المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متابعة تداول الثلاثاء 14/6/1424هــ الموافق 12/8/2003مــ


الصفحات : [1] 2

الحامي
12-08-2003, 02:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصبحكم الله بالخير جميعا

واتأسف لكم لتسرعي بفتح المتابعه اليوميه

متمنيا من الله ان يوفق الجميع

الحامي
12-08-2003, 02:12 AM
متوسط سعر سلة أوبك يرتفع إلى 29.22دولارا للبرميل



ذكرت وكالة انباء اوبك امس الاثنين نقلا عن امانة منظمة اوبك ان سعر سلة خامات نفط اوبك السبعة ظل لليوم السادس خارج النطاق السعري المستهدف للمنظمة وواصل الصعود الى 29.22دولارا للبرميل يوم الجمعة مقارنة مع 29.07دولارا يوم الخميس. وتقضي قواعد اوبك بأن تعدل المنظمة الانتاج بواقع 500الف برميل يوميا نزولا او صعودا عن سقف الانتاج اذا خرج سعر السلة عن النطاق السعري المستهدف بين 22و 28دولارا للبرميل لمدة 20يوم عمل. واذا ظلت الاسعار فوق النطاق المستهدف طوال 20يوم عمل متصلة فسيحل اليوم العشرين في 28اغسطس اب. وقال الامين العام لاوبك الفارو سيلفا لرويترز يوم الاربعاء ان النطاق السعري لا يزال ساريا ولكن المنظمة لن تضخ النفط الاضافي تلقائيا. واضاف ان عوامل خارج سيطرة اوبك وراء الارتفاع الحالي للاسعار وان وزراء اوبك سيأخذون هذا في الاعتبار عند اخذ قرار بشأن حصص الانتاج. وتضم السلة خام صحارى الجزائري وميناس الاندونيسي وبوني الخفيف النيجيري والخام العربي الخفيف السعودي وخام دبي وتيا خوانا الفنزويلي وايستموس المكسيكي.

الحامي
12-08-2003, 02:12 AM
أرقام السوق: تركيز على الشركات الخفيفة وتنفيذ أكثر من 43مليون سهم



تركزت اهتمامات المتعاملين على مجموعة من أسهم الشركات الصغيرة وعدد قليل من أسهم الشركات الكبيرة لكن التركيز كان أكثر على الشركات الصغيرة.
ومن أهم الارتفاعات التي شهدها السوق زيادة نماء بنسبة 10% وزيادة عدة شركات أخرى بنسب عالية مثل التصنيع والجماعي وعسير وصدق.
ونتيجة للتركيز على الأسهم الخفيفة فقد سجل السوق تنفيذاً عالياً بلغ أكثر من 43مليون سهم موزعة على 21.467صفقة تصل قيمتها إلى حوالي ثلاثة مليارات ولكن المؤشر لم يتغير كثيراً بسبب قلة تأثير تلك الشركات على وزن المؤشر حيث لم يرتفع سوى نقطتين.
ويمكن عرض التداول كما يلي:

* البنوك
أهم الارتفاعات في هذا القطاع زيادة العربي إلى أكثر من 340ريالاً والجزيرة والرياض نصف ريال وعدا ذلك فقد تراجعت أكثر البنوك الأخرى بمستويات متباينة.

* الصناعة
تركزت اهتمامات المتعاملين بالشركات الخفيفة التي سجلت ارتفاعات حادة اهمها صعود نماء 10% والتصنيع 8% وصدق 4% وتخلت سابك عن مكاسبها السابقة واغلقت متراجعة لكنها لم تكسر سعر 290ريالاً.

* الأسمنت
زادت عدة شركات في هذا القطاع اهمها وصول اليمامة إلى حوالي 600ريال وارتفاع العربية والسعودية بمستويات متباينة ووصول الجنوبية إلى 396ريالاً.

* الخدمات
واصلت المواشي صعودها الحاد ونفذت بسعر 27.25ريالاً قبل أن تشهد عمليات بيع لجني الأرباح واندفع الكثير من الشركات نحو الارتفاع ومن اهمها الجماعي التي سجلت سعر 97.5ريالاً وعسير التي وصلت إلى 94ريالاً.

* الكهرباء
زادت الكهرباء إلى 87ريالاً وقبل ذلك سجلت سعر 87.75ريالاً كحد أعلى.

* الاتصالات
خالفت الاتصالات الاتجاه وتراجعت إلى 385ريالاً.

* الزراعة
توقف صعود جازان وتراجعت إلى 44ريالاً وانخفض الكثير من الشركات عدا ارتفاع نادك والقصيم 75هللة.

الحامي
12-08-2003, 02:13 AM
حائل تبدأ في ضخ منتجاتها الزراعية الصيفية الى الاسواق المحلية


تواصل مزارع منطقة حائل انتاج الفاكهة الصيفية من الحبحب والخضار التي تتميز المنطقة بانتاجها.
وتتوفر حاليا في اسواق الخضار في المنطقة كميات وفيرة من الانتاج حيث يعد مناخ حائل من انسب مناخات المملكة المتنوعة الملائم لزراعة وانتاج الحبحب والخضار.
وتخضع المنطقة لجزء من مناخ حوض البحر الابيض المتوسط في الصيف.
ويشير متعاملون في سوق الخضار في حائل الى ان انتاج المنطقة من الحبحب يزداد عاما بعد عام ويؤكد البعض الاخر ان جودة الحبحب افضل احيانا من المستورد من خارج المنطقة نظرا لمذاقه الحلو لطبيعة زراعته.
ويتنافس اصحاب المزارع كل عام على جودة وكمية الانتاج لدرجة ان بعض محصول المزارع من الحبحب وخضار الطعام اصبح يعرف في السوق باسم صاحب المزرعة.. كما ان انتاج مزارع الخطة شمال حائل من الحبحب والبطاطس يعد اكثر جودة ومطلبا دائما بما في ذلك منطقة الحليلة الزراعية التي لا تقل جودته عنها ونظرا لخلو هذه المحاصيل الزراعية من افة الامراض فقد اضافت لها جودة عالية تنافس بها السوق المحلية على مستوى المملكة وتصبح مرغوبة ومطلوبة من قبل المستهلك.
"الرياض" التقت مع المواطن محمد الشمري الذي قال انه هذا العام نقل معظم محصوله الزراعي من الحبحب الى الرياض وجده والمنطقة الشرقية وأكد الشمري ان له تجربة سابقة وناجحة قبل عامين في هذا الاتجاه حيث وجد حبحب حائل خاصة بالمنطقة الشرقية اقبالا مميزا.. ويتطلع المهتمون في الانتاج الزراعي بمنطقة حائل الى ان يبادر مزارعو حائل والمستثمرون في المجال الزراعي في المنطقة الى الاستغلال الامثل للفرص الزراعية المتاحة لتنويع انتاجهم من المحاصيل الزراعية والاهتمام بأساليب زراعتها وتسويقها في ظل امكانية انتاج العديد من الفواكه الصيفية او الشتوية كالحمضيات مستشهدين بتجارب عديدة في هذا الشأن منها تجربة منطقة نجران التي نجحت في التوسع في زراعة وانتاج الحمضيات حيث تغطي زراعة الحمضيات في نجران مساحة تقارب الخمسة الاف هيكتار حسب تقديرات مركز ابحاث وتطوير البستنة في منطقة نجران والتي نجحت ايضا في عملية تسويق حمضياتها بأساليب متطورة الى بقية مناطق المملكة.

