المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الدريبي" تعيدإطلاق "جزرالبندقية"و"جوهرةالشرق"


mohedss
23-02-2006, 10:51 AM
أكدت مجموعة صالح الدريبي العقارية أمس، أنها وضعت خطة شاملة لإعادة إطلاق مشاريعها الموقوفة، من خلال إقامة تحالفات مع هيئات مالية عالمية وشركات إنشائية لتنفيذ خطط المشروع العملاق، لافتا إلى أنها تلقت عروضا من شركات عالمية ومحلية للاستثمار في مشروع جزر البندقية ومشروع جوهرة الشرق، ستعلن لاحقا.
وقال بيان صادر عن المحامي الدكتور أحمد بن عثمان التويجري محامي مجموعة صالح الدريبي للاستثمار العقاري، تلقت "الاقتصادية" نسخة منه، "إننا على يقين تام بأن مشروع جزر البندقية سيكون أنموذجا للمشاريع الاستثمارية العقارية في السعودية، وسيشكل حلقة مهمة من حلقات التنمية العمرانية والمدنية في محافظة جدة والمملكة بوجه عام".
وشكر التويجري خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، على خلفية ما تردد عن صدور أمر تبرئة مجموعة صالح الدريبي للاستثمار العقاري من المخالفات النظامية، والموافقة على استمرار مشاريعها وضمان عودة حقوق جميع المساهمين والمساهمات في مشاريع المجموعة.
وجاء في البيان "يتقدم مكتب التويجري محامون ومستشارون قضائيون، مكتب الدكتور أحمد بن عثمان التويجري، بالأصالة عن نفسه ونيابة عن موكله صالح بن عبد الرحمن الدريبي ومجموعة صالح الدريبي للاستثمار العقاري وعن جميع المساهمين البالغ عددهم 15 ألف مواطن ومواطنة، بالشكر الجزيل والامتنان العظيم إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على موقفه التاريخي في هذه القضية، الذي أكد فيه بما لا يدع مجالا لأي شك بأن عهده عهد العدل وعهد نصرة المظلومين وعهد سيادة النظام.
وشكر البيان الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية ومحمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية "على جهودهما المباركة التي أسهمت في إحقاق الحق وإقامة العدل في هذه القضية".
وجددت المجموعة في بيانها "التزامها الكامل بحقوق جميع المساهمين بناء على ما نصت عليه العقود الموقعة معهم وتؤكد حرصها الشديد ورغبتها الصادقة في الوفاء بكل ما وعدت به من ساهم معها من الأفراد والمؤسسات والشركات، فإنه يسرنا غاية السرور" – على حد ما جاء في البيان.

http://www.aleqt.com/news.php?do=show&id=14198

anasami1
01-08-2006, 04:52 PM
وياقلب لاتحزن يالله انك ترجع الحلال

أبو عبد الملك *
02-08-2006, 12:51 AM
أحسبوا من اليوم .. متى بتولدهالمساههات وترجع قريشاتنا ...

مقزز
07-08-2006, 01:03 PM
كم مبلغ مشروع جزر البندقية بالكامل............ كم مليار

بسام الشهري
14-08-2006, 07:56 PM
الله يوفق اتمنى ان تبدأ فجر الأمل من جديد

واثق بالله
15-08-2006, 01:03 AM
ردد ياليل ماطولك:901: