المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متابعة تداول الاربعاء23/5/1424الموافق23/7/2003


الصفحات : [1] 2 3 4

الحامي
23-07-2003, 03:31 AM
صبحكم الله بالخير جميعا
في تدولات نتمنى ان تكون كسابقاتها

ولد نجد
23-07-2003, 03:57 AM
صباح الخير أخي الحامي 000صباح الخير للجميع 00سبقتني أخي لحجز الخانة 00لكن سأسبقك يوماً ما 00دمت بألف خير وعافية 00ويوم مبارك من الله تعالى للجميع

الحامي
23-07-2003, 04:01 AM
أنت أو انا اخي كلنا مكملين لبعض
وتدولات الخميس ...
الله يقويك وتفتحها غدا

الحامي
23-07-2003, 04:03 AM
النعيمي: شروط مبادرة الغاز تنافسية والمملكة ماضية في عملية إعادة التنظيم الاقتصادي في جميع القطاعات



أكد معالي وزير البترول والثروة المعدنية علي النعيمي ان الشروط التجارية التي تقدمت بها المملكة لفتح الاستثمار امام شركات النفط العالمية للاستثمار في مشروعات الغاز شروط تنافسية للغاية مقارنة بالاشتراطات التي تفرضها بعض الدول على نفس الشركات التي تستثمر في عمليات التنقيب والانتاج في مشروعات النفط والغاز.
وقال الوزير النعيمي في كلمته التي القاها في ندوة فرص الاستثمار في مجال استكشاف وانتاج الغاز والتي أعلن خلالها اعتزام المملكة طرح ثلاثة مناطق للتنقيب عن الغاز بمساحة اجمالية تصل الى 150الف كيلومتر مربع والتي انطلقت فعالياتها بمدينة لندن بحضور 120خبيرا بتروليا يمثلون 40شركة عالمية ان المملكة ماضية في الالتزام التام بعملية اعادة التنظيم الاقتصادي وخطة التصنيع وتنويع مصادر الدخل وانجاح هذه المبادرة مشيرا في الوقت نفسه الى ان فتح قطاع التنقيب عن الغاز وانتاجه قرار استراتيجي في المملكة التي تسعى لتحرير الاقتصاد والمساعدة في جذب الاستثمارات.
وقال ان هذه الندوة تمثل معلما مهما في اريخ صناعة البترول في المملكة وهي امتداد لجهود المملكة في دعوتها للاستثمار الاجنبي المباشر، كما انه تعبير صريح من جانبها عن التزامها ببناء شراكة طويلة ومستمرة ينعم بثمراتها الجميع.
واستعرض في كلمته الأداء الاقتصادي في المملكة في الآونة الأخيرة وما تتمتع به من بنية أساسية راسخة، كما تطرق للدور الحيوي والمهم الذي يلعبه القطاع الخاص بما في ذلك رأس المال الأجنبي في تنمية المملكة اضافة الى برنامج الحكومة الاقتصادي الطموح وما يتضمنه من اصلاحات ترمي الى تعضيد هذه الانجازات واتخاذها ركيزة للبناء من أجل المستقبل. وأكد على همية قطاع التنقيب والانتاج للغاز في المملكة وانفتاحه على الاستثمار الأجنبي والأنظمة المالية والضريبية والقانونية المشجعة والمتطورة التي تحكم هذا القطاع. ثم تحدث في النهاية عن أهمية برنامج الاستثمار في قطاع التنقيب وانتاج الغاز التي نحن بصددها حاليا.
وقال: لعلي لا اجد دليلا على ما حققه هذا الاقتصاد من انجازات افضل من الزيادة الهائلة التي شهدها اجمالي الناتج المحلي في المملكة فلقد ارتفع هذا الناتج من نحو 20بليون دولار في عام 1970الى اكثر من 190بليون دولار اليوم، وهو ارتفاع ملحوظ يزيد على تسعة اضعاف. كما أن الاقتصاد السعودي اليوم هو الأكبر في الشرق الاوسط ولديه امكانيات كبيرة لتحقيق المزيد من النماء في المستقبل فمن حيث الأصول المادية، اود ان اشير الى البنية الاساسية الضخمة والمتطورة التي انشئت على مدى العقود الأخيرة، حيث تنعم المملكة اليوم بشبكة من الطرق تمتد عبر انحائها المترامية، ومجموعة من المطارات والموانئ العصرية، وقدرة كبيرة في مجال توليد الطاقة الكهربائية وما يرتبط بها من أنظمة النقل والتوزيع، ومرافق لتحلية المياه وتوزيعها، وشبكات متقدمة للاتصالات. كما يحظى قطاع التعليم بنصيب وافر من الاستثمارات مما زاد من عدد الأيدي العاملة عالية التأهيل والمهارة.
وأضاف قائلاً: يتزايد تعداد السكان في المملكة بصورة مطردة وخاصة الشباب وصغار السن الذين يستهلكون كميات كبيرة من السلع الأساسية بما فيها الطاقة. وهم، وإن كانوا بحاجة الى وظائف، الا أنهم يمثلون ايضا مصدر دعم للاقتصاد من خلال إنفاقهم. يضاف الى ذلك أن المملكة تتمتع بقطاع خدمات متطور قادر على دعم المشروعات الكبرى على اختلاف أنواعها، ولقد مكنتنا هذه القدرة من انجاز المشروعات، وخاصة ما يتصل منها بالبترول والغاز بسرعة وبتكلفة تنافسية.
وقد أدى اجتماع هذه العوامل ممثلة في البنية الأساسية المتطورة والاستثمارات الاقتصادية المستمرة والنمو السكاني وانتعاش قطاع الخدمات الى تهيئة الاقتصاد لمزيد من التطور والنماء بمعدلات اسرع خلال السنوات القادمة.
وقال: يدين الأداء الاقتصادي حتى اليوم بالكثير لما وضعته المملكة من سياسات لتشجيع المشروعات الخاصة. فالتراث التجاري والتسويقي للمملكة يعود الى عدة قرون وتجسده القوانين الاستثمارية. ولدى المملكة عملتها المستقرة القابلة للتحويل بالكامل دون قيود على التحويلات الأجنبية او على حركة رؤوس الأموال والأرباح من المملكة وإليها، علاوة على أنها تتمتع بواحد من أقل معدلات التضخم في العالم، وتولي الدولة اهتماماً خاصاً بدعم الاستثمارات الأجنبية، وينعكس هذا الدعم من خلال هذا العدد الكبير من المشروعات المشتركة في جميع المجالات الاقتصادية، التي تجاوزت الألفي مشروع باستثمارات تبلغ نحو 50بليون دولار. وتشمل المشروعات المشتركة في المملكة مشروعات صغيرة ومتوسطة وكبيرة في مجالات متعددة وقطاعات اقتصادية شتى من بينها قطاع البترول والبتروكيميائيات والبنوك. ويعمل الكثير من هذه المشروعات ويزدهر منذ عقود عدة.
ونوه في حديثه الى الاتفاقية التاريخية التي وقعتها المملكة قبل ما يفوق سبعين عاماً مع شركة (ستاندرد أويل أوف كاليفورنيا) آنذاك. وقد ظلت أرامكو تدار بنجاح من قبل ائتلاف شركات يضم شركة سوكال وشركائها لأكثر من خمسين عاماً حيث ساعدت هذه الشراكة في تأسيس أنجح صناعة بترولية في العالم. ولقد كانت هذه الشراكة في الواقع نموذجاً للعلاقة التجارية التي عادت فوائدها على حكومة المملكة وشركات البترول العالمية بصورة متبادلة، أي أن الصناعة البترولية في حد ذاتها هي نتاج شراكة، وهذه حقيقة لا ينبغي أن تغيب عن بالنا.
وإجمالاً، فإن وجود هذا العدد الكبير من المشروعات المشتركة الناجحة يقف شاهداً على ما يتسم به المناخ الاستثماري في المملكة من استقرار وجاذبية. وبرغم الأداء الرائع لهذه المشروعات المشتركة فلم تقنع المملكة يوماً بما تحق، بل اخذت على عاتقها توفير بيئة اكثر جذباً للاستثمارات الأجنبية.
وأبان ان اطلاق المملكة في السوات الأخيرة برنامجها الاقتصادي الطموح الذي يرمي بصفة اساسية الى تفعيل الامكانات الاقتصادية الهائلة للمملكة وايجاد فرص استثمارية جديدة تعود بالفائدة على المستثمرين والمملكة في آن واحد من خلال اصلاحات اقتصادية متعددة، كما يرمي هذا البرنامج الى تنويع الاقتصاد السعودي وتوسيعه واستحداث الوظائف للأعداد المتزايدة من السكان حيث تهدف هذه الاجراءات الاقتصادية الى جعل الاستثمارات الاجنبية المباشرة، بما في ذلك الاستثمار في مجال التنقيب عن الغاز وانتاجه، أكثر جذبا من ذي قبل.
