المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظرية سياسة الاعلان لدي هيئة سوق المال التي اشرت لها يوم امس تكررت مره اخرى اليوم


العيص
17-10-2005, 11:55 PM
نظرية سياسة الاعلان لدي هيئة سوق المال التي اشرت لها يوم امس تكررت مره اخرى اليوم .. يوم امس اعلنت هيئة سوق المال رفض طلب رفع راس مال شركة المكيرش واسندت الرفض بالموافقه على زيادة راس مال شركة جازان والاسماك حتى لا يؤثر الرفض على بقية الطلبات الخاصه برفع رؤوس الاموال ومن خلفها المؤشر .. اليوم نشرت القوائم الماليه لاكبر 3 شركات بالسوق دفعه واحده .
اذا لدى اللهيئة توجس من انهيار السوق بشكل يخل بمفهوم الاستثمار في السوق السعودي وما يروج له على المستوى المحلي والاقليمي والدولي .
وبطبيعة الحال لن تدعم هيئة سوق المال مستوى نقاط المؤشر الحاليه لتحافظ عليه ولكن سوف تعمل بطريقة ( الموت البطئ ) حتى يصل المؤشر الى حاجز يمكن الاستقرار حوله .. الحقيقه اصبحت واضحه جدا والمتابع يستشف منهج هيئة سوق المال حيال ( الموت البطئ ) . من جانب اخر هل تعتقدون بان حديث معالي وزير الماليه والاقتصاد الوطني قبل يومين كان عبث وبعيد عن الواقعيه او نظرية شخصيه ؟؟ لماذا لا تكون خلاصت تقارير هيئة سوق المال الاسبوعيه المرسله للوزارة ..

اخير : ما ذكرت اعلاه وجهت نظر فقط تقبل الخطاء اكثر من قبول الصواب .. وبحث عن توجيهات سديده ونصائح من اعضاء هذا الصرح الراقي ( منتدى تداول ) لايضاح مسار السوق مستقبلا .. دمتم بالخير والمسرات والسلام عليكم

اغلاق الموشر اليوم الاثنين الموافق 14/9/1426هـ ( 14677.77 )