الحامي
12-08-2003, 02:18 AM
توقعات بحفاظ سوق الاسهم على ادائه القوي



توقع مركز استشارات مالية سعودي ان يحافظ سوق الاسهم السعودي على ادائه القوي خلال الشهر المقبل في ظل المؤشرات الاقتصادية الوطنية المشجعة وتماسك اسعار النفط عند مستوياتها المرتفعة.
وحافظ سوق الاسهم السعودي بحسب مركز بخيت للاستشارات المالية التصاعدي خلال شهر يوليو 2003م بالرغم من ان تحركاته كانت محدودة في بداية الشهر مع ترقب نتائج الشرات العملاقة مثل سابك والاتصالات والكهرباء.
إلا أنه استطاع خلال الاسبوعين الأخيرين فقط ان يحقق ارتفاعاً نسبته 9% ويسجل اغلاقاً تاريخياً عند 3908,63 نقطة ليوم الثلاثاء 29 يوليو, مدعوماً بالارتفاع الحاد في سهم (الشركة السعودية للصناعات الاساسية) بنسبة 39% خلال الفترة نفسها مع اعلان النتائج المالية المميزة للشركة والتي فاقت توقعات المستثمرين بتحقيقها نمواً في ارباح الربع الثاني 2003 نسبته 29% مقارنة بأرباحها القوية في الربع الاول 2003, كما تفاجئ المستثمرون بالنتائج المالية لـ(الشركة السعودية للكهرباء) والتي اظهرت ارباحاً بقيمة 3 ملايين ريال خلافاً للخسائر المعتادة التي كانت تتعرض لها الشركة خلال الفترةنفسها من كل عام والتي بلغت 275 مليون ريال في الربع الثاني 2002 مما دفع سهمها نحو صعود قوي نسبته 13% ليساهم في وصول السوق الى مستوياته القياسية, فيما اظهرت النتائج المالية لـ(شركة الاتصالات السعودية) تراجعاً في ارباحها للربع الثاني 2003 بنسبة 16% مقارنة بأرباح الربع الاول 2003, يأتي هذا الاداء القوي للسوق في ظل استمرار الثبات النسبي لاسعار النفط عند مستوياتها المرتفعة مقارنة بالسنوات السابقة والتي عززت من قوة الاقتصاد السعودي حيث حصلت مؤخراً على تقييم ائتماني متميز من وكالة (ستاندرد اند بورز) الدولية والذي حدد تصنيف +ء لمديونية العملة المحلية طويلة الاجل و(ء) لمديونية العملة الاجنبية طويلة الاجل بالاضافة الى نظرة مستقبلية مستقرة (جءشس).
من جهة اخرى, فقد واصلت اسعار النفط استقرارها النسبي عند مستوياتها المرتفعة, حيث اغلق سعر برميل نفط (غرب تكساس) يوم 31 يوليو مسجلاً 30,6 دولاراً بارتفاع طفيف قدره 0,4 دولار او ما نسبته 1,4% عن اغلاق شهر يونيو. يذكر ان متوسط سعر برميل نفط (غرب تكساس) منذ بداية العام بلغ 31,4 دولاراً وهو الاعلى منذ 20 عاماً. هذا وقد اغلق المؤشر العام لسوق الاسهم السعودي يوم 31 يوليو 2003 مسجلاً 3907,6 نقطة بارتفاع نسبته 8,2% عن اغلاق شهر يونيو 2003, وبذلك يكون المؤشر قد ارتفع بنسبة 55% منذ بداية العام. اما من حيث قيمة التداول في سوق الاسهم السعودي فقد بلغت 70818 مليون ريال لهذا الشهر مقابل 76243 مليون ريال خلال شهر يونيو. يذكر ان قيمة التداول منذ بداية العام قد بلغت 285 مليار ريال وهي تعادل تقريباً قيمة التداول لثلاثة اعوام مجتمعة خلال الفترة من 2000 الى 2002. وهذا وقد تم تداول اسهم 67 شركة من اجمالي 69 شركة مدرجة في السوق, ارتفع منها 52 سهماً.

الحامي
12-08-2003, 02:19 AM
التقرير السنوي 2002 لصندوق ''الاوبك'' للتنمية الدولية:
انتعاش طفيف في الاقتصاد العالمي

المصدر : حسين عون (فيينا)

يعطي التقرير السنوي 2002 لصندوق ''الأوبك'' للتنمية الدولية, صورة حقيقية عن حالة الوضع الاقتصادي العالمي المتأزم, والتي وصلت إلى حد الكساد في مناطق كثيرة من العالم خلال العام الماضي, ويؤكد بأن العام 2002 كان عاماً حافلاً بالتحديات والصعوبات السياسية والاقتصادية والأمنية والجغرافية. ورغم ذلك, أشار التقرير إلى أن الاقتصاد العالمي شهد خلال العام الماضي انتعاشاً طفيفاً بعد الهبوط الحاد الذي وقع في العام 2001 متأثراً بالانعكاسات السلبية لأحداث الحادي عشر من سبتمبر 2001 في الولايات المتحدة. ولكن التقرير يؤكد بأن الاقتصاد العالمي سجل أضعف أداء في معدلات النمو خلال العقد الماضي. وأوضح التقرير السنوي للأوبك بأن الناتج العالمي سجل في العام 2002 ارتفاعاً من 2,2 % إلى 2,8 %, مدعوماً باستمرار إنفاق استهلاكي قوي, وتعديل في جرد المخزونات وحوافز السياسات العامة النقدية والمالية.
وقد عزا التقرير السبب في تباطؤ انتعاش الاقتصاد العالمي أكثر مما كان متوقعاً إلى حالة الكساد والتقهقر الثقيل التي اعترت قطاع تكنولوجيا المعلومات, والتصويبات المطولة في أسعار الأسهم والإنفاق الرأسمالي المتواضع على الأعمال التجارية. علماً بأن الناتج في البلدان الصناعية سجل ارتفاعاً متواضعاً من 0,8 % إلى 1,7%. وفي البلدان النامية من 3,9 % إلى 4,2%. في حين تدنى مستوى الناتج قليلاً في البلدان التي تمر اقتصادياتها بفترات انتقالية من 5 % إلى 4 %.
وأكد التقرير السنوي لصندوق الأوبك بأن التضخم المالي العالمي, وخصوصاً في البلدان النامية ظل منخفضاً, مع أن عدداً من البلدان أخذ يعاني من حالة انكماش اقتصادي ملحوظة. أما التجارة العالمية, فقد توسعت بدرجة متواضعة إلى 2,1 % في العام 2002.
(عكاظ) حصلت على التقرير السنوي لصندوق الاوبك للتنمية الدولية ونلقي الاضواء على اهم ما جاء فيه عن تطورات الوضع الاقتصادي في البلدان الصناعية الكبرى, والبلدان التي تمر اقتصاداتها بمرحلة انتقالية:
في البلدان ذات الاقتصادات المتقدمة تحسّن نمو الناتج المحلي الى 1,7% بالمقارنة مع 0,8% في عام 2001 بيد ان الانتعاش الاقتصادي استمر في اعتماده على الاداء الاقتصادي في الولايات المتحدة مع ما تعانيه اوروبا الغربية من ضعف الطلب المحلي ومع ما تواجهه اليابان من عراقيل من جراء صعوبات في قطاع المصارف والشركات.
ففي الولايات المتحدة الامريكية سار الانتعاش الاقتصادي على وتيرة غير متكافئة الى حد ما, اما الوثبة الارتدادية المفاجئة في الناتج اي حدوث زيادة بنسبة قدرها 2,3% في عام 2000 مقارنة مع 0,3% في العام السابق فقد عزيت في الغالب الى عمليات تعديل جرد المخزونات. ولكنها كانت مدعومة ايضا بانخفاض اسعار الفائدة ومكاسب الدخل القابلة للتصرف فيها, وكذلك المشتريات الحكومية بيد ان النمو الاقتصادي سجل تباطؤا من جراء حالة من الركود في سوق العمل والاستثمارات الثابتة في ميدان الاعمال وانخفاض اسعار الاسهم ايضا وقد ظل التضخم المالي مكبوحا على نحو يتبدى فيه استمرار التراخي في اسواق المنتجات والعمالة وبالتالي فقد ازداد اتساع العجز في الحساب الجاري.
واما في كندا فقد انتعش النشاط الاقتصادي بقوة بفضل تحقيق وثبة في النمو من 1,5% الى 3,4% وقد دعم ذلك النشاط ارتفاع مستويات العمالة والدخل واستعادة النشاط في الاستثمارات في قطاع الاعمال علما بان قوة النشاط الاقتصادي الكندي وبخاصة بالنسبة الى الولايات المتحدة تجسد درجة زائدة من الاعتدال وعدم الاسراف الرأسمالي وعدم الاعتماد الكثير على قطاع تكنولوجيا المعلومات والانخفاض النسبي في قيمة الدولار الكندي وتأثير الازدهار المفاجئ في قطاع المساكن في الولايات المتحدة.
وفي منطقة الاتحاد الاوروبي التي تعتمد العملة الاوروبية (اليورو) استعاد النشاط الاقتصادي حيويته قليلا في الربع الاول من عام 2001 بعد التدهور الحاد الذي اصابه قبيل نهاية عام 2001م بيد ان الانتعاش تعثر لاحقا مما تسبب في اختتام العام بمعدل نمو لم يتعد 0,8% بالمقارنة مع 1,5% في عام 2001. وكان ما ادى الى ذلك التباطؤ الضعف الحاصل في الطلب الخارجي والداخلي على حد سواء وباستثناء فنلندا حيث تحسن النمو قليلا الى 1,4% تباطأ نمو الناتج المحلي الاجمالي في جميع بلدان منطقة اليورو. وقد وصل كثير من الاقتصادات الى الحدود التي فرضتها البلدان بنفسها على السياسات العامة المالية والنقدية مما اعاق مقدرتها على المضي قدما في تنفيذ السياسات العامة المعنية بالتوسع على المستوى الاقتصادي الكلي.