ففي إطار الإصلاحات الهيكلية، تم إجراء تغييرات مؤسسية كبرى شملت انشاء المجلس الاقتصادي الأعلى والمجلس الأعلى لشؤون البترول والمعادن، وقد ساعدت هذه المؤسسات في تسريع خطى الإصلاح الهيكلي. كما اتخذ عد دمن الإجراءات المهمة على صعيد النظم والسياسات، مثل تبني نظام جديد للاستثمار الاجنبي يساوي في شروطه بين المستثمر السعودي ونظيره الاجنبي، ووضع نظام جديد لسوق المال وبرنامج للخصخصة ثم في إطاره انشاء هيئات تنظيمية للإشراف على قطاعات رئيسية مثل الاتصالات والكهرباء. وضمن مساعيها في هذا الإطار ستعمد الحكومة إلى طرح مشروعات هامة في مجال الماء والكهرباء على القطاع الخاص قريباً، من خلال برنامج تم اعتماده من قبل المجلس الاقتصادي الأعلى. وتشجيعاً منها لعلاقات الشراكة بين الشركات السعودية والاجنبية، سمحت الحكومة للمستثمرين الاجانب بالتملك التام للمشروعات في معظم قطاعات الاقتصاد، كما سمحت لأول مرة لغير المواطنين بتملك العقارات وقامت بخفض الجمارك على الواردات بدرجة كبيرة، وسيحد النظام الضريبي الجديد، الذي يوشك إعداده على الاكتمال، من الضرائب كثيراً في حال إقراره.
وفي ظل هذه العوامل، فإن الأثر العام لهذه السياسات هو دعم القدرة التنافسية لهيكل العمل الاستثماري.
وأشار في هذا الجانب إلى فتح قطاع التنقيب عن الغاز وانتاجه أمام الاستثمار الأجنبي. وما تم فتحه من قنوات في هذه الجولة لا يعود كونه المرحلة الأولى من عرض التنقيب عن الغاز وإنتاجه للاستثمار، ستتلوها مراحل ومساحات اخرى في المستقبل.
وقال إن فتح قطاع التنقيب عن الغاز وانتاجه قرار استراتيجي اتخذته الحكومة دعماً منها لتحرير الاقتصاد والمساعدة في جذب الاستثمارات الاجنبية، غير ان الأهمية الحقيقية لعرض الغاز هذا تتضح بشكل اكبر من خلال التأمل في السياق الأرحب لخطة التنمية السابعة في المملكة. فجهود التنمية الاقتصادية في هذه الخطة تركز على تنويع مصادر الدخل الوطني، وتوسيع قاعدة الإنتاج وتوفير المزيد من الوظائف للمواطن السعودي، وتحدد الخطة اهدافاً طموحة لمدة السنوات الخمس التي تنتهي في عام 2004، حيث يتوقع ان ينمو القطاع الخاص سنوياً بما يزيد على 5%، فيما يتوقع للاستثمارات الاجنبية ان تنمو بمعدل يبلغ نحو 7% في السنة.
وتوقع في ظل هذه التطورات ان ينمو القطاع الصناعي بما يزيد على 5% في السنة، وأن يزيد الطلب على الكهرباء بمعدل 4.5% والماء بمعدل 5.5%، فيما يبلغ معدل النمو السنوي في الصناعة البتروكيميائية وصناعات النقل والتوزيع والتسويق الأخرى ما يزيد على 8%، كما يتوقع ان يزيد معدل النمو لقطاع الطاقة والتعدين على 9% سنوياً.
وتقف هذه الأهداف التنموية، التي يتوقع لها الاستمرار في المستقبل، مؤشراً إلى زيادة كبيرة في الطلب على الغاز، حيث تشير آخر التوقعات في استراتيجية الغاز في المملكة إلى أن الطلب على الغاز سيصل إلى أكثر من 12بليون قدم مكعب قياسية في اليوم بحلول عام 2025م.
وأوضح بأنه مع هذه الزيادة السريعة في الطلب على الغاز، توفر بنيته الأساسية الجديدة ممثلة في شبكة الغاز الرئيسة فإننا نجد أنفسنا أمام مرحلة يتوجب علينا فيها زيادة امدادات الغاز الطبيعي بصورة اقتصادية، وهذا ما أتينا اليوم لأجله، كما أن هذا يقودني إلى موضوع استثمارات التنقيب والإنتاج والشروط التي تحكمها.
وأكد في هذا السياق ان الحكومة تدرك تماماً أهمية وجود اجراءات تتسم بالشفافية والوضوح، ووجود نظام مالي وضريبي تنافسي. فوجود هذين العاملين من شأنه أن يوفر الثقة التي ستشجع الشركات الاجنبية على الاستثمارات بشكل كبير. ولذا فقد وضعت المملكة أنظمة آلية ضريبية وقانونية على درجة كبيرة من الاقناع والتوازن بما يحملنا على الاعتقاد بأنها تحقق معادلة النفع المشترك والعادل للمملكة والمسثتمرين. فعلى سبيل المثال، روعي في النظام المالي والضريبي ان يكون قابلاً للتطوير بصورة مطردة وان يكون بعيداً عن الجمود بحيث يتغير مستوى الضريبة مع تغير الأداء المالي للمشروع، فهذا نظام قادر على تلبية احتياجات الاستثمار في الغاز.
كما ستتم عملية العرض في حد ذاتها بشفافية تامة، وستقدم جميع نماذج الاتفاقيات إليكم ضمن وثائق العرض، كما ستزودون بقدر كبير من المعلومات التفصيلية، وسيكون لكم حق الوصول إلى غرفة معلومات عالمية المستوى، كما ستتاح لكم فرصة الاحتكاك والتعامل مع الخبراء السعوديين في عدد من التخصصات ذات الصلة.
واختتم حديثه قائلاً: أعتقد أن شروط هذا العرض هي شروط تنافسية للغاية مقارنة باستثمارات التنقيب والإنتاج في العالم، كما أن هذا العرض يمثل فرصة تاريخية لشركاتكم للدخول في شراكة طويلة الأمد مع المملكة، ولتطمئنوا أيها السيدات والسادة إلى الالتزام الحكومة التام بعملية إعادة التنظيم الاقتصادي وخطة التصنيع وتنويع مصادر الدخل وإلى نجاح هذه المبادرة على وجه الخصوص.
الهيئة العامة للاستثمار تشارك في ندوة لندن
من جهة ثانية شاركت الهيئة العامة للاستثمار في هذه الندوة التي تنعقد حالياً في لندن خلال المدة من 22- 24جمادى الأولى 1424هـ الموافق 22- 24يوليو 2003م. وقامت بتقديم ورقة عمل حول دور الهيئة كشريك عمل للمستثمر الأجنبي تعمل لخدمته من خلال تهيئة البيئة المناسبة للاستثمار وتطويرها.
ومن أبرز ما تطرقت إليه الورقة التي قدمها الدكتور عواد العواد - المشرف على إدارات وكالة الأنظمة والتعاون الاقتصادي بالهيئة شرحاً للمزايا التي تحققت للمستثمر من خلال نظام الاستثمار الجديد، مثل عدم فرض أي قيود على حرية نقل الأموال، وحرية الاستثمار في أكثر من قطاع، حق المستثمر الاجنبي في التملك الكامل للمشروع الاستثماري، عدم الحاجة إلى كفيل، حرية تملك العقار، حقه في التمتع بالحوافز الممنوحة للمستثمر الوطني، موضحاً أن المملكة لم تلجأ أبداً إلى مصادرة الممتلكات الخاصة أو نزع الملكية، ولهذا فقد أمّن النظام الجديد على هذا النهج صراحة، كما أشار إلى ما بذلته الهيئة في مجال تبسيط الإجراءات وتسهيلها.
وشملت الورقة أيضاً التأكيد على أهمية مبدأ الشفافية واهمية انتهاجها كأسلوب للعمل، ولذا فقد أصدرت الهيئة تقريراً عن معوقات الاستثمار في المملكة وطرحته للتداول العام وابداء المرئيات عليه، كما تطرق المتحدث إلى عدد من الإنجازات الإيجابية في هذا المجال مثل قرارات التخصيص بجدية منوهاً لقرار مجلس الوزراء بتحديد عشرين قطاعاً حكومياً للشروع في تخصيصها.
وفي الختام تطرقت ورقة الهيئة للإجابة عن سؤال مهم وهو لماذا الاستثمار في المملكة؟ حيث عدت الورقة أن أهم الأسباب الداعية للاستثمار في المملكة تتمثل في البنية التحتية المتطورة، وفرة المواد الطبيعية، الموقع الجغرافي المميز، سوق المملكة الواسع، انفتاح القطاعات الاقتصادية للاستثمار الاجنبي، توافر السيولة العالية والنظام الاقتصادي المستقر.
وأوضح النعيمي أن الخطوات التي ستعقب الندوة التعريفية ستشمل خلال ثلاثة أشهر تأهيل الشركات رسمياً للمنافسة على المشروعات التي تم إعلانها ثم تسليم الشركات وثائق المنافسة وبعد ذلك يقوم المسؤولون الفنيون للشركات التي ترغب في الاستثمار في هذه المشروعات بالاطلاع على المعلومات الجيولوجية الدقيقة عن المناطق المرغوبة في غرف المعلومات التي تم تجهيزها لهذا الغرض ومن خلال الوسائل الحديثة.
وستتم بعد ذلك المنافسة بين الشركات حيث يتم تحديد الشركة أو الشركات الفائزة التي يجب أن تبدأ العمل مباشرة بعد الموافقة على منحها الرخص اللازمة.

