المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "أميانتيت السعودية"


Hope
06-07-2003, 09:48 AM
"أميانتيت السعودية" تدير عمليات إمدادات المياه ومعالجة مياه الصرف الصحي وتنفذها في أربع مدن البانية



وقع مؤخراً ممثلو شركة برلين واسر إنترناشيونال (BWI) في العاصمة الالبانية تيرانا عقداً يتولون بموجبه ادارة وتنفيذ امدادات المياه ومعالجة مياه الصرف الصحي في اربع مدن البانية.
وكانت الشركة قد فازت بالمشروع الذي يساهم في تمويله البنك الدولي من خلال مناقصة عالمية لتوفير الخدمات لمدن دوريس وفي وليزي وساراندا، التي يبلغ مجموع تعداد سكانها 400.000نسمة. وتشارك شركة اكواموندو GmbH ومقرها مانهيم، التي تمتلك ثلثيها شركة اميانتيت السعودية عبر شركتها الفرعية اميووتر، في المشروع كمقاول فرعي لشركة برلين وسار إنترناشيونال بنسبة 40%. ويوفر عقد الادارة مدفوعات ثابتة للمشغل الخاص اضافة الى عمولة قائمة على الاداء. ولتحقيق هذه المكونات المتعددة فإن على شركة برلين إنترناشيونال واكواموندو انجاز مهام خدمية محددة تتضمن خصائص ظروف الصيانة وادارة العمل. ويساهم البنك الدولي في تمويل تغطية خدمات الادارة، كما خصص عشرين مليون يورو (ستة وثمانين مليون ريال سعودي) اضافية للاستثمارات الضرورية.
ويهدف المشروع الى تأسيس عمليات التشغيل والتنظيم وادارة النشاط خلال مدة تمتد الى خمس سنوات لضمان استمرار تشغيل نظم امدادات المياه ومعالجة مياه الصرف الصحي في المدن الالبانية الاربع بطريقة مستقلة واقتصادية بحث تغطية تكاليفها.
وسيقوم خبراء شركتي بيرلين إنترناشيونال واكواموندو GmbH بمسؤوليات عمليات الادارة على المدى الطويل وصولاً الى تحقيق هذه الاهداف، وسيدعمهم فريق من الخبراء في مختلف المجالات بما فيها الخدمات الهندسية وكشف اماكن التسربات وعمليات النظام ومهام التوظيف والصيانة وخدمات العملاء واجراءات التحصيل والمحاسبة. وستتيح هذه الخطوة الناجحة لشركة اكواموندو GmbH تدعيم موقعها في منطقة جنوب شرقي اوروبا والحصول على مشاريع اخرى في المنطقة، وبخاصة في البانيا التي فازت فيها في العام الماضي بمشروع لادارة امدادات المياه ومعالجة مياه الصرف الصحي بمدينة كافاجا بتوكيل من شركة Kreditanstalt fur Wiederaufbau.
الجدير بالذكر ان اكواموندو قد تأسست في العام 2000كشركة متخصصة في مشاريع شبكات امدادات المياه والصرف الصحي على المدى الطويل، حيث تركز مناشطها في دول وسط وجنوب شرق اوروبا، وامريكا اللاتينية والصين. ومن جهتها، تعد شركة اميانتيت السعودية رائدة العالم في مجال تصنيع الانابيب وملحقاتها الخاصة بنظم امدادات المواد السائلة. ومؤخراً اقمت الشركة بإنشاء شركة اميووتر ومقرها جدة بهدف تدعيم موقعها الدولي من خلال تنويع نشاطاتها بحيث تشمل اقامة مرافق البنية التحتية في قطاعي امدادات المياه والصرف الصحي وتشغيلها وادارتها.

المتامل
06-07-2003, 12:13 PM
تعبنا احنا من ها المشاريع ولا شفنا شي
كل يوم اخس من الثاني
اخاف تكون ها المشاريع وهمية
الله اعلم

نديم الشاشة
06-07-2003, 12:35 PM
أخالفك أخي المتأمّل ..تماماً ..
والشركة تعدّ فرصةً حقيقيّةً للإستثمار .