الحامي
12-08-2003, 02:22 AM
تابعوا زجاج
من اليوم ان شاء الله

الحامي
12-08-2003, 02:42 AM
للاهميه
في حالة تحرك الكهرباء وبقوه من الافتتاح
عليك تأجيل طلبات الشراء في الشركات الاخرى
والاسراع بالبيع في الشركات الاخرى ايضا

حبث ان تحرك الكهرباء وبشكل يشد الانتباه
سيسحب البساط من الاسهم الاخرى ويكون هناك تسييل
اذا
عليك بمتابعة الهرباء اولا ومن ثم اتخاذ القرار

ابو محمد
12-08-2003, 02:45 AM
صباح الخير اخي الحامي

ابو محمد
12-08-2003, 02:46 AM
كاتب الرسالة الأصلية الحامي
للاهميه
في حالة تحرك الكهرباء وبقوه من الافتتاح
عليك تأجيل طلبات الشراء في الشركات الاخرى
والاسراع بالبيع في الشركات الاخرى ايضا

حبث ان تحرك الكهرباء وبشكل يشد الانتباه
سيسحب البساط من الاسهم الاخرى ويكون هناك تسييل
اذا
عليك بمتابعة الهرباء اولا ومن ثم اتخاذ القرار




كلام سليم ولا غبار عليه

الحامي
12-08-2003, 02:48 AM
كاتب الرسالة الأصلية الحصني
صباح الخير اخي الحامي









صباح النور

الحامي
12-08-2003, 02:50 AM
شكرا اخي الحصني على المجامله
ولكن هي الحقيقه
الكهرباء
تستحوذ على السوق في حالة تحركها سواء كان بالنزول او الارتفاع

الصائب
12-08-2003, 02:54 AM
صباح الخير للأخوين الحامي والحصني
نسأل الله أن يكون يوم خير هذا اليوم ويتجاوز المؤشر 4000 نقطة

الحامي
12-08-2003, 02:57 AM
كاتب الرسالة الأصلية الصائب
صباح الخير للأخوين الحامي والحصني
نسأل الله أن يكون يوم خير هذا اليوم ويتجاوز المؤشر 4000 نقطة







صباح النور اخي الصائب
ان شاء الله

الحامي
12-08-2003, 02:59 AM
ليس المهم
في تجاوز الــــ4000
الاهم اختراقها بقوه والثبات عليها
في حالة اختراقها وكسرها للاسفل مره او مرتين
سيكون نتيجته عكسيه لاسمح الله

gaz3ah
12-08-2003, 03:05 AM
صباح الخير للأخوين العزيزين الحامي والحصني

الصائب
12-08-2003, 03:09 AM
في حالة كسر حاجز 4000
يوجد جولة للقياديات مثل الكهرباء وسابك والإتصالات
وقطاع الأسمنتات وبعض من الشركات الممتازة من المتوقع لها الصعود لأسعار جديدة
وربما الكثير لن يفرط في هذه الأسهم فبمشيئة الله أن يحافظ السوق على مستوياته
فوق 4000 نقطة والبحث عن هدف جديد ربما لــ4200 إن شاء الله .

gaz3ah
12-08-2003, 03:24 AM
صباح الخير اخي الصائب

jeedo
12-08-2003, 03:36 AM
صباح الخير أيها الاخوة الافاضل....
في حالة ارتفاع الكهرباء والاتصالات هل سوف يكون هناك هبوط في المواشي والجماعي...
وشكراً

الصائب
12-08-2003, 03:50 AM
كاتب الرسالة الأصلية gaz3ah
صباح الخير اخي الصائب
صباح الخير أخي العزيز وأتمنى لك التوفيق

عبد الغني
12-08-2003, 06:10 AM
الاخوة الذين قاموا بتحميل نقاط الدعم والمقاومة لهذا اليوم
قبل الساعة السادسة صباحا
يوجد خطأ وقمت بانزاله مرة احرى بعد تعديله لذا جرى التنبيه

الفرسان
12-08-2003, 06:53 AM
السلام عليكم

صباح الخير والله يجعل هذا اليوم يوم خير على الجميع

اسير الليل
12-08-2003, 07:50 AM
صباح الخير للجميع

( اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت ولا ينفع ذا الجد منك الجد )

العضو المنتدب
12-08-2003, 07:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخوتي الكرام
سعيد بوجودي مع هذة الوجوة النيرة

space
12-08-2003, 07:56 AM
مجهود تشكر عليه أخي الحامي
تحياتي space

تداول نت
12-08-2003, 08:01 AM
كاتب الرسالة الأصلية اسير الليل
صباح الخير للجميع

( اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت ولا ينفع ذا الجد منك الجد )

السلام عليكم
اتمني للجميع التوفيق

الشاه بندر
12-08-2003, 08:27 AM
الله لا يصبحكم الا بالخير يا لوجيه الطيبة

متوازن
12-08-2003, 08:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير للحامي
صباح الخير للاخوة الاعضاء


{ اللهم قـنِـعـني بما رزقـتـني,
وبارك لي فيهِ, واخـلـُـف عليَّ كلَّ غائـبـةٍ لي بـِـخير ٍ }

الكسول
12-08-2003, 08:37 AM
السلام عليكم



صباح الخير

التميمي
12-08-2003, 08:43 AM
السلام عليكم

لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير

سافكو للمتابعه اليوم

التميمي
12-08-2003, 08:43 AM
وعليكم السلام اخوي متوازن
وصباح الورد

khlm88
12-08-2003, 08:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير جميعا , وجعل الله هذا اليوم يوم سعاده وربح وفير آمييييييين :)

الكسول
12-08-2003, 09:03 AM
نتمنى ارتفاع السوق اليوم

متوازن
12-08-2003, 09:05 AM
كاتب الرسالة الأصلية التميمي
وعليكم السلام اخوي متوازن
وصباح الورد
هلا بالحبيب التميمي
كيف مواقعـك في الاسهم ..بشر

الاقشر
12-08-2003, 09:11 AM
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته......
وصباحكم عسل

هامورنت
12-08-2003, 09:28 AM
السلام عليكم

لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير

للمتابعة :
التصنيع ^^^^ إلى فوق الـــ150 ريال
طيبه
عسير
البري

الكسول
12-08-2003, 09:30 AM
راقبو الاسمده اليوم



اتوقلها النسبه

الكسول
12-08-2003, 09:40 AM
السلام عليكم


عروض الاسمدة

طير شلوى
12-08-2003, 09:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير جميعا

طير شلوى
12-08-2003, 09:45 AM
سافكو



بتاريخ/وقت Aug 12 2003 9:46AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
178.00 1,100 178.00 13,141 1
177.50 2,060 178.25 3,000 2
177.25 600 178.50 1,050 3
177.00 3,575 178.75 7,530 4
176.75 4,990 179.00 27,114 5

بسيط
12-08-2003, 09:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصباح الخير للجميع

طالع
12-08-2003, 09:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طير شلوى
12-08-2003, 09:50 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا بالاخوان بسيط وطالع

اصيل عبدالله
12-08-2003, 09:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صباح الخير

طير شلوى
12-08-2003, 09:51 AM
الاتصالات
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
385.25 1,326 385.25 605 1
385.00 4,501 386.00 11,410 2
384.75 1,930 386.25 10,600 3
384.50 8,085 386.50 3,144 4
384.25 500 386.75 400

الاسطورة
12-08-2003, 09:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والسرور جميعا

طير شلوى
12-08-2003, 09:52 AM
الكهرباء
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
87.50 4,787 87.50 144,931 1
87.25 10,165 87.75 114,112 2
87.00 128,059 88.00 580,722 3
86.75 58,230 88.25 90,390 4
86.50 170,311 88.50 215,187 5

طير شلوى
12-08-2003, 09:53 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا اخوي الاسطورة
التصنيع
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
144.50 19,300 144.50 15,614 1
144.00 15,940 144.75 5,018 2
143.75 5,238 145.00 13,500 3
143.50 5,000 145.50 1,000 4
142.50 3,000 145.75 5,250 5

طير شلوى
12-08-2003, 09:55 AM
طيبة

بتاريخ/وقت Aug 12 2003 9:59AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
83.50 30,500 83.50 45,412 1
83.00 1,000 83.75 12,000 2
82.50 1,000 84.00 60,486 3
82.25 2,350 84.25 13,150 4
82.00 37,794 84.50 29,788 5

السعدون
12-08-2003, 09:55 AM
لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخواني الاعزاء:
الله يصبحكم بالف خير -- الله يبارك لكم بما اعطاكم - الله يسهل لكم من رزقه اليسير
همستي لكم: لا تنسوا حق الله من مال الله الذي وكلكم به ..
ولا تنسوا: ان الله يحب الشاكرين ------ ادعوني استجب لكم.. صدق الله العظيم

طالع
12-08-2003, 09:56 AM
Aug 12 2003 10:01AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
112.00 36,000 112.00 16,842 1
111.75 660 112.25 6,665 2
111.50 1,000 112.50 5,812 3
111.25 750 112.75 9,300 4
111.00 4,068 113.00 10,165 5

بـايعهـــا
12-08-2003, 09:57 AM
كاتب الرسالة الأصلية alsaadoon
لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخواني الاعزاء:
الله يصبحكم بالف خير -- الله يبارك لكم بما اعطاكم - الله يسهل لكم من رزقه اليسير
همستي لكم: لا تنسوا حق الله من مال الله الذي وكلكم به ..
ولا تنسوا: ان الله يحب الشاكرين ------ ادعوني استجب لكم.. صدق الله العظيم

هــمــر
12-08-2003, 09:58 AM
صباح الخير للجميع

والله بدايه حاميه اخوي الحامي .. تقارير منشطه للذاكره

مشكور وبالتوفيق للجميع

طير شلوى
12-08-2003, 09:59 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا اخوي السعدون
التعمير
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
88.25 344 88.50 92,496 1
88.00 1,524 88.75 13,880 2
87.50 2,500 89.00 41,588 3
87.25 6,715 89.25 12,459 4
87.00 19,830 89.50 25,684 5

good_day
12-08-2003, 10:00 AM
السلام عليكم جميعا اللهم قنعنا بم رزقتنا يارب العالمين

سمعان
12-08-2003, 10:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسعد الله صباحكم ورزقكم من واسع فضله اجمعين

متوازن
12-08-2003, 10:02 AM
طيبة

84 ريال

ابو اثير
12-08-2003, 10:02 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصباح الخير للجميع

عرض وطلب الجماعي
. يعطيكم العافيه

good_day
12-08-2003, 10:03 AM
التعمير بدايه قويه نقول يارب

Engineer2003
12-08-2003, 10:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح ا لخير جميعا
تمنياتنا بالتوفيق للجميع في هذا اليوم

طير شلوى
12-08-2003, 10:03 AM
الجماعي



بتاريخ/وقت Aug 12 2003 10:08AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
95.00 28,775 95.50 8,580 1
94.75 945 95.75 21,000 2
94.50 2,135 96.00 23,220 3
94.00 2,800 96.25 12,660 4
93.75 5,125 96.50 43,820 5

متوازن
12-08-2003, 10:05 AM
كاتب الرسالة الأصلية alsaadoon
لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير - السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخواني الاعزاء:
الله يصبحكم بالف خير -- الله يبارك لكم بما اعطاكم - الله يسهل لكم من رزقه اليسير
همستي لكم: لا تنسوا حق الله من مال الله الذي وكلكم به ..
ولا تنسوا: ان الله يحب الشاكرين ------ ادعوني استجب لكم.. صدق الله العظيم
جزاك الله خير ..بداية تبشر بخير إن شاء الله

tma
12-08-2003, 10:05 AM
صباح الخير للجميع

عبدالعزيز بن سعد
12-08-2003, 10:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احبتي في الله

اسئل الله لي ولكم التوفيق والسداد

الكسول
12-08-2003, 10:09 AM
عروض



الاسمدة

السعدون
12-08-2003, 10:10 AM
والله يا اخوان ارجو الا تؤاخذوني::
ودي من الحين اقول مبروك لملاك الكهرباء....بس متحذر!!! اخاف ما يسويها.. وبعدين تقولون..........؟؟؟ بس ترى الانفجار لها قرب مرررررره واقرب من المتوقع............
عموما اقول مبروك مقدما.. قولوا يالله..

معلمه
12-08-2003, 10:10 AM
السلام عليكم
صباح الخير للجميع
الحقو على مبرد

طير شلوى
12-08-2003, 10:11 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح الخيرااااات لكل اللي متابعين معانا

طيبة
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
83.00 2,683 83.50 57 1
82.50 2,000 83.75 4,035 2
82.25 2,200 84.00 51,486 3
82.00 44,914 84.25 12,650 4
81.75 821 84.50 26,788 5

ابو اثير
12-08-2003, 10:11 AM
شباب الله يوفقكم ما هي توقعاتكم اليوم للجماعي

معلمه
12-08-2003, 10:11 AM
يا اخوان
ايش رايكم في زجاج

طير شلوى
12-08-2003, 10:11 AM
سافكو



بتاريخ/وقت Aug 12 2003 10:16AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
177.50 820 178.00 14,831 1
177.25 692 178.25 3,000 2
177.00 5,575 178.50 2,760 3
176.75 4,990 178.75 7,530 4
176.50 7,780 179.00 27,364 5

مهم
12-08-2003, 10:12 AM
السلام عليكم
صباح الخير للجميع

متوازن
12-08-2003, 10:12 AM
اذا سعر التصنيع 146 ريال
الجماعي 96 ريال
عسير 118 ريال
البحري 113 ريال
مبرد 113 ريال


ما هو سعر الكهرب العادل ؟
هل هو 120 أو 150 أو 170 ريال

طير شلوى
12-08-2003, 10:13 AM
مبرد



بتاريخ/وقت Aug 12 2003 10:18AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
113.50 2,951 114.00 733 1
113.25 5,420 114.25 3,100 2
113.00 3,100 114.50 2,500 3
112.75 1,043 115.00 31,284 4
112.50 10,200 115.25 5,350 5

طير شلوى
12-08-2003, 10:16 AM
عن اذنكم دقايق يا اخوان

نماء
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
61.50 100 62.00 10,240 1
61.00 7,895 62.25 12,545 2
60.50 1,000 62.50 12,059 3
60.00 26,816 62.75 17,550 4
59.50 1,600 63.00 33,994 5

السعدون
12-08-2003, 10:16 AM
كاتب الرسالة الأصلية متوازن
اذا سعر التصنيع 146 ريال
الجماعي 96 ريال
عسير 118 ريال
البحري 113 ريال
مبرد 113 ريال


ما هو سعر الكهرب العادل ؟
هل هو 120 أو 150 أو 170 ريال

146.6666 ليش يا اخ متوازن لانه حاصل قسمة ارقامك الثلاثة بعد جمعها
قول يالله... كلامك كله متوازن

عبدالعزيز بن سعد
12-08-2003, 10:16 AM
طلبات الكهرباء يا اخوان الله لا يهينكم

النوور
12-08-2003, 10:17 AM
الا وش رايكم بسافكو ؟

Dr. Osamah
12-08-2003, 10:18 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أسعد الله صباحكم جميعاً و أسأل الله لنا و لكم الرزق الوفير و الخير العميم إنه ولي ذلك و القادر عليه...

عروض و طلبات الكهرباء الله يجزاكم كل خير>>>

Engineer2003
12-08-2003, 10:21 AM
متوازن ... مشرفنا
وش تنصحنا فيها اليوم

aghamdi
12-08-2003, 10:21 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اصبحنا واصبح الملك لله ،لا اله الا الله وحده لاشريك له .له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير

اللهم ارزقنا خير هذا اليوم وخير مافيه واكفنا شر هذا اليوم وشر مافيه

كيف سوقكم اليوم يا شباب

السعدون
12-08-2003, 10:21 AM
الكهرباء


أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
87.50 71,691 87.75 203,284 1
87.25 126,881 88.00 605,057 2
87.00 188,079 88.25 128,970 3
86.75 71,050 88.50 241,027 4
86.50 160,541 88.75 73,259 5

ممدي
12-08-2003, 10:22 AM
السلام عليكم
صباح الخير جميعا

السعدون
12-08-2003, 10:25 AM
اخواني:
اللى منكم محتاج اى عروض و طلبات لا يتردد

Dr. Osamah
12-08-2003, 10:26 AM
شرايكم بالأسمدة اليوم يا شباب؟؟؟

و لو تحطون العروض و الطلبات لها نكون ممنونين.... :)

aghamdi
12-08-2003, 10:26 AM
شباب توقعكم للجماعي اليوم
فيه زياده أو نبيع قبل ما يدحدر

الهامل
12-08-2003, 10:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
صباح الخير جميعا

عبدالعزيز بن سعد
12-08-2003, 10:27 AM
ممكن طلبات مبرد فضلا لا امرا ، يبدو ان انطلاقته اليوم واضحه

ابوالوليد
12-08-2003, 10:27 AM
الجبس

khal
12-08-2003, 10:27 AM
السلام عليكم ورحمتة وبركاتة .
اذا امكن الباحة ياشباب .

السعدون
12-08-2003, 10:27 AM
سافكو:


أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
177.25 692 178.00 15,310 1
177.00 6,075 178.25 3,000 2
176.75 4,990 178.50 2,760 3
176.50 7,780 178.75 7,530 4
176.25 5,000 179.00 27,364 5

awazzan
12-08-2003, 10:29 AM
السلام عليكم جميعا

السعدون
12-08-2003, 10:29 AM
الباحه

33AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
35.00 15,251 35.25 3,762 1
34.75 29,700 35.50 48,789 2
34.50 15,810 35.75 91,990 3
34.25 160 36.00 111,576 4
34.00 6,700 36.25 31,215 5

awazzan
12-08-2003, 10:29 AM
ياخوان سامبا شغال معاكم

متوازن
12-08-2003, 10:30 AM
التعمير تواصل الارتفاع

89.5 ريال

ما شا ء الله

الاقشر
12-08-2003, 10:30 AM
يمال العاقيه
عروض القزاز (زجاج)
لو سمحتم

الهامل
12-08-2003, 10:32 AM
عروض الجماعي المواشئ التعمير

السعدون
12-08-2003, 10:32 AM
زجاج



بتاريخ/وقت Aug 12 2003 10:37AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
111.50 12,910 112.00 1,059 1
111.25 6,000 112.25 5,100 2
111.00 2,099 112.50 10,066 3
110.75 1,001 112.75 12,049 4
110.50 2,200 113.00 24,363

حرب الخليج
12-08-2003, 10:33 AM
السلام عليكم
صبحكم الله بالخير جميعا
مابغى يشتغل زين هالجهاز
عطونا الاخبار ياجماعة
اشوف الدعوى حامية

khal
12-08-2003, 10:34 AM
سامبا لا يعمل عندي .......