سهم جنى
23-07-2003, 04:04 AM
صباح الخير للحامي وولد نجد والي راح يدخلو
يالله ياحبيايب عاوزين نشتغل
ايش رايكم سبوكة وبنتها
تمام واللا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحامي
23-07-2003, 04:05 AM
النمو العمراني تضاعف أربع مرات خلال هذه المدة: 350ألف طن حجم نقص الحديد حالياً بالسوق المحلي
تقدر أوساط اقتصادية حجم نمو الطلب في السوق السعودي على حديد البناء بحوالي 350ألف طن أي ما يعادل 10% من حجم السوق الذي يقدر بحوالي 3.5ملايين طن سنوياً، وجاء هذا النمو في الطلب على الحديد بسبب طف

الحامي
23-07-2003, 04:05 AM
المؤسسات الحكومية تحتل المرتبة الثالثة في مجال الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات
ذكرت دراسة حديثة أن المؤسسات الحكومية تحتل المرتبة الثالثة من حيث الإنفاق في مجال تكنولوجيا المعلومات بنسبة 10.8%.
وكشفت الدراسة عن تصدر قطاع تجارة الجملة والمفرق باقي القطاعات الاقتصادية في المملكة

الحامي
23-07-2003, 04:06 AM
الاسمنت السعودي في طريقه لإعادة إعمار آبار البترول العراقية عبر وسطاء خليجيين

كتب - عمر إدريس:

بات من المؤكد ابرام صفقات لشراء كميات من الاسمنت السعودي وتصديرها إلى العراق لإعادة اعمار آبار البترول العراقية عبر وسطاء خليجيين.
ويأتي ذلك في الوقت الذي تراجعت فيه امكانية الاستفادة من قرب الاسمنت الايراني نظراً لزيادة الطلب وقلة العرض حيث كان يرجح تصدير اسمنت ايران للعراق بواسطة الشارقة في وقت سابق من العام الجاري.
وقال عبدالعزيز محمد شويل المدير العام لشركة الاسمنت السعودية بالمنطقة الشرقية ان الشركة لا زالت تقوم بالتصدير وفق القنوات المعتادة لها طالما أن الطلب في السوق المحلي جيد خاصة وأن التصدير غير مغري في الوقت الراهن.
وأشار إلى أنه في حالة وجود طلب قوي من حيث السعر في المنطقة فإن الشركة سوف تدخل السوق كمصدر رئيسي وهي لديها القدرة على تلبية الاحتياجات المطلوبة منها بعد قيامها بدراسة لتحديث الأفران الحالية لزيادة طاقتها إلى أكثر من أربعة ملايين طن سنوياً.
ويؤكد انه رغم وجود بدائل لتزويد مشاريع إعادة اعمار العراق بالاسمنت من دول جنوب شرق آسيا أو دول الاتحاد السوفياتي السابقة يظل الاسمنت السعودي الأنسب والأقرب ويعتمد ذلك على حالة العرض والطلب لكل شركة ومرافق التصدير مقارنة بالسوق المحلي.
في غضون ذلك رأى المهندس منصور بن عبدالرحمن السحيمي المدير العام لشركة الاسمنت العربية أنه لابد من خروج شركات الاسمنت السعودية من دائرة التصدير في الوقت الراهن والاكتفاء فقط بتمكين المصدرين السعوديين من لعب دور هام في مرحلة إعادة اعمار العراق وخاصة بالنسبة لاحتياجات إعادة بناء آبار البترول العراقية.. واستند في وجهة نظره هذه إلى أن الشركات المنتجة لديها حجم من الطلبيات الهائلة في السوق المحلي ويجب أن تركز على الوفاء بالتزاماتها تجاهها وتترك جانب التصدير للتاجر السعودي لأن مهمة التصنيع ليست سهلة في الوقت الراهن وعملية التسويق المحلي تتطلب تركيزاً أكبر لتقديم جودة عالية للحركة العمرانية وفي نفس الوقت يترك المجال للتاجر الذي يرغب في القيام بدور الوسيط في التصدير لأي دولة من دول العالم والقيام بدوره كأحد عوامل التكامل بين جميع جوانب الحركة الاقتصادية العامة.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة بكتل قد حصلت على عقد بقيمة 680مليون دولار تتعاقد بموجبه من الباطن مع الشركات والمقاولين لتنفيذ العديد من مشاريع إعادة الاعمار منها تجهيز مطاري بغداد والبصرة وإعادة تأهيل الطرق وشبكات النقل وتحديث محطات المياه القديمة وإعادة تأهيلها.

الحامي
23-07-2003, 04:10 AM
اقتصادى / شركة طيبة بالمدينة المنورة / قوائم مالية اضافة
اولى واخيرة
الجدير بالذكر ان الشركة قامت بتخفيض راس المال المكتتب به والبالغ / 1000 / مليون ريال ليصبح راس المكتتب به والمدفوع بالكامل هو / 750 / مليون ريال مما نتج عنه تخفيض عدد الاسهم المصدرة من / 20 / مليون سهم لتصبح / 15 / مليون سهم .
وبدات الشركة باصدار الشهادات الجديدة لمساهميها وفق التخفيض وتجدر الاشارة الى ان الشركة اكملت تجنيب الاحتياطى النظامى حسب نظامها الاساسى البالغ / 375 / مليون ريال والذى يعادل ما نسبته / 50 / بالمائة من راس المال .
واختتم مدير عام الشؤون المالية والادارية بالشركة تصريحه ان شركة طيبة استطاعت بفضل الله ان تتبوا مكانة ريادية فى مجال تخصصها من خلال استثماراتها المتنوعة والمختلفة فى العديد من المجالات التى حققت للشركة عوائد جيدة جعلت مركزها المالى ينمو ويكبر من خلال تلك الاستثمارات وعوائدها .
// انتهى // 1344 ت م

الحامي
23-07-2003, 04:11 AM
اقتصادى / شركة طيبة بالمدينة المنورة / قوائم مالية
المدينة المنورة 22 جمادى الاولى 1424ه الموافق 22 يوليو 2003م واس
اصدرت شركة طيبة للاستثمار والتنمية العقارية بالمدينة المنورة قوائمها المالية الاولية الموحدة عن الربع الثانى المنتهى فى 30 / 6 / 2003م والتى جاءت نتائجها معبرة عن استمرار النمو المتميز فى ايرادات النشاط وصافى الدخل .
واوضح مدير عام الشؤون المالية والادارية بالشركة ايمن حمزة سعيد انه تم لاول مرة ضم المراكز الربعية الاولية لشركة طيبة توحيد القوائم المالية بشركة طيبة مع شركائها وهى شركة تاكوما وشركة طود وشركة اراك التى تمتلك شركة طيبة نسبة كبيرة من راس مالها .
واضاف سعيد انه تبين من التحليل المالى لتلك القوائم العديد من المؤشرات الايجابية التى بلغت صافى الاصول الثابته / 863 ر 965 ر 198 ر 1 / ريال بما نسبته / 91 / بالمائة من اجمالى الاصول البالغة / 255 ر 639 ر 320 ر 1 / ريال كما بلغ اجمالى الخصوم المتداولة / 630 ر 688 ر 125 / ريال بما نسبته / 11 / بالمائة من اجمالى حقوق المساهمين البالغة / 778 ر 412 ر 159 ر 1 / ريال .
كما بلغت القيمة الدفترية لسهم الواحد / 30 ر 77 / ريال حتى نهاية الفترة المشار اليها وبما نسبته / 155 / بالمائة من القيمة الاسمية للسهم وبلغت ايرادات النشاط / 513 ر 072 ر 60 / ريال بما نسبته / 95 / بالمائة من اجمالى الايرادات البالغة / 449 ر 094 ر 63 / ريال وبلغ تكاليف النشاط / 876 ر 866 ر 27 / ريال والتى تمثل ما نسبته / 46 / بالمائة من ايرادات النشاط البالغة / 513 ر 072 ر 60 / ريال وبلغ اجمالى المصاريف العمومية والادارية والمصاريف الاخرى / 449 ر 094 ر 63 / ريال الامر الذى يشير الى كفاءة استخدام الموارد المتاحة للشركة بصورة جيدة .
كما بلغ صافى ربح الفترة / 159 ر 280 ر 29 / ريال مما يعنى ان العائد على راس المال قد بلغ خلال الستة اشهر الماضية / 4 / بالمائة تقريبا .
// يتبع // 1342 ت م

الحامي
23-07-2003, 04:17 AM
مرحبا سهم جني

الحامي
23-07-2003, 04:18 AM
نيويورك 22 جمادى الاولى 1424ه الموافق 22 يوليو 2003م واس
شهدت بورصة وول استريت ارتفاعا فى الاسعار ساعة الاغلاق اليوم حيث ارتفع مؤشر داو جونز الصناعى بمقدار 61ر76 نقطة الى 9ر158 وكذلك زاد مؤشر استاندارد اند بورز 500 بمقدار 31ر9 نقطة الى 988ر11 وارتفع مؤشر ناسداك المركب 24ر61 نقطة الى 1706ر02 0
وارتفع مؤشر نيويورك لتبادل الاسهم بمقدار 43ر50 نقطة الى 5527ر11 وكذلك زاد مؤشر اميكس المركب 2ر08 نقطة الى 949ر38 بينما كسب مؤشر روسيل 6ر83 نقطة الى 464 0

الحامي
23-07-2003, 04:18 AM
موعدنا الساعه العاشرة صباحا الى اللقاء

الحامي
23-07-2003, 04:34 AM
كاتب الرسالة الأصلية سهم جنى
صباح الخير للحامي وولد نجد والي راح يدخلو
يالله ياحبيايب عاوزين نشتغل
ايش رايكم سبوكة وبنتها
تمام واللا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


