق الآسيوية رغم أنّ أسواق أستراليا وتايوان أغلقت على انخفاض طفيف ونجحت أسواق كوريا الجنوبية في تجاوز انخفاضها عند بداية التعاملات والذي وصل إلى 1 بالمائة.

الحامي
13-08-2003, 05:52 AM
هاذي اهم الاخبار الاقتصاديه ليوم الاربعاء

ريمو
13-08-2003, 06:03 AM
يسلمووووو اخوي الحامي على هالمعلومات :)

أبا يزيد
13-08-2003, 06:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير جميع

ما شاء الله أخي الحامي جهد تشكر عليه

الله يعطيك العافية

الحامي
13-08-2003, 06:13 AM
كاتب الرسالة الأصلية ريمو
يسلمووووو اخوي الحامي على هالمعلومات :)


شكرا اخي ريمو

الحامي
13-08-2003, 06:16 AM
كاتب الرسالة الأصلية adilh
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير جميع

ما شاء الله أخي الحامي جهد تشكر عليه

الله يعطيك العافية





صباح النور
بتعاونكم اخيadilh

abdullahsalem
13-08-2003, 06:17 AM
اعلان الدوائيه عن ارتفاع نسبة المبيعات ويش رايكم فيه ؟

الحامي
13-08-2003, 06:21 AM
اكيد ان شاء الله سيؤثر على السهم ايجابا

abdullahsalem
13-08-2003, 06:38 AM
انا ارى والله اعلم ان سهم الكهربا مكهرب يعنى حساس يعنى يحتاج الى تفضلكم بتحليل موسع شوى مع جزيل الشكر

abdullahsalem
13-08-2003, 06:40 AM
ماهو التحليل السهمى لنما انا عندى راى لكن ودى اعرف رايكم باهل الخبرة

abdullahsalem
13-08-2003, 06:42 AM
كيف يمكن لى الحصول على برنامج خاص باسهم سمعت انه استعرض فى هذا المنتدى لكم حبى الكبير

شبــ الريح ــيه
13-08-2003, 06:52 AM
صبحكم الله بالخير جميع

اخوي الحامي يعطيك العافيه على مجهوداتك لاعدمناك اخوي

الاقشر
13-08-2003, 07:04 AM
لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير

صباح الخير على الجميع
ونهاركم فل ان شاء الله

hasan
13-08-2003, 07:25 AM
سلمت يمناك يا لحامي على هذا المجهود وجعله في موازين حسناتك

فادي
13-08-2003, 07:42 AM
مبتدي الله فيني

فادي
13-08-2003, 07:46 AM
صبحكم الله بالخير اول يوم لي في النتدي هنا الله فيني

asd224451
13-08-2003, 07:48 AM
الله يعطيك 4444444444444 عافية على ها المعلومات الضافية

الشاه بندر
13-08-2003, 08:02 AM
الله لا يصبحكم إلا بالخير

حرب الخليج
13-08-2003, 08:06 AM
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير
شكرا يالحامي ومجهود رائع
هلابك يافادي وابشر باللي تبي
وش اخبار نما ياشباب

عبدالعزيزتاروت
13-08-2003, 08:24 AM
مشكور أخوي على هذا الجهد الطيب

h333sa
13-08-2003, 08:30 AM
تشكر اخي الحامي

الشاه بندر
13-08-2003, 08:33 AM
الله لا يصبحكم إلا بالخير
إس فيه

ابوقتادة
13-08-2003, 08:48 AM
صباح الورد والياسمين

العضو المنتدب
13-08-2003, 08:49 AM
صباح الخير جميعا

dahm
13-08-2003, 09:04 AM
صبحكم الله بالخير وجعل يومكم سعيد واجازتكم اسعد ... ويعد
اسبق العذر قبل الطرح واستميحكم ان كنت اخطأت او اسأت الفهم ولكن ...
يوجد لدي احساس وقد يكون خادع بوجود نوع من التضليل في ترشيحات الأسهم المرشحة للصعود او العكس ... وقد يكون ذلك بحسن نية ولكني اعيد واكرر ان توخي الدقة فيه منفعة للجميع .... اسف للأطالة وتحياتي

حرب الخليج
13-08-2003, 09:07 AM
ياشباب قبل مايبدأ السوق عندي مشكلة بالجهاز افيوني
افتح موقع تداول -الاسهم-متابع السوق
المفروض تفتح الشاشة لتعرض الاسهم ولكن هذا لايحصل
كررت المحاولات بدون فايدة
ايضا في موقع سامبا
معلومات سوق التداول-شريط الاسعار
تفتح النافذة لكن دون عرض الاسهم
مالعمل

asadyya
13-08-2003, 09:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحكم جميعآ

الحامي الله يوفقك قل آمين......... وانتم ايضآ


ترى عندي إحساس ان السوق اليوم غير ..... لذا المطلوب التركيز والمتابعة


اخوكم

asadyya

eisa2005
13-08-2003, 09:10 AM
تسلم اخوي الحامي على هلمعلومات القيمه ولك منى جزيل الشكروالامتنانز

المعالي
13-08-2003, 09:17 AM
وش الأخبار عن الجماعي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عبد الغني
13-08-2003, 09:17 AM
السلام علبكم ورحمة الله
صبحكم الله بالخير جميعا

عبدالعزيز بن سعد
13-08-2003, 09:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخيرات والمسرات جميعا

الله يرزقنا واياكم من واسع فضله قولوا آمين

اخواني هل تتوقعون ان يؤسس الكهربا قاعده سعريه هذا اليوم ام يعود ادراجه
كما عودنا

ولكم جزيل الشكر

السعدون
13-08-2003, 09:23 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
لا اله الا الله وحده لا شريك يحي ويميت وهو حي لا يموت- بيده الخير وهو على كل شئ قدير...
اصبحنا واصبح الملك لله ... اللهم انا نسألك خير هذا اليوم وخير مافيه--ونعوذ بك من شر هذا اليوم وشر مافيه --
الله يصبحكم بالخير والسرور - الله يزيدكم من فضله وينعم على الجميع - ولا تنسوا حق الله في مال الله الذي اوكلكم به وعليه - واعلموا ان صدقة السر تطفئ غضب الرب

ماشاء الله عليك اخوي الحامي -ماشاء الله عليك اخوي الحامي -ماشاء الله عليك اخوي الحامي .. شعلة نشاط بارك الله فيك ولك..
حيى الله الجميع

أبا يزيد
13-08-2003, 09:28 AM
كاتب الرسالة الأصلية حرب الخليج
ياشباب قبل مايبدأ السوق عندي مشكلة بالجهاز افيوني
افتح موقع تداول -الاسهم-متابع السوق
المفروض تفتح الشاشة لتعرض الاسهم ولكن هذا لايحصل
كررت المحاولات بدون فايدة
ايضا في موقع سامبا
معلومات سوق التداول-شريط الاسعار
تفتح النافذة لكن دون عرض الاسهم
مالعمل

أخي الكريم الموضوع عادي جداااا

موقع تداول قبل إفتتاح السوق بساعة أو ساعتين تقريباً

يلغي جميع تداولات الأمس ويعطي شاشة خالية من التداولات


هذا كل ما في الموضوع

يعني إن شاء الله الجهاز مو عطلان عندك

هــمــر
13-08-2003, 09:29 AM
صباح الورد للجميع ..

تحميه حلوه اخوي الحامي قبل المباراة ... الله ينصرنا جميعا

ولرفع روحكم المعنويه اخواني وش رايكم في هالتسميات لقطاعات سوقنا الحلو:

الـبـلوك ========= البنوك
الصـياعه ========= الصناعه
الأسفلت =========== الأسمنت
الخـدامات =========== الخدمات
الـمـهـرباء =========== الكهرباء
الإنفصالات ============ الإتصالات

وبالتوفيق للجميع

awazzan
13-08-2003, 09:34 AM
صباح الخير جميعا

asadyya
13-08-2003, 09:36 AM
اخي الحامي ولا يهون الحاضرين

وافونا بالوضع الطلبات العروض تحليل اي شي


asadyya

awazzan
13-08-2003, 09:37 AM
كاتب الرسالة الأصلية حرب الخليج
ياشباب قبل مايبدأ السوق عندي مشكلة بالجهاز افيوني
افتح موقع تداول -الاسهم-متابع السوق
المفروض تفتح الشاشة لتعرض الاسهم ولكن هذا لايحصل
كررت المحاولات بدون فايدة
ايضا في موقع سامبا
معلومات سوق التداول-شريط الاسعار
تفتح النافذة لكن دون عرض الاسهم
مالعمل
اخي الكريم اذا كنت عملت فورمات للجهز
فانت تحتاج الي احد برامج جافا لتتمكن من عرض الاسعار

طير شلوى
13-08-2003, 09:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير جميعا

ورزقنا الله واياكم من واسع فضله

awazzan
13-08-2003, 09:38 AM
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
88.50 4,130 88.50 27,092 1
88.25 15,800 88.75 84,205 2
88.00 74,785 89.00 286,010 3
87.75 53,157 89.25 98,340 4
87.50 39,008 89.50 197,368 5

awazzan
13-08-2003, 09:39 AM
الكهرباء ياشباب مافي لاعروض ولاطلبات
الله يستر

حرب الخليج
13-08-2003, 09:40 AM
[QUOTE]كاتب الرسالة الأصلية adilh
[B][SIZE=5][COLOR=blue]أخي الكريم الموضوع عادي جداااا

موقع تداول قبل إفتتاح السوق بساعة أو ساعتين تقريباً

يلغي جميع تداولات الأمس ويعطي شاشة خالية من التداولات


هذا كل ما في الموضوع

يعني إن شاء الله الجهاز مو عطلان عندك
المشكلة من امس وقت التداول

طير شلوى
13-08-2003, 09:40 AM
نماء
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
67.00 13,800 67.00 26,000 1
66.75 800 68.00 15,000 2
66.50 1,000 69.00 15,000 3
65.25 500 69.75 3,195 4
65.00 768 70.00 22,560 5

حرب الخليج
13-08-2003, 09:43 AM
شكرا لهذا الاهتمام يااخوان
واعتقد كلامك صحيح ياawazzan
نا سويت استعادة للنظام بسبب الفيروس اللعين
فشكرا لكما

awazzan
13-08-2003, 09:44 AM
Aug 13 2003 9:46AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
119.75 1,500 119.75 14,095 1
118.00 251 120.00 1,000 2
117.50 1,000 120.50 1,000 3
117.25 3,000 121.50 2,150 4
117.00 635 122.00 11,000 5

awazzan
13-08-2003, 09:47 AM
الكهرباء باقي عشرة دقائق علي التداول ولايزال الاتجاه غير محدد
Aug 13 2003 9:50AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
88.50 6,355 88.50 27,092 1
88.25 15,800 88.75 84,555 2
88.00 80,897 89.00 296,785 3
87.75 53,157 89.25 116,340 4
87.50 40,858 89.50 216,868 5

هــمــر
13-08-2003, 09:48 AM
الصحافة السعودية 13 / 8 / 2003 :

- المملكة وروسيا يعدان اول اتفاق تعاون في مجال الطاقة

- توقف الامطار واستمرار جريان السيول والخوف من الوبائيات في جازان

- الارهابيون يحتجزون الاطفال والنساء كدروع بشرية في عملية ''السويدي'' بالرياض
- استشهاد وكيل رقيب وجنديين واعتقال 7 مطلوبين

- البنوك السعودية تجنب 1.3 مليار ريال للديون المتعثرة

- خطة لتصنيع 11 ألف قطعة غيار لتحلية المياه محلياً

- انتهاء حرب العراق يرفع الحركة الاقتصادية في السعودية

أبا يزيد
13-08-2003, 09:50 AM
ممكن عروض طيبة قبل الافتتاح

awazzan
13-08-2003, 09:52 AM
Aug 13 2003 9:56AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
88.50 8,655 88.50 30,092 1
88.25 30,500 88.75 183,052 2
88.00 82,647 89.00 283,485 3
87.75 53,412 89.25 136,340 4
87.50 41,043 89.50 258,008 5

طير شلوى
13-08-2003, 09:54 AM
طيبة
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
83.00 2,140 83.00 3,165 1
82.50 4,131 83.50 8,331 2
82.25 1,285 83.75 8,501 3
82.00 19,046 84.00 49,706 4
81.50 2,600 84.25 6,950 5