ابوالوليد
12-08-2003, 10:34 AM
ممكن الجبس

السعدون
12-08-2003, 10:34 AM
الجماعي:


أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
94.00 1,567 94.50 1,664 1
93.75 1,730 94.75 1,830 2
93.50 550 95.00 13,550 3
93.25 12,000 95.25 500 4
93.00 16,318 95.50 16,145 5
التعمير
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
89.50 56,692 89.75 27,390 1
89.25 29,790 90.00 146,825 2
89.00 11,166 90.25 33,500 3
88.75 4,136 90.50 26,650 4
88.50 18,250 90.75 3,000 5

السعدون
12-08-2003, 10:35 AM
المواشي
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
25.50 232,311 25.75 153,394 1
25.25 111,337 26.00 118,965 2
25.00 177,943 26.25 519,980 3
24.75 112,602 26.50 394,607 4
24.50 87,312 26.75 410,337 5

awazzan
12-08-2003, 10:35 AM
شكرا khal

aghamdi
12-08-2003, 10:36 AM
وش رايكم في الجماعي
شكله بداء يتراجع
نهرب

متوازن
12-08-2003, 10:36 AM
كاتب الرسالة الأصلية Engineer2003
متوازن ... مشرفنا
وش تنصحنا فيها اليوم
هلا بالغالي
السوق مضاربة هذه الايام ...ويصعب التوقع
بيننا مسافة طويله علي الربع الثالث 55 يوما ً
انا انصع المتـعـلق في سهم اذا جاء سعره أو قريب منه يبيع
وينتظر للتصحيح للدخول مرة ثانية

السوق واسع والفرص كثيرة

والله اعلم

الهامل
12-08-2003, 10:37 AM
مشكور يالسعدون

الهامل
12-08-2003, 10:38 AM
التعمير 90.5

awazzan
12-08-2003, 10:38 AM
متوازن شرفتنا اليوم

الحامي
12-08-2003, 10:39 AM
صباح الخير للجميع

awazzan
12-08-2003, 10:39 AM
الظاهر امس الراجحي واليوم سامبا عطلان

متوازن
12-08-2003, 10:40 AM
يا لله تربحهم وتسعدهم

التعمير

91 ريال

طير شلوى
12-08-2003, 10:40 AM
السلام عليكم مرررره ثانيه

التعمير
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
90.75 5,700 91.00 78,445 1
90.50 42,429 91.25 31,531 2
90.25 29,712 91.50 30,000 3
90.00 17,500 91.75 53,080 4
89.75 700 92.00 75,529 5

سالم
12-08-2003, 10:40 AM
السلام عليكم اخواني جميعاً

ارجو المساعده من مستخدمي تداول سامبا
كم عمليه تستطيع تنفذ يومياً
هل فيه حد معين لقيمة الصفقات اليوميه
لأني سمعت بانه لا تتجاوز المليون ريال ... هل هذا صحيح
مع خالص شكري وتقديري

السعدون
12-08-2003, 10:40 AM
حياك الله اخوي الهامل

awazzan
12-08-2003, 10:40 AM
صباح الخير ابومحمد

الحامي
12-08-2003, 10:40 AM
السيارات
ستكون ملفته والله اعلم
ربما في المساء

abu_ali
12-08-2003, 10:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اليوم يالغاليين ؟

معلمه
12-08-2003, 10:41 AM
كاتب الرسالة الأصلية khal
سامبا لا يعمل عندي .......
يا كثر ما تشتكون يا سامبا من التعطل
اشتركو فيالراجحي وخلصونا
ولا سوو منتدى شكاوى سامبا

طير شلوى
12-08-2003, 10:41 AM
كاتب الرسالة الأصلية awazzan
الظاهر امس الراجحي واليوم سامبا عطلان

عندي الوضع طبيعي مع سامبا

السعدون
12-08-2003, 10:42 AM
كاتب الرسالة الأصلية سالم
السلام عليكم اخواني جميعاً

ارجو المساعده من مستخدمي تداول سامبا
كم عمليه تستطيع تنفذ يومياً
هل فيه حد معين لقيمة الصفقات اليوميه
لأني سمعت بانه لا تتجاوز المليون ريال ... هل هذا صحيح
مع خالص شكري وتقديري

اذا كانت اوامر منفذه فالامر مفتوح........
اما اذا تدخل اواومر وتلغيها فحدك عمليات بقيمة مليون...

الهامل
12-08-2003, 10:42 AM
الجماعي وش قصته

الحامي
12-08-2003, 10:42 AM
كاتب الرسالة الأصلية awazzan
صباح الخير ابومحمد



اهلا وسهلا
اخيawazzan

الحامي
12-08-2003, 10:43 AM
التعمير
91.5

متوازن
12-08-2003, 10:43 AM
كاتب الرسالة الأصلية awazzan
متوازن شرفتنا اليوم
هلا بحبيبي الغالي awazzan
ترى شفت رسالتك علي الخاص
بس ..والله تعبت من الرد علي الرسائل الخاصة....المعذرة

طير شلوى
12-08-2003, 10:44 AM
كاتب الرسالة الأصلية معلمه
يا كثر ما تشتكون يا سامبا من التعطل
اشتركو فيالراجحي وخلصونا
ولا سوو منتدى شكاوى سامبا

فال الله ولا فالك
اترك الاسهم خير شر ولا اشترك في الراجحي

السعدون
12-08-2003, 10:44 AM
كاتب الرسالة الأصلية الهامل
الجماعي وش قصته



طول بالك ................... وبس

هــمــر
12-08-2003, 10:44 AM
اخوي الحامي ظنك اشتري التعمير انا ابغى ربح سريع يعني ببيع اليوم ؟

ابوسعود
12-08-2003, 10:44 AM
:)

سالم
12-08-2003, 10:46 AM
شكراً أخي alsaadoon

abu_ali
12-08-2003, 10:47 AM
ياهلا أبوسعود
الجماعة لاهين بالراجحي وسامبا ... والله يعينهم ، والسوق ملهلب عالاخر

ابو اثير
12-08-2003, 10:48 AM
كاتب الرسالة الأصلية aghamdi
وش رايكم في الجماعي
شكله بداء يتراجع
نهرب

صحيح نبي العلم ياشبا ب وش المشورة

الهامل
12-08-2003, 10:48 AM
كاتب الرسالة الأصلية alsaadoon
طول بالك ................... وبس

اذا فيه علم أكيد

أبشر بلي ينسفة من الذاكرة

the lonely
12-08-2003, 10:48 AM
كاتب الرسالة الأصلية awazzan
ياخوان سامبا شغال معاكم


زميلي اللي معي المكتب مزعجني.. صياح مع البنك يقول لهم انه مهو شغال , قالوا له مر البنك عشان نعمله Reset.
يمكن مشكلتك مثله...

الحامي
12-08-2003, 10:49 AM
التعمير الان مخيف جدا
ولكن لايمنع المتابعه للعروض الكبيره وعند اقتراب انتهائها الدخول معه
والبيع سريعا
هذا افضل

السعدون
12-08-2003, 10:49 AM
كاتب الرسالة الأصلية سالم
شكراً أخي alsaadoon

هلا وغلا لا شكر على واجب يالحبيب

طير شلوى
12-08-2003, 10:50 AM
التعمير
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
90.25 186 90.50 19,945 1
90.00 7,645 90.75 14,911 2
89.75 1,765 91.00 20,850 3
89.50 15,239 91.25 12,912 4
89.25 5,350 91.50 13,300 5

مهم
12-08-2003, 10:50 AM
شباب سامبا يعمل وش سار عندكم

الحمد لله سامبا ماقد تعطل عندي

هــمــر
12-08-2003, 10:50 AM
الله يعطيك العافيه اخوي الحامي وشكرا على التجاوب

الهامل
12-08-2003, 10:50 AM
عطونا المواشي

السعدون
12-08-2003, 10:51 AM
التعمير::: ابو طبيع ما يترك طبعه!!!!!!!


أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
90.25 7,146 90.50 16,945 1
90.00 11,645 90.75 19,911 2
89.75 1,765 91.00 20,850 3
89.50 15,239 91.25 12,912 4
89.25 5,350 91.50 13,300 5

معلمه
12-08-2003, 10:52 AM
مبرد الله يعطيكم العافيه

طير شلوى
12-08-2003, 10:52 AM
المواشي
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
25.50 261,409 25.75 110,878 1
25.25 250,485 26.00 325,173 2
25.00 421,257 26.25 627,196 3
24.75 107,852 26.50 424,017 4
24.50 82,812 26.75 304,519 5

طير شلوى
12-08-2003, 10:53 AM
مبرد
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
113.75 3,554 114.00 13,587 1
113.50 4,629 114.25 2,128 2
113.00 5,020 114.50 20,958 3
112.75 10,000 114.75 10,480 4
112.50 4,000 115.00 32,718 5

السعدون
12-08-2003, 10:54 AM
الجماعيييييييييييييييييييييي ------ للمتابعه

الحامي
12-08-2003, 10:54 AM
لاشكر على واجب
حنا في الخدمه

مهم
12-08-2003, 10:55 AM
وش سار في المواشي

abu_ali
12-08-2003, 10:55 AM
ان مسك خط التلفون ... تعطلت أجهزتهم ،
وأن صارت الاجهزة مضبوطة فالموظف الله بالخير ... ، وش السواة ؟ و وش هالحسي ياجماعة في بنوكنا وخدماتهم ؟

Dr. Osamah
12-08-2003, 10:56 AM
عروض سافكو الله لا يهينكم...

abu_ali
12-08-2003, 10:56 AM
الحين تراهم مفوتين علينا تصريف " التعمير " بالـ " 91.50 " لا بارك الله فيهم
الكلام موجه للبنك البريطاني السعودي .... الخ

