المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطاردة نسائية تسفر عن مصرع وإصابة 8 نساء


ابوراكان
06-07-2002, 05:59 PM
لقيت ثلاث سيدات مصرعهن وأصيبت خمس أخريات في حادث غير عادي لإطلاق النيران بين نساء عائلتين من المافيا في نابولي بجنوب إيطاليا .
وطاردت سيارتان مليئتان بالنساء بعضهما البعض في الشوارع الضيقة بين بلدات نابولي، وتبادلت الراكبات النيران مما أثار ذعر المارة وركاب السيارات الأخرى .
وبدأ إطلاق النار في بلدة لاورو التي تبعد نحو عشرين كيلو مترا شرقي نابولي .
وقالت صحيفة كورير ديلا سيرا: لم يحدث من قبل أن أطلقت نساء النيران على بعضهن البعض ولم يحدث من قبل أن لعبت النساء دورا قياديا في عمليات إطلاق النيران .
وقتلت سيدتان من أعضاء عائلتي كافا وجراتسيانو المتنافستين، وهما جدتان، في حين كانت الضحية الثالثة فتاة تبلغ من العمر 16 عاما وتنتمي أيضا لإحدى عائلات المافيا .
وتنتمي العائلتان لرابطة كامورا، التي تماثل المافيا في صقلية، لكنها في نابولي وتتنافس العائلتان على السيطرة على تجارة المخدرات والدعارة منذ سنوات.. واندلعت المواجهات مرة أخرى بين العائلتين في يناير الماضي بعد اغتيال قريب لكبير عائلة كافا .
يذكر أنه في الأعوام الأخيرة بدأت نساء المافيا في لعب دور أكبر في الجريمة المنظمة، حيث إن النساء ترأسن بعض عائلات المافيا، بصورة مؤقتة أو دائمة، بعد اعتقال رجال العائلة وحصولهم على فترات سجن طويلة ..

ابن النهار
06-07-2002, 07:37 PM
خفت لا يكون في الوادي وإلا السليل ، وإلا سكيرينة أو الدخل المحدود ، ما دام في إيطاليا قلعتهم!!

المتفائل جدا
06-07-2002, 07:54 PM
عربجيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــات

متوازن
06-07-2002, 11:22 PM
اعتقد ان كل شيء يفعلة الرجل سوف تفعلة المرأة, الا الحالة الجنسية الرجل رجل والمرأة مرأة.