أبا يزيد
13-08-2003, 09:55 AM
مشكور أخي الكريم

الله لا يحرمنا منك

ومن تواجد وتعاون جميع الخوان في المنتدى

awazzan
13-08-2003, 09:56 AM
كاتب الرسالة الأصلية adilh
ممكن عروض طيبة قبل الافتتاح
اتفضل عدول
Aug 13 2003 10:00AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
88.25 53,055 88.25 12,379 1
88.00 82,897 88.50 24,613 2
87.75 59,412 88.75 183,052 3
87.50 41,043 89.00 283,385 4
87.25 80,306 89.25 236,715 5

السعدون
13-08-2003, 09:57 AM
شباب:
فيه سهم خمسيني شكله اصيب بالغيره من نما ويشاور نفسه يلحقها ..وش رايكم؟؟

أبا يزيد
13-08-2003, 09:59 AM
كاتب الرسالة الأصلية awazzan
اتفضل عدول
Aug 13 2003 10:00AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
88.25 53,055 88.25 12,379 1
88.00 82,897 88.50 24,613 2
87.75 59,412 88.75 183,052 3
87.50 41,043 89.00 283,385 4
87.25 80,306 89.25 236,715 5


متأكد اخي الكريم إنها عروض طيبة .......؟؟؟؟؟


نقوووووول إن شاء الله

والأمل في الله كبير إنها توصل للأسعار هذي

طير شلوى
13-08-2003, 10:00 AM
كاتب الرسالة الأصلية alsaadoon
شباب:
فيه سهم خمسيني شكله اصيب بالغيره من نما ويشاور نفسه يلحقها ..وش رايكم؟؟

كانك تقصد السيارات .... فالاخوان يمدحون فيه

حرب الخليج
13-08-2003, 10:02 AM
وشو يابوخالد وبسرعة ياخوي

السعدون
13-08-2003, 10:02 AM
كاتب الرسالة الأصلية طير شلوى
كانك تقصد السيارات .... فالاخوان يمدحون فيه

صدق من سماك طير شلوى ----- اه منك يا مفتح

السعدون
13-08-2003, 10:04 AM
كاتب الرسالة الأصلية حرب الخليج
وشو يابوخالد وبسرعة ياخوي

وصلك العلم ام لا؟؟

الاسطورة
13-08-2003, 10:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير جميعا

أبا يزيد
13-08-2003, 10:06 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صبحك الله بالخير والسرور اخي الاسطورة

طير شلوى
13-08-2003, 10:06 AM
كاتب الرسالة الأصلية الاسطورة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير جميعا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا اخوي الاسطورة

الهامل
13-08-2003, 10:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير جميعا
ممكن عروض الجماعي المواشي

abu_fahad
13-08-2003, 10:10 AM
صبحكم الله بالخير

طير شلوى
13-08-2003, 10:11 AM
الجماعي
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
93.25 373 93.50 12,417 1
92.50 10,466 93.75 1,434 2
92.25 6,957 94.00 16,577 3
92.00 15,866 94.25 6,350 4
91.75 11,200 94.50 15,047 5

طير شلوى
13-08-2003, 10:11 AM
المواشي
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
25.25 182,689 25.50 12,252 1
25.00 341,769 25.75 228,463 2
24.75 185,828 26.00 307,868 3
24.50 113,742 26.25 339,264 4
24.25 85,267 26.50 371,484 5

تويجر
13-08-2003, 10:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صبحكم الله بالخير جميعا

طير شلوى
13-08-2003, 10:13 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والعافيه اخواني ابو فهد ، تويجر

الحامي
13-08-2003, 10:14 AM
صباح الخير جميعا

عبد الغني
13-08-2003, 10:14 AM
لاعدمناكم
ممكن طيبة ياشباب

الهامل
13-08-2003, 10:14 AM
طير شلوى

إســم على مسمى

جزاك الله خير

الحامي
13-08-2003, 10:16 AM
هل هناك تصور للسوق
من الجميع

انا الاحظ ان السوق هدوء
ومالم تدخل طلبات شراء اقوى من الموجود
اتصور ان السوق ممكن يفقد العديد من النقاط

الهامل
13-08-2003, 10:17 AM
الجماعي تقل تقل بدأ يحمي للمتابعة

طير شلوى
13-08-2003, 10:17 AM
طيبة
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
82.75 2,363 83.00 21,285 1
82.50 5,931 83.25 2,643 2
82.25 2,785 83.50 8,331 3
82.00 19,046 83.75 8,501 4
81.50 2,600 84.00 51,906 5

مهم
13-08-2003, 10:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
صبحكم الله بالخير



ماشاء الله مجهود يالحامي من اول المشوار اليوم الله يوفقك

ابوسعود
13-08-2003, 10:18 AM
صباح الخيرات لكم إن شاء الله

طير شلوى
13-08-2003, 10:18 AM
صباح النور اخوي الحامي

مشكووور اخوي الهامل

الهامل
13-08-2003, 10:18 AM
كاتب الرسالة الأصلية الحامي
هل هناك تصور للسوق
من الجميع

انا الاحظ ان السوق هدوء
ومالم تدخل طلبات شراء اقوى من الموجود
اتصور ان السوق ممكن يفقد العديد من النقاط

a6 a6 a6 a6 a6

طير شلوى
13-08-2003, 10:20 AM
الجماعي
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
94.25 3,000 94.50 17,619 1
94.00 28,250 94.75 35,124 2
93.75 1,916 95.00 66,005 3
93.50 26,000 95.25 34,800 4
93.25 9,056 95.50 78,907 5

طير شلوى
13-08-2003, 10:22 AM
نماء 67 ما شاء الله
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
66.75 300 67.00 10,825 1
66.50 4,630 67.25 15,000 2
66.25 11,930 67.50 22,039 3
66.00 7,080 67.75 17,500 4
65.75 2,422 68.00 24,400 5

ابوسعود
13-08-2003, 10:22 AM
كاتب الرسالة الأصلية الحامي
هل هناك تصور للسوق
من الجميع

انا الاحظ ان السوق هدوء
ومالم تدخل طلبات شراء اقوى من الموجود
اتصور ان السوق ممكن يفقد العديد من النقاط

فرصه للشراء لمن لديه السيوله !!!!!!!!!!1

awazzan
13-08-2003, 10:22 AM
صباح الخير ابومحمد

الهامل
13-08-2003, 10:22 AM
وش رايكم أبيع المواشي وأطلع منها أحسن وإلا أنتظر

علمآ بأن البيع يجيب رأش المال فقط

خالد1
13-08-2003, 10:22 AM
السلام علكيم ورحمة الله وبركاته

الاسطورة
13-08-2003, 10:23 AM
كاتب الرسالة الأصلية awazzan
اخي الكريم اذا كنت عملت فورمات للجهز
فانت تحتاج الي احد برامج جافا لتتمكن من عرض الاسعار

