المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد الاتصالات


السنوسي
12-06-2005, 08:13 PM
ماهو اتجاه سهم اتحاد الاتصالات وماهو السبب في عدم ورود السهم ضمن الاعلان الأخير الخاص بالشركات التي تطلب تعديل رأس المال ؟

لعيونك
12-06-2005, 08:16 PM
تصدق لسى ناوي اكتب عن السهم
يظهر لي انطلاقته قربت وحقيقة هو سهم ما يخسر ابد
اصبر علية ازين من هالمضاربات
اليوم زدت كميتي فية بسعر 685 والله كريم

majdek
12-06-2005, 08:28 PM
ماهو اتجاه سهم اتحاد الاتصالات وماهو السبب في عدم ورود السهم ضمن الاعلان الأخير الخاص بالشركات التي تطلب تعديل رأس المال ؟
هناك موافقة مسبقة من مجلس الوزراء لمنح إتحاد إتصالات الصلاحية لزيادة رأس المال ولذلك أعتقد والله أعلم أن الشركة ليست بحاجة إلى موافقة هيئة سوق المال ولكن الشركة تنتظر فقط تحديد الموعـد

majdek

ريال عربي
12-06-2005, 08:34 PM
هذا نص ما قاله الكاف اثناء حديثه مع احدى الجرايد

وتوقع الكاف أن يتم رفع رأسمال الشركة من خمسة مليارات إلى سبعة مليارات ريال حيث قال نعم ستقوم الشركة بعملية زيادة رأس المال من خلال طرح أسهم جديدة من نفس الفئة بالقيمة الاسمية (خمسون ريالاً للسهم الواحد) وفقاً للأنظمة والقوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية، وبناء على ذلك فقد أودع المساهمون مبلغ مليار وستمائة مليون ريال سعودي للاكتتاب في زيادة رأس المال في صورة تمويل لتلبية متطلبات رأس المال المستقبلية. وسوف يقتصر الاكتتاب في الأسهم الجديدة وهي بقيمة أربعمائة مليون ريال على المساهمين المقيدين في السجلات عند إعلان زيادة رأس المال المتوقعة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

32 مليون سهم للمؤسسين
8 مليون سهم فقط للمساهمين المقيدين في السجلات عند موعد اعلان الزيادة
بواقع 4 أسهم لكل 10 أسهم مملوكه بسعر 50 ريال

والله اعلم

rayig
12-06-2005, 10:18 PM
إعلان بشأن معايير زيادة أو خفض رؤوس أموال الشركات المساهمة
2005-06-12 18:44:14



تعلن هيئة السوق المالية عن تقدم الشركات الآتية للهيئة بطلبات لزيادة أو تخفيض رؤوس أموالها: شركة المصافي العربية السعودية زيادة رأس المال, شركة مجموعة صافولا زيادة رأس المال , شركة المنتجات الغذائية تخفيض رأس المال , شركة الكابلات السعودية زيادة رأس المال , الشركة السعودية للصناعات المتطورة زيادة رأس المال , شركة أميانتيت العربية السعودية زيادة رأس المال , شركة المواشي المكيرش المتحدة زيادة رأس المال , شركة طيبة للاستثمار والتنمية العقارية زيادة رأس المال , شركة مكة للإنشاء والتعمير زيادة رأس المال , شركة أحمد حسن فتيحي زيادة رأس المال , الشركة السعودية للأسماك زيادة رأس المال , شركة جازان للتنمية زيادة رأس المال . ترتيب الشركات على حسب إدراجها في قائمة تداول الرسمية وتقوم الهيئة حالياً بدراسة تلك الطلبات لإقرار الموافقة من عدمها في ضوء المتطلبات النظامية و المعايير الكمية والنوعية التي سيتم تطبيقها على جميع الشركات, ومن بينها: أسباب الزيادة أو التخفيض, واستخدامات حصيلة الإصدار, و مدى التزام الشركة بمعايير الإفصاح والشفافية, ونسبة الزيادة في رأس المال, والزيادات السابقة في رأس المال, وتحليل التدفقات النقدية, والنسب المالية, والأداء المالي التاريخي للشركة, وربح السهم. وتعمل الهيئة حالياً مع الشركات على استكمال متطلبات زيادة رأس المال أو تخفيضه, وتؤكد أن هذا الإعلان لا يعني بحال من الأحوال أي توجه للموافقة على تلك الطلبات. وسوف تعلن الهيئة عن الموافقة من عدمها من خلال موقع الهيئة ( (www.cma.org.saونظام تداول, فور صدور قرار بذلك من مجلس الهيئة. والله الموفق,,, :laughing: