المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بصراحة واعذروني هذا رأيي ...


azzam333
13-06-2005, 02:17 AM
ماأحد سأل نفسه ليش سيسكو ماصفت اليوم فووووق مع الخشاش وخصوصا الشركات المطلوب زيادة راسمالها ؟ ومثلها الشموسة والتعميروالفنادق وتهامة والجموعي وووووو....رغم اخضرارها صباحا حيث مالبثت ان عادت ادراجها رغم ماعلى البعض من توصيات ولان المتوقع ان يرفعها المضاربون استكمالا للمشوار وأسوة بأشباهها؟
أجزم أن الكبااااااااااااار يعلمون مسبقا بفحوى الاعلان وتوقيته فكان التصريف على العالي لاغلب الخشاش....هذا أولا..
الملاحظة الثانية لماذا ارتفعت سابك وبعض الصناعيات بداية التداول ثم تراجعت.؟ اعتقد لنفس السبب ولان الهوامير خشوا اكتشاف مايدور في كواليس الهيئة أو الاعلان المفاجئ فكان الامر اشبه بالسباق ولكن بعد الاطمئنان هدت العاصفة..فاتجه جزء كبير من السيولة للاسمنت ربما لنية استكمال المخطط غدا...
-تأييدا لما قلت فمن راقب ماحدث قبل اعلان اسمنت العربية يدرك ان اوراق الهيئة مكشوفة للهوامير...
-غدا للهوامير خيارات عديدة منها:
=الاستغلال السئ للاعلان الاخير لانزال المؤشر مدعوما بجني ارباح في القطاع الاسمنتي وهذا يحقق مزايا عدة منها اقتناص الفرص ولهف الاسهم الجيدة في القطاع الصناعي تحديدا وهذا بافتراض ان التصريف على الخشاش تم وعلى العالي..
=ربما يعمد الهوامير الى موازنة أو رفع المؤشر غدا مدعوما بسابك والصناعيات لاستكمال التصريف على الخشاش مع هدوء القطاع الاسمنتي وجني ارباح مقنن ومدروس في هذا القطاع..
= خيار اخر ربما يحدث الاول بشكل سريع ثم الثاني....
كرأي شخصي يحتمل الخطأ99%:
راقبوا سابك خاصة والصناعيات الجيدة كالتصنيع والمجموعة والصحراء وغيرها جيدا ...ان تحركت ارتفاعا بعد ربع الساعة الاول وليس في البداية واستقر هذا الارتفاع فتخلصوا من الخياش فورا...

متنوع
13-06-2005, 02:20 AM
يعطيك العافية
على مثل ذلك التوضيح قراءة جيدة
للسوق في فترته الصباحيه
مع اني اتوقع التصحيح المبدئي
تحياتي

المستأنس
13-06-2005, 02:57 AM
لو تكرمت ممكن توضيح الجمله اللى تخص سيسكو والفنادق والجماعى وشمس ولا عليك امر