المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاحول ولاقوةالابالله


saleh11s
23-01-2006, 07:26 AM
أخواني



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد ,,,







المسلمون هذه الأيام يعيشون حملة مسعورة موجّهة نحو دينهم ونبيّهم محمد- صلى الله عليه وعلى آله وسلم- حملةً ظالمة آثمة، فقد نشرت صحيفة ( جلاندز بوستن ) الدنمركية ، اثني عشر رسماً ساخرةً.. السخرية بمن يا ترى ؟!

إنهم يسخرون بأعظم رجلٍ وطأت قدماه الثرى, بإمام النبيين وقائد الغر المحجلين صلى الله عليه وعلى آله وسلم، صور آثمة أظهرت وقاحة الكفرِ وأهلة، أظهروا الحبيب- صلى الله عليه وعلى آله وسلم، في إحدى هذه الرسومات عليه عمامة تشبه قنبلة ملفوفة حول رأسه !! وكأنهم يريدون أن يقولوا إنه مجرم حرب، (( أَلاَ سَاء مَا يَزِرُونَ )) (الأنعام:31) !؟

وإمعاناً في غَيِّها، طلبت الصحيفة الدنمركية من الرسَّامين التقدم بمثل تلك الرسوم لنشرها على صفحاتها.

ثم في هذه الأيام وفي يوم عيد الأضحى بالتحديد – إمعاناً في العداء - تأتي جريدة ( ما جزينت ) النرويجية لتنكأ الجراج، وتشن الغارة من جديد, فتعيد نشر الرسوم الوقحة التي نُشرت في الصحيفة الدنمركية قبل! (( أَتَوَاصَوْا بِهِ بَلْ هُمْ قَوْمٌ طَاغُونَ )) (الذاريات53) ؟

فما دوركم ؟ بماذا ستقابلون ربكم إذا سألكم بماذا ذببتم عن خليله وحبيبه -صلى الله عليه وعلى آله وسلم- ؟ بماذا ستواجهون حبيبكم وهو يذود الناس عند الحوض، وهم يُصدون عنه ؟ فيقول أمتي .. أمتي !! فيُقال : إنك لا تدري ماذا أحدثوا بعدك!

أخي القارئ الكريم.. ألا تتفق معي إنَّ الأمة اليوم مستعدة لأن تموت في سبيل الله! لكنها غير قادرة لأن تعيش في سبيل الله!!!!!!
إن المنتظر منكم ومن أمثالكم الشيء الكثير الكثير، وإلا فلديكم أفكاراً أكثر وأفضل مما أقترحه:



واقترح عليكم:



أولا:علينا كـ مسلمين مقاطعة المنتجات الدنمركية والنرويجية ونحث على مقاطعة تداول أسهم الشركة المساهمة في توريد وبيع منتجات الساخرين بالحبيب عليه الصلاة والسلام.





ثانيا:أدعو إخواني المسلمين في كل مكان بأن يرسل كلٌ منهم استنكاره







وذلك على الرابط في الاسفل

الرابط: لموقع شبكة نور الاسلام

وقد تصدر في صفحتها الرئيسيه رابطا بعنوان



( بضغطة زر ارسل خطابك لنصرة نبيك)



وفق الله القائمين على الموقع واعانهم سبحانه على الخير والصلاح

.. .. ...ونسأل الحي القيوم ان يجزاهم عن نبيهم الفردوس الاعلى







الرابط



http://www.islamlight.net/index.php?option=com_frontpage&Itemid=1

المضارب911
23-01-2006, 07:46 AM
الله يجزاك بالخير اخي saleh11s (http://www.tdwl.net/vb/member.php?u=2027)على كلامك الطيب ولكن الا تتفق معي على انه يجب علينا نحن ( عامة الناس) ان نسأل العلماء الأفاضل امثال سماحة المفتي وسماحة الشيخ الفوزان واقرانهم قبل أن نعطي حلولا من تلقاء انفسنا ولو بدافع الخير لأن علمائنا بعلمهم ونظرتهم الثاقبة يرون ما لا نراه ويقدرون الأمور افضل منا نحن؟
وجزاك الله خيرا مرة أخرى

الصْحيّحْ
23-01-2006, 07:51 AM
لاحول ولا قوة الا بالله...اللهم سلط بأسك وغضبك على من تعدى على نبينا صلى الله عليه وسلم.
لاأعلم عن مدى فاعلية المقاطعة، هل عملت دراسة استقصائية عن تأثير مثل هذه المقاطعات والتي تمت في الماضي لمنتجات أمريكية؟؟؟؟ في ظني أن المتضرر الوحيد من مثل هذه المقاطعات هو الوكيل المحلي فقط، فتكون بذلك قد أضررت بأخيك المسلم أما الشركة الأصلية فهي ربما لم تشعر بأثر هذه المقاطعة. لا أحب ان يفهم موقفي على غير وجهه، فقط أنا أرغب في رؤية نتائج دراسة علمية موثقة مستندة الى أصول البحث الميداني تؤكد فعالية مثل هذه المقاطعة ، ودمتم بخير.

alhlali
23-01-2006, 08:11 AM
الله يكتب لك الاجر

alwanahmed
23-01-2006, 08:16 AM
الله المستعان على مايصفون.

Duba
23-01-2006, 08:29 AM
الله يلعن الظالمين في الدنيا والاخرة

the sea
23-01-2006, 04:05 PM
جزاك الله خير


بارك الله فيك



.