رغم اني مشترك في الاوربت

غير اني اعاني من تحديث الاسعار

هل عدم وجود برنامج للجافا في كمبيوتري هو سبب البطى

هــمــر
13-08-2003, 10:23 AM
اخوي ابو سعود وش تنصح فيه لمضاربه سريعه ؟

راهي
13-08-2003, 10:23 AM
يا اخون الغذائية تتجاوز نقطة الدعم الثانية لهذا اليوم 43.75 هل نشتري بهذا السعر رغم احساسنا ان السهم مستمر في النزول ؟ ارجو الافادة

حرب الخليج
13-08-2003, 10:26 AM
كاتب الرسالة الأصلية awazzan
اخي الكريم اذا كنت عملت فورمات للجهز
فانت تحتاج الي احد برامج جافا لتتمكن من عرض الاسعار
شكرا للنصيحة فعلا فعلت مثل ماقلت
شكرلك

الكسول
13-08-2003, 10:26 AM
السلام عليكم



صباح الخير



عروض وطلبات


الاسمدة

طير شلوى
13-08-2003, 10:26 AM
الكهرباء
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
88.25 103,865 88.50 187,998 1
88.00 146,827 88.75 201,181 2
87.75 76,681 89.00 313,864 3
87.50 162,843 89.25 224,565 4
87.25 70,306 89.50 341,024 5

المعالي
13-08-2003, 10:26 AM
..اتوقع بينزل سهم الجماعي شوي بعد..؟؟







المعّــالي

Engineer2003
13-08-2003, 10:27 AM
السلام عليكم
صباح الخير

الاسمده للي طلبها
Aug 13 2003 10:31AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
178.00 6,687 179.00 1,331 1
177.75 5,000 179.25 1,000 2
177.50 14,842 179.50 4,000 3
177.25 2,900 179.75 2,150 4
177.00 7,275 180.00 18,130 5

الاقشر
13-08-2003, 10:27 AM
وش السالفه يا جماعه ...
التداول ضعيف .؟
والا جهازى متنح ومهنق .؟

طير شلوى
13-08-2003, 10:27 AM
سافكو
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
178.00 6,687 179.00 1,331 1
177.75 5,000 179.25 1,000 2
177.50 14,842 179.50 4,000 3
177.25 2,900 179.75 2,150 4
177.00 7,275 180.00 18,130 5

هيثم
13-08-2003, 10:28 AM
الكهرب سحلفات الاسهم بطيئة جداً في ارتفاعها وانخفاظها

طير شلوى
13-08-2003, 10:29 AM
الاتصالات 5500 سهم تنفيذ في نص ساعه تداول

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
384.25 4,011 384.50 860 1
384.00 26,005 384.75 700 2
383.50 2,525 385.00 2,805 3
383.00 11,802 385.25 2,478 4
382.00 15,751 385.50 7,196 5

تويجر
13-08-2003, 10:30 AM
ياجماعه اللجين وين رايحه

شكلها تتحرش بالنسبه

مستشار
13-08-2003, 10:33 AM
صباح الخير جميعا

راهي
13-08-2003, 10:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخون الغذائية تتجاوز نقطة الدعم الثانية لهذا اليوم 43.75 هل نشتري بهذا السعر رغم احساسنا ان السهم مستمر في النزول ؟ ارجو الافادة

aghamdi
13-08-2003, 10:34 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اصبحنا واصبح الملك لله ، لا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويمت وهو على كل شي قدير.
اللهم ارزفنا خير هذا اليوم وخير مافيه واكفنا شر هذا اليوم وشر مافيه

إن شاء الله سوقكم اليوم فيه خير
اللهم امين

هــمــر
13-08-2003, 10:35 AM
كاتب الرسالة الأصلية مستشار
صباح الخير جميعا

صباح الورد

طير شلوى
13-08-2003, 10:35 AM
كاتب الرسالة الأصلية مستشار
صباح الخير جميعا

صباح الخيرات اخوي مستشار

ابوسعود
13-08-2003, 10:35 AM
كاتب الرسالة الأصلية هــمــر
اخوي ابو سعود وش تنصح فيه لمضاربه سريعه ؟

ألأستاذ المالكي توقع إرتداد جيزان اليوم إلى 46 ريال :)

تويجر
13-08-2003, 10:36 AM
الاخوات صدق واللجين رايحات فوق

khal
13-08-2003, 10:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

عبد الغني
13-08-2003, 10:37 AM
طلبات الجماعي لو تكرمتم

هــمــر
13-08-2003, 10:37 AM
كاتب الرسالة الأصلية ابوسعود
ألأستاذ المالكي توقع إرتداد جيزان اليوم إلى 46 ريال :)

الف شكر اخوي ابو سعود .. وممكن عروضها

مهم
13-08-2003, 10:37 AM
رغم اني مشترك في الاوربت

غير اني اعاني من تحديث الاسعار

هل عدم وجود برنامج للجافا في كمبيوتري هو سبب البطى



اخي الاسطوره كيف سعر الاشتراك


وكيف الاتصال

طير شلوى
13-08-2003, 10:38 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا اخواني aghamdi و khal

khal
13-08-2003, 10:38 AM
الباحة لو تكرمتوا ....

طير شلوى
13-08-2003, 10:39 AM
الجماعي
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
93.50 3,750 93.75 3,250 1
93.25 9,056 94.00 8,483 2
93.00 7,360 94.25 31,350 3
92.75 6,000 94.50 35,201 4
92.50 27,466 94.75 39,124 5

Engineer2003
13-08-2003, 10:40 AM
الباحه
Aug 13 2003 10:44AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
35.50 11,140 35.75 80,976 1
35.25 25,565 36.00 120,347 2
35.00 22,114 36.25 33,245 3
34.75 4,958 36.50 91,170 4
34.50 2,000 36.75 11,140 5

طير شلوى
13-08-2003, 10:40 AM
جازان
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
43.75 9,364 44.00 22,690 1
43.50 13,080 44.25 22,961 2
43.25 12,080 44.50 17,682 3
43.00 7,999 44.75 10,000 4
42.75 45 45.00 43,650 5

khal
13-08-2003, 10:40 AM
هلا بطير شلوي .