صباح النور

الهلالي
23-07-2003, 04:41 AM
صباح الخير جميعا
الحامي
ولد نجد
سهم جني

الحامي
23-07-2003, 04:45 AM
كاتب الرسالة الأصلية الهلالي
صباح الخير جميعا
الحامي
ولد نجد
سهم جني



صباح النور

ابو محمد
23-07-2003, 04:47 AM
السلام عليكم
وصبحكم الله بالخير

ابو محمد
23-07-2003, 04:48 AM
السوق الفتره القادمه سيكون من العيار الثقيل

الحامي
23-07-2003, 04:49 AM
كاتب الرسالة الأصلية الحصني
السلام عليكم
وصبحكم الله بالخير


صباحك ان شاء الله كله خير
عزيزي الغالي الحصني

الحامي
23-07-2003, 04:50 AM
كاتب الرسالة الأصلية الحصني
السوق الفتره القادمه سيكون من العيار الثقيل



الثقيل ونصف الثقيل

الحامي
23-07-2003, 05:03 AM
صفقات مكه ليوم الثلاثاء

الحامي
23-07-2003, 05:04 AM
صفقات سافكو ليوم الثلاثاء

الحامي
23-07-2003, 05:06 AM
صفقات سابك ليوم الثلاثاء

الحامي
23-07-2003, 05:13 AM
ملف الصفقات كامله للسوق
لم استطع ارفاقه
لكبر حجمه

الحامي
23-07-2003, 05:14 AM
استأذن الان
وموعدنا ان شاء الله
الساعه 9.5 هذا اليوم
وبالتوفيق للجميع

ابو مرام
23-07-2003, 05:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و
صبحكم الله بالخير والسرور

ابو مرام
23-07-2003, 05:19 AM
ابا محمد
اشوفك هونت عن السفر
تراني بنهاية الاسبوع الجاي مسافر
ويا ليت نتخاوى

الحامي
23-07-2003, 05:37 AM
كاتب الرسالة الأصلية ابو مرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و
صبحكم الله بالخير والسرور

صباح النور

الحامي
23-07-2003, 05:38 AM
كاتب الرسالة الأصلية ابو مرام
ابا محمد
اشوفك هونت عن السفر
تراني بنهاية الاسبوع الجاي مسافر
ويا ليت نتخاوى


انا بأنتظارك اخي ابو مرام

المناوب
23-07-2003, 05:39 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته............
وصبحكم الله بالخير

المناوب
23-07-2003, 05:42 AM
أرتفعت الاسهم اليابانية صباح هذا اليوم ........نقلا عن رويترز
وأن شاء الله يكون له تأثير ايجابي على سوقنا ................

ابو مرام
23-07-2003, 06:14 AM
الاهم من كل شئ ابا محمد
انك من الاخوان الذي اعتز بمعرفتهم
والله لايحرمنا منك
ويمتعك بالصحة والعافية

سهم جنى
23-07-2003, 06:24 AM
ابو مرام والجميع صبحكم الله بالخير ويش تشيرو علينا اليوم

ابو مرام
23-07-2003, 06:38 AM
الغذائية
يمدحونها

سهم جنى
23-07-2003, 06:45 AM
ايش رايك بسايك والاسمدة يادكتور ينفع آخدها على الريق

ابو مرام
23-07-2003, 06:54 AM
سافكو سهم محبب اليه
وخاصة انه خارج الشركات المشبوهة
بعكس سابك الذي ضمن قائمة الراجحي
علماً باني لااملك اي اسهم في الشركتين

أبومالك
23-07-2003, 07:54 AM
اللهم اغننا بحلالك عن حرامك

الأزدي
23-07-2003, 08:03 AM
هلا والله بالحامي واخواني المتواجدين
صباح الخير

لاإله إلا الله وحده لاشريك له ، له الملك وله الحمد ، يُحيي ويُميت ، وهو حي لايموت ، بيده الخير وهو على كل شئ قدير ".

awazzan
23-07-2003, 08:03 AM
صباح الخير جميعا

awazzan
23-07-2003, 08:03 AM
يلخوان تداول سامبا شغال ولا لا

باسم
23-07-2003, 08:10 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تمنياتي لكم بيوم موفق ان شاء الله تعالى

باسم
23-07-2003, 08:12 AM
كاتب الرسالة الأصلية awazzan
يلخوان تداول سامبا شغال ولا لا

الاخ الغالي
سامبا لايشتغل الان

المناوب
23-07-2003, 08:13 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته جميعاً

awazzan
23-07-2003, 08:14 AM
شكرا باسم
ارسلتلك رسالة علي الخاص لنفس الموضوع
Forget about it

مستشار
23-07-2003, 08:15 AM
صباح الخير جميعا

المناوب
23-07-2003, 08:15 AM
الأخ الغالي باسم
خاصية التعديل لاتعمل لدي ...
هل لديك حل ..؟؟؟

awazzan
23-07-2003, 08:16 AM
باسم ايش رايك اليوم في
سافكو
الغذائية

باسم
23-07-2003, 08:16 AM
كاتب الرسالة الأصلية المناوب
الأخ الغالي باسم
خاصية التعديل لاتعمل لدي ...
هل لديك حل ..؟؟؟


اخي الغالي
من يستطيع ان يفيدك بهذا الخصوص هو الاخ نديم

awazzan
23-07-2003, 08:17 AM
كاتب الرسالة الأصلية المناوب
الأخ الغالي باسم
خاصية التعديل لاتعمل لدي ...
هل لديك حل ..؟؟؟
اعاني من نفس المشكلة
والحقيقة اخطائي الاملائية كثيرة جدا
وما نبغا الربع يضحكون علينا

باسم
23-07-2003, 08:17 AM
كاتب الرسالة الأصلية awazzan
باسم ايش رايك اليوم في
سافكو
الغذائية

انا عن نفسي دخلت في الغذائية يوم امس
واتوقع ان سافكو مازال هناك مجال لارتفاعها بشرط استمرار حالة التفاؤل في السوق

مستشار
23-07-2003, 08:18 AM
سابك الساعة الان 8.24
سعر العرض كمية العرض عدد
230.00 143,690 1
250.00 89 1
254.50 10,349 3
279.00 20 1
279.50 55 1
سعر الطلب كمية الطلب عدد
230.00 143,156 78

awazzan
23-07-2003, 08:18 AM
نحول الي الانجليزي
اخي المناوب
ايش رايك

مستشار
23-07-2003, 08:19 AM
سافكو
سعر العرض كمية العرض عدد
185.50 10,740 5
186.00 4,000 1
186.50 1,450 2
186.75 2,200 2
187.00 11,141 11
سعر الطلب كمية الطلب عدد
185.50 3,502 3
185.00 3,448 3
184.75 1,000 1
184.50 600 1
184.00 500 1

مستشار
23-07-2003, 08:20 AM
التصنيع
سعر العرض كمية العرض عدد
130.50 628 2
131.00 950 1
132.25 1,000 1
سعر الطلب كمية الطلب عدد
130.50 500 1
120.25 7,430 4
120.00 2,500 2
118.50 200 1
117.00 2,750 2

awazzan
23-07-2003, 08:20 AM
اخي المستشار
شكرا جزيلا علي موضوع العائد
هل تتوقع للزجاج الارتفاع قريبا

awazzan
23-07-2003, 08:21 AM
الظاهر في اتفاق بين البنوك
امس الراجحي
واليوم سامبا

راهي
23-07-2003, 08:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بكل خير
دعاء السوق : لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيئ قدير
اللهم إنا نسالك خير هدا اليوم وخير مافيه ونعود بك م شر هدا اليوم وشر ما فيه

باسم
23-07-2003, 08:25 AM
كاتب الرسالة الأصلية awazzan
الظاهر في اتفاق بين البنوك
امس الراجحي
واليوم سامبا

اخي الغالي اتوقع ان سيكون شغال قبل افتتاح السوق

مستشار
23-07-2003, 08:26 AM
كاتب الرسالة الأصلية awazzan
اخي المستشار
شكرا جزيلا علي موضوع العائد
هل تتوقع للزجاج الارتفاع قريبا
العفو اخي الغالي واتمنى ان يقوم الخبراء بالايجابة على سؤالك .
وهذه عروض زجاج الان
سعر العرض كمية العرض عدد
101.00 430 1
101.50 500 1
102.00 5,520 5
102.50 4,200 2
103.00 9,400 8
الطلب
سعر الطلب كمية الطلب عدد
99.75 1,650 1
99.50 300 1
98.25 440 1
98.00 1,000 1
95.00 2,000 1

المناوب
23-07-2003, 08:28 AM
كاتب الرسالة الأصلية باسم
اخي الغالي
من يستطيع ان يفيدك بهذا الخصوص هو الاخ نديم

مشكور أخي على تفاعلك ...
وجزاك الله خير ...

awazzan
23-07-2003, 08:28 AM
شكر اخي المستشار
تداخلت علي المعرفات

الكسول
23-07-2003, 08:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



صباح الخير والمسرات


نتمنى ارتفاع السوق


هذا الصباح

المناوب
23-07-2003, 08:30 AM
كاتب الرسالة الأصلية awazzan
نحول الي الانجليزي
اخي المناوب
ايش رايك

عشان تكثر الفضائح ...

malameer
23-07-2003, 08:31 AM
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير ....

هل تتوقعوا لـــ(صدق) بالأرتفاع او الأنخفاض اليوم؟

المناوب
23-07-2003, 08:31 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الأخوه جميعاً

quraa
23-07-2003, 08:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

quraa
23-07-2003, 08:33 AM
ما هي شروط الإشتراك مع سامبا ؟ وشكراً

المناوب
23-07-2003, 08:45 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي :quraa

التصنيع مطلوبه ب 127ريال ...
ما شاء الله ...
لايهون بس..

الراشد
23-07-2003, 08:47 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباح الخير والمسرات


انشألله السوق up


والله يرزقنا ويرزقكم





من حلاله

الأدهم
23-07-2003, 08:54 AM
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير جميعا

المناوب
23-07-2003, 08:59 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباح النور الأخوه جميعاً

بنت النور
23-07-2003, 09:08 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

صباح الورد على الجميع.. وان شاء الله يومنا أخضر

الله يوفق الجميع ويرزقهم

الكسول
23-07-2003, 09:16 AM
وش توقعاتكم


على


سابك


والاسمدة


اليوم


ارتفاع


ام


هبوط

طير شلوى
23-07-2003, 09:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير جميعا

اصبحنا واصبح الملك لله

اللهم ارزقنا وانت خير الرازقين

طير شلوى
23-07-2003, 09:21 AM
يا اخوان اللي عنده تداول الامريكي

هو شغال والا متعطل ؟؟؟؟؟

والا بس عندي

بنت النور
23-07-2003, 09:23 AM
كاتب الرسالة الأصلية طير شلوى
يا اخوان اللي عنده تداول الامريكي

هو شغال والا متعطل ؟؟؟؟؟

والا بس عندي


أنا كمان متعطل معاي سامبا :(:confused::o

الله يستر لا يستمر العطل لما يفتح السوق

المناوب
23-07-2003, 09:23 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباح النور الأخوه والاخوات جميعاً

أنا عندي تداول الراجحي ... أشوفه يتفتف ... الله يستر ...

awazzan
23-07-2003, 09:23 AM
كاتب الرسالة الأصلية طير شلوى
يا اخوان اللي عنده تداول الامريكي

هو شغال والا متعطل ؟؟؟؟؟

والا بس عندي
عطلان ياخوي من الصباح

أبا يزيد
23-07-2003, 09:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والسرور جميع

السهم المرتفع
23-07-2003, 09:24 AM
صباح الخير يا شباب وأن شاء الله إرتفاع جميع الاسهم

بنت النور
23-07-2003, 09:25 AM
المناوب
adilh

صباح الأنوار والخيرات نورتو المنتدى.. ياهلا وغلا

الرومي
23-07-2003, 09:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اللهم بك اصبحنا وبك امسينا وبك نحيا وبك نموت واليك النشور ..
اللهم ما لصبح بي من نعمة او باحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك فلك الحمد ولك الشكر ...
حيا الله جميع النشامى ... والمنتدى اليوم صاحي بدري ... عساكم دوم على القوة ..
أخوكـــــــــــــــــــــــــــم الرومـــــــــــــــــي ،،،

أبا يزيد
23-07-2003, 09:27 AM
يا إخوان الراجحي عندكم شغال ؟؟؟

أحاول اعدل في أمر البيع

للاسف ............. لا حياة لمن تنادي

بنت النور
23-07-2003, 09:27 AM
بشرى..

سامبا تداول اشتغل... هيييييييييييييه

عرين الاسد
23-07-2003, 09:27 AM
صباح الأنوار والخيرات للجميع

عادل الثبيتي
23-07-2003, 09:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحكم الله بالخير جميعا
لقيت وقت قلت عاد لازم أصبح على الحبايب
رزقنا الله واياكم من واسع فضله

الرومي
23-07-2003, 09:29 AM
ايها الاحباب ... هناك ضغط قبل بداية السوق على مجموعة من الشركات ... مثل
سافكو والسيارات والجماعي ... وغيرها ..
اهم حاجة لا تهتم وتبيع بخسارة ..
اخوكم الرومي ،،،،

أبا يزيد
23-07-2003, 09:30 AM
كاتب الرسالة الأصلية بنت النور
المناوب
adilh

صباح الأنوار والخيرات نورتو المنتدى.. ياهلا وغلا

هلا بك وغلا

النور نورك أختي

طير شلوى
23-07-2003, 09:30 AM
كاتب الرسالة الأصلية بنت النور
بشرى..

سامبا تداول اشتغل... هيييييييييييييه

اشتغل الحمد لله

بس يبيله دف

السهم المرتفع
23-07-2003, 09:32 AM
adilh الراجحي شغال وتوني مسوي أمر شراء

goo0oold
23-07-2003, 09:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل الأمنيات للجميع بالتوفيق

أبا يزيد
23-07-2003, 09:32 AM
أخي نقطة أحب أسألك سؤال .....

ما ادري انت معي ..... !!؟؟

بصراحه احب اسمعك منك الجواب الأن للأهمية

أبا يزيد
23-07-2003, 09:33 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صبحك الله بالخير والسرور أخي goo0oold

السهم المرتفع
23-07-2003, 09:34 AM
goo0oold وعليكم السلا م ورحمة الله

بارد
23-07-2003, 09:35 AM
بتاريخ/وقت Jul 23 2003 9:38AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
82.50 36,162 82.50 28,906 1
82.25 8,930 82.75 72,474 2
82.00 112,791 83.00 200,733 3
81.75 26,832 83.25 60,131 4
81.50 45,420 83.50 50,355 5


الكهرباء

طير شلوى
23-07-2003, 09:35 AM
وعليكم السلام اخوي goo0oold

صبحك الله بالخير

بارد
23-07-2003, 09:36 AM
بتاريخ/وقت Jul 23 2003 9:39AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
82.75 30,397 82.75 101,380 1
82.50 15,765 83.00 200,733 2
82.25 8,930 83.25 60,131 3
82.00 112,791 83.50 52,355 4
81.75 26,832 83.75 116,280 5

أبا يزيد
23-07-2003, 09:36 AM
يا إخوان شكل طيبة فيها ردة للتسعين ......

طلباتها أكثر من المعروض بشكل كبير

من خلال تداول الراجحي

khal
23-07-2003, 09:36 AM
السلام عليكم ورحمتة وبركاتة .

goo0oold
23-07-2003, 09:38 AM
Adilh
السهم المرتفع
طير شلوى
شكراً لكم جميعاً


الاتصالات


أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
382.00 901 382.00 284 1
381.50 40 383.00 14,745 2
381.00 201 383.25 600 3
380.25 715 383.75 1,540 4
380.00 4,068 384.00 28,382 5

طير شلوى
23-07-2003, 09:38 AM
الاتصالات

بتاريخ/وقت Jul 23 2003 9:41AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
382.00 901 382.00 284 1
381.50 40 383.00 14,745 2
381.00 201 383.25 600 3
380.25 715 383.75 1,540 4
380.00 4,568 384.00 28,382 5

goo0oold
23-07-2003, 09:39 AM
سابك

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
255.00 205,041 255.00 203,284 1
254.50 57,710 256.00 1,500 2
254.00 1,000 256.75 5,000 3
253.50 120 258.00 1,000 4
252.00 266 259.00 500




طيبة


أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
86.00 14,400 86.00 1,000 1
85.50 5,000 86.25 1,500 2
85.25 11,000 87.75 2,617 3
85.00 6,576 88.00 8,150 4
84.00 2,886 88.25 2,000 5

أبا يزيد
23-07-2003, 09:40 AM
الراجحي شغال عندكم يا إخوان ؟؟

ما يستقبل أوامر عندي ......

goo0oold
23-07-2003, 09:41 AM
khal
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

الباحة:)

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
35.25 9,600 35.75 6,080 1
35.00 16,370 36.00 16,370 2
34.75 2,000 36.25 54,670 3
34.50 11,110 36.50 112,999 4
34.00 3,000 36.75 16,730 5

العضو المنتدب
23-07-2003, 09:42 AM
صباح الخير جميعا

goo0oold
23-07-2003, 09:43 AM
السيارات

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
53.75 33,360 53.75 32,728 1
53.50 6,500 56.50 5,000 2
53.25 2,177 56.75 1,500 3
52.50 2,000 57.00 14,690 4
52.00 21,630 57.25 1,000

طير شلوى
23-07-2003, 09:45 AM
كاتب الرسالة الأصلية العضو المنتدب
صباح الخير جميعا

صباح الورد اخوي

الرومي
23-07-2003, 09:45 AM
كلنا في الهواء سوا يا اخ adilh..

المناوب
23-07-2003, 09:45 AM
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته

حيا الله الاخوه الذين حضروا مجدداً ....

السهم المرتفع
23-07-2003, 09:46 AM
صبحك الله بالخير اخي العضو المنتدب

khal
23-07-2003, 09:46 AM
شكرا يالغالى goo0oold .

هداد
23-07-2003, 09:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير جميعا

أبا يزيد
23-07-2003, 09:47 AM
اتصلت بالوسيط بالصالة (( بنك الراجحي بالمدينة المنورة ))

برضه عنده النظام عطلااااااان

وبصراحه سألته عن مكة لأني عارض فيها كمية بـ 345 ريال

هل أغير العرض ؟؟ جاوبني خلها إن شاء الله راح تصل هالسعر قريبا

هذا خبر أخذته من الوسيط مباشرة فحبيت أبلغكم ...