طير شلوى
12-08-2003, 10:56 AM
متى ينتعش المؤشر صدق بتحرك الاتصالات

يالله يارب قريب
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
385.50 3,305 385.75 1,000 1
385.00 60 386.00 16,982 2
384.50 6,037 386.25 10,600 3
384.25 1,250 386.50 4,144 4
384.00 18,026 386.75 5,500 5

عبدالعزيز بن سعد
12-08-2003, 10:56 AM
اخواني هل الشراء مناسب الان في مبرد ..؟؟؟

أبا يزيد
12-08-2003, 10:57 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والسرور

السعدون
12-08-2003, 10:57 AM
كاتب الرسالة الأصلية abu_ali
ان مسك خط التلفون ... تعطلت أجهزتهم ،
وأن صارت الاجهزة مضبوطة فالموظف الله بالخير ... ، وش السواة ؟ و وش هالحسي ياجماعة في بنوكنا وخدماتهم ؟


طبعا وبدون شك الراجحي

طير شلوى
12-08-2003, 10:58 AM
سافكو
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
177.50 5,550 177.75 1,524 1
177.25 972 178.00 23,350 2
177.00 7,075 178.25 3,000 3
176.75 4,990 178.50 6,040 4
176.50 7,780 178.75 3,150 5

abu_ali
12-08-2003, 10:58 AM
" طيبـــــــــــة " الطيبة يا أخوان ... للمراقبة والانتباه لها !!
يمكن تقفز ولا نلحق عليها ... أقول : يمكن ... مهوب أكيد !!

أبا يزيد
12-08-2003, 10:58 AM
ما شاء الله

مبرد و طيبة والتعمير

فرسان اليوم

هــمــر
12-08-2003, 10:58 AM
اخوي عبدالعزيز بن سعد ... وش ساعة الصفر اللي تنتظرها ؟

الحامي
12-08-2003, 10:58 AM
الكهرباء
التركيز
على 87.5

ابوسعود
12-08-2003, 10:59 AM
كاتب الرسالة الأصلية abu_ali
ياهلا أبوسعود
الجماعة لاهين بالراجحي وسامبا ... والله يعينهم ، والسوق ملهلب عالاخر

وإنت لاهي بإيش يابو علي ;) لايكون مع أم علي بس :D

good_day
12-08-2003, 10:59 AM
شباب عندي فيروس الجهاز بيطفي كل شويه
اريد ان اسالكم سوال الرجاء الرد سريعا انا مسافر اليوم فهل تنصحوني ان ابيع الجماعي ام اضع امر بيع على 100 واسافر

طير شلوى
12-08-2003, 10:59 AM
كاتب الرسالة الأصلية adilh
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والسرور

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صبحك الله بالرضا والعافيه

الهامل
12-08-2003, 10:59 AM
التعمير للمتابعة ...

عبدالعزيز بن سعد
12-08-2003, 11:00 AM
كاتب الرسالة الأصلية هــمــر
اخوي عبدالعزيز بن سعد ... وش ساعة الصفر اللي تنتظرها ؟


صفر المليون

أبا يزيد
12-08-2003, 11:00 AM
كاتب الرسالة الأصلية abu_ali
" طيبـــــــــــة " الطيبة يا أخوان ... للمراقبة والانتباه لها !!
يمكن تقفز ولا نلحق عليها ... أقول : يمكن ... مهوب أكيد !!

الله يسمع منك أخوي أبو علي

وتقفز قفزة تجيب رأس مالي قول آآآآآمين


أكثر من ثلاث أسابيع وأنا متعلق فيها

السعدون
12-08-2003, 11:00 AM
كاتب الرسالة الأصلية good_day
شباب عندي فيروس الجهاز بيطفي كل شويه
اريد ان اسالكم سوال الرجاء الرد سريعا انا مسافر اليوم فهل تنصحوني ان ابيع الجماعي ام اضع امر بيع على 100 واسافر

104-----------------106 وترجع بالسلامه

ممدي
12-08-2003, 11:02 AM
!

ابوسعود
12-08-2003, 11:02 AM
كاتب الرسالة الأصلية عبدالعزيز بن سعد
اخواني هل الشراء مناسب الان في مبرد ..؟؟؟

لقد أوصى أخونا المالكي اليوم بالدخول فيها وبقوه إذا تجاوزت 113.5 ريال ! وقد سجلت 115 ريال .

abu_ali
12-08-2003, 11:03 AM
كاتب الرسالة الأصلية alsaadoon
طبعا وبدون شك الراجحي
***

مالك لوا ... الضريطاني ... يكرم القارىء والسامعين والجيران والشعب السعودي وما وراء الحدود ... وعبر المحيطات
:D

الاقشر
12-08-2003, 11:04 AM
كاتب الرسالة الأصلية adilh
ما شاء الله

مبرد و طيبة والتعمير

فرسان اليوم



وعسير ..وين راحت
:)

السعدون
12-08-2003, 11:04 AM
كاتب الرسالة الأصلية abu_ali
***

مالك لوا ... الضريطاني ... يكرم القارىء والسامعين والجيران والشعب السعودي وما وراء الحدود ... وعبر المحيطات
:D


ضحكتني ---- والله شكلك منقهر مره منهم... والمشكله الكبيرة يا اخي كانهم يمنون علينا ........ سبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

أبا يزيد
12-08-2003, 11:06 AM
كاتب الرسالة الأصلية الاقشر
وعسير ..وين راحت
:)


عسير ...

ملكة الفرسان

والملك ما ينقال مع الرعية .........:D:D:D:D

abu_ali
12-08-2003, 11:06 AM
نبي عروض كل من :-

" مبرد " و " طيبة " و" التعمير " ... لو تكرمتم الان !

هــمــر
12-08-2003, 11:08 AM
كاتب الرسالة الأصلية alsaadoon
ضحكتني ---- والله شكلك منقهر مره منهم... والمشكله الكبيرة يا اخي كانهم يمنون علينا ........ سبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله


لا وسعر السهم لها البنوك في العلالي بينما خدماتهم في الواطي ... وهذي مشكلة السوق عندنا ما تخضع لتقييم دقيق للشركه من حيث جودة الخدمات ورضا المستهلك .... الخ

الاقشر
12-08-2003, 11:09 AM
كاتب الرسالة الأصلية adilh
عسير ...

ملكة الفرسان

والملك ما ينقال مع الرعية .........:D:D:D:D



حلوه التصريفه
( عاش مصرف)
:D:D:D

طير شلوى
12-08-2003, 11:09 AM
مبرد
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
113.00 5,020 113.50 919 1
112.50 4,000 113.75 7,450 2
112.25 2,500 114.00 14,587 3
112.00 31,858 114.25 6,928 4
111.25 260 114.50 8,458 5

طيبة
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
84.25 7,407 84.50 36,111 1
84.00 7,031 84.75 59,967 2
83.75 16,580 85.00 236,295 3
83.50 11,228 85.25 18,320 4
83.25 7,700 85.50 67,183

التعمير
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
90.50 5,129 90.75 2,000 1
90.25 25,932 91.00 28,082 2
90.00 39,873 91.25 32,758 3
89.75 23,772 91.50 67,482 4
89.50 15,480 91.75 62,515 5

abu_ali
12-08-2003, 11:10 AM
واللي قاهرني في بنوكنا ...
إذا جيت تفتح حساب أو تأخذ بطاقة منهم أو تقدم على خدمة معينة عندهم ... يايعطونك استمارات وعقود فيها بنود وفقرات تحميهم وتجعلك كـ " اللص " او " الحرامي " ... مع عدم المسئولية عن أي مبالغ انت حاطها عندهم ... ، شف القهر وشلون !!
وكأنهم هم اللي متصدقين عليك ... مهوب انت اللي حاط لهم فلوس يلعبون فيها على كيفهم وأنت ماتدري !!

Dr. Osamah
12-08-2003, 11:12 AM
عروض و طلبات المواشي الله يطول في أعماركم...

متوازن
12-08-2003, 11:13 AM
كاتب الرسالة الأصلية abu_ali
ان مسك خط التلفون ... تعطلت أجهزتهم ،
وأن صارت الاجهزة مضبوطة فالموظف الله بالخير ... ، وش السواة ؟ و وش هالحسي ياجماعة في بنوكنا وخدماتهم ؟
صدقت ابو علي
لا يوجد بنك راضين عنه الجمهور السعودي
والبنوك تتفرد بالعميل ... ولا منقذ
وهذا كله من اهمال كبـيـرهم هبـيـلهم ....مؤسست الاهمال
مؤسست النقد

أبو ساره
12-08-2003, 11:13 AM
صبحكم الله بالخير جميعاا

Engineer2003
12-08-2003, 11:14 AM
المواشي
Aug 12 2003 11:18AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
25.50 237,930 25.75 78,523 1
25.25 288,758 26.00 203,048 2
25.00 454,229 26.25 533,696 3
24.75 258,407 26.50 462,611 4
24.50 197,812 26.75 329,361 5

الحامي
12-08-2003, 11:14 AM
المواشي

سعر الطلب كمية الطلب عدد
25.50 238,680 60
25.25 284,758 37
25.00 454,229 82
24.75 258,407 15
24.50 201,812 15



سعر العرض كمية العرض عدد
25.75 76,523 13
26.00 203,048 34
26.25 533,696 37
26.50 462,611 72
26.75 329,361 39

طير شلوى
12-08-2003, 11:14 AM
ابو علي وبقية الاخوان تنصحون ابيع الاتصالات ماسك نص راس المال
وشكل سالفته مطوله

هــمــر
12-08-2003, 11:15 AM
كاتب الرسالة الأصلية abu_ali
واللي قاهرني في بنوكنا ...
إذا جيت تفتح حساب أو تأخذ بطاقة منهم أو تقدم على خدمة معينة عندهم ... يايعطونك استمارات وعقود فيها بنود وفقرات تحميهم وتجعلك كـ " اللص " او " الحرامي " ... مع عدم المسئولية عن أي مبالغ انت حاطها عندهم ... ، شف القهر وشلون !!
وكأنهم هم اللي متصدقين عليك ... مهوب انت اللي حاط لهم فلوس يلعبون فيها على كيفهم وأنت ماتدري !!

