المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سيلاني .. تزوج 15 امرأة ويتفاوض مع أخريات (( هذاء الي غلب الحاج متولي))


ابوراكان
06-07-2002, 03:10 PM
في سريلانكا يحرم القانون الزواج من أكثر من أمراة واحدة. ولذلك جرى القاء القبض على السيد/ بافولوبتياج جونا بالا بتهمة الخيانة الزوجيه ، مع انه لم يمارس الرذيله خارج الزواج ((هذاء الرذيله بعينه)) . وكل ما فعله جونابالا هو أنه تزوج 15 فتاة بموجب عقود سليمه مئه بالمئه . ولو لا أن أفتضح أمر الرجل بمحض المصادفه لما اشتكت عليه أي من نسائه . أو أتهمته بالتقصير وعدم العدل (( ماشاء الله عليه عادل بين 15 مراه ، عندنا 2 ولا تلحق راس معاهم هذاء اذا لحقت على واحده ومتطلاباته:D )) .

والمثير في أمر محاكمة هذاء السيلاني المزواج ، هو أن الشرطة عثرت في الشقته على رسائل غرام لـــ 54 امراة اخرى (( يخرب بيته شكله ناوي على حريم العالم كله)) ومعظم تلك الرسائل تشير بأنه وعد العديد من النساء بالزواج .

المتفائل جدا
06-07-2002, 08:12 PM
مايصير (هالسيلانى) بقصر رقابنا / هذا انسان مريض بالشبق الجنسى وبيموت فى النهاية
لاتصدقون .....ان هذا مقياس الرجولة
ويمكن تعرفون قصة الشايب وولده اللى تزوجوا فى ليلة وحده والولد يروح على ابوه ويجى ويقول انا سبعه والشايب يشر باصبعه(واحد) فى النهاية فضت بطارية الولد بعد ماضعفت وصار يالله يالله مرة فى اليوم مرة فى الاسبوع مرة فى الشهر والشايب باتل على مرة واحده فى اليوم من اول مااعرس الين ....................مات (عقب عمر اطول من عمر ولده )

shift worker
06-07-2002, 09:19 PM
اخسسسسس يابو.............
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.طبعا اقصد الهندي

متوازن
06-07-2002, 10:56 PM
والله اعلم انة عندة خبرة في الحبة السوداء أو انة يخلطها مع الفياقرا