باسم
23-07-2003, 09:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرة اخرى
اتمنى لكم التوفيق دائما وابدا ان شاء الله

مجنون
23-07-2003, 09:48 AM
صباح الخير

فوكييت
23-07-2003, 09:49 AM
صباح الخيرات على الجميع

الرومي
23-07-2003, 09:49 AM
ممكن عروض سافكو ...
لو تكرمتوا ...

المناوب
23-07-2003, 09:49 AM
[SIZE=5] يجيني مسج ...
على أن البنك غير موجود ...
ما أحد شافه بطريقه ..[/SIZE:mad:

أبا يزيد
23-07-2003, 09:50 AM
كاتب الرسالة الأصلية باسم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرة اخرى
اتمنى لكم التوفيق دائما وابدا ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

التوفيق يكون مصاحب للجميع إن شاء الله

بطلتك الحلوة أخي أبو جود

طير شلوى
23-07-2003, 09:51 AM
هداد ، باسم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير جميعا

الذئب
23-07-2003, 09:51 AM
ممكن الطلبات على اسمنت اليمامة اتوقع انه اليوم ارتفاع ان شاء الله ......الشركة راح تعلن الميزانيه اليوم والارباح مرتفعه اكثر من 17% في النصف الاول .

باسم
23-07-2003, 09:51 AM
سافكو
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
184.50 33,580 184.50 34,505 1
184.00 12,000 184.75 1,290 2
183.50 200 185.00 1,650 3
183.00 1,700 185.25 6,080 4
182.50 500 185.50 9,100 5

المقدام
23-07-2003, 09:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله صباحكم بكل خير
يوما موفقًا لجميع أعضاء المنتدى
المقدام

باسم
23-07-2003, 09:51 AM
كاتب الرسالة الأصلية adilh
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

التوفيق يكون مصاحب للجميع إن شاء الله

بطلتك الحلوة أخي أبو جود

تسلم اخي الغالي

goo0oold
23-07-2003, 09:51 AM
مكة
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
327.75 9,000 327.75 20,400 1
327.25 7,500 328.00 2,000 2
327.00 115 328.75 1,000 3
326.00 1,000 330.00 7,915 4
325.00 1,200 330.25 1,000 5

العضو المنتدب
23-07-2003, 09:51 AM
نصيحة للجميع
اشتر اذا انخفض السهم وبع اذا ارتفع وبذا تكون ربحت:D:D:p:p

باسم
23-07-2003, 09:52 AM
اسمنت اليمامة
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
559.00 200 562.00 50 1
558.00 6,238 564.00 28 2
557.00 2,500 565.00 3,220 3
555.50 2,000 566.00 350 4
555.25 1,000 566.25 970 5

باسم
23-07-2003, 09:52 AM
الكهرباء
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
82.50 72,785 82.50 78,939 1
82.25 12,930 82.75 72,474 2
82.00 123,781 83.00 208,443 3
81.75 29,832 83.25 60,131 4
81.50 53,383 83.50 99,589 5

باسم
23-07-2003, 09:53 AM
الغذائية
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
43.50 125 43.50 7,200 1
43.25 4,000 43.75 11,409 2
43.00 18,938 44.00 22,618 3
42.75 435 44.25 14,729 4
42.50 5,070 44.50 29,914 5

مستشار
23-07-2003, 09:53 AM
صباح الخير
هل تداول الراجحي متعطل لدى من يستخدمه ؟

طير شلوى
23-07-2003, 09:53 AM
كاتب الرسالة الأصلية العضو المنتدب
نصيحة للجميع
اشتر اذا انخفض السهم وبع اذا ارتفع وبذا تكون ربحت:D:D:p:p

ههههههههههههه

فعلا ... سدير غير

الرومي
23-07-2003, 09:53 AM
يا جماعة عملية الضغط على بض الاسهم من قبل الهوامير اصبحت معروفة ...
الفرق الشاسع بين العرض الاول والثاني مثل السيارات الحين العرض الاول 53.75 والثاني 56.5
الامر الثاني تقارب كمية الطلب والعرض 30000 للطلب 30012 للعرض ..
تمسك بسهمك وقول .... قديمة ..
والله يرزقكم من واسع فضله ..
اخوكم الرومي ،،،

عبد الغني
23-07-2003, 09:53 AM
السلام عليكم جميعا
صبحكم الله بالخير والمسرات

المقدام
23-07-2003, 09:54 AM
أخي العضو المنتدب :
________________________________________________
نصيحة للجميع
اشتر اذا انخفض السهم وبع اذا ارتفع وبذا تكون ربحت
________________________________________________
خير الكلام ما قلَّ ودلَّ

أبا يزيد
23-07-2003, 09:54 AM
أخي باسم ..... متى نقول السهم عليه تجميع ...؟؟

هل إذا وجد ثبات عند سعر معين عدة أيام ...؟؟

أم هناك تفسير أخر ؟؟

راهي
23-07-2003, 09:54 AM
كاتب الرسالة الأصلية المناوب
[SIZE=5] يجيني مسج ...
على أن البنك غير موجود ...
ما أحد شافه بطريقه ..[/SIZE:mad:

:)

back- end مش bank
يعني آخر تحديث لقاعدة البيانات غير متوفر حاليا

المناوب
23-07-2003, 09:55 AM
كاتب الرسالة الأصلية مستشار
صباح الخير
هل تداول الراجحي متعطل لدى من يستخدمه ؟


للأسف نعم , وعسى بالأمر خيره أن شاء الله...

goo0oold
23-07-2003, 09:55 AM
السيارات

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
54.25 33,732 54.25 32,728 1
54.00 33,148 56.50 5,000 2
53.75 3,800 56.75 1,500 3
53.50 8,400 57.00 18,990 4
53.25 2,177 57.25 1,940 5

awazzan
23-07-2003, 09:55 AM
adilh
ماذا تتوقع لسهم زجاج
اشوفك تتابعة باستمرار

بنت النور
23-07-2003, 09:56 AM
بسم الله لا تنسو دعاء دخول السوق:

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير

الاسطورة
23-07-2003, 09:56 AM
صباح الخير جميعا

باسم
23-07-2003, 09:57 AM
كاتب الرسالة الأصلية adilh
أخي باسم ..... متى نقول السهم عليه تجميع ...؟؟

هل إذا وجد ثبات عند سعر معين عدة أيام ...؟؟

أم هناك تفسير أخر ؟؟

ثبات السعر احد المؤشرات
ايضا بعض الاحيان يكون هناك ضغط على السهم لانزال سعره بغرض التجميع

وانا اعتقد مثلا ان هناك تجميع في الغذائية مثلا وبعض الاسهم الاخرى
والله اعلم

المناوب
23-07-2003, 09:57 AM
كاتب الرسالة الأصلية راهي
:)

back- end مش bank
يعني آخر تحديث لقاعدة البيانات غير متوفر حاليا




مشكور أخوي , المهم ما فيه تداول ؟؟؟

طير شلوى
23-07-2003, 09:58 AM
كاتب الرسالة الأصلية الاسطورة
صباح الخير جميعا

صباح الورد اخوي

نور المنتدى

الرومي
23-07-2003, 09:58 AM
سافكو العرض والطلب 180.25 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ّّّّّ!!!!!!!!!!!!!!

أبا يزيد
23-07-2003, 09:58 AM
كاتب الرسالة الأصلية awazzan
adilh
ماذا تتوقع لسهم زجاج
اشوفك تتابعة باستمرار

والله وأنا أخوك عندي كمية فيه شاريها بسعر 102.75

ومدري هو عليه تجميع عند سعر 99 إلى 100 .....؟؟

وإلا تصريف ...؟؟

علشان كذا حبيت أسأل أخونا باسم هل ثبات السعر يدل على التجميع ؟؟

باسم
23-07-2003, 10:00 AM
بداية المؤشر حمراء

أبا يزيد
23-07-2003, 10:00 AM
قبل يومين تقريباً وصل سعر زجاج إلى 106 ومن ثم تراجع

وبصراحه من خلال متابعتي له أتوقع يوصل 110

والله اعلم

الرومي
23-07-2003, 10:00 AM
سافكو افتتاح 179.5؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!

باسم
23-07-2003, 10:00 AM
الكهرباء 81.75
مضارب ماله حق ابدا

العضو المنتدب
23-07-2003, 10:00 AM
الاسطورة وصل ياشباب تعظيم سلام

awazzan
23-07-2003, 10:01 AM
الله يرزقنا ويرزقك ان شاء الله
تري اخوك من ملاك السهم
والله كريم

يالله التوفيق
23-07-2003, 10:01 AM
كاتب الرسالة الأصلية بنت النور
بسم الله لا تنسو دعاء دخول السوق:

لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شئ قدير

مستشار
23-07-2003, 10:01 AM
كاتب الرسالة الأصلية المناوب
للأسف نعم , وعسى بالأمر خيره أن شاء الله...