عبد الغني
13-08-2003, 10:41 AM
شكرا اخي طير شلوى

رهف
13-08-2003, 10:42 AM
السلام عليكم وصبحكم الله بالف خير
اخيرا وصلت بعد معاناه مع فيروس xp

طير شلوى
13-08-2003, 10:42 AM
استاذن يا اخوان

نص ساعه وراجع ان شاء الله
واتمنى تحسن السوق باذن الله

حرب الخليج
13-08-2003, 10:42 AM
وش توقعون افضل اللجين
الغذائية
وش رائكم باجينل

aghamdi
13-08-2003, 10:44 AM
كاتب الرسالة الأصلية طير شلوى
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا اخواني aghamdi و khal

الله يحييك اخي الكريم

تويجر
13-08-2003, 10:44 AM
مشكلة الراجحي انه يبيلك بين التحديث والتحديث تحديث

حرب الخليج
13-08-2003, 10:45 AM
اللجين
وش رايكم يااخوان نطلبها او لا

khal
13-08-2003, 10:45 AM
كاتب الرسالة الأصلية طير شلوى
استاذن يا اخوان

نص ساعه وراجع ان شاء الله
واتمنى تحسن السوق باذن الله


ترجع بالسلامة حبيب البي .

aghamdi
13-08-2003, 10:47 AM
اخواني
تشنقلت في جيزان بـ 44.25 حسب نصيحت اخون الكبير المالكي
واشوفها دحدرت
الله يكفينا الشر
نصيحتكم

abu_fahad
13-08-2003, 10:48 AM
كاتب الرسالة الأصلية رهف
السلام عليكم وصبحكم الله بالف خير
اخيرا وصلت بعد معاناه مع فيروس xp
اجل مهوب انا الحالي اللي اصابه الفيروس
الله يكفينا وياكم الشر

الهامل
13-08-2003, 10:48 AM
خبر عن التعمير
الخبر كالتالي :

الموضوع يخص الأرض الواقعه بحي النسيم ....

شركة التعمير مع شركة البلطان والسبيعي وغيرهم من التجار

باعوا جزء من هذه الأرض ....

وبلغت أرباح هذا الجزء 50.000.000 ريال

الجزء الثاني من الأرض ....

سيتم تقسيمه إلى جزئين آخرين:

1) حي نموذجي في النسيم
2) معارض نموذجيه للسيارات

وسوف يتم نشر هذا الخبر رسميا إن شاء الله

أتمنى أن أكون قد وفقت في نقل هذا الخبر ... والعهده على الراوي

حقيقه أنا لا أنتظر الشكر من أحد ...

لكن أتمنى أن لا تنسوا والدتي من دعائكم الصالح

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ...

والله يعطيني على قد نيتي ....


مودتي واحترامي ،،،،،

الساعه العاشره صباحا من يوم الأربعاء 13/8/2003م
منقول من الأخ لمسات من منتدى البورصة

khal
13-08-2003, 10:48 AM
استنى اشوي يحرب الخليج اكيد رايحة تراجع .

zaki2
13-08-2003, 10:48 AM
لو سمحتم سهم اسمنت تبوك

عالي الهمه
13-08-2003, 10:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله

الكسول
13-08-2003, 10:50 AM
عروض

الاسمده

الهامل
13-08-2003, 10:52 AM
كاتب الرسالة الأصلية عالي الهمه
السلام عليكم ورحمة الله

وعلبكم السلام ورحمة الله وبركاتة

أهلآ بعالي الهمه

maz54
13-08-2003, 10:54 AM
سافكو
Aug 13 2003 10:55AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
178.00 3,262 178.75 3,700 1
177.75 5,000 179.00 3,341 2
177.50 14,842 179.50 4,000 3
177.25 2,900 179.75 2,150 4
177.00 7,275 180.00 18,430 5

عالي الهمه
13-08-2003, 10:54 AM
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
44.00 328 44.25 7,560 1
43.50 13,180 44.50 9,180 2
43.25 9,250 44.75 8,365 3
43.00 7,500 45.00 46,430 4
42.25 4,000 45.25 8,829 5

abu_fahad
13-08-2003, 10:54 AM
بتاريخ/وقت Aug 13 2003 10:55AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
178.00 3,262 178.75 3,700 1
177.75 5,000 179.00 3,341 2
177.50 14,842 179.50 4,000 3
177.25 2,900 179.75 2,150 4
177.00 7,275 180.00 18,430 5

maz54
13-08-2003, 10:54 AM
لو سمحتم سهم اسمنت تبوك
Aug 13 2003 10:58AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
182.00 600 182.50 500 1
181.75 7,999 183.00 25,453 2
181.50 21,048 183.25 1,331 3
181.25 10,000 183.50 6,643 4
181.00 30,950 183.75 3,673 5

الحامي
13-08-2003, 10:55 AM
ياخوان
اتوقع ولله العالم
ان صدق احتمال يشدها للنسبه

عالي الهمه
13-08-2003, 10:55 AM
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
46.00 16,466 46.25 25 1
45.75 19,534 46.50 91,172 2
45.50 46,900 46.75 23,155 3
45.25 25,840 47.00 31,820 4
45.00 4,772 47.25 25,955 5

تويجر
13-08-2003, 10:56 AM
السوق شكله يجيب النوم .... او انا مابعد صحصحت

حرب الخليج
13-08-2003, 10:56 AM
شكرا يازكي

الحامي
13-08-2003, 10:56 AM
تابعو عرض الـــ 43 في صدق
ان خذه ترا ماراح يرده الا النسبه

عالي الهمه
13-08-2003, 10:56 AM
حياك اخي الهامل معذره ماقدرنا نتابع معكم امس حشرنا الفيروس

ابوسعود
13-08-2003, 10:57 AM
كاتب الرسالة الأصلية aghamdi
اخواني
تشنقلت في جيزان بـ 44.25 حسب نصيحت اخون الكبير المالكي
واشوفها دحدرت
الله يكفينا الشر
نصيحتكم

طول بالك شوي :)

عالي الهمه
13-08-2003, 10:57 AM
الغذائيه قد تكون فرصه

هــمــر
13-08-2003, 10:58 AM
كاتب الرسالة الأصلية تويجر
السوق شكله يجيب النوم .... او انا مابعد صحصحت

