المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى جميع المساهمين بمخطط القصـــــواء بالمدينة المنورة الدخول هنا


غصاب
23-01-2006, 07:09 PM
بما أن المدعو / صالح بن محمد المحيميد صاحب شركة المحيميد للإستثمارات العقارية قد اتضحت نواياه تجاه مخطط القصواء الذي تعمد عدم بيع الجزء المتبقي من مخطط القصواء بالمدينة المنورة ويقدر بأقل من 25% من مساحة كامل المخطط ويغالي في قيمته مدعياً بأنه يريد مصلحة المساهمين وهي ( كلمة حق أريد بها باطل ) ويهدف من ذلك كله خلق حجة يستند عليها للإستفادة من قيمة أكثر من 75% من مساحة المخطط لإحساسه بعدم وجود الرقيب ولضعف متابعة المساهمين معة وقلة حيلتهم وخاصة أكثريتهم من اليتامى والأرامل وكبار السن وبعض ممن لا يملكون الوقت لمحاسبته .
وكما تعلمون بأن المحيميد قد وعدنا قبيل المساهمة معه بأن المدة المتوقعة للتصفية من 8 شهور إلى اثنا عشر شهرا كحد أقصى ونحن الآن على مشارف انتهاء السنة الثالثة ( اي 36 شهراً ) ولم تبدو في الافق اي بوادر تصفية .
ومن الملاحظ أن المحيميد قد أهمل المخطط والسؤال ماذا يفعل بقيمة الجزء المباع من المخطط والتي تقدر بأكثر من 150,000,000 ريال هل يعقل أن يتركها المحيميد وبعقليته الاستثمارية حبيسة حسابه الجاري بدون استثمار ؟ فأنا أعتقد جازما بأنه قد تركها في محفظة استثمارية منذ بدء البيع في المخطط وحتى تاريخة وأرباح تلك المحفظة تسجل لصالح المحيميد ويتمتع بأموال المساهمين في المنتجعات الاوروبية صيفا تارة وتارة على شكل هبات لبعض الأندية كتبرعاته لنادي الرائد ( كما تطالعنا بذلك الصحف المحلية ) فضلا هن الهبات هنا وهناك بقصد تلميع صورته في المجتمع واشباع ميله في الترزز وحب الذات .

وما هو المطلوب منا كمساهمين معه ؟
أموالنا .
1- الاتصال بالمذكور على جواله رقم 0505130500 واستجدائه لعل أن يلين قلبه وأن يتذكر ويخشى الله . والكتابه له من خلال موقع شركته سيئة الذكر على الرابط التالي :http://www.mohaimeed.com/
2- إن لم يفد ذلك فالتقدم بالشكوى لمقام وزارة التجارة ضد هذا الرجل لمحاسبته أملا في استرداد أموالنا التي لا نعلم اين مصيرها .
3- أخذ العبرة وتحذير من نحب من أمثال هذا النصاب .

bandar_2005
25-01-2006, 06:11 PM
ماذكرته يا أخ غصاب قليل جدا في حق شركة المحيميد ... فلم تذكر أن هؤلاء هم خبراء التسويف والمماطله .. ومحترفي النصب والكذب ...

هاك هاتف البيع في موقع المساهمه بالمدينه المنوره لتتعرف على نوعيه اضافيه من جروب الشركه ( المحترمه ) أولا ...

ولتتابع ماتم ويتم في عملية بيع المخطط ثانيا ...

علما بأنك ستخرج صفر اليدين !!!!.

048532222

@شيخ المساكين
03-02-2006, 04:22 AM
الله يعطيك العافيه

mansour29y
22-02-2006, 10:50 PM
الله يعدلها من عنده آمين

bandar_2005
24-03-2006, 01:19 PM
--------------------------------------------------------------------------------

المساهمه : القصواء
الموقع : المدينة المنورة بالقرب من مخطط الأمير نايف

تاريخ الإعلان عنها : شهر 3 عام 1424 هـ ( أي قبل 3 سنوات )

نسبة الأرباح حسب الإعلان : 70 %

موعد التصفيه حسب الإعلان : 15 شهر

مدة التأخير : 21 شهر ولا زالت حتى تاريخه

موضوع المساهمه : أعلن عن بيع المخطط قبل 3 أشهر تقريباً نسبة الإقبال ضعيفه , لا احد يعلم متى موعد التصفيه علماً بأن الشركه أعلنت عن إستثمار جزء كبير من المشروع في بناء فلل كمرحله ثانيه الا انها الآن ترغب في بيع كافة المخطط , الشركه ماطلت كثيرأً في هذه المساهمه , الأدهى والأمر أن مالك الشركه ( صالح المحيميد ) المعروف بحبه للبروز في صفحات الجرائد كرجل أعمال أحياناً وكعضو شرف نادي رياضي من القصيم صرح لقناة العقاريه بأنه ينصح المواطنين بعدم المساهمه في شركات غير موثوقه وأن شركته تدرس جيداً المشاريع التي تنفذها , اتصلت على الشركه لمعرفة أخبار المساهمه رد علي موظف قال لي بالحرف الواحد (( وش اقولك يابن الحلال اقولك البيع ضعيف ولا التصفيه مطوله ولا وش تبغاني اقول المشروع مامن بيع يعني ميت وعلى هالحال مافي تصفيه قريبه وبالنسبه للربح والله مااظنه يتعدى 15 الى 20 بالميه , وبالنسبه لسؤالك عن موضوع الفلل الي في الأعلان والله ماأحد جاب طاريها )).

نسخه لكل من يهمه الأمر : ( ضع بيضك في سله واحد ) في عربيه يدفها ( صالح المحيميد ) وأمثاله ممن لايفقهون في الإستثمار ودراسات الجدوى ويعتمدون على خبرتهم السابقه في (دكات ) مكاتب العقار . ولا أظنهم سيفقهون طالما يركضون وراء الشهره ( وطق البشوت ) , ويعاملون مع أموال الناس على أنها (قطه) نجمعها ونشتري فيها أسهم وبعدين نوزع ارباح زي ماتجي تجي وتوصل ( العربيه ) والبيض فاسد من طول التخزين .