انشاء الله بالامر خيره

أبا يزيد
23-07-2003, 10:02 AM
كاتب الرسالة الأصلية adilh
قبل يومين تقريباً وصل سعر زجاج إلى 106 ومن ثم تراجع

وبصراحه من خلال متابعتي له أتوقع يوصل 110

والله اعلم

ضف إلى ذلك كمية الصفقات التي كانت بيرة جدا على الشركة


أتمنى أكون اعطيت الجواب الكافي

والله الموفق لنا ولكم

الذئب
23-07-2003, 10:03 AM
الراجحي مايشتغل والشكوى على الله

باسم
23-07-2003, 10:03 AM
اميانتيت
235

awazzan
23-07-2003, 10:03 AM
كاتب الرسالة الأصلية adilh
قبل يومين تقريباً وصل سعر زجاج إلى 106 ومن ثم تراجع

وبصراحه من خلال متابعتي له أتوقع يوصل 110

والله اعلم
الله يرزقنا ويرزقك ان شاء الله
تري اخوك من ملاك السهم
والله كريم

المناوب
23-07-2003, 10:04 AM
ممكن طلبات التعمير ...

الرومي
23-07-2003, 10:04 AM
بداية غير موفقة للسوق ...
والراجحي قيم اوفر ...
والشكوى لله ..
الرومي ،،،

dleel
23-07-2003, 10:05 AM
السلام عليكم ( 09:56:48 حالة السوق مغلق الوقت) الساعة الان 10:5

باسم
23-07-2003, 10:05 AM
اميانتيت شكلها ناوية النسبة والله اعلم

maz54
23-07-2003, 10:05 AM
هلامور الكهرباء حسب سابك والمؤشر فوق يطلعه فوق تحت ينزله تحت
وسابك شكلها هي المتحكمه في سافكو والكهرباء معا دققوا معاي
ترا هذا راي وانا ترا مني خبير

باسم
23-07-2003, 10:05 AM
المؤشر اخضر الان والحمد لله

شيخ الأسهم
23-07-2003, 10:05 AM
عطوتا الكهرب

العضو المنتدب
23-07-2003, 10:07 AM
امنتايت فوق برافو يالحامي ياثقة تداول

الاسطورة
23-07-2003, 10:07 AM
كاتب الرسالة الأصلية adilh
ضف إلى ذلك كمية الصفقات التي كانت بيرة جدا على الشركة


أتمنى أكون اعطيت الجواب الكافي

والله الموفق لنا ولكم

معذرة على المداخلـه

بس حبيت اقول

زجــــــــاج للسمتثمر 120

تذكروها من الاسطورة انشاء الله


قريبا في الاسواق


ليسة دعوة لبيع ولا شراء

أبا يزيد
23-07-2003, 10:08 AM
الراجحي حتى في صالة المدينة عطلااااان

طير شلوى
23-07-2003, 10:08 AM
التعمير

ul 23 2003 10:10AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
97.50 4,132 97.75 118 1
97.00 1,800 98.00 900 2
96.50 1,000 98.75 1,438 3
96.25 3,000 99.00 21,167 4
96.00 5,479 99.50 5,150 5

باسم
23-07-2003, 10:08 AM
الكهرباء
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
82.25 25,010 82.50 80,761 1
82.00 16,600 82.75 67,474 2
81.75 39,032 83.00 244,746 3
81.50 73,534 83.25 73,792 4
81.25 28,631 83.50 113,977 5

متوازن
23-07-2003, 10:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سابك

261 ريال


التصنيع

130.25ريال

مستشار
23-07-2003, 10:08 AM
الكهرباء
سعر العرض كمية العرض عدد
82.50 54,581 12
82.75 67,474 8
83.00 244,746 45
83.25 73,792 10
83.50 113,977 25

باسم
23-07-2003, 10:09 AM
اخونا الغالي نديم وينه اليوم

المناوب
23-07-2003, 10:09 AM
ما شاء الله
التصنيع 130

الفاهم
23-07-2003, 10:09 AM
السلام عليكم

الحقيقه في حاله ارتباك في السوق اليوم

العضو المنتدب
23-07-2003, 10:09 AM
امنتايت اكيد نسبة ربي يرزق ملاكة

مستشار
23-07-2003, 10:10 AM
امنتايت خلاص نسبة 239.75

Majed
23-07-2003, 10:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله

أسعد الله صباحكم بالخير جميعا

مرحبا بالمشرف الكريم باسم وباقي الأعضاء والعضوات الكريميات اذا هم فيه

ماجد

أبا يزيد
23-07-2003, 10:11 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صبحك الله بالخير أخي متوازن

مستشار
23-07-2003, 10:12 AM
الي يشتغل عنده الراجحي الاول يعلمنا

أبا يزيد
23-07-2003, 10:12 AM
والراجحي ولا على باله .......

متوازن
23-07-2003, 10:12 AM
الـتصــنيع ( الربع الاول 2003م )

القيمة الدفترية 63.09 ريال
رأس المال 600 مليون ريال

إحتياطي نظامي 19.4 مليون ريال
أرباح مبقاة 137.6 مليون ريال
زيادة رأس المال 185 مليون ريال

قروض طويلة الاجل 1.35 مليار ريال

إجمالي حقوق المساهمين 942,133 مليون ريال

تقوم الشركة بإكمال الاجراءات النظامية لزيدة رأس مالها
بمبلغ 185 مليون ريال
مقابل اصدار 3,700,000 مليون سهم اضافية
ليصبح عدد الاسهم 15,700,000 مليون سهم

المناوب
23-07-2003, 10:13 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صبحك الله بالخير أخي متوازن والفاهم

ابو مرام
23-07-2003, 10:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
و
صبحكم الله بالخير

العضو المنتدب
23-07-2003, 10:13 AM
متوازن وصل مع وصول امنتايت للنسبة وجهك خير

باسم
23-07-2003, 10:14 AM
اميانتيت ونلاحظ الفروق الكبيرة في الاسعار
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
227.00 1,000 230.00 3,320 1
226.00 6,050 234.75 5,000 2
222.00 4,819 235.00 3,705 3
219.50 100 237.00 1,000 4
218.00 370 239.00 726 5

عبدالرحمن
23-07-2003, 10:15 AM
صبحكم الله بلخير جميعا

يا اخوان ليتكم تفزعون لي باعطاء موجز سريع عن السوق لاني توي داخل من امس :(

تحياتي للجميع

باسم
23-07-2003, 10:15 AM
الاخ الغالي متوازن
والاخ الغالي ابو مرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

العضو المنتدب
23-07-2003, 10:17 AM
الي نوه عن سهم امنتايت هو الاخ مطخطخطخطخ
في اللنك هذا http://216.67.227.219/vb/showthread.php?s=&threadid=15280

الفاهم
23-07-2003, 10:17 AM
شكل التصنيع حتى اليوم نسبه

يالله التوفيق
23-07-2003, 10:18 AM
ياشباب الامريكي شغال ولا عطالان

الكسول
23-07-2003, 10:18 AM
عروض وطلبات


سابك



والاسمدة



والتصنيع

Majed
23-07-2003, 10:18 AM
شباب طلبات طيبة لو تكرمتم

ماجد

بنت النور
23-07-2003, 10:18 AM
ابو مرام
متوازن
ماجد

صباح الأنوار عليكم

الفاهم
23-07-2003, 10:18 AM
هلا صباح الانوار

باسم
23-07-2003, 10:19 AM
كاتب الرسالة الأصلية يالله التوفيق
ياشباب الامريكي شغال ولا عطالان

الامريكي شغال لكن اعرج شوي

الاسطورة
23-07-2003, 10:19 AM
تحياتي لك ( العضوالمتدب و طير شلوى )

وصبــــــــــاح النور لك من شاركنا لا حقا

نديم وبو مرام و جميع الاخوان

باسم
23-07-2003, 10:19 AM
سابك
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
260.00 64,805 260.75 5,000 1
259.50 2,449 261.00 19,090 2
259.25 380 261.25 15,577 3
258.50 1,000 261.50 18,909 4
258.25 80 262.00 36,330 5

متوازن
23-07-2003, 10:20 AM
كاتب الرسالة الأصلية العضو المنتدب
متوازن وصل مع وصول امنتايت للنسبة وجهك خير
عزيزي العضو المنتدب
نطلب الله لكم الرزق والتوفيق وان يكفيكم شر التعليق

باسم
23-07-2003, 10:20 AM
سافكو
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
185.00 713 185.25 6,690 1
184.50 3,100 185.50 6,377 2
184.00 6,800 185.75 14,310 3
183.75 6,000 186.00 59,323 4
183.50 8,728 186.50 9,062 5

العضو المنتدب
23-07-2003, 10:20 AM
كاتب الرسالة الأصلية Majed
شباب طلبات طيبة لو تكرمتم

ماجد


نفس الطلب ياشباب لو تكرمتواااا:)

الفاهم
23-07-2003, 10:20 AM
الراجحي فوت علينا اليوم فرص كثيره

بس ما اقول الا انشاء الله خيره

باسم
23-07-2003, 10:20 AM
التصنيع
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
128.00 8,000 128.75 2,445 1
127.25 2,660 129.00 25,672 2
127.00 11,050 129.25 9,644 3
126.75 2,000 129.50 19,809 4
126.50 1,400 129.75 21,500 5

شبــ الريح ــيه
23-07-2003, 10:21 AM
السلام عليكم

صبحكم الله بالخير جميعاً

باسم
23-07-2003, 10:21 AM
طيبة
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
86.00 524 86.50 50 1
85.50 4,075 87.25 1,443 2
85.25 12,400 87.50 10,000 3
85.00 6,526 87.75 4,617 4
84.50 2,000 88.00 10,650 5

الرومي
23-07-2003, 10:21 AM
هناك ضغط كبير على سافكو عند سعر 186 وكان مضاربها ما يبغاها تتعدى السعر هذا ..؟؟!!