الظاهر : او انا ما بعد صحصحت :rolleyes:

عالي الهمه
13-08-2003, 10:58 AM
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
69.75 10,009 70.00 26,540 1
69.50 2,757 70.25 15,600 2
69.25 3,875 70.50 54,687 3
69.00 23,050 70.75 33,485 4
68.75 9,979

abu_fahad
13-08-2003, 11:00 AM
كاتب الرسالة الأصلية عالي الهمه
حياك اخي الهامل معذره ماقدرنا نتابع معكم امس حشرنا الفيروس
انا اصاب الفيروس جهازي امس لكن اليوم اشتغل عادي بدون اي فورمات
انت وش سويت يا عالي الهمه

السعدون
13-08-2003, 11:00 AM
نما في طريقها للنسبة لليوم الثالث على التوالي----------مبروك----------

almoheb
13-08-2003, 11:00 AM
لو سمحتوا عروض العقارية

الحامي
13-08-2003, 11:01 AM
العقاريه

سعر الطلب كمية الطلب عدد
163.00 547 1
162.50 5,000 1
162.25 3,000 1
161.00 4,600 4
159.50 7,426 1


سعر العرض كمية العرض عدد
162.50 1,000 1
163.00 1,253 1
163.25 915 1
163.50 8,355 2
164.00 7,250 6

abu_fahad
13-08-2003, 11:02 AM
بتاريخ/وقت Aug 13 2003 11:07AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
162.50 2,800 163.00 2,253 1
162.25 3,000 163.25 915 2
161.00 3,150 163.50 8,355 3
159.50 7,426 164.00 7,250 4
159.25 1,000 164.50 9,600 5

عالي الهمه
13-08-2003, 11:02 AM
عزيزي الهامل انا عملت تحديث للوندوز عندي والي الان ماشفت رقعة وجهه

حرب الخليج
13-08-2003, 11:03 AM
الحامي وش رايك اجزم على صدق

الهامل
13-08-2003, 11:05 AM
كاتب الرسالة الأصلية عالي الهمه
حياك اخي الهامل معذره ماقدرنا نتابع معكم امس حشرنا الفيروس


كان رشيت الجهاز بفليت قبل تنام :D:cool:

الحامي
13-08-2003, 11:05 AM
انا ولله تبي الصدق خذت فيها
لاني شفته شال عروض كبيره
ومستحيل انه يصرفها بها السعر
لذلك توكلت على الله

عالي الهمه
13-08-2003, 11:05 AM
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
69.75 2,263 70.00 15,646 1
69.50 4,817 70.25 12,500 2
69.25 14,490 70.50 51,292 3
69.00 22,800 70.75 40,275 4
68.75 9,479 5

abu_fahad
13-08-2003, 11:05 AM
زجاج عليها سحب لكن ما يبين في حجم التنفيذ
هل هذا ملاحظ في اجهزتكم ام هو عندي فقط
للإفادة فضلاً لا امراً

أبو الفارس
13-08-2003, 11:06 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... و صبحكم الله بالخير

شكل نما و عسير نسبة .... و لا و شرايكم يا أخوان

هــمــر
13-08-2003, 11:07 AM
اخوي الحامي يعني متى تتوقع يقفز صدق الصبح والا العصر والا ؟؟؟

Dr_TEA
13-08-2003, 11:07 AM
مشكور اخوى الحامي على المعلومات الطازجه والله انا تركت الاخبار الاقتصاديه كلها وصرت اتابع اخبارك ........

بس الله يخليك لاتوهقنا ترى ثقتنا فيك كبيره .......

يعنى انا باعتمد اخبارك حبيبي .......


واكرر شكرى لك والله يعطيك الف عافيه ......

عالي الهمه
13-08-2003, 11:09 AM
عسير
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
123.00 6,500 123.25 300 1
122.50 3,000 123.50 280 2
122.25 9,603 123.75 2,370 3
122.00 6,500 124.00 4,726 4
121.75 5,000 124.25 4,230 5

سؤال
13-08-2003, 11:10 AM
السلام عليكم .. صبحكم الله بالخير

زجاج كأنها اشتغلت مكاينها ..

الله يوفق ملاكها .. واللي يبي يشتريها

الحامي
13-08-2003, 11:11 AM
تابعوا عرص صدق بـــ43
بدا ياخذ منه
اذا قرب يخلص
اتوقع الدخول جيد

الحامي
13-08-2003, 11:12 AM
عرض صدق
سعر العرض كمية العرض عدد
43.00 87,812 31
43.25 30,747 12
43.50 44,130 22
43.75 60,210 14
44.00 104,519 30

عالي الهمه
13-08-2003, 11:13 AM
وعليكم السلام عليكم سؤال

الحامي
13-08-2003, 11:13 AM
خلاص انتهى


سعر العرض كمية العرض عدد
43.00 21,287 11
43.25 30,747 12
43.50 44,130 22
43.75 60,210 14
44.00 104,519 30

تويجر
13-08-2003, 11:13 AM
اللجين 47

عالي الهمه
13-08-2003, 11:16 AM
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
43.75 3,440 44.00 3,732 1
43.50 17,901 44.25 4,000 2
43.25 15,250 44.50 9,180 3
43.00 7,616 44.75 11,365 4
42.25 4,000 45.00 48,830 5

الحامي
13-08-2003, 11:18 AM
صدق تتألق

سعر العرض كمية العرض عدد
44.00 66,069 9
44.25 29,094 9
44.50 33,150 11
44.75 93,016 16
45.00 38,239 32

تويجر
13-08-2003, 11:19 AM
كم نسبة اللجين ياجماعه

الهامل
13-08-2003, 11:22 AM
كاتب الرسالة الأصلية تويجر
كم نسبة اللجين ياجماعه

خلاص صكت النسبة 47.75

عالي الهمه
13-08-2003, 11:23 AM
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
44.50 520 44.75 11,365 1
44.25 600 45.00 48,830 2
43.75 6,000 45.25 8,829 3
43.50 8,923 45.50 15,690 4
43.25 15,250 45.75 70,121 5

almoheb
13-08-2003, 11:24 AM
ممكن عروض الكابلات

khal
13-08-2003, 11:25 AM
سوال هل بدا مسلسل النسب ؟؟؟؟؟

abu_fahad
13-08-2003, 11:25 AM
بتاريخ/وقت Aug 13 2003 11:30AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
66.50 5,901 66.75 8,678 1
66.25 6,902 67.00 178,147 2
66.00 13,422 67.25 49,475 3
65.75 18,049 67.50 81,009 4
65.50 25,170 67.75 20,350 5

aghamdi
13-08-2003, 11:27 AM
اشوف الكل متجه لصدق
يعني هي فرصة السوف اليوم
تراني طلبت في زجاج ولا بعد نفذ الامر
تنصحوني الغيه واحوله على صدق
وكم نسبة ارتفاعها الدي تتوقعونه ، والمدة

