المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملتقى مساهمي مجموعة الدريبي على الرابط


ال عاطف
11-02-2006, 06:19 AM
http://www.014555777.com/



وكل ما يخص المجموعة والمساهمات
وقد اخترت لكم هذا الموضوع

بيان هام وجديد من المحامي التويجري عن مجموعة الدريبي

--------------------------------------------------------------------------------

لقد أعددنا دعوى مفصلة سنتقدم بها إلى ديوان المظالم في الرياض للمطالبة بتعويضات
عن جميع الخسائر التي لحقت بالمجموعة من جراء إيقاف المشروع ، ونحن واثقون في
ضوء الحقائق المتاحة والمتعلقة بالقضية أن فرص كسبنا للقضية كبيرة بإذن الله


بيان هام وجديد من المحامي التويجري عن مجموعة الدريبي





الأخوة الكرام المساهمون والمساهمات في مشروعي جزر البندقية وجوهرة الشرق حفظهم الله



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،



فنظراً لتلقي مكتبنا استفسارات عديدة من قبل آلاف من المساهمين حول تطورات قضية مشروعي جزر البندقية وجوهرة الشرق ، ورغبة من موكلتنا " مجموعة صالح الدريبي للتطوير والاستثمار العقاري " في أن تكون الأمور واضحة للجميع وأن يكون المساهمون على إطلاع كامل بالجهود المبذولة من قبل المجموعة ومن قبلنا في هذه القضية ، فإننا نود أن نبين ما يلي :


أولا : إننا نقدم اعتذارنا إلى جميع الذين حاولوا الاتصال بمكتبنا ولم يتمكنوا من الوصول إلينا بسبب انشغال خطوط الهاتف ، حيث كنا نتلقى مئات الاتصالات يوميا ً سواءً عن طريق الهاتف أو الفاكس أو الهاتف الجوال .

ثانيا: إننا نود أن نؤكد مرة أخرى للجميع أننا لم نقبل التوكل عن موكلتنا "مجموعة صالح الدريبي للتطوير والاستثمار العقاري" ، في هذه القضية ، إلا بعد أن قمنا بدراسة عميقة لتاريخ القضية وتطوراتها ، وتمحيص دقيق لوثائقها الرسمية وغير الرسمية ، بل وبعد استقصاء مباشر من جهات عديدة . وقد تبين لنا بشكل قاطع أن موكلتنا " مجموعة صالح الدريبي للتطوير والاستثمار العقاري " لم ترتكب أي مخالفة نظامية ولم تمارس أي عمل غير مشروع على الإطلاق ، بل اتسمت جميع أعمالها بالاستقامة والشفافية والأمانة التامة ، وبناء على ذلك فلم يكن هناك في نظرنا أي مبرر أو مسوغ نظامي لإيقاف أعمالها وتجميد حساباتها .

ثالثا ً : لقد تقدمنا بتظلم مفصل إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بينا فيه حجم الظلم الذي وقع على موكلتنا وعلى جميع المساهمين معها ، وطلبنا تدخله العاجل لوضع حد لهذه المظلمة الكبيرة ، كما طلبنا دعمه وتشجيعه للمشروع لما يحققه من فوائد كبيرة للاقتصاد السعودي بوجه عام . ونحن على ثقة كاملة بأن خادم الحرمين الشريفين سيحق الحق في هذه القضية وسيقف إلى جانب المظلومين بإذن الله كما هو عهده دائماً .


رابعا ً : لقد تقدمنا بطلب عاجل للقاء خادم الحرمين الشريفين ، ونأمل أن يتم تحديد موعد لذلك خلال الأيام القليلة القادمة . وسنسعى خلال اللقاء إلى توضيح موقف المجموعة وموقف المساهمين بشكل أكثر تفصيلاً بإذن الله .

خامساً : لقد أعددنا دعوى مفصلة سنتقدم بها إلى ديوان المظالم في الرياض للمطالبة بتعويضات عن جميع الخسائر التي لحقت بالمجموعة من جراء إيقاف المشروع ، ونحن واثقون ، في ضوء الحقائق المتاحة والمتعلقة بالقضية ، أن فرص كسبنا للقضية كبيرة بإذن الله .

سادساً : لقد وضعنا رقماً مجانياً على مدار الساعة لاستقبال اتصالات المساهمين ورسائلهم بالفاكس وهو ( ) ، كما شرعنا بالتعاون مع بعض الناشطين من المساهمين في تشكيل موقع في الإنترنت وهو ( www.014555777.com ) للتواصل مع المساهمين وتوضيح كثير من الحقائق لهم ، وقد وصلنا كثير من الفاكسات والخطابات التي سوف نستفيد منها بحول الله تعالى في خطاباتنا ولقاءاتنا مع المسئولين .

سابعا ً: لقد أعددنا صيغ خطابات ، بالتنسيق مع بعض الناشطين من المساهمين ، موجهة إلى كبار المسئولين نأمل أن يوقع عليها عدد كبير من المساهمين لإسماع صوتهم إلى من بيده القرار ، وسوف نشرع في تشكيل وفود رسمية من نخبة من المساهمين لمقابلة عدد من المسئولين لهذا الغرض .

ثامنا ً : إننا ننصح جميع المساهمين ببعث برقيات إلى المقام ا لسامي يبينون فيها مدى الضرر الذي لحق بهم من جراء إيقاف مشروعي جزر البندقية وجوهرة الشرق ، كل حسب مساهمته ، كما يطالبون فيها بسرعة البت بالقضية .





أخيراً نتوجه بشكرنا الجزيل إلى الجميع على تعاونهم وتفهمهم خاصة في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ القضية


سائلين المولى عز وجل التوفيق والسداد للجميع في كل الأمور والله يحفظكم ويرعاكم .

التويجري : محامون ومستشارون قضائيون

مكتب الدكتور أحمد بن عثمان التويجري