مستشار
23-07-2003, 10:21 AM
كاتب الرسالة الأصلية باسم
الامريكي شغال لكن اعرج شوي

الاعراج اشوى من المعاق (( تداول الراجحي ))

أبا يزيد
23-07-2003, 10:22 AM
راقبو مكـــــــــــــــــــة

ياليت تعطونا عروضها .......

بنت النور
23-07-2003, 10:22 AM
كاتب الرسالة الأصلية شبــ الريح ــيه
السلام عليكم

صبحكم الله بالخير جميعاً


مرحبتين صباح الخير

باسم
23-07-2003, 10:22 AM
اميانتيت تتراجع الى 227

Majed
23-07-2003, 10:23 AM
كاتب الرسالة الأصلية بنت النور
ابو مرام
متوازن
ماجد

صباح الأنوار عليكم

صبحك الله بالخير والرضا والعافية اخت بنت النور ;);)

ماجد

الفاهم
23-07-2003, 10:23 AM
وعليكم السلام

هلا صباح الانوار شبيه الريح

باسم
23-07-2003, 10:23 AM
مكة
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
327.00 2,500 328.00 1,979 1
326.75 2,000 328.75 1,000 2
326.00 2,000 329.00 2,000 3
325.00 3,500 329.50 2,000 4
324.00 3,000 330.00 8,925 5

عبدالرحمن
23-07-2003, 10:23 AM
الكهرررررب

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
82.50 16,291 82.75 52,579 1
82.25 22,423 83.00 295,716 2
82.00 67,350 83.25 89,282 3
81.75 31,132 83.50 139,007 4
81.50 75,509 83.75 178,980 5

طير شلوى
23-07-2003, 10:24 AM
مكة




بتاريخ/وقت Jul 23 2003 10:27AM

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
327.00 2,500 328.00 1,979 1
326.75 2,000 328.75 1,000 2
326.00 2,000 329.00 2,000 3
325.00 3,500 329.50 2,000 4
324.00 3,000 330.00 8,925 5

متوازن
23-07-2003, 10:24 AM
الراجحي وسابك

يقودان المؤشر


ما شاء الله

سابك 162 ريال
الرجحي 802.75 ريال

مستشار
23-07-2003, 10:24 AM
الصادرات للمراقبة

عبدالرحمن
23-07-2003, 10:24 AM
شركة طيبة

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
85.50 8,599 86.50 10,050 1
85.25 12,900 87.25 1,443 2
85.00 6,526 87.75 4,617 3
84.50 2,000 88.00 10,650 4
84.00 3,886 88.25 4,620 5

بنت النور
23-07-2003, 10:24 AM
للتذكير اميانتيت من ضمن القائمة المشبوهة

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك

الاسطورة
23-07-2003, 10:25 AM
كاتب الرسالة الأصلية شبــ الريح ــيه
السلام عليكم

صبحكم الله بالخير جميعاً

صباح التور

عبدالرحمن
23-07-2003, 10:25 AM
سابك

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
260.00 14,506 260.25 43 1
259.75 1,000 261.50 2,500 2
259.00 450 261.75 9,626 3
258.50 1,000 262.00 15,858 4
258.25 80 262.25 11,000 5

المناوب
23-07-2003, 10:26 AM
كاتب الرسالة الأصلية بنت النور
للتذكير اميانتيت من ضمن القائمة المشبوهة

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك
جزاك الله خير ...

مهم
23-07-2003, 10:26 AM
السلام عليكم
صباح الخير جميعا

بنت النور
23-07-2003, 10:26 AM
صباح الخير أخوي "الأسطورة"

أنا ماشية بنصيحتك أمس ومعاي "ساقكو"

عبدالرحمن
23-07-2003, 10:27 AM
الكهرب

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
82.50 16,275 82.75 50,202 1
82.25 32,923 83.00 292,356 2
82.00 87,977 83.25 98,182 3
81.75 31,277 83.50 140,507 4
81.50 76,009 83.75 178,980 5

المناوب
23-07-2003, 10:27 AM
ما دام الراجحي عطلان ...
فأسمحوا لي ...
أتمنى لكم التوفيق...

شبــ الريح ــيه
23-07-2003, 10:28 AM
جزاك الله خير بنت النور

الفاهم
23-07-2003, 10:28 AM
كاتب الرسالة الأصلية عبدالرحمن
الكهرررررب

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
82.50 16,291 82.75 52,579 1
82.25 22,423 83.00 295,716 2
82.00 67,350 83.25 89,282 3
81.75 31,132 83.50 139,007 4
81.50 75,509 83.75 178,980 5

وش فيها طلبات الكهرررررب كذا :eek::eek::eek:

بنت النور
23-07-2003, 10:28 AM
صباح الخير اخي المناوب

حبيت أصبح عليك

عبدالرحمن
23-07-2003, 10:28 AM
سافكو

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
184.00 20 184.50 3,560 1
183.75 6,000 184.75 500 2
183.50 2,728 185.00 5,775 3
183.25 200 185.25 4,000 4
183.00 1,450 185.50 9,300 5

مستشار
23-07-2003, 10:28 AM
الراجحي اشتغل

شيخ الأسهم
23-07-2003, 10:28 AM
الكهرب ذبحنا لاهو نزل ولاهو طلع

الفاهم
23-07-2003, 10:29 AM
الراجحي اشتغل ..... ابشروا

شبــ الريح ــيه
23-07-2003, 10:29 AM
كاتب الرسالة الأصلية الفاهم
وش فيها طلبات الكهرررررب كذا :eek::eek::eek:



كل مافيها ان مضاربها غثيييييييييييييييييييييث

الرومي
23-07-2003, 10:30 AM
يا جماعة ....اوووووووووووووووول
على البركة اشتغل الراجحي ... بعد ما طارت الطيور بارزاقها ..
اخوكم الرومي ،،،

عبدالرحمن
23-07-2003, 10:30 AM
سافكو

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
184.50 3,860 184.75 200 1
183.75 5,520 185.00 5,775 2
183.50 2,728 185.25 4,000 3
183.25 200 185.50 9,770 4
183.00 1,150 185.75 18,517 5

المناوب
23-07-2003, 10:30 AM
كاتب الرسالة الأصلية بنت النور
صباح الخير اخي المناوب

حبيت أصبح عليك


صباح النور ...
وللأخوه جميعاً

عبدالرحمن
23-07-2003, 10:31 AM
سابك

أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
260.75 400 261.25 1,750 1
260.25 6,970 261.50 11,825 2
260.00 18,768 261.75 14,826 3
259.75 1,000 262.00 13,625 4
259.00 1,150 262.25 11,450 5

المناوب
23-07-2003, 10:32 AM
كاتب الرسالة الأصلية الفاهم
الراجحي اشتغل ..... ابشروا


الله يبشرك بالخير ...
أجل بنواصل ...

Majed
23-07-2003, 10:33 AM
كاتب الرسالة الأصلية باسم
طيبة
أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
86.00 524 86.50 50 1
85.50 4,075 87.25 1,443 2
85.25 12,400 87.50 10,000 3
85.00 6,526 87.75 4,617 4
84.50 2,000 88.00 10,650 5

مشكور مشرفنا الكريم باسم

ماجد

dleel
23-07-2003, 10:34 AM
كمية الكهرباء المتداولة فقط 591,825 من الصباح... هذا الهدوء اللة اعلم ما الذي سيعقبة

شيخ الأسهم
23-07-2003, 10:34 AM
اتوقع السوق نزول لجني الارباح الحذر

khal
23-07-2003, 10:35 AM
الباحة لو تكرمتوا ......

الأزدي
23-07-2003, 10:35 AM
الصادرات اليوم نسبه

شكرا للحامي

اظنه الحامي

من الفرحه نسيت مبن هو

لكن اطعه

الله يجزاه خير

باسم
23-07-2003, 10:35 AM
عذرا اخواني يبدوا ان سامبا تعطل عندي

مستشار
23-07-2003, 10:36 AM
كاتب الرسالة الأصلية dleel
كمية الكهرباء المتداولة فقط 591,825 من الصباح... هذا الهدوء اللة اعلم ما الذي سيعقبة

انشاء الله الهدوء الذي يسبق العاصفة

أبا يزيد
23-07-2003, 10:36 AM
ممكن عروض الغذائية والسيارات

الاسطورة
23-07-2003, 10:36 AM
كاتب الرسالة الأصلية بنت النور
صباح الخير أخوي "الأسطورة"

أنا ماشية بنصيحتك أمس ومعاي "ساقكو"


انشاء الله ماتشوفين الا كل خير ويكفي انه من اسهم العوائد

فقط لا تتفاعلي مع انخفاض السعر تجاهلي تذبذباته

عبدالرحمن
23-07-2003, 10:36 AM
سافكو ( وش القصة نفس الفرق بين العرض والطلب اللي في سابك قبل شوي 75 هللة !! )


أفضل سعر طلب أفضل كمية طلب افضل سعر عرض افضل كمية عرض الحالة
183.75 8,928 184.50 4,102 1
183.50 2,728 184.75 4,924 2
183.25 200 185.00 9,225 3
183.00 2,150 185.25 4,000 4
182.00 7,700 185.50 13,128 5

طالع
23-07-2003, 10:37 AM
أولا صباح الخير

ثانيا أوقع إن مفتاح تداول الرجحي مع الهوامير يسكرونه ويفتحونه بمزاجهم