الاسطورة
13-08-2003, 11:27 AM
بعت صدق ب 42.5 وثواني شوفوا

الحظ

الحمد لله على كل حال

الحامي
13-08-2003, 11:28 AM
نسبة اللجين

47.75

الاسطورة
13-08-2003, 11:28 AM
كاتب الرسالة الأصلية aghamdi
اشوف الكل متجه لصدق
يعني هي فرصة السوف اليوم
تراني طلبت في زجاج ولا بعد نفذ الامر
تنصحوني الغيه واحوله على صدق
وكم نسبة ارتفاعها الدي تتوقعونه ، والمدة

ماتستفيد خلاص الشركه طلعت النسبه 45 شوف غيرها

السعدون
13-08-2003, 11:29 AM
السيارااااااااااااااات

الكسول
13-08-2003, 11:29 AM
عروض الاسمدة

abu_fahad
13-08-2003, 11:31 AM
بتاريخ/وقت Aug 13 2003 11:35AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
178.00 8,065 178.25 1,029 1
177.75 5,000 178.50 6,800 2
177.50 14,842 178.75 4,700 3
177.25 3,900 179.00 1,656

aghamdi
13-08-2003, 11:32 AM
كاتب الرسالة الأصلية الاسطورة
ماتستفيد خلاص الشركه طلعت النسبه 45 شوف غيرها

يعني استمر مع زجاج
أو فيه افضل خلال اليوم وبكره
وش الراي

السعدون
13-08-2003, 11:35 AM
السيارااااااااااااااات

في
طريقها
للنسبة
قولوا اميين

khal
13-08-2003, 11:36 AM
اشوف الباحة ياشباب يمكن تلحق اللجين وصدق .
وش رايكم .

khal
13-08-2003, 11:37 AM
امين ويرزق اللة من فضلة ياالسعدون .

aghamdi
13-08-2003, 11:39 AM
كاتب الرسالة الأصلية alsaadoon
السيارااااااااااااااات

في
طريقها
للنسبة
قولوا اميين


اللهم أمين

محمـــــــــــد
13-08-2003, 11:40 AM
alsaadoon
نعرضها بالنسبه
59.5

عالي الهمه
13-08-2003, 11:42 AM
وانا اقول كل شي ممكن

الاسطورة
13-08-2003, 11:45 AM
كاتب الرسالة الأصلية khal
اشوف الباحة ياشباب يمكن تلحق اللجين وصدق .
وش رايكم .

بعناها اليوم ب 35.25 تخوف

ماادري ويش اقولك عنها صحيح هي مابعد تطلع وفيها تدوير وتجميع من ثلاثة ايام

بس مااقدر اصرح لك بشي عنها

والافضل الغذائيه

aghamdi
13-08-2003, 11:45 AM
كاتب الرسالة الأصلية محمـــــــــــد
alsaadoon
نعرضها بالنسبه
59.5


اخوي
يعني هذي نسبة السيارات

abu_fahad
13-08-2003, 11:46 AM
احصائيات المؤشر والسوق بتاريخ : 13/08/2003

مؤشر حجم التنفيذ القيمة (X 1000) الافتتاح المدى اليومي آخر قيمة قيمة صافي التغيير النسبة المئوية للتغيير
3,944.94 11,863,626 884,632.95 3,952.22 3,942.67 - 3,958.51 3,952.22 7.28 0.18%

الاسطورة
13-08-2003, 11:46 AM
الباحه طلعت حسبي الله ونعم الوكيل

khal
13-08-2003, 11:48 AM
ممكن عروض الباحة لةسمحتوا .

محمـــــــــــد
13-08-2003, 11:49 AM
كاتب الرسالة الأصلية aghamdi
اخوي
يعني هذي نسبة السيارات


ماامدانا نقول نسبه:mad:
اي السيارات بارك الله فيك

سؤال
13-08-2003, 11:49 AM
خبر عن الكهرباء من سندباد :

نشرت الصحافة الاقتصادية خبرا مفاده صدور حكم قضائي ضد شركة الكهرباء بتعويض احد المواطنين مبلغ نصف مليون ريال بسبب الاضرار التي لحقت بمنزله جراء تسبب الشركة في خسارته.

الحامي
13-08-2003, 11:50 AM
الباحه


سعر الطلب كمية الطلب عدد
35.50 12,733 3
35.25 22,588 10
35.00 33,414 9
34.75 4,958 4
34.50 14,000 4


سعر العرض كمية العرض عدد
35.75 86,994 23
36.00 104,922 52
36.25 45,510 23
36.50 89,503 40
36.75 37,640 8

تويجر
13-08-2003, 11:51 AM
كاتب الرسالة الأصلية سؤال
خبر عن الكهرباء من سندباد :

نشرت الصحافة الاقتصادية خبرا مفاده صدور حكم قضائي ضد شركة الكهرباء بتعويض احد المواطنين مبلغ نصف مليون ريال بسبب الاضرار التي لحقت بمنزله جراء تسبب الشركة في خسارته.

هالخبر عندنا والا في اوروبا.....


الله يستر لايكون الحكم صادر ضد المواطن

محمـــــــــــد
13-08-2003, 11:52 AM
كاتب الرسالة الأصلية سؤال
خبر عن الكهرباء من سندباد :

نشرت الصحافة الاقتصادية خبرا مفاده صدور حكم قضائي ضد شركة الكهرباء بتعويض احد المواطنين مبلغ نصف مليون ريال بسبب الاضرار التي لحقت بمنزله جراء تسبب الشركة في خسارته.

يااخوك ماراح يئثر عالكهرب

انا فاتورتي ب 100000الف شهريا ههههههههههه
ويش هي 500000

سؤال
13-08-2003, 11:53 AM
شكل تغليقة صدق اليوم النسبة ( 45 ) ..

الله يوفق الجميع ..

aghamdi
13-08-2003, 11:54 AM
كاتب الرسالة الأصلية محمـــــــــــد
ماامدانا نقول نسبه:mad:
اي السيارات بارك الله فيك

يا خي لا تدف
صبرك علينا يالحبيب
معذرة

محمـــــــــــد
13-08-2003, 11:55 AM
كاتب الرسالة الأصلية aghamdi
يا خي لا تدف
صبرك علينا يالحبيب
معذرة

ههههههههههههههههههاي

حلوه لادف:D

على راسي

حرب الخليج
13-08-2003, 11:57 AM
شرينا اللجين والله يعين

aghamdi
13-08-2003, 11:58 AM
كاتب الرسالة الأصلية محمـــــــــــد
ههههههههههههههههههاي

حلوه لادف:D

على راسي

يسلم والله راسك اخوي محمد

الفيصـــــل
13-08-2003, 11:59 AM
يعطيك الف عافيه حبيب قلبى والله انك وفيت وكفيت
وجزاك الله كل خير

ابو اثير
13-08-2003, 11:59 AM
الجماعي لو سمحتم

aghamdi
13-08-2003, 11:59 AM
اخواني
عندي 25 الف اي شركه ادزها فيها
بسرعه

السعدون
13-08-2003, 12:00 PM
قوموا الى الصلاة بارك الله فيكم

الحامي
13-08-2003, 12:01 PM
كاتب الرسالة الأصلية حرب الخليج
شرينا اللجين والله يعين



انت سألتني
عن ايهم
صدق ولا اللجين

أبو الفارس
13-08-2003, 12:04 PM
يا أخوان نسبة خدمات السيارات
59.50 صحيح؟

abu_fahad
13-08-2003, 12:04 PM
استعينو بالله وقوموا للصلاة ودورو اللي عنكم غني

aghamdi
13-08-2003, 12:04 PM
نستودعكم الله الى بعد العصر

تداول كوم
13-08-2003, 12:05 PM
مشكور

سلافة
13-08-2003, 12:09 PM
السلام عليكم جميعا اشوف المتطورة مصحصحة شتقولون فيهاالرد بسرعة

سؤال
13-08-2003, 12:09 PM
كاتب الرسالة الأصلية أبــ فارس ــــو
يا أخوان نسبة خدمات السيارات
59.50 صحيح؟

صحيح اغلاق أمس ( 54.25 )

عالي الهمه
13-08-2003, 12:12 PM
بدري سلافه

أبو الفارس
13-08-2003, 12:15 PM
شكراً ... أخوي سؤال

dar2004
13-08-2003, 01:01 PM
تسلم يالحامى على الاخبار والف شكر

السعدون
13-08-2003, 04:20 PM
مساكم الله بالخير جميعا

الاسطورة
13-08-2003, 04:24 PM
السلام عليكم

مساء الخير جميعا

هل تتوقعون اخواني ان ترجع النسبه للجين

وتلحقها صدق ؟؟؟

tma
13-08-2003, 04:27 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساكم الله بالخير ...

الاسطورة
13-08-2003, 04:29 PM
قولوا امين

صدق نسبه امين

عالي الهمه
13-08-2003, 04:30 PM
السلام عليكم جميعا

حرب الخليج
13-08-2003, 04:32 PM
مساء الخير للجميع
اليوم يوم النسب العالمي

gaz3ah
13-08-2003, 04:32 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساكم الله بالخير جميعا

الاسطورة
13-08-2003, 04:32 PM
يا شباب اللي فاته السوق يلحق على الغذائيه

الحامي
13-08-2003, 04:33 PM
هل تغلق صدق على النسبه اليوم

كول
13-08-2003, 04:33 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساء الخير والأحساس والطيبة...

الحامي
13-08-2003, 04:34 PM
عرض صدق


سعر العرض كمية العرض عدد
44.50 43,892 20
44.75 113,709 32
45.00 241,499 85

المناوب
13-08-2003, 04:35 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساكم الله بالخير ...

كول
13-08-2003, 04:35 PM
الجماعي مبرد الكهرباء
راقبوهم....

عالي الهمه
13-08-2003, 04:36 PM
صدقت يالاسطوره الغذائيه للمراقبه

الحامي
13-08-2003, 04:37 PM
كاتب الرسالة الأصلية المناوب
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساكم الله بالخير ...



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابوسعود
13-08-2003, 04:37 PM
والسيارات لاتغفلون عنها !

aghamdi
13-08-2003, 04:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم
وش اخبارالسوق الان

الاسطورة
13-08-2003, 04:38 PM
كاتب الرسالة الأصلية الحامي
هل تغلق صدق على النسبه اليوم

عزيزي الحامي

انا ربما يشهد لي الجميع من اقدم الناس الذين نصحوا في صدق


ولاكن هل الكلام ينطبق على الفعل

اشتريتها ب 41 والعجله والخوف اضرتني للبيع ب42

ثم شريتها ب 42.25


وعندي امل انشاء الله انها على النسبه والبيع بكره

قول يا رب

المناوب
13-08-2003, 04:38 PM
الضغط واضح على حائل الزراعية ....
ولكنه سريع الارتداد....

سؤال
13-08-2003, 04:38 PM
اللجين بدون عروض .. اغلاق النسبة

صدق سوف تغلق على النسبة 45 والله أعلم

الاسطورة
13-08-2003, 04:38 PM
اغلاق امس صدق 41

النسبه اليوم انشاء الله ب 45

khal
13-08-2003, 04:40 PM
ممكن عروض الباحة ياشباب .......

aghamdi
13-08-2003, 04:40 PM
وين تنصحوننا نشترى يا شباب

سؤال
13-08-2003, 04:40 PM
نماء والله أعلم تراجع ..

باسم
13-08-2003, 04:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الغذائية بدأت في التحرك ان شاء الله تستمر

كول
13-08-2003, 04:41 PM
كهرباء

بتاريخ/وقت Aug 13 2003 4:45PM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
87.75 142,507 88.00 59,840 1
87.50 228,938 88.25 154,664 2
87.25 86,182 88.50 429,236 3
87.00 245,900 88.75 362,207 4
86.75 26,800 89.00 462,791 5

باسم
13-08-2003, 04:42 PM
الغذائية
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
45.25 18,771 45.50 21,979 1
45.00 6,410 45.75 84,121 2
44.75 600 46.00 134,780 3
44.50 3,046 46.25 14,500 4
44.25 11,740 46.50 19,980 5