المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إعلانات الشركات ليوم الأربعاء .20/7/2005


جداوي باشا
20-07-2005, 09:51 AM
القصيم الزراعية


رسميا تم قبول طلب شركة القصيم الزراعية للدخول كمؤسس في شركة كيان للبتروكيماويات وذلك بحصة مليون سهم


بعد الموافقة على تأسيس شركة الكيان للبتروكيماويات (كيان) تمت الموافقة على طلب شركة القصيم الزراعية للدخول كأحد المؤسسين في هذه الشركة و ذلك بحصة بلغت (1.000.000)مليون سهم و مبلغ إجمالي بلغ (50.000.000) خمسون مليون ريال حيث القيمة الإسمية للسهم الواحد هي [50) ريال و بالتأكيد فإن دخول شركة القصيم الزراعية كأحد المؤسسين في هذه الشركة سيكون عائده المادي و المعنوي على القصيم الزراعية كبير جداً بإذن الله .

جداوي باشا
20-07-2005, 11:37 AM
إتحاد الإتصالات

شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) تنشر قوائمها المالية عن الربع الثانى لعام 2005

أعلنت شركة اتحاد اتصالات " موبايلى " نتائج النصف الأول من العام 2005 حيث أظهرت نتائج الربع الثانى من السنة المالية المنتهية بتاريخ 30 يونيو 2005 إجمالي موجودات بقيمة 13,655.6 مليون ريال سعودى. وقد بلغت صافي خسائرالشركة عن الربع الثانى 386.1 مليون ريال سعودى و ذلك مقارنة ب 448.6 مليون ريال سعودى خلال الربع الأول من العام الحالى أى بانخفاض مقداره 13.9% عن الربع الأول. كما أعلنت الشركة عن عروض جديدة تفتح الباب أمام مرحلة جديدة لتنمية سوق اتصالات المحمول في المملكة العربية السعودية، و ذلك عن طريق جعل هذه الخدمة في متناول شرائح جديدة من المجتمع السعودى. وقال الأستاذ خالد الكاف المدير التنفيذي والعضو المنتدب للشركة أن القوائم المالية الحالية للشركة تعكس استمرار مواكبة أداء السياسة المرسومة مسبقاً للموازنة العامة بالنسبة للمصاريف. كما أن ظروف السوق وتوقعاتنا لأداء الشركة بعد إطلاق الخدمة يؤكدان متانة خطة العمل المرسومة ومواكبتنا لها. وتعكس نتائج هذا الربع المبالغ المستثمرة والتي توضح أرقامها مدى إلتزام الشركة بالاستثمار في الشبكة والتقنية والموارد البشرية لطرح خدمة للعملاء وفق أرقى المعايير العالمية.

شرقان
20-07-2005, 01:58 PM
الـتـصـنيـع

الـتـصـنيـع وشركائها الصحراء و سبكيم تـعـلن عن ترسـيـه مشروع الإثيلين على شركتي ليندي و سامسونج

20/07/2005 - 13:59:30





أعلنت شركة التصنيع عن قيام إحدى شركاتها التابعة شركة التصنيع الوطنية للبتروكيماويات " تصنيع بتروكيماويات " والتي تتملكها بنسبة 50.62% عن ترسيه مشروع الإثيلين والمرافق المساندة الذي تعمل على إنشاؤه مع شركة الصحراء للبتروكيماويات والشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات وبالمشاركة مع شركة باسل للبولي أوليفينات على اتحاد المقاولين المكون من شركة ليندي الألمانية وشركة سامسونج الكورية. وتم ذلك اليوم الأربعاء 14 جمادى الآخرة 1426هـ الموافق 20 يوليو 2005م في مقر الهيئة العامة للاستثمار بمدينة الرياض وبمشاركة صاحب السمو الأمير / سعود بن عبد الله بن ثنيان آل سعود  رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع ومعالي الأستاذ / عمرو بن عبد الله الدباغ  رئيس مجلس الإدارة - محافظ الهيئة العامة للاستثمار وحضور عدد من المسئولين وقد أكد سعادة المهندس / مبارك بن عبد الله الخفرة  رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ " تصنيع بتروكيماويات " بأنه مع ترسيه هذا المشروع فإننا قد استكملنا أهم الخطوات لتنفيذ هذا المجمع البتروكيميائي الكبير والذي تبلغ تكاليفه حوالي 2.400 مليون دولار .وسيقام المشروع بمدينة الجبيل الصناعية ، وقد حصل الشركاء على تخصيص اللقيم والوقود من شركة أرامكو السعودية . وتبلغ الطاقة الإنتاجية السنوية لهذا المجمع مليون طن من الإثيلين وحوالي 300 ألف طن من البروبلين الذي سيُنتج باستخدام تقنية ليندي ، وسيضم هذا المجمع الكبير بالإضافة إلى مصنع الإثيلين وحدات لإنتاج البولي إثيلين عالي الكثافة والبولي إثيلين منخفض الكثافة والبولي بروبلين بأنواعه المختلفة بالإضافة إلى تزويد صناعة أحادي خلات الفينيل والبولي بروبلين باحتياجاتها من الإثيلين. وتبلغ الأيدي العاملة المطلوبة للمشروع حوالي 700 موظفاً وفنياً . ومن المتوقع البدء في أعمال الإنشاءات في الربع الأول من عام 2006م على أن يبدأ التشغيل في النصف الثاني من عام 2008م .

أبو بيا ن
20-07-2005, 02:20 PM
إعلان من شركة الاسمنت العربية المحدودة بخصوص طريقة توزيع ارباح النصف الاول للعام المالي 2005م .

يسر شركة الاسمنت العربية المحدودة شركة مساهمة سعودية أن تعلن لمساهميها الكرام انه تقرر توزيع الأرباح للمساهمين عن أرباح النصف الأول من عام 2005م لأصحاب المحافظ الاستثمارية عن طريق شركة الراجحي المصرفية للاستثمار وذلك بإيداع الأرباح في حساباتهم المرتبطة بمحافظهم الاستثمارية مباشرة يوم 23/7/2005 م وفي حال عدم الاستلام ترجو شركة الاسمنت من مساهميها مراجعة احد فروع شركة الراجحي لاستلام أرباحهم نقدا مصطحبين معهم الهوية الشخصية. أما حملة الشهادات فسيتم إصدار شيكات أرباحهم وإرسالها بالبريد المسجل لهم حسب عنواينهم الواردة من الشركة السعودية لتسجيل الاسهم. وحتى تتمكن الشركة من صرف الأرباح لجميع المساهمين ابتداء من النصف الثاني للعام المالي 2005م عن طريق البنك مباشرة, ترجو الشركة من مساهميها من حملة الشهادات سرعة إيداع هذه الشهادات في محافظ استثمارية ، أو تزويد الشركة برقم حسابهم الشخصي واسم البنك المرغوب تحويل الأرباح إليه وذلك بتعبئة النموذج رقم (1) مع اعتماده من البنك. أما السادة المساهمين من حملة الشهادات الراغبين باستلام أرباحهم نقدا من البنك المعتمد، عليهم إرسال صورة من البطاقةالشخصية أو دفترالعائلة بالإضافة إلى تعبئة النموذج رقم 2 وإرسالها إلى الشركة على صندوق بريد رقم 275 جدة 21411 أو على الفاكس رقم 6826916 وذلك بأسرع ما يمكن. للاستفسار الاتصال على 6828270 تحويلة 1216 أو 1310والله ولي التوفيق . نموذج رقم 1اسم المساهم رقم الهويةرقم الشهادة رقم الهاتفاسم البنك رقم الحساب اعتماد البنك نموذج رقم 2اسم المساهم رقم الهويةرقم الشهادة رقم الهاتف مرفق صورة الهوية

deelaw
20-07-2005, 04:19 PM
الزامل للصناعة تفوز بعقد لمجموعة صافولا بقيمة 6.1 مليون ريال

2005-07-20 15:00:50
فازت مكيفات الزامل، إحدى قطاعات شركة الزامل للاستثمار الصناعي والرائدة في صناعة أنظمة تكييف الهواء بالشرق الأوسط، بعقد قيمته 6.1 مليون ريال (1.6 مليون دولار) لمجموعة صافولا لتوريد أكثر من 400 وحدة تكييف مدمجة، ووحدات مخفية، ووحدات مجزأة مركزية بالإضافة إلى وحدات معالجة للهواء لكل من مركزي الروشان والجامعة التجاريين في جدة. وتجدر الإشارة إلى أن شركة فريسينيت الفرنسية هي المقاول الرئيسي لمركز الروشان التجاري بينما تعمل شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه كمقاول للأعمال الكهربائية والميكانيكية. في حين تعمل شركة القطيمي كمقاول عام لمركز الجامعة التجاري وتقوم شركة تقنية الأعمال الكهربائية والميكانيكية (تكنو) بالأعمال الكهربائية والميكانيكية. وقد سبق وقامت مكيفات الزامل بتوريد حلول التكييف لمشروع العزيزية بنده والمجمع الشرقي في الرياض مطلع هذا العام. تبتكر مكيفات الزامل حلولاً مصممة لتطبيقات متخصصة لخدمة القطاعات التجارية والصحية والتعليمية والصناعية وذلك لتأمين أفضل جو من الراحة والكفاءة في الأداء واستهلاك الطاقة. كما تعزز مكيفات الزامل من مكانتها الرائدة من خلال الدعم لعمليات الصيانة وخدمة أنظمة التكييف والتهوية التي تقدمها شركة الزامل كوول كير. لدى مكيفات الزامل التقنية المتطورة والخبرة في قطاع الخدمات لدعم أنظمتها ومنتجاتها في الأسواق المحلية والعالمية.

سعد الجهلاني
20-07-2005, 08:06 PM
مشكوووووووووووووور وماقصرت