تدري يا بوعلي في امريكا فيه قانون يلزم كل بنك بان يضمن للزبون 100 الف دولار لو افلس البنك او انسرق او احترق لاي رصيد يفوق المبلغ المذكور ... وتجده معلق في كل بنك يقراه الناس جميعا ..

اما بنوكنا فلو افلست بتاخذ منا لتغطية خسايرها

الحامي
12-08-2003, 11:15 AM
اسف للتداخل
اخيEngineer2003

الاقشر
12-08-2003, 11:16 AM
با جماعه الخير
المصاقى عليها قل صح :)
يعنى التداول فيها 100 سهم بس ..والى الان زايده 16 ريال
احس ان ملاكها شيبان وجالسين يتبايعون بينهم وويسعون صدروهم على هالصبح
:)

مستشار
12-08-2003, 11:16 AM
صباح الخير جميعا

أبا يزيد
12-08-2003, 11:16 AM
ممكن عروض طيبة يا إخوان

Engineer2003
12-08-2003, 11:17 AM
كاتب الرسالة الأصلية الحامي
اسف للتداخل
اخيEngineer2003

افا عليك
انا الي اسف
وبعدين كلنا في خدمة الاخوان
ولو ماهو الدوام والمكتب والعمل كان ما قصرنا مع الاخوان بالطلبات والعروض

Engineer2003
12-08-2003, 11:18 AM
طيبه
Aug 12 2003 11:22AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
84.00 10,366 84.25 2,738 1
83.75 16,580 84.50 43,976 2
83.50 11,228 84.75 48,967 3
83.25 5,600 85.00 234,285 4
83.00 17,651 85.25 15,820 5

الحامي
12-08-2003, 11:18 AM
كاتب الرسالة الأصلية مستشار
صباح الخير جميعا






صباح النور

طير شلوى
12-08-2003, 11:18 AM
كاتب الرسالة الأصلية مستشار
صباح الخير جميعا

صباح الخيرات اخوي مستشار

أبا يزيد
12-08-2003, 11:19 AM
كاتب الرسالة الأصلية Engineer2003
طيبه
Aug 12 2003 11:22AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
84.00 10,366 84.25 2,738 1
83.75 16,580 84.50 43,976 2
83.50 11,228 84.75 48,967 3
83.25 5,600 85.00 234,285 4
83.00 17,651 85.25 15,820 5


هنا يمكن المطب الجوي للسهم

abu_ali
12-08-2003, 11:20 AM
كاتب الرسالة الأصلية طير شلوى
مبرد
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
113.00 5,020 113.50 919 1
112.50 4,000 113.75 7,450 2
112.25 2,500 114.00 14,587 3
112.00 31,858 114.25 6,928 4
111.25 260 114.50 8,458 5


***
مع الشكر والتقدير لأخوي الحبيب " طير شلوى " ... وأسمٍ على مسمى
;)
في ملاحظة على عروض " مـبـرد " وليس الطلب ، وهي :-
العروض من الـ " 114 " وفوق ... كمياتها كبيرة و عروضها !!
:confused:
بدأ يقرصني قلبي ... كنها رفع للتصريف !!؟

وش ... رأيكم يا أخوان !؟

أبا يزيد
12-08-2003, 11:20 AM
مشكوري أخي الكريم Engineer2003

مستشار
12-08-2003, 11:21 AM
البحري للمتابعة

aghamdi
12-08-2003, 11:22 AM
كاتب الرسالة الأصلية الاقشر
با جماعه الخير
المصاقى عليها قل صح :)
يعنى التداول فيها 100 سهم بس ..والى الان زايده 16 ريال
احس ان ملاكها شيبان وجالسين يتبايعون بينهم وويسعون صدروهم على هالصبح
:)

ضحكتني الله يسعد ايامك
فعلاً المصافي فيها سر

Engineer2003
12-08-2003, 11:22 AM
كاتب الرسالة الأصلية adilh
مشكوري أخي الكريم Engineer2003

لا شكر على واجب

Dr. Osamah
12-08-2003, 11:22 AM
شرايكم عندي 60000 وين أشتري؟؟؟ مع العلم بأني أريد أن أبيع اليوم... للربح السريع...

طير شلوى
12-08-2003, 11:22 AM
لا شكر على واجب اخوي ابو علي

نبي دعواتك بس

اصيل عبدالله
12-08-2003, 11:26 AM
الاخوان هل تنصحون بالشراء في طيبة

abu_ali
12-08-2003, 11:26 AM
كاتب الرسالة الأصلية هــمــر
تدري يا بوعلي في امريكا فيه قانون يلزم كل بنك بان يضمن للزبون 100 الف دولار لو افلس البنك او انسرق او احترق لاي رصيد يفوق المبلغ المذكور ... وتجده معلق في كل بنك يقراه الناس جميعا ..

اما بنوكنا فلو افلست بتاخذ منا لتغطية خسايرها

***
صح لسانك ... ومالانا إلا الشكوى لله والدعاء عليهم ... وبس !:mad:

gaz3ah
12-08-2003, 11:27 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صباح الخير جميعا

أبا يزيد
12-08-2003, 11:28 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صباح النور

طير شلوى
12-08-2003, 11:29 AM
كاتب الرسالة الأصلية gaz3ah
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صباح الخير جميعا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مساء الورررررد :D

أبو ساره
12-08-2003, 11:31 AM
طلبات وعروض الجماعي والسيارات ياشباب

هامورنت
12-08-2003, 11:31 AM
ممكن طلبات التعمير والبري

أبا يزيد
12-08-2003, 11:32 AM
كاتب الرسالة الأصلية اصيل عبدالله
الاخوان هل تنصحون بالشراء في طيبة

طيبة سهم تقريباً كل يوم

إما +2 أو -2

يعني سهم حلو للمضاربة بس متى أحسن سعر الدخول فيه


ولا تنسى قبل فترة وصل 92.25

وهي فترة السهم الذهبية ( وهي الفترة اللي أخوك تعلق فيها ) :D:D


الله يوفقكنا وياك

مجرد وجهت نظر

طير شلوى
12-08-2003, 11:33 AM
الجماعي
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
94.50 7,729 94.75 260 1
94.25 12,368 95.00 23,053 2
94.00 49,217 95.25 18,034 3
93.75 6,005 95.50 27,190 4
93.50 12,080 95.75 9,400 5

طير شلوى
12-08-2003, 11:33 AM
السيارات
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
53.75 4,365 54.00 1,301 1
53.50 5,494 54.25 13,524 2
53.25 8,000 54.50 22,529 3
53.00 37,455 54.75 31,343 4
52.75 10,000 55.00 55,299 5

Dr. Osamah
12-08-2003, 11:34 AM
سافكو بدأ يتحرك أخيراً.............

طير شلوى
12-08-2003, 11:34 AM
التعمير
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
90.50 500 90.75 17,966 1
90.25 31,934 91.00 60,154 2
90.00 40,514 91.25 62,501 3
89.75 19,862 91.50 95,665 4
89.50 9,980 91.75 35,610 5

مبرد
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
113.75 281 114.00 14,012 1
113.50 22,000 114.25 5,228 2
113.25 10,500 114.50 8,158 3
113.00 12,100 114.75 13,480 4
112.75 9,587 115.00 25,367

السعدون
12-08-2003, 11:35 AM
شباب ملاحظين فيه تجميع شديد وقوي على الجماعي والسيارات او لا ؟؟؟؟

Dr. Osamah
12-08-2003, 11:35 AM
عروض و طلبات سافكو الله يرحم والدينا و والديكم..

أبو ساره
12-08-2003, 11:36 AM
كاتب الرسالة الأصلية alsaadoon
شباب ملاحظين فيه تجميع شديد وقوي على الجماعي والسيارات او لا ؟؟؟؟

انطلاقهم قريب بااذن الله

طير شلوى
12-08-2003, 11:36 AM
سافكوووووو



بتاريخ/وقت Aug 12 2003 11:40AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
178.25 2,000 178.50 300 1
178.00 3,090 178.75 5,921 2
177.75 4,800 179.00 29,714 3
177.50 3,876 179.25 6,000 4
177.25 942 179.50 20,412 5

متوازن
12-08-2003, 11:37 AM
عـسـيـر إلـــــــي اين المـسـيـر ؟؟!!!!

