المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بني النجار . واخر الاخبار


محمد زايد
14-06-2005, 10:20 PM
وصلتني رسالة على صندوق البريد . من مدير عام شركة عقار القابضة خالد عبدالعزيز الحسيني . وكان بودي ان انقلها لكم كاملة ولكنها طويلة .
سوف اضعها في نقاط وهي كالاتي :-
1- في المقدمة شكر للمساهمين ونظرا للارتفاع الملحوظ في قيمة الاراضي وخاصة في هذا الموقع الفريد الذي لا يقدر بثمن . ونظرا للمصلحة العامة والرغبة في تصفية المساهمة . فقد ارتأت الشركة ان تقوم ببيع اراضي حي بني النجار من خلال مزاد علني وقد تمت الموافقة من سمو أمير منطقة المدينة المنورة ورئيس اللجنة النتفيذية لتطوير المنطقة المركزية واعتمد ذلك في تاريخ 27 / 04 / 1426هـ .
02 حرصت الشركة على رفع العائد الربحي لمساهميها , فقامت برفع حصتهم في الارض مكان المساهمة إلى (55%)بدلا من (40%)
03 حفاضا على مستحقات المساهمين فقد تم الاتفاق مع احد البنوك الوطنية الكبرى لتحصيل مبالغ البيع في المزاد مباشرة ثم إعداد مستحقات المساهمين بشيكات مصدقة حسب حصصهم في المساهمة .
04 يتولى المحاسب القانوني (شركة ديلويت آند توش ) إعداد المصادقة على قوائم المساهمين وحصصهم في المساهمة وتقديمها للبنك لترتيب مستحقاتهم .
05 حرصا على إطلاع المساهمين على مجريات التحضير لهذا المزاد سوف يتم تزويد المساهمين بنشرة تحمل كافة التفاصيل خلال (10 ايام) . وتامل الشركة تحديث عناوين المساهمين البريدية وموافاتهم بها على الفاكس رقم 6224444/02 تحويلة 681-277-833

ندى الخير
14-06-2005, 11:16 PM
افرحتنا بهذا الخبر والله مدخراتنا وتقاعداتنا مع ها المساهمة فرحك الله بالجنة وشكرا

أبو الحارث
14-06-2005, 11:21 PM
وصلتني رسالة على صندوق البريد . من مدير عام شركة عقار القابضة خالد عبدالعزيز الحسيني . وكان بودي ان انقلها لكم كاملة ولكنها طويلة .
الله لا يهينك بودنا لو تتحفنا بالرسالة التي جاءتك حتى لو كانت طويلة ،،،
تعرف ودنا نعرف الأمور بالتفصيل الممل و نسلي أنفسنا إلى أن يفرجها رب العالمين.
و الشكر من الأعماق لك على هذه الأخبار الجميلة.
سؤال : هل صحيح ما أشيع بأن الربح المتوقع هو في حدود 25% ؟؟؟

محمد زايد
15-06-2005, 01:06 AM
ابشر ياابو الحارث وهي كالتالي .
المكرم /00000
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
يطيب لنا أولا ان نشكركم على ثقتكم الغالية بالمساهمة معنا في مشروع سوق بني النجار بالمدينة المنورة ونود ان نفيدكم بانه نظرا للارتفاع الملحوظ في قيمة الاراضي وخاصة في هذا الموقع الفريد الذي لا يقدر بثمن , ولتزايد الطلب عليها ونظرا للمصلحة العامة والرغبة في تصفية المساهمة فقد ارتات الشركة ان تقوم ببيع اراضي حي بني النجار من خلال مزاد علني وبعد عرض هذه الفكرة على مجموعة من المختصين والاستشاريين ودراستها مع اللجنة التنفيذية أبدوا تأييدا كاملا بالفكرة الأمر الذي جعلنا نعرضها على سمو امير منطقة المدينة المنورة ورئيس اللجنة التنفيذية لتطوير المنطقة المركزية في المدينة المنورة الذي بادر بالموافقة ودعم هذا التوجه لما فيه مصلحة الجميع واعتمد ذلك في تاريخ 27/04/1426هـ .
وحرصا من الشركة على تقديم كل ما من شانه رفع العائد الربحي لمساهميها الكرام قامت برفع حصتهم في الارض مكان المساهمة الى(55%)بدلا من (40%) 0
واستعدادا لهذا المزاد وابرازه كحدث اقتصادي هام وضعت الشركة الترتيبات اللازمة لاقامته في غضون شهر من تاريخ اعتماده وذلك بتوفير كافة الوسائل الضامنة لانجاحه ولحقوق المساهمين باذن الله ومنها :
لطرح الاراضي في مزاد ضخم جدا على اعلى مستوى من حيث التنظيم والحظور الاعلامي فاننا بصدد التعاقد مع كبرى الشركات المتخصصة في مجال التسويق واقامة المزادات والعلاقات العامة
حفاضا على مستحقات المساهمين فقد اتفقنا مع البنوك الوطنية الكبرى لتحصيل مبالغ البيع بمزاد مباشرة ثم اعداد مستحقات المساهمين بشيكات مصدقة حسب حصصهم ليتم تصفية المساهمة .
لرفع جانب الدقة والحرص على مستحقات المساهمين سيتولى المحاسب القانوني شركة (ديلي ويت آند توش ) اعداد المصادقة على قوائم المساهمين وحصصهم في المساهمة وتقديمها للبنك لترتيب مستحقاته
وحرصا على اطلاع المساهمين على مجريات التحضير لهذا المزاد سوف نزودكم بنشرة تحمل كافة التفاصيل خلال عشرة ايام لذا نامل تحديث عناوينكم البريدية وموافاتنا بها على الفاكس رقم 026224444تحويلة 681 - 277- 833 . والله يحفظكم ويراعكم .

مدير عام شركة عقار القابضة / خالد بن عبدالعزيز الحسيني
ملاحظة / الرسالة تاريخها 05/05/1426هـ
علشانك يابو الحارث كتبتها كلها وكنت رايح انام بس ماجاني نوم قبل ماالبي طلبك واذا تبغى ارسلها لك بالفاكس ماعندي مانع وضح رقم الفاكس وارسلها لك .تحياتي

أبو الحارث
15-06-2005, 08:59 AM
علشانك يابو الحارث كتبتها كلها وكنت رايح انام بس ماجاني نوم قبل ماالبي طلبك واذا تبغى ارسلها لك بالفاكس ماعندي مانع وضح رقم الفاكس وارسلها لك .تحياتي
الله يعافيك يا أبو زايد و يوفقك ... كفيت و وفيت ..
الله يجعلك مبارك و ين ما رحت و ما قصرت