المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصحف الدنماركيه والإستهزاء بالرسول ..


مراااحب
21-01-2006, 07:25 AM
من 3 أشهر والصحف الدنماركيه تستهزيء بحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم عن طريق الكاريكاتيرات الساخره والهابطه .

وقد قامت الجاليات الاسلاميه هناك بمحاولة منع صدور مثل هذا وتقدمو الى العديد من الجهات كان أخرها رئيس الوزراء هناك ولكن بلى فائده بدعوى الحريه الصحفيه ..


فليكن شعارنا أحبتي نحن ومانملك فداء رسول الله .. وأقل مانقوم به في ذلك .

الدعاء عليهم في كل حين وفي الصلاة والسجود .

ومقاطعة المنتجات الدنماركيه ومنها :

زبدة لورباك وحليب نيدو وأنكور والأجبان الدنماركيه وجميع منتجان هذا البلد حتى يعدلو عن ماهم عليه .


وفقني الله وإياكم لنصرة هذا الدين والذود عن حبيبنا سيد المرسلين .

مراااحب
21-01-2006, 07:27 AM
مهدي استجابة مع ما نشرته (الوفاق) : سأقدم دعمي للجنة التي تقاضي الصحيفة الدنماركية





حسن آل مهديالرياض : وسيم الدندشي
أكد رجل الأعمال المالك والرئيس التنفيذي لمجموعة آل مهدي القابضة أنه سيقدم دعمه المادي غير المحدود استجابة مع الخبر الذي نشرته (الوفاق) حول القضية التي باشر برفعها المهندس سليمان البطحي ضد الصحيفة الدنماركية التي أساءت للنبي.

وأوضح المهدي في اتصال له مع (الوفاق) " أنه سيتم التنسيق بينه وبين البطحي لمتابعة الإجراءات والإستمرار في الدعوى القضائية" . مشيراً إلى أن "هذا هو المطلوب من الإعلام، أن يؤدي رسالته".
بدوره أكد المهندس البطحي أنه تم الإتصال به من قبل رجل الأعمال المهدي ، وتم التنسيق على أن يتم عقد اجتماع سريع بين الطرفين غداً للتنسيق وتلقي الدعم المادي.
من جهة أخرى علمت (الوفاق) أن اجتماعاً انتهى منذ دقائق بين رجل الأعمال حسن آل مهدي وإمام مسجد العز بن عبدالسلام الداعية محمد الهبدان لتنسيق الجهود، والإتفاق على الخطوات المقبلة لمقاضاة الصحيفة.

(التوقيت/ 8:36) السعودية

البطحي لـ (الوفاق): نجحنا في رفع دعوى ضد الصحيفة الدنماركية التي أساءت للنبي .. وستعتذر

أكد المهندس سليمان البطحي المتحدث الرسمي باسم اللجنة العالمية لنصرة خاتم الأنبياء أنه وبالتنسيق مع الجالية الإسلامية في الدنمارك تم رفع دعوى قضائية أمس ضد الصحيفة الدنماركية التي نشرت رسوم (كاريكاتير) ساخرة من الرسول عليه الصلاة والسلام. وأوضح البطحي لـ (الوفاق) " أن التسيق بدء منذ ما يزيد على الشهرين، وفضلنا أن يتم الأمر بصمت حتى ننجز ما نطمح إليه، ولقد تم رفع الدعوى، فرفضت المحكمة الدنماركية قبولها بحجة حرية الرأي، وسيتم الإستئناف غداً، ونتوقع حسب ما أكد لنا المحامون أن الدعوى ستقبل، وهو الأمر الذي يتابع تفاصيله رائد حليحل رئيس الجالية الإسلامية في الدنمارك، وسننجح في إجبارها على الإعتذار". وحول التكاليف المادية وكيفية توفيرها قال البطحي" الجالية الإسلامية في الدنمارك ضعيفة، وقدراتها المادية محدودة، لذا فإن الإعتماد الرئيسي هو على دعم أهل الخير". الجدير بالذكر أن صحيفة (جيلاندز بوستن / Jyllands-Posten) الدنماركية نشرت (12) رسماً(كاريكاتيرياً) ساخراً يوم الثلاثاء 26 شعبان 1426هـ / 30 سبتمبر 2005م تناقلتها وكالات الأنباء العالمية تصور الرسول عليه الصلاة والسلام في أشكال مختلفة، وفي أحد الرسوم يظهر مرتدياً عمامة تشبه قنبلة ملفوفة حول رأسه، وطلبت الجريدة من الرسَّامين التقدم بمثل تلك الرسوم لنشرها على صفحاتها. وقد عمد المسلمون في الدنمارك ، ومعهم غيرهم من المواطنين الدنماركيين ، وكذلك غيرهم من المقيمين في الدنمارك إلى إنكار هذه السخرية، فكُتبت المقالات ووُجهت الرسائل إلى الحكومة الدنماركية وإلى الصحيفة المعنية، مطالبين بالاعتذار عن هذا العمل والكَف عن مثله مستقبلاً، وقد تظاهر في شهر أكتوبر الماضي أكثر من (5000) مسلم وغيرهم من المتعاطفين معهم في العاصمة كوبنهاجن ضد الصحيفة وطالبوها بالاعتذار. غير أن السلطات الدنماركية ومسئولي الصحيفة رفضوا ذلك بمبررات حرية الإعلام والتعبير ، وأنه لا شيء يستثنى من شموليته وحريته .

الاسقربوط
21-01-2006, 07:27 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
اللهم عليك بمن اخذ يستهزيء بدينك ونبيك او يقلل من شانهم اللهم عليك بهم
لاحول لنا ولا قوة الا بك

ssuss
22-01-2006, 12:10 AM
لا حول ولا قوة الا بالله بس شباب انتم تسبونهم وتقولون ليش يقولون ويقولون عن الرسول طيب هب للمدافعه عن الرسول عليه الصلاة والسلام بقلمك اذا انت صحفي او باحتجاج لدى السفارة الدنماركية اذا انت قريب منها او اقل شي ممكن تسويه لا تشتري المنتجات الدنماركية وياكثرها في السوق اولهم لورباك والحليب انكور على ماعتقد وبعض منتجات الابقار يعني اقراء قبل تشتري ولا تقول منتجاتهم ممتازه عندنا البديل الأفضل منها بس للاسف ماحد يطبق هالنضريه هم لو يخسرو بس خلال اسبوع واحد والله العظزيم غير يكتبون اعتذارات علنيه وتصرح السفارة نفسها وتعتذر بس من يعاون من يطبق مافيه اكيد الا من رحم ربي وخل التاجر الي يستورد يخسر مايضرة اذا وقف اسبوع ولا اسبوعين

the sea
23-01-2006, 04:06 PM
حسبيى الله عليهم



لعنهم الله


.

همس الاثير
23-01-2006, 06:42 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

مراااحب

http://webhost.fasttelco.com/vkeys/Mashckor.gif