119 ريال

الافتتاح
113.75 ريال

السعدون
12-08-2003, 11:38 AM
كاتب الرسالة الأصلية أبو ساره
انطلاقهم قريب بااذن الله


المهم انكم ملاحظين الوضع!!!!! اذن لا تفرطواااااااااا

أبو ساره
12-08-2003, 11:38 AM
مطخطخ يقول المسير الى 130 :)

اصيل عبدالله
12-08-2003, 11:39 AM
كاتب الرسالة الأصلية adilh
طيبة سهم تقريباً كل يوم

إما +2 أو -2

يعني سهم حلو للمضاربة بس متى أحسن سعر الدخول فيه


ولا تنسى قبل فترة وصل 92.25

وهي فترة السهم الذهبية ( وهي الفترة اللي أخوك تعلق فيها ) :D:D


الله يوفقكنا وياك

مجرد وجهت نظر


ممكن الخمسة عروض لها الله يعافيك

السعدون
12-08-2003, 11:39 AM
كاتب الرسالة الأصلية متوازن
عـسـيـر إلـــــــي اين المـسـيـر ؟؟!!!!

119 ريال

الافتتاح
113.75 ريال


الى الرزق الوفير ------------- والخير اليسير
الله يشمل به الجميع -------- امين امين امين

طير شلوى
12-08-2003, 11:41 AM
طيبة
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
84.00 1,427 84.25 8,367 1
83.75 16,580 84.50 51,658 2
83.50 11,378 84.75 35,967 3
83.25 5,600 85.00 234,035 4
83.00 14,701 85.25 15,595 5

الحامي
12-08-2003, 11:41 AM
سابك وسافكو
اعتقد وقتهما لم يحن بعد
ربما اشارات
للاسبوع القادم ان شاء الله

Dr. Osamah
12-08-2003, 11:42 AM
شباب الخير عروض و طلبات عسير اللي تتكلمون عنها الله يخليكم...

طير شلوى
12-08-2003, 11:43 AM
عسير



بتاريخ/وقت Aug 12 2003 11:48AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
118.00 7,900 118.50 7,839 1
117.50 3,160 118.75 5,844 2
117.00 1,000 119.00 47,760 3
116.25 1,200 119.25 300 4
116.00 3,200 119.50 2,961 5

abu_ali
12-08-2003, 11:45 AM
كاتب الرسالة الأصلية الاقشر
با جماعه الخير
المصاقى عليها قل صح :)
يعنى التداول فيها 100 سهم بس ..والى الان زايده 16 ريال
احس ان ملاكها شيبان وجالسين يتبايعون بينهم وويسعون صدروهم على هالصبح
:)

***
مهوب " شيبان " ذولي ... ، هذولي حراميه ويتربصون لبعض اصحاب الطلبات لو دخل معهم أحد ... وعلى فكرة ترا يمكن الطلبات والعروض لشخص واحد .
أي ... هو اللي يشتري وهو اللي يبيع ، والشركة اسهمها قليلة وفي يد شخص واحد فقط .
فالحذر واجب من هيك شركات !!
:cool:

طير شلوى
12-08-2003, 11:46 AM
ما شاء الله
نماء



بتاريخ/وقت Aug 12 2003 11:51AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
63.50 2,569 63.75 2,445 1
63.25 3,950 64.00 58,680 2
63.00 10,500 64.25 52,961 3
62.75 870 64.50 62,718 4
62.50 2,070 5

اصيل عبدالله
12-08-2003, 11:47 AM
لجين 43.25

جساس
12-08-2003, 11:48 AM
يا شباب لو سمحتوا اسمنت السعودية

طير شلوى
12-08-2003, 11:50 AM
اسمنت السعودي
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
324.50 1,998 327.75 1,250 1
324.25 3,343 328.00 5,934 2
324.00 700 328.75 2,286 3
323.75 500 329.00 5,485 4
323.50 5,000 329.50 500 5

Engineer2003
12-08-2003, 11:50 AM
الحامي
تتوقع ارتفاع للسيارات هذا المساء

Aug 12 2003 11:54AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
54.00 2,750 54.25 12,834 1
53.75 7,993 54.50 28,169 2
53.50 5,238 54.75 31,103 3
53.25 6,000 55.00 59,059 4
53.00 38,455 55.25 37,187 5

متوازن
12-08-2003, 11:50 AM
عزيزي adilh حفظه الله

مبروك ارتفاع طيبة
وسامحنا علي التقصير


مغليك

متــــــــوازن

Dr. Osamah
12-08-2003, 11:50 AM
العروض و الطلبات للمواشي يا شباب...

الحامي
12-08-2003, 11:50 AM
استعدو للكهرباء
المساء ان شاء الله

أبو الفارس
12-08-2003, 11:51 AM
السلام عليكم يا أخوان .. و صبحكم الله بالخير

وشذا .. والله يا السوق لخبطة .. بس برضه المؤشر متماسك "الحمد لله"

ابو اثير
12-08-2003, 11:51 AM
فعلاً اخوي alsaadoon الجماعي والسيارات عليهم ضغط والتجميع ظاهر

متوازن
12-08-2003, 11:51 AM
الكهــرب

88 ريال

طير شلوى
12-08-2003, 11:52 AM
المواشي



بتاريخ/وقت Aug 12 2003 11:57AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
25.75 161,156 26.00 305,658 1
25.50 253,608 26.25 399,696 2
25.25 304,753 26.50 483,063 3
25.00 464,649 26.75 394,831 4
24.75 296,047 27.00 777,231 5

الحامي
12-08-2003, 11:52 AM
المواشي

سعر الطلب كمية الطلب عدد
25.75 370 1
25.50 180,764 77
25.25 294,753 44
25.00 464,649 86
24.75 296,047 18



سعر العرض كمية العرض عدد
26.00 307,158 35
26.25 399,696 41
26.50 483,063 81
26.75 393,831 43
27.00 781,681 129

طالع
12-08-2003, 11:53 AM
كاتب الرسالة الأصلية متوازن
عـسـيـر إلـــــــي اين المـسـيـر ؟؟!!!!

119 ريال

الافتتاح
113.75 ريال
إلى القمة أسير

abu_ali
12-08-2003, 11:53 AM
كاتب الرسالة الأصلية متوازن
عـسـيـر إلـــــــي اين المـسـيـر ؟؟!!!!

119 ريال

الافتتاح
113.75 ريال

***
راح ياصل الـ " 126 " كسعر سابق مستهدف ... ، تراك أخوي " متوازن " سبقتني ... من شوي بغيت أكتب التالي :-

"ياجماعة الربع ...

أشوف الطابور الخامس " عسير " ... يتحرك بقوة صعوداً ...، وش رأيكم ... !!
وين النيــه ؟
السهم مخطور التعلق فيه ... لكن يازين شروته بهالسعر كأنه بياصل للـ " 126 " مثل المرات اللي فاتت .
:cool:

الحامي
12-08-2003, 11:53 AM
ههههههههههههه
للمره الثانيه
ولله انتظرتك يوم شفتك طولت حطيتها

السعدون
12-08-2003, 11:53 AM
الظاهر بداية تحرك المارد الكبير ستبداء..........

جساس
12-08-2003, 11:53 AM
شكرا طير شلوى .. وشكل اسمنت السعودية يبي روح لفوق

أبا يزيد
12-08-2003, 11:54 AM
كاتب الرسالة الأصلية متوازن
عزيزي adilh حفظه الله

مبروك ارتفاع طيبة
وسامحنا علي التقصير


مغليك

متــــــــوازن

الله يبارك فيك

ابد والله ماجنا منكم غير الطيب

وهو مو غريب عليك

والله يجزاك الف الف الف خير أخي متوازن

على المجهود المبذول في خدمتنا جميع في المنتدى

الاقشر
12-08-2003, 11:54 AM
كاتب الرسالة الأصلية abu_ali
***
مهوب " شيبان " ذولي ... ، هذولي حراميه ويتربصون لبعض اصحاب الطلبات لو دخل معهم أحد ... وعلى فكرة ترا يمكن الطلبات والعروض لشخص واحد .
أي ... هو اللي يشتري وهو اللي يبيع ، والشركة اسهمها قليلة وفي يد شخص واحد فقط .
فالحذر واجب من هيك شركات !!
:cool:


صدقت ياابو على ...
علما ان سعرها من قبل كم يوم كان فى بحر 180 ريال
والتداول على السهم لا يذكر
حيث تجد الفرق بين الطلب والعرض بعض الاحيان يثل حوالى 20 ريال

بالمناسبه اعتقد عدد اسهم المصافى 800 الف سهم
للفائده فقط
مشكور ابو على

طير شلوى
12-08-2003, 11:56 AM
نكمل بعض اخوي الغالي الحامي

السعدون
12-08-2003, 11:58 AM
نشوفكم بالفترة المسائية باسعد حال يارب

طير شلوى
12-08-2003, 11:58 AM
في امان الله يا اخوان
نشوفكم على خير الفترة المسائية

متوازن
12-08-2003, 12:00 PM
الكهرب وسابك تـقـودان المؤشر

الكهرب العصر غير...غير

إن شاء الله